Wednesday 7 February 2018

مبادلة وسطاء الفوركس الحرة


التغلب على الآثار المترتبة على أسعار الفائدة عن طريق اختيار وسطاء الفوركس مع حسابات مجانية مبادلة.


يتم تعريف سواب بأنها الفائدة المدفوعة أو المستلمة للمناصب بين عشية وضحاها التي تتجاوز المعتاد نيويورك وقت الإغلاق من 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. قد يكون لعدة وسطاء أوقات إغلاق مختلفة، ولكن إغلاق بورصة نيويورك يعتبر عموما نهاية يوم التداول. وتعتبر المقايضات المتقلبة (سوابس) نتيجة للفائدة المستحقة بسبب الاختلاف في أسعار البنك المركزي للعملات التي تشكل زوج العملات. يتم احتساب أسعار الفائدة على مبادلة وفقا للفائدة التي يمكن أن تحصل على العملة التي نشتريها والفائدة التي ينبغي أن تدفع عن العملة التي نبيعها. ولذلك، فإن الفرق بين أسعار الفائدة يمكن أن يحدد ما إذا كانت التجارة تضمن سواب إيجابية أو سلبية وفقا لظروف السوق الحالية.


كيف يشمل تداول الفوركس رسوم المبادلة؟


تداول الفوركس هو منتج مستقر يعمل على هامش كبير وتقلب كبير. على عكس التبادلات الأخرى، فوركس هو سوق 24 ساعة مفتوح لمدة خمسة أيام في الأسبوع تغطي معظم الاقتصادات الرئيسية في العالم. لذلك، وبصرف النظر عن ساعات الافتتاح والختام في أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع، ليس هناك أي وقت معين من اليوم عندما يفتح السوق أو يغلق خلال ساعات التداول العادية. وبطبيعة الحال، تتذبذب أحجام التقلب والتداول طوال جلسات التداول، ولكن زوج العملات سيعاني من قدر من النشاط في السوق في أي وقت من اليوم. سوق تداول الفوركس هو موطن لأنواع مختلفة من الاستراتيجيات التي تنطوي على كل من المدى القصير وكذلك التداول على المدى الطويل. وتختار أغلبية تجار التجزئة عادة الصفقات القصيرة الأجل التي عادة ما تكون في نطاق بضع دقائق أو ساعات؛ ومع ذلك، التجار على المدى الطويل في كثير من الأحيان التمسك بالمواقف التي يمكن أن تعمل لعدة أيام، أسابيع، وحتى أشهر. لذلك، فإن المتداولين على المدى الطويل الذين يتوقون إلى المراكز الليلية سوف يخضعون لمعدلات التبادل المختلفة التي يتم احتسابها وفقا لأسعار الفائدة السائدة ومقدار السيولة في الأسواق. في بعض الأحيان، يمكن للسماسرة أيضا فرض فوائد على هامش التداول، والتي يمكن أن تضاف إلى معدلات سواب للمراكز بين عشية وضحاها. يشمل تداول الفوركس على الهامش الوسيط الذي يستثمر أمواله في الأسواق نيابة عن المتداول. قد يطلب الوسطاء من عملائهم دفع الفائدة اليومية على المبلغ المستثمر في السوق كمعدلات فائدة بين عشية وضحاها. التجار الذين يستخدمون رافعة مالية أعلى عرضة بشكل خاص لمثل هذه الرسوم الفائدة، حيث أن الرافعة المالية 1: 100 سوف تتطلب هامش 1٪ ولديها القدرة على دخول 100000 دولار في السوق مع 1000 دولار فقط. لذلك، يجب على التجار التشاور مع وسطاءهم على أسعار الفائدة المطبقة على تداول العملات الأجنبية مع استخدام مبالغ عالية من الرافعة المالية.


أوصى وسطاء الفوركس.


وسيط مكافأة نوع وسيط المزيد رابط لينك $ 5 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 5000 مكافأة صانع السوق إقرأ مراجعةمبلغ إضافي! لوغو $ 20 000 مكافأة * إن قراءة مراجعةكليمة إضافية! لوغو $ 3000 مكافأة إن قراءة مراجعةإضافة مكافأة!


أوصى وسطاء الفوركس.


وسيط مكافأة نوع وسيط المزيد رابط لينك $ 5 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 5000 مكافأة صانع السوق إقرأ مراجعةمبلغ إضافي! لوغو N / A صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 20 000 مكافأة * إن قراءة مراجعةكليمة إضافية! لوغو $ 3000 مكافأة إن قراءة مراجعةإضافة مكافأة!


كيف يتم حساب سواب؟


يتيح تداول الفوركس للمستثمر أن يمر طويلا أو يقصر على زوج من العملات، وهو ما يعني أساسا أن المتداول يمكنه شراء أو بيع عملة مقابل عملة أخرى. إذا كانت العملة الأساسية لزوج العملات لديها سعر فائدة أعلى من عملة الاقتباس، فإن المتداول يحقق مصلحة إيجابية لفترة طويلة، في حين أن جميع المراكز القصيرة على زوج العملات سوف تنطوي على فائدة سلبية أو الفائدة المدفوعة للوسيط. بعض المتداولين يستخدمون المقايضة على نطاق واسع لكسب قدر كبير من الدخل من خلال برنامج سواب الإيجابي، دون المخاطرة بأموالهم على تقلبات السوق أو المضاربة في السوق. في كثير من الأحيان، التجار أيضا استخدام سواب جنبا إلى جنب مع المضاربة في السوق لزيادة عوائدهم في أسواق الفوركس. السيناريو المثالي لمقايضة المدفوعات الإيجابية هو أن العملة الأساسية لديها سعر فائدة أعلى بينما يجب أن يكون سعر العملة أقل. لذلك، من خلال الذهاب لفترة طويلة على مثل هذا الزوج من العملات، يمكن للتاجر كسب أقصى عوائد من خلال مبادلة إيجابية، في حين جعل مبلغ وسيم من الأرباح إذا كان زوج العملات يقدر حتى يغلق المتداول موقفه. ومع ذلك، فإن معدلات الفائدة والفوائد يمكن أن يكون لها عواقب كبيرة على مجموعة من التجار الذين لا يؤيدون فكرة دفع أو تلقي الفائدة على استثماراتهم. بعض أزواج العملات سوف يكون لها مقايضة سلبية لكل من المراكز الطويلة والقصيرة، خاصة بسبب أوجه التشابه في أسعار البنك المركزي، والتي يمكن أن تضيف إلى تكلفة التداول إذا كانت المراكز محتفظ بها لفترة طويلة جدا في السوق.


سواب فري فوريكس أكونتس فور إسلاميك ترادرس.


المعتقدات الدينية الإسلامية ضد أي أفكار تنطوي على دفع أو تلقي الفائدة على استثماراتهم. الإسلام لا يدعم مفهوم المال الحر، والمؤمنين دينيا ضد أي صناعة التي تنطوي على أسعار الفائدة. تداول العملات الأجنبية غير قانوني وفقا للمعتقدات الإسلامية، ولكن تعتبر النهج المتبعة على نطاق واسع غير قانونية. لذلك، لم يتمكن التجار المسلمون من الاستثمار في الأسواق من خلال حسابات تداول الفوركس العادية. ومع ذلك، بدأ وسطاء الفوركس ببطء تتبنى فكرة حسابات التداول الحرة المبادلة التي تمكن الوسطاء لتلبية مجموعة كاملة من إمكانات السوق غير المستغلة في شكل التجار المسلمين. من خلال إلغاء النهج القطاعية وغيرها من جوانب الرسوم ذات الصلة الفائدة على حسابات التداول، كان وسطاء الفوركس قادرين على تقديم خدمات مصممة خصيصا للتجار الإسلامي وفقا لقوانين الشريعة والعادات القائمة. وقد بدأت العديد من الدول الإسلامية من جميع أنحاء العالم بالموافقة على تجار الفوركس الذين يقدمون حسابات بدون فوائد، وإذا كنت تاجرا إسلاميا، فيمكنك بالتأكيد التمتع بالامتيازات التي يقدمها حساب بدون فوائد.


وسطاء الفوركس مع حسابات مجانية للمبادلة للتجار العادية.


مقالات ذات صلة:


على الرغم من أن الحسابات الخالية من سواب محجوزة حصريا للتجار الإسلاميين، إلا أن التجار العاديين قد يكونون قادرين على إيجاد وسطاء الفوركس مع حسابات خالية من المقايضة التي تكون خالية تماما من أي مقايضة أو مصالح. من الصعب حقا العثور على مثل هذه السماسرة، ولكن التجار يمكن تصفح من خلال خيارات متعددة وإجراء بحوث واسعة على الانترنت للحصول على عقد من حسابات التداول سواب خالية. بطبيعة الحال، يجب أن يكون التجار حذرين أثناء اختيار وسيط الفوركس، كما يجب دائما التأكد من أنها تتعامل فقط مع وسطاء منظمين وحقيقيين التي لا تنغمس في أي أنشطة احتيالية. هناك العديد من المزايا لاختيار وسطاء الفوركس بدون مبادلة للتجار العادية. معظم تجار التجزئة في السوق لتحقيق مكاسب سريعة، ولكن في كثير من الأحيان، يضطر التجار إلى الاستمرار في المواقف بين عشية وضحاها لتمكين الأسواق من الامتثال لاستراتيجياتها أو تحليلها. وفي بعض الأحيان، تؤدي العوامل التقنية والأساسية إلى إطالة أمد التحركات في الأسواق، وقد يتطلب ذلك وقتا إضافيا لتطوير التجارة مما كان متوقعا في البداية. ومن ثم، فإن معدلات الفائدة على المقايضات يمكن أن تعرقل إمكانية تحقيق عوائد أفضل، خاصة إذا كان زوج العملات قد أسوأ بشكل خاص معدلات التبادل التجاري لهذه الدورة بالذات.


مبادلة حساب فوريكس مجانا.


الفوركس أو العملات الأجنبية هي منصة تجارية تداول شعبية. يتداول الناس على العملات الأجنبية لتحقيق الربح. في هذا السوق المتطور بسرعة من تداول العملات الأجنبية، ويفضل تبادل حسابات التداول الحرة لممارسة المسلمين في التداول. يمكن للمرء فتح حساب فوريكس مبادلة الحرة التي لا تهمة الفائدة. وتسمى هذه أيضا حسابات الفوركس الإسلامية بسبب أسعار الفائدة المحرمة.


مبادلة حسابات الفوركس الحرة:


يجب على المتداول الذي لديه حساب فوريكس للمقايضة أن يفتح ويغلق مراكز تداوله خلال اليوم نفسه. إذا كان جميع التجار فتح وإغلاق مراكزهم خلال التداول اليوم، ثم وسطاء لن تتقاضى أي مصلحة. في الواقع، عندما يترك شخص ما موقفه مفتوحا أمام التجارة في اليوم التالي، هناك إمكانية لمعدلات الفائدة بسبب الاختلاف في سعر صرف العملة. الشيء الوحيد هو أن التجار لديهم للوصول إلى وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها لفتح حساب.


مبادلة النقد الاجنبى بالتفصيل:


بعض وسطاء الفوركس تعطي اهتماما للتجار الذين لديهم موقف طويل، وبعضهم يتقاضون التجار الذين لديهم موقف قصير. وعلاوة على ذلك، هناك أيضا بعض الشركات التي لا تدفع أو تهمة الفائدة وأداء التمديد الموقف المفتوح لتاريخ التداول المقبل. وتسمى هذه العملية مبادلة مواقف الفوركس.


على سبيل المثال، إذا كان أي تاجر يأخذ موقفا قصيرا ويحافظ عليه لتداول اليوم التالي، ثم شركة الفوركس أو وسيط بيع نيابة عن التاجر. سيصبح هذا تمرير الموقف إلى تاريخ القيمة التالي. وبما أن هناك فرقا بين أسعار صرف أزواج العملات، فإن تجار الفوركس سيحصلون على مبلغ صغير من الأرباح من أجل الاحتفاظ بمركز بين عشية وضحاها. وسوف يكون هو نفسه إذا أي تاجر يأخذ موقف طويل والحفاظ عليه لتجارة اليوم التالي.


في حالة حسابات الفوركس الحرة المبادلة، والسماسرة الفوركس كتاب الربح أو بيان الخسارة على أساس التداول اليومي. وهذا يسمح لممارسة التداول من قبل المسلمين للحفاظ على مواقفهم دون أي فائدة كبيرة أو تهمة. حسنا، كثير من الناس لا يفهمون مفهوم حسابات مجانية مبادلة. هذا هو السبب في أن هناك الأفراد الذين لا يزالون ينتظرون للانضمام إلى سوق الفوركس. على الرغم من أن هناك العديد من الناس تشارك في تداول العملات الأجنبية، وسوف يكون من الأفضل أن نفهم مع مفاهيمه إذا كان لديك أي شك.


في حين العثور على وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها، فمن الضروري أن نتذكر كلمة & [رسقوو]؛ الحذر & [رسقوو] ؛. يجب عليك توضيح كل بيان يتعلق بسمسار الفوركس والحصول على صورة كاملة عن أي رسوم إضافية.


مختلف التجار استخدام منصات التداول المختلفة. هو الخيار الفردي للتجار سواء كان لديك منصة التحليل الفني أم لا. إذا كان شخص ما لديه منصة MT4، فمن المستحسن لإزالة جميع التعقيدات قبل فتح حساب فوريكس مبادلة الحرة.


وعلاوة على ذلك، سيكون من الأفضل تمكين الإضافات لتعزيز تجربة التقدم في التكنولوجيات داخل المحطة. تتوفر حسابات مبادلة مع مختلف التجار. لديك لإدارة فعالية استخدامه مع مساعدة من وسيط الفوركس موثوق بها.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


6 سبتمبر، 2018 4:41:37 بيإم.


هل أنت مهتم في سوق الفوركس؟ ثم، يجب الانضمام إلى تداول العملات الأجنبية وكسب قدر كبير من الأرباح. في الواقع، يمكن للأفراد القيام بدوام جزئي التداول بعد.


6 سبتمبر، 2018 4:26:03 بيإم.


وقد قدم الاتجاه الأخير دعما كبيرا لتداول العملات الأجنبية. إذا كنت على استعداد لتحقيق الربح، ثم يجب عليك الانضمام إلى سوق الفوركس في أقرب وقت ممكن. بالتأكيد، t.


6 سبتمبر، 2018 2:30:37 بيإم.


يحتاج المبتدئ في تداول الفوركس إلى فتح حساب مع أي خدمة تداول الفوركس ذات السمعة الطيبة والتي تتوفر في السوق. وهناك الكثير من الانترنت تداول العملات الأجنبية بيأر.


حسابات تداول العملات الأجنبية الإسلامية المعروف أيضا باسم حسابات ربا لا يتم إنشاؤه لاستيعاب.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ تحتاج إلى حساب لضمان البدء في هذا مربحة.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


أفضل وسطاء الفوركس مع الحسابات الإسلامية & # 038؛ مبادلة الحسابات الحرة.


أصبح تداول العملات الأجنبية شائعا في جميع أنحاء العالم ولكن بالنسبة للتجار الذين لديهم معتقدات دينية قوية، يجب مراعاة بعض الخصائص الخاصة. فعلى سبيل المثال، يحظر القانون الشرعي على المسلمين كسب الفائدة. عندما يتم دفع دفعات التمديد / المبادلة على المراكز التي عقدت بين عشية وضحاها، يمكن أن يكون مشكلة.


للتغلب على هذه الصعوبة، ولضمان عدم ترك تجار الفوركس المسلمين المحتملين خارج المعادلة، جاء الوسطاء مع حسابات مجانية أو مبادلة. لا يتم دفع الفائدة على المواقف بين عشية وضحاها، ولكن هناك في بعض الأحيان رسوم حساب إضافية. يمكن أن تختلف الرسوم، اعتمادا على وسطاء الفردية. ومع ذلك، يمكن اعتبار هذا حسابا بدون مبادلة في تمويه. بعد كل شيء، رسوم الفائدة المحولة إلى نوع مختلف من الرسوم لا تزال تهمة التي تغطي الفائدة، وهو أمر مخالف لأحكام الشريعة الإسلامية.


يقدم بعض الوسطاء مزايا إضافية للحسابات الخالية من المبادلة. تمكين العملاء المسلمين من التبرع بحصة من أي ربح للجمعيات الخيرية.


ما هي المقايضات في تداول الفوركس؟


سعر تبادل الفوركس هو الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد، سواء المكتسبة أو المدفوعة، للوظائف التي عقدت بين عشية وضحاها. وتستند رسوم المبادلة إلى أسعار الفائدة لكل بلد من البلدان المشاركة في كل زوج من العملات التي يجري تداولها، وما إذا كان الموقف طويلا أم قصيرا. يتم دفع الفائدة على العملة التي يتم بيعها، ويتم استالمها على العملة التي يتم شراؤها. وتستند رسوم المبادلة عادة إلى تحليل إدارة المخاطر وظروف السوق.


يبدو أن تجارة الفوركس أصبحت شعبية جدا في جميع أنحاء العالم، وأن أنواع الحسابات والأدوات المتاحة تتغير دائما. وقد مكنت التكنولوجيا أي شخص، في أي مكان، ومن جميع الاقتناعات الدينية المختلفة لاستثمار النقدية المكتسبة من الصعب، والتمتع بمشاهدة الأسواق العالمية، ووضع استراتيجيات جديدة، وزيادة إمكانية جعل الأواني النقدية.


أوصى وسطاء الفوركس.


أوصى وسطاء الفوركس.


تداول العملات الأجنبية ومعتقدات الإسلام.


تجارة الفوركس وحظره في الإسلام موضوع مثير للجدل. هناك العديد من الناس مع وجهات نظر مختلفة جدا، حول العديد من جوانب تداول العملات الأجنبية بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات، بقعة، وتداول الهامش، وكذلك الفائدة بين عشية وضحاها. ويتفق الكثيرون على أن تداول الفوركس يمكن أن يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، فقط إذا كان التداول الفوري، وليس هناك مصلحة بين عشية وضحاها. وهذا يشمل الفائدة مخبأة من قبل اللجان.


ويبدو أن عظمة الخلاف الرئيسية تكمن في تداولات الهامش (حيث أن الفوركس يعتمد تقريبا على التداول بالهامش)، والتحوط (غالبا ما يقارن بالتداول الآجل). كتب الدكتور محمد عبيد الله، من جامعة تون عبد الرزاق في ماليزيا، مقالا جيدا، وغالبا ما استشهد به الخبراء. وتغطي المادة جميع جوانب تداول العملات الأجنبية وتعطي إشارات إلى المصادر الإسلامية الأساسية. الدكتور محمد عبيد الله يعطي حجة جيدة جدا لتداول العملات الأجنبية لتكون قانونية للمسلمين. شريطة عدم وجود ربا (الفائدة).


ما هي الخيارات لمتداول الفوركس الإسلامي؟


هناك عدد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون حسابات إسلامية أو لا ربا أو شريعة أو مبادلة، ولكن قبل الاشتراك مع أي منهم من المهم أن تقوم بتحليل القضايا وجعل اختياركم حول ما إذا كان يسمح تداول الفوركس. لا يتفق الجميع مع معتقدات الدكتور محمد، وبعد مراجعة شاملة للقضية قد لا تخرج من جانبه.


مرة واحدة كنت متأكدا في عقلك الخاص أن المعتقدات الدينية الخاصة بك يمكن استيعابها في مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك سيكون لديك للعثور على وسيط يلبي احتياجاتك. ومن المهم أيضا أن يتم تنظيم وسيط، واحترام في هذه الصناعة، وكذلك من قبل التجار الآخرين. الحسابات الإسلامية هي فريدة من نوعها للغاية، ولن يكون الخيار الصحيح للجميع، لأن هناك قيود وهياكل التسعير المختلفة. ومع ذلك، فإنها تعطي المسلمين وسيلة لتداول العملات، وتأخذ في الاعتبار معتقداتهم الدينية.


وقد أدخلت هذه القيود بعد أن حاول التجار عديمي الضمير الاستفادة من استخدام مجموعة من الحسابات الإسلامية والحسابات العادية. وقد قاموا بذلك باستخدام فروق الأسعار التي يستخدمها الوسطاء في متناول اليد. وسطاء في الوقت الحاضر، تميل إلى إبقاء نظرة جيدة لهذا النوع من النشاط، وكان من المعروف لإغلاق الحسابات المخالفة.


لماذا تداول العملات الأجنبية شعبية جدا.


ساعات السوق هي الأكثر مرونة في أي سوق مالي الاستثمار في الفوركس يقدم بعض من أفضل الفرص للمخاطر / المكافآت سوق الفوركس لديه حجم تداول ضخم، مما يعني أن هناك مستوى عال من السيولة ليس من الممكن لأي شخص لركن السوق بداية فإن تكاليف رفع التكاليف قليلة جدا من حيث المال والوقت استخدام الرافعة المالية يعني أن بإمكان المتداولين الاستفادة من أدنى خطوة في أسعار الصرف يمكن الحصول على دخل ثابت من خلال الانقلابات / المقايضات ما لم يكن ذلك ضد المعتقدات الدينية بالطبع لمساعدة التجار الجدد هناك هي الحسابات التجريبية، والتحليل، والرسوم البيانية والأخبار.


ومع ذلك يجب أن نشير إلى أن استخدام الرافعة المالية كجزء من استراتيجية التداول الخاصة بك يعني أنك تعرض نفسك لخطر فقدان كل شيء، أو على الأقل جزء كبير.


أنواع وسطاء الفوركس الأخرى حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


وسطاء الفوركس مع حسابات خالية من المبادلة.


أصبح تداول العملات الأجنبية بشعبية كبيرة مع التجار والمتحمسين في جميع أنحاء العالم. الفوركس هو على نطاق واسع وبالتالي يخدم التجار من مختلف الثقافات والأديان. ومع ذلك، تركيب جميع العملاء هو أبدا من السهل على منصة وهناك العديد من الميزات المحددة وسطاء توفير لتلبية جميع الاحتياجات. وهذا يعني عادة تقديم خدمة كبيرة للعملاء مع الدعم في العديد من اللغات المختلفة والمتاحة في أي وقت من اليوم، فيما يتعلق الاختلافات الثقافية. عندما يتعلق الأمر بالاختلافات الدينية بين التجار فإن النقطة المحورية هي التجار المسلمين الذين يقيدون من كسب الفائدة.


ما هي الحسابات الخالية من المبادلة؟


أما الحسابات الخالية من المبادلة فهي مخصصة على وجه التحديد للمسلمين الذين لا يسمح لهم في الواقع باستلام المقايضة. وفقا لأحكام الشريعة، لا يسمح لهم لكسب الفائدة والربح، والتي من الواضح أن تطبق على الفوركس أيضا. كما أنها تسمي حسابات إسلامية، فإنها توفر تداول الفوركس بدون فوائد مما يتيح للمتداولين المسلمين المشاركة بنشاط دون كسر أي من القوانين الدينية. تختلف أنواع الحسابات الإسلامية بين الوسطاء، وتشمل العروض الحسابات التي لا تنطوي على تحويلات، وأقساط، و / أو فوائد في حين أن بعض الوسطاء يتقاضون رسوما خاصة عن الصفقات المنفذة على حسابات التبادل الإسلامي. وسيسمح بعض الوسطاء لجميع التجار بفتح حساب بدون مبادلة إذا رغبوا في ذلك، في حين أن الشركات الأخرى تتطلب معلومات شخصية تثبت دينك والحاجة الفعلية لمثل هذا الحساب.


لماذا تستخدم حسابا بدون مبادلة؟


مبادلة فعلا يحدث بسبب تقلبات سعر الصرف مع مواقف نقل بين عشية وضحاها. الإسلام ينفي بقوة وبشكل أساسي مثل هذا النهج، وبينما هناك العديد من المناقشات المفتوحة فمن الواضح أن هذا يكسر قواعد الشريعة. أما الحسابات الخالية من المقايضة، فتتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية وتمكن التجار المسلمين من الانضمام. هذا هو مفيد جدا ومريحة، وخاصة بالنسبة للتجار طويلة الأجل الذين يستخدمون هذه الاستراتيجيات. يوفر التداول بدون مبادلة فرصة لتوظيف استراتيجية تداول طويلة الأمد دون أي خسائر بسبب المراكز المفتوحة لعدة أيام. لهذا السبب، هناك العديد من غير المسلمين الذين سوف تستخدم بكل سرور حسابات خالية من المبادلة عندما يكون ذلك ممكنا حتى لو كان تنفيذ تلك الصفقات يعني في الواقع دفع رسوم لمرة واحدة.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.


وسطاء الفوركس مع حسابات خالية من المبادلة.


تأسست سم التداول في عام 2018 في جنوب أفريقيا. توفر الشركة تجربة تداول حقيقية والعديد من الميزات الفريدة التي تجعل التداول معهم تجربة سهلة و جهد. أنها توفر خدمات من الدرجة الأولى لكل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين مع المواد التعليمية والتدريب والحساب التجريبي مع جميع أنواع الحسابات ودعم العملاء مفيدة. ينظم التجار مع سم ترادينغ من قبل مجلس الخدمات المالية، يتمتعون بمنصة تداول آمنة وعالية الأداء. حسابات التداول الإسلامي مع التداول سم لا تحمل أي تكاليف الفائدة أو رسوم خفية، لأنها تحرر حقا من مبادلة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية. يمكن للتجار أن يكونوا متأكدين من عدم خداعهم في كسر معتقداتهم الدينية يجري تضليلها.


تأسست إنستافوريكس في عام 2009 في الاتحاد الروسي وهي مرخصة ومنظمة من قبل كرفين. وبالتالي فإن الوسيط هو بالفعل منذ فترة طويلة مع قاعدة كبيرة من العملاء ويقدم نوعية كبيرة في كل من الميزات وأزواج العملات العرض. كما يقدم إنستافوريكس حسابات خالية من المبادلة، حيث لا يمكنك أن تخسر على الصفقات المفتوحة، بغض النظر عن حجم وفقط سعر الصرف ضروري. يمكنك بسهولة انشاء والحصول على مزيد من التفاصيل على حسابات خالية من المبادلة مع الوسيط عند فتح حساب تداول جديد. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب بالفعل سيكون لديك للاتصال بدعم العملاء لمنح الوصول إلى حساب بدون مبادلة. إذا قمت بذلك، ستبقى جميع الشروط والأحكام الأخرى سارية.


أيرونفس هي وسيط قبرص تقدم خدمات تداول الفوركس عالية الجودة لقاعدة العملاء في جميع أنحاء العالم. يجري تنظيمه من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات، وسيط يقدم ودية ودعم العملاء المختصة، وسلامة الأموال والأمن فضلا عن العديد من أزواج العملات مع فروق جيدة وسيولة عالية. يقدم الوسيط حسابات مجانية للمقايضة للعملاء المسلمين فقط. إيرونفس هو معروف للشفافية والقواعد هي واضحة إلى حد ما. لن يتم فرض أي مبادلة أو أي رسوم على المراكز المفتوحة لمدة تقل عن عشرة أيام، في حين سيتم فرض رسوم مفتوحة لفترة أطول وفقا للقواعد التي يمكن الوصول إليها بسهولة والتي يمكن أيضا مناقشتها مع الدعم.


الحسابات الخالية من المبادلات كبيرة لأنها توفر في الواقع خدمات تداول الفوركس للتجار المسلمين. هذا التداول المتوافق مع الشريعة الإسلامية سيسمح للمتداولين بالمشاركة بنشاط في سوق الفوركس بدون أي فائدة أو تغيير. هذه القضية معترف بها على نطاق واسع، وهناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يسمحون الحسابات الإسلامية. وسيتخذ بعض الوسطاء رسوما على مثل هذه الصفقات بينما يقوم الآخرون بتوسيع فروق الأسعار أو فرض العمولات أو الهوامش. ومع ذلك، فإن قانونا محددا يحظر أيضا التجارة والمضاربة بمخاطر عالية، وهو أمر أكثر تعسفا بكثير في الفهم. لا فائدة في الواقع يعني أن السماسرة سوف تسمح لك للتجارة دون أي اعتبار لتقلبات سعر الصرف. ومع ذلك، يجادل الكثيرون بأنه إذا كان الوسطاء غير المربحين سيحيلون الامتيازات الخالية من المبادلة أيضا دون أي اعتبار لمعتقداتكم الدينية. هذه الحالات معزولة، على الرغم من أنها لا تمثل رأيا عاما بين التجار وهذا هو السبب اخترنا فقط وسطاء موثوقة تقدم حسابات خالية من مبادلة. في حين أن هذا هو الخيار المفضل للتجار المسلمين، وهناك مزايا يمكن لجميع التجار استخدام ولكن يجب أن نكون حذرين مع. ويمكن استخدام الحسابات الإسلامية للتحكيم والاستفادة من استراتيجيات طويلة الأجل مختلفة، والتي يتم رصدها وعادة ما يحظرها جميع الوسطاء الذين يسمحون بهذه الحسابات.


فوركس الحسابات الإسلامية.


حول الفوركس الحسابات الإسلامية.


حسابات الفوركس الإسلامية تعرف أيضا باسم حسابات التبادل الحر لأنها لا تنطوي على أي مبادلة أو فائدة التمديد على المواقف بين عشية وضحاها، وهو ضد الدين الإسلامي. نحن نقدم حساباتنا الإسلامية للعملاء بعد الدين الإسلامي.


كيفية فتح حساب الفوركس الإسلامي.


يمكن اختيار خيار مبادلة كجزء من تسجيل حساب التداول في 3 خطوات سهلة:


افتح حساب تداول معنا.


تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء والتحقق من صحة حسابك.


طلب حساب إسلامي.


حالما تتلقى الإدارة ذات الصلة طلبك، حساب التداول الخاص بك سوف تتلقى حالة خالية من المبادلة وسيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني وفقا لذلك. يرجى ملاحظة أن شم تحتفظ بالحق في إلغاء حالة خالية من المبادلة الممنوحة لأي حساب تداول حقيقي في حال وجود أي شكل من أشكال سوء المعاملة.


لا انتهاء الصلاحية، لا توسيع انتشار، لا عمولات ولا رسوم خفية.


100٪ متوافقة مع الشريعة الإسلامية.


ميزات الحساب في لمحة.


لا رسوم الفائدة / المبادلة على المواقف بين عشية وضحاها لا توسع انتشار لا اللجان الأمامية يمكن أن تعقد المراكز دون أي حد زمني.


لا إعادة تسعير، أي تكاليف خفية رافعة تصل إلى 888: 1 100٪ في الوقت الحقيقي تنفيذ السوق نفس شروط التداول لأنواع حساب التداول لدينا.


الوصول الفوري والفوري لجميع منصات التداول 24/5 دعم مخصص من مدير حساب العميل الخاص بك.


وتختلف الحسابات الإسلامية لشم فوركس اختلافا كبيرا عن تلك التي يقدمها عموما وسطاء الفوركس الآخرون. الفرق يكمن في حقيقة أنه على عكس معظم شركات الفوركس التي تستبدل رسوم إضافية من خلال توسيع انتشارها على الحسابات الإسلامية، شم لا تفرض أي رسوم إضافية.


من أجل الالتزام بالقانون الديني الإسلامي، يحظر على تجار العقيدة الإسلامية دفع الفائدة. ومع ذلك، إذا تم تحويل رسوم الفائدة إلى نوع مختلف من الرسوم، فإنه لا يزال في الأساس تهمة التي تغطي الفائدة. ويعرف هذا أيضا باسم خالية من مبادلة في تمويه. وتعارض شم بشدة مثل هذه الممارسات لأنها تعارض شروط التداول العادلة والأخلاقية.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment