Saturday 10 February 2018

ملكي الخيارات استعراض وسيط


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e13dc20247b8de9 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


ملكي استعراض الخيارات السماسرة.


ملكي استعراض الخيارات السماسرة.


ملكي استعراض الخيارات السماسرة.


الوساطة المالية مراجعة رأس المال | محلل الخيارات الثنائية.


ثلاثة وسطاء الخيارات الثنائية - الأرز التمويل، خيارات ملكي والوساطة رأس المال - هي خارج العمل.


الخيارات الثنائية التي تمتص - مراجعة وسطاء، مكافحة الغش!


500Option الاستعراض. تجارة الخيارات الثنائية هي نوع تنافسي للغاية من التجارة التي اجتذبت عددا كبيرا من التجار الذين يغمرون هذا السوق.


ريجال أوبتيونس ريفيو | منطقة الخيارات الثنائية.


خيارات ملكي هو وسيط الخيارات الثنائية المرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك). هل مطالباتهم ترقى إلى الواقع؟ ابدأ القراءة ومعرفة.


خيارات الجميز | ثنائي وسيط التعليقات | جيش السلام الفوركس.


خيارات ملكي هو من العمل! للعثور على وسيط الخيارات الثنائية مناسبة، انتقل إلى هنا كانت خيارات ملكي وسيط الخيارات الثنائية التي افتتحت في ديسمبر من عام 2018. أنها.


المحقق وسيط الغش - الفوركس & أمب؛ خيارات وسيط التعليقات.


سوف تجد هنا معلومات عن وسطاء التداول ثنائي، مراجعة كتاب: تداول الخيارات الثنائية من قبل آبي كوفناس. مراجعة الكتاب: الخيارات الثنائية من قبل هاميش الخام.


هل ملكي خيارات عملية احتيال؟ - ملكي الخيار استعراض - اقرأ المزيد.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية. هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى قرار التاجر للذهاب مع وسيط خيار ثنائي معين - عدد من الخيارات الثنائية.


Брокер с рейтингом надежности ААА - بكس بروكر.


هل خيارات ملكي موثوقة أو الغش؟ ♦ طرق السحب & أمب؛ السياسة ♦ هل ينظم؟ 100٪ مراجعة خيارات ريجال كاملة ♦ الشكاوى التجار ♦ رؤية المزيد الآن!


استعراض الغش ريجالوبتيونس.


استعراض كامل وتحليل خيارات ملكي، وسيط الخيارات الثنائية الواعدة الجديدة مدعوم من منصة التداول ترادولوجيك.


فورتراد وسيط مراجعة 2017: موثوق & أمب؛ التداول المضمون.


قارن واستعرض أفضل 10 موثوقة وسطاء الخيارات الثنائية قبول الولايات المتحدة والعملاء في جميع أنحاء العالم. لا تتاجر مع وسيط احتيال.


ملكي الثروة مراجعة | ثنائي اليوم.


ملكي الثروة هو منتج الخيارات الثنائية الجديدة إخبار التجار أنها يمكن أن ثنائي التجارة، المالية، خيارات، ملكي الثروة، ملكي الثروة مراجعة، استعراض وسيط.


الخيارات الثنائية التعليقات - قائمة الوسطاء.


هل تعتقد أن ريجالوبتيونس هو احتيال وسيط الخيارات الثنائية؟ حسنا، لديك لقراءة مراجعة الغش ريجالوبتيونس لدينا لمعرفة المزيد عن هذه المسألة.


بيغوبتيون ثنائي خيارات التداول وسيط مراجعة - بيغوبتيون.


هل تخطط للتجارة مع خيارات ملكي؟ قراءة هذا الاستعراض القصير والحصول على الحقائق حول هذا الوسيط.


500 أوبتيون ريفيو | الغش أو وسيط قانوني؟


استعراض وسطاء الفوركس وتصنيف ★ قائمة إن بروكرز ★ وسطاء MT4 ★ وسيط مايكرو الفوركس ★ انتشار ومقارنة الانزلاق ★ التحكيم الفوركس. خيارات ملكي.


أفضل الخيارات وسطاء التداول | السماسرة.


خيارات ملكي تشبه إلى حد كبير العديد من وسطاء خيار ثنائي، وتقدم نفس النوع من الأصول وتجربة التداول العام. ومع ذلك العديد من التجار هم.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية | موثوق & أمب؛ وسطاء الغش.


هل ريجال خيارات الاحتيال أو شركة الخيارات الثنائية يجب أن تثق؟ مراجعة هذا الوسيط يساعدك على تحديد ما إذا كان هذا هو استثمار آمن بالنسبة لك.


ملكي خيارات وسيط مراجعة - هل ملكي خيارات احتيال؟


وسيط الغش يحقق & أمب؛ استعراض وسطاء الإنترنت. إعلامك بالشكاوى & أمب؛ كشف الغش! تحذير: ليس كل الفوركس، خيارات & أمب؛ كفد الوسطاء مرخصة.


أعلى ثنائي خيارات وسطاء - مراجعة خيارات أوميغا.


تحديث لعام 2018: ملكي الخيارات هو وسيط ترادولوجيك. التجارة الرقمية، ومجموعة، واللمس وخيارات توربو. ما يصل إلى 75٪ مكافأة. انظر لدينا مراجعة كاملة وصادقة.


ريجال أوبتيونس ريفيو - الوسطاء الموثوق بهم.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. ريجال أوبتيونس (56 فوتيس، في المتوسط: 3 ثنائي اليوم هو المتطورة استعراض الخيارات الثنائية الموقع مع الهدف الرئيسي من توفير.


ريجال أوبتيونس ريفيو - وسيط جودة أو مقابل؟


استعراض كامل وشامل لبيغوبتيون وسيط الخيارات الثنائية والميزات ومنصة التداول وجدت في بيغوبتيون.


ملكي الثروة احتيال مراجعة - الخيارات الثنائية اختبارها.


هل خيار ريجال أفضل وسيط في السوق؟ → اقرأ خيارات ملكي كامل مراجعة! ما كنت لا تعرف عن ملكي خيارات → اكتشف هنا!


ملكي خيارات مراجعة - هل ملكي خيارات احتيال؟


استعراض لتجار الغوريلا أنها تميل إلى التداول مباشرة أزواج العملات السائلة نسبيا بدلا من بروميديو دي غانانسياس إن فوريكس ملكي خيارات وسيط الاستعراضات؛


إوبتيون | ديب ديسكونت أونلين بروكر.


قراءة مراجعة خيارات ملكي قبل البدء في التداول. من المهم أن تدرس استعراض وسيطنا لضمان أفضل المعلومات عن وسطاء الخيارات الثنائية.


وسطاء القائمة السوداء | الخيارات الثنائية الغش.


استعراض خيارات ملكي شامل للمنصة وسيط تداول الخيارات الثنائية والمكافأة وجدت في ريجالوبتيونس.


ملكي خيارات استعراض - هل هذا الوسيط عملية احتيال؟


من خلال تقديم بعض من أدنى رسوم للسماسرة على الانترنت مما يسمح للمستثمرين للحفاظ على المزيد من رأس المال. لديك خيارات مع يوبتيون. يوبتيون، وهي فرع من ملكي.


مراجعة إكسبيرتوبتيون - ثنائي خيارات وسيط.


تبحث عن أفضل الخيارات السماسرة؟ قام المحررون بمراجعة أفضل شركات الوساطة لتداول الخيارات في عام 2017.


ريجال أوبتيونس ريفيو | لا الغش ثنائي وسيط مكافأة.


الانطباع الذي كنت الحصول عليه هو أن هذا الوسيط لديه السيطرة الكاملة على إدارة الحساب بما في ذلك الجميز خيارات مراجعة الاعتدال.


خيارات ملكي الخيارات الثنائية تجارة وسيط مراجعة.


تريد كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ - اقرأ 100٪ خيارات ملكي صادقة مراجعة الشكاوى & أمب؛ مشاكل الانسحاب مكشوف - هل هو عملية احتيال؟ - أعرف أكثر!


منظم وسطاء الخيارات الثنائية - إس-سكام ™


Биржи России и США. Срочный، фондовый рынки. 20 лет на рынке!


خيارات ملكي | احتيال تحذيرات.


تحقق من وسطاء القائمة السوداء وحماية نفسك وأموالك من وسطاء احتيال. اختيار وسيط جدير بالثقة وموثوقة بدلا من ذلك. مراجعة الخيارات المنظمة.


ملكي خيارات وسيط التعليقات - كفاءة الأسهم التجارة قبالة.


ما الخبراء يفكرون حول خيارات ريجال؟ ♦ هل خيارات ملكي موثوق؟ ♦ الإجابة هنا! برو التجار اقول الحقيقة ♦ قراءة 100٪ خيارات ملكي كامل مراجعة!


ريجال-أوبتيونس - فوريكسبوكيرز.


مراجعة ملكي الخيارات من قبل منطقة الخيار الثنائي، مصدر # 1 لتعلم الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول! ملكي خيارات عملية احتيال؟ اقرأ مراجعتنا لمعرفة المزيد.


خيارات ملكي مراجعة - الولايات المتحدة وسيط ودية و 81٪ دفع تعويضات.


قائمة الخيارات الثنائية وسيط التعليقات لتمكنك من تحديد الشركات ذات السمعة الطيبة من الغش واحد!


الخيارات الثنائية | صادقة & أمبير؛ احتيال وسيط استعراض أفضل استراتيجية أعلى.


خيارات ريجال لم يعد في نظرة عامة على الأعمال. هناك الكثير من الشركات التجارية خيار ثنائي هناك في هذه الأيام، وخيارات ملكي هي شركة أخرى أن.


ملكي خيارات وسيط مراجعة - شكاوى التجاربيناري.


ريجال أوبتيونس وسيكر ريفيوس يسمح هذا الأمر للمتداولين بتحديد مقدار السعر الذي يمكن أن ينخفض ​​قبل إغلاق الصفقة وتراكم المزيد من الخسائر.


ريجال أوبتيونس ريفيو | محلل الخيارات الثنائية.


خيارات أوميغا هي وسيط الخيارات الثنائية التي بدأت في ديسمبر 2018. وتدير خيارات أوميغا من قبل ألبين كابيتال المحدودة، والذي يقع في هورتون البيت الصرف.


مراجعات ل غوريلا الصفقات - الفوركس وسيط أوكرانيا.


إكسيرتوبتيون هو وسيط الخيارات الثنائية الجديدة التي تكتسب شهرة بسرعة ويدعي أن يكون واحدا من أفضل الخيارات في السوق في الوقت الراهن. وينظم من قبل.


ملكي الخيارات استعراض وسيط.


ما هو "المعالجة المباشرة"؟ - فكسم ...


ملكي خيارات وسيط استعراض جيرا الإصدار استراتيجية.


قراءة مراجعة خيارات ملكي قبل البدء في التداول. من المهم أن تدرس استعراض وسيطنا لضمان أفضل المعلومات عن وسطاء الخيارات الثنائية.


18 نوفمبر 2018. قد يقول البعض ملكي الخيارات هو عملية احتيال، والبعض الآخر يعطي ردود فعل إيجابية. ثينك ريجالوبتيونس الخيارات الثنائية وسيط هو الاحتيال؟ إقرأ مارتن كاي يجب أن يقول عن ذلك 27 أغسطس 2018. مراجعة خيارات ملكي. خيارات ملكي هو من العمل! للعثور على وسيط الخيارات الثنائية مناسبة، انتقل هنا. ريجال أوبتيونس وسيط ريجال الخيارات كان وسيط الخيارات الثنائية التي افتتحت في ديسمبر من عام 2018. وهي مملوكة من قبل P. M. استثمار رأس المال المحدودة عنوانهم الرسمي هو إيواني ستيليانو 6، 2nd الكلمة،.


5 يونيو 2017. ملكي الثروة هي عملية احتيال تداول الخيارات الثنائية وهمية التي بدأت أصلا في عام 2018، وأعيد إطلاقه الآن في 1 يونيو 2017. هناك الكثير من الناس مثلك، الذين لا يفهمون كيف تعمل هذه الحيل، ولكن إذا قرأت بعناية سنشرح لك خطوة بخطوة. عندما كنت على استعداد للتجارة الخيارات الثنائية. الأسواق الأساسية ريجال (التي تعمل تحت المجال رمفكس) يزعم وسيط الفوركس، الذي يوفر أيضا "المشتقات" التداول عن طريق إضافية في المكونات. على الرغم من أننا كودن؛ ر الحصول على المكونات في تشغيل، ونحن نعتقد أن هذا قد يكون الخيارات الثنائية Offer. Regal الثروة هو برنامج جديد يقدم طرق مبتكرة للسيطرة على الاستثمارات الخيارات الثنائية الخاصة بك. ولكن هل ملكي الثروة تعطيك حقا أفضل إمكانيات التداول أو أنها مجرد احتيال ثنائي آخر؟ تخطي المحتوى وقراءة الاستنتاج النهائي. لم تكن هناك معلومات كافية لاتخاذ قرار مستنير بشأن.


تكلفة خيارات كستريد.


31 مايو 2018. هذا هو السبب في أننا أخذنا زمام المبادرة لتنفيذ التحقيق حول ملكي نظام الثروة حتى نتمكن من فضح هؤلاء المحتالين. أنها لا تستحق أي مكان في صناعة تداول الخيارات الثنائية. سنضعهم حيث ينتمون. ولذلك نقدم لكم مع ملكي الثروة مراجعة البرامج للسماح لك. 25 مايو 2018. ملكي الثروة البرمجيات، التطبيق، والسيارات التاجر وكذلك مايكل الملك هو التحقق من الخيارات الثنائية احتيال الاستثمار. لدينا استعراض غير منحازة برهان. خطر. . في البداية بدأ هذا النظام مع مايكل الملك الذي من المفترض أن يكون "المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة تجارة الثروة ملكي". 30 مايو 2018. ملكي الثروة مراجعة بواسطة مايكل الملك هو ملكي الثروة البرمجيات الغش أم لا؟ ما هو نظام الثروة ملكي؟ قراءة ملكي لدينا الثروة التعليقات للحصول على 1K $ ملكي الثروة مكافأة. و ملكي الثروة البرمجيات هي المهنية للغاية ثنائي خيارات التداول البرمجيات، قادرة على جعل أكثر من 344K $ كل.


مراجعة خيارات ملكي.


مجموعة واسعة من الأصول، ودفعات ضخمة، وبرنامج مكافأة رائعة.


خيارات ملكي هو وسيط الخيارات الثنائية المرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك). يدعون أنهم قادة الصناعة في تداول الخيارات الثنائية. هل مطالباتهم ترقى إلى الواقع؟ ابدأ القراءة ومعرفة.


دعونا يجري من خلال النظر في ما هي الخيارات المختلفة للتداول على ملكي.


خيارات ريجال لديها مجالات الأصول الرئيسية التي تغطيها: المؤشرات والسلع والعملات والأسهم. إن مؤشراتها شاملة، بما في ذلك السلع الأساسية مثل داو، S & أمب؛ P، فتس و نيكاي وكذلك الأسواق الناشئة مثل بس سينسكس ودبي العامة. بالإضافة إلى ذلك، يتم سرد العقود الآجلة بوند هنا - والتي هي نادرة إلى حد ما للعثور على المقدمة من قبل وسطاء آخرين. كما يتم تغطية السلع بشكل جيد، مع جميع المعادن (الذهب والفضة والنحاس وغيرها)، الخام، والسلع الناعمة (القهوة والسكر) المتاحة. عرض العملة هو انخفاض بسيط: في حين أن العملات الرئيسية G10 (اليورو مقابل الدولار الأميركي، أودوس، الخ) هي بالطبع المقدمة، وهناك عدد قليل من الصلبان ملحوظا غير متوفرة (على سبيل المثال أودجبي). ومع ذلك، لديهم روب و نوك و سيك التي لا تقدمها عادة وسطاء آخرين. اختيارهم من الأسهم، ومع ذلك، هو رائع. يتم سرد جميع الأسماء الرئيسية من جميع أنحاء العالم، وكذلك العديد منها أكثر مقصور على فئة معينة.


كما تتنوع خيارات ريجال بشكل جيد في عروضها لأنواع الخيارات الثنائية. وتشمل هذه الرقمية، اللمس، المدى وتوربو.


ديجيتالس هي الخيارات الثنائية النموذجية الخاصة بك: اخترت الأصول، واختيار الاتجاه وانتهاء الصلاحية، وإذا كان الأصول يغلق في الاتجاه الخاص بك في وقت انتهاء الصلاحية تتلقى دفع تعويضات. مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية على هذه هي أكثر تقييدا ​​قليلا مما كنت أود: هناك الكثير من الأوقات اللحظية المتاحة، ولكن لا تغطية حقيقية على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا كنت أرغب في شراء ثنائي الشهر، وأنا لن تجد هنا.


تعمل خيارات اللمس بطريقة مختلفة على الخيارات الثنائية التقليدية. وبدلا من أن يكون السعر عند مستوى معين قبل انتهاء الصلاحية، فإن خيارات اللمس تتطلب فقط أن يكون السعر قد تم تداوله عند المستوى المحدد سلفا عند نقطة ما قبل انتهاء الصلاحية. الاستفادة من لمسات واحدة هي زيادة المرونة في ما يفعله الأصول - يمكنك الحصول على سيئ الحظ مع الرقمية إذا كان يتحرك بطريقة خاطئة قرب انتهاء، ولكن مع لمسات واحدة، طالما أنها تتحرك بما فيه الكفاية في الاتجاه الخاص بك في مرحلة ما، سوف تحصل على تعويضات بغض النظر عن ما يحدث بعد ذلك. الشيء العظيم الآخر عن لمسات واحدة هي دفعات عالية أنها غالبا ما تعطي: أنا تغطية هذا بمزيد من التفصيل في قسم ينتشر.


تتيح لك خيارات النطاق إمكانية الرهان على ما إذا كان الأصل سينتهي في نطاق أو خارج نطاق معين. وهذا أمر مفيد جدا عندما لا تكون متأكدا من الاتجاه الذي سيتخذه أحد الأصول، ولكنك واثق من مدى تقلبه - على سبيل المثال، قبل الحدث الإخباري مباشرة، قد تشعر بشدة بأن البيانات ستؤدي إلى خطوة كبيرة في اتجاه واحد. المرونة المضافة هي موضع ترحيب كبير وليس من الشائع أن نرى هذا النوع من الخيار التي تقدمها وسطاء آخرين. مرة أخرى، يمكن أن تكون العوائد جيدة جدا في الواقع.


خيارات توربو مثل ديجيتالس، ولكن على إطار زمني أصغر بكثير. خيارات ملكي يغطي 1 دقيقة، 2 دقيقة وخيارات 5 دقائق.


خيارات ريجال لديها عدد قليل جدا من نقاط الضعف - عدم وجود تقاطعات العملة جانبا - في عرض أصولها القابلة للتداول، وعلى هذا النحو يحصل على علامة عالية من لي لهذا القسم.


خيارات ملكي لديها دفعات بين 75-80٪ على ديجيتالس القياسية، والتي هي تنافسية للغاية ونزيهة. ومن الجيد بشكل خاص أن نرى أنها لا تذهب أقل من 75٪ حتى على الأصول الباطنية جدا، والتي الكثير من منافسيهم القيام به.


تقدم خيارات ريجال's رانج دفعات بنسبة 220٪، وتصل خيارات اللمس إلى 310٪! هذه دفعات عالية تسمح لك لجعل عائد كبير على أموالك مع القليل جدا من رأس المال بدءا.


وأخيرا، يقدم توربو دفعات من 76٪ & # 8211؛ وهذا هو في الواقع واحدة من أفضل فروق رأيت لهذه الخيارات على المدى القصير على الانترنت، وهو صفقة جيدة جدا.


منصة ريجال الخيار يفعل أشياء كثيرة بالضبط الحق. أولا وقبل كل شيء، هو استجابة للغاية وخالية من الكمون، والذي هو المعيار قبل كل شيء لتحديد ما إذا كان منصة قابلة للاستخدام.


ثانيا، لديه كل المعلومات اللازمة المكثف في لمحة سهلة في لمحة. يمكنك ان ترى الوقت لانتهاء الصلاحية، والمشاعر السوق الحالية والعوائد الخاصة بك في كل منطقة واحدة - وهذا يوفر الوقت ويمنع الارتباك.


الشيء الآخر الذي يقدره للغاية في برنامجهم هو أن يتم سرد العوائد مباشرة بجانب الأصول أنفسهم. هذا مفيد جدا، ويسمح لاتخاذ قرارات أكثر كفاءة التنقل والتداول التي يتعين اتخاذها في الوقت الضغوط الأوضاع.


الضعف الرئيسي للمنصة هو عدم وجود أي مرافق الرسوم البيانية على الإطلاق. لا يمكنك حتى النظر في الأطر الزمنية المختلفة للحصول على فكرة صورة كبيرة عن الأصول التي تهتم بها. للأسف، هذا هو نموذجي تماما لمعظم وسطاء الانترنت: مع استثناءات جدا، لرسم خطير والتحليل الفني، سيكون لديك لاستخدام الثلث حزب.


عملية الإيداع والسحب.


الحد الأدنى للإيداع على 24option هو 200 أوسد / غبب / ور، اعتمادا على العملة التي تختارها. هناك أيضا إيداع الحد الأقصى من 5000 أوسد / غبب / ور. الودائع يمكن أن تكون بسهولة جدا عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم، والمدفوعات الرقمية أو التحويلات الإلكترونية. تعمل عمليات السحب بنفس الطريقة، وهي مجانية تماما إذا تم ذلك عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم. ومع ذلك هناك 25 $ رسوم المعالجة للتحويلات المصرفية أقل من 500 دولار.


المكافآت وخدمة العملاء.


خيارات ملكي لديه برنامج مكافأة رائعة، متميز تماما. وهو يعمل في شكل طبقات، على أساس مبلغ الودائع الخاصة بك. مقابل $ 200- $ 999، يمكنك فتح حساب أساسي الذي يوفر مكافأة استرداد النقود 30٪. في $ 1000- $ 4999، يمكنك الانضمام إلى الطبقة العنبر والحصول على مكافأة 50٪ جنبا إلى جنب مع مدير الحساب الشخصي والتدريب على واحد على واحد يجب أن تطلب ذلك، فضلا عن 2 الصفقات خالية تماما من المخاطر! ل $ 5000- $ 9999، يتم الاعتراف لك كعضو البلاتين والآن لديك مكافأة من 75٪، فضلا عن 3 الصفقات خالية من المخاطر. وأخيرا مقابل 10000 $ + يتم التعامل معك كعضو فيب ويمكن الحصول على ما يصل إلى 100٪ على سبيل المكافأة (قابل للتفاوض مباشرة مع خيارات ملكي)، والسحب المعجل، إشارات التداول اليومية، 5 الصفقات خالية من المخاطر، وأكثر من ذلك بكثير.


لتكون قادرة على الحصول على ما يصل الى 100٪ من الودائع الخاصة بك عاد النقدية النقدية سخية جدا في الواقع، وحقيقة أن تحتاج فقط لمسح 30 مرة حجم الودائع الخاصة بك في حجم التداول لمسح المكافأة يجعل هذا واحد من أفضل برامج المكافأة المقدمة في أي مكان على الانترنت.


خيارات ملكي يقدم 24/7 دعم العملاء عبر البريد الإلكتروني، والدردشة الحية والهاتف. ومن المستغرب إلى حد ما أنه ليس لديها مكاتب الأقمار الصناعية المحلية في جميع أنحاء العالم، لكنها لا تزال فعالة في تقديم المساعدة للتجار.


ملكي خيارات لديها مجموعة واسعة من الأصول القابلة للتداول، ودفعات كبيرة، منصة صلبة وربما أفضل برنامج المكافأة المتاحة في أي مكان. كل هذا يجعله فائزا في كتابي.


خيارات ملكي.


مراجعة خيارات ملكي.


خيارات ملكي هو وسيط خيار ثنائي الذي يعد مكافآت سخية وعوائد عالية من استثمارات عملائها. هل ملكي خيارات الحق في الاختيار للتجارة الثنائية أو أنها عملية احتيال؟


استنادا إلى أبحاثنا وجمع البيانات لا يمكننا تأكيد أن التداول مع هذا الوسيط يمكن أن تكون مربحة. لا يستطيع فريقنا تأكيد الأمان ورضا العملاء عن استخدام خيارات ريجال نظرا لعدم وجود معلومات كافية (كما ترون في مخطط الثنائي للشعبية الذي تم الإبلاغ عنه من مؤشرات غوغل).


بسبب هذه الحقائق فريق TOP10BinarySignals ننصحك بالمضي قدما في السلامة أو الاختيار من بين أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الآمن المعتمدة المدرجة في الجدول أدناه:


توب 3 بروكرز جانوري 2018.


عمليات البحث ذات الصلة:


مراجعة خيارات ملكي.


في العالم من الخيارات الثنائية، وهناك وسيط ملكي الخيارات. كنت قد سمعت عن ذلك، ولكنهم غير متأكدين ما إذا كانت عملية احتيال أو حقيقية.


استعراض وسيط يبين لنا أنها تقوم على منصة ترادولوجيك. كما أنها توفر لك التداول في الأسهم والمؤشرات إلى جانب الخيارات الثنائية. في الواقع، جمعها من الأسهم والمؤشرات كبيرة جدا ومتنوعة. ومع ذلك، خيارات عملتهم هي منتظمة جدا. وقد تم الإبقاء على الحد الأدنى لمبلغ الإيداع عند 250 دولارا - وهي ليست مرتفعة جدا ولا منخفضة جدا نظرا لمعايير الصناعة.


هو R إغال خيارات احتيال؟


لم نتمكن من جمع المعلومات الأصيلة لدعم أنها وسيط احتيال. ومع ذلك، فقد كانت في سوق الخيارات الثنائية منذ عام 2018 وهي مملوكة من قبل بيإم للاستثمار كابيتال. أولئك الذين يعرفون الأرز الأرز قد تجد أنها مشابهة تماما لهذا النظام الأساسي.


المكتب الرئيسي لأصحاب بيإم للاستثمار كابيتال، هو في لواني ستيليانو 6، شقة / مكتب 202، 2003، نيقوسيا، قبرص. على الرغم من أن هذا الوسيط يقع في قبرص، فإنه لم يحصل على تنظيم حتى الآن من قبل سيسيك أو أي هيئة تنظيمية. هذا هو المكان الذي يمكنك الحفاظ على الحذر.


ملكي خيارات حساب تجريبي.


خيارات ملكي لا توفر ميزة حساب تجريبي. قد يكون هذا مجموعة كبيرة مرة أخرى لأن جميع منافسيها تقدم حسابات تجريبية مجانية و / أو الحسابات التجريبية بعد جعل الودائع. ولكن خيارات ملكي لا توفر لك تلك التجربة. هذا قد يكون قليلا من عيب للتجار المبتدئين.


خيارات ملكي الترقيات والمكافآت.


يجب عليك الاتصال بمدير حسابك للحصول على مبلغ المكافأة الأولي. وهي تقدم 25٪ إلى 75٪ مكافآت للحسابات تتراوح من معيار إلى أنواع كبار الشخصيات.


ومع ذلك، فإن مصطلح كل مكافأة يختلف على هذا المنبر. لذلك في كل مرة تحصل على مكافأة، يجب عليك التحقق من الشروط والأحكام لأن لديهم شرطا مختلفا للاستفادة منها. وفي مرحلة ما ذكروا أيضا أن "أي مكافأة هي لأغراض تجارية ولا يمكن سحبها". لذلك فمن مربكة قليلا ما إذا كانت المكافآت هي في الواقع سحب قادرة أو لا.


خيارات ملكي أساليب الانسحاب.


يتم احتساب 25 دولارا للتحويلات البرقية في هذه المنصة. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 3 & # 8211؛ 7 أيام لتظهر الأموال المسحوبة في حسابك، بعد أن ترسلها وثائق الهوية الخاصة بك وطلب سحبها. ومع ذلك، ادعى بعض التجار الذين كانوا بالفعل على هذا المنبر أن الأمر سيستغرق 14 يوما لتظهر الأموال في حسابهم. نحن لم نحاول هذا من جهة أخرى حتى لا نستطيع المصادقة على هذه الادعاءات.


أيضا، تحتاج إلى حد أدنى قدره 200 دولار في حسابك لسحب أموالك. ولكن حتى لو كان مع هذه المطالبات، أموالك في الواقع تصل لك التي ينبغي أن تؤخذ على أنها علامة جيدة. علينا أن نرى ما إذا كان التجار قد اشتكى من هذا الجانب أم لا.


ريجال أوبتيونس كومبلينتس.


هناك شكاوى معقولة وجدت في كل منتدى ضد خيارات ملكي. ليس هناك شيء غير عادي حول هذه الشكاوى على الرغم من. لكننا لا نستطيع أن نقول نقطة ونقول أنها ليست من المنافس وهي حقيقية. ومع ذلك، فإن معظم هذه الشكاوى موجهة ضد عمليات سحب الوسيط - فقد ادعى كثير من الناس أنهم غير قادرين على سحب أموالهم من هذا الوسيط بشكل صحيح. ربما هو التجار الذين فشلوا في فهم شروطهم والشروط، ولكن لا يمكننا أن نقول هذا بالتأكيد. نصيحتنا هي التفكير بعناية قبل الاشتراك معهم.


استنتاج.


بعد إجراء بحث شامل، خلص فريقنا من المحققين إلى أن هناك مزودي إشارات أفضل من خيارات ريجال. نحن تصفح الإنترنت والمنتديات وجدت العديد من التجار الذين كانوا غير راضين عن أداء هذا مزود إشارة.


لا يمكننا تأكيد ما إذا كان مزود الإشارة هذا مشروعا أم لا، لذا ننصحك بالمرحلة إلى السلامة عن طريق اختيار أحد مقدمي الإشارات العالية والدقة الموثوق بهم من قبل TOP10BinarySignals.


أو حدد موفر إشارة آخر من قائمتنا.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment