Monday 26 February 2018

المؤشرات الفنية في التداول اليوم


أعلى المؤشرات الفنية لاستراتيجية التداول سلخ فروة الرأس.


تسعى السماسرة للربح من تحركات السوق الصغيرة، مع الاستفادة من شريط الشريط الذي لا يقف لا يزال خلال يوم السوق. على مدى سنوات، اعتمد هذا الحشد السريع على شاشات العرض / الطلب من المستوى الثاني لتحديد إشارات الشراء والبيع، وقراءة الاختلالات في العرض والطلب بعيدا عن أفضل عرض وطرح وطني (نبو)، أو سعر العرض والسعر الذي يراه الشخص العادي. وسوف يشترون عند إنشاء الطلب على جانب العطاء أو البيع عند إنشاء العرض على جانب الطلب، وحجز الربح أو الخسارة في وقت لاحق بمجرد عودة ظروف متوازنة إلى انتشار.


هذه المنهجية تعمل بشكل أقل موثوقية في أسواقنا الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا، تم إفراغ كتاب الطلبات بشكل دائم بعد تحطم فلاش عام 2018 بسبب استهداف أوامر دائمة عميقة للتدمير في ذلك اليوم الفوضوي، مما أجبر مديري الصناديق على احتجازهم خارج السوق أو تنفيذها في أماكن ثانوية. ثانيا، يسيطر التداول عالي التردد (هفت) الآن على المعاملات اللحظية، مما يؤدي إلى تذبذب البيانات التي تقوض تفسير عمق السوق. وأخيرا، فإن غالبية الصفقات الآن تأخذ مكان بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة التي لا تبلغ في الوقت الحقيقي.


يمكن للمتسوقين مواجهة التحدي في هذا العصر مع ثلاثة مؤشرات تقنية ضبطها خصيصا لفرص قصيرة الأجل. والإشارات المستخدمة من قبل هذه الأدوات في الوقت الحقيقي مماثلة لتلك المستخدمة في استراتيجيات السوق على المدى الطويل، ولكن تطبق بدلا من ذلك على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين. أنها تعمل بشكل أفضل عندما يتحرك بقوة أو عمل قوي النطاق محدد يتحكم الشريط اللحظي. فإنها لا تعمل بشكل جيد خلال فترات الصراع أو الارتباك.


عليك أن تعرف تلك الشروط في مكانها عندما كنت الحصول على فاتورة في خسائر بوتيرة أكبر مما هو موجود عادة على نموذجي الربح والخسارة منحنى. اقرأ المزيد للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الإشارات. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: مقدمة في التداول: السماسرة، فهم شريط الشريط وأساسيات العرض-طلب انتشار).


تتحرك متوسط ​​استراتيجية الدخول الشريط.


وضع مزيج سما 5-8-13 على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية التي يمكن شراؤها أو بيعها على فترات قصيرة، وكذلك للحصول على تحذير من التغييرات الاتجاه وشيكة التي لا مفر منها في يوم السوق نموذجية. هذه الاستراتيجية تداول فروة الرأس من السهل السيطرة. سيحاذى الشريط 5-8-13، مشيرا إلى أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات القوية التي تبقي الأسعار لصقها إلى 5 أو 8 بار سما. اختراقات في إشارة سما 13 بار يتراجع الزخم الذي يفضل مجموعة أو انعكاس. الشريط يتسطح خلال هذه التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع الشريط بشكل متكرر. ثم يقوم المتسكع بالساعات لإعادة التنظيم، مع تحول الشرائط إلى أعلى أو أقل وينتشر، مما يظهر مساحة أكبر بين كل سطر. هذا النمط الصغير يؤدي إلى شراء أو بيع إشارة قصيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع: عمليات عكس السوق وكيفية تحديدها).


القوة النسبية / استراتيجية خروج الضعف.


كيف يعرف المستغل متى يأخذ الأرباح أو يخفض الخسائر؟ 5-3-3 ستوشاستيك و 13 بار، 3-الانحراف المعياري (سد) بولينجر باند المستخدمة في تركيبة مع إشارات الشريط على الرسم البياني لمدة دقيقتين تعمل بشكل جيد في الأسواق المتداولة بنشاط، مثل صناديق مؤشر، مكونات داو وغيرها من عقد على نطاق واسع قضايا مثل أبل (آبل). أفضل الصفقات الشريطية التي تنشأ عند ستوستيكش تتحول أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. وبالمثل، مطلوب الخروج الفوري عندما يعبر المؤشر ولفائف ضد موقفكم بعد التوجه المربح. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هي أفضل المؤشرات لتحديد المخزون المفرط في الشراء أو الإفراط في البيع؟)


الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع السعر. أخذ الربح في اختراقات الفرقة لأنها تتوقع أن الاتجاه بطيئة أو عكس. استراتيجيات سلخ فروة الرأس لا تستطيع تحمل العصا من خلال تصحيح من أي نوع. أيضا اتخاذ مخرج في الوقت المناسب إذا فشل التوجه السعر للوصول إلى الفرقة ولكن ستوشاستيك يلتف، الذي يخبرك للخروج.


بمجرد أن تشعر بالارتياح لسير العمل والتفاعل بين العناصر الفنية، لا تتردد في ضبط الانحراف المعياري أعلى إلى 4SD أو أقل إلى 2SD لحساب التغيرات اليومية في التقلبات. والأفضل من ذلك، فرض نطاقات إضافية على الرسم البياني الحالي بحيث تحصل على مجموعة واسعة من الإشارات. (لمعرفة المزيد عن مؤشرات الفرقة الأخرى التي يمكن أن توجه الصفقات الخاصة بك، انظر: القبض على الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)


الرسم البياني متعددة سلخ فروة الرأس.


وأخيرا، سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي قد تؤثر على الأداء خلال اليوم. إضافة ثلاثة أسطر، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض من نطاق التداول التي أنشئت في أول 45 إلى 90 دقيقة من الدورة. مشاهدة للعمل السعر في تلك المستويات لأنها سوف أيضا إعداد على نطاق واسع لمدة دقيقتين شراء أو بيع إشارات. في الواقع، سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي عندما تحافظ سكالبس مع مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني 15 دقيقة، 60 دقيقة أو يوميا. (للمزيد، انظر: التداول مع الدعم والمقاومة.)


الخط السفلي.


المتسكعون لم تعد قادرة على الثقة في الوقت الحقيقي تحليل عمق السوق للحصول على إشارات البيع والشراء التي يحتاجونها لحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم تداول نموذجي. لحسن الحظ، فإنها يمكن أن تتكيف مع البيئة الإلكترونية الحديثة واستخدام المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه التي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا. (لمزيد من المعلومات، راجع: سلخ فروة الرأس كمتاجر مبتدئ).


تداول السلع مع مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الزخم.


التداول مع مؤشر القوة النسبية-ما يجب أن تعرفه.


يتم استخدام مؤشرات الزخم على نطاق واسع من قبل تجار السلع لقياس عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. وهي غالبا ما تكون عنصرا حاسما في ترسانات التداول للمتداولين الذين يعيشون من خلال القول المأثور القديم، & # 34؛ شراء منخفضة، بيع عالية. & # 34؛


شرح مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية هو أحد مؤشرات الزخم الأكثر شعبية، وربما يكون من الأسهل للاستخدام. يقيس مستويات التشبع في الشراء أو ذروة البيع على مقياس من 1 إلى 100.


الإعداد المشترك لمؤشر القوة النسبية هو 14. وهذا يعني أنه يتتبع آخر 14 فترة، ما إذا كانت تلك الفترات هي أيام أو 5 دقائق أشرطة على الرسم البياني.


والشيء الرئيسي الذي تريد مشاهدته هو القراءات فوق 70 أو أقل من 30. عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 70، فهذا يعني أن السوق في ذروة الشراء وربما بسبب التصحيح. عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30، فإن السوق يزداد ذروة البيع وقد يكون بسبب الارتفاع. وبطبيعة الحال، يجب أن تستخدم هذه الأرقام فقط كمقياس لمساعدتك في قرارات الشراء والبيع، وليس كنظام التداول.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


وقد كتب العديد من الكتب على التداول مع مؤشرات الزخم ومؤشر القوة النسبية، وهناك نظريات متعددة على القيام بذلك. بعض الطرق هي القمامة كاملة، ولكن العديد من التجار استخدام بنجاح مؤشر القوة النسبية بطرق فريدة خاصة بهم.


واحدة من أفضل الطرق لاستخدام مؤشر القوة النسبية هو اتباع هذا الاتجاه ودخول السوق على التراجع داخل الاتجاه. أولا تحديد سوق تتجه.


إذا وجدت سوقا يتجه نحو الارتفاع، فمن المرجح أن يكون مؤشر القوة النسبية بالقرب من مستوى ذروة شراء 70. سوف تبحث عن فرصة شراء عندما يصحح السوق عندما يصل مؤشر القوة النسبية إلى مستوى ذروة البيع بالقرب من 30.


هذا الأسلوب هو وسيلة سهلة لتحديد فرص الشراء في الأسواق تتجه.


فإن مؤشر القوة النسبية سوف يمنعك من مطاردة السوق التي في حالة ذروة الشراء. خطرك أقل بكثير إذا كنت تشتري سوقا صاعدة عندما لا تكون في حالة ذروة شراء. هذا الأسلوب التجاري يساعد أيضا التاجر ممارسة الصبر والانضباط. لا يمكن للعديد من التجار المبتدئين الجلوس ومشاهدة سوق أعلى. أنها لا محالة مطاردة السوق وغالبا ما تدخل في عالية لهذا التحرك.


السؤال الذي يطرحه العديد من التجار هو ما إذا كان ينبغي عليهم ببساطة شراء عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 30 أو يبيع عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 70. سيكون الجواب لا. إذا كنت تشتري تصحيحا في اتجاه ما وأن مؤشر القوة النسبية يقع في نطاق مرغوب فيه، فابحث عن نقطة دخول. وغالبا ما تكون نقطة الدخول هذه منطقة دعم للاتجاه الصاعد ومقاومة للاتجاه الهبوطي. يمكنك أيضا البحث عن الانعكاسات الفنية التي تشير إلى جعل السوق بدوره حادا.


هذا يمنحك ثلاث قواعد جيدة لدخول التجارة: اتبع الاتجاه، أدخل على التراجع، وأدخل على دعم قوي أو مستوى المقاومة.


نصائح التداول على مؤشر القوة النسبية.


بعض الأسواق سوف تدخل في اتجاهات قوية جدا في بعض الأحيان دون الكثير من التصحيح. يمكن لمؤشر القوة النسبية البقاء عند مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. لا تبيع أسواق الشراء المفرط بشكل أعمى.


وقد تم حرق الكثير من التجار مما يجعل هذا الخطأ.


سيقوم معظم المتداولين ذوي الخبرة بتعديل البارامترات على مؤشر القوة النسبية للوفاء بأسلوب التداول. بعض التجار على المدى القصير، وأنها مثل مؤشر القوة النسبية تتحرك بسرعة بحيث ضبط فترات إلى عدد أقل مثل 4. يمكنك أيضا مشاهدة مستويات مختلفة لذروة الشراء وذروة البيع.


ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.


استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول.


المؤشرات، مثل المتوسطات المتحركة و بولينجر باندز، هي أدوات التحليل الفني القائم رياضيا التي يستخدمها التجار والمستثمرين لتحليل الماضي والتنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل وأنماط. حيث يمكن للأصوليين تتبع التقارير الاقتصادية والتقارير السنوية، يعتمد التجار التقنيون على مؤشرات تساعد على تفسير السوق. والهدف من استخدام المؤشرات هو تحديد الفرص التجارية. على سبيل المثال، غالبا ما يتنبأ المتوسط ​​المتحرك المتحرك بتغير الاتجاه. في هذه الحالة، تطبيق مؤشر المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني للسعر يسمح للمتداولين بتحديد المجالات التي قد يتغير فيها الاتجاه. ويبين الشكل 1 مثالا على الرسم البياني للسعر بمتوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة.


ومن ناحية أخرى، كثيرا ما تستخدم الاستراتيجيات مؤشرات بطريقة موضوعية لتحديد قواعد الدخول والخروج و / أو إدارة التجارة. الاستراتيجية هي مجموعة نهائية من القواعد التي تحدد الشروط الدقيقة التي سيتم بموجبها إنشاء الصفقات وإدارتها وإغلاقها. وتشمل الاستراتيجيات عادة الاستخدام المفصل للمؤشرات أو، في كثير من الأحيان، مؤشرات متعددة، لتحديد الحالات التي سيحدث فيها نشاط تجاري. (احرص على التعمق في المتوسطات المتحركة. اقرأ المتوسطات المتحركة الأسيوية البسيطة).


في حين أن هذه المقالة لا تركز على أي استراتيجيات تجارية محددة، فإنه بمثابة شرح لكيفية المؤشرات والمؤشرات المختلفة، وكيف تعمل معا لمساعدة المحللين الفنيين تحديد الاجهزة التداول عالية الاحتمال. (لمزيد من المعلومات، اطلع على إنشاء استراتيجيات التداول الخاصة بك.)


وهناك عدد متزايد من المؤشرات التقنية المتاحة للمتداولين للدراسة، بما في ذلك المؤشرات في المجال العام، مثل المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر ستوكاستيك، فضلا عن المؤشرات التجارية المتاحة تجاريا. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من التجار تطوير مؤشرات فريدة خاصة بهم، وأحيانا بمساعدة مبرمج مؤهل. معظم المؤشرات لها متغيرات محددة من قبل المستخدم تسمح للمتداولين بتكييف المدخلات الرئيسية مثل "فترة الرجوع إلى الوراء" (كم سيتم استخدام البيانات التاريخية لتشكيل الحسابات) لتلائم احتياجاتهم.


فمتوسط ​​الحركة، على سبيل المثال، هو ببساطة متوسط ​​سعر الضمان على مدى فترة معينة. وتحدد الفترة الزمنية في نوع المتوسط ​​المتحرك؛ على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. وسيمثل المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​الأيام الخمسين السابقة لنشاط السعر، عادة باستخدام سعر إغلاق الضمان في حسابه (على الرغم من إمكانية استخدام نقاط سعرية أخرى، مثل النقاط المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة). يحدد المستخدم طول المتوسط ​​المتحرك وكذلك نقطة السعر التي سيتم استخدامها في الحساب. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي للمتوسطات المتحركة.)


الاستراتيجية هي مجموعة من القواعد الموضوعية المطلقة التي تحدد متى يقوم المتداول باتخاذ إجراء. عادة، تشمل الاستراتيجيات كلا من الفلاتر التجارية والمحفزات، وكلاهما يعتمد غالبا على المؤشرات. مرشحات التجارة تحديد شروط الإعداد. تحدد محفزات التجارة بالضبط متى ينبغي اتخاذ إجراء معين. فعلى سبيل المثال، قد يكون الفلتر التجاري هو السعر الذي أغلق فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. هذا يهيئ الطريق لمفتاح التجارة، وهو الشرط الفعلي الذي يطالب التاجر بالعمل - أكا، الخط في الرمال. قد يكون الزناد التجاري عندما يصل السعر إلى علامة واحدة فوق الشريط الذي اختراق المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم. ويبين الشكل 2 استراتيجية باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما مع تأكيد من مؤشر القوة النسبية. وتظهر إدخالات التجارة ومخارج مع الأسهم السوداء الصغيرة.


ولكي نكون واضحين، فإن الاستراتيجية ليست مجرد "الشراء عندما يتحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك". وهذا أمر خادع للغاية ولا يقدم أي تفاصيل نهائية لاتخاذ إجراء. في ما يلي أمثلة لبعض الأسئلة التي يجب الإجابة عليها لوضع إستراتيجية موضوعية:


ما هو نوع المتوسط ​​المتحرك الذي سيتم استخدامه، بما في ذلك طول وسعر نقطة لاستخدامها في الحساب؟ إلى أي مدى يحتاج السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للتحرك؟ هل ينبغي إدخال التجارة بمجرد أن يتحرك السعر مسافة محددة فوق المتوسط ​​المتحرك، عند إغلاق الشريط، أو عند فتح الشريط التالي؟ ما نوع النظام الذي سيتم استخدامه لوضع التجارة؟ الحد؟ سوق؟ كم عدد العقود أو الأسهم التي سيتم تداولها؟ ما هي قواعد إدارة الأموال؟ ما هي قواعد الخروج؟


يجب الإجابة على جميع هذه الأسئلة لتطوير مجموعة موجزة من القواعد لتشكيل استراتيجية.


استخدام المؤشرات الفنية لتطوير الاستراتيجيات.


مؤشر ليس استراتيجية التداول. ويمكن للمؤشر أن يساعد التجار على تحديد ظروف السوق؛ فإن الاستراتيجية هي دليل قواعد التاجر: كيف يتم تفسير المؤشرات وتطبيقها من أجل جعل التخمينات المتعلمة حول نشاط السوق في المستقبل. هناك العديد من فئات مختلفة من أدوات التداول التقنية، بما في ذلك الاتجاه، وحجم، وتقلب ومؤشرات الزخم. في كثير من الأحيان، سوف التجار استخدام مؤشرات متعددة لتشكيل استراتيجية، على الرغم من أنواع مختلفة من المؤشرات ويوصى عند استخدام أكثر من واحد. باستخدام ثلاثة مؤشرات مختلفة من نفس النوع - الزخم، على سبيل المثال - النتائج في العد المتعدد من نفس المعلومات، وهو مصطلح إحصائي يشار إليه باسم متعدد الألوان. وينبغي تجنب تعدد الأوجه لأنها تنتج نتائج زائدة عن الحاجة ويمكن أن تجعل المتغيرات الأخرى تبدو أقل أهمية. وبدلا من ذلك، ينبغي أن يختار التجار مؤشرات من فئات مختلفة، مثل مؤشر الزخم ومؤشر اتجاه واحد. وكثيرا ما يستخدم أحد المؤشرات للتأكيد؛ أي التأكد من أن مؤشرا آخر ينتج إشارة دقيقة. (لمعرفة المزيد، راجع أساسيات الانحدار لتحليل النشاط التجاري.)


فعلى سبيل المثال، قد تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك استخدام مؤشر الزخم للتأكيد على أن إشارة التداول صحيحة. ومؤشر الزخم هو مؤشر القوة النسبية الذي يقارن متوسط ​​التغير في الأسعار للفترات المتقدمة مع متوسط ​​تغير الأسعار في الفترات المتدهورة. مثل المؤشرات الفنية الأخرى، فإن مؤشر القوة النسبية لديه مدخلات متغيرة يحددها المستخدم، بما في ذلك تحديد المستويات التي ستمثل ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. وبالتالي، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية لتأكيد أي إشارات ينتجها المتوسط ​​المتحرك. وقد تشير الإشارات المعارضة إلى أن الإشارة أقل موثوقية وأن التجارة ينبغي تجنبها.


يتطلب كل مؤشر ومؤشر تركيبة بحث لتحديد أنسب تطبيق فيما يتعلق بأسلوب التاجر وتحمل المخاطر. إحدى مزايا قياس قواعد التداول في استراتيجية هي أنها تسمح للتجار بتطبيق الاستراتيجية على البيانات التاريخية لتقييم الطريقة التي كان يمكن أن تؤديها الاستراتيجية في الماضي، وهي عملية تعرف باسم باكتستينغ. وبطبيعة الحال، هذا لا يضمن النتائج المستقبلية، ولكن يمكن أن تساعد بالتأكيد في وضع استراتيجية تداول مربحة. (معرفة المزيد عن فوائد وعيوب باكتستينغ. قراءة باكتستينغ والاختبار إلى الأمام: أهمية الارتباط.)


وبغض النظر عن المؤشرات التي تستخدم، يجب أن تحدد الاستراتيجية بالضبط كيفية تفسير المؤشرات وتحديد الإجراءات التي ستتخذ على وجه الدقة. المؤشرات هي الأدوات التي يستخدمها التجار لتطوير الاستراتيجيات؛ فإنها لا تخلق إشارات تجارية من تلقاء نفسها. أي غموض يمكن أن يؤدي إلى المتاعب.


اختيار مؤشرات لتطوير استراتيجية.


ما نوع المؤشر الذي يستخدمه المتداول لوضع استراتيجية يعتمد على نوع الاستراتيجية التي يعتزم بناءها. ويتعلق ذلك بأسلوب التداول والتحمل للمخاطر. ويمكن للتاجر الذي يسعى إلى تحقيق تحركات طويلة الأجل بأرباح كبيرة أن يركز على استراتيجية تتبع الاتجاه، وبالتالي، يستخدم مؤشر الاتجاه التالي مثل المتوسط ​​المتحرك. التاجر المهتم في التحركات الصغيرة مع المكاسب الصغيرة المتكررة قد تكون أكثر اهتماما في استراتيجية تقوم على التقلب. ومرة أخرى، يمكن استخدام أنواع مختلفة من المؤشرات للتأكيد. ويبين الشكل 2 الفئات الأربع الأساسية للمؤشرات التقنية مع أمثلة لكل منها.


التجار لديهم خيار لشراء "الصندوق الأسود" أنظمة التداول، والتي هي استراتيجيات تجارية متاحة تجاريا. ميزة لشراء هذه الأنظمة الصندوق الأسود هو أن كل من البحوث و باكتستينغ نظريا تم القيام به للتاجر. والعيب هو أن المستخدم هو "تحلق أعمى" منذ لا يتم الكشف عن المنهجية عادة، وغالبا ما يكون المستخدم غير قادر على إجراء أي التخصيصات لتعكس له أو لها أسلوب التداول. (تعلم كيف تعمل أنظمة الصندوق الأسود مع صناديق الاستثمار المتداولة الذكية في شارب يور بورتفوليو مع إتفس الذكية.)


المؤشرات وحدها لا تجعل إشارات التداول. ويجب على كل تاجر أن يحدد الطريقة الدقيقة التي ستستخدم بها المؤشرات للإشارة إلى فرص التجارة ووضع الاستراتيجيات. ويمكن بالتأكيد استخدام المؤشرات دون إدراجها في استراتيجية؛ ومع ذلك، فإن استراتيجيات التداول الفنية تتضمن عادة نوع واحد على الأقل من المؤشرات. ويتيح تحديد مجموعة مطلقة من القواعد، كما هو الحال مع الاستراتيجية، للمتداولين إجراء اختبار احتياطي لتحديد جدوى استراتيجية معينة. كما أنه يساعد التجار على فهم التوقعات الرياضية للقواعد، أو كيفية تنفيذ الاستراتيجية في المستقبل. هذا أمر بالغ الأهمية للتجار التقنيين لأنه يساعد التجار على تقييم أداء الاستراتيجية بشكل مستمر ويمكن أن يساعد في تحديد ما إذا كان الوقت قد حان لإغلاق الصفقة.


التجار غالبا ما يتحدثون عن الكأس المقدسة - السر التجاري واحد من شأنها أن تؤدي إلى الربحية الفورية. لسوء الحظ، لا توجد استراتيجية مثالية تضمن النجاح لكل مستثمر. كل تاجر لديه أسلوب فريد من نوعه، ومزاجه، تحمل المخاطر والشخصية. على هذا النحو، والأمر متروك لكل تاجر لمعرفة المزيد عن مجموعة متنوعة من أدوات التحليل الفني المتاحة، والبحث كيف أنها تؤدي وفقا لاحتياجاتها الفردية ووضع استراتيجيات تقوم على النتائج. (للمزيد، راجع البقاء على قيد الحياة لعبة التداول.)


يوم التداول مع القنوات دونشيان.


فهم وتداول استراتيجيات قناة دونشيان.


قنوات دونشيان مفيدة لتسليط الضوء على الاتجاهات وكذلك فترات تتراوح عند التداول اليوم. وقد وضعت العديد من الاستراتيجيات على أساس قنوات دونشيان، ويتم مناقشتها أدناه، ولكن التجار اليوم قد تأتي أيضا مع استراتيجياتها الخاصة كما مؤشر متعدد الاستخدامات ويمكن تفسيرها بطرق مختلفة.


قناة دونشيان، التي أنشأها ريتشارد دونشيان، مؤامرات خط على ارتفاع وانخفاض الأسعار على مدى فترة محددة من الزمن، عادة 20 بارات الأسعار.


عند تطبيق المؤشر على الرسم البياني تشكل الخطوط قناة حول السعر الحالي. هناك أيضا خيار لإضافة خط ثالث بين الخطين العلوي والسفلي. هذا النطاق المتوسط ​​هو متوسط ​​خطوط القناة العلوية والسفلية.


يعمل المؤشر على جميع الأطر الزمنية، مثل الرسوم البيانية لمدة دقيقة أو خمس دقائق، ويمكن تطبيقها على الفوركس والأسهم والخيارات والأسواق الآجلة.


كيفية حساب القنوات دونشيان.


يتم رسم النطاقين العلوي والسفلي في أعلى وأدنى سعر على مدى عدد محدد من الفترات، مثل 20 شريط الأسعار.


لا يشمل المؤشر شريط السعر الحالي في الحساب. وبعبارة أخرى، إذا اخترت تطبيق المؤشر على أكثر من 20 شريط سعر، يتم حساب النطاقات وتخطيطها استنادا إلى 20 شريط السعر السابق.


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم مخطط دقيقة واحدة، وكان أعلى سعر للسهم في آخر 20 دقيقة هو 125.50 دولار. أدنى سعر في ال 20 دقيقة الأخيرة كان $ 125.


المؤشر سوف يرسم خطا أعلى عند 125.50 دولار و خط أدنى عند 125 دولار. وفي حالة إضافة نطاق متوسط، يتم رسمه عند 125.25 دولار.


يوضح هذا الرسم البياني قنوات دونشيان المطبقة على مخطط السهم لمدة دقيقة واحدة.


يوم استراتيجيات التداول للقنوات دونشيان.


دمج قنوات دونشيان في التداول الخاص بك باستخدام الاستراتيجيات التي وضعتها الآخرين، مثل تلك التي نوقشت أدناه.


أو، الخروج مع الاستراتيجيات الخاصة بك عن طريق اختبار المؤشر في حساب تجريبي.


وكثيرا ما تستخدم القنوات كوسيلة لإدخال الاتجاهات التي قد تكون ناشئة.


شراء عندما يتحرك السعر فوق خط القناة العلوي. بيع قصير عندما ينخفض ​​السعر تحت خط القناة السفلي. تحاول تقنيات الإدخال للاستفادة من الاتجاهات الصاعدة والنقاط الهابطة، على التوالي. النظر في الخروج إذا كان السعر يصل إلى منتصف الفرقة أو الجانب الآخر من قناة دونشيان بعد دخول.


في ما يلي أشكال مختلفة من الإستراتيجية الأساسية الموضحة أعلاه:


ليس كل التحركات فوق الشريط العلوي، أو قطرات تحت الفرقة السفلى، تضمن التجارة. أضف فلتر تجاري، مثل المتوسط ​​المتحرك، للمساعدة في تسليط الضوء على هذا الاتجاه. لا تأخذ صفقات طويلة إلا إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، ولا يأخذ إلا صفقات قصيرة إذا كان السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك. خلال الاتجاه الصاعد الثابت قد يراجع السعر إلى النطاق السفلي. هذا هو أيضا منطقة محتملة لشراء، منذ الاتجاه العام هو ما يصل. خلال اتجاه هبوطي ثابت قد تراجع السعر إلى النطاق العلوي. وطالما أن الاتجاه هبوطي، يمكن اتخاذ صفقات قصيرة بالقرب من الفرقة العليا. ويمكن أيضا استخدام النطاق المتوسط ​​لمثل هذه الإشارات التجارية. استخدام قناة دونشيان لفترة أطول لإدخالات، مثل فترة 20، ثم استخدام فترة أصغر، مثل 15، للمخارج. وجود مجموعتين من القنوات دونشيان على الشاشة قد تجعلها تبدو تشوش، لذلك تطبيق ألوان مختلفة على قنوات مختلفة لتمييزها عن بعضها البعض. شراء عندما يرتفع السعر فوق النطاق العلوي من فترة أطول (20) قناة، والخروج عندما ينخفض ​​السعر تحت النطاق السفلي من فترة أقصر (15) قناة. البيع القصير عند انخفاض السعر فوق النطاق السفلي لقناة الفترة الأطول، والخروج عندما يرتفع السعر فوق النطاق العلوي لقناة الفترة الأقصر.


لعب حولها مع إعدادات المؤشر للعثور على المعلمات التي تتماشى مع السوق كنت تتداول. قد تساعد القنوات في عزل عندما تبدأ الاتجاهات المحتملة أو تنتهي. لا يوجد مؤشر يعمل بشكل جيد في كل وقت. في بعض الأحيان يتحرك السوق بشكل جانبي، وفي تلك الأيام لن تكون الإشارات المتجهة التي يصدرها المؤشر مربحة.


ويأتي التداول الناجح دائما لاختبار الاستراتيجيات قبل استخدامها مع رأس المال الحقيقي. وضع استراتيجية واختبارها على العديد من الصفقات والأيام في حساب تجريبي، ثم البدء فقط باستخدام رأس المال الحقيقي إذا كانت الاستراتيجية تنتج أرباحا ثابتة خلال ذلك الوقت.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


استراتيجية التداول الثلاثة الكبار: خطوة خطوة.


وتسمى استراتيجيتنا القوية المميزة هذا الأسبوع استراتيجية التداول الثلاث الكبرى. هذه الاستراتيجية سوف تظهر لك ما هي مؤشرات التداول اللحظي الأكثر دقة هي، أفضل مزيج من المؤشرات للتداول اليوم، تداول سوينغ و سلخ فروة الرأس، المؤشرات الفنية الأكثر موثوقية، وعلى الأرجح هو أفضل مؤشر مؤشر الفوركس سوف تجد. وتستخدم هذه الاستراتيجية على وجه التحديد مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية في السوق وتستخدم هذه المؤشرات لمساعدتك على جعل دخول التداول كبيرة. في الواقع، نحن نشعر أن مؤشرات التداول هذه كانت أفضل مؤشر الفوركس 2018، أفضل مؤشر الفوركس 2018، ولا تزال تحتفظ بكونها أفضل مؤشر لعام 2017 وما بعده. هذه المؤشرات هي أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة أن معظم المهنيين استخدام كل تجارة واحدة التي يقومون بها.


إذا كان هذا & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ يبدو ذلك مألوفا لك، لأنه مصطلح عام لتحديد ثلاثة كيانات بارزة مهمة في أي مجموعة أو موضوع معين.


على سبيل المثال، اجتمع فريق الرابطة الوطنية لكرة السلة المهنية ميامي هيت (من 2018-2018) معا كريس بوش، ليبرون جيمس، ودواين واد.


في ذلك الوقت، اعتبروا لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين النجوم الثلاثة البارزين في الدوري. مرة واحدة أنها موحدة، كانوا يمكن القول إن أفضل الثلاثي للعب من أي وقت مضى اللعبة معا. وبسبب ذلك، وجدوا نجاحا كبيرا الفوز بطليتين.


وقبلهم، كان هناك ثلاثي آخر يسمى & # 8220؛ الثلاثة الكبار، & # 8221؛


كان بوسطن سلتكس (من 2007-2018) الذي كان راي ألين، كيفن غارنيت، وبول بيرس.


أستطيع أن أذهب وعلى العودة في التاريخ حول هذا ولكن تحصل على هذه النقطة.


عندما ثلاثة كيانات ذات أهمية عالية أو مجموعة من الناس معا والعمل مع بعضها البعض، والنتائج عادة ما تكون مذهلة بشكل مذهل.


لذلك فكرنا، ما هي أفضل طريقة لإثبات ذلك لك ثم للحصول على ثلاثة كيانات على الرسم البياني الخاص بك إلى كل عمل معا بشكل جماعي.


هدفنا هنا هو أن يعلمك شيئا يعمل ولا يتطلب ساعات من تحليل الرسم البياني من جانبك.


مع أن يقال، دعونا نلقي نظرة على هذه المؤشرات الخاصة الثلاثة التي سوف تظهر لك بعض الصفقات الفائزة لا يصدق عند تطبيقها على الرسم البياني الخاص بك.


في ما يلي بعض التفاصيل الأساسية حول الاستراتيجية التي قد ترغب في معرفتها قبل البدء.


كيفية اكتشاف مؤشر الفوركس الأكثر شعبية تفاصيل هامة.


يمكن تداول هذه الإستراتيجية في أي إطار زمني محدد يمكن استخدام هذه الصفقة للتداول البديل، التداول اليومي، و سلخ فروة الرأس يمكن تداول هذه الإستراتيجية مع أي سوق، مثل الأسهم والعقود الآجلة وفوركس يمكن أن تكون إضافة كبيرة إلى تيارك الحالي خطة التداول.


أفضل مؤشر مؤشر الفوركس: المؤشرات المستخدمة (مؤشر الفوركس الأكثر شعبية)


قائمة مؤشرات التداول:


20 الفترة المتوسطة المتحركة البسيطة 40 الفترة المتوسط ​​المتحرك البسيط 80 الفترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يرجى ملاحظة أن الاستراتيجية تعمل بالطريقة التي سوف نعرضها لك، ومع ذلك، فإننا نحصل على التجار أحيانا تخبرنا أنهم قاموا بتحليل الاستراتيجية التي أظهرناها. هذا هو أيضا على ما يرام! نحن جميعا التجارة بشكل مختلف. نحن محبة سماع ملاحظاتك! أفضل مؤشر الفوركس التنزيلات المجانية هي استخدام هذه المؤشرات الثلاثة. أنها تأتي معيار على جميع منصات التداول وبسهولة أفضل مؤشر النقد الاجنبى مؤشر MT4.


حتى الآن دعونا & # 8217؛ ق القفز في القواعد الرئيسية لل & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ استراتيجية التداول.


الخطوة 1 من استراتيجية التداول الثلاثة الكبار: تطبيق المؤشرات على الرسم البياني.


تطبيق جميع المتوسطات المتحركة الثلاثة على الرسم البياني الخاص بك مثل هذا:


يمكنك جعلها الأخضر والأزرق والأحمر والوردي، الخ & # 8230؛ اللون هو مجرد تفضيل شخصي.


مرة أخرى هذه هي 20، 40، 80 فترة المتوسطات المتحركة البسيطة. هذه هي أفضل مؤشرات الفوركس الاتجاه وسوف تساعدك على تحديد الاتجاهات وكل إطار زمني.


بعد دراسة الرسوم البيانية وتطبيق العديد من المتوسطات المتحركة المختلفة، وجدنا هذه الثلاثة للعمل بشكل جيد للغاية معا لهذه الاستراتيجية معينة. وهذا هو السبب في أننا دعا لهم الثلاثة الكبرى 😉


الخطوة 2 من أفضل ثلاثة مؤشرات مؤشرات التداول: الاتجاه & # 8230؛ صعودا أو هبوطا؟


مرة واحدة & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ المؤشرات هي على الرسم البياني الخاص بك، والمضي قدما والعثور على الاتجاه الحالي حتى أو الاتجاه الهبوطي.


للقيام بذلك ببساطة ننظر إلى حيث العمل السعر وتحديد ما إذا كان فوق المتوسطات المتحركة أو أقل.


إذا كان السعر فوق المتوسطات المتحركة الثلاثة فلديك اتجاه صعودي:


ومع ذلك، إذا كان السعر أدنى من المتوسطات المتحركة الثلاثة فإن لديك اتجاه هبوطي:


ملاحظة ** إذا كنت ترى شيئا من هذا القبيل:


إذا كان السوق مستقرا، والعمل السعر لا يجعل جديدة عالية أو منخفضة ومجرد القول الراكدة & # 8230؛


وأود أن تجنب هذا النوع من السوق لأننا نبحث عن سوق تتجه، وليس شقة أو & # 8220؛ جانبية & # 8221؛ سوق.


الخطوة 3 - انتظر شمعة كاملة لإغلاق خارج المتوسطات المتحركة + سحب مرة أخرى في السعر العمل + استمرار الاتجاه.


انتظر حتى يغلق السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك الأدنى في اتجاه هبوطي:


أو انتظر حتى يغلق السعر فوق أعلى المتوسط ​​المتحرك في اتجاه صاعد:


(انقر على الصور لعرض محسن)


بمجرد أن ترى هذا يحدث، انتظر حتى يسحب السعر مرة أخرى ثم تتحرك في اتجاه الاتجاه لجعل الدخول الخاص بك. لتحديد هذا يمكنك إما الذهاب إلى إطار زمني أقل أو البقاء في الإطار الزمني الحالي أن شمعة كاملة مغلقة تماما تحت أو فوق المتوسطات المتحركة.


لا يتعين على حركة السعر بالضرورة العودة إلى الوراء وتلمس المتوسطات المتحركة (التي تحدث) ولكن تحتاج إلى تأكيد كان هناك تراجع في السعر ومن ثم استمرار الاتجاه الحالي.


في المثال أدناه، يمكنك أن ترى أن الشمعة بأكملها أغلقت فوق كل ثلاثة من المتوسطات المتحركة، وانسحبت في حركة السعر، ثم واصلت صعودا.


لقد ميزت حيث كنت قد دخلت هذه التجارة. وكانت هذه الشمعة الصاعدة بعد أن أغلقت شمعة هبوطية.


السبب في أنني أفضل الانتظار لكسر الانقطاع والذهاب هو لأن إحصائيا، فإن السعر في الغالب دائما تعقب خلال اتجاه أو الاتجاه الصاعد.


من أجل اتباع نهج أكثر خطورة لهذه الاستراتيجية، يمكنك أن تحصل من الناحية الفنية في حق التجارة عندما يكسر السعر أعلى أو أدنى المتوسط ​​المتحرك ولكن هذه الطريقة قد تسبب ضررا أكثر مما تنفع.


والسبب هو أنه ليس في كل مرة يكسر هذه الخطوط أنها تتجه إلى الاتجاه صعودا أو هبوطا قويا.


وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى الانتظار لشمعة كاملة لإغلاق فوق / تحت هذه الخطوط وانتظر للحصول على التراجع والذهاب لدخول التجارة.


ألق نظرة على ما يلي:


حسنا، ✓ كسر خطوط المتوسط ​​المتحرك أعلاه.


✓ شمعة كاملة مغلقة فوق خطوط.


✗ الارتداد واستمرار الاتجاه = هذا لم يحدث حتى أنك لن تكون قد دخلت التجارة! لم تعقب، ومع ذلك، فإن السعر لم يستمر للذهاب في اتجاه هذا الاتجاه.


نحن بحاجة إلى هذه العناصر الثلاثة للتجارة أن تحدث & # 8230؛


وهذا هو السبب في أننا نسمي هذا & # 8220؛ الثلاثة الكبار & # 8221؛ استراتيجية التداول.


ثلاث خطوات مختلفة للعثور على التجارة وتنفيذها.


ضع وقف الخسارة أسفل خط المتوسط ​​المتحرك السفلي. اعتمادا على ما الإطار الزمني كنت في سوف تختلف على مدى كبير توقف الخاص بك هو.


قد يكون لدى السماسرة توقف ضيق من 5 إلى 10 نقاط.


في حين أن التجار اليوم سيكون لها وقف 30-50 نقطة.


الربح أخذ الخاص بك هو عندما يلمس السعر خط 80 فترة. تجاوز السعر هذا الخط عند +196 نقطة!


يمكنك تعديل هذه القواعد كما يحلو لك، ولكن وجدنا أن أفضل طريقة لدفع الفائزين مع هذه الاستراتيجية كان الانتظار حتى يلامس السعر خط 80 فترة.


كبيرة ثلاثة استراتيجية التداول هو متعة للغاية للاستخدام والتجارة مع. انها ليست فوضوي جدا على الرسم البياني الخاص بك لأنه لا يوجد سوى ثلاثة خطوط صغيرة للنظر في. ونحن نعتقد أن هذه الاستراتيجية لديها أفضل مؤشرات التداول الثلاثة التي تعمل معا. المتوسطات المتحركة هي أرغوبلي مؤشرات الفوركس الأكثر شعبية. إذا كنت تفضل عدم وجود مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك، تحقق من استراتيجية السعر دبوس شريط العمل. وإنني أتطلع إلى الاستماع إلى ما تعتقده رفاق هذه الاستراتيجية. شكرا للقراءة ونأمل أن نراكم مرة أخرى!


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


ما هي أفضل مؤشرات التداول الثلاثة؟ معرفة في استراتيجية هنا 🙂


يرجى مشاركة هذه الثلاثية الكبرى استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


شكرا لجهودكم للاستراتيجية الثلاثة الكبار. هذا هو إنتيرستينغ الرسم البياني الذي أعتقد سوف تعمل. شكرا مرة أخرى ،،


شكرا جزيلا. أنا كسب وسوف يأتي مع عمل إيجابي قريبا.


تيانيو لك. سأحاول هذه الاستراتيجية.


هذه هي استراتيجية جيدة لمحاولة. سوف تدع يو تعرف.


شكرا ييو على الكتابة الميمون. في فاست a.


حساب أموجسيمنت ذلك. لووك متقدمة تو أكثر أردد مقبول جيئة وذهابا!


ومع ذلك، هو كولد نتواصل؟


الحب الكبير ثلاثة تجارة ستراديجي .. كما استخدم ستوشاستيك أوزيلاتر أن تعطيني المزيد من التأمين .. أنا العثور على الرسم البياني 3 ساعة مع 5 دقائق الشموع ليكون أفضل بالنسبة لي & # 8230؛ مواكبة work..Thank لك كثيرا ..


شكرا، نحن سعداء كنت تجد النجاح.


ماذا تأخذ على هذه المؤشرات؟ هل تعتقد أنها أفضل مؤشرات التداول؟ إذا لم يكن كذلك، ما هي المؤشرات التي تستخدمها؟


ماذا تأخذ على هذه المؤشرات؟ هل تعتقد أنها أفضل مؤشرات التداول؟ إذا لم يكن كذلك، ما هي المؤشرات التي تستخدمها؟ يرجى التعليق على فرصتك للفوز المؤشر الثلاثة الكبار التي وضعناها لهذه الاستراتيجية!


لقد اختبرت المتوسطات المتحركة الثلاثة وهي تعمل بشكل جيد جدا عند اتباع القواعد. وسيكون المؤشر أكثر متعة للاستخدام كما انها مؤشر البصرية أن المبتدئ وتاجر من ذوي الخبرة يمكن استخدامها بسهولة.


كل من باكتستينغ والوقت الحقيقي اختبار الثلاثة الكبار يظهر نتائج جيدة جدا. شكر.


رهيبة زيكي، شكرا لتقاسم.


تداول العقود الآجلة إيميني الآجلة، وليس متأكدا ما الإطار الزمني لحظية من شأنها أن تعمل بشكل أفضل، يرجى تقديم المشورة. أرسل البريد الإلكتروني لك أمس. أنا وضعت 3 سما & # 8217؛ ق على الرسم البياني إس-15m، لست متأكدا بعد كيفية الاستفادة حقا، ونقدر أي مثال انشاء & # 8217؛ ق. شكر!


اعتذر على لهجتي الانجليزية. ل سما 20 أنا تغيير استخدام بولينجر باند (20) و أخذ الربح إذا السعر مسة الفرقة ميدل لأنه إذا لمس سما 80، ربح صغير فقط. أنا اختبار غببي m5.


$ 1500 على ور / أوسد 15min.


رهيبة كيريك. تحقق من هذا الرسم البياني الحالي غبوسد H1. وقد رصد مؤشر الثلاثة الكبار هذه الخطوة الهائلة +184 نقطة إلى الجانب السلبي! هذا هو السبب في أننا نحب هذه الاستراتيجية! بسيطة جدا للتعلم والمؤشر يجعل من جهد تقريبا للتجارة.


هذا & # 8217؛ s باستخدام الثلاثة الكبار.


الثلاثة الكبار. هل هذه الاستراتيجية تعمل على الخيارات الثنائية؟


يرجى آم جديد على تداول العملات الأجنبية. ما هي هذه المؤشرات.


هذه هي المتوسطات المتحركة بسيطة! أنها تأتي معيار على معظم منصات التداول.

No comments:

Post a Comment