Thursday 8 February 2018

قبل بدء استراتيجيات التداول


قبل بدء استراتيجيات التداول
تحقق من مقاطع الفيديو وأقسام الأسئلة الشائعة.
مرحبا بكم في تجارة بريماتش.
كيف تريد الربح قبل بدء مباراة كرة القدم؟
قبل أن يتم ركل الكرة؟
قبل أن تخرج الفرق من النفق، حتى قبل أن يتم الإفراج عن فريق الأخبار؟
لدينا أداة التداول بريماتش الملقب بمت يمكن أن تفعل بالضبط ذلك على التبادلات التجارية مثل بيتفير / بيتداك.
بمت هو نموذج أسواق كرة القدم على أساس نظرية الاحتمالات والإحصاءات.
يستخدم البرنامج الأسعار في الأسواق السائلة ويحسب الأسعار ذات الصلة في الأسواق الثانوية مما يسمح للمستخدمين بقعة الأحداث الخاطئة والربح من التداول بها قبل أن تبدأ اللعبة.
البرنامج.
لسهولة الاستخدام بمت يحسب جميع الألعاب ليوم تلقائيا.
لدينا ألعاب الآلي تظهر الأسعار على بيتفير، بيناكل وكذلك الشركات المنتشرة، الرسوم البيانية بيتفير ومؤشرات حركة الأسعار، وصلات لإحصاءات وأسعار الكتاب. ونحن نقدم أيضا صفحة دليل حيث يمكن تعيين أي لعبة أخرى تصل إلى العثور على الصفقات المحتملة للقفز على.
سوف يكون الأعضاء قادرين على الاستفادة من الأسعار المنحرفة والاستفادة منها في الأسواق مثل النتيجة الصحيحة، 1.5 إلى 4.5 تحت / أوفر وغيرها من الأسواق، (راجع الأسئلة الشائعة لمزيد من التفاصيل).
كانت هناك ترقيات مختلفة على مر السنين واحدة من أكبر هو أداة السحب التضخم الذي يجد ألعاب للتداول عن طريق مباراة خلاف على أساس ارتفاع أو انخفاض رسم التضخم٪. وبالتالي توفير المزيد من المال جعل الصفقات!
لماذا يجب عليك إختيارنا؟
معدل إضراب.
التعليمية ومربحة.
نصيحة البريد الإلكتروني.
فيديو تعليمي.
أسعار تنافسية؟
السرة.
جميع الألعاب المغطاة.
تقييمه مرتفع.
لم يتم إنشاء أي محتوى صفحة أولية حتى الآن.
بعض من الصفقات الجيدة.
وعدد قليل سيئة الآحاد.
كن مستعدا للتداول!
الشركاء & أمب؛ البرمجيات.
مشاريع أخرى.
تم إطلاق بمت في عام 2018 بعد اختبار واسع النطاق عن طريق المشتركين في موقع آخر. وكانت النتائج مواتية للغاية و ولد بمت. سبع سنوات على ولا يزال الموقع الوحيد الذي يسمح الأرباح قبل أن يتم ركل الكرة. كما نمت الخدمة العديد من الجوانب وقد تم إجراء ترقيات مما يجعل هذا إضافة قوية إلى مخزن التداول واحد.
حقوق الطبع والنشر بريماتشترادينغ © 2018-2018. رقم التسجيل 335313. جميع الحقوق محفوظة. الأحكام والشروط. حقوق التأليف.

تقنيات التداول.
أنت هنا.
تقنيات التداول.
حسنا، لقد فهمت الآن مبادئ الدعم & أمب؛ وضع. مهمة بسيطة بما فيه الكفاية الذي يسمح لك أن يعود في سعر واحد ووضع بسعر أقل - أو العكس بالعكس. هذه الممارسة المباشرة لا تزال، مع ذلك، أقرب إلى القمار. يمكنك العودة المفضلة، ونأمل أن يسجل أولا ووضعها كما انخفاض احتمالاتها. لقد ربحت رهانك. التداول، بدلا من العقاب النقي، على الرغم من، يتيح لك الفرصة لتحديد مقدار الربح الذي تريد أن تجعل، أو العكس، كم كنت على استعداد لتخسره. في المصطلحات التجارية نسمي هذا نقطة الخروج. يتم تناول هذا الموضوع بمزيد من التفصيل في مقالات أخرى في مكتبة موارد هذا الموقع.
ويعتمد التداول بنجاح على التخطيط الدقيق، لا سيما على الدخول المسبق الخاص بك & أمب؛ نقاط الخروج. في tradingfootball. eu قمنا بتطوير عدد من الاستراتيجيات (عنصر رئيسي في كيفية تخطيط التجارة) التي تساعد في تحديد بدقة هذه الإدخال & أمب؛ نقاط الخروج. ويتضمن أساس هذه الاستراتيجيات ما نسميه مبدأ التأمين. ومع ذلك، هذا هو مجرد أبواتش للأسواق الرياضية التجارية، وإن كانت واحدة تلتزم في المقام الأول لحماية البنوك.
ولكن ما هي الطرق الأخرى التي يمكن أن تتاجر بها؟ هناك تقنيات (خطط إذا أردت) والتي تهدف إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من الربح ولكن بطبيعتها هي أكثر خطورة. يتم استخدام تقنيات أخرى فقط خلال المباراة - وهذا ما يسمى في اللعب التداول - أو التداول يمكن القيام به قبل انطلاق أو حتى فقط خلال الفاصل الزمني نصف.
دعونا ننظر في التقنيات الأخيرين. كلاهما أقل خطورة بكثير من أي شكل آخر من استراتيجية التداول منذ الكرة على نحو فعال ميت. لا يمكن أن يسجل هدف ما قبل انطلاق أو في نصف الوقت وبالتالي خلاف لا يمكن أن ترتفع بشكل كبير أو تسقط. ولكن يمكن أن تتحرك الاحتمالات في اتجاه واحد أو الآخر حتى لو كان عدد قليل من القراد فقط (المصطلح نظرا لزيادات الاحتمالات: 2.02 & غ؛ 2.04 يمكن وصفها بأنها زيادة علامة واحدة في السعر 1.97 & لوت؛ 1.90 هو سبعة انخفاض علامة في السعر 6.4 & غ؛ 7.0 هو زيادة ثلاثة القراد).
إذا كانت حركة القراد قبل بدء أو في نهاية المطاف هو الحد الأدنى ثم لجعل الأرباح لائق يتطلب استثمارا كبيرا. انظر الرسم البياني أدناه للحصول على نسبة الربح المكتسبة وفقا لمختلف نطاقات خلاف.
وتحديد الاتجاهات، أي الطريقة التي يتوقع أن يتحرك بها السوق، ليس بهذه السهولة. فريق الأخبار يمكن أن يكون لها تأثير. ابحث عن مباريات كأس، مباريات الدوري أوروبا عندما المديرين يمكن أن تنتخب في بعض الأحيان إلى حقل ضعف خط المتابعة؛ وهذا سوف نرى خلاف الانجراف. ابحث عن كميات كبيرة من المال دخول السوق الذي له تأثير التلاعب في الأسعار.
يمكن لفترة نصف الوقت في كثير من الأحيان رؤية حركة خلاف على النتيجة الحالية حيث السعر سوف ينجرف القراد أو اثنين ثم يعود إلى السعر الأصلي خلال هذه الفترة 15 دقيقة. ومن المعروف باسم "تأثير ترتد". الفيديو الذي يظهر هذا واضح تماما هو متاح في قسم الفيديو من منطقة الأعضاء.
سلخ فروة الرأس هو الأسلوب الذي، إذا يتقن بشكل صحيح، يمكن أن تنتج أرباح. إذا كان لديك استراتيجية المباراة قبل يتطلب أهداف ليتم تسجيل ثم كنت سوف تكون عرضة إذا كانت مباراة التهديف منخفضة. لذلك بدلا من مجرد دعم درجات منخفضة كوسيلة للخروج من المتاعب، سلخ فروة الرأس يمكن أن تقلل من الخصوم الخاصة بك.
# 1. لقد دعمت 1-1 / 1-2 / 1-3 لخصم إجمالي قدره 25 جنيه استرليني.
# 2. للحد من المسؤولية الخاصة بك ليتس فروة الرأس 0-0 سكورلين. باك @ 11.5 فور £ 50 أند لاي @ 11.0 فور £ 50.
# 3. هذه هي النتيجة. لم تقع أية مسؤولية على 0-0.
هذه هي نظرية السلخ فروة الرأس. في الممارسة العملية يتطلب توقيت دقيق من نقطة الدخول الخاصة بك - ركلة هدف، لعب توقفت عن الإصابة، والاستبدال الدفاعي ربما كلها لحظات عندما 0-0 خلاف يمكن أن تسقط.
نقطة هامة أخرى أن نلاحظ هو فروة الرأس فقط عندما تكون الاحتمالات تتحرك. احتمالات ثابتة يعني أنك يمكن أن تكون في السوق وقتا طويلا - طويلة بما فيه الكفاية لتحقيق هدف!
هل الاحتمالات تتحرك بسرعة أكبر أو ببطء في أوقات مختلفة خلال المباراة؟
وهل تتحرك بعض النقاط أو الأسواق بسرعة أكبر من غيرها؟
مراقبة بجد الأسواق ونرى عندما تحدث هذه الحركات.
على سبيل المثال، الدقائق العشر الأولى من اللعبة يمكن أن ترى انخفاض تحت 2.5 خلاف 15-20 القراد بشرط لم يتم تسجيل أي أهداف. سترى الدقائق الخمس عشرة القادمة الاحتمالات تنخفض ببطء ثم تلتقط مرة أخرى حوالي 25-30 دقيقة.
65-70mins سوف نرى معدل احتمالات زيادة احتمالات إلى ما يقرب من ضعف معدل أي فترات أخرى من اللعبة. هذا هو عادة الوقت عندما الطبقات & أمب؛ يتطلع الداعمون للخروج من صفقاتهم.
ما احتمالات العودة أو وضع في؟
ليس كثيرا تنيك ولكن طرف صغير. معظم التجار يضعون أوامرهم على خلاف مع أرقام مستديرة - 4.0. 2.0. 1.75. 1.5، وما إلى ذلك ضع الأوامر الخاصة بك علامة فوق أو أقل حيث سيكون هناك أقل من المال وبعد ذلك سيكون لديك فرصة أفضل من الرهان يجري مطابقة بسرعة أكبر.
طرد الفريق الذي هو 2-0 حتى.
سوف غالبا ما نرى خلاف من 1.20 أو أقل إلى لاي لذلك هو الرهان رخيصة مع مكافأة عالية المحتملة.
لا تفعل هذا عمياء ولكن تحديد المباريات بعناية.
هو المفضل فريق بعيدا؟
ما هو وقت المباراة 2-0 أو 0-2؟ كنت تبحث فقط عن فريق خاسرة ليسجل هدف واحد في الرد والتي سوف نرى خلاف على الفوز الانجراف الفريق.
الفريق (أ) يتقدم بنتيجة 2-0. لاي @ 1.20 £ 100.
فريق B النتيجة في 55min. عودة فريق A @ 1.45 £ 83 *
النتيجة: ربح أخضر محمي بقيمة 17 جنيها إسترلينيا.
يمكنك بالطبع أن تقرر عدم المساواة الأخضر ولكن ببساطة تأخذ المسؤولية الحمراء الخاصة بك.
من قبل فريق النسخ A @ 1.45 £ 100. وهذا يترك لك 25 جنيه استرليني على فريق A والصفر على فريق B.
ويقول انها 0-0 في الوقت. كنت أشاهد المباراة أو وجدت الإحصاءات التي تشير إلى الهدف هو المرجح. عليك أن تقرر لوضع التعادل (أو 0-0). ستكون الاحتمالات حول 2.74. يمكنك وضع الرهان الخاص بك ل 10 £ ترك لك مسؤولية 17.40 £ يجب أن تكون النتيجة النهائية التعادل.
تقنية بديلة في هذا السيناريو هو بالتنقيط وضع الاختيار في انخفاض الاحتمالات المتزايدة.
في ما يلي لقطة شاشة لمثل هذا المثال.
إذا تم تسجيل هدف حوالي 60mins الخاص بك الرهان وضع الأولى @ 2.20 سوف تكون مطابقة مما يتيح لك ربح 5 £. إذا تم تسجيل الهدف الأول حوالي 70mins كنت الأول الرهانات وضع ستدفع أرباحا من 10 جنيه استرليني .... إذا سجل هدف في 90+ دقيقة كنت قد فازت كل الرهانات وضع أربع ليصبح المجموع 25 £.
إذا، ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية هي 0-0 تفقد كل الرهانات الخاصة بك التي مجموع 14.60 £.
غرفة الدردشة إنبلاي.
خدماتنا الأخرى.
تحتاج مساعدتنا؟
ابدء.
قراءة الدروس.
مركز الدعم.
الرهانات الحرة.
تريد الرهان مجانا؟ تعبت من تلك المزعجة 0-0 تتحمل عشرات؟ ثم الاستفادة من مئات العروض المجانية من المراهنات. ولمساعدتك على مواصلة شريكنا في bet72، دارين قاعة، وسوف توجه لكم من خلال عملية كيفية استخدام الرهانات الحرة بشكل مربح. كما يقول، لا يوجد الصيد، فقط الرياضيات جيدة. البسطاء!
برامج التداول.
حول tradingfootball. eu.
تأسست في عام 2009، وقد ذهبت الخدمة من قوة إلى قوة. مع أكثر من 150 أعضاء الإعلانات يشعر فخور مبرر أنه قد جلب مهاراته & أمب؛ المعرفة إلى جمهور متزايد.
Tradingfootball. eu هي خدمة الاستشارات والتداول التي تعلم العملاء فن التداول الرياضية على التبادلات الرهان.
فإنه يوفر منصة لمجتمع من المتداولين التفكير مثل جميع المستويات لتبادل الأفكار والمعلومات حول معقدة، ولكن رائعة، عالم تجارة الرياضة.

التداول قبل الإيقاف.
في نهاية المطاف قبل انطلقت كرة القدم حزمة التداول.
أنا فخور وسرور أن أقدم لكم في نهاية المطاف قبل انطلقت كرة القدم حزمة تجارة!
ويمكن اعتبار أسواق كرة القدم التجارية قبل صافرة الأولى استثمارا منخفض المخاطر لأنه لا توجد فرصة لتعليق السوق بسبب هدف أو إرسال أو تغطية المباراة التي فقدها بيتفير. وهذا يعني أيضا أن احتمالات لن تتغير بشكل جذري كما عندما يذهب السوق في اللعب. وهذا يتيح لنا فرصة للتنبؤ الحركات احتمالات وتأمين أرباح شهر أو أسبوع أو يوم أو ساعة قبل بدء المباراة. في بعض الأحيان يمكن أن يتم ذلك بسهولة، التي يمكن مقارنتها مع جمع القطع النقدية من الأرض. ليس هناك الكثير من المنتجات في السوق التي تركز فقط على ما قبل بدء التداول! الناس لا يتحدثون عن هذا النوع من التداول بشكل علني جدا وهذا ربما أحد الأسباب التي تجعلك على هذه الصفحة. يرجى قراءة الوصف أدناه، كما كنت قد تكون مهتمة فقط في هذا المنتج.
هذه الحزمة هي نتيجة لأكثر من 10 عاما من الخبرة وملاحظات أسواق كرة القدم على بيتفير وغيرها من التبادلات الرهان. أنه يحتوي على كل ما تحتاج إلى معرفته لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح. وسوف يعرض لك أكبر المخاطر من هذا النوع من التداول والأخطاء لتجنب، والتي واجهت نفسي خلال بلدي رحلة تجارية طويلة.
يتكون هذا المنتج من 2 أدلة منفصلة:
الاستراتيجيات.
الجزء الرئيسي من هذه الحزمة هو دليل 92 صفحة مع 23 مختلفة قبل انطلاق استراتيجيات التداول لكرة القدم! يتم شرح كل من الاستراتيجيات من حيث المنطق، المخاطر المحتملة، أهداف الربح والمنطقة الزمنية للتداول. كما تم تقييم كل استراتيجية من قبل نفسي في مقياس من 5 نجوم مع الأخذ بعين الاعتبار المخاطر، والربح المحتملة، وصعوبة والوقت اللازم.
وتغطي الاستراتيجيات الأسواق التالية:
مباراة الصعاب أكثر / تحت الأهداف النتيجة الصحيحة للتأهل.
يتكون من 56 صفحة. في قسم دليل سوف تتعلم عن:
العوامل التي تؤثر على حركات خلاف الانضباط الذاتي وصنع القرار تقنيات إدارة الأموال الفعالة أنماط مختلفة من التداول أفضل الأوقات لجلسات التداول الخاصة بك تحليل مباراة لكرة القدم للتداول أين تجد كل ما تحتاجه للتداول العديد من النصائح القيمة المفيدة والمعرفة التداول البرمجيات "يجب استخدام" أدوات.
المزيد عن حزمة.
لن يكون هناك أي صور مع السيارات الفاخرة والفتيات الجميلات على الشاطئ، وهنا على هذا الموقع. واعدة لكم جميعا أن بعد شراء واستخدام هذا الدليل والاستراتيجيات. أنا لن أكتب عن فوائد وفرص الحصول على المزيد من المال كما كنت تعرف بالضبط ما هي عليه.
بدلا من ذلك، إلقاء نظرة على هذه الصور أدناه:
ماذا عن مشاهدة والاستمتاع بمباراة كرة القدم مع العلم أنك قد حصلت على ربح متساو منه قبل انطلاق المباراة، بغض النظر عن النتيجة؟
سوف تكتشف عاجلا أو آجلا، أنك لن تضطر إلى الانخراط في الأسواق في اللعب، كما التداول قبل انطلاقة أسواق كرة القدم يمكن أن تنتج بعض الأرباح رائعة أسبوع بعد أسبوع من نفس المبادئ إلى حد كبير.
ولكن هل يمكن أيضا جعله أكثر إثارة قليلا من خلال عدم التحوط الأرباح الخاصة بك وترك رهان مجانا على بعض لعبة كبيرة. أو مجرد التحوط لتحقيق ربح أكبر في اللعب. ولكنك لن تفقد أي أموال بهذه الطريقة!
ماذا عن الرهان مجانا ل 100 £ عن أي النتيجة غير المدرجة في ريال مباراة مباراة برشلونة وهدف في أول دقيقتين.
مزايا التداول المسبق.
إلقاء نظرة أدناه على بعض مزايا هذا النوع من التداول:
من السهل الوصول إلى جميع المعلومات اللازمة للتداول. يمكن القيام به أيام مقدما، كلما كان لديك الوقت. يمكنك التداول في الصباح أو في وقت متأخر من الليل، في أي وقت، بغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه. ويمكن أن يتم تلقائيا - باستخدام برامج التداول الحرة. وسوف تفعل هذه المهمة بالنسبة لك أثناء النوم أو العمل. هناك الكثير من الاستراتيجيات والنهج المختلفة لتحقيق الربح من. لم يكن لديك حتى أن تكون مروحة كرة القدم أو خبير لاستخدامها. يمكنك تأمين الأرباح أيام قبل المباراة وإذا كنت لا ترغب في مشاهدة اللعبة، يمكنك الذهاب والتمتع هوايات أخرى. الأسواق الموقوفة، والبطاقات الحمراء المثيرة للجدل والعقوبات، والمعادلات المتأخرة وغيرها من الأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها لن تجعلك غاضبا ولن تقرر ما إذا كنت تحقق الربح أو الخسارة. انها مهارة مرضية بشكل كبير أن يكون!
شيء آخر أنني لن أكتب عنه هو كم من المال سوف تجعل من استخدام هذا المنتج.
ستعتمد نتائجك بشكل وثيق على مدى انضباطك ودوافعك، ومقدار العمل الذي تقوم به.
ومع ذلك، في حق زوج من اليدين، وهذه الاستراتيجيات لديها القدرة على كسب لك دخل الثاني لطيفة حقا!
سوف تحصل على الأدوات (23 من قبل بدء استراتيجيات التداول) ودليل الذي سوف يعرض جميع المخاطر والمزالق في انتظاركم في رحلة التداول الخاص بك، وكذلك المبادئ التوجيهية والنصائح لمساعدتك على تعلم الانضباط الذاتي و الاتجاه الصحيح نحو التداول.
الشهادات - التوصيات.
عزيزي جاكوب، يرجى مواكبة العمل العظيم، وخاصة مع احصائيات اليومية. تلك الإحصائيات مذهلة جدا خاصة من الأوساط وندرس، إم مهب حقا بعيدا و [& # 8230؛]
أولا وقبل كل شيء، شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من الطاقة التي وضعت في يختار الزاوية، فهي رائعة !! أحسنت وأرجو مواكبة هذا [& # 8230؛]
احصائيات كرة القدم الخاصة بك مذهلة! شكرا على عملك الشاق ومواكبة العمل الجيد [& # 8230؛]
kickoffprofits الخاص بك في نهاية المطاف الكتاب في اللعب لكرة القدم قد دفعت للتو لأنه النفس في ساعة الأولى الليلة، العديد من الاستراتيجيات في مكان واحد.
و & # 8217؛ ق كبيرة لرؤية شخص يبحث باستمرار عن طرق لتحسين الخدمة، تغيير منعش في هذه اللعبة!
I & # 8217؛ لقد تم تداول كرة القدم [& # 8230؛]
أظن أنني أستخدم أكثر للاستراتيجيات الآن وأن أكون قادرا على إدارة صفقات متعددة في نفس الوقت (أيام السبت يمكن أن تكون محمومة)، ولكن [& # 8230؛]
أنا أقدر كل ما تبذلونه من العمل الشاق الخاص بك في. تستحق المال حتى الآن. لقد تحسنت التداول في مباراة التطابق الذي كان هدفي الرئيسي [& # 8230؛]
مرحبا جاكوب، الأمل كلها جيدة. أكتب إليكم لإعلامكم عن أول نجاح لي مع نظام نقاط الصحيح. اعتدت على [& # 8230؛]
أنا لا & # 8217؛ ر عادة كتابة التعليقات أو الشهادات، لأنه في العالم اليوم و # 8217؛ ق بعض الأشياء ترقى إلى وعودهم. ومع ذلك، حتى الآن كيك أوف تجاوزت الأرباح [& # 8230؛]
عزيزي كيكوفبرويتس، مذهلة. شكرا جزيلا. لقد قرأت مرتين ودبوس وأشار واحد أو اثنين من الصفقات المحتملة بالفعل. ليس لدي كلمات لشرح [& # 8230؛]
ريتشارد (إيباي الصفقة)
وأود أن متابعة بلدي تعليقات تويتر ويقول كم أحب حزمة ما قبل الركلة التجارية. لقد جلبت عددا من المنتجات [& # 8230؛]
بعد أن قرأت من خلاله الآن أستطيع أن أقول أنه يتجاوز بكثير أي حزمة أخرى لكرة القدم تجارة لقد جئت عبر 8 سنوات كنت [& # 8230؛]
أنا & # 8217؛ لقد تم قراءة وإعادة قراءة الاستراتيجيات الخاصة بك و يجب أن أقول أنها مدهشة جدا، ربما أفضل قيمة المنتج لقد اشتريت أي وقت مضى و [& # 8230؛]
kickoffprofits أنا & # 8217؛ استثمرت في محفظتك و يجب أن أقول أنا & # 8217؛ م مهب تماما بعيدا عن ذلك [& # 8230؛]
بوب **** (تويتر)
ماذا تتوقع؟
إذا كنت قد قرأت مقالاتي في تقرير المطلعين من الرهان مدرسة، يمكنك أن تكون على يقين من نفس جودة عالية، وقدم بشكل جيد وسهلة لمتابعة المحتوى!
صدر هذا المنشور لأول مرة في عام 2018 وتم تحديثه لعام 2018!
هذا المنتج هو لدينا توب البائع ويحتوي على المعرفة والأسرار والأنظمة، وأنك لن تجد في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت!
سعر هذه الحزمة هو 67 £.
يمكنك شراء هذه الحزمة من خلال بايبال أو بطاقة الدفع عن طريق النقر أدناه:
بعد الدفع سوف تتلقى وصلة تحميل فريدة من نوعها مع حزمة. سوف تحتاج أيضا إما برنامج لضغط الملفات أو وينرار لاستخراج و أكروبات ريدر لعرض كل من الملفات. إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل تحميل الملف فقط أرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني!
تنصل.
&نسخ؛ 2018 كيكوفبرويتس. كل الحقوق محفوظة. هذا الموقع ومحتواه هو ملك ل جدغ بروفيسيونالس Ltd.

وضع الرسم.
ولعل أفضل ما هو معروف في جميع استراتيجيات التداول لكرة القدم هو & # 8220؛ وضع التعادل & # 8221؛ إستراتيجية.
وعلى الرغم من أن أصولها الدقيقة غير معروفة، بينما يدعي عدد قليل من التجار المختلفين أنهم اخترعوها، يبدو أن استراتيجية وضع التعادل على التبادلات نشأت بعد فترة وجيزة من تشكيل بيتفير في عام 1999 وانتشرت حول الإنترنت في أوائل 2000s.
وقد قلل عدد قليل من الناس إلى حقيقة أنه عندما سجل هدف في مباراة لكرة القدم، فإن الاحتمالات على السحب سوف تقفز صعودا، وأحيانا بشكل كبير جدا.
مع ظهور التبادلات الرهان مثل بيتفير، وهذا يعني أنك يمكن أن مجرد رسم التعادل في أي مباراة لكرة القدم & # 8211؛ دون أي فكرة عن الذي كان سيفوز في الواقع لعبة & # 8211؛ وبمجرد أن سجل هدف يمكنك إغلاق الرهان لتحقيق الربح.
الأساسية وضع رسم شرح.
هنا هو مثال على طريقة في العمل، مع بسيطة جدا وضع التجارة التعادل:
هذه مباراة بين ليفركوزن والروما في دوري أبطال أوروبا. هذه هي لعبة نتوقع أن يكون الكثير من الأهداف على أساس فرق & # 8217؛ الشكل الأخير وسجلات التهديف.
الاحتمالات على السحب قبل بدء المباراة هي 3.95 لوضع.
لذلك نضغط على زر وضع (الوردي) على خلاف 3.95 ووضع 10 £ وضع على التعادل، مما يتيح لنا مسؤولية 29.50 جنيه استرليني إذا كانت اللعبة لا تنتهي في التعادل (ولكننا سوف التجارة بها قبل نهاية في أي هدف).
الآن اللعبة يذهب في الجري وننتظر الهدف الأول.
فقاعة! بعد 3 دقائق، ليفركوزن يسجل لجعله 1-0.
الآن مجرد إلقاء نظرة على ما يحدث لاحتمالات التعادل على بيتفير:
وقد انتقلت الاحتمالات على السحب إلى حوالي 5.9 من السعر الأصلي من 3.95.
وهذا يعني أننا يمكن أن نقفل في ربح مضمونة من 3.28 £ (وهو ما يعادل 32.8٪ الربح على حصة لدينا) ببساطة عن طريق النقر على & # 8220؛ كاش أوت & # 8221؛ . سهل جدا! 🙂
أفضل تبادل لوضع الرسم.
نوصي تبادل بيتفير لوضع التداول التعادل كما هو الأكثر سيولة ويغطي أكبر عدد من المباريات.
بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على ما يصل إلى 250 جنيه استرليني استرداد النقود على سبورتسبوك والرهان التبادل كعميل جديد بيتفير، مع 25٪ من الخسائر يتم ردها عبر الخاص بك 30 يوما الأولى، وهو عرض يستحق الاستفادة من (T & أمب؛ كس تطبيق، 18+).
ما نوع من الألعاب لاستخدام وضع رسم في.
هناك ثلاثة معايير رئيسية نركز عليها عند اختيار المباريات للتجارة وضع استراتيجية السحب في.
المعايير وان & # 8211؛ سيولة جيدة.
النقطة الأولى التي نريد التأكد من أن هناك ما يكفي من السيولة بالنسبة لنا لتداول الرهان عندما يتم تسجيل هدف. لذلك نحن نركز على المباريات حيث لا يقل عن 30،000 £ وقد تم مطابقة قبل ركلة قبالة في مباراة خلاف السوق على بيتفير أو تبادل الأخرى التي تستخدمها.
هنا مثال:
في هذه اللعبة سترى أن أكثر من 1.5M £ تم مطابقة على اللعبة قبل انطلاق المباراة، وهو سيولة ممتازة ويعني أنها ستكون لعبة جيدة للتجارة.
المعايير الثانية & # 8211؛ مباريات عالية التهديف.
تعمل هذه الاستراتيجية في الألعاب حيث من المرجح أن تكون الأهداف. ولذلك فمن نافلة القول أننا نريد لتحديد مباريات عالية التهديف.
فكيف يمكننا تحديد ما إذا كان من المرجح أن يكون لأي هدف أي مباراة؟
حسنا، يمكننا الذهاب إلى موقع على شبكة الإنترنت مثل سوسرستاتس، وإلقاء نظرة على كيفية العديد من الأهداف كلا الفريقين يسجل والتنازل في المباراة الواحدة وكم من الألعاب تنتهي مع أكثر من 2 أهداف (أي أكثر من 2.5 أهداف).
نهج أسهل وأسرع على الرغم من أن ننظر إلى السوق النتيجة الصحيحة لنفس المباراة. وهذا سيخبرنا احتمال وجود هدف.
من الناحية المثالية نحن نبحث عن الألعاب حيث احتمالات على لعبة الانتهاء 0-0 & # 8211؛ وبالتالي لدينا فقدان التجارة & # 8211؛ هي أكثر من 15.0.
وهذا يعني أن هناك فرصة أقل من 7٪ أن المباراة سوف تنتهي 0-0 ويعطينا آفاق جيدة من التجارة الفائزة & # 8211؛ أكثر من 93٪ في الواقع.
لذلك نذهب إلى السوق النتيجة الصحيحة ويكون إلقاء نظرة على 0-0 خلاف:
هنا سترى 0-0 هو 16.5 إلى الوراء. ممتاز، وهذا ما كنا نبحث عنه. هذا هو احتمال لعبة لوضع التعادل في.
ونحن نعتقد أن المهارة الحقيقية لوضع التداول التعادل في اختيار المباريات حيث من المرجح أن يفوز الفريق من قبل عشرات كبيرة & # 8211؛ 3-1 أو 4-2.
الدوريات الهولندية والألمانية جيدة بشكل خاص لمثل هذه المباريات، ولكن لا تأخذ بعض الوقت دراسة المواقع مثل سوسرستاتس ومعرفة الفرق التي لديها تقارب لهذه المباريات عالية التهديف.
هذه هي المباريات التي سوف تمكن حقا لك للاستفادة من وضع التعادل.
المعايير الثلاثة & # 8211؛ حتى المباريات.
أنواع الألعاب التي تختارها لاستخدام وضع التعادل سوف تعتمد إلى حد ما على النهج الخاص بك إلى المخاطر.
شخصيا، نود أن التمسك مباريات حيث فرص فقدان منخفضة قدر الإمكان.
ولذلك فإننا نلتزم بالمطابقات حيث يتم تسعير التعادل بين 3.5 و 5 قبل انطلاق المباراة.
هنا مثال:
هذا هو تماما حتى لعبة، في أن التعادل الاحتمالات هي 3.75، مما يعطينا مجالا للتجارة إذا كان هناك هدف، لا سيما إذا كان الهدف الأول يذهب إلى بورتو.
السبب في اختيار 3.5 على الأقل هو أن عموما، سوف تكافح من أجل العثور على العديد من المباريات حيث خلاف المباراة أقل من 3.5 إذا كان 0-0 فوق 15.0. إذا كان من المرجح أن يكون التهديف عالية، ثم بطبيعة الحال فرص كونها التعادل & # 8211؛ وخاصة 0-0 & # 8211؛ اقل. لذلك يتم احتسابه في سعر السحب إلى حد ما.
ما نريد تجنبه على الرغم من أن عدد قليل جدا من المباريات حيث لسبب أو لآخر الفرق لديها مصلحة في اللعب على التعادل.
ولعلهم سوف يتأهلون للجولة التالية من البطولة مع التعادل، أو أنها واحدة من تلك & # 8220؛ المراوغة & # 8221؛ مباريات كنت ترى في بعض الأحيان في إيطاليا حيث سعر السحب أقل بشكل مذهل مما ينبغي أن يكون (مثل 2.0 على سبيل المثال).
في تجربتنا، عندما يتم تسعير التعادل منخفضة جدا وتبدو منخفضة بشكل مشبوه، هو واحد لتجنب. يمكن أن تكون ثابتة، أو يمكن أن يكون مجرد تصور أنه قد يكون. ولكن في أي حال فمن الأفضل لتجنب.
على الجانب الآخر من الأشياء، ونحن نميل إلى التمسك مباريات حيث الاحتمالات التعادل أقل من 5.0 في محاولة لضمان تحقيق ربح & # 8211؛ أو في أسوأ خسارة صغيرة & # 8211؛ إذا كان هناك هدف.
ما يميل إلى أن يحدث إذا كان هناك المفضلة قوية في المباراة هو أنه إذا كان عشرات وندروغ، فإن سعر السحب تأتي فعلا في & # 8211؛ مما يترك لك في موقف خاسر على التجارة.
في أي حالة حيث الاحتمالات التعادل فوق 4، وهذا سوف يميل إلى أن يحدث. لذلك بعض الناس سوف تلتزم مباريات حيث احتمالات التعادل أقل من 4.
ونحن نفضل على الرغم من أن تشمل بعض المباريات بين 4.0 و 5.0 حيث نعتبر هناك فرصة قوية والمفضلة سوف يسجل أولا وحتى لو كانوا لا & # 8217؛ ر، وفاز خسائر & # 8217؛ ر سيئة للغاية. أي شيء فوق 5.0 على الرغم من أنك تتحدث عن خسارة كبيرة جدا إذا كانت النتائج المستضعف أولا.
لتلخيص ذلك، وهذه هي المعايير الثلاثة للتركيز على عند اختيار المباريات للتجارة. ونحن نركز على المباريات حيث:
وقد تم مطابقة أكثر من 30،000 جنيه استرليني على سوق مباراة مباراة قبل انطلاق. احتمالات التعادل ما بين 3.5 و 5؛ واحتمالات 0-0 هي 15.0 أو أعلى.
ماذا تفعل إذا ذهبت خطأ & # 8211؛ و صحيح.
وبطبيعة الحال، لا شيء في الحياة هو بسيط كما نود وحتما بعض الصفقات سوف تسوء. هنا وضعنا استراتيجيتنا للتعامل مع الأشياء إذا كانت تسير على خطأ & # 8211؛ وبعض الاقتراحات إذا ذهبوا الحق.
ليس هناك هدف.
حتى عند اختيار المباريات حيث يتوقع الكثير من الأهداف، في بعض الحالات سيكون هناك طريق مسدود ولا الجانبين قادرين على اختراق.
الخيار الموصى به في مثل هذه السيناريوهات هو الانتظار حتى تصل المباراة 70 دقيقة أو ضرب التعادل ضرب 2.0 (أيهما هو في وقت سابق) ثم التجارة بها.
عادة سوف تفقد ما يقرب من 50٪ من حصتك عندما يحدث هذا. ومن المحبط عندما يحدث ولكن هو جزء من اللعبة. إذا اخترنا المباريات بعناية ثم لا ينبغي أن يحدث في كثير من الأحيان.
الخيار الآخر هو مجرد السماح للعبة تشغيل حتى بدوام كامل وتأخذ الخسارة الكاملة إذا كان يبقى 0-0. هذا أمر محفوف بالمخاطر، وفي تجربتنا، إذا لم تكن هناك أهداف 70 دقيقة في المباراة ثم عادة سوف تنتهي 0-0، لذلك نجد أنه من الأفضل أن التجارة بها.
وندردوغ عشرات أولا.
في المباريات حيث الاحتمالات التعادل هي فوق 4.0، ثم عموما إذا كانت النتائج المستضعف أولا، ورسم التعادل تتحرك فعلا إلى الداخل، مما يضعك في موقف خاسر على تجارتك.
في مثل هذه الحالات، يمكنك إما الخروج على الفور، وقبول أنه قد ذهب ضدك هذه المرة.
أو يمكنك البقاء في اللعبة. و وندردوغ قد تكون في الواقع تسيطر على اللعبة وكنت تعتقد أنه من المرجح أن يسجل مرة أخرى لجعله 2-0، مما يتيح لك التجارة الفوز. أو قد يكون من المبكر جدا في اللعبة، وهناك فرصة جيدة المفضلة قد تتحول الأمور حولها وحتى يذهب 2-1 حتى من قبل نصف الوقت.
إذا تركت الرهان على الرغم من ذلك، فإننا نقترح عليك التجارة خارج إذا كان إما 1-1 أو لا يزال 1-0 إلى وندردوغ والمباراة تقترب من 70 دقيقة. في مثل هذه السيناريوهات، إذا تركت الرهان قيد التشغيل ثم كنت تترك نفسك مفتوحة لفقدان حصتك بأكملها، والتي من الواضح ما نريد تجنبه.
ذي & # 8220؛ ميلتاتون & # 8221؛ إستراتيجية.
بعض الناس حتى يقترح وضع المستضعف عندما يسجل أولا & # 8211؛ مما يترك ربحا محتملا أو على الأقل التعادل إذا كان المفضل، كما هو متوقع، يساوي. أصبحت هذه الاستراتيجية تعرف باسم & # 8220؛ ملتاتون & # 8221؛ في الدوائر التجارية لكرة القدم.
ومع ذلك، فإننا لا ندافع عن مثل هذا النهج. إذا كان عشرات وندردوغ مرة أخرى، سوف يكون موقف أسوأ من ذلك، في حين أن الاحتمالات التعادل سوف تزيد قليلا، وسوف تتعطل الاحتمالات وندردوغ.
إذا استمرت المباراة في 1-0، ثم الاحتمالات المستضعف سوف تستمر في الانخفاض في حين أن التعادل يبقى تقريبا نفس، مرة أخرى ترك لك في وضع أسوأ.
لا، نحن نعتقد أنه من الأفضل عدم المخاطرة جعل الأمور أسوأ، ولكن إما التجارة خارج عندما الدرجات المستضعف أولا أو تسمح قليلا من الوقت لتغيير الأمور، إذا كانت الظروف من المباراة تشير إلى القيام بذلك.
ثينغس رايت & # 8211؛ & # 8220؛ ركوب الموجة & # 8221؛
بالطبع في الكثير من الحالات المفضلة سوف يسجل أولا ولدينا خيار إما التجارة خارج هناك ثم أخذ الربح لدينا، أو السماح للرهان تشغيل ومعرفة ما إذا كان يمكن أن يسجل الهدف الثاني.
نحن عادة ننظر عن كثب في كيفية المباراة تسير، كم من الفرص المفضلة هو خلق وسجلها هذا الموسم في الذهاب والفوز بالمباريات من قبل أكثر من هدف واحد. إذا كانت احصائيات تبدو جيدة، وسوف ندع اللعبة تشغيل حتى نصف الوقت أو قليلا بعد أن نرى ما اذا كان يمكن حقيبة الهدف الثاني.
إذا فعلوا ذلك فإن الاحتمالات التعادل حقا الصواريخ مما يتيح لك جيب ربح وسيم من التجارة.
وضع ملخص الرسم.
وضع التعادل هو ربما الأكثر شهرة والأكثر شعبية استراتيجية التداول لكرة القدم على التبادلات الرهان.
يمكن أن يكون مربحا، ولكن مثل معظم أنظمة الرهان والتجارة، هو بقدر ما عن الطريقة التي التجارة بها كما عن النظام نفسه.
إذا قمت بتحديد الأنواع المناسبة من المباريات، مع فرق عالية التهديف التي ترغب في لعب مهاجمة كرة القدم والفوز بالمباراة 3-1، 4-2، 5-2 وهلم جرا، ثم يمكن أن يكون العمل جيدا، وخاصة إذا كنت & # 8220؛ ركوب الموجة & # 8221؛ إلى نصف الوقت والسماح لإمكانية 2-0 سكورلين.
ومع ذلك، عليك أن تبقى منضبطة والتمسك بالقواعد التي تختارها لتجارة النظام. لا تخرج عنهم وتسمح للخوف أو الجشع بإملاء قراراتك & # 8211؛ التي ستكون أسرع طريقة للفقراء.
خذ وقتك، وتعلم النظام والسماح البنك الذي تتعامل معه لتنمو ببطء وبشكل مطرد مع مرور الوقت. والأهم من ذلك كله، والمخاطر فقط المال الذي يمكن أن تخسره. بعد كل شيء، حتى مع وجود استراتيجية جيدة، لا توجد ضمانات للنجاح في هذه اللعبة.

تحسين استراتيجيات ما قبل اللعبة مع التحليل الفني.
واحدة من استراتيجيات التداول لكرة القدم بيتفير الخاص بك يجب أن تكون التجارة خلاف كرة القدم قبل المباراة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تتحرك عادة قبل ذلك بكثير قبل انطلاق المباراة بالمقارنة مع تقلبات خلال المراهنة الحية، لا تزال هناك مباريات كرة القدم التي تجتذب الكثير من الاهتمام بسبب نطاق التداول خلافها. من أجل كسب المال في التداول بيتفير، احتمالات يجب أن تتحرك بشكل كبير إلا إذا كنت سلخ فروة الرأس، وإلا فإن التقلبات ليست كافية لتحقيق الربح. طالما الصعود تسلق أو تسقط قبل انطلاق المباراة، يمكن للتجار تطبيق التحليل الفني في الرسوم البيانية بيتفير وتحسين استراتيجياتهم.
أنا ذاهب لاستخدام لعبة كرة القدم اليوم بين فاردار سكوبيي وبيت بوريسوف كمثال. قد لا تكون الفرق شعبية جدا مثل برشلونة أو مانشستر يونايتد، ولكن السيولة كانت كافية بما فيه الكفاية للسماح التداول خلال فصل الصيف منذ معظم البطولات لم تبدأ بعد. قبل أن نحفر في الرسوم البيانية بيتفير وشرح كيف الأشياء الأساسية من التحليل الفني يمكن أن تستفيد التجار بتفير، ولست بحاجة إلى أن أذكر أن هذه اللعبة كانت غيض الفعلي من الألغام في بلدي الرهان بلوق اليونانية. مطلوب مترجم على الانترنت إذا كنت ترغب في فهم النص بأكمله. ومع ذلك فإن التفاصيل الأكثر إثارة للاهتمام من تلك الوظيفة هي الرسوم البيانية المدرجة، وأنا في معظمها تصف أسباب خلاف تقصير أو الانجراف.
دعونا نلقي نظرة سريعة على الرسوم البيانية بيتفير. هذه تظهر احتمالات للمنزل (فاردار) والفوز بعيدا (بات بوريسوف) وحركتهم قبل انطلاق المباراة. في الوقت الحالي تجاهل التعليقات التوضيحية المضافة.
بدأت احتمالات الفريق المضيف في الانخفاض مباشرة منذ البداية، واختصرت في نهاية المطاف من 5.0 إلى 3.30. في هذه الأثناء كانت احتمالات الفوز تنحرف من 2.0 إلى 2.50 عندما كان الداعمون - أي أن الناس يراهنون بالفعل على الفوز بعيدا - سيطروا على السوق ودفعوا السعر أقل. هذا النوع من حركة الصعاب هو مثال مثالي على سوق لعبة بيتفير للتداول قبل المباراة. في معظم الأحيان عليك الانتظار لساعات حتى خلاف تتحرك بضع القراد. في هذه اللعبة على الرغم من أن هناك عدد قليل جدا من الفرص لتداول كرة القدم.
أولا سوف نناقش التداول على الفوز بعيدا، والتي كانت النتيجة المفضلة من لعبة كرة القدم. على افتراض أننا قد لاحظت الاتجاه الصاعد النامية كما أوضحت في بلدي اليوناني آخر المذكورة في وقت سابق، ووضع في 2.00 ينبغي أن يكون نقطة دخول التجارة. واحدة من التحليل الفني "يغني انعكاس هو تشكيل أعلى مزدوج وانها واحدة التي أشارت إلى نقطة الخروج من التجارة عند 2.50. تجار كرة القدم الذين يعرفون أن نمط انعكاس من شأنه أن يخرج وتأمين الربح هو مبين في الصورة أدناه.
على الرغم من أن يبدو التجار بتفير يقف لانقاص ألف يورو، والخطر هو أصغر بكثير بسبب أوامر وقف الخسارة. أوصي بوضع وقف الخسارة العقلية في جميع الأوقات عند التداول في بيتفير. وينبغي وقف الخسارة هنا عند 1.75، مما سيؤدي إلى خسارة 150 يورو تقريبا. تذكر دائما استخدام وقف الخسارة في استراتيجيات التداول بيتفير الخاص بك.
الانتقال إلى تداول فوز المنزل، والتجار الذين يثقون في الاتجاه الهبوطي النامية قد خرجت مرة أخرى في علامة عكسية أخرى من التحليل الفني، ودعا القاع المزدوج. تشكيل هو عكس ذلك تماما من نمط أعلى مزدوج وفي كلتا الحالتين معنى هو أن السوق لا يمكن التغلب على ارتفاع السابقة أو منخفضة على التوالي. وهذا يؤدي إلى فقدان المشترين (أو البائعين) الثقة والتخلي عن مراكزهم، في حين أن الباعة (أو المشترين) ينطلقون ويعكسون الاتجاه. ويتعرض المتداولون مرة أخرى للتراجع عند مستوى 4.50 ويصل إلى المستوى 3.30 بشكل مثالي. ستؤدي إستراتيجية تداول بيتفير لكرة القدم إلى تحقيق الأرباح المبينة في الصورة أدناه.
بمقارنة الرقمين نرى أن احتمالات التداول في الفريق المنزلي ستؤدي إلى زيادة الأرباح. كما سيكون الخطر أقل، وذلك بسبب وضع وقف إيقاف أكثر تشددا عند 5.5 مقابل حوالي 100 يورو. لذلك في هذا المثال كنا أفضل التجارة خلاف طويلة، على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة حكم بتفير تجارة كرة القدم. وبعبارة أخرى، فإن دعم المستضعف قد يكون له نتيجة أفضل من وضع الخلافات المفضلة في هذا المثال، ولكن سيكون هناك أوقات عندما يكون العكس صحيحا. بشكل عام، يجب أن نتطلع إلى التجارة في الإعداد الذي سيؤدي إلى أفضل نسبة للمخاطر إلى المكافأة الممكنة. جنبا إلى جنب مع وضع بشكل صحيح وقف الخسارة وتطبيق التحليل الفني، الخاص بك قبل المباراة استراتيجيات التداول لكرة القدم بيتفير بالتأكيد سوف تحسين كفاءتها. ولحساب السجل، فشل الفريقان في تسجيل النتيجة، مما أدى إلى التعادل.
مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.
قيمة ضخمة للمتقاعدين في دوري ابطال اوروبا.
هل تراهن على برشلونة للدفاع عن أوكل - أول من أي وقت مضى؟
لماذا خلاف بوكا جونيورز 'الصعود؟
ابق على اتصال.
الحصول على التحديثات لدينا.
الاشتراك والحصول على ملخص أسبوعي مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك مجانا.

No comments:

Post a Comment