Sunday 4 February 2018

خيارات التداول حساب أستراليا


تداول الخيارات.


تداول الخيارات هو شكل من أشكال تداول المشتقات التي تسمح لك بالمضاربة على سوق الأوراق المالية الأسترالية.


تطبيق الآن لبدء خيارات التداول مع أسواق سمك.


ما هي الخيارات؟


وعلى غرار الأوامر، فإن الخيارات هي عقود تمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأوراق المالية الأساسية بسعر محدد سلفا، في أو قبل تاريخ محدد. خيارات التداول المتداولة (إتوس) تعطي المستثمرين النشطين القدرة على حماية أو تنمو أو تنفيذ المزيد من التنويع في محافظهم الاستثمارية. خيارات الأسهم وخيارات المؤشرات هي أنواع الأصول الأكثر تداولا.


السيطرة على مستقبلك مع حساب سوبربينكينغ صندوق المدارة ذاتيا سوبر.


كيف يعمل تداول الخيارات.


مع عدد من الاستراتيجيات والمصطلحات اللغوية المحيطة بها، يمكن للخيارات في البداية تبدو معقدة، ولكن جميع استراتيجيات الخيارات تستند في الواقع إلى نفس المبدأ. خيارات تسمح لك لقفل في المستقبل شراء أو بيع سعر للأمن الكامنة. إن السعر المحدد الذي توافق عليه لن يتغير، وهذا العنصر الثابت الذي يعتمد عليه المستثمرون الذكيون.


يوفر خيار الاتصال للمالك الحق في شراء بسعر محدد. وبدلا من ذلك، يوفر خيار الشراء للمالك الحق في البيع بسعر محدد. ويمكن تداول الخيارات عبر الهاتف مع فريق التعامل لدينا أو على منصة ويبيريس. عرض مزيد من المعلومات حول حسابات ونماذج الخيارات.


لماذا خيارات التجارة؟


كسب الدخل من محفظة الأسهم الخاصة بك - يمكنك كتابة خيارات ضد أسهم كنت تملك بالفعل لكسب دخل إضافي. في حين أن هذا سيولد الدخل مقدما من قسط، عليك أن تكون ملزما بتسليم الأسهم بسعر المتفق عليه إذا تم ممارسة الخيار. توليد الثروة في الأسواق المتصاعدة والهادئة - يمكنك الاستفادة من خيار الاتصال في السوق الصاعدة عن طريق قفل سعر الشراء الآن والاستفادة من نمو رأس المال الأساسي للأمن مع مرور الوقت. أو يمكنك الاستفادة من خيار وضع في السوق المتساقطة عن طريق قفل في سعر بيع عالية قبل أن تنخفض قيمة الأمن. التحوط ضد انخفاض سعر السهم - يمنحك خيار الشراء الحق في بيع أسهمك بسعر محدد مسبقا لحياة الخيار، بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم.


ما هو الفرق بين منصات لدينا القياسية والموالية؟


تمويل تداول الخيارات الخاصة بك.


يمكنك تمويل تداول الخيارات الخاصة بك باستخدام النقد في الحسابات النقدية سمك الأسواق، أو قرض الهامش من مقدمي الإقراض الهامش مختارة، مثل ليفيراجيد. مع قرض الهامش يمكنك الاستفادة من محفظتك لزيادة فرص الاستثمار الخاصة بك.


التبديل إلى الأسواق سمك سوق الأوراق المالية.


قم بتغيير وسيطك عبر الإنترنت إلى شركة سمك ماركيتس للأسهم:


منصات التداول الملكية الحائزة على الجوائز * مع حلول الهواتف النقالة أدوات التداول والتحليل القوية وحزم الرسوم البيانية المتقدمة وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر مشروطة غير محدودة مجانا برنامج التاجر المتكرر الذي يكافئ التجار عالية الحجم.


المنصات الحائز على جائزة.


لدينا منصات البورصة يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهات بديهية وحزم الرسم البياني المتقدمة.


قد تكون مهتم ايضا ب:


العد التنازلي ل.


طريقة مثيرة للتداول مع خلاف ثابت على الأطر الزمنية القصيرة.


أدوات تعليمية مجانية مصممة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك.


الأخبار والتحليلات.


نظرة السوق والتحليل الفني من الخبراء العالميين لدينا.


* سمك ماركيتس في المرتبة الأولى في فئات مثل منصة التداول النشط والرسوم البيانية، من خلال رضا العملاء الخاصة في تقرير اتجاهات الاستثمار في النصف الأول لعام 2018 اتجاهات الاستثمار، استنادا إلى مسح لأكثر من 15،000 المستثمرين / التجار. كانستار أونلين شير ترادينغ أفضل قيمة أستراليا 2018 - 2018. كانستار أونلين شير قيمة التداول المعلقة أستراليا، مستثمر غير رسمي 2018 - 2018. كانستار أونلين شير قيمة التداول القيمة أستراليا، المستثمر النشط 2018.


افتح حسابا.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة وأدوات التداول سهم.


بيع الأسهم الخاصة بك.


استخدام خدمة بيع لمرة واحدة لبيع الأسهم التي ترعاها المصدر.


130 شارع بيت.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسبريس أستراليا:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب استراليا.


هل تحتاج إلى الوصول إلى بياناتك السابقة في حساب بيانات أستراليا؟


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب استراليا.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس.


أستراليا، بالإضافة إلى المتخصصة شواب استراليا.


والموارد والدعم للمتداولين.


افتح حساب شواب أستراليا.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التجارة في الأسواق المتصاعدة والسقوطية والجانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من أكبر مزود كفد في العالم. *


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام العقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك فروق، وساعات التعامل والهوامش للخيارات، في قسم المساعدة لدينا.


كفد تفاصيل المنتج.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد عاصمتي أن تعمل بجد أكبر.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


لا يوجد حد أدنى للرصيد لفتح حساب، فإنه يأخذ أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


* أكبر مزود لعقود الفروقات في العالم من خلال الإيرادات (باستثناء العملات الأجنبية). المصدر: البيانات المالية المنشورة، حتى تشرين الأول / أكتوبر 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 07:00 السبت إلى 09:00 السبت (إيدت).


منصات التداول.


حول.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. أنت لا تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي أو لديك أي اهتمام بها. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المنتجات التجارية الهامش (بدس) قبل الدخول في أي صفقة كفد معنا.


يمكن أن تنخفض قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي يتم شراؤها من خلال حساب تداول الأسهم إيغ وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على العودة أقل مما كنت وضعت في الأصل.


يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.


إيغ لا تصدر المشورة أو التوصيات أو الرأي فيما يتعلق الحصول على أو عقد أو التخلص من منتجاتنا. إيغ ليس مستشارا ماليا ويتم تقديم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط.


هذا الموقع مملوكة وتشغلها إيغ ماركيتس ليميتد. أبن 84 099 019 851، أفسل 220440. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، مقدم الخدمة المالية رقم 18923.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو أي بلد معين خارج أستراليا أو نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


رأس مالك معرض للخطر. يمكن أن يؤدي كفد إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


التداول عبر الإنترنت وسيط مقارنة لأستراليا.


حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في أستراليا. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف وعقود الفروقات على الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في أستراليا لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.


تالينكس هو استونيا مقرها (يو) صحيح إن / ستب شركة الوساطة تالينكس مع فروق تنافسية للغاية، التنفيذ السريع وسيولة عميقة. متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.5 نقطة ويمكننا أن نقدم أقصى رافعة مالية من 1: 400.


واتانفس هي واحدة من نوع الفوركس مؤسسة تجارية، أنشئت خصيصا لتلبية احتياجات تجار الفوركس مقرها المنزل. يوفر واتانفس أيضا جودة الفوركس إشارات طوال اليوم.


تقدم مؤسسة مفي فوريكس للتجار منصة فريدة للتداول مع وساطة إن / ستب كاملة، لا إعادة تسعير، تنفيذ ممتاز ودعم كبير، مكاتبنا في جزيرة لاغوس، شارع ألين، إيكيجا، نيجيريا.


أكسيس فينانسيال سورس Ltd.


أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.


توفر أماركيتس (2007) شروطا تجارية مثالية: سرعة التنفيذ السريع، وتصنيفات نجاح عالية في الصناعة، ودعم الجودة، وموثوقية عالية وتنظيم من قبل اللجنة المالية مع التأمين من 20،000 $ / المطالبة.


ساكسو كابيتال ماركتس.


بعد تلقيها وضع البنك الأوروبي في يونيو 2001، ساكسو بنك A / S أصبح بسرعة وجود الرائدة في التداول عبر الإنترنت. أنها توفر خدمة العملاء متفوقة، وأسعار تنافسية ومنصات التداول الرائدة في صناعة.


أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.


أيرون إف إكس جلوبال.


أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.


لاند-فكس هو موفر خدمة ستب فكس حديثا قادم، ومقرها ومرخصة في نيوزيلندا. بدأنا العمل في عام 2018 وتوسعنا عالميا من خلال توطين في كل سوق، وتوفير انتشار منخفض لا يهزم ومعالجة سريعة جدا.


ألفا فينانسيال L. L.C.


ألفا المجموعة المالية من عروض المنتجات تشمل العقود الآجلة، الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخليط من هذه الفئات الأصول، جنبا إلى جنب مع خدمات الوساطة التنافسية.


هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.


إنستافوركس.


InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!


سوبتيون العالم الأسرع نموا الخيار الثنائي أرحب بكم مع الحد الأدنى من 25 $، نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من تقديم أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك. بدء التجارة الآن.


TitanTrade.


تأسست تيتانتراد في بدايات عام 2018، وهي تفخر بتزويد المستثمرين ببيئة تجارية آمنة يمكنهم من خلالها الاستفادة من الحركة في الأسواق المالية العالمية.


إيكوريكس هو السوق المالية الرقمية مقرها سويسرا للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. متوافقة تماما مع القانون المصرفي السويسري، وقانون مكافحة غسل الأموال السويسري والولايات المتحدة ومع فاتسا.


Optimarkets.


أوبتيماركيتس هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة واسعة من أنواع التداول، بما في ذلك الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة و 60 ثانية. نحن نقدم التعليم الشامل، والمكافآت، 101 التدريب وندوات التدريب الأسبوعية.


فينسون فينانشيال لت.


تم تسجيل فينسون فينانشيال المحدودة على النحو الواجب ومرخصة بالكامل وتنظم وفقا لقوانين قبرص مع رقم التسجيل HE307815، وهي مخولة كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم CIF184 / 12.


فينبرو للتجارة.


أصبح فينبرو أسرع وسيط الفوركس نموا مع وجود في أكثر من 50 بلدا. فينبرو تقدم 11 منصة التداول مع 1000 الصكوك بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم من جميع الأسواق الرئيسية.


BIG. FAIR. HUMAN. وعلاوة على ذلك، مع 99.35 من الصفقات نفذت في أقل من ثانية واحدة. شم مرخصة و organised. XM للغاية يوفر تجربة تداول عادلة وجدير بالثقة من خلال الريادة صارمة لا إعادة الاقتباس، لا سياسة رفض.


تأسست في عام 2018 في لندن نيوفوريكس لديها مكاتب في هونغ كونغ ودبي وموسكو، ويقدم خدمات عالية المستوى للعملاء في 149 بلدا. وقد منحت الشركة في ترشيح ل "أفضل وسيط التنفيذ في 2018В» من قبل شوفكس العالم.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.


خيارات.


البحث عن فرص أيهما يتحرك السوق.


وذلك بدعم من فريق التداول المخصص لدينا.


تداول الخيارات المتكاملة.


حساب خيارات كومسيك يسمح لك للتداول خيارات بنفس السهولة كما كنت تداول الأسهم. انها مصممة ليتم استخدامها مع حسابات كومسيك الأخرى الخاصة بك، بما في ذلك كومشيك الهامش القرض، لخلق مجموعة من الاستراتيجيات الاستثمارية عبر محفظتك، من بسيطة إلى متطورة.


سواء كنت تبحث ببساطة لحماية قيمة محفظة الحالية أو توليد الدخل أو ترغب في تنفيذ استراتيجيات خيارات أكثر تقدما، يمكن حساب خيارات كومسيك الخاص بك تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمارات الخاصة بك.


حساب تداول الخيارات الخاصة بك.


ربط حساب خيارات الخاص بك إلى كومسيك حصة حساب التداول أو حساب الإقراض الهامش لتقديم أسهم كضمان. توفير هوامش نقدية من حساب سبا المرتبطة أو حساب الإقراض الهامش كومزك الخاص بك. وضع الخيارات الخاصة بك يتداول عبر الإنترنت أو عبر الهاتف. جميع الصفقات تسوية يوم عمل واحد بعد التنفيذ.


المستويات الأربعة للتداول الخيارات تحدد الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، اعتمادا على مستويات الخطر.


المستوى الأول: شراء لفتح المستوى الثاني: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل المستوى الثالث: شراء لفتح وبيع المكالمات المغطاة بالكامل أو بيع المكالمات النقدية المغطاة المستوى الرابع: استراتيجيات متقدمة متعددة الساق.


الأسعار والرسوم.


رسوم الوساطة.


أبوف مينيموم * (فلات)


الإنترنت (التي تفرض أيضا على ممارسة أو تعيين الخيار)


$ 34.95 تصل إلى 10،000 $ في قسط.


0.35٪ (أعلى من 10،000 دولار)


الهاتف (مشحونة أيضا عند ممارسة أو تعيين الخيار)


$ 54.60 حتى 10،000 $ في قسط.


0.54٪ (أعلى من 10،000 دولار)


* جميع أسعار الوساطة المذكورة أعلاه هي على أساس تجاري وتشمل ضريبة السلع والخدمات.


إتو أسك رسوم واضحة.


إتو أسك رسوم واضحة لكل عقد.


المبلغ لكل عقد 1.


عقد خيار الأسهم (أوبين / كلوز)


0.13 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الأسهم (ممارسة / تعيين)


0.05 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الفهرس (فتح / إغلاق)


0.45 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


عقد خيار الفهرس (التمرين / التعيين)


0.35 دولار (ضريبة السلع والخدمات الحصرية)


1 أسك تم تحديد رسوم واضحة على أساس حصري على أساس ضريبة السلع والخدمات حيث يمكن تقريب إجمالي ضريبة السلع والخدمات وفقا لقانون ضريبة السلع والخدمات.


تخضع الرسوم والأسعار للتغيير.


رسوم ورسوم أخرى.


رسوم ورسوم أخرى.


الخيار تفشل رسوم في اليوم الواحد.


رسوم الاستحقاق المتأخرة.


فشلت رسوم الأسهم في اليوم (التعيين والممارسة)


البدء.


افتح حساب خيارات كومسيك.


للتداول الخيارات مع كومسيك، ستحتاج إلى حساب التداول كومسيك وحساب الاستثمار المباشر للكومنولث (كديا). لمساعدتك في البدء:


بالفعل عميل كومسيك؟


فتح حساب كومسيك خيارات لا يمكن أن يكون أسهل. تسجيل الدخول إلى كومسيك أدناه واتباع المطالبات لإضافة خيارات إلى قائمة الحسابات الخاصة بك.


يرجى التأكد من أن يكون لدينا حساب النقدية المرتبطة أو حساب مصرفي سبا لاستخدامها للتسوية.


ليس عميل كومسيك؟


ستحتاج إلى أن تصبح عميل كومسيك قبل فتح حساب خيارات. انضم الآن لفتح حساب تداول سهم قياسي وحدد "استخدام حسابنا النقدي".


انها سريعة وسهلة لإعداد وسوف تتداول في غضون دقائق.


أسئلة مكررة.


كيف أقوم بوضع طلب في حساب "خياراتي"؟


لمعرفة كيفية استخدام موقع كومسيك لوضع ترتيب خيارات، اقرأ دليل ويب خيارات كومسيك.


ما هو ممارسة الخيار؟


ممارسة عقد الخيارات هو حيث يطلب المشتري من خيار كومسيك لاستكمال التزامات عقد الخيارات. أعرف أكثر.


ما هي مستويات تداول الخيارات؟


عند التقدم بطلب للحصول على حساب خيارات كومسيك، سيطلب منك تحديد مستوى التداول استنادا إلى خيارات تداول الخيارات السابقة وفهمك وقبول المخاطر التي ينطوي عليها. هناك أربعة مستويات تداول الخيارات، والتي تحدد نوع الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على حسابك ومستوى المخاطر المعنية.


عند اكتساب الخبرة، يمكنك الانتقال إلى مستوى أعلى من خلال استكمال نموذج ترقية كومسيك مستوى التداول.


ما هي الآثار الضريبية للخيارات؟


توصي كومسيك بأن تسعى للحصول على المشورة الضريبية المستقلة قبل الدخول في أي استراتيجيات الخيارات. يوفر أسك معلومات عامة عن معالجة الضرائب من تبادل الخيارات المتداولة.


ما هي الهوامش وكيف يتم حسابها على حساب خياراتي؟


الھوامش ھي في الأساس ضمانات - علی شکل نقدیة أو حیازة أسھم - تحتاج إلی توفیرھا للتأکد من أنھ یمکنك الوفاء بالتزامك في حالة حدوث حرکة سوقیة معکسة. يتم دفع الهوامش فقط من قبل كتاب الخيار (البائعين). خيارات المشترين لا تحتاج إلى دفع هوامش.


يتم احتساب الهوامش يوميا من قبل أسك كلير، غرفة المقاصة لجميع الأسهم والمنتجات المهيكلة، والمذكرات، ومشتقات الأسهم أسك. وتحسب الهوامش على جميع المواقف المكتوبة في محفظة خيارات أسك الخاصة بك، والمبلغ المستحق هو المبلغ الصافي على جميع المناصب.


إجمالي الهامش المطلوب للمراكز المفتوحة في حساب خيارات كومسيك هو كما يلي:


إجمالي الهامش = (1 × هامش بريميوم) + (2 × هامش المخاطر)


لتقدير إجمالي الهامش المطلوب يمكنك استخدام مارجين أسك مقدر أو الرجوع إلى مورد أسك، فهم الهوامش. من المهم أن تقوم بمراقبة متطلبات الهامش الخاصة بك، لأنها تختلف يوميا ويجب أن تكون مشمولة في جميع الأوقات.


يرجى العلم بأن شركة كومسيك تقوم بإجراء اختبارات الضغط اليومية على المراكز القصيرة والتي قد تؤدي إلى أن تكون متطلبات الضمان أعلى من هوامشك اليومية.


كيف يمكنني تسوية متطلبات الهامش؟


يمكنك تسوية متطلبات الهامش الخاصة بك نقدا، أو عن طريق توفير الأمن المؤهل مع كومسيك. قائمة أسكس كلير يتم تحديد الأسهم المقبولة بواسطة أسك كلير.


كيف يمكنني تحرير الأسهم المحتفظ بها كضمان مع أسك كلير؟


يمكنك الاتصال بنا على 1800 245 698 من 8 صباحا إلى 5:30 مساء (بتوقيت سيدني) من الاثنين إلى الجمعة.


بدلا من ذلك، يمكنك الدخول إلى موقع كومسيك وطلب إصدار الأسهم باستخدام علامة التبويب "محفظة". يرجى ملاحظة أنه لا يمكنك طلب الإفراج عن الأسهم عن طريق البريد الإلكتروني.


سنقوم بنشر الأسهم الخاصة بك في غضون 24 ساعة من تلقي الطلب الخاص بك على الانترنت، شريطة أن يكون لديك ما يكفي من الضمانات لتلبية الهامش الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من معالجة طلبك، سوف تكون قادرا على عرض التغييرات على حساب التداول حصة مرتبطة على الانترنت - وحدات في الأسهم الصادرة سيتم نقلها من 'محفوظة' إلى 'المتاحة'.


إذا كنت ترغب في بيع الأسهم محفوظة، يرجى الاتصال بنا على الرقم أعلاه لأنه سيتم الافراج عنهم. مرة واحدة تم الافراج عنه يمكنك بيعه عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


ما المقصود بالتمرينات التلقائية & # 39 ؛؟


ممارسة التلقائية هي ميزة حيث يتم فتح المراكز المفتوحة التي من المقرر أن تنتهي في المال تلقائيا بالنسبة لك، لذلك لا تحتاج إلى اتخاذ أي إجراء.


سوف نقوم تلقائيا بممارسة أي موقف الخيارات التي هي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية، بنسبة سنت واحد أو أكثر للسهم خيارات ونقطة واحدة أو أكثر لخيارات الفهرس.


إذا كنت لا ترغب في ممارسة الخيار الذي هو في المال، يجب عليك إبلاغ كومسيك في موعد أقصاه 4:30 بعد الظهر في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.


يمكنك طلب تعطيل ممارسة تلقائية على حسابك لجميع المواقف.


ماذا يعني "في المال"؟


وتعريف "في المال" يعتمد على ما إذا كنت تتحدث عن خيار الاتصال أو خيار الخيار. (على الرغم من أن "في المال" يشير إلى موقف إيجابي، فإنه لا يضمن ربح لأنه لا يأخذ في الاعتبار تكلفة موقفكم.)


خيار المكالمة هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب للمكالمة. وبعبارة أخرى، إذا كنت صاحب خيار المكالمة، لديك الحق في شرائه بأقل من سعر السوق الحالي.


خيار الخيار هو "في المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب بوت. إذا كنت صاحب الخيار بوت، لديك الحق في بيعه لأكثر من سعر السوق الحالي.


'من المال' يعني العكس للدعوة ووضع خيارات. خيار المكالمة هو "من المال" عندما يكون سعر السوق الحالي للسهم دون سعر الإضراب للمكالمة؛ لخيار وضع، فمن "من المال" إذا كان سعر السوق الحالي للسهم فوق سعر الإضراب بوت.


'في المال' يعني نفس الشيء على حد سواء الدعوة ووضع خيارات: سعر الإضراب الخيار هو نفس سعر السوق الحالي من حصة الأساسية.


دليل الخدمات المالية.


يوفر دليل الخدمات المالية (& كوت؛ فسغ & كوت؛) معلومات عن الكومنولث للأوراق المالية لمساعدتك في اتخاذ قرار بشأن استخدام الخدمات المالية التي نقدمها.


قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).


بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.


بيان الإفصاح عن المنتج.


توضح هذه الوثيقة كيفية عمل المنتج. نظرة عامة، فوائد، مخاطر وتكاليف كاملة. كما يقدم تفاصيل عن عملية التطبيق والخطوات التالية.


قبل الحصول على أي منتجات أو خدمات من كومسيك، يجب عليك عرض أحدث دليل الخدمات المالية (فسغ).


بالنقر على يس أدناه، أوافق على منح فسغ و بدس إلكترونيا عن طريق تحميل هذه الوثائق من هذا الموقع.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في الحصول على دليل الخدمات المالية كومسيك (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتج ذات الصلة (بدس) عن طريق البريد يرجى الاتصال بنا على 13 15 19.


أشكال وكتيبات أخرى.


لجميع الأشكال الأخرى & أمب؛ والكتيبات المتعلقة بالخدمات المالية الأخرى التي نقدمها.


وقد تم إعداد المعلومات الواردة في هذا الموقع دون الأخذ في الاعتبار الأهداف أو الوضع المالي أو الضريبي أو احتياجات أي فرد بعينه. لهذا السبب، يجب على أي فرد، قبل التصرف في المعلومات على هذا الموقع، النظر في مدى ملاءمة المعلومات، فيما يتعلق بأهداف الفرد، والوضع المالي والاحتياجات، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة.


بيان الإفصاح عن المنتجات لخيارات التبادل المتداولة (خيارات) الصادرة عن الكومنولث للأوراق المالية المحدودة عبن 60 067 254 399 يتوفر أفسل 238814 من commsec. au وينبغي النظر فيه قبل اتخاذ أي قرار بشأن المنتج. يمكن أن تكون هناك مستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالتداول في الخيارات؛ فقط المستثمرين على دراية بمخاطر تداول الخيارات يجب أن تنظر هذه المنتجات.


شارك هذه الصفحة.


اتبعنا:


تحميل كومسيك التطبيق.


هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

No comments:

Post a Comment