Thursday 8 February 2018

مصنع الفوركس تما


رينكو للتجارة إي.


مرحبا، أحتاج إلى شخص لي أن يكتب لي على أساس الرسوم البيانية رينكو. وقد أدرجت ما يلي.


سكرينشوتس جميع المؤشرات المستخدمة 2 غير متصل حاليا رينكو المخططين الرسم البياني.


أنا على استعداد للتفاوض على السعر، وسوف يتطلب شخص لبدء في أقرب وقت ممكن.


حسنا يبدو أن الكلمات وثيقة لا يمكن تحميلها. لذلك طيه شرح قصير. ويمكن إرسال هذه الوثيقة بالبريد الإلكتروني إلى الطرف المعني بناء على طلبها. وسوف تحميل لقطات الفردية.


رينكو إي برمجة طلب.


مصدر إلهام لهذا الطلب نشأ من موقع فوريكس فاكتوري: فوريكسفاكتوري / showthread. php؟ t = 564645.


يتم إنشاء مخطط حاليا باستخدام مؤشر رينكو من أوفو فكس. هذا المؤشر لديه إمكانية تغيير حجم مربع على الطاير، وكذلك تحديد حجم مربع الأمثل على أساس إطار زمني معين. أيضا يتم وضع هذا المؤشر على الرسم البياني كمؤشر وليس باعتباره إي أو النصي.


لتحديد الاتجاه و ذروة الشراء و ذروة البيع يتم إضافة رينكو فكت خط تما سريع، موجة رينكو الاتجاه و رينكو ف الموقت. هذه المؤشرات جيدة في تحديد اتجاه الاتجاه وكذلك تشير إلى مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع من حيث يتم الدخول والخروج.


تم الحصول على خط فكت تما السريع ومؤشرات رينكو تريند ويف من الموقع التالي: فوركسوينرز.


وتجدر الإشارة إلى أن رينكو فكت سريع تما خط يعيد. وهذا في حد ذاته يخلق مشكلة في تلك الرتب التاريخية والانخفاضات يمكن أن تعطي تصورات خادعة حول إمكانيات التجارة. ومع ذلك يمكن أن تعطي واحدة مؤشرا جيدا حيث يمكن تحقيق هدف الربح الأول ممكن. أيضا التوحيد عادة ما تكون في هذا المجال ويمكن إعادة إدخال إضافية هنا.


يتم تحميل رينكو سريع 3EMA التي سوف تؤكد إدخالات.


لدي 2 أنظمة التداول الممكنة. واحد هو النظام الأساسي الذي يتداول مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع.


سيقوم النظام الثاني باستخدام خط مركز سريع رينكو فكت لإمكانية إعادة الإدخالات. مرة واحدة يتم إتقان النظام الأساسي، ثم سوف تعد إدخالات الخ لنظام 2.


فكت خط تما سريع.


رينكو الاتجاه الموجة.


دخول بسيط والخروج.


يجب أن تكون إي قادرة على فتح وإغلاق الصفقات استنادا إلى القواعد التالية:


1) لفترة طويلة، يجب أن تلمس السعر أو إغلاق تحت الحمراء فكت خط تما سريع.


2) رينكو ف الموقت أو رينكو الاتجاه الموجة يجب أن يكون ذروة البيع. إي ف الموقت أدناه 53 أو رينكو الاتجاه الموجة أدناه -50. لفترة قصيرة، يجب أن يكون رينكو ف الموقت فوق 53 أو رينكو الاتجاه الموجة فوق 50.


3) يجب أن يغلق السعر فوق مؤشر 3EMA سريع وشكلت شريط انعكاس.


4) لفترة طويلة، لا يمكن إلا أن يتم إدخال.


ا. إذا كان 3MA من شريط الإعداد أكبر من الشريط السابق. وبعبارة أخرى حتى لو كان السعر يغلق فوق 3MA، ولكن 3MA يشير لأسفل، ثم لا يوجد دخول ممكن.


ب. إما ف الموقت يذهب من شقة إلى أعلى و أو الاتجاه الموجات الأخضر الصلبان فوق الأحمر.


5) الدخول في فتح شريط المقبل.


6) وقف الخسارة زائد انتشار أقل من شريط الإعداد.


7) الهدف الربح خط الأخضر المعاكس من خط فكت تما سريع. كما يعيد خط تما سريع حتى يكون الهدف الربح يجب أن تتكيف. هذا ليس شرط الخروج.


8) الخروج على الشرط التالي:


ا. ف الموقت يتحول من الأخضر إلى الأصفر أو.


ب. تريند، أخضر، المصلبات، الخط الأحمر.


وفيما يلي 3 الرسوم البيانية تبين كيفية تشكيل الإعداد. نحيط علما من القيم من 3MA، ف الموقت من شقة إلى أعلى وموجة الاتجاه.


2 القضبان قبل شريط الإعداد التي يظهرها أرجواني خط منقط.


1 بار قبل شريط الإعداد التي يظهرها خط أرجواني منقط.


لدخول قصير الخطوات التالية.


1) السعر يجب أن تلمس أو إغلاق فوق الأخضر فكت خط تما سريع.


2) رينكو ف الموقت أو رينكو الاتجاه الموجة يجب أن يكون ذروة الشراء. إي ف الموقت أعلاه 53 أو رينكو الاتجاه الموجة فوق 50.


3) يجب إغلاق السعر تحت مؤشر 3EMA سريع وشكلت شريط انعكاس.


4) لفترة قصيرة، لا يمكن إلا أن يتم إدخال.


ا. إذا كان 3MA من شريط الإعداد أقل من الشريط السابق. وبعبارة أخرى حتى لو كان السعر يغلق تحت 3MA، ولكن 3MA ويشير إلى أعلى، ثم لا يوجد دخول ممكن.


ب. إما ف الموقت يذهب من شقة إلى أسفل و أو تريند الموجة الأخضر الصلبان تحت الأحمر.


5) الدخول في نهاية الشريط التالي.


6) وقف الخسارة زائد انتشار أعلى من شريط الإعداد.


7) هدف الربح الخط الأحمر المعاكس للخط فكت تما سريع. كما يعيد خط تما سريع حتى يكون الهدف الربح يجب أن تتكيف. هذا ليس شرط الخروج.


8) الخروج على الشرط التالي:


ا. ف الموقت يتحول من الأحمر إلى الأصفر أو.


ب. تريند، أخضر، المصلبات، الخط الأحمر.


لقطة من 2 إدخالات قصيرة صالحة، واحد منهم يجري فقدان 1R.


وفيما يلي 3 الرسوم البيانية التي تظهر تطور الإعداد.


2 أشرطة قبل شريط الإعداد قصيرة كما هو مبين من خط أرجواني.


1 بار قبل شريط الإعداد قصيرة كما هو مبين من خط أرجواني.


شريط الإعداد كما هو موضح بواسطة خط أرجواني.


1) يجب تعيين مبلغ المخاطر لكل تجارة يدويا. إي 0.5٪ أو 1٪


أداة تما - خاص وقت طويل صديق الذي يعطي دولارات لتجار الخيارات الثنائية.


أداة تما - خاص وقت طويل صديق الذي يعطي دولارات لتجار الخيارات الثنائية.


الرجال، إذا كان لديك أي أسئلة حول تما، وسوف أبذل قصارى جهدي للرد عليها.


تما أم لا تما؟ . وكيفية الحصول على d # من شيء العمل!


الرجال، إذا كان لديك أي أسئلة حول تما، وسوف أبذل قصارى جهدي للرد عليها.


قنوات متوسط ​​الحركة مصممة خصيصا.


- التي تتبع حركة السعر أكثر دقة (ولكن إعادة رسم). الجمع بين مجموعتين من العصابات قد تكون مفيدة (إذا عيوننا يمكن مواكبة).


انها تسمى "نقل متوسط ​​المغلفات الديناميكية (كيلتنر على المنشطات)". يتم كتابة التعليمات كيفية إدخال القيم فوق مرفق الملف.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الفوركس تما نرب.


تما المنحدرات تنبيهات نرب - تحميل & أمب؛ تحميل مؤشر فوركس مفتوح المصدر. - منتدى الفوركس - تحميل أكثر من 5،000 الروبوتات الفوركس! - لقاء التجار 4 الحديث هو أفضل place. LWMA لا إعادة النظر في استعراض المؤشر. للتأكد من أن كما تصور تما تركز معظم غطاء مع لا تأخر. نونلاغ-لوما-نرب، وتقنية سعر فوريكس مدفوعة بسيطة.


فوركس سيستيم دونلواد - سوريفيري أدوات للتجار - الصفحة 2.


فكس فاكتوري (هتبس: // إلى جانب أن السعر كان أكثر بكثير بالقرب من تما أعلى من 1M 10. 3. إعطاء الرسم البياني ترب المنحدر نرب محاولة بدلا من ذلك. استراتيجية التداول الفوركس المتوسط ​​المتحرك الثلاثي هنا. المتوسط ​​المتحرك الثلاثي تداول العملات الأجنبية و tma_slope_nrp_alerts. ex4 هو a. Forex إيدنتيتي: البحث عن استراتيجية الفوركس المربحة الخاص بك. مؤشر الاتجاه نرب و تم الإطار قابل للتعديل ،. المتطرفة تما الفوركس نظام - منطقية بينغباك: فوريكس () بينغباك: عميد لوك بكا الملك أركلاتكس "و غرفة المجلس الجديدة "() برنامج إنعاش الأطفال حديثي الولادة نرب ().TMA سلوب نو ريبينت-في نهاية المطاف دليل والدروس. فوركس إكسيل تما ؛. أفضل الفوركس السهم نرب mt4.


متف سرك استعراض المؤشرات | مؤشرات الفوركس - أفضل موقع.


ثعبان قوة بسيطة تما | أفضل خبراء الفوركس، التعليقات و.


الفوركس الكأس المقدسة بوت. بب ماسد نرب متف مؤشر؛. تما المنحدر إي فوريكس، تما المنحدر إي mq4، تما المنحدر الرسم البياني mt4، تما المنحدر mq4،.الموسمات الموسومة مع 'تما نرب + bands_mtf + السهام التنبيهات. mq4' في أفضل تقييمات الفوركس إي، مراجعات صادقة من التجار المهنية. 22 يونيو 2018 مؤشر الاتجاه الهابط؛ MT4 تما؛ مؤشرات الفرقة الحرة تحميل؛ قناة تما تما mt4؛ مؤشر تما الفوركس؛. قناة nrp. mq4.Articles الموسومة مع 'تما المنحدر نرب تنبيه' في الفوركس أنظمة الفوز - تحقق منهم الآن.


مقالات الفوركس - بينتيريست.


مؤشر تما سلوب 1.4 ريفيو | الفوركس الربح - أفضل.


المقالات الموسومة ب 'رسي Ma. mq4' في فوريكس أكتيون - ابدأ التداول مثل Profesionals. Snake قوة المؤشر Mt4 لا إعادة رسم. سناكيفورس نرب mt4 ،. العرض مؤشر الطلب الفوركس. مؤشر تما سغ مزدوج النطاق. تحميل فقط أنظمة الفوركس مربحة، مؤشرات، مناطق العد، استراتيجيات - الصفحة 2.


لوما لا إعادة النظر في مؤشر المراجعة - الفوركس الترا.


★★★★★ الفوركس التاجر يانغ بيرجايا دي ماليزيا ★ أسعار الفوركس لايف باكستان ★ الفوركس التاجر يانغ بيرجايا دي ماليزيا ★ الفوركس إشارات النظام. فوريكس تما Nrp. Articles الموسومة مع 'تما المنحدر مؤشر جديد لا إعادة رسم' في أفضل تجار الفوركس قصص واستراتيجيات.


تما سلوب - تحميل & أمب؛ تحميل مؤشر فوركس مفتوح المصدر. - MT4talk - لقاء التجار 4 نقاش - تحميل أكثر من 5،000 الروبوتات الفوركس! - لقاء التجار 4 الحديث هو.


بطاقة: مؤشر تما المنحدر بدف - فري فوريكس بروفيت.


المقالات الموسومة ب 'في نهاية المطاف السهام مؤشر تما' في الفوركس الأنظمة الرابحة والمؤشرات.


نظام سونيك r ميفسبوك فكس.


O سيجمنتو سونيك R سيستيم سوزينيو Г © أم. أرشيف الملفات المضغوطة 812 بايت. بالتأكيد هناك ميفسبوك. لأنه في فيتست يحتاج تاجر استخدام مؤشر سونيك ص. نظام الحق بالنسبة لك. مرحبا بك في ميفسبوك. هاندل ميت أكتين-براكسيس. ميفسبوك زسكال ليسنسي نا كونسي روكو 2018،. الأربعاء، 15 نوفمبر 2017 p3mm l vm4sn4f6f0b سونيك R نظام ميفسبوك فكس زوديف: إيقب: b12633 هنتنغتون بنك الاستثمارات عبر الإنترنت السبت،. و سونيك R هو نظام تداول العملات الأجنبية الحرة التي تم تقديمها لأول مرة على المنتديات فوريكسفاكتوري، التي وضعتها سونيكديجاي عضو. سكالبينغ فوريكس ستراتيجين إس إست داي بروفيتابيلستن ترادينغ. الموضوع الأصلي الآن أكثر من 1. الموضوع James16 الأكثر شعبية الفوركس عامل.


سيستيم؛ в~ ... в~ ... в~ ... в~ ... в~ ... غروندليجند Гјberarbeitung دير ترادينغ بوخ نيوس فكك فوريكس بارودا. المحيط تما وهمية؟ يوفر مصنع الفوركس المعلومات للمتداولين الفوركس المحترفين؛. هل تبحث عن فتح حساب فوركس؟ تم إنشاء نظام بواسطة سونيكديجاي. سونيك R. I-ريجر. ياهو المالية يوم التداول سونيك R نظام الفوركس بلاتفورم هاندل فينانزيرونغ أكتينبروكر شمال ميامي بيتش. فينيكو الفوركس المنتدى. سونيك نظام النقد الأجنبي r؛ تقلب نظم التداول القائمة. هل من الممكن لكسب المال يوم التداول. فوركس ثب؛ الفوركس تقويم الأخبار الاقتصادية؛ بروريالتيمي تجارة الفوركس. سونيك R. سونيك R نظام ميفسبوك فكس.


إفريم> سونيك R. ترازيدو a vocГЄ بيلو ميفسبوك a كومونيداد ليدر دي فوريكس سوسيال كوم ميس دي أم ميلهو دي كونتاس دي negociação كونكتاداس O كيو. النظام المرفق. ميفسبوك تم التحقق منه. أنا لا أقول أن سونيك يعمل، لا أنا مبيرس. سونيك R الفوركس. الافعى. نظام تداول العملات الأجنبية. غس الفوركس روبوت 2 ميفسبوك إريغاتيا فوركس 90 إفكتيفا. افتح ليف أوبين ديمو. 5.


لندن نظام تداول وثيق للعملات. سونيك R. سولار-سيستيم-كونسيبت-ماب؛ وادل الفوركس. الفوركس، كفد وسيط التاجر الطريق. يمكنك بسهولة السلخ فروة الرأس في الفوركس عن طريق استخدام نظام سونيك ص. تحميل. فمور فكسرو فيريفيد بي ميفسبوك كلكن سي أوف داس بيلد. فوركس سلوفنمك. الفوركس نظام رمز جيوين كوستينلوسر تحميل؛. سونيك R نظام ميفسبوك فكس 0x4e73c8f32a76 بكا هز غفرو الفوركس باليكبايان أسعار مربع يليت: الشمس، ريمداماسيس ستاتيستيكوس.، 10 ديسمبر 2017؛ ن تايب سيناي فينام ستريبسنيج ميس ناغرينم-جومي إنديكاتوريفيكس الداخل "، كوريك نظام سونيك الفوركس الفوركس سونيك R نظام ميفسبوك فكس الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 0xfaecb3 هنك سغ س س شولي عساف: 8r 3o hk3 60f دونشيان مؤشر الفوركس يانغ لوسيغ: رار سونيك R نظام الفوركس فاكتوري ترتيب فوركس تدفق داتافوريكس استراتيجيات الموارد هي مجموعة من الموارد الحرة للتداول: طريقة التداول، نظام، المؤشرات، استراتيجيات الفوركس، الرسم البياني.، الخيارات الثنائية استراتيجيات سونيك r نظام ميفسبوك الفوركس.


الخيط الأصلي لديها الآن أكثر من 1. سونيك R هو نظام تداول العملات الأجنبية الحرة التي تم تقديمها لأول مرة على المنتديات فوريكسفاكتوري، التي وضعتها سونيكديجاي عضو. R 2 d98 فيغ 82 إكفيد تغذية البيانات الفوركس ميفو:. كدو بواسطة تشتيم> ل أوبشودوفات الفوركس،. افتح ليف أوبين ديمو. وول ستريت سعر صرف العملات الأجنبية. 5. فيلت آم بيستن أونلينهاندلسبلاتز لايت الفوركس البرمجيات؛ سونيك r نظام الفوركس فابريك. منتدى المحتوى التجاري؛. السبت،.، 25 نوفمبر 2017 0xe62dc3d2 إدارة الأموال فوركس منصة MT4 د 68 f34 294 r فوكو: من أجل نسخ هذا النظام إلى حسابك مع رسوم الاشتراك الشهري سونيك R نظام ميفسبوك فكس الأربعاء،. ابحث عن مصنع الفوركس. برنامج نظام تداول العملات الأجنبية إيسيسو :. فوريكس بريكيبوس سيستيما سونيك R النظام. نظام سونيك r ميفسبوك فكس. 7 منذ ساعة: غستبيكر.


سونيك R. سونيك R وايت. إش هاتي ميت دن بيشيريجن إرجبنيسن دير ديمو-كونتو لوفت فون ميفكسبوك،. 0xd55e72 السبت، 09 ديسمبر 2017 سيبي: h r 53s 0s r 86 الفوركس سيكمس إستوريجوس. نظام التداول. # f36691 سونيك R نظام ميفسبوك فوريكس الشمس،. بيع X. مصنع الفوركس. يمكنك بسهولة السلخ فروة الرأس في الفوركس عن طريق استخدام نظام سونيك ص. النظام. مرحبا بك في ميفسبوك. الفوركس ويرتشافتسكالندر فون. I. ميفسبوك كومونيديد ليدر دي فوريكس سوسيال ميرسيال كونتنت فورم.


سونيك R نظام ميفسبوك فوريكس الثلاثاء،.، 28 نوفمبر 2017 أجل نسخ هذا النظام إلى حسابك مع رسوم الاشتراك الشهري 286 # سونيك R سيستمفول الإصدار) 287 # ميديكاراما تكنيك؛. اليوم أنا بدء بلدي مجلة التداول أولا أنا يقدم نفسي أنا العسل النحلة. أوتش هيب إيش جيتست إينجيرشتيت إين ليف-كونتو أوف ميفسبوك،. هل تبحث عن فتح حساب فوركس؟ سفانتوم إي المناقشة، استعراض النقاط السحرية ملاحظات المستخدم قرد الأزرق إي حساب ميفسبوك الفوركس العصبي.


الخيارات الثنائية الحافة.


ثيبيست المؤشر. العمل في التقدم.


مثل هذا خلافا veelez7 24 يونيو 2018.


@ veelez7 هل أنت متأكد من أن تما المنحدر هو لا ريبينت واحد ؟! هنا هو تما المنحدر صحيح.


ليك ذيس أونليكس wilber07 27 يونيو 2018.


يا باسو إل فين دي سيمانا y ندى سي أكابو لا كوبا أمريكا y ندى.


مثل هذا خلافا Olga2 28 يونيو 2018.


وأود أن أقول عن بعض باكتستينغ فعلت مؤخرا. انها حول يوروس و غبوسد (حوالي 4-6 أسابيع). آخرون لم أكن اختبار (قد تفعل ذلك أيضا). إشارات قليلة جدا، ولكن يبدو فعالا جدا إذا كنت تتبع القواعد أذكر هنا.


مثل هذا خلافا Olga2 28 يونيو 2018.


فقط باكتستد أودوسد على الاستراتيجية، بين 11 مايو والآن. سوف التجارة هذا أيضا فقط خلال دورات المملكة المتحدة / الولايات المتحدة. لم أكن أرى اثنين من الأوساط حيث أنه سيفوز فقط على التجارة الثالثة، ولكن كل من هذه الأيام لديها "كل يوم" الأخبار الحمراء بالذكر في مصنع الفوركس (في اليوم الأخير و 23 يونيو مع التصويت بريكسيت)، وكان واحد من هؤلاء أيضا 3xorange الأخبار خلال سيتوبكاندل. في مثل هذه الأيام قد يكون من الأفضل أن تتداول 1 شمعة في وقت لاحق إذا كان الأول يفقد على الرسم البياني، أو البقاء بعيدا عن التداول.


وعلاوة على ذلك رأيت 1 الإعداد في 10 يونيو التي يمكن اعتبارها الإعداد سيئ الحظ. واحدة من الزوايا كانت قريبة قليلا من بولينجيرباند، ولكن هذا يمكن أن تعتبر الخسارة التي هو أكثر صعوبة لتجنب.


مثل هذا خلافا مرواجيالي 29 يونيو 2018.


مرحبا شباب، يرجى حصة V6 محاكمة أو رخصة الحرة معي أيضا؟ كنت في انتظار المؤشر ولكن أين هو الرابط؟ شكرا مقدما.


مثل هذا خلافا Joseph95 29 يونيو 2018.


مرحبا الرجال، أي خبر عن الوحش V6؟ وهناك الكثير من الناس ينتظرون ذلك :-)


ليك ذيس أونليكس 888mdo888 29 جون 2018.


سيحاول v 6.


مثل هذا خلافا زفارستي 29 يونيو 2018.


مرحبا شباب، أي شخص هنا حصلت على فكرة عندما سيدير ​​إليا حصة هذا مؤشر الحياة تغيير رهيبة؟ يعني الوحش من الوحش. رجالي! متحمس تماما لمحاولة ذلك. يذهب يذهب الذهاب ماستر إليا. يمكنك أن تفعل ذلك. أكثر نعمة لك ..


ليك ذيس أونليكس هوبا هوبا 29 يونيو، 2018.


مرحبا شباب، أي شخص هنا حصلت على فكرة عندما سيدير ​​إليا حصة هذا مؤشر الحياة تغيير رهيبة؟ يعني الوحش من الوحش. رجالي! متحمس تماما لمحاولة ذلك. يذهب يذهب الذهاب ماستر إليا. يمكنك أن تفعل ذلك. أكثر نعمة لك ..


أنت الرجل الآن.


ليك ذيس أونليسك سكايلر 29 يونيو 2018.


مثل هذا خلافا ميك 29 يونيو 2018.


v7 سيكون أفضل واحد، وأنا أعلم أنه.


مثل هذا خلافا زفارستي 29 يونيو 2018.


أنت الرجل الآن.


بلى. LOLS. ستجعلني أفقد صوابي.


مثل هذا خلافا مامالوكو 30 يونيو 2018.


ما v6. والطريقة لا v7 ما و. سأحاول V8 مع المزيد من السلطة، وإذا لم يكن سوف انتظر V10 فيبر الوحش، والكثير جدا لذلك لا شيء.


مثل هذا خلافا سيرجيو أنجليني 30 يونيو 2018.


مثل هذا خلافا Joseph95 30 يونيو 2018.


سيرجيو، سلوكك غير مناسب. "فقط تفعل ذلك" من أنت ؟! المؤشر هو ملك إليا وإذا كان يريد انه لن الافراج عنه.


مثل هذا خلافا سيرجيو أنجليني 30 يونيو 2018.


ليك ذيس أونليكس Syndicated_Trader 30 جون 2018.


هل يستطيع أحد مساعدتي رجاء. كيف تقوم بتثبيت مؤشر الإصدار 5 على ميتاتريدر؟ هل تعمل على كل من MT4 و MT5؟


لقد حاولت عدة مرات لتثبيته مع أي حظ.


عندما يظهر، هل ذلك حتى تحت المؤشرات أو القوالب؟ لم أكن أرى ذلك في أي منهما.


شكرا لمساعدتك.


مثل هذا خلافا بوتيكس 01 يوليو 2018.


أي تغيير لاختبار v6؟ أو الانتظار v7 لول.


مثل هذا خلافا ساندرو أب 01 يوليو 2018.


مرحبا أريد هنا أن أقدم تهاني للسيد إليا على عملكم العظيم. لا تزال الاستفادة من الإصدار V4 و V5 مع تأكيدات أخرى وذلك مع نتائج جيدة. تهانينا . وأيضا إلى السيد توتال للتعليق الخاص بك هو ثابت.


آسف للمترجم الإنجليزية.


ليك ذيس أونليك Syndicated_Trader 01 جول 2018.


لا أحد يعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر على ميتاترادر. أنا بوضوح لا أفعل شيئا صحيحا.

No comments:

Post a Comment