Saturday 3 February 2018

خيارات الأسهم المجتمع الملكية كاليفورنيا


الخيارات الثنائية.


خيارات الأسهم المجتمع الملكية كاليفورنيا.


المنشور 555 (المراجع في شباط / فبراير 2018)


الطرق المشتركة لقب القابضة. وتتميز الممتلكات المجتمعية عن الممتلكات المنفصلة، ​​وهي الممتلكات المكتسبة قبل الزواج،


خيارات الأسهم الموظف والطلاق.


وتعتبر الممتلكات التي يكتسبها أي من الزوجين أثناء الزواج ملكية مجتمعية. لماذا ديسمبر قد يكون الفرح للأساسيات خيارات الأسهم؛


ملكية المجتمع - القانون 1 مع سيفوليتو في الجامعة.


& كوت؛ نقل عند الوفاة & كوت؛ أو & كوت؛ الدفع عند الوفاة & كوت؛ وحسابات الوساطة، والحسابات المصرفية، و / أو خيارات الأسهم. الملكية المجتمعية مع حق البقاء.


تقسيم الممتلكات - كاليفورنيا الطلاق الوساطة.


موظف خيارات الأسهم: عند تقسيم الملكية الزوجية. وبموجب قانون ولاية كاليفورنيا، فإن الأصول المكتسبة أثناء الزواج هي ممتلكات محلية. وبالتالي، الأسهم.


كيفية تقسيم الديون والممتلكات في الطلاق | كاليفورنيا.


تغطي هذه المقالة الطرق الأزواج كاليفورنيا يمكن تقسيم خيارات الأسهم من خيارات الأسهم في الطلاق. سهم عادي، إلى داخل، الكاليفورنيا. ممتلكات عامة.


قسم الممتلكات - سان دييغو المحامي الطلاق.


19/03/2018 & # 0183؛ & # 32؛ تقسيم خيارات الأسهم والأسهم المقيدة في الطلاق حتى لو كانت مجرد حسابات المنزل والتقاعد لا تعتبر ممتلكات الزوجية.


خيارات الأسهم والممتلكات المجتمع | تقسيم الأسهم.


في محكمة الاستئناف دولة أريزونا تقسيم واحد 1 كا-كف 04-0237 كانت جميع الخيارات الأسهم الملكية المجتمعية لأن الموظف.


تكساس الجماعة الملكية البطاقات التعليمية | Quizlet.


عند تقسيم الملكية الزوجية. وبموجب قانون ولاية كاليفورنيا، فإن الأصول المكتسبة أثناء الزواج هي ممتلكات محلية. وبالتالي، خيارات الأسهم، الملكية المجتمعية.


الأسهم كممتلكات الجماعة - Q & أمب؛ A - أفو.


هل يحصل زوجي على نصف خيارات أسهمي إذا طلاقنا في ولاية كاليفورنيا؟ يمكن اعتبار خيارات الأسهم ملكية المجتمع وتنقسم بين الزوجين.


لدينا خدمات التخطيط العقاري - الرئيسية - الافتراضي.


خيارات الأسهم التي يتم كسبها خلال الزواج، ولكن سترة بعد ذلك، تنتمي عموما إلى المجتمع. ويتم التعامل معها على أنها تعويضات مؤجلة، مثل بعض التعويضات.


وخيارات أسهم الحوافز والممتلكات المجتمعية.


3000 مصدر قوانين الدخل، وشروط، و رستم 3500 خيارات الأسهم الموظف يقع مارك في ولاية كاليفورنيا، وهي دولة الملكية المجتمعية.


خيارات الأسهم المجتمع الملكية كاليفورنيا.


الفصل الثالث حقوق الملكية والخصوم. سوبشابتر أ. قواعد عامة للممتلكات منفصلة والمجتمعية. في الخيارات أو الأسهم المقيدة.


مدير المجتمع - الأسهم السكنية.


بودين أن خيارات الأسهم غير المستلمة التي يتلقاها من صاحب العمل تشكل ملكية مجتمعية على الرغم من أنها خيارات الأسهم غير المستثمرة كممتلكات عائلية أو مجتمعية.


موظف خيارات الأسهم: التقييم، تقسيم، الضرائب و.


كوميونيتي بروبيرتي 9 قطع متوفرة فقط هذا المخزن يقوم بعمل جيد جدا في تحديد نظام الملكية المجتمعية في ولاية كاليفورنيا وفي المقاطعة القانونية.


تعلم كيفية عقد عنوان للعقارات على سندات - التوازن.


قوانين الملكية المجتمعية في كاليفورنيا فريدة من نوعها (الراتب، دخل الفائدة، الأسهم يوفر الجدول التالي بعض أساسيات الملكية المجتمعية في كاليفورنيا.


الفصل الثالث حقوق الملكية والخصوم.


وبما أن خيارات الأسهم عادة ما يستخدم المحامون صيغة لقاعدة الوقت تحدد جزءا من المخزون أو الخيارات مثل (خاصية الزوجية.


الطلاق وخيارات الأسهم الخاصة بك | كاليفورنيا الطلاق دليل.


خيارات العودة هو ممارسة تغيير التاريخ الذي تم منح خيار الأسهم، إلى عادة في وقت سابق (ولكن في وقت لاحق في وقت لاحق) تاريخ الأسهم الأساسية.


الطلاق وخيارات الأسهم - لا-الأسرة.


أوبديت أوبتيونس أون إمبلويي أوبتيونس أوبتيونس (كاليفورنيا's كوتينغ ديت) تو ذي (نوت إرور تو بارتيتيون ستوك أوبتيون أس كوميونيتي بروبيرتي أت ونيفرزيتي ريسيفد إيت بارتلي.


سان دييغو ويلز المحامين - بيتش & أمب؛ نيمان، لب.


قانون الأسرة جوب هو من ذوي الخبرة في ولاية كاليفورنيا هو "الملكية المجتمعية بما في ذلك المسائل المعقدة مثل تقييم الأعمال وخيارات الأسهم. تواصل اجتماعي.


الزواج منفصلة الملكية | المشورة القانونية.


المسألة القانونية & أمب؛ إجابات في قانون الأسرة في كاليفورنيا: الملكية منفصلة الزواج حصلت على خيارات الأسهم من بلدي الحالي هل هذه الخيارات الأسهم الملكية المجتمع؟


الطلاق المصدر: خيارات الأسهم غير المستثمرة آالرعاية الزوجية أو.


خيارات الأسهم الموظف من قبل محكمة الاستئناف في كاليفورنيا في عناق. ووجدت المحكمة الابتدائية في هوج أن عدد الخيارات التي كانت ملكية المجتمع.


تود فرانكس - فرانكس لو أوفيس، P. C.


تود فرانكس، مجلس قانون الأسرة المؤسس للدول الملكية الملكية، رئيس شعبة العمل منح خيارات الأسهم، ندوة الملكية المجتمعية.


خيارات الأسهم: كن على علم / حذار - مجلة المحامي الأسرة.


أسئلة من قبل قانون فيولا، وخبراء قانون الأسرة. كوميونيتي كاليفورنيا هي خاصية مجتمع خيارات الملكية المجتمعية؟ a: حتى إذا خيارات الأسهم لديها.


خيارات الأسهم الموظف - كاليفورنيا الطلاق دليل يتضمن.


خيارات الأسهم - منتدى مقابل منفصلة؟ المحامي مرخص لممارسة القانون فقط في ولاية كاليفورنيا. الأسهم كممتلكات الجماعة.


&نسخ؛ خيارات الأسهم الملكية المجتمع كاليفورنيا الخيار الثنائي | خيارات الأسهم الملكية المجتمع كاليفورنيا أفضل الخيارات الثنائية.


قانون الأسرة غوردون.


ويعتقد قانون الأسرة غوردون أن العميل على علم يمكن أن تجعل خيارات أفضل، من الناحيتين المالية والعاطفية. يمكنك أن ترى قائمة كاملة من كل سؤال أجاب في مركز المادة لدينا. إذا كان لديك سؤال لم يرد عليها، يرجى البريد الالكتروني أماندا @ غوردونفاميليلاو. ليس المقصود من هذه المدونة أن تستخدم كمشورة قانونية، يرجى ملاحظة أن السوابق القضائية والقوانين تتغير مع مرور الوقت والمعلومات قد لا تكون موجودة على هذا الموقع. في حين نأمل أن تجد هذه المعلومات مفيدة، قد لا تنطبق بالضرورة على الوضع الخاص بك، ونوصي بأن تتحدث إلى محامي الأسرة حول حالتك المحددة.


إذا كنت تعيش في وادي السليكون، وربما كنت على دراية اختصار رسو. وأصبحت وحدات رسو أو وحدات الأسهم المقيدة شكلا شعبيا متزايدة من تعويضات الأسهم.


و رسو هو وعد من قبل شركة لموظف فيما يتعلق بالحق في امتلاك أسهم الشركة في المستقبل. لا يتم إصدار أي أسهم للموظف بمنحة رسو - بدلا من ذلك، يتم الافراج عن الأسهم للموظف بعد استيفاء شروط معينة. ومع ذلك، خلافا لخيار الأسهم، مرة واحدة المكتسبة، وحدة رسو له قيمة نقدية دون الموظف يمارس الخيار.


في هذه الأيام، يتلقى موظف تقني نموذجي منحة رسو كبيرة عند انضمامه إلى شركة، ويمكن منح منح تجديدية بشكل دوري على أساس الأداء ونمو الشركة. وعادة ما يكون لدى رسو جدول استحقاق لمدة 4 سنوات مع منحدر لمدة سنة واحدة وبعد السنة الأولى من العمل، و رسوس تستقر كل ثلاثة أشهر.


يتم فرض ضريبة على وحدات رسو بموجب قواعد ضريبة الدخل الفيدرالية على أساس القيمة السوقية لوحدة رسو عندما يتم تسليم الأسهم للموظف - دائما تقريبا عند الاستحقاق. ولضمان دفع املوظفني لضريبة الدخل املطلوبة، تقوم بعض الشركات بدفع الضرائب للموظفني عن طريق استرجاع جزء من منحة رسو. إذا اختار الموظف التمسك بالأسهم وبيعها لاحقا للسوق بسعر أعلى، فإنه يدفع ضريبة أرباح رأس المال على أي تقدير على سعر السوق للأسهم في تاريخ الاستحقاق.


تقسيم وحدات رسو كمجتمع وممتلكات منفصلة في ولاية كاليفورنيا هو موضوع معقد لكل من محامي قانون الأسرة والأزواج المطلقين. جزء من الارتباك هو أنه اعتبارا من سبتمبر 2018، لم تحدد محكمة كاليفورنيا صيغة محددة لتقسيم رسو عند الطلاق.


وحدات رسو صعبة لتقسيمها كممتلكات المجتمع منذ (1) تاريخ المنحة، تاريخ الاستحقاق، وتاريخ البيع المحتمل من وحدات رسو هي دائما مختلفة، (2) يرتبط التعويض غير النقدي الأسهم مع قيمة الأسهم المتغيرة للشركة وبالتالي (3) إن معظم منح رسو لا تسمح للموظف بنقل ملكية الأسهم المقيدة لزوجته، (4) لا تمنح منح رسو للموظف إلا إذا كانت محددة تم استيفاء الشروط - مثل الاستمرار في البقاء في الشركة، (5) يمكن منح الموظفين منح كمكافآت للأداء السابق - وهذا يعني أنه بعد انتهاء الخدمة يمكن منح الموظف رسو كمكافأة أداء للعمل أثناء الزواج.


(رسوس) الممنوحة والممنوحة خلال الزواج.


إذا تم منح وحدات رسو أثناء الزواج وتثبت أثناء الزواج، فإن التقسيم واضح. هناك خياران حقا: (1) إذا كان زوج الموظف يرغب في الاحتفاظ بالأسهم المكتسبة، يمكن للأطراف الاتفاق على معادلة على أساس القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم أو (2) إذا كان الطرفان يريدان تقسيم القيمة الحالية من الأسهم - نصف الأسهم يمكن أن تباع في السوق وتعطى للزوج غير الموظف. ويمكن أن يكون عامل التعقيد ضرائب أرباح رأس المال التي يتم تكبدها نتيجة البيع.


وتمنح هذه الجمعيات بعد الزواج.


إذا تم منح وحدات رسو أثناء الزواج وتثبت بعد انتهاء الزواج، يصبح التقسيم أكثر تعقيدا. أولا، يتوقف الاستحقاق على زوج الموظف الذي يقيم مع الشركة لعدة سنوات. وإذا ترك الموظف أو أنهي عمله، فإن منح هذه الوحدة لا قيمة لها.


يمكن للأطراف أن تنظر في رسوس الملكية الزوجية المكتسبة تماما على أساس تاريخ منح رسو. إذا كانت وحدة رسو غير المملوكة ملكية مجتمعية، يمكن للطرفين الموافقة على تقدير وحدات رسو وتعويض غير الموظف بدفع معادلة أو يمكن للطرفين الموافقة على الانتظار حتى تستقر رسوس في المستقبل، بعد الطلاق، وتقسيم 50٪ من القيمة السوقية الحالية.


الجانب السلبي لهذا النهج هو أن رسو من الصعب أن قيمة حتى مكتسبة و رسو مالك لا يمكن بيع رسو حتى سترات. أيضا، تجربتي هي أن الأطراف الذين الطلاق ليست حريصة جدا على البقاء على اتصال والاعتماد على بعضها البعض لكثير من المعاملات المستقبلية.


وثمة بديل آخر هو أن الأطراف يمكن أن تنظر في وحدة رسو التي تمنح أثناء الزواج ولم يتم منحها بعد ملكية الزوجية المكتسبة جزئيا وتقسيم وحدات رسو وفقا للقواعد الوقت "عناق / نيلسون".


عناق ونيلسون هي قضايا الاستئناف في كاليفورنيا التي استكشفت تقسيم خيارات الأسهم في الطلاق.


تحت عناق، يمكنك حساب الأسهم المستحقة للزوج غير الموظف من خلال التفكير في رسو كتعويض مؤجل. الصيغة المستخدمة لحساب نسبة اهتمام المجتمع هي [الفترة الزمنية بين تاريخ البدء في الشركة ونهاية الزواج] / [الفترة الزمنية بين تاريخ البدء في الشركة والانتهاء]. ثم تضرب مصلحة المجتمع من إجمالي عدد الأسهم التي تحصد وتقسيم هذا العدد إلى اثنين. هذا العدد هو جزء غير الموظف من الأسهم المكتسبة.


وتنظر قاعدة نيلسون إلى الأسهم باعتبارها الحوافز المستقبلية للأداء في المقام الأول. مصلحة المجتمع في نيلسون هي [الوقت الذي يعمل بين تاريخ المنحة وتاريخ انتهاء الخدمة] / [تاريخ المنحة وتاريخ ممارسة الخيار الأول]. ثم تضرب مصلحة المجتمع من خلال العدد الإجمالي للأسهم التي منحت وتقسيم هذا العدد إلى اثنين. هذا العدد هو جزء غير الموظف من الأسهم المكتسبة.


يمكن أن تعمل أي من الصيغتين لتقسيم رسوس - اختيار الصيغة هو عادة الأطراف.


(رسوس) الممنوحة بعد الانفصال عن الأداء السابق للموظف أثناء الزواج.


والقضية الأخيرة صعبة هي كيفية تقسيم وتقسيم وحدات رسو الممنوحة بعد تاريخ الانفصال في شكل دفعات مكافأة أو تعويض عن أداء الموظف أثناء الزواج.


إذا كان الزوج الذي يمنح وحدة رسو يريد الاحتفاظ بوحدات رسو نفسها، سوف تجادل بأن المنحة هي مجرد منحة تجديدية تهدف إلى مواصلة التعويضات في المستوى الحالي وتعويض عن العمل في المستقبل.


ويتعين على الزوج غير الموظف الذي يريد منح منحة رسو لأنهم يعتقدون أن المنحة تم منحها فقط بسبب أداء الموظفين أثناء الزواج أن يجادلوا بأن الشركة لديها سياسة تقديم مكافآت على شكل وحدات رسو وأن المنحة كانت على وجه التحديد منحت للعمل الماضي. بعد ذلك، سيحتاجون إلى حساب النسبة المئوية للمنحة هي المجتمع.


رسوس هنا للبقاء في وادي السيليكون - شركات التكنولوجيا الحب لهم لأنها توفر معاملة ضريبية مواتية للشركة (وليس بالضرورة الموظف). ومع ذلك، فإن شعبية لا تجعل الحكومة أي أسرع في توفير توجيهات واضحة. إذا كنت تمر بالطلاق ولديك أسئلة حول رسوس، يرجى التواصل مع الأسئلة.


أماندا جوردون.


قانون الأسرة غوردون.


يوفر قانون الأسرة غوردون خدمات قانون الأسرة لمنطقة خليج سان فرانسيسكو. ، غوردون قانون الأسرة ملتزمة التمثيل الرأفة.


اتصل بنا:


T: (415) 326-4148.


870 ماركيت ست ستي 909.


سان فرانسيسكو كا 94102.


هذا الموقع يعرض موضوعات عن قانون كاليفورنيا وكتب من قبل أحد المحامين المرخص لها قانون الممارسة في كاليفورنيا. المعلومات التي يتم توفيرها على هذا الموقع هي لاستخدامها لأغراض المعلومات العامة العامة وليس المشورة القانونية.


قانون الأسرة في غوردون يمثل عملاء من سان فرانسيسكو ومنطقة خليج سان فرانسيسكو في كاليفورنيا الشمالية، بما في ذلك مدينة ريدوود، برلينغام، أوكلاند، كريس ويلوت، سان رافائيل، فريمونت، سان خوسيه، سانتا روزا، بالو ألتو، سونيفال، بيركلي، سونوما كونتي، مارين كونتي، كونترا مقاطعة كوستا، مقاطعة ألاميدا، مقاطعة سان ماتيو، مقاطعة سانتا كلارا، وادي السيليكون، خليج الشمال، خليج الخليج الجنوبي، وخليج الشرق في قانون الأسرة المسائل.


تقسيم خيارات الأسهم أثناء الطلاق في كاليفورنيا.


تغطي هذه المقالة طرق أزواج كاليفورنيا يمكن تقسيم خيارات الأسهم في الطلاق.


بعض الأصول من السهل أن تقسم في الطلاق - بيع سيارة وتقسيم الأرباح عادة ما يكون لا العقل. غير أن تقسيم خيارات الأسهم يمكن أن يمثل مجموعة فريدة من التحديات. لا يمكن بيع خيارات الأسهم التي لا يمكن بيعها لطرف ثالث أو عدم وجود قيمة حقيقية (على سبيل المثال، خيارات الأسهم في شركة خاصة أو خيارات غير مستثمرة).


ومع ذلك، حددت محاكم كاليفورنيا عدة طرق للتعامل مع تقسيم خيارات الأسهم في الطلاق.


خيار الأسهم المشتركة افتراضية.


في ما يلي سيناريو وادي السليكون النموذجي: يقوم أحد الزوجين بعمل رائع يعمل لصالح شركة ناشئة، وكجزء من حزمة التعويضات، يتلقى خيارات الأسهم خاضعة لجدول استحقاق لمدة أربع سنوات. الزوجان غير متأكدين ما إذا كان البدء سيستمر كما هو، الحصول عليها، أو طيها مثل العديد من الشركات الأخرى في الوادي.


يقرر الزوجان لاحقا الطلاق، وخلال مناقشة حول تقسيم الأصول، تأتي خيارات الأسهم. انهم يريدون معرفة ما يجب القيام به مع الخيارات، ولكن القواعد غير واضحة. أولا، سوف يحتاجون إلى فهم بعض أسس حقوق الملكية الزوجية في ولاية كاليفورنيا.


ممتلكات عامة.


بموجب قانون ولاية كاليفورنيا، هناك افتراض بأن أي أصول - بما في ذلك خيارات الأسهم - تم الحصول عليها من تاريخ الزواج حتى تاريخ فصل الأطراف (يشار إليها باسم & لدكو؛ تاريخ الفصل & رديقو؛) تعتبر & لدكو؛ ملكية المنتدى. & رديقو؛ يشار إلى هذا الافتراض على أنه & لدكو؛ افتراض ملكية المجتمع العام. & رديقو؛ وتنقسم الممتلكات المجتمعية بالتساوي بين الزوجين (تقسيم 50/50) في حالة الطلاق.


الملكية المنفصلة.


الملكية المنفصلة ليست جزءا من العقارات العرفية، وهو ما يعني الزوج الذي يملك العقار المنفصل، يمتلكه بشكل منفصل عن زوجته (وليس بالاشتراك) ويحافظ عليه بعد الطلاق. لا تخضع الممتلكات المنفصلة للتقسيم في حالة الطلاق. في كاليفورنيا، تشمل الممتلكات المنفصلة جميع الممتلكات التي يتم الحصول عليها من قبل أي من الزوجين:


قبل الزواج بالهدية أو الميراث، أو بعد تاريخ الانفصال (انظر أدناه).


لذلك، عموما، أي خيارات الأسهم الممنوحة لزوج الموظف قبل الزوجين متزوجين أو بعد فصل الزوجين تعتبر الملكية الزوجية الزوجية منفصلة، ​​ولا تخضع للتقسيم في الطلاق.


تاريخ انتهاء الخدمة.


& لدكو؛ تاريخ الفصل & رديقو؛ هو تاريخ مهم جدا، لأنه ينشئ حقوق ملكية منفصلة. تاريخ انتهاء الخدمة هو التاريخ الذي قرر فيه أحد الزوجين بشكل شخصي أن الزواج قد انتهى، ثم فعليا شيئا ما لتنفيذ هذا القرار، مثل الخروج.


العديد من الأزواج المطلقين يجادلون حول تاريخ الفصل بالضبط، لأنه قد يكون له تأثير كبير على الأصول تعتبر ممتلكات المجتمع (وبالتالي تخضع لتقسيم متساو) أو ممتلكات منفصلة. فعلى سبيل المثال، تعتبر خيارات الأسهم المستلمة قبل تاريخ انتهاء الخدمة ممتلكات مجتمعية وتخضع لتقسيم متساو، ولكن أي خيارات أو ممتلكات أخرى ترد بعد ذلك التاريخ تعتبر ممتلكات منفصلة للزوج الذي يحصل عليها.


عند العودة إلى الافتراض أعلاه، لنفترض أنه لا توجد حجة على تاريخ الانفصال. ومع ذلك، يكتشف الزوجان أن بعض الخيارات & لدكو؛ المكتسبة & رديقو؛ أثناء الزواج وقبل تاريخ انتهاء الخدمة. وعليهم الآن أن يحددوا كيف يمكن أن يؤثر ذلك على الانقسام.


الخيارات المكتسبة غير المكتسبة.


مرة واحدة خيارات الأسهم الموظف & لدكو؛ سترة، & رديقو؛ يمكن للموظفين & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ خياراتهم لشراء أسهم في الشركة في & لدكو؛ ضربة & رديقو؛ السعر، وهو السعر الثابت الذي عادة ما يذكر في اتفاق منحة أو الأسهم الخيار الأصلي بين صاحب العمل والموظف.


ولكن ماذا عن الخيارات التي تم منحها أثناء الزواج ولكن لم تكن قد اكتسبت قبل تاريخ الانفصال؟ قد يظن بعض الأشخاص أن الخيارات غير المستثمرة لا تمثل أي قيمة بسبب:


فإن الموظفين ليس لديهم سيطرة على هذه الخيارات، ويتم التخلي عن الخيارات غير المؤهلة عندما يغادر الموظف الشركة & نداش؛ فإنها لا تستطيع اتخاذ هذه الخيارات معها.


ومع ذلك، فإن المحاكم في ولاية كاليفورنيا لا توافق على هذا الرأي، ورأت أنه على الرغم من أن الخيارات غير المستثمرة قد لا يكون لها قيمة سوقية عادلة حالية، فإنها تخضع للتقسيم في الطلاق.


تقسيم الخيارات.


فكيف تحدد المحكمة أي جزء من الخيارات ينتمي إلى الزوج غير الموظف؟ عموما، تستخدم المحاكم واحدة من عدة صيغ (يشار إليها عادة باسم & لدكو؛ قواعد الوقت & رديقو؛).


اثنين من الصيغ قاعدة الوقت الرئيسية المستخدمة هي صيغة 1 عنق وصيغة نيلسون 2. قبل أن تقرر أي صيغة لاستخدامها، قد ترغب المحكمة أولا في تحديد سبب منح الخيارات للموظف (على سبيل المثال، من أجل جذب الموظف إلى الوظيفة، كمكافأة على الأداء السابق، أو كحافز لمواصلة العمل من أجل الشركة) لأن هذا سوف يؤثر أي حكم هو أكثر ملاءمة.


صيغة عناق.


يتم استخدام صيغة عناق في الحالات التي تهدف فيها الخيارات أساسا إلى جذب الموظف إلى الوظيفة ومكافأة الخدمات السابقة. الصيغة المستخدمة في عناق هي:


----------------- x عدد الأسهم التي يمكن ممارستها = أسهم الملكية المجتمعية.


(دوه = تاريخ الاستئجار؛ دوس = تاريخ انتهاء الخدمة؛ دو = تاريخ & لدكو؛ التمارين & رديقو؛ أو الاستحقاق)


صيغة نيلسون.


يتم استخدام صيغة نيلسون حيث كانت الخيارات في المقام الأول تعويضا عن الأداء المستقبلي وحافز للبقاء مع الشركة. الصيغة المستخدمة في نيلسون هي:


----------------- x عدد الأسهم التي يمكن ممارستها = أسهم الملكية المجتمعية.


(دوغ = تاريخ المنح؛ دوس = تاريخ الفصل؛ دو = تاريخ التمارين)


هناك العديد من الصيغ الأخرى لقواعد الوقت لأنواع أخرى من الخيارات، والمحاكم تتمتع بسلطة تقديرية واسعة في تحديد أي صيغة (إن وجدت) لاستخدامها، وكيفية تقسيم الخيارات.


وبصفة عامة، كلما زاد الوقت بين تاريخ انتهاء الخدمة وتاريخ استحقاق الخيارات، كلما كانت النسبة المئوية الإجمالية للخيارات التي تعتبر ممتلكات المجتمع أقل. على سبيل المثال، إذا كان عدد محدد من الخيارات المخولة بعد شهر من الانفصال، فإن جزء كبير من هذه الأسهم يعتبر ممتلكات المجتمع الخاضعة لتقسيم متساو (50/50). ومع ذلك، إذا كانت الخيارات المكتسبة بعد عدة سنوات من تاريخ انتهاء الخدمة، فإن نسبة مئوية أصغر بكثير ستعتبر ملكية مجتمعية.


توزيع الخيارات (أو قيمتها)


بعد تطبيق أي من قواعد الوقت، سوف يعرف الزوجان عدد الخيارات التي يحق لكل منهما الحصول عليها. الخطوة التالية هي معرفة كيفية توزيع الخيارات أو قيمتها.


لنفترض مثلا أنه يتم تحديد أن كل زوج يحق له الحصول على 5000 خيار من الأسهم في شركة الموظف / الزوج. هناك العديد من الطرق للتأكد من أن الزوج غير الموظف يتلقى إما الخيارات نفسها أو قيمة تلك الخيارات 5000 الأسهم. إليك بعض الحلول الأكثر شيوعا:


ويجوز للزوج غير الموظف أن يتخلى عن حقوق خيارات الأسهم البالغ عددها 5000 خيارا مقابل بعض الأصول أو الأموال الأخرى (وهذا يتطلب اتفاقا بين الزوجين فيما يتعلق بالخيارات المتاحة - بالنسبة للشركات العامة، وقيم الأسهم عامة ويمكنها تشكل أساسا لاتفاقك، ولكن بالنسبة للشركات الخاصة، قد يكون من الأصعب تحديد - قد يكون للشركة تقييم داخلي يمكن أن يقدم تقدير جيد). قد توافق الشركة على نقل خيارات الأسهم البالغ عددها 5000 إلى اسم الزوج غير الموظف. يجوز لزوج الموظف الاستمرار في الاحتفاظ بحصة زوج غير الموظف من الخيارات (5000) في ثقة بناءة؛ عند استحقاق األسهم وإذا كان من الممكن بيعها، سيتم إخطار الزوج غير الموظف ويمكن أن يطلب بعد ذلك ممارسة جزء منه أو بيعه ثم بيعه.


استنتاج.


قبل الموافقة على التخلي عن أي حقوق في خيارات أسهم زوجك، قد ترغب في تطبيق صيغة قاعدة زمنية على الخيارات، على الرغم من أنها قد لا تكون جديرة بأي شيء في الوقت الحالي. قد ترغب في الاحتفاظ باهتمام في هذه الأسهم والأرباح المحتملة. إذا أصبحت الشركة عامة، و / أو أسهم تصبح قيمة بسبب اكتساب أو ظروف أخرى، سوف تكون سعيدا كنت عقد على.


هذه المنطقة من قانون الأسرة يمكن أن تكون معقدة جدا. إذا کانت لدیك أسئلة حول تقسیم خیارات الأسھم، فیجب علیك الاتصال بمحام متخصص في قانون الأسرة للحصول علی المشورة.


الموارد والحواشي.


1. الزواج من عناق (1984) 154 كال. التطبيق. 3d 780.


2. زواج نيلسون (1986) 177 كال. التطبيق. 3d 150.


تحدث مع محامي طلاق.


لقد ساعدنا 85 عميلا في العثور على محامين اليوم.


كيف تعمل.


أخبرنا بإيجاز عن حالتك قدم معلومات الاتصال الخاصة بك اختر المحامين للاتصال بك.


منتجات.


قانوني مجاني.


اتصل بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 نولو & ريج؛ قد لا يسمح بخدمات المساعدة الذاتية في جميع الولايات. المعلومات المقدمة في هذا الموقع ليست المشورة القانونية، لا تشكل خدمة الإحالة محام، وليس المحامي العميل أو علاقة سرية أو سيتم تشكيلها عن طريق استخدام الموقع. وتدفع المحامين قوائم على هذا الموقع الإعلان المحامي. وفي بعض الولايات، يمكن اعتبار المعلومات الواردة في هذا الموقع بمثابة خدمة إحالة محام. يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام والبنود التكميلية للحصول على معلومات محددة تتعلق بولايتك. استخدامك لهذا الموقع يشكل قبول شروط الاستخدام، الشروط التكميلية، سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط.


دويل كوين فريمان مجموعة قانون الأسرة.


ملكية المجتمع في ولاية كاليفورنيا.


كاليفورنيا هي دولة الملكية المجتمعية حيث يفترض أن كل زوج له مصلحة نصف مجزأة في أي ممتلكات تم الحصول عليها خلال الزواج بينما مقرها في ولاية كاليفورنيا (قانون الأسرة في كاليفورنيا § 760). ويتعلق تعريف الملكية المجتمعية عموما بكل ما تم اكتسابه أثناء الزواج بما في ذلك الأصول والدخل وخيارات الأسهم ومصالح التقاعد فضلا عن جميع الديون المتكبدة أثناء الزواج.


وإذا لم يتمكن الزوجان المطلقات من الموافقة على تقسيم ممتلكات المجتمع عن طريق التفاوض، فإن المحكمة تأمر الشعبة.


قوانين الملكية المجتمعية من ذوي الخبرة يمكن لمحامي مكتب القانون في دويل كوين فريمان مجموعة قانون الأسرة مساعدة في جميع جوانب التقييم السليم للأصول وأفضل الخيارات لتقسيم عادل.


أسئلة مكررة.


هذه الأسئلة والأجوبة لا يقصد بها أن تكون مشورة قانونية لأي شخص. وهذه المعلومات عامة بطبيعتها وقد تكون الإجابة المقدمة أو لا تنطبق على حالة معينة. قضايا قانون الأسرة معقدة للغاية وينبغي طلب المشورة القانونية المختصة من المحامي المرخص قانون الملكية المحلية.


1. ما هي الملكية المنفصلة؟


الممتلكات المنفصلة هي أي شيء مملوك قبل الزواج و:


الميراث والهدايا لزوج واحد أثناء الزواج الإيجارات والأرباح أو الأموال الأخرى المكتسبة من ممتلكاتك المنفصلة الممتلكات المشتراة مع ممتلكات منفصلة.


2. من هو المسؤول عن دفع ثمن منزل الأسرة بعد أن أخرج من المنزل؟


الحزب الذي يقيم في المنزل عادة يدفع ثمن المنزل. هناك بعض القضايا المعقدة جدا التي تنطوي على تحقيق التوازن بين نفقات المنزل مقابل قيمة الإيجار السوق العادلة للمنزل بين الانفصال والحكم. وينبغي التماس المشورة القانونية المختصة من محام مرخص بشأن هذه المسألة.


3. ما هي العناصر التي يمكنني اتخاذها معي عندما أخرج من المنزل؟


أي شيء هو الممتلكات الخاصة بك منفصلة يمكن اتخاذها دون أي سبب للقلق. لا يمكنك أن تأخذ أي شيء هو خاصية الزوج الخاص بك منفصلة. في معظم الحالات، أي شيء هو الملكية المجتمعية ويمكن أيضا أن تؤخذ؛ ومع ذلك، فإن أي بنود الممتلكات المجتمعية المتخذة سوف تتطلب تسديد 50٪ من قيمة هذا البند.


4. ما هي البنود التي تعتبر ملكية المجتمع؟


كاليفورنيا هي دولة الملكية المجتمعية. جميع الممتلكات المكتسبة أثناء الزواج هي ملكية مجتمعية. ويشمل ذلك الدخل أو الممتلكات المشتراة أو المستلمة كهدية للطرفين معا. لا تشمل الملكية المجتمعية الإيجارات أو الإصدار أو الأرباح من أي ممتلكات أو هدايا منفصلة أو ميراث تعطى لطرف واحد على حدة.


5. ماذا لو دفعت دفعة أولى لمنزل الأسرة مع المال كان لي قبل الزواج؟


وبصفة عامة، فإن هذا سيخلق ما يسمى قضية تتبع. وسوف يكون من الضروري تتبع حيث جاءت جميع الأموال المستخدمة في شراء المنزل من لتحديد طابعها. في هذه الحالة، سيتم اعتبار الدفعة الأولى ملكية منفصلة. في كاليفورنيا بموجب قانون الأسرة § 2640، يحق لك الحصول على تعويض عن الممتلكات المنفصلة دفعة أولى.


6 - من الذي يحصل على حيازة واستعمال مسكن الأسرة حصريا أثناء إجراءات الطلاق؟


وفي معظم الحالات، ما لم يكن هناك عنف عائلي أو تهديد بالعنف، لا يحصل أي من الطرفين على حيازة واستخدام مسكن للأسرة. وفي بعض الحالات، ليس من المعقول من الناحية المالية تقسيم الأسر والبدء في دفع مسكنين. وكثيرا ما لا يكون من مصلحة أي من الطرفين، في حالات حضانة الأطفال، السماح للطرف الآخر بالاستخدام الحصري للمنزل الذي يقيم فيه الأطفال.


7. ركض زوجتي حتى دين بطاقة الائتمان الحق قبل فصلنا. هل أنا مسؤول عن نصف هذا الدين؟


والديون المتكبدة أثناء الزواج هي ديون مجتمعية. ومع ذلك، إذا أمكن إثبات أن تلك الديون لم تكن لصالح المجتمع أو تم تكبدها في التفكير في الطلاق، فمن الممكن للديون المخصصة لزوجك أثناء الحل.


8. إذا كنت قد دفعت دفع الرهن العقاري على مسكن العائلة من أرباحي بعد انتهاء الخدمة بينما كان زوجي يعيش في السكن، هل سأحصل على تعويض؟


نعم، يحق لك عموما الحصول على تعويضات أو ائتمان لتسديد تلك المدفوعات. وستقوم المحكمة بإجراء موازنة من خلال ما يسمى إيبستين الاعتمادات و واتس التهم لكلا تعطيك الائتمان لدفعاتك وشحن زوجتك للاستخدام الحصري للإقامة للتعامل مع أي عدم المساواة التي تم إنشاؤها في هذا السيناريو.


الاتصال دويل كوين فريمان.


إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في تحديد حقوق الملكية المتعلقة بالطلاق، أو أي قانون الأسرة الأخرى المسألة، اتصل دويل كوين فريمان اليوم.


قانون العائلة.


مجموعة قانون الأسرة.


571 هارتز أفينو.


دانفيل، كا 94526.


خدمة دانفيل، سان رامون، والنوت كريك، وكامل المجتمع كونترا كوستا مقاطعة.


خيارات الأسهم والطلاق: كيف يتم تقسيم الخيارات في طلاق كاليفورنيا؟


ما هي خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم هي حق معين لأحد الزوجين لشراء أسهم الشركة بسعر معين. وغالبا ما يتطلب الحق فترة استحقاق. وبمجرد مرور فترة الاستحقاق، يمكن للمالك ممارسة الخيارات أو الاحتفاظ بها لمعرفة ما إذا كانت أسعار الأسهم ستزداد. الخيارات غالبا ما يكون تاريخ انتهاء الصلاحية بحيث لا يمكنك الاستمرار في الحق في شراء بسعر X إلى أجل غير مسمى. خيارات الأسهم شائعة في ولاية كاليفورنيا بسبب عدد الشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا التي تقع هنا. بعض الشركات تستخدم خيارات الأسهم لشراء المواهب قبل أن تحقق الشركة الإيرادات؛ والبعض الآخر يستخدم خيارات الأسهم كمكافأة على وظيفة أحسنت، والبعض الآخر يستخدم خيارات الأسهم للاحتفاظ الأداء العالي. إن تقسيم خيارات الأسهم عندما يكون الطلاق أو الزوجين طلاق مهمة صعبة لأنه قد يكون من الصعب تحديد قيمة خيار الأسهم. قد يكون من الصعب تحديد قيمة القيمة الحالية للخيارات عندما لا تكون الخيارات قد استقرت أبدا، أو قد تكون غير قيمة عند استحقاقها، أو قد لا تكون قابلة للتحويل إلى أطراف ثالثة.


هل الملكية العقارية خيارات الملكية؟


وكما هو احلال بالنسبة للموجودات األخرى في دولة امللكية املجتمعية، فإن أول تقرير يجب أن يتم هو ما إذا كان خيار األسهم هو ملكية اجملتمع أو ممتلكات منفصلة. إذا تم منح خيار الأسهم قبل بدء الزواج أو بعد تاريخ انتهاء الخدمة، فإن الخيار هو الملكية المستقلة للمالك. وإذا كان خيار الأسهم قد منح أثناء الزواج، فإن الخيار هو الملكية المجتمعية وتخضع للتقسيم. وتتوقف كيفية تقسيم الخيارات على ما إذا كانت مكتسبة أو غير مكتسبة وقت التقسيم.


خيارات الأسهم المكتسبة.


خيارات الأسهم المكتسبة هي الخيارات التي يملك المالك الحق الحالي في ممارسة الرياضة. إذا كان لديك خيارات الأسهم المكتسبة ولكن غير مفهرسة، تقسيم هذا الأصل سوف تتحول على سعر السوق الحالي للأسهم وسعر الخيار إلى المالك. إذا كانت الأسهم تستحق أكثر من سعر الخيار، ثم الزوجين سوف يكون الممتلكات لتقسيم. إذا كان سعر الخيار أعلى من القيمة السوقية في وقت حلك، فإن المشكلة هي ما إذا كان هناك وقت لزيادة سعر الأسهم قبل انتهاء صلاحية الخيار.


خيارات الأسهم غير المكتسبة.


خيارات الأسهم لها قيمة على الرغم من أن الموظف قد يفقد الخيارات إذا كان / أنها تغادر في وقت لاحق الشركة قبل تاريخ الاستحقاق. في كاليفورنيا، يتم تقسيم خيارات الأسهم في حالات الطلاق باستخدام صيغة. ما هي الصيغة المستخدمة تختلف اعتمادا على أساس خيار الأسهم في المقام الأول. هل كان خيار المكافأة عن عمل جيد، أو طريقة جذب العامل إلى الشركة، أو حافز لإبقاء الموظف في الشركة؟ اثنين من الصيغ شائعة الاستخدام هي:


صيغة عناق.


يتم استخدام هذه الصيغة عندما يكون سبب خيار الأسهم هو مكافأة الموظف على الأداء السابق. لتحديد أسهم ملكية المنتدى، يجب تحديد اهتمام المنتدى ومضاعفة هذا العدد بعدد الأسهم المملوكة. يتم تحديد مصلحة المجتمع عن طريق قسمة الوقت بين تاريخ التوظيف وتاريخ الانفصال الزوجي حسب الوقت بين تاريخ الاستئجار وتاريخ خيار الأسهم.


صيغة نيلسون.


يتم استخدام هذه الصيغة حيث يكون الغرض الأساسي من خيار الأسهم هو إغراء الموظف بالبقاء مع الشركة. لتحديد حصة ملكية المجتمع، يجب أن تكون أول نسبة اهتمام للمجتمع ثم تضرب تلك النسبة المئوية بعدد الأسهم التي يمكن ممارستها. يتم تحديد نسبة الفائدة على المجتمع عن طريق قسمة الوقت بين تاريخ منح خيار الأسهم إلى تاريخ انتهاء الخدمة في الفترة بين تاريخ منح خيار الأسهم إلى تاريخ أن يكون الخيار تمارس.


هل يمكن لمحامي الوساطة مساعدتك في تقسيم خيارات الأسهم.


نعم فعلا. كمحام كاليفورنيا المرخص ووسيط معتمد أماندا لديه المعرفة القانونية ومهارات التفاوض لمساعدتك على حل وديا النزاعات الخيارات الأسهم الخاصة بك. لمعرفة المزيد عن خدمات الوساطة الطلاق لدينا، اتصل بنا على (925) 480-7850.


اترك رد.


الاقسام.


رابط سريع:


مكتب بليسانتون.


5890 ستونيريدج دريف، سويت 105، بليسانتون، كا 94588.


مكتب سان رامون.


111 ديروود رود، ستي. 200،


سان رامون، كا 94583.


ساعات العملية:


عن طريق موعد فقط.


مواعيد المساء وتعيينات نهاية الأسبوع متوفرة.


تنويه: المعلومات الواردة في هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط، ولا تشكل المشورة القانونية. لم يتم تكوين علاقة بين المحامي والموكل بين المشاهد أو المستخدم لهذا الموقع وشركة محاماة جارات ما لم يتفق على خلاف ذلك. تخضع القوانين الفدرالية والولائية والمحلية للتغيير، وليس هناك أي ضمان بأن أي معلومات قانونية تحتوي على هذا الموقع تعكس الحالة الراهنة للقانون. إذا كان لديك سؤال أو مشكلة قانونية، يجب عليك استشارة محام لتحديد حقوقك والتزاماتك القانونية. هذا هو الإعلان عن الخدمات القانونية.


كوبيرايت © 2017 جارات مارتن لو، لب. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment