Thursday 22 February 2018

أعلى 10 تجار الخيارات الثنائية


الخيارات الثنائية وسطاء.


مرحبا هناك، مرحبا بكم في قائمة قصيرة لدينا من وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


أفضل 10 وسطاء للخيارات الثنائية & # 8211؛ عام 2017.


آخر تحديث 09/13/17.


هناك المئات (في الواقع أكثر من ألف) من السماسرة المتاحة، ولكن قلة أن أشعر بالراحة الإدراج على قائمتي شرعي. من خلال إيجاد السماسرة شرعي مع أفضل السمعة في اليوم & # 8217؛ ق الخيارات الثنائية الأسواق مع تجنب مواقع احتيال التداول نعطي أنفسنا أفضل فرصة ممكنة لجعل المال جيدة تداول الثنائيات.


ومن المؤسف إلى حد ما أن علينا أن نكون حذرين جدا في اختيار أي وسيط نحن التجارة مع. ومع ذلك، فإن حكوماتنا في جميع أنحاء العالم تملي الشائنة أو لا، ما يمارسه الكبار بأموالهم. أنها تنظم الأعمال التجارية، لأفضل أو أسوأ. يقولون الذين يمكن ولا يمكن أن تلعب في ملعبهم. وهذا يعني أن معظم مواقع التداول الثنائية التي نعمل بها في البلدان الأوروبية.


والحقيقة هي أن العديد من السماسرة الجدد والحاليين غير منظمين من قبل الوكالات التنظيمية الحكومية الرئيسية. وقد أدى هذا، والجشع، إلى العديد من وسطاء الغش العاملة في الماضي وإلى اليوم. لوضعها على محمل الجد، وصناعة الخيارات الثنائية تنتشر مع الاحتيال والغش والخداع.


اذهبوا إلى الصفحة الرئيسية وانتقلوا إلى الأسفل. هناك الآلاف من الشكاوى من التجار.


هذا هو المكان الذي نأتي فيه. وهناك بعض جودة عالية، السمعة وسمعة الخيارات الثنائية السماسرة يمكنك أن تشعر بالتداول الآمن في. اسمحوا لي أن يكون واضحا هذا لا يعني أنك لن تخسر المال! قد أو قد لا. الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر بشكل عام.


هناك منظم، شرعي ونزاهة السماسرة المتاحة اليوم. كريم يرتفع إلى الأعلى. كن من الصعب إرضاءه. استثمر بعناية.


مع مكافأة كبيرة تأتي مخاطر كبيرة. اعرف ذلك مقدما وقم بالتعامل معه قبل بدء التداول.


فقط تأكد من العثور على حق وسطاء الخيارات الثنائية لأنه إذا تم استدراجه من قبل وسيط شادي وغير أخلاقي ثم فمن المستحيل تقريبا أن تعتقد أنك ذاهب إلى الربح وكنت جيدا جدا قد لا تحصل على الودائع الخاصة بك مرة أخرى، سواء.


نحن نريد لمساعدتك في العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية من خلال مساعدتك أولا تجنب وسطاء المارقة ومن ثم مقارنة وسطاء شرعي للعثور على واحد الذي يناسبك. لقد قضينا آلاف الساعات في البحث عن الخيارات الثنائية للتجارة والوسطاء المختلفين. نحن تجميع هذه المعلومات لبناء هذا الدليل من كبار وسطاء ثنائي من 2017. العثور على أفضل مكان للتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت الآن من قائمة السماسرة لدينا.


لقد ناقشت أفضل طريقة لإدراج السماسرة الجيدة وقررت أخيرا إنشاء هذه الصفحة. A & # 8220؛ أفضل 10 وسطاء للخيارات الثنائية & # 8221؛ قائمة أنني تحديث كلما كان ذلك ضروريا. الأمور تتغير باستمرار في هذه البيئة، ونحن نعمل على البقاء على رأس ذلك بالنسبة لك.


تداول الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر كما الجحيم في حد ذاته. وفي حين أن سوق السماسرة ينضج فإنه لا يزال في مرحلة "الغرب البري". وسطاء ظهرت إلى اليسار واليمين. بعض منهم لديها ميزانيات التسويق ضخمة ودفع الكثير من المال لجلب لاعبين جدد. على الرغم من أن البنك المركزي الأوروبي ينظم تداول الخيارات الثنائية في عام 2007 مما يجعله شكلا مشروعا من أشكال التداول في العالم المالي. توفر مواقع تداول الخيارات الثنائية عائدات ضخمة بسرعة مقابل مخاطر كبيرة.


المال الكبير، خطر كبير.


يمكنك كسب المزيد من المال في 60 ثانية من كثير من الناس جعل كل يوم إذا كنت على استعداد لاتخاذ المخاطر. ماذا؟


حدد وسيط ثنائي شرعي من أعلى قائمة لدينا أعلاه وإنشاء حسابك. إيداع ما كنت على استعداد للمخاطر والبدء في تداول الخيارات الثنائية مقابل المال.


ما الذي تبحث عنه عند تحديد موقع تداول.


إليك الأشياء التي يجدها معظم التجار أهمية عند البحث عن المكان المناسب للتداول بالخيارات الثنائية. قد تختلف الاحتياجات الخاصة بك ويمكنك أن تأخذ نظرة فاحصة في منطقتنا الخيارات الثنائية الرسم البياني مقارنة وسيط. مقارناتنا تختلف عن التقييمات والمراجعات. المقارنات اقول لكم أشياء مثل ما هي أنواع خيارات الودائع المتاحة، أي نوع من الخيارات الثنائية التجارة التي تقدمها، ونظرة على أفضل العوائد.


السمعة هي كل شيء (التنظيم ليس) & # 8211؛ السمعة هي أكثر أهمية من أي نوع من ختم التنظيمي للموافقة. هناك مواقع غير السمعة التي تدعي التنظيم والسماسرة السمعة جدا الذين هم غير منظم العوائد هي في الوقت المناسب ومتسقة & # 8211؛ عدم الإيداع مطلقا في موقع يحتوي على سجل من العوائد السيئة. عوائد تنافسية & # 8211؛ لماذا خطر نفس المبلغ من المال مع عودة أصغر؟ العثور على اثنين من الوسطاء تريد ومقارنة عوائدها لنفس التجارة. الذهاب مع واحد مع أعلى عائد. أنواع الخيارات الثنائية المتاحة & # 8211؛ إذا كنت تبحث للتجارة أنواع أقل شيوعا من الخيارات الثنائية مثل خيارات مجموعة، لمسة واحدة أو غيرها من نمط أكثر غرابة من الخيار الثنائي ثم سوف تحتاج إلى العثور على وسيط الذي يقدم هذا النوع من التجارة. خيار الخيار ثنائي "أعلى لأسفل" المشترك متاح في جميع الوسطاء. أنواع الأصول & # 8211؛ بعض المواقع التجارية الثنائية توفر المزيد من الأصول للتجارة من غيرها. إذا كان هناك مخزون معين تريد التجارة أو إذا كنت ترغب في التجارة السلع مثل الذهب والفضة والنفط ثم تحتاج إلى العثور على وسيط مع الأصول التي تريدها. مدير الحساب الشخصي أو لا & # 8211؛ هل تريد شخص أن يمشي لكم من خلال الصفقات الخاصة بك؟ هل تريد فقط شخص لمناقشة صفقاتك مع؟ بعض مواقع التداول الثنائية، إكس 24option، لديها مديري الحسابات الشخصية النشطة جدا. يمكنك الحصول على مدير الحساب الذي سوف التجارة معك في كل خطوة على الطريق. مبتدئ أم لا. مواقع أخرى أقل تركيزا على بناء علاقة مدير حساب معك.


لمعرفة المزيد عن الوسطاء الموصى بها، وقراءة استعراض الخيارات الثنائية أو مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية مع جدول مقارنة وسيط لدينا والأهم من ذلك كله قراءة مئات التعليقات من التجار الحياة الحقيقية الأخرى قبل إيداع الخاص بك الصعب كسب المال.


نظرة على منصات التداول المستخدمة.


هناك فقط أربع منصات التداول الثنائية المتاحة اليوم. تقريبا كل من السماسرة القائمة البيضاء من نفس المجموعة الصغيرة من مقدمي منصة. هناك ما يزيد على 100 وسطاء مختلفين قائمة بيضاء منصات التداول. يمكنك معرفة المزيد عن منصات تداول الخيارات الثنائية المتاحة والعثور على وسطاء الموصى بها لكل منصة.


تجنب مواقع احتيال الخيار الثنائي.


يحدث الغش في جميع الشركات تقريبا. تداول الخيارات الثنائية لا يختلف. في الواقع هناك طريقة المزيد من الحيل في العالم خيار ثنائي الآن من هناك العديد من الصناعات الأخرى.


يجب عليك اختيار وسيط الخيارات الثنائية جديرة بالثقة، شرعي وآمن.


الأهم من ذلك هو أنها السمعة وأنها تدفع باستمرار!


نحن نحافظ على ما يصل إلى موعد مع وسطاء الخيارات الثنائية ومجتمعات التداول الخيارات الثنائية المختلفة. عندما نأتي عبر الأخبار أو المعلومات من ملاحظة حول وسيط ثنائي معين، سنقوم بتحديث الجدول الزمني استعراضنا مع وصلة حتى تتمكن من الذهاب معرفة المزيد من نفسك. إذا تحولت الأمور سيئة للغاية، تتم إضافة وسيط إلى القائمة السوداء الخيارات الثنائية لدينا.


حول بيناريوبتيونسبلاكليست & # 8211؛ مجلس الشكاوى، تحذيرات المتداول & أمب؛ لدينا & # 8220؛ أفضل من & # 8221؛ أهم القوائم.


تم إطلاق هذا الموقع لأول مرة في أبريل من عام 2018. لدينا شغف تداول الخيارات الثنائية والمساعدة في التأكد من أن التجار الجدد لديهم خيارات مطلعة عن أي وسيط خيار ثنائي للانضمام. والطريقة الوحيدة التي نعرف بها كيفية القيام بذلك هي السماح للمتداولين الفعليين بنشر تعليقاتهم وتقييماتهم واستعراضاتهم.


بيناريوبتيونسبلاكليست هو مورد واحد الذي يتيح تعليقات المستخدم تذهب الامم المتحدة غير معتدلة (باستثناء البريد المزعج واضح أو أي شيء غير قانوني الخ). نحن نشارك الايجابيات والسلبيات من جميع وسطاء الخيارات الثنائية نحن قائمة على هذا الموقع حتى تتمكن من أن تقرر بشكل عادل ودقيق إذا كنت ترغب في التجارة هناك.


نحن نعيش من قبل شعار أنك كشخص الذي وجد هذا الموقع هو ذكي بما فيه الكفاية لمعرفة مراجعة وهمية من واحد حقيقي عند قراءتها.


هذا هو السبب لدينا استعراض الخيارات الثنائية مختلفة. فهي مدفوعة من قبل التجار أنفسهم بقدر ما هم على استعداد للمشاركة.


بالتأكيد، ونحن نركز على خياراتنا من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت وللكشف الكامل يجب أن نعرف أنه من الممكن جدا أن نكسب دولار الإعلان لإنشاء وصيانة هذا الموقع. نحن لسنا دليل على كيفية عمل الخيارات الثنائية، أو مورد للاستراتيجيات الثنائية التي تفوز. هناك قائمة صغيرة ولكنها متزايدة من موارد الجودة مثل تلك المتاحة بالفعل.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الخيارات الثنائية مراجعة وسيط الخيارات الثنائية وتقييم في السوق.


أنشأنا هذا الموقع لسرد الخير والسيئة حول وسطاء الخيارات الثنائية هناك. يمكنك ان ترى لدينا قوائم من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ويمكنك ان ترى لدينا الخيارات الثنائية القائمة السوداء التي تتكون من السماسرة أننا لن إيداع سنت واحد من أموالنا الخاصة.


قمنا آخر تحديث لدينا أفضل من قائمة السماسرة وأولت اهتماما كبيرا لشكاوى التجار والمزاعم والأنشطة ذات الصلة. السماسرة على قائمتنا ليست بأي حال من الأحوال نظيفة حاد من حيث الشكاوى من التجار. حتى أفضل السماسرة في العالم لديها معظم تجارهم تفقد. يحتاج هؤلاء التجار إلى إلقاء اللوم عليهم ويلومون الوسيط. هذا هو السبب في أنك سوف تجد طن من الشكاوى والتعليقات على هذا الموقع نفسه التي هي سلبية في الطبيعة حتى لدينا أعلى السماسرة. التجارة بأمان وبأموال يمكنك تحمل الخسارة.


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة مع في عام 2017.


هناك & # 8217؛ ق العديد من المنصات للتجارة مع اليوم أنه & # 8217؛ ق الساحقة فقط لمحاولة اختيار واحد من بين الآخرين. نحن & # 8217؛ لقد قرر لمساعدتك على هذه الطريقة لتصبح مربحة ثنائي خيارات تاجر وتصنيف هذه القائمة من أفضل 10 منصات الخيارات الثنائية للتجارة مع في عام 2017.


ننظر من خلال هذه القائمة في نهاية المطاف وقراءة المزيد من التفاصيل وحتى استعراضات شاملة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية على موقعنا.


1. أوبتيونسكليك.


في أواخر عام 2018، تأسست أوبتيونسكليك وأصبحت واحدة من السماسرة الأكثر سمعة والرائدة لتداول الخيارات الثنائية. فهي حقا نفسا من الهواء النقي في سوق غير منظم. تم شراء العلامة التجارية من قبل ليد كابيتال ماركيتس Ltd.، وقد انتقلت من قوية إلى أقوى.


بمجرد أن تصبح عميلا من أوبتيونسكليك، سوف تكون قادرة على التجارة تصل إلى أربعة أنواع مختلفة من الصفقات الخيارات الثنائية. هذا وسيطرح مكافأة ترحيب من 100٪ لأولئك الذين التأهل. تأكد من أنك تحقق من فريق دعم العملاء عند إجراء الإيداع الأول.


2. أوكس الأسواق.


أوكس الأسواق هو وسيط الخيارات الثنائية التي تأسست وتم تشغيلها من قبل المهنيين ذوي الخبرة من عالم تداول الخيارات الثنائية. منصة هم من الناحية التكنولوجية يتقن، وسيلة قبل العديد من الآخرين في المنافسة، ويوفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من الشروط الثنائية تداول الخيارات الممتازة والمنتجات.


هدف عمل أوكس ماركيتس هو مساعدتك على كسب المال، وقد تم تصميم منصة تداول الخيارات الثنائية المتقدمة مع هذا الغرض بالضبط في الاعتبار. فمن السهل أن تبدأ التداول على الفور: هناك أفضل المهنيين التجاريين المتاحة للتشاور لكم، ومكتبة الفيديو والوثائق كاملة من شأنها أن تساعدك على طول الطريق.


3. بورتر المالية.


بورتر المالية هي شركة جديدة في عالم تداول الخيارات الثنائية، لذلك إذا كنت تبحث لمحاولة شيء جديد لبدء التداول الخاص بك، وهذا سيكون بداية جيدة. المستخدمين قادرون على بدء التداول مع بورتر المالية بسرعة وقد يفاجأ مع جميع الخيارات والميزات التي توفر لعملائها مع. إذا كنت تبحث عن وسيط الخيارات الثنائية لسبب محدد، هناك فرصة جيدة أنها تقدم ذلك.


أنها تسمح للعملاء للتداول في الوقت الحقيقي في جميع الأسواق المفتوحة، في بيئة لا تنطوي على مخاطر في حين تعلم المنصة. هذا يسمح لك لتعلم مريح الداخل والخارجية من منصة دون التأكيد على المخاطر. تلك الجديدة لتداول الخيارات الثنائية، وكذلك أولئك الذين هم على دراية بها سوف تجد أن بورتر المالية يقدم مجموعة كبيرة من الميزات التي من شأنها أن تجعل الحياة والتاجر أسهل بكثير وأسرع جدا.


4. وين المالية.


على الرغم من وين المالية لم يكن سوى حول منذ عام 2018، كان لها بالتأكيد تأثير على السوق وأصبح الاعتراف بها في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


بطبيعة الحال، ليس هناك تاجر على الانترنت الكمال، ولكن بشكل عام، وين المالية يقدم منصة مثيرة للإعجاب جدا لتجار الخيارات الثنائية. يفهم هذا الوسيط أن المزيد ليس دائما أفضل، ولذلك فقد قاموا بتلميع مواقعهم لجعلها أسرع وأسهل للتنقل، دون كل الإضافات التي لا تحسن بالضرورة تجربة التجار.


5. خيارات ماغنوم.


وتعتبر خيارات ماغنوم واحدة من أفضل الخيارات للمستثمرين العالميين، لأنها توفر العديد من الميزات التي يبحث عنها المستثمرين، مما يجعلها وسيط الخيارات الثنائية التي هي هنا للبقاء. وقد أصبحوا الموقع الأعلى لكلا من التجار عارضة وذوي الخبرة الذين يريدون الحزمة بأكملها.


بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تاجر في البحث عن وسيط الذي يوفر مكانا لجعل أي نوع من التجارة التي تريدها، قد تكون خيارات ماغنوم فقط ما تحتاجه. مع خيارات مختلفة للإيداع والسحب فإنه يسمح لك لنقل الأموال داخل أو خارج حساب التاجر الخاص بك بسرعة دون أي متاعب.


6. تراديروش.


عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية، فمن الصعب تحديد موقع في الولايات المتحدة يتعامل مع العملاء بشكل أفضل. يجري حولها لبعض الوقت، تراديروش لديهم كل الخبرة اللازمة لتزويد العملاء مع كل ما يحتاجونه من أي وقت مضى من موقع التداول.


قد تكون حقيقة أن تحصل على استخدام المنصة دون تحميل الميزة الأولى التي تمسك انتباهكم، وأنه يأتي مليئة الميزات الأخرى التي العميل قادر على التكيف مع احتياجاتهم. وسيتم تخصيص تجربة تداول الخيارات الثنائية بالنسبة لك، مع مجموعة واسعة من العملات الأجنبية والمؤشرات الاقتران كذلك. ليس هناك حد للطرق التي يمكنك إكمال الصفقات على تراديروش.


7. الخيارات الثنائية 360.


إذا كنت في تداول الخيارات الثنائية، ثم الخيارات الثنائية 360 كنت قد غطت في نواح كثيرة. سوف تجد على الأرجح أن الموقع يوفر لك أي خدمة قد تكون تبحث المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية. هناك أنواع الحسابات المختلفة، ويمكنك اختيار واحد الذي يناسب احتياجاتك أكثر من غيرها. كما أنها توفر خيارا مصرفيا، وبطبيعة الحال، التداول.


الخدمة تحتوي على قاعدة بيانات كبيرة من المعلومات القيمة التي من شأنها أن تساعد على زيادة ليليينس نجاحك في التداول. يمكن لكل من التجار الخيارات الثنائية الجديدة والخبرة الاستفادة من مركز التعليم. وتقدم أيضا قائمة من الصفقات العليا واستعراض السوق.


وبما أن ناديكس يقع في الولايات المتحدة، فإن المنصة تخضع للأنظمة المطبقة على أنشطتها كما يشرف عليها المركز.


هذه المنصة لديها سمعة لتوجيه الوسطاء الجدد وكذلك وسطاء ذوي الخبرة في المتوسط ​​إلى خبراء كاملة وهذا هو السبب إذا كنت جديدا على منصة نادكس ثنائي التداول، وينصح لك أن تأخذ أشرطة الفيديو التعليمية قصيرة المتاحة على موقعهم. وهذه أشرطة الفيديو تساعدك على تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، وأحداث السوق، والخيارات الثنائية الفوركس، وبطء الأسواق والأسواق المسطحة وهلم جرا. توفر هذه المنصة مجموعة واسعة من الأسواق. من مؤشرات الأسهم إلى الفوركس للسلع إلى الأحداث.


9. غوبتيونس.


تقديم مطالبة جريئة من خلال تقديم أي مشاحنات، خدمة قطع نظيفة في أيهما يضمن تداول الخيارات الثنائية التداول السريع والربح والسحب، قررنا أن نأخذ على أنفسنا لوضع غوبتيونس للاختبار. هو مدعوم من منصة بهم سبوت الخيار، والتي هي واحدة من مقدمي التكنولوجيا الأكثر تفضيلا المتاحة. وهذا يعطي غوبتيونس كفاءة كبيرة ويقدم التجار المعاملات على نحو سلس جدا.


مع عدم وجود شكاوى للإبلاغ عن واجهة التداول سهلة الاستخدام، ودفعات في الوقت المناسب، ومجموعة واسعة من الطرق المصرفية المقدمة في حساب كفاءة ونظيفة، ونحن نوصي هذا الوسيط لأي شخص يسعى لتجربة التداول من الدرجة الأولى.


نحن دائما سعداء لنقدم لك المشورة المتعلقة أفضل وأكثر كفاءة وسطاء الخيارات الثنائية و أوبتيك هو موقع على الانترنت أننا على يقين من تلبية الاحتياجات العالية الخاصة بك. وقد تم تأسيسها في عام 2018 من قبل اثنين من خبراء الخيارات الثنائية المتحمسين والخبرة للغاية الذين اختاروا وضع معا وبناء الخاصة منصة التكنولوجيا الخاصة بهم من البداية وهذا هو بالضبط ما فعلوا.


وهي مقرها في سيشيل، وهذا الجزء العلوي من كومة الخيارات الثنائية وسيط خلقت انطباعا قويا لنفسها في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. يمكنهم التعامل بشكل فعال مع الخبراء والصاعد التجار على حد سواء.


استنتاج.


بحلول هذه اللحظة، وربما كنت وجدت أفضل الخيارات الثنائية منصة التداول مع من قائمتنا من أعلى منها في عام 2017. عظيم! ولكن للتأكد من تحقيق أقصى استفادة من وقت التداول الخاص بك، وقراءة على المواد المالية الشخصية وتعلم 7 استراتيجيات ناجحة لتداول الخيارات الثنائية في عام 2017 ودليل شامل لتداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية مع الأرباح وسهولة.


هل لا تزال لديك أسئلة؟ لا تتردد في التحقق من دليلنا النهائي على كيفية التجارة الفوركس لتعلم طرق مختلفة للاستفادة من استراتيجيات التداول، وتجنب الأخطاء الهواة، وتعظيم دخلك.


أفضل 10 مواقع وسطاء الخيارات الثنائية من قبل ترادرسبيبل لهذا العام.


سوف تحتاج بالطبع إلى العثور على واحد أو حتى العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المختلفة لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار قمنا بتجميع هذه نظرة عامة على ما يجب أن تسعى من أي وسيط كنت قررت الانضمام.


نضع في اعتبارنا أن للحصول على أفضل تجربة التداول ينصح لك التمسك الوسطاء الذين يحملون رخصة تجارية كاملة وقيمة وتنظم من قبل واحدة من العديد من هيئات الترخيص المختلفة التي تشرف على صناعة على أساس فقط ما البلد الذي تعيش فيه.


كما أن كل وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت سوف نقدم لكم مجموعة كاملة وشاملة جدا من الفرص التجارية المختلفة، ولكل منهم بالإضافة إلى تقديم العملاء الجدد والعادية الكثير من المكافآت والعروض الترويجية، يجب أن تكون دائما مضمونة من النظر في أفضل قيمة التداول عند استخدام منصات التداول المختلفة متعددة.


إيداع: 10 $ دفع تعويضات: 90٪ *


إيداع: $ 200 دفع تعويضات: 86٪


إيداع: $ 200 دفع تعويضات: 81٪


إيداع: $ 200 دفع تعويضات: 90٪


إيداع: $ 250 دفع تعويضات: 85٪


إيداع: $ 250 دفع تعويضات: 85٪


إيداع: 100 $ دفع تعويضات: 85٪


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


الولايات المتحدة أوصى الوسطاء.


سوف تجد العديد من مختلف وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون خدماتهم للتجار مقرها في الولايات المتحدة، وبينما هو كل من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) الذين ينظمون صناعة العديد من الوسطاء ومقرها و رئيس إيواء في بلدان مختلفة غير الولايات المتحدة سوف تجد العديد منهم مرخصة من قبل السلطات التنظيمية المختلفة.


سيكون لديك ميزة إضافية عند الاشتراك في أي من الوكلاء الولايات المتحدة واردة وسطاء الخيارات الثنائية ودية من كونها قادرة على الوصول والاستفادة من منصات التداول على الانترنت وأيضا منصات التداول المحمول.


لكي تحصل على القيمة القصوى من ميزانيتك التجارية يجب أن تبحث أيضا عن الوسطاء الذين يقدمون لك القدرة على تمويل حسابات التداول الخاصة بك بالدولار الأمريكي وتلك التي تقدم لك أيضا الكثير من الطرق المختلفة لجعل كل من إيداع وسحب، وبطبيعة الحال التي تقدم عروض ترويجية مستمرة.


المملكة المتحدة أوصى الوسطاء.


واحدة من مزايا لك الذين يعيشون في المملكة المتحدة هو أنك لن يكون لها أي من القيود المفروضة على لك حيث يمكنك وضع أي نوع من الخيارات الثنائية على الانترنت، حيث أن المملكة المتحدة لديها موقف ليبرالي جدا في فيما يتعلق حيث يمكن لمواطنيها فتح حسابات تداول الخيارات الثنائية في.


ومع ذلك، فإن المملكة المتحدة لديها هيئة تنظيمية خاصة بها وهذا هو جمعية السلوك المالي (فكا) وعلى هذا النحو لحماية إضافية من تلك الوكالة الحكومية يجب عليك النظر في الاشتراك في وسيط الخيارات الثنائية التي مرخصة بالكامل وينظمها فكا .


ولكن أيضا أن نضع في اعتبارنا أنه كما بريطانيا العظمى هي عضو في أوروبا سوف تكون أيضا قادرة على الاشتراك وفتح حساب التداول في أي وسيط مرخصة وهي منظمة في أي بلد أوروبي، وعلى هذا النحو من شأنها أن تعطيك المزيد من التداول الفرص في ما يتعلق بفتح حساب والقدرة على الاستفادة من العديد من أنواع مختلفة من العروض الترويجية والصفقات.


توصيات الوسيط الأسترالي.


هناك بالتأكيد الكثير من التجار الخيارات الثنائية مقرها في أستراليا وهذا يعني بالطبع أنك لن تجد أي نقص في الوسطاء الذين سيذهبون لنقدم لكم مجموعة من الخدمات فيما يتعلق كنت قادرا على وضع أي نوع من الخيارات الثنائية على الاطلاق الصفقات ذات الصلة على الانترنت.


في الواقع مع ظهور المحمول تداول الخيارات الثنائية سوف تجد أيضا أن غالبية هؤلاء التجار أستراليا وسطاء ودية سوف نقدم لكم التطبيق التجاري للتحميل بالكامل والكثير من العروض الترويجية ستكون أيضا متاحة لك.


سوف تجد أن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) التي تشرف على وسطاء الخيارات الثنائية الذين هم بدين دين أستراليا، كما أنها تعطي موافقتها لمجموعة من الوسطاء الآخرين التي تقع خارج أستراليا.


مع هذا في الاعتبار نحن ندعوك لإلقاء نظرة حول موقعنا إذا كنت تبحث عن مثل هذا الموقع كما أن هناك العديد من وسطاء واردة والموافق عليها الذين سوف نرحب بجميع التجار مقرها استراليا مع مجموعة من المكافآت السخية والترقيات الجارية.


توصيات الوسيط الكندي.


في حين كنت في طريقها الى العثور على الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية تقدم كل مجموعة من الخدمات لك كمتاجر الذي يوجد مقره في كندا ليس هناك هيئة تنظيمية واحدة مقرها في كندا التي تشرف على وتنظيم هذه الصناعة ككل.


في الواقع في حين أن منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) تفعل الكثير العادية من قطاعات السوق المالية المختلفة في كندا أنها لم توسع بعد صلاحيات الترخيص لتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية.


مع هذا في الاعتبار نحن ندعوكم أن يكون لديك قراءة من خلال بعض لدينا ثنائي الخيارات الثنائية السماسرة استعراض حيث أن تمكنك من رؤية ما يقدمه كل وسيط لك عن طريق فرص التداول الخاصة بهم وأي مكافآت إضافية والترقيات التي تقدم الجديدة والقائمة.


الخيارات الثنائية وسطاء للتجار الأوروبيين.


كما تتوقعون أن يكون لكل دولة عضو في أوروبا هيئات تنظيمية خاصة بها تشرف على أي نوع من المؤسسات المالية أو الشركات التي تقدم أي نوع من الخدمات المالية، ولكن من مزايا العيش في أوروبا أن أي وسيط الخيارات الثنائية مرخصة ومنظمة في واحدة البلد الأوروبي سوف يكون في متناول التجار في أي بلد أوروبي آخر.


مع ذلك في الاعتبار كنت حقا سوف تكون عن دهشتها كم عدد الوسطاء سوف تكون متاحة لك كالتاجر الأوروبي القائم. شيء واحد لمضاعفة التحقق هو أن ناي وسيط كنت تفكر في الغناء تصل إلى والتاجر المال الحقيقي سوف نقدم لكم الكثير من الخيارات المصرفية.


ليس ذلك فحسب ولكنك سوف تريد أيضا أي وسيط يمكنك الانضمام للسماح لك لتمويل حساباتك باستخدام اليورو، وسوف تريد أيضا أن تكون قادرة على وضع الصفقات الخيارات الثنائية في اليورو وتكون قادرة على سحب الأرباح الخاصة بك من حسابات التداول الخاصة بك بسرعة و بسهولة.


أوسترليان بيناري أوبتيونس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، والمعروفة أيضا باسم أسيك، هي الهيئة التنظيمية لجميع المنتجات المالية في أستراليا. لم يكن لديهم إطار رسمي لتنظيم الخيارات الثنائية على الانترنت حتى وقت قريب، عندما أدلى أسيك بيانا علنيا تذكير الصناعة والمستثمرين أن الخيارات الثنائية تعتبر مشتق في أستراليا. وهذا يعني أن جميع أولئك الذين يقدمون خدمات الوساطة الثنائية الخيارات إلى أستراليا مطلوبة للحصول على ترخيص.


ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية إلى أستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، ولا يوجد حاليا أي وسيط للخيارات الثنائية ينظمها أسيك. يرجى مراجعة موقع أسيك بانتظام للحصول على تحديثات حول هذا الموضوع. بسبب المخاطر المالية العالية التي ينطوي عليها التداول، يتم تشجيع جميع التجار على إجراء البحوث الخاصة بك وتشكيل الآراء الخاصة بك، بغض النظر عن موقعك.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا أو في أي مكان آخر في العالم. فيما يلي قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية الموثوقة والمرخصة التي لم يتم ترخيصها من قبل أسيك.


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بها.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لجميع التجار.


يتم التحقق من وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة أدناه من قبل ترادرساسيست لتوفير خدمة موثوق بها ومجموعة واسعة من خيارات التداول. مهما كانت استراتيجية التداول الخاصة بك أو أدوات التداول المفضلة، هناك وسيط (أو وسطاء) التي هي مثالية بالنسبة لك. في حين أن السماسرة المدرجة أدناه ليست مرخصة في أستراليا، وبعضها مرخص ومنظم من قبل الولايات القضائية المعتمدة.


فينرالي - تأكد من أن تنظر فينيرالي كوسيط المفضل لديك. أنها توفر لجميع العملاء تجربة تجارية رائعة، دعم الرائدة في الصف، وحتى (فريدة من نوعها للغاية) سحب 1 ساعة. يمكنك المطالبة فورا حوافز العملاء الجديدة عند تقديم أول إيداع. ينصح بشدة إق الخيار - يمكنك الاشتراك في إق الخيار في غضون دقائق مع عملية التسجيل بسيطة. إذا كنت جديدا على بيئة تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، يمكنك الاستفادة الكاملة من حساب تجريبي وعروض الاشتراك. لا ننسى أن كنت قادرا على وضع العديد من الصفقات الحرة المخاطر كما تريد عبر منصة التجريبي بهم. يرجى الاستفادة من هذا والماجستير تداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


بدء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت واختيار واحد من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. فإنه من السهل العثور على أفضل وسيط ثنائي، إذا كنت تتبع تصنيفات الخبراء لدينا ومراجعات متعمقة. نحن نقدم مكافآت الاشتراك الحصري والحرف خالية من المخاطر للتجار الذين الاشتراك من خلال الروابط لدينا.


الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة تماما لكسب المال فقط من خلال الاستثمار في الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. أصبح استثمار الأموال عبر الإنترنت أكثر وأكثر شعبية على مر السنين، ليس فقط لأنه من السهل جدا، ولكن أيضا لأن هناك طرق أسرع لتحقيق أرباح ضخمة ثم مع الاستثمارات التقليدية.


نلقي نظرة على أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية أدناه واختيار المفضلة لديك. تجار الولايات المتحدة لديهم صفحة خاصة مخصصة لهم، مع جميع الولايات المتحدة مرحبا وسطاء الخيارات الثنائية.


إنه ليس من غير المألوف أن يرى المستثمرون آلاف الدولارات شهريا. الخيارات الثنائية هي واحدة من هذه الأساليب الاستثمارية شعبية و Top10BinaryOptions هو # 1 على الانترنت دليل تداول الخيارات الثنائية، التي سوف تساعدك على العثور على أفضل وسيط وأفضل مكافأة ترحيب.


أسيك الترخيص $ 50 كاشباك الترويجي.


سيسيك الترخيص 1 ضمان استعادة الأموال التجارية *


سيسيك الترخيص 3 المخاطر الحرة الصفقات.


سيسيك الترخيص الحصول على 3 مكافأة المحمية الصفقات.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي على أسهل شكل من أشكال التداول، وبالتالي العديد من المستثمرين يفضلون ذلك على الخيارات التقليدية. في هذا النوع من الخيارات، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سعر الأصل المالي سيرتفع أو ينخفض ​​في فترة زمنية معينة. اعتمادا على النتيجة يمكن للتاجر تحقيق ربح أو خسارة. تريد أن تبدأ مع الخيارات الثنائية؟ زيارة موقعنا TOP10 الصفحة حيث نحن قائمة أفضل مواقع وسيط ثنائي.


أحد الاختلافات الهامة هو أن الخيارات الثنائية تعطيك دفع كامل، بغض النظر عن مدى تنوعت الأسعار. في بعض الأحيان، قد يظل التاجر، على الرغم من أنه فقد التجارة، يحصل على جزء صغير من مبلغ العائد. دعنا نقول أنك وضعت 100 دولار على مادة عرض، تخسرها، وسيظل بإمكانك الحصول على 15 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مرة أخرى.


وتقول أحدث التقارير عن رابطة العقود الآجلة المالية اليابانية (ففاج) أنه لا يزال هناك نمو غير كاف في سوق تداول الخيارات الثنائية في اليابان. ويبين تقرير ففاج أن أحجام التداول قد تنخفض كل شهر والمزيد من الحسابات تسير في حالة غير نشطة. عندما الخيارات الثنائية & # 8230؛


إيكوبتيون لديها رمز مكافأة جديدة للمودعين الذين يقررون التجارة مع إيكوبتيون في يونيو 2018. تحديث: إق الخيار لا تقدم أي مزيد من المكافآت للتجار. أيضا هناك خطر فقدان رأس المال الخاص بك عند الاستثمار في الخيارات الثنائية. استخدام رمز المكافأة JUnEFB2018 والاشتراك & # 8230؛


31 أغسطس الوسطاء الكنديين 11 يوليو نيتيلر وسطاء الخيارات الثنائية 7 يوليو استعراض بيناريمات 6 يوليو أليباي الخيارات الثنائية وسطاء 28 يونيو وين المالية.


تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


تداول الخيارات الثنائية سهل التفسير. ثنائي يعني شيء يحتوي على جزأين. في الخيارات الثنائية سيتم منحك سعر البدء، بعد اختيار الأصل. لنفترض أن الدولار / اليورو هو 1.1 (1.1 دولار أمريكي = 1 يورو). كل ما عليك القيام به الآن هو أن تقرر ما إذا كان سعر العملات سوف تذهب صعودا أو هبوطا. لديك فقط هذين الخيارين، وبالتالي فإنه دعا ثنائي. في التداول ثنائي نسميها "بوت" إذا انخفض السعر و "كال" إذا كان السعر ترتفع. من المرجح أن ترى هاتين الكلمتين على موقع وسيط، بدلا من أوب أو دون.


وقت انتهاء الصلاحية هو عامل مهم آخر عند تداول ثنائي. من أجل الفوز، سيكون لديك لاختيار وقت انتهاء الصلاحية، مما يعني أنه سيتم احتساب العمل الخاص بك كال أو بوت فقط في لحظة جدا من انتهاء الوقت. يتيح القول أنك تشعر محظوظا، ومحاولة التجارة الثنائية 60 ثانية. وهذا يعني أنك سوف معرفة ما إذا كنت فاز أو فقدت بالضبط بعد هذه 60 ثانية. حتى لو قمت بتحديد كال (السعر سيرتفع) وسعر البداية ينخفض ​​في البداية، المهم هو أنه أعلى بعد 60 ثانية، مما كانت عليه في وقت بدء التجارة. حق بسيط؟


السماسرة في قائمة TOP10 لدينا يمكن أن تكون مشابهة جدا في بعض الجوانب ومختلفة جدا في جوانب أخرى. يجب عليك تجربة عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية، قبل التمسك واحد. في النهاية قد ينزل إلى تفضيل شخصي، عند اختيار الموقع المفضل لديك.


كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


الخطوة الأولى لنجاح تداول الخيارات الثنائية هو العثور على وسيط موثوق بها، وهذا هو آمن ولديه سمعة كبيرة. بهذه الطريقة سوف تكون على يقين من أن أموالك في مكان آمن. معرفة ما لديك للبحث عن عند اختيار وسيط جيد. يرجى ملاحظة أن أحد الجوانب السلبية لا ينبغي أن يكون كافيا لإسقاط وسيط. يجب عليك جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن الوسطاء، ونحن سوف تساعدك مع هذا. موقعنا على الانترنت لديه كل المعلومات اللازمة التي يحتاجها التجار.


خاضعة للرقابة وسطاء الخيارات الثنائية: عندما تقرر أي وسيط للاشتراك مع، يجب عليك بالتأكيد البحث عن واحد منظم. معظم الوسطاء (باستثناء وسطاء الولايات المتحدة / كندا ودية) تنظمها سيسيك، قبرص ولكن هناك وكالات تنظيمية أخرى كذلك. وفيما يلي بعض الهيئات التنظيمية للوسطاء الخيارات الثنائية:


اسبانيا: كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس (نمف)


المملكة المتحدة: هيئة الخدمات المالية.


قبرص: لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات.


ألمانيا: بوندسانستالت فوير فينانزدينستليستونغساوفسيشت.


وهذا يعني أن هؤلاء الوسطاء يتبعون بعض المبادئ التوجيهية التي تشمل أمن أموالك (التي ينبغي أن تكون الأولوية رقم 1). والوسطاء المنظمون أكثر ثقة وأمانا، لذا يجب عليك دائما الذهاب إلى وسيط منظم بدلا من وسيط غير منظم.


لا ينظم وسطاء الخيارات الثنائية: لا يوجد خيار أمام التجار الأمريكيين. لا ينظم أي من الوسطاء الذين يقبلون التجار الأمريكيين. ولكن هناك خيارات جيدة للتجار الأمريكيين، مثل التجارة الاستوائية التي كانت موجودة لبعض الوقت، وقد ثبت أنها جديرة بالثقة. نلقي نظرة على جميع الولايات المتحدة ودية وسطاء الخيارات الثنائية.


دعم العملاء: غالبا ما يتم تجاهله، دعم العملاء ومدير حساب مخصص هي الجوانب الهامة أن تأخذ بعين الاعتبار عند اختيار وسيط الحق. موثوقة الخيارات الثنائية وسطاء مثل بانكديبيناري تقدم الدردشة الحية بالإضافة إلى الهاتف والبريد الإلكتروني. وهذا يعني أنه يمكنك الاتصال بهذا الوسيط في أي وقت مع أي مشاكل. الكازينوهات السيئة عادة ما يكون عنوان البريد الإلكتروني فقط، لأنها محاولة لافويس الاتصال المباشر مع العملاء.


المدفوعات والإيداع والسحب: عدد خيارات الإيداع ليس هو الشيء الوحيد الذي يجب أن تبحث عنه. معظم الوسطاء لديهم الكثير من خيارات الدفع، ولكن الحد الأدنى من مبالغ الإيداع عادة ما تختلف. يجب عليك أيضا البحث عن السحوبات السريعة لأن بعض السماسرة يستغرق 7+ أيام لمعالجة الانسحاب في حين أن السماسرة الآخرين يمكن معالجة هذه أسرع كثيرا. يجب عليك دائما تجنب المكافآت ترحيب على معظم الوسطاء. غالبا ما تكون قيود وشروط هذه المكافآت عالية جدا بحيث سيكون لديك صعوبة في سحب المكاسب الخاصة بك. إذا كنت تقرأ تعليقات سيئة حول وسيط موثوق به، انها عادة بسبب هذه المكافآت ترحيب. لا تقبل المكافآت إلا إذا كنت متأكدا 100٪ من الشروط.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


أبدا الانضمام إلى موقع وسيط دون قراءة بعض الاستعراضات أولا. في بعض الأحيان الاستعراضات سوف تختلف من الموقع إلى الموقع، ولكن هذا هو أساسا بسبب التجار الغاضبين الذين إيداع وتفقد كل أموالهم في فترة قصيرة من الزمن. في هذه الحالة حتى أفضل منصات التداول قد تتلقى ملاحظات سلبية. يجب تجاهل هذه الأنواع من التقييمات والبحث عن تقييمات مشروعة. بالطبع أن كسب المال هو أكثر متعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد في بعض الأحيان.


المفتاح هو عدم استثمار كل من أموالك على أصل واحد، ولكن بدلا من ذلك على أصول متعددة للحد من المخاطر. نلقي نظرة على أفضل المواقع الثنائية أعلاه والانضمام واحد الذي يناسبك أفضل. هذه المواقع كلها مواقع موثوق بها ومرخصة.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


بانك دي بيناري لديه ما يكفي من الخبرة وسمعة ليكون لدينا # 1 وسيط. وهي واحدة من أقدم وأكثرها شهرة الخيارات الثنائية وسطاء على شبكة الإنترنت، مع منصة كبيرة (الخيار بقعة)، ودعم العملاء ممتاز ومكافأة إيداع رهيبة.


انها ليست فقط لنا - مواقع المقارنة الأخرى رتبة هذا الوسيط باعتبارها واحدة من وسطاء Top3 كذلك. على هذا الوسيط يمكنك تداول الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع، بالإضافة بانك دي ثنائي لديه نسخة المحمول كبيرة كذلك.


طرق الدفع - كيفية إيداع وسحب المال.


أول شيء تريد القيام به عند التسجيل على وسيط الخيارات الثنائية، هو إيداع بعض المال للبدء. كل وسيط لديه الحد الأدنى من مبلغ الإيداع، ولكن عادة ما يكون حوالي 250 $.


ولحسن الحظ فإن جميع الوسطاء لديهم العديد من وسائل الدفع، وأكثرها شعبية هي: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، وماستر كارد وما إلى ذلك)، والأسلاك المصرفية (الحد الأدنى للإيداع أعلى مع هذه الطريقة) والمحافظ الإلكترونية (سكريل، أو حتى في بعض الأحيان حتى باي بال). سيكون هناك خيارات دفع كافية للجميع.


سحب الفوز الخاص بك هو سهلا كما إيداع. كنت فقط انقر على زر السحب، وبعد بضع ساعات / أيام (اعتمادا على الوسيط وطريقة الدفع المختار) تحصل على المال الخاص من الوسيط.

No comments:

Post a Comment