Friday 2 February 2018

دبلوم الدراسات العليا في النقد الاجنبى وإدارة المخاطر


الخيارات الثنائية.
دبلوم في إدارة الخزينة وإدارة النقد الأجنبي.
إكفي شيملا.
(إيت بومباي)، مبا (فينانس)، كتم الإحترافي الشخصي على لينكيدين. إدارة الخزينة، إدارة مخاطر العملات الأجنبية وإدارة المخاطر بغ في الخزانة، إدارة الفوركس.
دبلوم الدراسات العليا دبلوم إدارة تجارة الفوركس.
الدورات. المركز الدولي للدبلوماسية العليا في المصارف والتمويل الإسلامي الهدف: الإدارة والمحاسبة، إلخ ...
بدفم | إدارة علاقات العملاء | التجزئة.
كتورا بوماغا سبيكاليستوم تاكيم جاك أبهي براتاب سينغ odkrywać w إكسهانج الخزينة، الفوركس والإدارة بغ دبلوم في الخزينة،
إدارة الخزانة - إيوبلاوي.
دبلوم الدراسات العليا في الإدارة الخزانة & أمب؛ فوركس. بغ برنامج شهادة في إدارة خدمات العمليات الصحية.
تجارة الذهب على الانترنت النقد الاجنبى - مكعب الشعب.
(الهند)، حامل الرتبة محاسب إدارة (إيكوا، الهند)، بغ دبلوم في الخزانة & أمبير؛ إدارة المخاطر (كتم)، الفوركس & أمب؛ إدارة المخاطر بدتفم، الخزانة، الفوركس.
نويل ميراندا في ويبرو ببو | ينكدين.
شهادة البكالوريوس في النار وهندسة السلامة الدرس الثاني: 2: 61: دبلوم ماجستير في الخزينة وإدارة العملات الأجنبية: 2: 146 دبلوم ماجستير في التأمين: 2: 147.
راجنيش كومار (مومبي أريا، إنديا) على لينكيدين | ينكدين.
التمويل & أمب؛ المحاسبة / العلوم الاكتوارية. علوم النار. الغذاء التكنولوجيا، ملاحظة: إكفي كما يقدم 1 سنة بغ دبلوم في الخزانة & أمب؛ إدارة الفوركس.
وأود أن تفعل بالطبع في إدارة الخزينة (الفوركس.
دبلوم بغ في الخزانة & أمب؛ فوريكس مغمت بغ ديبلوما إن ترياسوري & أمب؛ الفوركس مغمت. أنشطة ومجتمعات: أسوسياتيون أوف سيرتيفيد ترياسوري ماناجيرس. إدارة الخزينة.
مانفيندر سينغ عجمان | ينكدين.
قبول القبول في دورات دبلوم بغ من خلال التعليم عن بعد 2017. دبلوم دبلوم الدراسات العليا من خلال التعليم عن بعد: 1) إدارة المشاريع.
الدورات - . المركز الهندي للتمويل الإسلامي.
بغ دبلوم في نظام تطوير البرمجيات دبلوم الدراسات العليا في المعلوماتية الجيولوجية دبلوم الدراسات العليا في إنترنت الأشياء.
الصفحة الرئيسية | إفيم B مدرسة.
بغ دبلوم في الخزينة وإدارة النقد الاجنبى عندما هذه المسألة على ترك هذا الوسيط. بغ دبلوم في الخزينة وإدارة النقد الأجنبي يرجى التأكد من أنك ...
استراتيجية التداول عالية التردد بدف - مكعب الشعب.
القبول يفتح للتعليم عن بعد فارما إدارة الأعمال. برامج دبلوم بغ. الخدمات المصرفية. الخدمات المصرفية؛ الخزينة وإدارة العملات الأجنبية. الادارة العامة.
ناياني هالوي (مومبي، مهاراشترا، إنديا) على لينكيدين.
دورات المراسلات إكفي، بغ دبلوم برامج المحاسبة. برنامج كتم [بغ دبلوم في الخزانة & أمب؛ إدارة الفوركس].
من نحن آخر درجة دبلوم تنفيذي في.
مشاهدة ملف ناياني هالوي الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. لينكيدين هي أكبر شبكة الأعمال في العالم، بغ دبلوم في الخزانة وإدارة العملات الأجنبية،
قبول أكك في دورات دبلوم بغ من خلال.
إكفاي + استخدام. يكون الأكبر. أنظمة التداول كف نحن سياسات. لكن. خيارات الأسهم على الإنترنت p & أمبير؛ g مستويات هذا القيام به.
استئناف هارديك ديف | المقاصة (المالية) | الخارجية.
نشر بواسطة إكفي شيملا @ 5:17 ص 1 التعليقات. إكفي التعليم المرن أ. البرامج المهنية مس (المالية)
دورات دبلوم الدراسات العليا - C-داك: مركز ل.
مشاهدة ملف مانيش الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. دبلوم بغ في الخزانة & أمب؛ إدارة الفوركس من إكفي. تجربة. رئيس المالية جوبيلانت تشيمسيس المحدودة.
الدراسة عن بعد.
دبلوم دبلوم في الخزانة & أمب؛ طرق إدارة النقد الاجنبى لديها الفاحص من خلق أول المواطنين بنك ترينيداد الفوركس مع توصيات في لمعايير طويلة.
بغ دبلوم في الخزينة وإدارة الفوركس -
• دبلوم بغ في الخزينة والفوركس والمخاطر لقد فعلت أيضا دبلوم الدراسات العليا في الخزانة والاستثمار، وإدارة المخاطر بدتم، ترياسوري، ...
مانيش غوبتا في جوبيلانت تشيمسيس ليميتد | ينكدين.
محتوى البرنامج؛ محتوى البرنامج. الفصل الدراسي 1: بدم: الخزانة وإدارة العملات الأجنبية: FM05 بغ ديبلوما فينانس.
محتوى البرنامج | ICoFP.
3/11/2009 & # 0183؛ & # 32؛ هل بغ دبلوم في الخزانة & أمب؛ إدارة الفوركس من إكفي تسهيل التنسيب للخبرة المطلوبة كخزانة & أمبير؛ إدارة الفوركس.
أبهي براتاب سينغ | ينكدين.
برنامج دبلوم بغ في الخزانة وإدارة الفوركس هو مع الأمام. العديد من المهم ل بدفم تخطي ...
بالاشاندران S. | ينكدين.
دبلوم في الخزينة وإدارة النقد الاجنبى فب؟ دبلوم بغ في إدارة الخزينة وفوركس ذهبت التجارة في نهاية المطاف على طول الطريق إلى منطقة S1،
&نسخ؛ دبلوم بغ في إدارة الخزينة والفوركس الخيار الثنائي | دبلوم بغ في إدارة الخزينة وإدارة النقد الأجنبي أفضل الخيارات الثنائية.

ماجستير إدارة المخاطر (1 سنة)
هذه الدورة ماجستير إدارة المخاطر سوف يعلمك المتطورة مبادئ إدارة المخاطر والتقنيات التي يمكنك تطبيقها في أي مجال، وفتح ثروة من الخيارات المهنية.
تقديم شهادتك.
هذه الدرجة هي واحدة من عدد قليل من دورات الماجستير في المملكة المتحدة لتغطية نظرية إدارة المخاطر والممارسة ضمن إطار واسع، مع التطبيقات عبر مجموعة من القطاعات. فهو يوفر لك الحرية لاستكشاف المصالح الخاصة بك من خلال وحدات اختيارية في مجالات مثل التمويل، والأساليب الكمية أو أمن الشركات. سوف يتم تدريسك من قبل الأكاديميين في طليعة بحوث إدارة المخاطر، بما في ذلك الخبراء الرائدة في العالم في صنع القرار في بيئات غير مؤكدة ومخاطر المشروع. كما ستستفيد من الروابط الوثيقة مع مركز أبحاث إدارة الأعمال، وهو المركز المتخصص الوحيد من نوعه في جامعة راسل. وبالإضافة إلى ذلك، وبطبيعة الحال معتمدة من قبل اثنين من المخاطر البريطانية والتأمين الهيئات المهنية.
حقائق الدورة.
ومن الخدمات المصرفية والتأمين إلى الصناعة التحويلية والصحة العامة، أصبحت الإدارة الفعالة للمخاطر تعتبر الآن عاملا حاسما للنجاح في جميع القطاعات. هذه الدرجة الشعبية هي واحدة من عدد قليل من الدورات الماجستير في المملكة المتحدة التي تعلم إدارة المخاطر ضمن إطار واسع التي يمكن تطبيقها في أي مجال، بدلا من التركيز على صناعة معينة مثل التمويل أو الهندسة. هذا يمنحك الحرية لاستكشاف جوانب مختلفة من المخاطر واكتشاف مجال اهتمامك، والتي يمكنك متابعة عن طريق اختيار من مجموعة من وحدات متخصصة.
يتم تسليم البرنامج بالاقتران مع مركز الأعمال متعددة التخصصات للبحوث المخاطر، ومركز أبحاث المخاطر ذات الصلة فقط من نوعه في جامعة راسل المجموعة. لدينا الأكاديميين و [رسقوو]؛ فإن الروابط مع البرامج البحثية للمركز ستبلغك بالتعلم، وستتمكن من الوصول إلى فرص إضافية مثل الندوات الصناعية التي يديرها المركز.
هذا بالطبع سوف تكون ذات فائدة إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة المهنية وتريد أن تقدم ممارسة إدارة المخاطر في الصناعة الخاصة بك، أو إذا كنت تبحث لتتخصص التالية الدراسات الجامعية الخاصة بك. نحن نرحب الطلاب من مجموعة من الخلفيات الأكاديمية الذين اضطلعوا بعض الدراسة الكمية.
وقد تم اعتماد ماجستير في إدارة المخاطر من قبل معهد التأمين تشارترد ومعهد إدارة المخاطر. وهذا يعكس معاييرنا الأكاديمية الصارمة ويعني أنك سوف تكون قادرة على التقدم بطلب للحصول على الاعتمادات نحو المؤهلات المهنية عند التخرج.
الاعتماد الاكاديمي.
هيكل البرنامج.
هذا بالطبع يمكن دراستها بدوام كامل أكثر من سنة واحدة، أو بدوام جزئي أكثر من عامين. وهو يتألف من الوحدات الإلزامية والاختيارية وأطروحة.
في الفصل الدراسي الأول، الوحدات الإلزامية سوف أعرض لكم لمبادئ إدارة المخاطر الرئيسية والعمليات وتعطيك الأساس في الأساليب الكمية. وهذا سيوفر أساسا لدراسة أكثر تقدما في الفصل الدراسي الثاني.
وتشمل الوحدات الإلزامية المتخصصة في الفصل الدراسي الثاني ما يلي:
أخذ المخاطر وصنع القرار، تدرس من قبل الأستاذ جوني جونسون، وهو خبير ذات الشهرة العالمية في مجال صنع القرار في بيئات غير مؤكدة. إدارة مخاطر المشروع، الذي يدرس من قبل البروفسور كريس تشابمان، باحث مؤثر للغاية ومؤلف مشارك للنص الرائد كيفية إدارة فرصة المشروع والمخاطر. وحدة عن التأمين تدرس من قبل الدكتور ألاسدير مارشال، الذي يحقق حاليا في قضايا المخاطر وعدم اليقين في سياق التنظيم وأخلاقيات العمل وإدارة الأزمات وإدارة المشاريع.
في الفصل الدراسي الثاني سوف تدرس أيضا طرق البحث الكمية والنوعية في التحضير لأطروحة الخاص بك.
في كل فصلين دراسي سوف تكون قادرة على تحديد من مجموعة من وحدات اختيارية، مما يتيح لك لتخصيص شهادتك لتتناسب مع المصالح المهنية والأهداف المهنية الخاصة بك. وتغطي الوحدات الاختيارية موضوعات مثل المخاطر المالية والائتمانية، وإدارة أمن الشركات وتحليل المخاطر الكمية.
أطروحة هو فرصة أخرى لتكييف مسارك. بدعم من أكاديميينا الناشطين في البحث، سوف يطلب منك تحديد موضوع الاهتمام الذي سوف تقوم بإجراء بحث مستقل.
التعلم من البحوث والصناعة.
ويشارك الأكاديميون لدينا في مجموعة من المشاريع البحثية التي تهدف إلى التصدي للتحديات المعاصرة لمخاطر الأعمال، بما في ذلك التعاون مع شركات مدينة لندن المالية وشركات إدارة الاستثمارات الدولية وصناعة الدفاع. هذه المشاريع إبلاغ التعلم الخاص بك، وتمكين المحاضرين لتبادل أحدث الأفكار حول مواضيع إدارة المخاطر وتوفير دراسات الحالة في العالم الحقيقي لمساعدتك على تطبيق علمك.
باإلضافة إلى ذلك، قمنا بإشراك مستشار رئيسي في إدارة المخاطر وكبير موظفي المخاطر في شركة تأمين رئيسية لتدريس بعض وحداتنا.
ولدينا روابط وثيقة مع الهيئات المهنية في المملكة المتحدة مثل معهد إدارة المخاطر ومعهد التأمين القانوني. أنها توفر المتحدثين الضيوف الذين يجلبون رؤى القضايا القطاع الحالي والخيارات المهنية. كما تتاح لطلابنا الفرصة لحضور الندوات الصناعية التي يديرها مركز أبحاث المخاطر.
واحدة من عدد قليل من دورات الماجستير في المملكة المتحدة لتغطية النظرية والممارسة ضمن إطار واسع لإدارة المخاطر، مما يتيح لك تطبيق التعلم الخاص بك في أي قطاع.
اختيار وحدات اختيارية تمكنك من تصميم بالطبع لتناسب اهتماماتك المتخصصة والأهداف المهنية.
تدرس من قبل خبراء في العالم الرائدة في مجالات مثل إدارة المخاطر المشروع واتخاذ القرارات في بيئات غير مؤكدة، وكذلك ممارسة المهنيين إدارة المخاطر.
يتم إعلام الدورة من قبل أكاديميينا و [رسقوو]؛ وصلات مع كلية إدارة الأعمال المتعددة التخصصات لبحوث المخاطر، وهي الوحدة الوحيدة ضمن جامعة راسل المجموعة.
معتمدة من قبل معهد التأمين القانوني ومعهد إدارة المخاطر، مما يتيح لك التقدم بطلب للحصول على الاعتمادات نحو المؤهلات المهنية.
& لدكو؛ العمل مع كبار خبراء المخاطر في المملكة المتحدة هو حقا تسليط الضوء على بلدي ماجستير. وقال إن المعرفة المشتركة لا تقدر ولا تحصى. وردقوو]؛
قائد البرنامج.
الدكتور تيجون ما دكتوراه.
الدكتور تيجون ما هو أستاذ مشارك في المخاطر وتحليل القرار داخل قسم تحليل القرار والمخاطر، كلية ساوثهامبتون للأعمال في جامعة ساوثهامبتون.
شروط القبول.
متطلبات الدخول النموذجية.
درجة البكالريوس.
2: 1 تصنيف درجة البكالوريوس في المملكة المتحدة أو ما يعادلها.
المواضيع المقبولة: مجموعة واسعة من الموضوعات المقبولة في الأعمال والاقتصاد والعلوم والهندسة وتكنولوجيا المعلومات والإدارة والتسويق والاتصالات والتعليم والعلوم السياسية وعلم الاجتماع.
مجالات الوحدات المطلوبة: دليل على الدراسة الكمية مثل والمحاسبة، والاقتصاد، والمالية، والرياضيات، وعلوم الإدارة أو الهندسة. موضوعات أخرى تعتبر إذا كانت القدرة الكمية أظهرت في مستويات A.
المواضيع المستبعدة: الترجمة الإنجليزية، الفن / فن الأداء، الدراسات المهنية.
الخبرة في العمل في مجال ذات الصلة يمكن أن تعوض عن المواد درجة / الدرجات.
عملية الاختيار.
سياسة القبول في الجامعة، وهي متاحة في southampton. ac. uk/admissions_policy، تنطبق بالتساوي على جميع برامج الدراسة. هذه هي معايير الدخول النموذجية التي سيتم استخدامها لاختيار المرشحين للقبول. وستكون معادلات الجامعة المعتمدة للمتطلبات المذكورة مقبولة أيضا. تتم مراجعة معايير الدخول لبرامجنا سنويا من قبل الكلية. وكانت تلك المذكورة صحيحة اعتبارا من يوليو 2018. يجب على المتقدمين الرجوع إلى شروط العرض الخاصة بهم على خطاب العرض الخاصة بهم.
المتقدمين الدوليين.
إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأولى، سوف تحتاج إلى إثبات أنك قد وصلت إلى مستوى مرض في اختبار اللغة الإنجليزية المعتمدة.
يتم قبول الدرجات التالية للدخول المباشر:
إيلتس 6.5 عموما مع 6.5 في القراءة والكتابة، 6.0 في الاستماع والتحدث.
يجب ألا يزيد عمر جميع الاختبارات عن سنتين في وقت التسجيل.
إذا كنت لا تلبي تماما متطلبات اللغة الإنجليزية لدينا للدخول المباشر، قد تكون مؤهلا لتقديم طلب للحصول على واحدة من دورات اللغة الإنجليزية ما قبل الدورة. يرجى زيارة موقع مركز الدراسات اللغوية لمزيد من المعلومات.
تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني للمكتب الدولي أو موقع ناريك للحصول على مزيد من المعلومات عن المؤهلات.
الاعتراف بالتعلم السابق (ربل)
إذا كان لديك خبرة مهنية، أو الائتمان من خلال التعلم المسبق في مؤسسة أخرى، قد تكون مؤهلا لاستخدام هذه التجربة ضد بعض متطلبات البرنامج لفترة الدراسة. سوف تحتاج إلى تقديم أدلة على أنك قد اجتمعت نتائج التعلم من البرنامج. اقرأ اعتراف الجامعة بسياسة التعلم السابقة.
تحتوي هذه الصفحة على متطلبات دخول محددة لهذه الدورة التدريبية. تعرف على متطلبات ومؤهلات الدخول المكافئة لبلدك.
محتوى الدورة النموذجية.
يجب اتخاذ جميع الوحدات الأساسية والإلزامية.
الرجاء اختيار 15ECTS / 30CATS من وحدات الخيار.
MANG6020 إدارة المخاطر المالية هي تماما في تقدير مدير البرنامج. وتقدم جميع وحدات الخيار رهنا بالتوافر والقيود جدول زمني.
MANG6095 يبدأ الإشراف على الرسالة في الفصل الدراسي الثاني، وينبغي تقديمه في شهر سبتمبر.
الفصل الأول.
إلزامي.
لاتخاذ MANG6059 في الفصل الدراسي 2 تحتاج إلى اتخاذ MANG6122.
الفصل الثاني.
إلزامي.
لاتخاذ MANG6059 تحتاج إلى أن اتخذت MANG6122 في الفصل الدراسي 1.
یرجی ملاحظة ما یلي: توفر ھذه المواصفة ملخصا موجزا للسمات الرئیسیة للبرنامج ومخرجات التعلیم التي قد یتوقع من الطالب المعتاد أن یحققھا ویظھر ما إذا کان یستفید استفادة کاملة من فرص التعلم المتوفرة. يمكن العثور على معلومات أكثر تفصيلا في كتيب البرنامج (أو دليل مناسب آخر أو موقع إلكتروني).
الرسوم & أمب؛ التمويل.
رسوم دراسية.
رسوم للدراسات العليا تدريس الدورات تختلف في جميع أنحاء الجامعة. جميع الرسوم مدرجة في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والطلاب الدوليين بدوام كامل وبدوام جزئي حسب الترتيب الأبجدي.
قد تكون المنح الدراسية، والمنح الدراسية، ورعاية أو المنح المتاحة لدعم لكم من خلال الدورة الخاصة بك. ترتبط فرص التمويل المتاحة لك بمجال الموضوع و / أو بلدك الأصلي. ويمكن أن تكون هذه من جامعة ساوثهامبتون أو مصادر أخرى.
التكاليف المرتبطة بهذه الدورة.
الطلاب مسؤولون عن تلبية تكلفة الكتب المدرسية الأساسية، وإنتاج مثل هذه المقالات والواجبات والتقارير المخبرية والرسائل كما هو مطلوب لتلبية المتطلبات الأكاديمية لكل برنامج الدراسة.
وستكون هناك أيضا تكاليف إضافية لما يلي، لا يمكن شراؤها من الجامعة:
في بعض الحالات، ستتمكن من اختيار الوحدات (التي قد تكون لها تكاليف مختلفة مرتبطة بتلك الوحدة) والتي من شأنها أن تغير التكلفة الإجمالية للبرنامج. يرجى أيضا التأكد من قراءة القسم المتعلق بالتكاليف الإضافية في لوائح الرسوم والمصاريف والمصروفات في الجامعة في التقويم الجامعي المتوفر على calendar. soton. ac. uk.
فرص عمل.
سوف تخرج مع مجموعة واسعة من الخيارات المهنية. هل يمكن أن تختار للعمل لشركة مالية أو التأمين، والصناعة الصيدلانية أو الطبية، أو في إدارة المخاطر البيئية. ويشمل أرباب العمل المحتملون شركات الخدمات الاستشارية والمنظمات الحكومية وكذلك شركات القطاع الخاص.
وقد ذهب خريجينا للعمل في شركات مثل:
سمعة دورات إدارة المخاطر لدينا يعني أننا نتلقى بانتظام من قبل الشركات التي تسعى الطلاب الموهوبين للحصول على التنسيب أو التدريب أو فرص العمل. على سبيل المثال، قدمت زيورخ للتأمين مؤخرا مواضع لبعض طلابنا. هذه الفرص ليست جزءا رسميا من الدورة وتختلف من سنة إلى أخرى.
التعلم & أمب؛ تقدير.
سوف تتعلم من خلال المحاضرات والندوات والدراسة الخاصة. ويهدف الأكاديميون لجعل التعلم الخاص بك تفاعلية قدر الإمكان، وذلك باستخدام دراسات الحالة، وأمثلة من أبحاثهم وتمارين جماعية لتشجيع لك لاستكشاف النظريات وتطبيقاتها في العالم الحقيقي.
بعض وحدات تشمل محادثات الضيوف من قبل المتحدثين الصناعة، والطلاب لديهم الفرصة لحضور مركز بحوث صناعة المخاطر الندوات.
تختلف طرق التقييم اعتمادا على الوحدات التي اخترتها، ولكنها قد تشمل الامتحانات والدورات الدراسية والمشاريع الجماعية والتعيينات القائمة على الكمبيوتر. تشكل أطروحتك أيضا جزءا من تقييم الدورة.
نحن نقدم الكثير من الدعم لمساعدتك على تحقيق إمكانات الأكاديمية الخاصة بك. يتم تخصيص كل طالب المعلم الأكاديمي الشخصي الذي يمكن تقديم المشورة بشأن المسائل المتعلقة بطبيعة الحال، وسيكون لديك الوصول إلى مجموعة من خدمات الدعم داخل كلية إدارة الأعمال والجامعة على نطاق أوسع إذا كنت في حاجة إليها.
مواقع الدراسة.
كلية الأعمال - هايفيلد الحرم الجامعي، مبنى 2.
تحميل جامعة ساوثهامبتون نشرة.
تحميل بدف من نشرة الاكتتاب لدينا أو طلب نسخة مطبوعة ليتم تسليمها إلى الباب الخاص بك.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا كنت لا تزال دون تغيير الإعدادات الخاصة بك، ونحن نفترض أن كنت سعيدا لتلقي ملفات تعريف الارتباط في موقع جامعة ساوثهامبتون.

دبلوم الدراسات العليا في الفوركس وإدارة المخاطر
توجد وظيفة الخزينة في كل نشاط تجاري. في الشركات الصغيرة قد تكون جزءا من إدارة مسؤولة عن وظائف أخرى، مثل المحاسبة أو أعمال السكرتارية للشركة، وما إلى ذلك ولكن في المنظمات الكبيرة من المرجح أن تكون إدارة منفصلة تقدم تقارير إلى كبير الموظفين الماليين، ولكنها تحتاج إلى التواصل وكذلك مع بقية المنظمة لتقديم خدمة فعالة.
تم تصمیم الشھادة في إدارة الخزینة (كتم) لتقدیم نظرة مفصلة حول وظائف الخزینة وإدارة أنشطة الخزینة. وسوف توفر مجموعة واسعة من المهارات الإدارية والتقنية والسلوكية للمشاركين لإعداد أنفسهم لدور خبير الخزانة.
قد يسعى المشاركون في دورة كتم لبدء حياتهم المهنية مع المنظمات التالية: البنوك،
صناديق الاستثمار البديلة، صناديق الاستثمار البديلة (إيفس)، خدمات إدارة المحافظ (بمس)، وكالات التصنيف الائتماني (كراس)، مستثمري الحافظة الأجنبية، تجار، مستشارين استثمار، مدراء الثروات.
تحميل كتم 2018 نشرة.
• 3 أشهر، برنامج الفصول الدراسية نهاية الأسبوع للمديرين التنفيذيين.
• جدول مناسب في 16 يوم السبت / الأحد وتوقيت من 10:00 حتي 05:30.
• سيكون فريق هيئة التدريس الأساسية مزيج من نيسم كلية وخبراء الصناعة والمهنيين، وما إلى ذلك.
• واجهة مع خبراء الصناعة.
• منهج مقارن على المستوى العالمي.
• المدخلات القائمة على بحوث السياسات، استنادا إلى الخبرة السابقة.
• مدخلات على التنظيم من كبار الضباط من سيبي و ربي.
نيسم الأحداث.
شهادة في إدارة الخزينة.
روابط سريعة.
حقوق الطبع والنشر © 2018 المعهد الوطني لأسواق الأوراق المالية. كل الحقوق محفوظة.

مسس في إدارة المخاطر.
مقارنة 31 ماجستير في برامج العلوم في إدارة المخاطر.
ويناشد ماجستير العلوم في إدارة المخاطر الطلاب المهتمين بكيفية عمل التمويل في المناخات الاقتصادية المستقرة والمتقلبة. الطلاب المحتملين لهذه الدرجة تشترك في الرغبة في تحليل والتنبؤ الحركات في الأسواق المالية لغرض تعزيز أداء الشركة المستدام. ماجستير في العلوم (ماجستير) يسمح للطلاب لاستكشاف الجوانب النظرية والعملية من المسار الذي اختاروه من الدراسة.
ما هو ماجستير في إدارة المخاطر؟ وهي شهادة أكاديمية الدراسات العليا التي تقدمها الجامعات في مواقع دولية متعددة. وقد ازداد الاهتمام العالمي بالإدارة المالية المتينة في أوقات غير مؤكدة خلال العقد الماضي. وتكرس دراسة إدارة المخاطر لتعلم كيفية حماية المصالح في القطاعين العام والخاص على حد سواء. وتشمل مجالات الدراسة الرياضيات، والحوسبة، والعلوم الاكتوارية، وإدارة المشاريع، والهندسة. هذا هو النهج متعدد التخصصات الذي يميز درجة متقدمة في إدارة المخاطر باعتبارها السعي التعليمي قيمة للغاية. سوف يدخل الخريجون سوق العمل بالمهارات اللازمة لتحديد وتحليل واتخاذ خطوات للحد من أو الحد من المخاطر المالية للشركات الكبيرة والصغيرة.
وتستفيد الإدارة السليمة للمخاطر الاقتصادات على الصعيدين المحلي والدولي. هذا النوع من التحليل يفيد المساهمين والدائنين والعمالء. ويهتم أصحاب العمل بتوظيف أشخاص موهوبين مع تعليم شامل في خطر للمساعدة على ضمان الأداء المستدام. ويمكن للشخص الذي يستطيع تحديد المخاطر المحتملة الناجمة عن التضخم والتقلب في أسواق رأس المال والركود والإفلاس، ومن ثم اقتراح تدابير للحد من تلك المخاطر، أن تكون موردا قيما.
الرسوم الدراسية ورسوم التسجيل لدرجات الماجستير تختلف البرنامج إلى البرنامج، ومن بلد إلى آخر. الاتصال بجامعة فردية للحصول على رسوم دقيقة والمعلومات الدراسية.
يمكن للخريجين تطبيق مهارات إدارة المخاطر في عدد من الإعدادات. وتشمل فرص العمل وسيط، محلل الائتمان، تاجر صرف العملات الأجنبية، مدير المخاطر، والخبير الاكتواري، المستشار المالي، وأكثر من ذلك بكثير. فرص العمل كثيرة في البنوك ومنظمات التأمين.
وقد أبرزت الأحداث الاقتصادية في العقد الماضي الحاجة إلى مديري المخاطر المؤهلين. توفر قاعدة البيانات مجموعة واسعة من البرامج الممتازة في إدارة المخاطر. خذ بعض الوقت اليوم لاستكشاف خياراتك. ابحث عن البرنامج أدناه واتصل مباشرة بمكتب القبول في المدرسة التي تختارها من خلال ملء النموذج الرئيسي.
31 النتائج في إدارة المخاطر.
31 النتائج في تصفية المخاطر.
إدارة المخاطر.
ماجستير العلوم.
دراسات الماجستير.
موقعك.
نوع الدراسة.
نوع الدراسة.
ماجستير في الخدمات المصرفية الدولية والمالية وإدارة المخاطر.
جامعة غلاسكو كالدونيان، لندن (غسو لندن)
الثلاثي المعتمدة، ماجستير في إدارة الأعمال المصرفية الدولية والمالية وإدارة المخاطر يهدف إلى تطوير الخريجين الذين سوف يكون في وضع جيد للنجاح في القطاع المالي الدولي الديناميكي. اكتساب المعرفة العملية والمهارات الأساسية للنجاح في قطاع الخدمات المالية الصعبة. معتمدة من قبل معهد التأمين القانوني (سي) ومعهد المخاطر التشغيلية (إور). [+]
ونحن نعمل عن كثب مع منظمات الخدمات المالية الرائدة لضمان أن يعكس برنامجنا القضايا الراهنة في السوق المالية الدولية.
برنامجنا يوفر لك معرفة شاملة من العمليات المصرفية المحلية والدولية، وإدارة المخاطر المالية، والخدمات المصرفية الاستثمارية، فضلا عن المهارات العملية في التقنيات المالية والتحليلية واستخدامها في القطاع المصرفي. من خلال الجمع بين أحدث التفكير الأكاديمي مع التركيز على ممارسة الصناعة الحالية، ونحن نضمن خريجينا هي مجهزة تجهيزا جيدا للاستفادة من فرص العمل في جميع أنحاء العالم. [-]
ماجستير في التمويل (المالية والاستثمار والمخاطر)
كينت كلية إدارة الأعمال، جامعة كينت.
الحصول على إطار شامل للمعرفة، والبصيرة، والرؤية فيما يتعلق بالقضايا الرئيسية في مجال التمويل والاستثمار المصرفي. ماجستير في المالية (المالية والاستثمار والمخاطر) مسار تطوير المهارات المعرفية والحرجة والفكرية والبحثية، بالإضافة إلى المهارات الشخصية والشخصية ذات الصلة للتفاعل في العالم الحقيقي من الأعمال والمنظمات. [+]
في بيئة عالمية تنافسية اليوم، وأصحاب العمل انتقائية على نحو متزايد في بحثهم عن المهنيين الأعمال والمالية المختصة. لدينا الماجستير في برامج المالية تجهيز لكم مع خلفية صلبة في المبادئ والممارسات المالية وتساعد على زراعة مهاراتك المالية العملية والمعرفة التجارية في العالم الحقيقي.
وقد تم تصميم هذا المسار خصيصا لتطوير المهارات المالية العملية الخاصة بك وتعطيك المعرفة التجارية في العالم الحقيقي. فإنه يؤهلك للحصول على مهنة في البنوك الاستثمارية، الاستشارات المالية والإدارية، وشركات التدقيق، إدارات إدارة المخاطر في المؤسسات المالية والإدارات الحكومية. [-]
ماجستير في إدارة المخاطر المالية.
كلية ترينيتي دبلن - كلية إدارة الأعمال.
هذا البرنامج الصارم يقدم لك لأدوات ومهارات إدارة المخاطر المالية الحديثة، وتعظيم إمكانات حياتك المهنية في هذه الصناعة المثيرة. [+]
هذا البرنامج الصارم يقدم لك لأدوات ومهارات إدارة المخاطر المالية الحديثة، وتعظيم إمكانات حياتك المهنية في هذه الصناعة المثيرة.
تم تصميم هذا البرنامج للطلاب مع خلفية كمية الذين يرغبون في استكشاف كيفية الأدوات المالية يمكن استخدامها للتخفيف من المخاطر للشركات والمجتمع. يتعلم الطلاب كيفية تفسير وتقييم مخاطر الأدوات المالية الفردية والأصول، في حين نقد التمويل الحديث من منظور المخاطر.
المتخصصين في هذا القطاع والممارسين والاستشاريين من جميع أنحاء العالم تعليم الطلاب كيفية التنبؤ والرد والحد الأدنى من المخاطر داخل المجال الذي يختارونه. في جميع أنحاء البرنامج، والطلاب سوف تتعلم حول الركائز الثلاث للخطر التي تؤثر على الصناعات في جميع أنحاء العالم. [-]
ماجستير في تمويل الاستثمار والمخاطر.
جامعة وستمنستر، وستمنستر كلية إدارة الأعمال.
يوفر هذا المساق أساس نظري وعملي شامل في الجوانب الرئيسية للتمويل الاستثمار والمخاطر، وتسليمها في بيئة تعليمية مكثفة. سوف تتعلم كيفية تطبيق المعرفة والنظرية التي اكتسبتها في فئة لمشاكل العالم الحقيقي التي تواجه صناعة الخدمات المالية الدولية والمجتمع إدارة المالية للشركات. هذا التطبيق العملي لمبادئ الاستثمار والمخاطر هي واحدة من نقاط القوة الرئيسية لهذا البرنامج. [+]
يوفر هذا المساق أساس نظري وعملي شامل في الجوانب الرئيسية للتمويل الاستثمار والمخاطر، وتسليمها في بيئة تعليمية مكثفة. سوف تتعلم كيفية تطبيق المعرفة والنظرية التي اكتسبتها في فئة لمشاكل العالم الحقيقي التي تواجه صناعة الخدمات المالية الدولية والمجتمع إدارة المالية للشركات. هذا التطبيق العملي لمبادئ الاستثمار والمخاطر هي واحدة من نقاط القوة الرئيسية لهذا البرنامج. يتم دمج التعلم وتنمية المهارات مع الموارد المتاحة في جناح الأسواق المالية لدينا (فمس)، للدولة من بين الفن بيئة غرفة التداول الافتراضية. ويتصل نظام فمس بنظام بلومبرغ، وهو مصدر رائد للمعلومات الاقتصادية وأسواق رأس المال المتاحة للمجتمع المالي المهني العالمي. توفير هذا المورد بلومبرغ، جنبا إلى جنب مع فرص التطوير الوظيفي الأكاديمي والمهني هي الأسباب الرئيسية لماذا طلابنا يفضلون اختيار هذا البرنامج. عند الانتهاء بنجاح من الدورة، كنت مؤهلا للحصول على عضوية الطالب للمعهد تشارترد للأوراق المالية والاستثمار (سيسي) - هيئة الخدمات المالية المهنية. بعض من الفوائد تشمل الحضور المجاني في الأحداث كبد، وإمكانية الوصول إلى أخبار الصناعة والموارد على الانترنت. [-]
ماجستير في إدارة المخاطر المؤسسية.
جامعة يشيفا.
تتماشى درجة إدارة المخاطر المؤسسية مع الشهادات المعترف بها في الصناعة وتتناول الكفاءات المهنية الرئيسية، بما في ذلك إدارة المخاطر في المؤسسة، وتحليل القطاع المالي، والإحصاءات، والتحليلات. [+]
تحتاج المنظمات إلى فهم دقيق لمخاطر الأعمال التجارية لتحسين العائد على الاستثمار. ويكتسب مهنيو إدارة المخاطر أهمية بالغة في إجراء البحوث وتحليل وإدارة عملية إدارة المخاطر. من خلال العمل الأساسي على الأطر والنمذجة جنبا إلى جنب مع المشاريع في العالم الحقيقي، والماجستير 30 الائتمان في إدارة المخاطر المؤسسية (إرم) في مدرسة كاتز يضع الطلاب على المسار للمناصب الإدارية في مجموعة متنوعة من الصناعات.
تتماشى درجة إدارة المخاطر المؤسسية مع الشهادات المعترف بها في الصناعة وتتناول الكفاءات المهنية الرئيسية، بما في ذلك إدارة المخاطر في المؤسسة، وتحليل القطاع المالي، والإحصاءات، والتحليلات. الدوليون قد يكون الطلاب مؤهلين للتدريب العملي الاختياري (أوبت)، مما يسمح لك بالعمل في الولايات المتحدة الدول لمدة تصل إلى 36 شهرا. [-]
ماجستير في الأعمال المصرفية والمخاطر.
جامعة إدنبره كلية إدارة الأعمال.
والهدف من ماجستير في الأعمال المصرفية والمخاطر هو أن نقدم لك المعرفة والفهم والمهارات الأساسية التي من شأنها أن تمكنك من أن تكون المحللين المخاطر الفعالة والمديرين في المؤسسات المالية، وخاصة البنوك، في أي بلد في العالم. [+]
والهدف من ماجستير في الأعمال المصرفية والمخاطر هو أن نقدم لك المعرفة والفهم والمهارات الأساسية التي من شأنها أن تمكنك من أن تكون المحللين المخاطر الفعالة والمديرين في المؤسسات المالية، وخاصة البنوك، في أي بلد في العالم.
لدينا ماجستير في الأعمال المصرفية والمخاطر يختلف عن غالبية البرامج المماثلة لأنه يلبي مطالب الإدارات المتخصصة داخل الشركات المالية. كطالب سوف تتعلم عن دور المصرفية في الاقتصاد والمخاطر المختلفة التي تواجه البنوك وكيفية إدارتها. سوف تكسب أيضا المهارات العملية في فهم البيانات المالية، والتنبؤ بالمخاطر المرتبطة المقترض المحتمل وتقدير نماذج المخاطر التنبؤية باستخدام برامج الكمبيوتر. وعموما، فإن البرنامج يعامل المصرفية باعتبارها صناعة متعددة الأوجه بدلا من الانضباط الأكاديمي. [-]
ماجستير تحليلات الأعمال: البحوث التشغيلية وتحليل المخاطر.
كلية مانشستر مانشستر للأعمال - جامعة مانشستر.
تعلم كيفية التغلب على التحديات الكبرى التي تواجه الصناعة والأعمال والقطاع العام اليوم، والتأثير على عمليات صنع القرار في المستقبل. هذا بالطبع يمنحك النهج التحليلية المتطورة، والمنهجيات والأدوات التي تحتاج إلى معالجة بثقة المشاكل وتحسين النتائج. [+]
تعلم كيفية التغلب على التحديات الكبرى التي تواجه الصناعة والأعمال والقطاع العام اليوم، والتأثير على عمليات صنع القرار في المستقبل. هذا بالطبع يمنحك النهج التحليلية المتطورة، والمنهجيات والأدوات التي تحتاج إلى معالجة بثقة المشاكل وتحسين النتائج.
انها تسمح لك لتتخصص في مجموعة متنوعة من المجالات بما في ذلك.
مهارات استشارية البيانات الكبيرة وتحليلات الويب مفاهيم نظم المعلومات والأدوات سلوك القرار وعلم النفس من صنع القرار النمذجة المالية إدارة العمليات وتغيير العملية وأساليب التحسين إدارة المشروع إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية والمشتريات البحوث التشغيلية التقليدية والرياضيات التطبيقية والإحصاءات. [-]
ماجستير في إدارة المخاطر.
ألبا كلية الدراسات العليا الأعمال.
یتم الاعتراف بإدارة المخاطر کوظیفة عمل أساسیة لحمایة المصالح طویلة الأجل للدائنين والمساھمین والزبائن والمجتمع بشکل عام. [+]
متابعة مهنة التعامل مع بعض من أهم التحديات في مجال الأعمال التجارية اليوم:
قياس وإدارة المخاطر المتعلقة بالمدينين التجاريين والاقتراض وتكاليف الإنتاج والتوريد. تحديد المخاطر التشغيلية في جميع مجالات العمل. في السعي لتحقيق عوائد أعلى، تسود في تقلبات السوق المتنامية. السيطرة على مخاطر االئتمان ورأس المال والمخاطر المالية األخرى المتأصلة في المؤسسات المصرفية والتأمينية.
الانضمام إلى صفوف مهنة المتنامية عالميا لإدارة المخاطر ومساعدة المنظمات في جميع الصناعات تصبح أكثر مرونة وسط عدم اليقين غير مسبوق.
یتم الاعتراف بإدارة المخاطر کوظیفة عمل أساسیة لحمایة المصالح طویلة الأجل للدائنين والمساھمین والزبائن والمجتمع بشکل عام. [-]
ماجستير إدارة المخاطر المالية.
بيركبيك، جامعة لندن.
وقد تم تصميم إدارة المخاطر المالية لتلبية الطلب من القطاع المالي للأفراد ذوي الخبرة في هذا المجال. البرنامج يطالب وتحديا. [+]
وفي أعقاب الأزمات المالية الأخيرة، سيؤدي فهم أفضل لإدارة المخاطر المالية دورا بالغ الأهمية.
وقد تم تصميم إدارة المخاطر المالية لتلبية الطلب من القطاع المالي للأفراد ذوي الخبرة في هذا المجال. البرنامج يطالب وتحديا. هدفها هو تجهيز لكم مع مجموعة واسعة من الأدوات الإحصائية والرياضية اللازمة لمعالجة المشاكل العملية في العالم الحقيقي في إدارة المخاطر المالية.
عند الانتهاء بنجاح من هذا البرنامج، سيكون لديك الخبرة ل:
تحديد وإدارة المصادر الرئيسية للمخاطر في الأسواق المالية فهم دور المنتجات المشتقة المالية، واستخدامها (وإساءة استخدامها) وكيف يتم تسعيرها تحليل البيانات المالية وتحديدا نماذج المخاطر وكشف الاتجاهات في البيانات، واختبار فرضية معينة و وتنبؤ القيم المستقبلية ببناء محفظة استثمارية) من األصول المعرضة للمخاطر (ومراقبة أدائها بعناية عبر الزمن. لماذا تدرس هذه الدورة في بيركبيك؟ يجمع بين مستوى عال من الصرامة الأكاديمية مع أسس متينة في مهارات حل المشاكل العملية. العديد من طلابنا يعملون في صناعة التمويل، الذي يولد جو حيوي. سمعة ممتازة لجودة التدريس لدينا، والتي تشمل توفير التدريب للخزانة وبنك انكلترا وزارة الاقتصاد والرياضيات والإحصاء من بين أهم المجموعات البحثية في البلاد. هيكل الدورة . [-]
ماجستير العلوم في التمويل الكمي وتحليلات المخاطر.
معهد رينسيلار البوليتكنيك، كلية لالي للإدارة.
التمويل الكمي هو التحليل الكمي للأسواق المالية وصنع القرار باستخدام الإحصاءات والأدوات الرياضية للفيزياء وعلوم الكمبيوتر والهندسة. [+]
التمويل الكمي هو التحليل الكمي للأسواق المالية وصنع القرار باستخدام الإحصاءات والأدوات الرياضية للفيزياء وعلوم الكمبيوتر والهندسة.
تحليلات المخاطر هو تطبيق التقنيات الحسابية والإحصاءات والبحوث العمليات لحل مشاكل تقييم المخاطر والإدارة في مجال التمويل والأعمال. وبما أن الأسواق العالمية تصبح أكثر تعقيدا وترابطا، فإن أهمية "الكوانت"، أو المديرين الذين يعرفون كيفية استخدام النماذج الكمية لفهم الأسواق، آخذ في الازدياد.
ماجستير العلوم في التمويل الكمي & أمب؛ تحليلات المخاطر (كفرا) الطلاب سوف: ماجستير نظرية مالية المتطورة والتقنيات التحليلية المتقدمة. دراسة المفاهيم والممارسات والتقنيات الناشئة في صناعة التمويل. إجراء البحوث التجريبية والنمذجة؛ استخدام مجموعة متنوعة من قواعد البيانات المهنية وبرامج الكمبيوتر. ستيم معتمد. . [-]
ماجستير إدارة المخاطر.
كلية إدارة الأعمال جامعة نوتنغهام.
سوف نساعدك في هذه الدورة على تطوير الفهم والمعرفة في مجاالت تحليل المخاطر والمخاطر والمجتمع، ومخاطر الشركات، وإدارة المخاطر الكمية، واالستخدام االستراتيجي للتأمين في إدارة المخاطر. [+]
سوف نساعدك في هذه الدورة على تطوير الفهم والمعرفة في مجاالت تحليل المخاطر والمخاطر والمجتمع، ومخاطر الشركات، وإدارة المخاطر الكمية، واالستخدام االستراتيجي للتأمين في إدارة المخاطر.
سوف تقوم بطرق البحث وأطروحة مصممة خصيصا لإدارة المخاطر. هذا بالطبع يوفر لك كل ما تحتاجه لإنشاء مسار حياتك المهنية إلى منصب رئيس قسم المخاطر في مجالات الرعاية الصحية والطيران والقانون والهندسة والنفط والغاز والصحة والسلامة والتأمين.
ومن المعترف به من قبل معهد التأمين القانوني، وهي الهيئة المهنية الرائدة في العالم للتأمين والخدمات المالية. وبالإضافة إلى ذلك، الخريجين تلقائيا تصبح أعضاء التابعة لمعهد إدارة المخاطر. [-]
مسك في إدارة المخاطر.
غلاسكو كالدونيان نيويورك كلية.
كطالب في الماجستير تركز على البحوث في إدارة المخاطر في كلية غلاسكو كالدونيان نيويورك (غنيك)، سوف تكسب المعرفة والمهارات العملية مجموعة للتنقل التعقيدات والتحديات في مجال ديناميكية ومتنامية لإدارة المخاطر. [+]
وأصبحت الشفافية الجذرية القاعدة بالنسبة لكل جانب من جوانب العمليات التجارية - والمستهلكون والموظفون والمستثمرون والحكومات يتزايدون باطراد في المطالبة بممارسات أكثر أخلاقية واستدامة. محق في ذلك.
بلوكشين، التقارير المتكاملة، مشاريع الكشف عن الكربون والضغوط في الوقت الحقيقي من وسائل الاعلام الاجتماعية يعني أن المزيد من الشركات تفتح عن طيب خاطر للتدقيق العام - وتعريض أنفسهم لمخاطر جديدة. ويتعين على المديرين المتسوقين في هذه البيئة أن يتوقعوا هذه المخاطر وأن يستجيبوا بشكل فعال لكل شيء من ممارسات العمل اللاإنسانية للمورد إلى زيادة الأثر البيئي للزيادة في الإنتاج.
كطالب في الماجستير تركز على البحوث في إدارة المخاطر في كلية غلاسكو كالدونيان نيويورك (غنيك)، سوف تكسب المعرفة والمهارات العملية مجموعة للتنقل التعقيدات والتحديات في مجال ديناميكية ومتنامية لإدارة المخاطر. [-]
ماجستير العلوم في العلوم الاكتوارية والتمويل الرياضي: إدارة المخاطر الكمية.
جامعة أمستردام.
يوفر مسار إدارة المخاطر الكمية في برنامج الماجستير في العلوم الاكتوارية والتمويل الرياضي أساس ممتاز لحياتك المهنية كمدير المخاطر. [+]
مسار إدارة المخاطر الكمية في برنامج الماجستير في العلوم الاكتوارية & أمب؛ التمويل الرياضي يوفر أساسا ممتازا لحياتك المهنية كمدير المخاطر. ما يجعل هذا البرنامج سنة واحدة فريدة من نوعها هو منهج متكامل للدولة من بين الفن ومجموعة واسعة من الدورات. These incorporate all the latest international developments - think of Big Data Science, Market-Consistent Pricing, Systemic Risk Modelling, and Behavioral Insurance and Finance - as well as the advanced skills and methodology, practices and insights you will need to begin your career.
The Quantitative Risk Management (QRM) programme is embedded in the MSc in Actuarial Science & التمويل الرياضي. The University of Amsterdam has an exceptionally strong tradition in the Actuarial Science and Quantitative Risk Management domain that is unmatched in The Netherlands. Internationally leading experts conduct world-class research here; we pride ourselves in our strong links to and support from the insurance and financial institutions of the world. [-]
MSc in Civil Engineering for Risk Mitigation.
Politecnico di Milano.
The programme links the fundamental disciplines of Civil Engineering (design and construction of civil and environmental structures and infrastructures) with a broad overview of the most advanced Risk Management tools, with particular attention to forecasting and prevention issues concerning structures and infrastructures and soil, on which they are built or embedded, due to natural and anthropic causes. [+]
This programme offers a synthesis of the fundamental and most advanced civil engineering tools for Risk Management, integrated by competences in different areas (land use planning, economics and finance, communication, law, psychology). Graduates in C. E.R. M. deal with the design of structures and of infrastructures, with planning, control and management of town and of land systems, and they are able to evaluate the environmental impact of structures and of infrastructures. The programme is taught in English. For more information: master-cerm. polimi. it.
Students holding a Bachelor Degree in Engineering, Architecture or Land Use Planning are eligible for application. . [-]
MSc in Risk Management.
GCU - Glasgow School for Business and Society.
Industry-recognised & double-accredited (CII & IRM), we focus on corporate & business risk management, ensuring you have the broad skills & expertise to excel as a risk specialist. Study full-time, part-time or by distance learning. [+]
Accredited by: CII IRM.
The global business environment is more complex and interconnected than ever before. Major shifts can happen in a day. The pace of change keeps increasing.
The MSc Risk Management at GCU is designed for today - and industry recognises this. Double-accredited by the Chartered Insurance Institute (CII) and the Institute of Risk Management (IRM), the MSc Risk Management is available in both Glasgow and London.
As a student, you'll gain the cutting-edge knowledge and practical skillset to navigate the complexities and challenges of risk management in today's world.
Build skills in establishing risk policy and structures Master the design and review processes for risk management Practise building processes for risk response Learn how to develop contingency and business continuity programmes . [-]

بغ ديبلوماس فروم وورد تريد سينتر & أمب؛ MERC.
Institute : World Trade Centre Mumbai and Maharashtra Electricity Regulatory Commission.
Fee (Payable at Admission) : Rs.25,000/- plus Service Tax @ 12.36% (Non Refundable) by Cash / Cheuqe / DD in favour of MVIRDC.
Selection Procedure : entrance test.
World Trade Centre Mumbai.
Centre 1 Building, 31st Floor,
WTC Complex, Cuffe Parade,
Fax : 91 22 2218 8385/ 22180823.
Admission open now.
Download the Careers360 App on your android phone.
Regular exam updates, QnA, Predictors, College Applications & Ebooks now on your Mobile.
Thank you for providing me information. It was very useful and encouraging to understand what scores I require to do my MBA from a good college.
Best fit tool was really important to me because I'm confused about "What Next?". But this website solved my problem.
Prepmeter is fabulous for all of us who are preparing for NEET examination. This will be the best way to know your preparation or how much you have to prepare.

No comments:

Post a Comment