Monday 19 February 2018

خيارات التجارة قاعدة


خيارات التداول.


الخيارات هي أداة استثمارية مرنة يمكن أن تساعدك على الاستفادة من أي حالة السوق. مع القدرة على توليد الدخل، والمساعدة في الحد من المخاطر أو الاستفادة من توقعاتك الصاعدة أو الهبوطية، يمكن أن الخيارات تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


أفضل استراتيجية في فئتها والدعم.


سواء كنت جديدا على خيارات أو تاجر من ذوي الخبرة، الإخلاص لديه الأدوات والخبرات والدعم التعليمي للمساعدة في تحسين تداول الخيارات الخاصة بك. ومع البحث قوية وتوليد فكرة في متناول يدك، ونحن يمكن أن تساعدك على التجارة في المعرفة.


تكاليف منخفضة وشفافة.


التجارة مقابل 4.95 $ لكل التجارة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى 0.65 $ لكل عقد. انظر كيف يقارن التسعير لدينا. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على وفورات إضافية مع تحسن الأسعار فيديليتي. 1 على الرغم من أن متوسط ​​وفورات الصناعة لكل 1،000 سهم هو 1.66 دولار، فإن متوسط ​​مدخراتنا بنفس الكمية من الأسهم هو 11.25 دولار.


كن أول من يعلم: اشترك ليخطر بوقائع التعليم القادمة تسجيل الدخول مطلوب. وقم بزيارة مركز التعلم الخاص بنا للحصول على مقاطع فيديو مفيدة وندوات عبر الويب، أو اتصل بأخصائي مكتب الإستراتيجية في أي وقت من خلال الأسئلة.


لدينا بحث مستقل ورؤى تساعدك على مسح الأسواق للفرص. مساعدة في تحسين الصفقات الخاصة بك، من فكرة إلى التنفيذ.


بغض النظر عن المكان الذي تتاجر فيه أو كيف تتاجر، فإننا نقدم منصات تداول خيارات متطورة لتناسب احتياجاتك في المنزل، أو أثناء التنقل.


كيفية بدء خيارات التداول.


تم تقييم الإخلاص أفضل وسيط على الانترنت في 2018 و 2017 من قبل بارون، 2 المستثمر اليومية الأعمال، 3 و كيبلينجر ل. 4.


الحصول على 500 الصفقات الحرة.


قم بتمويل حساب جديد أو حالي واستلام ما يصل إلى 500 صفقة خالية من العمولات * في الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات، والوصول إلى أكتيف ترادر ​​برو ®.


إذا كان لديك أسئلة حول خيارات التداول،


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


أكتيف ترادر ​​برو ® هو متاح تلقائيا للعملاء يتداولون 36 مرة أو أكثر في فترة 12 شهرا. إذا لم تستوف معايير الأهلية، فيرجى الاتصال بخدمات أكتيف ترادر ​​على الرقم 800-564-0211 لطلب الوصول.


ابق على اتصال.


نحن تجعل من السهل أن تبدأ.


إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، يمكنك فتح وتمويل حساب الآن.


بالنسبة إلى خيارات التجارة، يجب أولا إكمال تطبيق الخيارات والحصول على الموافقة على حساباتك المؤهلة.


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، سيكون عليك أيضا أخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سنتجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.


5 خيارات التجارة المحتملة للسود الأحمر في القاعدة الثالثة.


بوستون (كبس) & # 8212؛ مع مهلة دوري البيسبول & # 8217؛ ق أسبوعين فقط بعيدا، والشائعات تحوم حول بوسطن ريد سوكس وإصلاح محتمل في القاعدة الثالثة.


وكان النحاس في بوسطن قد حدد أخيرا الأسبوع الماضي أنهم أفضل من دفع بابلو ساندوفال ما يقرب من 50 مليون دولار كان من المقرر أن لا يلعب البيسبول بالنسبة لهم، بدلا من أن يستمر ليكون الهاوية في الزاوية الساخنة. ولكن هذا لا يزال يترك لهم ثقب في الموقف، وأنها 's واحد أنها سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية عنوان المحتمل في الأسابيع المقبلة.


دوفين ماريرو وبروك هولت (الذي خرج من دل في عطلة نهاية الأسبوع) حاليا أعلى الرسم البياني العمق في المركز الثالث، مع تزو-وي لين (الخيار إلى الثلاثي - A ليلة الأحد) خيار آخر أسفل في المزرعة. بالطبع، هناك & # 8217؛ دائما أن إغراء استدعاء أعلى احتمال رافائيل ديفرز كذلك، ولكن من المرجح أن ديف دومبروسكي أكثر من ذلك، ويجد قاعدة ثالثة في سوق التجارة، شخص يمكن أن تملأ وفراغ بقية الموسم في حين يضع ديفرز في عمله على مستوى الثلاثي - A.


على الأقل، يجب أن تكون خطته. لكننا لا نعرف أبدا مع ديلين & # 8217؛ ديف، وهو احتمال مرعب لمحبي بوسطن. هناك أي سبب للتداول لرجل مثل مارتن برادو، 11 عاما المخضرم الذي يحمل ثمن 28.5 مليون $ خلال الموسمين المقبلين، أو للذهاب حتى أكبر سحب قبالة اقبال لشيخوخة ميغيل كابريرا، ولكن تلك هي المخاوف التي سوف تطارد ريد سوكس الأمة حتى الساعة يضرب 4:00 يوم 31 يوليو.


وستكون الخطوة الذكية لشراء منخفضة على تأجير لمدة ثلاثة أشهر أن فاز & # 8217؛ ر الحفاظ على قطار ديفرز من سحب إلى المحطة في المستقبل القريب، لذلك هنا بعض الخيارات ل سوكس الأحمر إذا كانوا يريدون العثور على الفور ، و مؤقتة، إصلاح في قاعدة ثالثة في الموعد النهائي:


2017 إحصائيات الموسم: .207 با / .318 أوب / .432 سلغ، 16 هر، 44 ربي إن 81 غب.


إحصائيات مهنية: .247 / .318 / .461، 164 هر، 466 ربي في 872 غب.


شيكاغو وايت سوكس ثالث قاعدة تود فريزير (تصوير جوناثان دانيال / جيتي إيماجيس)


أما الشخص البالغ من العمر 31 عاما فهو الأكثر منطقية بالنسبة للسود الأحمر، ويقال إن الفريق يعمل على إجراء مبادلة مع سوكس الأبيض. فريزير هو بعد عام من الانتصار 40 هومرز الموسم الماضي، لكنه يمكن أن توفر البوب ​​أن بوسطن قد تفتقر إلى القاعدة الثالثة. وقد ضرب الكرة أفضل بكثير في وقت متأخر، وتغيير مشهد يمكن أن يشعل النصف الثاني قوية من المخضرم، وخاصة إذا كان هذا التغيير في مشهد يتضمن جدار عملاق في الميدان الأيسر لسحب الضارب لاتخاذ الهدف.


ومن المقرر أن يكون فريزير عاملا مجانيا في نهاية الموسم، لذا من المرجح أن يأتي بتكلفة منخفضة نسبيا ولن يكون حاجزا أمام ديفرز في السنوات المقبلة.


- انتصار اليانكيز وحصل على فرازيير، مع اثنين من مساعديه، في تجارة مع سبعة لاعبين مع وايت سوكس يوم الثلاثاء.


2017 إحصائيات الموسم: .268 / .349 / .425، 10 هر، 40 ربي، 28 R إن 71 غب.


إحصائيات مهنية: .271 / .334 / .420، 49 هر، 222 ربي، 202 R إن 463 غب.


سان دييغو بادريس إنفيلدر يانغرفيس سولارت (تصوير دينيس بوروي / جيتي إيماجيس)


بعد بداية بطيئة لهذا الموسم، كان سولارت على المسيل للدموع المطلق في حزيران / يونيه مع مائلة .317 / .394 / 1.061 وسبعة من 10 هومرز له قبل منحرف متوترة الحق هبطت له على قائمة المعوقين. ومن المتوقع أن يعود في نهاية تموز (يوليو) حول الموعد النهائي.


وقد لعب اللاعب البالغ من العمر 30 عاما معظم مبارياته في المركز الثاني (65) هذا الموسم لكنه قضى معظم حياته المهنية في الزاوية الساخنة، حيث لديه 27 خطأ في 670 فرصة مهنية.


سولارت هو خيار رخيص وسيكون تحت سيطرة الفريق لمدة ثلاثة مواسم أخرى (مع خيارات النادي ل 5.5 مليون دولار في 2019 و 8 مليون دولار في عام 2020)، لذلك من المحتمل أن تأخذ حزمة لائقة بوسطن للحصول على خدماته.


إحصائيات مهنية: .258 / .328 / .405، 77 هر، 200 2B، 409 R إن 886 غب.


أوكلاند ألعاب القوى إنفيلدر جد لوري (صور كريستيان بيترسن / جيتي إيماجيس)


هل هناك بوسطن لم الشمل في بطاقات لوري؟


لا يستطيع الشاب البالغ من العمر 33 عاما أن يمر كثيرا بعد مهنة مليئة بالإصابات، وأنه قضى معظم وقته في أوكلاند هذا الموسم في القاعدة الثانية. لكنه اعتني بالأعمال التجارية مع الخفافيش، ضرب .272 مع .339 أوب و .794 أوبس، وعلى وتيرة النادي مهنة عالية 18 هومرز و 48 الزوجي.


لوري لديه خيار النادي لعام 2018 في 6 ملايين $ أو $ 1 مليون الاستحواذ، حتى انه لا ينبغي & # 8217؛ تكلفة بوسطن كثيرا في سوق التجارة.


2017 إحصائيات الموسم: .270 / .303 / .553، 25 هر، 55 ربي إن 81 غب.


إحصائيات التوظيف: .250 / .303 / .421، 106 هر، 349 ربي إن 769 غب.


كانساس سيتي رويالس ثالث قاعدة مايك مستكاس (تصوير دينيس بوروي / جيتي إيماجيس)


يبدو أن "رويالز" لا يهتمون بتداول كل نجومهم في المرة الثانية بعد أن عادوا إلى سباق آل سينترال، ولكن إذا غيروا رأيهم قبل 31 تموز / يوليو، من السهل دعوة لمدينة كانساس غم دايتون مور.


وسيصبح مستكاس البالغ من العمر 28 عاما وكيلا مجانيا في نهاية الموسم، حتى يتمكن من توفير إصلاح مؤقت في قاعدة ثالثة، وبعض القوة المضافة لتشكيلة.


إحصائيات مهنية: .277 / .315 / .404، 104 2B، 212 ربي، 258 R في 622 غب.


سان فرانسيسكو عمالقة العملاقة إدواردو نونيز (تصوير ثارون W. هندرسون / جيتي إيماجيس)


قد لا يكون مشجعو سوكس الأحمر مستعدين لقبول قادم ثالث آخر عملاق سابق ينضم إلى ريد سوكس، ولكن نونيز سوف توفر لهم الكثير من الخيارات بالإضافة إلى إدارة الزاوية الساخنة. يمكن للثلاثين من عمره أن يلعب المركز الثالث، القصير، و كل من مكاني الزاوية، و يتم توقيعه فقط خلال نهاية الموسم.


تم تنشيط نونيز من دل يوم الجمعة بعد أن فقد ما يقرب من شهر من العمل مع إصابة في اوتار الركبة، ومع العمالقة يجلس مع ثاني أسوأ سجل في نل يمكن أن يجد نفسه كجزء من بيع سان فران & # 8217 النار في الموعد النهائي.


كيفية خيارات التجارة.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. عند شراء الأسهم، عليك أن تقرر كم عدد الأسهم التي تريد، وسيط الخاص بك يملأ النظام بسعر السوق السائدة أو بسعر الحد. خيارات التداول لا تتطلب فقط بعض هذه العناصر، ولكن أيضا العديد من الآخرين، بما في ذلك عملية أكثر شمولا لفتح حساب.


في الواقع، قبل أن تتمكن من البدء حتى لديك لمسح بعض العقبات. بسبب كمية رأس المال المطلوبة وتعقيد التنبؤ أجزاء متحركة متعددة، وسطاء تحتاج إلى معرفة أكثر قليلا عن مستثمر محتمل قبل منحها زلة إذن لبدء خيارات التداول.


فتح حساب تداول الخيارات.


تقوم شركات الوساطة بعرض الخيارات المحتملة للتجار لتقييم خبراتهم التجارية، وفهمهم للمخاطر في الخيارات والتأهب المالي.


قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول، وسيحدد وسيط أي مستوى التداول لتعيين لك.


ستحتاج إلى توفير وسيط محتمل:


أهداف الاستثمار مثل الدخل والنمو والحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول، بما في ذلك معرفتك الاستثمار، وكم كنت قد تم تداول الأسهم أو الخيارات، وكم الصفقات التي تقوم بها في السنة وحجم الصفقات الخاصة بك المعلومات المالية الشخصية، بما في ذلك (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا) والدخل السنوي وإجمالي القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.


بناء على إجاباتك، يقوم الوسيط بتعيين مستوى تداول أولي (عادة من 1 إلى 4، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من الصفقات الخيارات.


يجب أن يكون الفحص بطريقتين. الوسيط الذي تختاره للتعامل مع الخيارات هو أهم شريك في الاستثمار. العثور على وسيط الذي يقدم الأدوات والبحوث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه هو المهم بشكل خاص للمستثمرين الذين هم جديدة على خيارات التداول.


لمزيد من المعلومات حول أفضل السماسرة الخيارات، وقراءة لدينا جولة مفصلة لمقارنة التكاليف والحد الأدنى وغيرها من الميزات. أو الإجابة على بعض الأسئلة والحصول على توصية منها تلك هي الأفضل بالنسبة لك.


النظر في العناصر الأساسية في التجارة الخيارات.


عندما تأخذ خيارا، فإنك تشتري عقدا لشراء أو بيع أسهم، وعادة 100 سهم من السهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا قبل تاريخ معين. من أجل وضع التجارة، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:


قرر أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


1. تقرر أي اتجاه كنت تعتقد أن السهم هو الذهاب الى التحرك.


هذا يحدد نوع عقد الخيارات التي تأخذ على. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، عليك شراء خيار الاتصال. خيار الاتصال هو عقد يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر محدد سلفا (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، عليك شراء خيار وضع. يمنحك خيار الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.


2. توقع ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.


يبقى الخيار قيمة فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. (بالنسبة إلى خيارات المكالمة، تكون أعلى من المخالفة؛ لوضعها أسفل المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار مع سعر مخالفة يعكس المكان الذي تتنبأ فيه بأن السهم سيكون خلال عمر الخيار.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة التي تتداول حاليا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارا بحلول تاريخ مستقبلي، فإنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب يقل عن 120 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 120 دولارا أمريكيا ناقص تكلفة الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 120 $). إذا كان السهم يرتفع بالفعل فوق سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فيمكنك شراء خيار الشراء (الذي يمنحك الحق في بيع أسهم) بسعر إضراب يتجاوز 80 دولارا أمريكيا (ومن الناحية المثالية، لا يتجاوز سعر المخالفة 80 دولارا أمريكيا من الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 80 $). إذا انخفض السهم أقل من سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.


لا يمكنك اختيار أي سعر مخالفة فقط. تتضمن أسعار الخيارات، التي تسمى تقنيا سلاسل الخيارات، مجموعة من أسعار الإضراب المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال، $ 1، $ 2.50، $ 5، $ 10 - وتستند على سعر السهم.


يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار على مكونين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.


السعر الذي تدفعه للخيار، يسمى القسط، له مكونان: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، إذا كان سعر السهم فوق الإضراب. القيمة الزمنية هي ما تبقى، والعوامل في كيفية تقلب المخزون، والوقت لانتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال، لنفترض أن لديك خيار اتصال بقيمة 100 دولار بينما يكلف السهم 110 دولارات. لنفترض أن قيمة الخيار هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). القيمة الجوهرية هي 10 $ (110 دولار ناقص $ 100)، في حين أن القيمة الزمنية هي 5 $.


هذا يقودنا إلى الخيار النهائي تحتاج إلى جعل قبل شراء عقد الخيارات.


3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.


كل عقد الخيارات له تاريخ انتهاء الصلاحية التي تشير في اليوم الأخير يمكنك ممارسة الخيار. هنا، أيضا، لا يمكنك مجرد سحب تاريخ من الهواء الرقيق. اختياراتك تقتصر على تلك المعروضة عند استدعاء سلسلة الخيار.


يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى أشهر إلى سنوات. الخيارات اليومية والأسبوعية تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة ومحجوزة للتجار الخيار محنك. أما بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية هي الأفضل. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب.


إن انتهاء صلاحية أطول مفيد أيضا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بالقيمة الزمنية، حتى لو كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. تتغير قيمة الوقت للخيار كنهج انتهاء الصلاحية، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة انخفاض خيارات الشراء التي تم شراؤها، والتي قد لا تنتهي قيمتها إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدهم، فإنها لا تزال عادة بيع أي قيمة الوقت المتبقي على الخيار - وهذا هو الأرجح إذا كان عقد الخيار هو أطول.


المزيد عن أنواع الخيارات الصفقات.


ماذا بعد؟


العثور على أفضل وسيط للخيارات التجار.


حفر في استراتيجيات تداول الخيارات.


تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.


جيمس F. رويال، دكتوراه، وديانا يوشيم هم كتاب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت، ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:JimRoyalPhD،DayanaYochim.


هذا المقال تم تحديثه.


خيارات التداول 101.


خيارات التداول 101.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.


يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاصة بك مع الرعاية، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بسرعة إتقان كيفية إجراء البحوث، وضع الصفقات وتتبع المواقف.


وهنا نصيحتنا على العثور على وسيط الذي يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تقدم أفضل احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.


1. ابحث عن التعليم المجاني.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإيجاد وسيط لديه موارد لتثقيف العملاء أمر لا بد منه. ويمكن أن يأتي التعليم بأشكال عديدة، بما في ذلك:


دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. برامج تعليمية مباشرة أو مسجلة. واحد على واحد التوجيه عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف وجها لوجه اجتماعات مع وسيط أكبر لديها فروع في جميع أنحاء البلاد.


انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في وضع الطالب سائق وامتصاص الكثير من التعليم والمشورة ما تستطيع. حتى أفضل، إذا كان وسيط يقدم نسخة محاكاة من منصة التداول الخيارات، اختبار محرك العملية مع حساب تداول الورق قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط.


2. وضع وسيط الخاص بك خدمة العملاء للاختبار.


يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية، خاصة بالنسبة لمتداولي الخيارات الأحدث. ومن المهم أيضا بالنسبة لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة أو إجراء الصفقات المعقدة التي قد تحتاج إلى مساعدة مع.


فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية على الانترنت؟ البريد الإلكتروني؟ دعم الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة حول حسابك؟


حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، والتواصل وطرح بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ووقت الاستجابة مرضية.


3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.


منصات التداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تكون على شبكة الإنترنت أو البرمجيات القائمة على سطح المكتب أو عبر الإنترنت فقط، لديها منصات منفصلة للتجارة الأساسية والمتقدمة، وتقديم وظائف الجوال كاملة أو جزئية، أو بعض مزيج مما سبق.


زيارة موقع وسيط والبحث عن جولة مرشدة من منصة وأدواتها. لقطات ودروس الفيديو هي لطيفة، ولكن محاولة الخروج من منصة التداول محاكاة وسيط، إذا كان لديه واحد، سوف تعطيك أفضل شعور ما إذا كان وسيط هو مناسبا.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها:


هو تصميم منصة سهلة الاستخدام أو هل لديك لمطاردة ونقر للعثور على ما تحتاجه؟ ما مدى سهولة وضع التجارة؟ هل يمكن للمنصة القيام بالأشياء التي تحتاج إليها، مثل إنشاء تنبيهات استنادا إلى معايير محددة أو السماح لك بملء تذكرة تجارية مقدما لتقديمها لاحقا؟ هل ستحتاج إلى الدخول عبر الجوال إلى مجموعة الخدمات الكاملة أثناء التنقل، أو هل ستكفي نسخة من المنصة؟ ما مدى موثوقية الموقع، ومدى سرعة تنفيذ الأوامر؟ هذا هو أولوية عالية إذا استراتيجيتك ينطوي بسرعة الدخول والخروج من المواقف. هل يتحمل الوسيط رسوم منصة شهرية أو سنوية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق للحصول على الرسوم التنازل عنها، مثل الحفاظ على الحد الأدنى من رصيد الحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟


4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات.


البيانات والبحوث هي شريان الحياة الخيارات المتداول. بعض الأساسيات للبحث عن:


خلاصة نقلت بشكل متكرر. الرسم البياني الأساسي للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمكافآت المحتملة للتجارة (أقصى الاتجاه الصعودي والحد الأقصى الهبوطي). أدوات الفحص.


وقد يتطلب أولئك الذين يدخلون في استراتيجيات تداول أكثر تقدما أدوات تحليل تحليلية وتجارية أكثر عمقا، مثل أجهزة الفحص القابلة للتخصيص؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار اختبار استراتيجيات التداول؛ وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من مقدمي متعددة.


تحقق لمعرفة ما إذا كانت الاشياء يتوهم تكاليف اضافية. على سبيل المثال، يقدم معظم الوسطاء عروض أسعار متأخرة مجانية، متأخرة عن 20 دقيقة من بيانات السوق، ولكن تفرض رسوما على العلف في الوقت الفعلي. وباملثل، قد ال تتوفر بعض األدوات املؤيدة للمستوى إال للعمالء الذين يستوفون نشاطا تجاريا شهريا أو ربع سنوي أو احلد األدنى من رصيد احلساب.


5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير جدا.


هناك سبب تكاليف العمولة أقل على قائمتنا. السعر ليس كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد ليست مهمة مثل العناصر الأخرى التي غطينا. ولكن نظرا لأن اللجان توفر مقارنة مريحة جنبا إلى جنب، فإنها غالبا ما تكون الأشياء الأولى التي ينظر إليها الناس عند اختيار وسيط الخيارات.


هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن حجم السماسرة مقابل خيارات التجارة:


المكونان لعقد تداول الخيارات هي السعر الأساسي - وهو في الأساس نفس الشيء الذي تقوم به لجنة التداول التي يدفعها المستثمرون عند شراء الأسهم - ورسوم كل عقد. وتتراوح العمولات عادة بين 3 دولارات و 9.99 دولارات لكل تجارة؛ وتتراوح رسوم العقد من 15 سنتا إلى 1.25 $ أو أكثر. ويقوم بعض الوسطاء بجمع عمولة التداول ورسوم كل عقد في رسم ثابت واحد. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تردد التداول أو حجم التداول أو متوسط ​​رصيد الحساب. تعريف "حجم كبير" أو "تاجر نشط" يختلف من خلال الوساطة.


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات التداول أو استخدام استراتيجية فقط ماما لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون خدما جيدا عن طريق اختيار إما وسيط الذي يقدم سعر ثابت واحد للتداول أو واحد أن يتقاضى عمولة بالإضافة إلى رسوم كل عقد. إذا كنت تريد تداولا أكثر نشاطا، فيجب مراجعة إيقاع التداول لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.


وبطبيعة الحال، فإن أقل تدفعه في الرسوم والمزيد من الأرباح التي تبقي. ولكن دعونا نضع الأمور في المنظور: رسوم منصة ورسوم البيانات ورسوم عدم النشاط وملء في الفراغ الرسوم يمكن بسهولة إلغاء المدخرات التي قد تحصل من الذهاب مع وسيط أن يتقاضى بضعة دولارات أقل للعمولات.


هناك مشكلة محتملة أخرى إذا كنت أساس قرارك فقط على العمولات. يمكن لوسطاء الخصم أن يتقاضوا أسعارا من الصخور لأنها توفر فقط منصات عارية العظام أو تك على رسوم إضافية للبيانات والأدوات. من ناحية أخرى، في بعض وسطاء أكبر وأكثر استقرارا عليك أن تدفع عمولات أعلى، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.


ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.


خيارات التداول 101.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


ثلاثة خيارات أفضل التجارة للقاعدة الثانية.


وقد استهدفت ميتس حجر الزاوية باعتبارها نقطة اهتمام لتحسين هذا أوفسيسون.


ومع ذلك، فإن السوق وكيل الحرة للموقف لا & # 8217؛ t تسفر عن أي أسماء مثير. ومن المحتمل أن تجمع نيويورك مع نيل ووكر، ولكن يبدو أن السفينة قد أبحرت. وقد لعب ادواردو نونيز المركز الثاني في الماضي، ولكن الأرقام لقضاء المزيد من الوقت في الزاوية الساخنة للمضي قدما.


وعلاوة على ذلك، فإن الخيارات الأخرى الوحيدة التي توجد هناك هاوي كندريك، الذي قضى هذا الموسم الماضي في دور احتياطي لمواطني واشنطن، وبراندون فيليبس و تشيس أوتلي.


إذا قررت ميتس أنهم يريدون الحصول على مساعدة خارجية في القاعدة الثانية ويكون ويلمر فلوريس و T. J. ريفيرا في أدوار مختلفة، وهناك عدد قليل من الأسماء التي يمكن للفريق استهدافها في سوق التجارة.


إيان كينسلر.


إيان كينسلر لديه خيار على عقده أن يخول عندما وصل إلى 600 هضبة الخفافيش. لذلك لن يكون ضرب السوق المفتوحة هذا العام.


ومع ذلك، النمور الذين يتطلعون إلى تغيير لهجة في ديترويت رفض براد أوسموس في ختام الموسم وفككت ببطء فريقهم.


كينسلر هو واحد منهم، والنمور سوف ننظر لبيع قاعدة الثاني هذا أوفسيسون.


يبلغ عمره 35 عاما في العام الماضي على لوحة تصل فقط 0.236 / 313 / .412 هذا الموسم مع 92 ورك + و .313 ووبا. ومع ذلك، لديه بعض البوب ​​اليسار في خفاشه، وإطلاق 22 هومرز والقيادة في 52 أشواط.


يبقى كل النجوم أربع نجوم أيضا صحية السنة في وسنة. وقد ظهر في 100+ مباراة كل عام من 12 عاما له مهنة الدوري الكبير.


مقاييسه المتقدمة فيلدينغ هي أيضا صلبة جدا حتى في سنه. لديه 6 درس و 6.2 أوزر في حين يجري جيدة ل 2.2 وار.


وقد فقدت ميتس الكثير من تدير المنزل وهي واحدة من أصغر الفرق في البيسبول. جلب لاعب مثل كينسلر الذي كان في جميع أنحاء اللعبة لفترة طويلة من شأنه أن يفعل عجائب لنيويورك.


دي جوردون.


كان دي غوردون، 29 عاما، مناسبا جدا للميتس، الذين يفتقرون بشكل خطير إلى السرعة في المواسم العديدة الماضية، واعتمدوا على لجنة من اللاعبين في حجر الزاوية منذ تولى دانيال ميرفي مواهبه لواشنطن.


في 158 مباراة لميامي في عام 2017، غوردون ضرب. 308 / .341 /. 375 مع اثنين هومرز و 33 ربي في 695 مباراة لوحة. كان لديه أيضا 92 ورك +، 312 ووبا وكان جيدا ل 3.1 وار، في حين تمرير 60 حقيبة.


في الميدان، ارتكب 12 خطأ في 1،293.1 أدوار في حين يجري جيدة ل 3 درس و 6،4 أوزر.


يتم التوقيع على كل النجوم مرتين من خلال حملة عام 2020 مع خيار النادي لعام 2021. ومن المقرر أن يجعل 10.8 مليون دولار في عام 2018، قبل أن نرى يعزز في يوم دفع له المواسم التالية، مما يجعل 13.3 مليون $ في عام 2019 و 13.8 مليون $ في عامه الأخير.


ملكية مارلينز الجديدة تتطلع لتجريد الرواتب وصولا الى مجموعة 90 مليون $ ومع عقد غوردون & # 8217؛ واحدة من أكبر على الرواتب، وأرقام الفريق لمحاولة نقله.


جيسون كيبنيس.


لم يكن عام 2017 هو الأكثر حداثة في مهنة جايسون كيبنيس، حيث ظهر قائد القاعدة الثاني في 90 مباراة فقط، ووصل إلى 0.232 / .291 / .1414 مقطع في 373 لوحة.


ونتيجة لذلك، يمكن للهنود كليفلاند اختيار لشراء كيبنيس هذا أوفسيسون. جويل شيرمان من نيويورك بوست يعتقد أن ميتس يمكن أن تكون مهتمة في خدماته.


& أمب؛ 8220؛ ولديه سنتين إما في 30.5 مليون دولار أو (إذا تم اختيار خيار عام 2020) ثلاث سنوات في 44.5 مليون $، & # 8221؛ وقال شيرمان في عموده. & # 8220؛ كليفلاند هو فريق الفوز الآن، ولكن لا يزال دائما ما يدعو للقلق حول ما هو الآن رواتب أكبر من أي وقت مضى. وقال احد كبار المسؤولين التنفيذيين انه يعتقد ان الهنود كانوا منفتحين جدا لتحريك كيبنيس وربما يأكلون الدولارات للقيام بذلك.


"ميتس ليس لديها طن من غرفة تذبذب المالية أو السلع التجارية. غسلمان وسيث لوغو من المحتمل أن تثير الفرق التحليلية المائلة التي ترى في معظمها غير مستغلة الاتجاه الصعودي هناك إذا تم نشر الاشياء الخاصة بهم بطريقة مختلفة. لكن لوغو لديه مشكلة مزمنة في الكوع تخفف من قيمته التجارية ".


في حياته المهنية، وقال انه هو .268 / 0.340 / .422 الضرب في 3،737 ظهور لوحة مع 88 كرات طويلة و 389 ربي. في آخر موسم كامل له في عام 2018، كان لديه أيضا 116 ورك + و .347 ووبا.


في 620 أدوار في حجر الزاوية في عام 2017، كان كيبنيس البالغ من العمر 30 عاما سبعة أخطاء مع -2 درس و -1.5 أوزر. ومع ذلك، كان العام السابق له مقاييس متقدمة أفضل، مع 4 درس و 7.3 أوزر في 1309 أدوار.


روب بيرسال هو طالب في السنة الرابعة في جامعة سوني الجديدة بالتز، ودراسة الصحافة مع قاصر في الاتصالات. وهو أيضا محرر إدارة لصحيفة مدرسته & # 8217، و أوراكل. مشجعي ميتس منذ سن السادسة في عام 2001، روب هو محرر كبير هنا في ممو. الشيء المفضل له هو الإبلاغ عن كسر ميتس الأخبار والمعاملات وكذلك كتابة الأعمدة. وهو أيضا مستعد لرؤية ما يجلبه ميكي كالاواي إلى الطاولة في عام 2018. لغم! تابع روب على تويتر:RobPersall.

No comments:

Post a Comment