Monday 12 February 2018

سكوت كارني الفوركس


دورة متناسق مؤسسة الأساس: قدمه سكوت كارني.


1. التجارة المتناغمة مقدمة (35 دقيقة): في هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت، سوف سكوت كارني شرح المبادئ الأساسية للأنماط التي تتألف من نهج التجارة متناسقة. وسيقدم الأساس الأساسي للنسب التوافقية وأنماط أب = سد & مداش؛ أدوات القياس الأساسية التي تحدد الإطار الدوري الطبيعي لتحركات السوق المالية. وقد أدخلت نسب متناسقة وتطبيق أب = سد نمط الهيكلي في كتابه وقوو 1998؛ التاجر متناسق، "وحتى في طول أكبر في كتابه 2004، وقوو]؛ متناسق التداول: المجلد الأول." في هذه الجلسة، يقدم سكوت مقدمة شاملة توضح بوضوح لماذا تعمل هذه الاستراتيجيات التوافقية والأهمية في قياس أي فرصة تجارية. تساعد هذه الأفكار التجار على تعلم إطار سليم وواقعي يمكن أن يحدد الظاهرة الدورية الطبيعية لسلوك الأسعار والفرص المتاحة فيه.


2. تحديد نمط متناسق (45 دقيقة): خلال هذا الدرس سوف سكوت كارني إظهار كيفية التعرف على نمط التوافقي (بات، غارتلي، كراب، بوتري)، تقديم شرح شامل من أصل كل نمط ومخطط كيفية قياس صحيح نمط و [رسقوو] ؛ منطقة انعكاس المحتملة (برز) لتقييم فرص التداول في المستقبل. وقد حدد سكوت في كتبه التعريف لجميع الأنماط التوافقية وحدد الظروف المثالية لتحديد أوضاع التداول المثلى. تقدم هذه الدورة القياسات الدقيقة التي تحقق من صحة هياكل الأسعار والفرص التوافقي، وتفاصيل الحرج & قوو]؛ & راكو؛ الاختلافات في كل نمط التوافقي.


3. التنفيذ التجاري المتناغم (35 دقيقة): في هذا العرض، يحدد سكوت كارني الجوانب الحرجة لاستراتيجيات التنفيذ التجاري المتناغم. ويركز على مفاهيم مثل منطقة العكس المحتملة (برز)، وبار سعر المحطة الطرفية (تبار) وغيرها من إشارات التأكيد لتحديد إعدام الأنماط التوافقية. ويوضح كارني سبب أهمية هذه الاستراتيجيات في تحديد الأنماط التي تنطوي على أكبر قدر ممكن من الربح، ويجب تجنب هياكل الأسعار. بالإضافة إلى ذلك، يشرح سكوت أهمية تأكيد المؤشر ضمن تنفيذ التجارة المتناغمة، كوسيلة فعالة للتمييز بين ردود الفعل الصغيرة من الانتكاسات الأكبر. وتسهل هذه الاستراتيجيات على نحو فعال هذه الخطوة الحاسمة في عملية اتخاذ القرارات المتعلقة بتنفيذ التجارة. وعلى وجه الخصوص، ستكون هذه الدورة مناقشة حاسمة ونحن ننتقل من استراتيجيات تحديد نمط التوافقي البسيطة إلى خطة محددة لتنفيذ التجارة. سوف تتعلم كيفية تحسين إدخالات التجارة والحد من المخاطر لتحقيق أقصى قدر من إمكانات الربح نمط!


4. إدارة التجارة المتناسقة (35 دقيقة): نختتم دورات الدورة مع عرض مفصل لنظام إدارة التداول المتناسق. ويوضح هذا اإلطار التفصيلي كيفية قياس أهداف الربح، وتفسير إجراءات األسعار لتحقيق أقصى قدر من العائدات، ووضع التوقعات المناسبة إلدارة الوضع بشكل صحيح. يعرض سكوت استراتيجيات إدارة الملكية الخاصة به، بما في ذلك أنواع التناغم العكسي للتجارة والأهداف التلقائية مقابل الربحية التوافقية. هذه الدورة سوف تجلب كل ذلك معا، المشي لكم من خلال عملية إدارة التجارة متناسقة وتظهر لك حقا كيفية تحويل أنماط التوافقي إلى فرص تجارية حقيقية!


أنماط التجارة متناسقة من سكوت M. كارني شرحت بالتفصيل.


يمكن جعل النطاق التداول حركة السعر أعمق بكثير من خلال إلقاء نظرة على طريقة التداول المتقدمة المعروفة "التداول التوافقي". وقد حدد سكوت M. كارني، رئيس ومؤسس هارمونيك ترادر، نظام التعرف على نمط الأسعار وتقنيات قياس فيبوناتشي التي تشمل نهج التداول المتناسق.


وقد عين واسم أنماط التوافقي مثل نمط بات، و.


نموذج غارتلي المثالي، ونمط السلطعون. وهو مؤلف لثلاثة كتب: التاجر المتناغم؛ التداول المتناسق للأسواق المالية: المجلد الأول؛ والتداول المتناسق للأسواق المالية: المجلد الثاني.


سوف تسلط هذه المقالة بعض الضوء على تعاليم السيد كارني وتقديم نظري الخاص على التداول المتناسق.


أنماط متناسقة في أسواق العملات.


يمكن تتبع جذور التجارة المتناسقة وصولا الى نمط غارتلي. يتم تسمية نمط غارتلي "222" لرقم الصفحة التي يمكن العثور عليها في H. M. كتاب غارتلي "الأرباح في سوق الأسهم".


لذا، ما هو نمط غارتلي؟


نمط غارتلي يشبه إلى حد كبير صعودي أو هبوطي M. ويبدو عندما يتحرك السعر في اتجاه صعودي أو هبوطي ولكنه بدأ يظهر علامات التصحيح.


تبدو أنماط غارتلي المثالية كما يلي:


الخطوة أب يجب أن يكون .618 ارتداد الخطوة زا. نقل بك ينبغي أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان ارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون القرص المضغوط 1.272 من التحرك قبل الميلاد. وبالتالي، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 1.618 من التحرك قبل الميلاد. يجب أن يكون نقل القرص المضغوط .786 ارتداد الخطوة زا.


يتم تداول نمط غارتلي من النقطة D. التجار اختيار شراء / بيع في النقطة D، اعتمادا على اتجاه النمط.


السوق التوافق.


مع مرور الوقت من قبل، شعبية من نمط غارتلي نمت والتجار جاء مع الاختلافات الخاصة بهم. وكان سكوت M كارني وتداوله التوافقي من بين الأكثر شعبية وناجحة.


التوافقيات هي عملية تحديد إيقاع السوق أو نبضه واستغلال فرصه التجارية. أنها توفر لنا الأحداث البصرية التي لديها ميل إلى تكرار أنفسهم مرارا وتكرارا.


وتفترض هذه المنهجية أن أنماط التجارة أو دورات، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة، وتكرار أنفسهم. والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول إلى مركز أو الخروج منه استنادا إلى درجة عالية من احتمال حدوث نفس الإجراء التاريخي للسعر.


على الرغم من أن هذه الأنماط ليست دقيقة 100٪، وقد ثبتت الحالات تاريخيا. إذا تم تحديد هذه الاجهزة بشكل صحيح، فمن الممكن لتحديد فرص كبيرة مع مخاطر محدودة جدا.


نسب متناسقة.


في التداول المتناسق نميز:


النسب الأولية النسب الأولية المشتقة النسب المستمدة التكميلية.


النسب الأولية.


مشتق مباشرة من تسلسل عدد فيبوناتشي.


النسب الأولية المستمدة.


0.786 = الجذر التربيعي 0.618 0.886 = السقف الرابع من 0.618 أو الجذر التربيعي 0.786 1.130 = الجذر الرابع من 1.618 أو الجذر التربيعي 1.27 1.270 = الجذر التربيعي 1.618.


النسب المستمدة التكميلية.


0.382 = (0.61 - 0.618) 0.500 = 0.770e2 0.707 = جذر مربعة 0.50 1.410 = جذر مربعة 2.0 2.000 = 1 + 1 2.240 = جذر مربعة من 5 2.618 = 1.618e2 3.141 = بي 3.618 = 1 + 2.618.


أنماط التجارة المتناغمة و برز.


يتم تعريف أنماط متناسقة من قبل هياكل الأسعار محددة، كميا بواسطة حسابات فيبوناتشي. وتمثل هذه الأنماط هياكل الأسعار التي تحتوي على توليفات من تصحيحات وتوقعات فيبوناتشي متميزة ومتتالية.


إذا قمنا بحساب مختلف جوانب فيبوناتشي لهيكل سعر معين، يمكننا تحديد مجالات نمط التوافقي التي سوف تلميح نقاط تحول محتملة في حركة السعر. وقد حدد سكوت M. كارني تلك البقع العكسية كما برز - منطقة عكس المحتملة.


وعادة ما يوفر برز المعرفة جيدا نوعا من التفاعل الأولي على الاختبار الأول لمعظم الأنماط التوافقية. الاختبار الأولي يمكن أن يحدث بسرعة وعلى تقلبات عالية فإنه يمكن على الفور رفض السعر.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على أنماط التوافقية كما وصفها سكوت M. كارني.


نمط القرش.


يتم تحديد نمط القرش التوافقي كما هو مبين في الصورة أدناه ويستخدم نقاط سوينغ 0 و X و A و B و C لتسمية الساقين المحورية / الأرجوحة. يشار إليها أحيانا بأنها نمط 5-0 الناشئة.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى نمط سمك القرش الهابط مع المنطقة برز لها.


المصدر: ور / أوسد الرسم البياني MT4 - نمط القرش الهابط.


أب = نمط سد.


نمط أب = سد هو هيكل السعر من 4 نقاط حيث يتم استرداد جزء السعر الأولي جزئيا ويليها تحرك على مسافة واحدة من الانتهاء من الانسحاب.


في كلاسيك أب = سد، و بك هو تصحيح 61.8٪ - 78.6٪ من أب، مع سد هي الساق التمديد من 127.2٪ إلى 161.8٪ (متساوية في المسافة السعر). في أب = سد التمديد، الساق سد هو امتداد أب بين 127.2٪ - 161.8٪.


المصدر: ور / أوسد الرسم البياني MT4 - أب = النمط الصاعد سد.


نمط السلطعون.


العناصر الرئيسية لنمط السلطعون:


النقطة B التي هي 0.618 تصحيح زا أو أقل بك الإسقاط الإسقاط الذي هو عادة 2.618، 3.14، أو 3.618 البديل 1.27 أو 1.618 أب = سد نمط المطلوب 1.618 زا الإسقاط كما الحد المحدد مع النقطة C هيكل مع مجموعة تتراوح بين 0.382 و 0.886.


يمكن للنمط عرض حركة حركة السعر السريع، والتي غالبا ما يؤدي إلى انعكاسات سريعة في برز.


المصدر: ور / أوسد الرسم البياني MT4 - نمط السلبي الهابط.


نمط بات.


الخفافيش هو نمط دقيق جدا، وعادة ما تتطلب أصغر وقف الخسارة من معظم.


أنماط - رسم. يتضمن النمط التصحيح القوي 0.886 زا كعنصر تعريف في برز.


إذا كنت قد تابعت مقالاتي، فأنت تعرف أنني أستخدم 88.6 بشكل كبير. العناصر الرئيسية الأخرى لنمط بات هي:


يجب أن تكون الخطوة أب .382 أو .500 ارتداد الخطوة زا بك الإسقاط يجب أن يكون على الأقل 1.618 إذا كان الارتداد من التحرك بك هو .382 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن يكون 1.618 تمديد الخطوة بك أب = سد نمط وعادة ما تمتد يجب أن يكون 0.886 زا تصحيح سد .886 ارتداد الخطوة زا.


المصدر: ور / جبي الرسم البياني MT4 - نمط الهابط الخفافيش.


نمط الفراشة.


ويعتقد سكوت M. كارني أن نمط الفراشة المثالي يحتاج إلى مواءمة محددة من مختلف تدابير فيبوناتشي في كل نقطة داخل الهيكل.


الفراشة هي مماثلة لنمط غارتلي ومنطقة برز هو تعريف من قبل تصحيح إلزامي من الساق زا كنقطة. الفراشة المثالية لديها 0.786 كما شب ولكن التجار قد تستخدم أيضا قياسات مختلفة مثل 0.952 من شب.


والعناصر الرئيسية لهذا النمط هي:


الخطوة أب يجب أن يكون .786 ارتداد الخطوة زا تحرك بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 1.618 تمديد التحرك بك هذه الخطوة قبل الميلاد هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 2.618 من الخطوة بك يجب أن يكون سد 1.27 أو 1.618 تمديد الخطوة زا.


المصدر: أود / نزد MT4 الرسم البياني - الفراشة نمط الصعودي.


نمط سيفر.


اكتشف أصلا وتعرف من قبل دارين أوجليسبي، ونمط السيفر هو نمط 4-الساق.


انها ليست شائعة مثل أنماط أخرى، على الرغم من انها تستخدم على نطاق واسع في التجارة المتناغمة والتحليل. نظرا لحدوثه النادر، يجب على التجار أن يفسحوا المجال لإجراء تعديلات على مستويات فيب التي يتم استخدامها في رسم المخططات.


والعناصر الرئيسية لهذا النمط هي:


يبدأ نمط سيفر مع نقاط X و A نقطة B يتراجع إلى 0.382 - 0.618 فيبوناتشي مستوى الساق زا نقطة C تتشكل عندما تمتد الأسعار الساق زا بنسبة 1.272 على الأقل أو ضمن 1.130 - 1.414 فيبوناتشي نقطة التمديد D يتكون عندما ريتراسس 0.782 فيبوناتشي مستوى شك.


المصدر: ور / جبي الرسم البياني MT4 - نمط صعودي صعودي.


أنماط متناسقة: طريقة أسهل.


لجميع التجار الذين يرغبون في تداول أنماط متناسقة، وأوصي بشدة أعمال السيد كارني. من الضروري للغاية أن تقرأها (على الأقل المجلد الأول) قبل أن تبدأ التداول.


عندما تسليح نفسك مع الفهم الصحيح للأنماط، برز، قضبان الطرفية وكل ما هو مهم للتداول التوافقي، ثم فقط يمكنك البحث عن المؤشرات التوافقي التلقائي.


هناك العديد من المؤشرات التوافقية وبرامج البرمجيات التي سوف تكتشف تلقائيا مختلف أنماط التداول التوافقي. لقد تناولنا بعض مقاطع الفيديو أدناه:


قدم كارني نظام إدارة موقف فريد من نوعه استنادا إلى وقف زائدة 0.382، يقاس من نقطة عكس إلى أقصى الانعكاس. يمكنني أن أعطيك نصائح إضافية لإدارة الأرباح التي يجب أن تساعدك على فهم الأهداف وتوقف حتى أفضل.


إدارة التجارة في التجارة المتناغمة.


المصدر: أود / نزد MT4 الرسم البياني - فراشة صعودية.


هذا مثال على نمط الفراشة الصاعد. ويرتبط الهدف الأول بالنقطة B على الرسم البياني. هذا هو المستوى الذي يشير إلى انخفاض الأسعار خلال انخفاض أب.


ويحدد الهدف الثاني النقطة C على الرسم البياني والسعر الأعلى بعد زيادة بك. والهدف الثالث هو الارتفاع، الذي يظهر نتيجة لزيادة زا. النقطة D هي الإدخال. تتوقف نقاط التوقف عن النقطة D.


أنصح بتحسين وإدارة وقف الربح كما هو مبين في الفيديو. نضع في اعتبارنا أن هارمونيك للتجارة سوف تكون أيضا جزءا من مدرسة السعر العمل أكشن، ويمكنك أن نتطلع إلى ذلك في جلسات التداول لدينا الحية.


هل سبق لك أن تداولت مع أنماط التوافقي؟ ما هي تجربتك معهم؟ هل تستخدم أرفع أدوات تداول العملات الأجنبية؟ لا تتردد في مشاركة أفكارك في قسم التعليقات أدناه.


هتاف والتداول الآمن،


التجارة معنا.


مدونة ترادرس.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


منصة المتناغم المتداول.


الحصول على نسخة تجريبية لمدة 30 يوما إلى حزمة البرامج لدينا. الوصول إلى متناسق المتداول منصة برو فقط 147 $.


شراكة مع.


يمكنك الحصول على ما يلي:


نمط متناسق محلل أداة الرسم.


أب = القرص المضاعف أداة الرسم.


سعر التنبيه الرسم.


إظهار تصحيحات فيبوناتشي.


إظهار التنبيهات التلقائية التناظر.


عرض أنماط السيارات متناسق.


أب = سد التناظر أداة رسم السيارات.


انهيار المؤشر.


متناسق الراتنج محلل أداة الرسم.


الوصف: يسمح لك بسرعة تحليل أنماط التوافقي ببساطة عن طريق رسم خط من النقطة C إلى النقطة X. يتم احتساب جميع النقاط والقياسات الأخرى تلقائيا ويتم إخراج منطقة عكس المحتملة (إن وجدت).


يدعم: غارتلي، فراشة، سرطان البحر، السلطعون العميق، الخفافيش، ألت بات، أنماط القرش.


أب = القرص المضاعف أداة الرسم.


الوصف: يسمح لك لتحليل بسرعة تحركات السوق متناظرة ببساطة عن طريق رسم خط من النقطة ألف إلى النقطة C.


سعر تنبيه أداة الرسم.


الوصف: هذه الأداة تسمح لك لتعيين تنبيه بسرعة عندما يصل السعر الحالي منطقتك من الفائدة. يمكنك تكوين التنبيهات مسموعة وحتى يكون ذلك نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني عندما تم ضرب التنبيهات الخاصة بك. يمكنك إضافة رسائل مخصصة حسب الموضع والرمز وما إلى ذلك.


لقطة شاشة أداة.


الوصف: عند النقر فوق هذا الزر، فإنه سيتم الاستيلاء على لقطة من الرسم البياني الخاص بك، وتحميله إلى موقع مشاركة الصور، وتحديد ورل من الصورة الخاصة بك، ومن ثم وضع هذا الرابط (ورل) في الحافظة الخاصة بك. على استعداد لصقها. كل ذلك في نقرة واحدة! هذا هو وسيلة رائعة للحفاظ على مجلة من الصفقات الخاصة بك.


سوينغ التحيز ل NT8.


دسكريبتيون: استنادا إلى القول المأثور القديم، "الاتجاه الصاعد له أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة؛ و الاتجاه الهبوطي له قمم منخفضة و أدنى مستوياته الدنيا. "أداة التحيز سوينغ تساعد من خلال تسليط الضوء على التقلبات عن طريق رسم مربع أخضر أو ​​أحمر مشيرا إلى أن البديل سوينغ جديدة أو منخفضة.


مقاييس التأرجح ل NT8.


الوصف: على سبيل المثال، من الأرجوحة العالية وصولا إلى الأرجوحة المنخفضة، قد يكون 17 بارا، السعر ينخفض ​​20 القراد، وقد يحتوي البديل 46.2K في الحجم (الحجم الكلي لجميع الأعمدة داخل الأرجوحة). إذا كنت تتبع التحركات المتماثلة في السوق، هذه المقاييس يمكن أن تعطيك نظرة ثاقبة ما قد يأتي البديل المقبل.


إظهار تصحيحات فيبوناتشي.


الوصف: يخرج هذا المؤشر علاقات فيبوناتشي بين التقلبات.


إظهار التنبيهات التلقائية للتناظر.


الوصف: تلقائيا إخراج خط تنبيه السعر على أساس نسبة للتخصيص من البديل الأخير.


عرض أنماط السيارات المتناغمة.


الوصف: جديد إلى أنماط متناسقة؟ السماح لدينا السيارات في متناسق نمط محلل مساعدة في العثور على أنماط المحتملة بالنسبة لك! فمن المستحسن استخدام دليل الرسم المنسق أداة الرسم الرسم بمجرد أن تعتاد على كيفية تشكيل أنماط.


أزرار الفاصل الزمني السريع NT8.


الوصف: إضافة أزرار الفاصل الزمني السريع لمنصة هارمونيك التاجرتبولبار، لتغيير الفاصل الزمني أسرع! يمكنك إضافة ما يصل إلى 10 فترات زمنية مخصصة.


رقم الهاتف.


ميامي، الارتفاع الطيران، 33256-5633، الولايات المتحدة الأمريكية.


كوبيرايت هارمونيكترادر، L. L.C. © 2017.


إن المعلومات المقدَّمة للھیرویین ھي لأغراض تعلیمیة علی وجھ التحدید. جميع المواد بما في ذلك جميع المحتويات الرقمية والتعليقات والمراسلات وأي ملفات تم إرسالها قد تحتوي على معلومات سرية أو سرية، وأي استخدام أو إفشاء أو نسخ أو توزيع من قبل أي شخص بخلاف أي مستلم مقصود محظور بشكل صارم. يتم توفير المعلومات الواردة هنا لأغراض إعلامية فقط ولا تقترح عرضا أو تنازلا عن شراء أو عقد أو بيع مصلحة في أي منتج أو أي أمن آخر ولا تهدف إلى الاستثمار أو الضرائب أو المشورة القانونية. أي رأي صريح هنا هم من المؤلف ولا تعكس بشكل لا لبس فيه آيات سكوت كارني، هارمونيكترادر ​​ليك أو الشركات التابعة لها.


كفتك القاعدة 4.41.


- نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الإفصاح عن الأداء البدني: نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتجذرة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


تعليمات الاستخدام.


هذه المعلومات محمية بموجب حقوق النشر الدولية محفوظة من قبل سكوت M. كارني و هارمونيكترادر، L. L.C. (تعرف مجتمعة باسم هارمونيك ترادر.) هذا العرض هارمونيك ترادر ​​هو للاستخدام التعليمي الخاص لأعضائها فقط، ولا يجوز طباعتها، إعادة توزيعها أو إعادة استخدامها بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية من هارمونيكترادر، L. L.C. وسكوت M. كارني.


يحظر على جميع المشاركين في البرنامج التعليمي على الويب تقديم السلع و / أو الخدمات التي تنخرط في جميع المعلومات الجماعية التي يتم عرضها هنا ضمن هذه المادة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مفاهيم التداول المتناسق، وأي وجميع الصور وأمثلة على الرسم البياني. إذا قمت بإعادة توزيع هذه المادة وانتهاك بنود هذه الاتفاقية، سيتم إلغاء حقوقك في الويبينار بدون رد أموال!


معلومات عنا.


قام سكوت كارني، رئيس ومؤسس هارمونيك ترادر، بتحديد نظام التعرف على نمط الأسعار وتقنيات قياس فيبوناتشي التي تتضمن نهج التداول المتناغم. صاغ سكوت عبارة هارمونيك ترادينغ وهو مسؤول إلى حد كبير عن تعميم استخدام نسب فيبوناتشي وأنماط كل منها على مدى العقود الثلاثة الماضية. وقد عرف كل الأنماط التوافقية مثل نمط بات، ونمط غارتلي المثالي، و 5-0، والسمك القرش، ونمط السلطعون وغيرها الكثير. بالإضافة إلى هذه الاكتشافات، أنشأ سكوت العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي تشمل نهج التداول المتناسق، بما في ذلك مؤشر القوة النسبية بم، 38.2٪ وقف زائدة، منطقة عكس المحتملة، نظرية التقارب نسبة فيبوناتشي، والنماذج أب = سد البديل، والتوافقي الكمال ، و "خطة التنفيذ المتناغم للتجارة"، و "الهياكل النبضية التوافقية"، ونسبة 88.6٪، ونسبة "1.13٪" (مع "جيم كين" من "كانيترادينغ")، وأنماط التوافق الأخرى البديلة، والعديد من الاكتشافات التجارية الأخرى التي لم تقدم من قبل.


خلق سكوت أول برنامج نمط التوافقي، محلل متناسق. المؤلف من خمسة كتب، المتناغم المتناغم (1999)، التداول المتناسق للأسواق المالية: المجلد الأول (2004)، التداول المتناسق للأسواق المالية: المجلد الثاني (2007)، التداول المتناسق، المجلد الأول: الاستغلال من النظام الطبيعي األسواق املالية) 2018 (، والتناغم املتناغم، املجلد الثاين: اسرتاتيجيات متقدمة لالستفادة من النظام الطبيعي لالأسواق املالية) 2018 (.


في عام 2005، اجتاز سكوت بنجاح سلسلة 7، 63 & # 038؛ 65 (66 مجتمعة) امتحانات الأوراق المالية. التحق ب A. I.G. المستشارين الماليين كمستشار استثمار مسجل. وقد غادر منذ ذلك الحين A. I.G. المستشارين الماليين بعد عامين لبدء شركته الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، سكوت هو عضو كامل في جمعية الفنيين السوق (متا) والجمعية الأمريكية للمحللين الفنيين المهنية (aapta. us). وقد كان كاتب عمود منتظم في العديد من المواقع المعروفة مثل ستوكشارتس، ترادينغماركيتس و إسيغنال، وهو ضيف متميز على كنفن ويقدم الندوات على الصعيد الوطني. سكوت يمكن الوصول إليها في: هارمونيكترادر ​​@ هارمونيترادر.


سكوت مخصص لتثقيف التجار. ويقدم حاليا موقعا حصريا للأعضاء فقط للتجار لتطوير فهم شامل للنهج التجاري المتناسق، فضلا عن تقرير شهري، ندوات تعليمية، واحدة على فرص التدريب واحد، العديد من الموارد الحرة وأكثر من ذلك بكثير. مزيد من التفاصيل يمكن العثور عليها في هارمونيكترادر.


حافظت هارمونيترادر ​​على سجل حافل ممتاز لسنوات في كل من توصياتها التجارية ومكالمات السوق بشكل عام. أطلق سكوت مؤخرا هارمونيكترادينغ كموقع رسمي لهذا المجتمع التجاري السريع النمو.


رقم الهاتف.


ميامي، الارتفاع الطيران، 33256-5633، الولايات المتحدة الأمريكية.


كوبيرايت هارمونيكترادر، L. L.C. © 2017.


إن المعلومات المقدَّمة للھیرویین ھي لأغراض تعلیمیة علی وجھ التحدید. جميع المواد بما في ذلك جميع المحتويات الرقمية والتعليقات والمراسلات وأي ملفات تم إرسالها قد تحتوي على معلومات سرية أو سرية، وأي استخدام أو إفشاء أو نسخ أو توزيع من قبل أي شخص بخلاف أي مستلم مقصود محظور بشكل صارم. يتم توفير المعلومات الواردة هنا لأغراض إعلامية فقط ولا تقترح عرضا أو تنازلا عن شراء أو عقد أو بيع مصلحة في أي منتج أو أي أمن آخر ولا تهدف إلى الاستثمار أو الضرائب أو المشورة القانونية. أي رأي صريح هنا هم من المؤلف ولا تعكس بشكل لا لبس فيه آيات سكوت كارني، هارمونيكترادر ​​ليك أو الشركات التابعة لها.


كفتك القاعدة 4.41.


- نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الإفصاح عن الأداء البدني: نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتجذرة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


تعليمات الاستخدام.


هذه المعلومات محمية بموجب حقوق النشر الدولية محفوظة من قبل سكوت M. كارني و هارمونيكترادر، L. L.C. (تعرف مجتمعة باسم هارمونيك ترادر.) هذا العرض هارمونيك ترادر ​​هو للاستخدام التعليمي الخاص لأعضائها فقط، ولا يجوز طباعتها، إعادة توزيعها أو إعادة استخدامها بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية من هارمونيكترادر، L. L.C. وسكوت M. كارني.


يحظر على جميع المشاركين في البرنامج التعليمي على الويب تقديم السلع و / أو الخدمات التي تنخرط في جميع المعلومات الجماعية التي يتم عرضها هنا ضمن هذه المادة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مفاهيم التداول المتناسق، وأي وجميع الصور وأمثلة على الرسم البياني. إذا قمت بإعادة توزيع هذه المادة وانتهاك بنود هذه الاتفاقية، سيتم إلغاء حقوقك في الويبينار بدون رد أموال!


84: نمط متناسق جيدي ماستر يصبح تاجر التجزئة البطل ث / سكوت كارني.


بواسطة كام | يوليو 11، 2017 |


نشأ سكوت كارني في فيلادلفيا، وأصبح مهتما بالتداول في سن مبكرة بشكل غير عادي. في 15 فقط أصبح مفتونا في قراءة أسعار الأسهم في القسم المالي من الصحيفة.


وكان أيضا محظوظا بما فيه الكفاية لتجربة العمل على أرضية فيلادلفيا للأوراق المالية التي أكدت أن التداول هو ما يريد القيام به.


في هذه الأيام يلتقط سكوت أنماطا متناسقة ويساعد تجار التجزئة على فعل الشيء نفسه. وقبل ذلك قضى وقتا في الاستشارات لصندوق تحوط متعدد مليارات الدولارات.


في العرض الذي ستظهر فيه:


كتب التداول القديمة والموجهين التي يمكن أن تساعدك على الربح الآن لحظة يوريكا التي ساعدته على تحويل زاوية نظرية حركة السوق التي تحتاج إلى فهم الأسئلة التي يجب أن تسأل نفسك حقا كيفية تحديد أنماط التوافقي الأرقام السحرية انه يستخدم للعثور على عظيم فرص التداول مؤشر & أمب؛ تقنية أن & # 8217؛ ليرة لبنانية تساعدك على تأكيد إدخالات مع التوافقيات ما الذي تبحث عنه لتأكيد منطقة انعكاس المحتملة فترات اليوم التي تقدم ما يصل 3-5 فرص جيدة مستويات للتداول، مع العملات إذا كان من الممكن لجعله التاجر دون معلمه الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقوم به المرشد الخاص بك بالنسبة لك السمة واحدة تحتاج لجعله كتاجر الشيءين يجب أن تتعلم جانبا من التوافقيات 3 أنواع من مخارج انه يستخدم وحيث هي مهمة بسيطة (أن لا يستغرق ذلك طويلة) سيساعد على تحسين التداول الخاص بك.


معاينة المعاينة.


معاينة المعاينة.


المزيد من خبراء الخبراء.


الحصول على 13 الحرة التاجر المقابلات.


& آل معاينات.


عظيم! أنت في. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على تفاصيل تسجيل الدخول والرابط.


الوصول إلى جميع المعاينات.


& 13 الحرة التاجر المقابلات.


عظيم! أنت في. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على تفاصيل تسجيل الدخول والرابط.


أدخل بريدك الإلكتروني واحصل على إمكانية الدخول الفوري إليه.


52 مقابلات قابلة للتنفيذ!


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة. في ما يلي سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment