Saturday 3 February 2018

خيارات تداول إدارة المخاطر


المخاطر & أمب؛ إدارة الأموال.
إدارة رأس المال الخاص بك والتعرض للمخاطر بشكل صحيح أمر ضروري عند خيارات التداول. في حين أن المخاطر لا يمكن تجنبها في الأساس مع أي شكل من أشكال الاستثمار، والتعرض للمخاطر لا يجب أن يكون مشكلة. والمفتاح هو إدارة أموال المخاطر بفعالية؛ دائما التأكد من أن كنت مرتاحا مع مستوى المخاطر التي يجري اتخاذها وأنك لا تعريض نفسك لخسائر لا يمكن تحملها.
نفس المفاهيم يمكن تطبيقها عند إدارة أموالك أيضا. يجب أن تكون التداول باستخدام رأس المال الذي يمكن أن تخسره. تجنب تجاوز نفسك. كما إدارة المخاطر الفعالة والمال هو أمر حاسم للغاية لتداول الخيارات الناجحة، انها الموضوع الذي كنت حقا بحاجة إلى فهم. في هذه الصفحة ننظر إلى بعض الطرق التي يمكنك، وينبغي أن تستخدم لإدارة التعرض للخطر والسيطرة على ميزانيتك.
استخدام خطة التداول الخاصة بك إدارة المخاطر مع الخيارات ينتشر إدارة المخاطر من خلال التنويع إدارة المخاطر باستخدام خيارات أوامر إدارة الأموال & أمب؛ موضع التحجيم.
استخدام خطة التداول الخاصة بك.
من المهم جدا أن يكون لديك خطة تداول مفصلة تحدد المبادئ التوجيهية والمعلمات لأنشطة التداول الخاصة بك. واحدة من الاستخدامات العملية لمثل هذه الخطة هو لمساعدتك على إدارة أموالك والتعرض للمخاطر الخاصة بك. يجب أن تتضمن خطتك تفاصيل عن مستوى المخاطرة التي ترضيها ومقدار رأس المال الذي يجب أن تستخدمه.
من خلال اتباع خطتك واستخدام فقط المال الذي قمت بتخصيصها خصيصا للتداول الخيارات، يمكنك تجنب واحدة من أكبر الأخطاء التي المستثمرين والتجار جعل: باستخدام المال “scaredв..
عندما كنت تتداول مع المال الذي يمكنك إما أن canЂЂ ™ ر تتحمل أن تخسر أو ينبغي أن تنحى جانبا لأغراض أخرى، كنت أقل احتمالا بكثير لاتخاذ قرارات عقلانية في الصفقات الخاصة بك. في حين أنه من الصعب إزالة العاطفة تماما مع تداول الخيارات، وكنت تريد حقا أن تكون مركزة قدر الإمكان على ما تقومون به ولماذا.
وبمجرد تولي العاطفة، قد تبدأ في فقدان التركيز الخاص بك، وتكون عرضة للتصرف بشكل غير عقلاني. يمكن أن يسبب لك ذلك لمطاردة الخسائر من الصفقات السابقة ذهب سيئة، على سبيل المثال، أو إجراء المعاملات التي كنت لن 't عادة ما تجعل. إذا كنت تتبع خطتك، والتمسك باستخدام رأس المال الاستثماري الخاص بك ثم يجب أن تقف فرصة أفضل بكثير للحفاظ على العواطف تحت السيطرة.
وبالمثل، يجب أن تلتزم حقا مستويات المخاطر التي كنت الخطوط العريضة في خطتك. إذا كنت تفضل إجراء صفقات منخفضة المخاطر، ثم ليس هناك حقا سبب لماذا يجب أن تبدأ تعريض نفسك لمستويات أعلى من المخاطر. غالبا ما يكون من المغري القيام بذلك، ربما لأنك قد جعلت بعض الخسائر وكنت تريد أن تحاول إصلاحها، أو ربما كنت قد فعلت بشكل جيد مع بعض الصفقات منخفضة المخاطر وتريد أن تبدأ في زيادة الأرباح الخاصة بك بمعدل أسرع.
ومع ذلك، إذا كنت تخطط لجعل الصفقات منخفضة المخاطر ثم كنت فعلت ذلك لسبب، وليس هناك نقطة في اتخاذ نفسك من منطقة الراحة الخاصة بك بسبب نفس الأسباب العاطفية المذكورة أعلاه.
إذا كنت تجد صعوبة في إدارة المخاطر، أو النضال لمعرفة كيفية حساب المخاطر التي تنطوي عليها تجارة معينة، قد تجد المقالة التالية مفيدة Ђ "فهم المخاطرة الرسوم البيانية & أمبير؛ مخاطر نسبة المكافأة. أدناه، سوف تجد معلومات عن بعض التقنيات التي يمكن استخدامها لإدارة المخاطر عند تداول الخيارات.
إدارة المخاطر مع خيارات ينتشر.
خيارات ينتشر هي أدوات هامة وقوية في تداول الخيارات. يتم توزيع الخيارات بشكل أساسي عند الجمع بين أكثر من موضع واحد في عقود الخيارات استنادا إلى نفس الأمان الأساسي لإنشاء مركز تداول شامل واحد بشكل فعال.
على سبيل المثال، إذا قمت بشراء في المال يدعو على الأسهم محددة ومن ثم كتب أرخص من المكالمات المال على نفس الأسهم، ثم كنت قد أنشأت انتشارا يعرف باسم انتشار المكالمة الثور. شراء المكالمات يعني أنك تقف مكاسب إذا ارتفعت الأسهم الأساسية في القيمة، ولكنك سوف تفقد بعض أو كل من الأموال التي تنفق على شرائها إذا كان سعر السهم فشلت في الارتفاع. من خلال كتابة المكالمات على نفس الأسهم سوف تكون قادرة على السيطرة على بعض التكاليف الأولية، وبالتالي تقليل الحد الأقصى للمال الذي يمكن أن تخسره.
جميع استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار، وهذه الفروق تمثل وسيلة مفيدة جدا لإدارة المخاطر. يمكنك استخدامها للحد من التكاليف المسبقة لإدخال موضع وتقليل مقدار الأموال التي ستخسرها، كما هو الحال مع مثال انتشار المكالمة الثورية المذكورة أعلاه. وهذا يعني أنك من المحتمل أن تقلل من الأرباح التي ستحققها، ولكنها تقلل من المخاطر الإجمالية.
ويمكن أيضا أن تستخدم فروق الأسعار للحد من المخاطر التي ينطوي عليها عند دخول موقف قصير. على سبيل المثال، إذا كتبت في المال يضع على الأسهم ثم سوف تتلقى دفعة مقدما لكتابة تلك الخيارات، ولكنك سوف تتعرض لخسائر محتملة إذا انخفض السهم في القيمة. إذا اشتريت أيضا أرخص من المال يضع، ثم سيكون لديك لقضاء بعض من الدفع مقدما، ولكنك سوف تغطي أي خسائر محتملة أن انخفاض في الأسهم سوف يسبب. ويعرف هذا النوع المحدد من الانتشار باسم الثور وضع انتشار.
كما يمكنك أن ترى من كل من هذه الأمثلة، فمن الممكن أن تدخل المواقف حيث كنت لا تزال على المكاسب إذا كان السعر يتحرك الطريق الصحيح بالنسبة لك، ولكن يمكنك تقييد صارم أي خسائر قد تتكبد إذا كان السعر يتحرك ضدك. هذا هو السبب في انتشار هو على نطاق واسع جدا من قبل التجار الخيارات؛ فهي أجهزة ممتازة لإدارة المخاطر.
هناك مجموعة واسعة من الهوامش التي يمكن استخدامها للاستفادة من أي حالة السوق إلى حد كبير. في قسمنا حول استراتيجيات تداول الخيارات، قدمنا ​​قائمة بجميع الخيارات ينتشر وتفاصيل حول كيفية ومتى يمكن استخدامها. قد تحتاج إلى الرجوع إلى هذا القسم عندما كنت تخطط الصفقات الخيارات الخاصة بك.
إدارة المخاطر من خلال التنويع.
التنويع هو تقنية إدارة المخاطر التي يستخدمها عادة المستثمرون الذين يقومون ببناء محفظة من الأسهم باستخدام استراتيجية شراء وعقد. والمبدأ الأساسي للتنويع بالنسبة لهؤلاء المستثمرين هو أن الاستثمار المنتشر على مختلف القطاعات والقطاعات يخلق حافظة متوازنة بدلا من أن يكون هناك الكثير من الأموال المقيدة في شركة أو قطاع بعينه. وتعتبر محفظة متنوعة عموما أقل تعرضا للمخاطر من المحفظة التي تتكون إلى حد كبير من نوع واحد محدد من الاستثمار.
وعندما يتعلق الأمر بالخيارات، فإن التنويع ليس مهما بنفس الطريقة؛ ومع ذلك فإنه لا يزال لديها استخداماتها ويمكنك فعلا تنويع في عدد من الطرق المختلفة. على الرغم من أن المبدأ لا يزال هو نفسه إلى حد كبير، كنت لا تريد الكثير من رأس المال الخاص بك ملتزمة شكل واحد من أشكال الاستثمار، والتنويع يستخدم في خيارات التداول من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب.
يمكنك التنويع باستخدام مجموعة من الاستراتيجيات المختلفة، من خلال خيارات التداول التي تقوم على مجموعة من الأوراق المالية الأساسية، وعن طريق تداول أنواع مختلفة من الخيارات. في الأساس، فإن فكرة استخدام التنويع هي أن كنت تقف لتحقيق الأرباح في عدد من الطرق وكنت لا تعتمد تماما على نتيجة معينة واحدة لجميع الصفقات الخاصة بك لتكون ناجحة.
إدارة المخاطر باستخدام أوامر الخيارات.
وهناك طريقة بسيطة نسبيا لإدارة المخاطر هي الاستفادة من مجموعة من الأوامر المختلفة التي يمكنك وضعها. بالإضافة إلى أنواع الطلبات الأربعة الرئيسية التي تستخدمها لفتح وإغلاق المراكز، هناك عدد من الطلبات الإضافية التي يمكنك وضعها، ويمكن أن يساعد العديد منها في إدارة المخاطر.
على سبيل المثال، سيتم ملء أمر سوقي نموذجي بأفضل سعر متاح وقت التنفيذ. هذا هو وسيلة طبيعية تماما لشراء وبيع الخيارات، ولكن في سوق متقلبة طلبك قد ينتهي الحصول على شغل بسعر أعلى أو أقل مما كنت في حاجة إليها لتكون. باستخدام أوامر الحد، حيث يمكنك تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى للأسعار التي يمكن أن يتم ملء طلبك، يمكنك تجنب شراء أو بيع بأسعار أقل مواتاة.
وهناك أيضا أوامر يمكنك استخدامها لأتمتة الخروج من الموقف: ما إذا كان هذا هو لقفل الربح المحرز بالفعل أو لخفض الخسائر على التجارة التي لم تعمل بشكل جيد. باستخدام أوامر مثل الحد من أجل وقف، وقف السوق النظام، أو وقف وقف النظام، يمكنك التحكم بسهولة في أي نقطة كنت الخروج من الموقف.
وهذا سوف تساعدك على تجنب السيناريوهات حيث كنت تفوت على الأرباح من خلال عقد إلى موقف لفترة طويلة جدا، أو تكبد خسائر كبيرة من خلال عدم إغلاق على موقف سيئة بسرعة كافية. باستخدام خيارات الخيارات بشكل مناسب، يمكنك الحد من المخاطر التي تتعرض لها على كل التجارة التي تقوم بها.
إدارة الأموال ووضع التحجيم.
وترتبط إدارة أموالك ارتباطا لا ينفصم بإدارة المخاطر وكلاهما متساوي الأهمية. لديك في نهاية المطاف كمية محدودة من المال لاستخدامها، وبسبب هذا من المهم للحفاظ على رقابة صارمة على ميزانيتك الرأسمالية والتأكد من أنك لا تفقد كل شيء وتجد نفسك غير قادر على القيام بأي مزيد من الصفقات.
أفضل طريقة واحدة لإدارة أموالك هو استخدام مفهوم بسيط إلى حد ما يعرف باسم التحجيم الموقف. تحديد حجم الموقف هو في الأساس تحديد مقدار رأس المال الذي تريد استخدامه لإدخال أي موقف معين.
من أجل الاستخدام الفعال لوضع الحجم، تحتاج إلى النظر في مقدار الاستثمار في كل تجارة من حيث نسبة مئوية من رأس المال الاستثماري العام الخاص بك. وفي كثير من النواحي، فإن تحديد حجم الوظائف هو شكل من أشكال التنويع. فقط باستخدام نسبة صغيرة من رأس المال الخاص بك في أي تجارة واحدة، وأنك لن تكون معتمدة جدا على نتيجة محددة واحدة. حتى التجار الأكثر نجاحا سيجعل الصفقات التي تتحول سيئة من وقت لآخر. والمفتاح هو التأكد من أن سيئة منها don†™ ر تؤثر عليك سيئة للغاية.
على سبيل المثال، إذا كان لديك 50٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك مربوطا في صفقة واحدة، وينتهي بك الأمر بفقدان أموالك، فقد تكون قد فقدت قدرا كبيرا من الأموال المتاحة. إذا كنت تميل إلى استخدام فقط 5٪ إلى 10٪ من رأس المال الخاص بك في التجارة، ثم حتى عدد قليل من الصفقات المتتالية خسارة لا يجب أن يمسح لك.
إذا كنت واثقا من أن خطة التداول الخاصة بك سوف تكون ناجحة على المدى الطويل، ثم تحتاج إلى أن تكون قادرة على الحصول من خلال فترات سيئة ومازال لديها ما يكفي من رأس المال لتحويل الأمور حولها. سوف التحجيم موقف تساعدك على القيام بذلك بالضبط.

خيارات تداول إدارة المخاطر
قد يبدو التخطيط السليم إلدارة المخاطر في المدرسة القديمة جدا بالنسبة لبعض الناس، ولكن الواقع هو أن إدارة المخاطر هي العامل رقم 1 لنجاح تداول الخيارات. من أجل أن تزدهر في الأسواق، أول شيء يجب أن يكون في مكان هو إدارة المخاطر التجارية الخاصة بك.
وفي الواقع، فإن البحوث التي يجريها كل من البنك المركزي الأوروبي والبنك المركزي الكويتي يوافقان بقوة على أنه مع وجود خطة قوية لإدارة المخاطر، يمكن أن يكون تداول الخيارات أكثر قوة من أي وقت مضى من أجل نمو المحفظة. لماذا ا؟ لأنه يزيل أكبر كتلة الطريق لزراعة محفظتك - أنت.
هنا 14 الدروس السوبر سهلة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح أفضل في إدارة المخاطر.
كلنا على دراية كبيرة بالخسائر والاستثمارات السيئة. ولكن إذا كنت لا تزال تتداول بنفس الطريقة التي لديك في الماضي أنك لن ترى نتائج أفضل إلا إذا قمت بتغيير شيء ما.
الصفقات المربحة ليست مجرد الذهاب لتظهر سحرية بين عشية وضحاها. ما تحتاجه هو استراتيجية سليمة لإدارة المخاطر - واحدة تركز على تخصيص التجارة، ووقف الخسائر، والتحوط.
يوفر تداول الخيارات الطريقة الأكثر فعالية لنمو محفظتك بسبب قدرتك على الحد من المخاطر - وهذا هو السبب في معظم المستثمرين والدهاء اليوم هي الإغراق التداول اليومي واستراتيجيات الأسهم قرش.

أواب 047: خيارات إدارة مخاطر التداول & # 038؛ الرياضيات لا جدال فيه وراء الأمثل التحجيم الموقف.
واحدة من العناصر الرئيسية لتصبح تاجر أكثر نجاحا هو القدرة على السيطرة على الاطلاق خيارات إدارة مخاطر التداول. وعلى عكس ما قد تفترض، فإنه يأتي إلى بضعة أشياء بسيطة. بالتحديد، تحديد والتثبيت على الوضع الأمثل نطاق التحجيم لكل تجارة وأبدا تخصيص القيمة الكاملة لحسابك في وقت واحد.
بعبارات بسيطة. لا تستثمر الكثير من المال في كل التجارة ودائما يكون المال تركت للحفاظ على الأضواء.
هدفي اليوم هو ببساطة لمساعدتك على التجارة مع المزيد من الثقة. نوع الثقة التي لا تتزعزع للخروج والبدء في وضع الصفقات دون الخوف من فقدان أو الخوف من تفجير حسابك. بالنسبة لي، الثقة تأتي من فهم الرياضيات الأساسية والمنطق وراء أحجام الموقف الأمثل. في كثير من الأحيان سوف تسمع أو رؤية التجار الآخرين صنبور قبالة نطاقات التخصيص دون أي اتجاه واضح على لماذا اختاروا هذا النطاق.
إذا قال لي أحدهم أنني يجب تخصيص 10٪ فقط من حسابي تجاه كل صفقة سأطلب منهم لماذا؟ لماذا هذا النطاق وليس شيئا أعلى أو أقل؟ ما هو السبب وراء 10٪؟ نادرا ما تحصل على إجابة مباشرة.
والحقيقة هي أنه إذا كنت باستمرار إدخال صفقات الاحتمال عالية والتمسك الأمثل موقف التحجيم نطاق نكشف، احتمالات تفجير تماما حسابك في أي لحظة هو 1 في 28 تريليون دولار.
في عرض اليوم، وسوف المشي لكم من خلال الرياضيات وراء لماذا قلت، لمدة 8 سنوات الآن، أنه يجب أن لا تخصص أكثر من 1-5٪ من المخاطر في التجارة. انها ليست فقط بعض الأرقام باردة أنا سحبت من الهواء الرقيق. هناك نهج رياضي ومنطقي وسأكسر كل ذلك في آخر عرض اليوم.
النقاط الرئيسية من عرض اليوم:
الشيء الوحيد الذي يمكنك التحكم حقا هو الكامنة التي كنت التجارة، أي استراتيجية اخترت، وكيف كبير حجم الموقف الخاص بك - موقف التحجيم هو مفتاح رقم واحد للنجاح. خصص دائما كل موقف أو صفقة على مقياس انزلاق بين 1-5٪ من حسابك أو حجم حقوق الملكية - استنادا إلى النقد أو حقوق الملكية، وليس ما يمكنك الاقتراض بهامش.
يتم تعريف المخاطر على أنها الخسارة القصوى المحتملة على انتشار الائتمان، كوندور الحديد، أو المخاطر المعرفة التجارة. عند تداول صفقات مخاطر غير محددة أو مواقع عارية، يكون المفتاح هو تخصيص ما لا يقل عن متطلبات الهامش الأولي. عند التداول في بيئة منخفضة التقلب، وتخصيص نحو نهاية الجزء السفلي من 1-5٪ المدى، وتخصيص أكثر نحو إعدادات احتمال أعلى. عند تداول صفقات احتمالية عالية، فإن خطر تفجير حسابك صغير إلى حد ما إذا بقيت تحت عتبة 5٪ لكل صفقة، وكنت تتداول مع احتمال كبير للنجاح. مبدأ إدارة المخاطر: حافظ على 20-40٪ من حسابك نقدا أو مسحوق جاف، لأنك لا تعرف على وجه التحديد ما سيحدث في السوق. إذا كنت تضع صفقات محتملة عالية والحفاظ على تنويع المواقف الخاصة بك، فإن احتمالات رؤية خسائر متتالية على الطرف المتطرف من الطيف صغيرة بشكل لا يصدق.
[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟
خيارات التداول الدورات التجارية:
أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل وتحديد أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: أنا هذه الوحدة النمطية الشعبية، وسنقدم لكم أمثلة ملموسة لكيفية التحوط استراتيجيات خيارات مختلفة للحد من الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا كانت الأمور تتحول. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في نهاية المطاف أن يحلوا محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.
بدف غيدس & أمب؛ قوائم:
دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [40 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: تقسيمها من قبل استراتيجية الخيار سنقدم لكم مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.
المال الحقيقي، التداول الحقيقي:
إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (كلوسينغ تريد): استحوذ على 150 دولار من هذه الصفقة الصغيرة المتشابكة ل أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضرباتنا قصيرة المدى. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (فتح التجارة): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا آبل تقويم الدعوة انتشار التجارة خلال التقلبات الشاملة ضمنية منخفضة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.
شكرا على استماعكم!
أنا تواضع أن كنت أخذت من الوقت من يومك للاستماع إلى عرضنا وأنا لا تأخذ ذلك من المسلم به. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.
هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.
هل استمتع بالعرض؟
يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج وأقرأ كل واحد منهم!
أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد حقا نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
شكرا جزيلا للتعليق ستيف! سؤال الأجوبة 1) نفس القواعد تنطبق فقط تعطي لنفسك مساحة أكبر للهامش للتوسع. 2) لأنه حتى لو كنت 100٪ محايدة الهامش على جميع المواقف في بيع كبيرة قبالة يمكن أن تتضاعف. حتى إذا كنت بدأت مع تخصيص 80٪ وهامش الضعف كنت في مكالمة الهامش بسرعة. 3) من ما يبدو 150٪ هو متوسط ​​جيد. في الواقع، كان الرجال أكثر من اختبار ت في هذا، وشهدت في بعض الحالات زيادة 3.6X في الهامش (المرجع: هتبس: // تاستيتراد / ت / يظهر / السوق-تدابير / حلقات / شراء الطاقة-التوسع-في أقصى-- الأسواق - 03-10-2018)
شكرا كيرك & # 8211؛ تقديرا كبيرا كما هو الحال دائما.
هذه الحلقة جنبا إلى جنب مع كل شيء آخر قمت به لتثقيف لنا المستثمرين هو الإفراط في أعلى ممتاز!
سعيدة جدا لسماع أن ريكاردو! يرجى المساعدة في دعم لنا من خلال إعطاء لنا تصنيفا على اي تيونز!

إدارة المخاطر مع خيارات.
إدارة المخاطر، المفضل لدي!
كمتاجر لفترة طويلة والمستثمر، لقد واجهت العديد من الاستراتيجيات على مر السنين. إذا كان لي لتخمين، وربما هناك ما لا يقل عن 10 'المعلمون' الجديدة التي تم إنشاؤها على شبكة الإنترنت كل يوم. هذه 'المعلمون' تريد أن تبيع لك "الاشياء" وأقول لكم أن هناك طريقة هي أفضل طريقة للعيش نمط الحياة مليونيرا. ويمكن أن تكون استراتيجياتهم مفرطة في تعقيد المفاهيم البسيطة، أو على أنها ملتوية ومتقدمة كمعنى للحياة. ما لن يقولونه أبدا، هو أنهم من بيني باكيريز بويثرز والجبهة الأمامية. غير أخلاقية جميلة في رأيي. ولكن، تجار مبتدئ وذوي الخبرة على حد سواء يبحثون عن أن باك سريع. من لا؟ وهكذا، تنتشر هذه المعلمون واستراتيجياتهم في جميع أنحاء العالم المالي. عدد قليل من الناس، إلى جانب التجار الناجحين فهم حقا ما يعني أن يأكل ما كنت قبض. بعد أن ذهبت من خلال كل من التسويق والتعليم الزائد عندما بدأت لأول مرة، لقد تعلمت بعض الأشياء الهامة جدا، سلبيات والغش. أريد أن أشارك أحد من معك اليوم. ربما كنت قد سمعت عن هذا من قبل، ولكن أريد أن أشاركه مرة أخرى كما هو العامل الوحيد الأكثر أهمية في التداول الخاص بي الذي ساعدني على تحويل الزاوية من الطريق إلى الدمار والخسائر اليومية، والآن يساعد على الحفاظ على لي متوازنة و تركز على تداول الطريق الصحيح. إدارة المخاطر. مفهوم واحد أهم تاجر جديد يحتاج إلى التعلم والحب والعيش من قبل. تماما مثل الطقس، سوق الأوراق المالية يمكن أن يلقي الظلال والعواصف سيئة على حساباتنا والثقة والاستراتيجيات. فمن إدارة المخاطر التي تسمح لنا أن نواجه تلك العواصف والبقاء في اللعبة لفترة طويلة بما فيه الكفاية لأشعة الشمس للعودة.
هناك العديد من استراتيجيات إدارة المخاطر كما أن هناك معلمين هناك. أنا ذاهب لتبادل واحدة من المفضلة وأقول لكم كيف يمكنني استخدامها لإدارة المخاطر في الصفقات ولماذا. لذلك، الجميع في عالم التجارة يعرف ما هي الخيارات. معظمهم لا يفهمون حقا أو كيف يعملون، ولكنهم يعرفون أنها توفر النفوذ ويمكن استخدامها في كل من استراتيجيات التداول المحافظ والمضاربة. أنا استخدامها للتحوط والمضاربة وخلال موسم الأرباح. بدأت التداول باستخدام الخيارات، حتى قبل الأسهم. كان نهجا متخلفا ولا داعي له بالتحدي، لكنني مشوشت في طريقي من خلال منحنى التعلم. في الأساس، فإن الغرض من استخدام الخيارات في معظم الصفقات هو الاستفادة من الرافعة المالية التي توفرها مع تقليل التعرض أو المخاطر. عند شراء عقد الخيارات، تقتصر الخسائر الخاصة بك على سعر القسط الذي دفعته عند الشراء. في الآونة الأخيرة، أنبهت اثنين من الصفقات على جيلد (جلاد العلوم)، متقلبة إلى حد ما، 100 $ الأسهم. في الأسابيع الأخيرة، عانى قطاع التكنولوجيا الحيوية ضربة كبيرة و جيلد لم الهروب سالما. يوم واحد أغلقت جيلد حوالي 108 $ وفي اليوم التالي فتحت بسعر 96 $. لو كنت أتعامل مع هذا السهم الخاص للتأرجح إلى الجانب الطويل في ذلك الوقت بالذات، استنادا إلى سعره وتحمل المخاطر، فإنني أملك عادة ما بين 500 و 1000 سهم اعتمادا على أهدافي وإدانيي في التجارة. وقد تكون هذه الفجوة مع بقية القطاع خسارة مدمرة تماما للاستيقاظ. وسوف تتيح لك القيام الرياضيات.
الوظائف ذات الصلة:
0 تعليق.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

خيارات تداول إدارة المخاطر
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
مجلس صناعة الخيارات 2.
وقد تم توفير المحتوى من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد. المواد هي لأغراض تعليمية فقط.
ومعظم الاستراتيجيات التي يستخدمها المستثمرون تنطوي على مخاطر محدودة، ولكن أيضا قدرا محدودا من الأرباح. لهذا السبب، استراتيجيات الخيارات ليست مخططات سريعة الغني. وتتطلب المعاملات عموما رأسمالا أقل من معاملات الأسهم المماثلة، وبالتالي فإنها تعيد أرقام الدولارات الأصغر - ولكن نسبة مئوية محتملة من الاستثمار - مقارنة بمعاملات الأسهم المكافئة.
حتى أولئك المستثمرين الذين يستخدمون خيارات في استراتيجيات المضاربة، مثل كتابة المكالمات المكشوفة، لا يحققون عادة عوائد هائلة. ويقتصر الربح المحتمل على القسط المستلم للعقد، وغالبا ما تكون الخسارة المحتملة غير محدودة. في حين أن الرافعة المالية تعني أن النسبة المئوية للعائدات يمكن أن تكون كبيرة، وهنا أيضا، فإن كمية النقود المتغيرة للأصغر هي أصغر من معاملات الأسهم المكافئة.
على الرغم من أن الخيارات قد لا تكون مناسبة للجميع، فهي من بين أكثر الخيارات الاستثمارية مرونة. اعتمادا على العقد، يمكن للخيارات حماية أو تعزيز محافظ العديد من أنواع مختلفة من المستثمرين في الأسواق المتصاعدة، وانخفاض، ومحايدة.
الحد من المخاطر الخاصة بك.
وبالنسبة للعديد من المستثمرين، فإن الخيارات مفيدة كأدوات لإدارة المخاطر، وتعمل كوثائق تأمين مقابل انخفاض أسعار الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشعر بالقلق من أن سعر أسهمه في شركة لومن على وشك الانهيار، وقال انه يمكن شراء يضع الذي يعطيه الحق في بيع أسهمه بسعر الإضراب، بغض النظر عن انخفاض انخفاض سعر السوق قبل انتهاء الصلاحية . على حساب عالوة الخيار، قام المستثمر بتأمين نفسه مقابل خسائر أقل من سعر اإلضراب. ويعرف هذا النوع من ممارسة الخيار أيضا بالتحوط. في حين أن التحوط مع الخيارات قد تساعدك على إدارة المخاطر، فمن المهم أن نتذكر أن جميع الاستثمارات تحمل بعض المخاطر، والعائدات هي أبدا مضمونة. المستثمرون الذين يستخدمون خيارات لإدارة المخاطر يبحثون عن طرق للحد من الخسارة المحتملة. وقد يختارون شراء الخيارات، لأن الخسارة تقتصر على السعر المدفوع للقسط. وفي المقابل، يحصلون على الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر مقبول لهم. ويمكنهم أيضا أن يستفيدوا من ارتفاع قيمة علاوة الخيار، إذا اختاروا بيعها مرة أخرى إلى السوق بدلا من ممارستها. وبما أن الكتاب من الخيارات يضطرون أحيانا إلى شراء أو بيع الأسهم بسعر غير موات، فإن المخاطر المرتبطة ببعض المراكز القصيرة قد تكون أعلى.
تم تصميم العديد من استراتيجيات الخيارات للحد من المخاطر من خلال تغطية المحافظ الحالية. في حين أن الخيارات يمكن أن تكون بمثابة شبكات الأمان، فهي ليست خالية من المخاطر. وبما أن المعاملات عادة ما تكون مفتوحة وتغلق على المدى القصير، يمكن تحقيق المكاسب بسرعة كبيرة. وهذا يعني أن الخسائر يمكن أن تصعد بسرعة أيضا. من المهم أن نفهم جميع المخاطر المرتبطة بخيارات الحجز والكتابة والتجارة قبل تضمينها في محفظتك الاستثمارية.
خطر رئيسك.
مثل الأوراق المالية الأخرى - بما في ذلك الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية - لا تحمل الخيارات أي ضمانات، ويجب أن تكون على علم بأنه من الممكن أن تفقد كل رأس المال الذي تستثمره، وأحيانا أكثر. كخيار خيارات، فإنك تخاطر بكامل قيمة القسط الذي تدفعه. ولكن ككاتب الخيارات، كنت تأخذ على مستوى أعلى بكثير من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كتبت مكالمة غير مكشوفة، فإنك تواجه خسارة محتملة غير محدودة، حيث لا يوجد سقف على ارتفاع سعر السهم. ومع ذلك، بما أن الاستثمارات الأولية الخيارات عادة ما تتطلب رأسمالا أقل من مراكز الأسهم المكافئة، فإن الخسائر النقدية المحتملة الخاصة بك كمستثمر خيارات عادة ما تكون أصغر مما لو كنت قد اشتريت الأسهم الأساسية أو بيع الأسهم قصيرة. الاستثناء من هذه القاعدة العامة يحدث عند استخدام الخيارات لتوفير الرافعة المالية: عوائد النسبة المئوية غالبا ما تكون مرتفعة، ولكن من المهم أن نتذكر أن نسبة الخسائر يمكن أن تكون مرتفعة أيضا.
© 1998-2018 من قبل مجلس الصناعة الخيارات.
المحتويات ذات الصلة.
بلدي خيارات التجارة الأولى.
لماذا خيارات التجارة.
ثلاثة الأخطاء الشائعة خيارات التجار جعل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
تتضمن نشرة االكتتاب األهداف االستثمارية والمخاطر والمصاريف والمصاريف والمعلومات الهامة األخرى، ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، قم بزيارة إتراد / إنتيرفالفوندز أو قم بزيارة مركز صناديق التداول المتداولة في إتريد / إتف.
ملاحظة هامة: المعاملات المعقدات معقدة وتشتمل على درجة عالية من المخاطر، وهي مخصصة للمستثمرين المتطورين وغير مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. نظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، يجب على المستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة المستشار الضريبي الخاص به عن كيفية تأثير الضرائب على نتائج كل استراتيجية الخيار. وقد تكون العمولات والتكاليف الأخرى عاملا هاما. قد يخسر مستثمر الخيارات كامل مبلغ استثماره في وقت قصير نسبيا.
E * تريد فينانسيال كوربوراتيون والشركات التابعة لها لا تقدم المشورة الضريبية، وعليك دائما استشارة المستشار الضريبي الخاص بك بشأن ظروفك الشخصية قبل اتخاذ أي إجراء قد يكون له عواقب ضريبية.
تخضع جميع السندات لمخاطر أسعار الفائدة وقد تفقد المال. يمكن للسندات التي يباعها المصدرون ذات التصنيفات الائتمانية المنخفضة أن توفر عائدات أعلى من السندات الصادرة عن تصنيف أعلى أو & كوت؛ درجة الاستثمار & كوت؛ المصدرين، ولكنها ترتبط عادة بمخاطر أعلى. السندات عالية العائد، والمعروفة أيضا باسم & كوت؛ السندات غير المرغوب فيه & كوت؛، عموما لديها مخاطر أكبر من التخلف عن السداد، مما يزيد من خطر أن المصدر قد تكون غير قادرة على دفع الفائدة والأصل على هذه المسألة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن السندات ذات العائد المرتفع تميل إلى ارتفاع مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر السيولة، ال سيما في ظروف السوق المتقلبة، مما يزيد من صعوبة بيع السندات. قبل الاستثمار في السندات ذات العائد المرتفع، يجب عليك التفكير بعناية وفهم المخاطر المرتبطة بالاستثمار في السندات ذات العائد المرتفع.
التنويع وتوزيع الأصول لا يضمن الربح أو الحماية ضد الخسارة في الأسواق المتدهورة.
منتجات السلع الآجلة والخدمات التي تقدمها E * تجارة العقود الآجلة ليك، عضو نفا.

No comments:

Post a Comment