Monday 19 March 2018

استراتيجية التداول مقياس


مقياس التداول ليس استراتيجية تداول حكيمة.
وصل البريد الإلكتروني التالي إلى تورتلترادر. وهو يصف نمط التداول يسمى مقياس التداول. تعليقاتنا بخط غامق:
كنت أقرأ الخاسرون المتوسطون الخاسرون على موقعك وقمت بإزالة الاستعلام التالي. وقد بدأ زميل لي باستخدام النظام الذي يفعل هذا فقط، ومتوسطات أسفل. استراتيجيته هي شراء عقود العقود الآجلة للمؤشر المصغر، على سبيل المثال، 10 عقود على سبيل المثال، كل نقطة سقط قطرة، ويقول 100. ثم يبيع تلك نفس 10 من العقود على ارتفاع x نقطة. بدا وكأنه انتحار لي، حتى أنا في الواقع ركض على جدول بيانات باستخدام عدة سنوات البيانات من عام 1997 إلى اليوم. أنه يعطي عمليات سحب ضخمة، ولكن بسبب تأثير متوسط ​​تكلفة الدولار، وينتهي في الواقع حتى كسب المال على المدى الطويل [تورتلترادر ​​& ريج؛ تعليق: يبدو أن إنرون إعادة النظر]. الكثير منه & # 8211؛ طالما لديك ما يكفي من رأس المال من أجل البقاء على سحب لا مفر منه التي تأتي في كل مرة اتجاهات السوق إلى أسفل. ويبدو أن نقيض الاتجاه التالي، إهانة كاملة، ضد كل قاعدة قرأت من أي وقت مضى في كتاب التداول، وبعض الإفلاس، لكنه يجعل المال. إذا كان السوق يذهب على طول الطريق [تورتلترادر ​​& ريج؛ تعليق: ثم قصيرة ذلك]، وعلى طول الطريق احتياطية [تورتلترادر ​​& ريج؛ تعليق: من يقول انها سوف!]، وقال انه يجعل 100 نقطة عن كل عقد اشترى وينتهي مع أي عقود. حتى ينخفض ​​السوق مرة أخرى، ويبدأ الشراء. إذا كان السوق ينخفض ​​ويبقى هناك، تتأرجح صعودا وهبوطا لعدة أشهر، وقال انه يجلس على خسارة محتملة ضخمة [تورتلترادر ​​& ريج؛ تعليق: هذا ليس احتمالا، هو حقيقي!]، ولكن تسليم العقود لكل 100 نقطة ارتفاع وسقوط التي تعمل على الحد من خسائره الشاملة ومتوسط ​​تكلفة عقوده. وكلما استمر هذا التذبذب، كلما أصبح أفضل. في مرحلة ما السوق سوف تفعل واحدة من ثلاثة أشياء:
1) النزول مرة أخرى. إذا كان لديه ما يكفي من المال (وانه اذا كان جعل حساباته الأولية بشكل صحيح، أو يفترض أن المؤشر يمكن أن يسقط إلى الصفر) وقال انه يستمر اللعب، مع خسارة أكبر، في انتظار الاستجمام التي سوف تأتي عندما ينعكس الاتجاه الهبوطي. [تورتلترادر ​​& ريج؛ تعليق: هذا هو التنبؤ. هدف مستحيل]
2) يستقر عند مستوى أقل ويتأرجح لأيام / أسابيع / أشهر. ويواصل اللعب، وشراء وبيع كل 100 نقطة خفض متوسط ​​كلفته. وإذا استمر ذلك طويلا، فسوف ينخفض ​​متوسط ​​التكلفة المبدئية للعقود التي اشترىها إلى مستوى أدنى بكثير. [تورتلترادر ​​& ريج؛ تعليق: هذا هو التنبؤ. هدف مستحيل]
3) السوق يعود مرة أخرى السماح له لبيع بعض / كل من عقوده. كل واحد في الربح 100 نقطة. ليس حلا مثاليا، ولكن مع ذلك مربحة واحدة. [تورتلترادر ​​& ريج؛ تعليق: هذا هو التنبؤ. هدف مستحيل]
يتبع قواعده. أنا مهتم في الاتجاه الخاص بك الرأي التالي كما يبدو أن تفعل بالضبط عكس كل ما تتحدث عنه، وأنا القارئ المنتظم لموقعك ومحاولة إما وضع نظام بلدي أو تقرر شراء المنهجية الخاصة بك .
1) قاعدته الأولى هي التأكد من أنه لديه رأس مال كاف للبقاء على قيد الحياة أسوأ تراجع ممكن، والذي نظريا هو صفر. انه يجمع بين التحجيم موقف ونظرية اللعبة للعثور على العدد المثالي من العقود ونقطة نقطة للاستخدام. كما انه يتداول مؤشر، اعتقاده هو أنه، على افتراض عدم وجود الانهيار العالمي، فهرس لن ينخفض ​​أبدا إلى الصفر [ترتليترادر ​​& ريج؛ تعليق: هذا لا يمكن أبدا أن يعرف]، كما يمكن أن حصة، حيث يتم استبدال الشركات الضعيفة أداء أفضل منها، وبالتالي الحفاظ على سعر المؤشر من الوصول إلى الصفر. قد يحدث هرمجدون، لكنه & # 8217؛ د يخسر أمواله حتى لو كان في البنك ثم.
2) بمجرد أن يقرر ما هو الأكثر احتمالا، أسوأ حالة، الحد الأدنى لمستوى السوق هو، وقال انه يقسم رأس ماله حتى الرهانات، مع ما يكفي لتغطية رهان واحد لكل انخفاض سس نقطة بقدر أسوأ سعر القضية، بالإضافة إلى ما يكفي لتغطية التسويات اليومية. على سبيل المثال، إذا كان السوق هو 10،000 وانه يتداول كل 100 نقطة، يجب أن يكون لديه ما يكفي من رأس المال لجعل ما لا يقل عن 100 الرهانات ومقاومة الانسحاب من التعديلات اليومية على كل عقد يحمله، من النقطة التي اشترى، إلى التيار السعر (في أي مكان بين الصفر وشراء السعر) هذه ليست كمية صغيرة من المال، ولكن على افتراض أنه قد، أن & # 8217؛ ق الخطة.
3) في أول نقطة 100 نقطة، وقال انه يشتري له 10 عقود (عدد العقود تعتمد على رأس ماله، والقيمة الحالية للسوق وأسوأ سعر القضية أنه يحسب، والتي يمكن أن تكون صفرا). إذا كان يسقط 100 أخرى، وقال انه يشتري مرة أخرى، إذا كان يسقط مرة أخرى، وقال انه يشتري مرة أخرى. عندما يرتفع 100 نقطة يبيع. هذا البيع يقلل من متوسط ​​تكلفة العقود التي يحملها. قد يكون يجلس على هبوط هائل بسبب الاتجاه النزولي المستمر من قيمة عالية، ولكن مع تأرجح السوق، كل ارتفاع وهبوط 100 نقطة يخدم للحد من متوسط ​​التكلفة.
4) من الواضح، في مرحلة ما انه سوف يجلس على فقدان ورقة ضخمة، ولكن طالما أنه لا يزال لديه رأس المال لدفع تعديلاته اليومية، وقال انه سوف تستمر في اللعب [تورتلترادر ​​& ريج؛ تعليق: ولكن ماذا لو كان ينفد من المال؟]. كل تذبذب يخدم لتقليل متوسط ​​سعر العقود التي يحملها. إذا كان السوق يذهب مرة أخرى، وقال انه يجعل المال. إذا كان السوق يبقى حيث هو والسياط، وقال انه سوف بالتنقيط تغذية حسابه حتى مرة أخرى قطرات السوق (انه يبقي شراء) أو ترتفع، حيث يبدأ بيع 10 عقوده كل 100 نقطة، حتى انه ليس لديه عقود اليسار. في الواقع أفضل له أن السوق تذهب جانبية بطريقة غير محددة، مجرد الذهاب صعودا وهبوطا مع أي اتجاه حقيقي. وهذا يسمح له بعقد العقود وخفض متوسط ​​التكلفة. بقدر ما أستطيع أن أرى، وهذا يتعارض مع كل ما تعلمه، على الرغم من أنه يبدو أن المنطقي، رياضيا، على افتراض انه يجعل حساباته بشكل صحيح ورأس ماله يكفي لتجارة الكثير الثابتة على طول الطريق إلى الصفر والنسخ الاحتياطي مرة أخرى، يبدو أن تكون استراتيجية طويلة الأجل الفوز؟ [تورتلترادر ​​& ريج؛ تعليق: إنها طريقة متأكد من النار إلى منزل الفقراء. ليس هناك إدارة أموال أو توقف عن الاستخدام] أنا مهتمة بما سيحدثه متتبع الاتجاه (أعتقد أنني أستطيع أن أتخيل بالفعل، ولكن كما يبدو يا رفاق يبدو جميلا على الكرة، أنا مهتمة الانتقادات حول هذا النظام، والجمع بين تحديد حجم الموقف والتكلفة المنهجية للدولار المتوسط، ويبدو أن الطريق إلى الخراب بالنسبة لي، ولكن وضع الأرقام في جدول بيانات تنتج الأرباح. [ترتليترادر ​​& ريج؛ تعليق: أرقام في جدول بيانات هل يمكن أن ترسم إنرون؟ مقياس يستمر التداول بالشراء مع تراجع السوق، والأمل هو أن السوق سوف تتحول في مرحلة ما، وسيكون لديك موقف كبير في المتوسط ​​بسعر أقل المشاكل، عليك أن تجلس على خسائر لفترة طويلة، ويمكن أيضا (إذا كان على الإطلاق) قد تحتاج إلى إضافة أموال إلى حساب التداول الخاص بك على الهامش، وإذا استمر السوق في التحرك إلى أسفل، قد نفد المال، وهذا أمر سيء إستراتيجية]
الاتجاه التالي المنتجات.
مايكل كوفيل تريند بعد المنتجات.
المشاركات الاخيرة.
تريند فولوينغ مانترا: فوندامنتالس أر ريليجيون يناير 7، 2018 سبيكولاري ديسمبر 6، 2017 تهب فقاعات يترك فرصة كبيرة في السوق نوفمبر 17، 2017 عرض لي الاتجاه بعد المال نوفمبر 16، 2017 وول ستريت المصطلحات مصممة لإرباك لك 5 نوفمبر 2017.
أرشيف المشاركة اليومية.
أرشيف المتداولين.
الكتب الكلاسيكية & أمب؛ فيلم.
الاتجاه التالي بودكاست.
تريند فولوينغ ™ تحتل المرتبة العالية مثل # 2 على اي تيونز الاستثمار مع 6M + يستمع. الاستماع مجانا في كل مكان: اي تيونز، إهيرتراديو، جوجل، خياطة، رسس.
دروس معالج السوق.
# 1 رجل بلدة صغيرة يبدأ في محطة وقود 1970s ويصبح أسطورة التداول بقيمة 100 مليون $. إرسال البريد الإلكتروني والحصول على الفيديو مجانا.
# 2 الملياردير ديفيد هاردينغ بدأت صغيرة، وأصبح أتباع الاتجاه والآن هو أسطورة التداول. قراءة قصته هنا.
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
&نسخ؛ 2004-18 تورتلترادر ​​& ريج؛ و تريند بعد والتجارة. كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع | RSS.
معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية.
الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
الاتجاه الوحيد بعد والتجارة؛ فيلم وثائقي: مشاهدة.
© 2004-17 تريند فولوينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.
تريند فولوينغ ™، TurtleTrader®، TurtleTrader® هي علامات تجارية / علامات خدمة تريند فولوينغ. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالي.
تحقق من بلدي 2017 ملحمة الإصدار: الاتجاه التالي: كيفية جعل ثروة في الثور، الدب والأسود بجعة الأسواق. منقحة وممددة مع ضعف المحتوى. الطبعة الخامسة من 24 أبريل 2017.

السيطرة الفعالة على المخاطر مع توسيع استراتيجيات التداول (بمي، بانو)
يمكن للتجار الدخول والخروج من المواقف في آن واحد أو تطبيق تقنيات التحجيم، وشراء وبيع في قطع حجم لدغة التي تسمح بقدر أكبر من السيطرة على المخاطر. عندما تستخدم بحكمة، فإنه يحسن أيضا متوسط ​​سعر الدخول، وتوليد قدر أكبر من الأرباح المحتملة. ولكن عندما يطبق بشكل غير صحيح، يمكن أن يؤدي التحجيم إلى ضرر كبير، كما يتجلى في حكمة السوق، "أبدا أن متوسط ​​الخاسر".
ليس هناك عدد مثالي من المقاييس داخل وخارج لموقف واحد. وتحد تكاليف املعاملة من املمارسة بالنسبة لكثري من املشاركني، وخاصة عندما يتقاضى وسطاء اخلصم رسوما ثابتة لكل صفقة. فمن الأسهل بكثير على الحسابات التي تهمة من حصة، مما يسمح خمس أو أكثر من شرائح على كل جانب. في الممارسة العملية، مقياسين أو ثلاثة جداول تفعل خدعة في معظم الحالات، وخاصة عندما تسببها إشارات التجارة التي تشجع مخاطر إضافية في إدخالات والحذر أكثر في المخارج.
تردد التمدد يميل إلى تتبع فترة عقد، مع قشور واليوم الصفقات تقدم فرصا أقل لتفريق المواقع في حين يسمح الصفقات موقف جداول متعددة في وتيرة على مهل. هناك استثناءات للقاعدة، مع عدد من استراتيجيات التداول يوم المحمومة التحجيم داخل وخارج كل التوجه السعر، أعلى أو أقل.
ويمكن أيضا تطبيق المقاييس على جانب واحد من الاستراتيجية وليس على الجانب الآخر. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في الموقع استخدام التقنية عندما يقوم الأمن ببناء قاعدة، ويضيفون كل مرة يختبر فيها الدعم الأساسي، ومرة ​​أخرى عندما ينفجر ويدخل اتجاه صعودي. ثم يتم إدارة التعرض من خلال توقف زائدة التي تثار مع تطور الاتجاه الصعودي، مع خروج 100٪ اتخذت في هدف مكافأة محددة سلفا. (في ملاحظة ذات صلة، اقرأ: وقف الخسارة / وقف الخسارة يؤدي السرد إلى الصفقات الرابحة).
حساب أهداف المكافأة والمخاطر قبل استخدام استراتيجية التحجيم للدخول. (انظر: يجب أن تعرف بسيطة وفعالة استراتيجيات التداول خروج). نظرة على الرسم البياني والعثور على مستوى المقاومة المقبل من المرجح أن تأتي في اللعب ضمن ضيق الوقت من فترة عقد الخاص بك. هذا يمثل الهدف مكافأة لموقف طويل. الآن العثور على السعر حيث عليك أن تكون ثبت خطأ إذا كان الأمن يتحول ويضرب ذلك. هذا هو هدف المخاطر الخاصة بك.
يصبح متوسط ​​سعر الدخول العامل الرئيسي بعد المكافأة: حساب المخاطر. نظريا، فإن المدخل الأكثر ملاءمة سيكون مجرد علامة واحدة بعيدا عن الهدف خطر. في الممارسة العملية، فإنه غالبا ما يقع في الثلث السفلي من نمط مستقر على مراكز طويلة والثالث العلوي على مبيعات قصيرة. عند الدخول بالقرب من مستوى دعم أو مقاومة كبير، مثل المتوسط ​​المتحرك 50 أو 200 يوم، حاول تحديد متوسط ​​سعر الدخول أقرب إلى المتوسط ​​المتحرك.
أنماط الاستناد عموما بطيئة الحركة ومواتية لإدخالات التجارة المتعددة. فالأسواق التي تتجه بشدة لا تؤدي إلى معظم استراتيجيات التحجيم لأن التقلبات العالية تجعل من الصعب تحديد متوسط ​​سعر دخول قريب من مستوى الدعم التالي في موقع طويل أو مستوى مقاومة في بيع قصير. ومع ذلك، فإنه يمكن القيام به بنجاح عند الالتزام ضوابط صارمة لإدارة المخاطر. (لمعرفة المزيد، انظر: أهمية إدارة المخاطر في أسواق الزخم).
تعرف على الحد الأقصى لحجم المواقف مقدما وابحث عن موازين لتلبية هذا الهدف، والفهم الذي قد تضيفه عدة مرات قبل الاختراق أو انهيار ولكن لم تصل إلى المستوى المطلوب. وفي هذه الحالة، النظر في جداول إضافية في الاتجاه الجديد طالما أن متوسط ​​السعر لا يزال ضمن معايير محددة مسبقا. إذا كان الأمر كذلك، فيمكنك المضي قدما ومتوسط ​​الارتفاع في الصفقات الطويلة أو المتوسطة في المبيعات القصيرة.
بريستول مايرز سكويب (بمي) الثغرات تصل إلى أعلى مستوى في 14 عاما في بداية عام 2018 وتبيع قبالة إلى الدعم المتوسط ​​في إما 50 يوما. (لمعرفة المزيد، اقرأ: الاستراتيجيات والتطبيقات وراء المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما). يمكن لمتداول التراجع أن يستخدم اختبارا على المتوسط ​​المتحرك لتأسيس مركز طويل كبير بسعر متوسط ​​مناسب. (انظر: أعلى الاستراتيجيات لاتقان تراجع التداول). شراء الشريحة الأولى عندما ارتد السهم ويغلق فوق الخط الأزرق (1). أنه يحمل اختبارا من التصحيحية انخفاض دورتين في وقت لاحق، ينقذ قاعدة مستطيلة تسمح مشتريات إضافية خلال الاختبارات اللاحقة (2، 3). شراء الشريحة النهائية عندما يخرج السعر من نمط (4) ويوقف إشارات شراء الاختراق.
يمكنك الخروج من وضع مربح في كل مرة أو كسره في جداول، والاستفادة من الظروف المواتية على المدى القصير. ويعتمد الاختيار في كثير من الأحيان على نهج السوق وفترة الإمساك، مع استراتيجيات تداول سوينغ الحساسة للأسعار التي تحبذ الخروج بنسبة 100٪ على هدف مكافأة محدد سلفا، في حين أن الزخم يغذي الاتجاه التالي للاستراتيجيات التي تستخدم التحجيم لزيادة العائدات، وخاصة في التجمعات الهاربة وعمليات البيع.
تقنية واحدة فعالة تستخدم الهدف مكافأة المخطط لها مسبقا، وشراء أو بيع الشرائح عندما يأتي عدد السحر في اللعب. ويفترض أن هدف المكافأة يدل على مستوى الأسعار حيث تنمو القوى المعارضة وتؤيد تغيير الاتجاه ولكن يمكن أن يحدث أي شيء. لذلك بدلا من الانتظار لتفريغ الموقف بأكمله على هذا المستوى، هذه الاستراتيجية يخرج شريحة واحدة عندما يقترب السعر الهدف مكافأة والثانية عندما يحصل ضرب. يتم االحتفاظ بالميزان حتى) أ (يتم اختراق المستوى أو) ب (عكس السعر من خالل مستوى الشريحة األولى. يتم وضع وقف زائدة بعد الشريحة الأولى، فقط في حالة السعر أبدا يصل إلى الرقم السحري.
تباع شبكات بالو ألتو (بانو) بعد أن وصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 150. قام تاجر التراجع بوضعية طويلة وتطبيق الرياضيات فيبوناتشي لتحديد هدف المكافأة عند 146.50، والذي يمثل مستوى 7878. (للقراءة ذات الصلة، انظر: وضع شبكات فيبوناتشي هو مفتاح لاستراتيجية التداول الخاصة بك). في المقابل، وهذا يفضل استراتيجية التحجيم العدوانية عندما يقترب السعر من الرقم السحري. 145 يصبح سعر الزناد الاستراتيجية ولكن يمكن وضعها منخفضة تصل إلى 75٪ من المسافة بين المخاطر وأهداف المكافأة. ويأخذ المخرج الأول عندما يحمل المسيرة 145 لبضع ساعات (1). يتم ضرب الهدف مكافأة، مما اثار خروج الثاني، في حين أن الشريحة الأخيرة مأخوذة من الجدول عندما يقطع انعكاس من خلال سعر الخروج الأول.
وهناك نهج آخر مقيد للخروج يتيح للموقف أن يحقق ربحا صحيحا ثم ينخفض ​​لأسفل إلى الإطار التالي للوقت السفلي، مما يؤدي إلى توقف جزئي جزئي خلف أدنى مستوياته المرتفعة في موقع طويل أو أدنى مستوياته في بيع قصير. على سبيل المثال، ضع نقطة الوقف وراء انخفاض أعلى 60 دقيقة عند الاستفادة من اتجاه صعودي على نطاق يومي. وسوف يستغرق مجرد انتهاكات فنية صغيرة لضرب هذه توقف ولكن هذا هو السبب في انهم هناك. تعمل الاستراتيجية لأن تلك الانتكاسات غالبا ما تتفجر، مما يسمح الاتجاه الأساسي لاستئناف. إذا فعل ذلك، شطف وتكرار مع وقف زائدة الثانية والثالثة. إذا لم تفعل ذلك، فقد قمت بحماية حصة من الأرباح، مما يجعل الخروج الدفاعي أقل تكلفة.
تسمح استراتيجيات التحجيم بمراقبة أكبر للمخاطر من القيود البسيطة أو المخارج البسيطة، مما يتيح للمتداولين الحصول على أفضل الأسعار المتاحة على مدى ساعات أو أيام أو أسابيع قليلة. هذه التقنيات تعمل بشكل أفضل عندما يتم تحديد أهداف المكافأة والمخاطر مقدما، مما يجعلها تتناسب تماما مع استراتيجيات التداول الموقف، ولكن أتباع الاتجاه وزخم الزخم يمكن أن تستفيد أيضا عندما كسر الصفقات إلى قطع أصغر.

كيفية مقياس في والخروج التدريجي من الصفقات.
العديد من الاستراتيجيات الناجحة في نطاق وتوسيع نطاق المناصب. يجب علينا فقط إضافة إلى أو جزئيا الفوز الفوز المواقف. يجب أن نضع هذه أوامر التحجيم في المستويات الرئيسية، وليس من الصعب مجموعة لدكو؛ X & رديقو؛ مقدار النقاط.
نحن نقضي الكثير من الوقت كما التجار معرفة أفضل وقت للوصول إلى والخروج من الصفقات، ولكن أود أن يجادل بأن كيفية دخولنا في الصفقات هو بنفس القدر من الأهمية. اليوم نحن ننظر إلى توسيع نطاق وتوسيع المناصب، وكيف يمكن أن تستفيد استراتيجية التداول الحالية الخاصة بك.
لماذا التجار في نطاق ومقياس التدريجي؟
هناك العديد من الأسباب التي تجعل التجار المربحين يتحولون إلى مكانة مع مرور الوقت. وتشمل الأسباب الأكثر تقدما للحد من كمية من الانزلاق تلقى عند فتح تجارة كبيرة أو لإخفاء موقف كبير أن كنت لا تريد الآخرين لمعرفة. ولكن، أهم سبب يجعل التجار يتجولون في التجارة هو تعزيز مكاسبهم على التجارة التي بدأت بالفعل تظهر الوعد.
ومن الواضح جدا أن أحجام التجارة الكبيرة سوف تؤدي إلى أرباح أكبر عندما تتحرك التجارة لصالحنا. وهذا يجعل المعنى الكامل. ولكن عندما يكون لدينا القدرة على بدء تجارتنا مع حجم التجارة أصغر وإضافة فقط إلى التجارة عندما الفوز، ونحن قادرون على بدء تجارتنا من خلال المخاطرة قليلا ونهاية تجارتنا مع فرصة لكسب الكثير. لذا، ليس فقط لتعزيز قدراتنا الربحية، بل يمكننا أيضا تقليل مخاطرنا من خلال البدء بتجارة أصغر. فقط إضافة إلى التجارة بعد مربحة.
إن توسيع نطاق التجارة هو فكرة مماثلة لتوسيع نطاقها، ولكن العكس. بدلا من السماح للتجارة ضرب هدف الربح وإغلاق الموقف بأكمله، ونحن بدلا من ذلك إغلاق جزئي التجارة، والسماح للبقية لديهم الفرصة للانتقال إلى مزيد من الأراضي مربحة. هذا يضمن ربحا ولكن أيضا يترك الباب مفتوحا لمزيد من المكاسب. ومن الشائع أيضا نقل وقف الخسارة إلى التعادل أو ما بعده عند ضرب هدف الربح الأولي. وبهذه الطريقة الموقف المتبقي لديك مفتوحة هو تقريبا "خالية من المخاطر".
ما نوع الصفقات التي يمكن استخدام هذه الطريقة؟
حتى الآن أن نفهم فوائد التوسع في والخروج من الصفقات، في أي الحالات يجب أن نعتبر ذلك؟ حسنا، بالنسبة للمبتدئين، يجب علينا أن ننظر فقط لإضافة إلى المراكز التي هي في منطقة مربحة. نحن لا نريد لرمي المال الجيد بعد سيئة إذا كانت التجارة بالفعل تثبت لنا خطأ. فمن الأفضل أن تقطع الخاسرين لفترة قصيرة، خشية أن نضيف الوقود إلى النار.
تعلم الفوركس: لا تضيف إلى مراكز الخسارة.
(رون جنكينز / فورت وورث نجم برقية)
كما أننا نريد فقط أن نخرج من المناصب فقط عندما تكون مربحة أيضا. ليس هناك سبب (بخلاف الأمل) لإغلاق جزء من التجارة بمجرد أن ثبت لنا خطأ. لذلك بدلا من وضع هدف ربح واحد للتجارة بأكملها، يمكننا تعيين 2 أو 3. ومن الممكن أيضا أن تترك جزءا من التجارة مفتوحة دون حد على الإطلاق، والسماح للمؤشر أو وقف زائدة تقرر متى ينبغي أن يكون مغلق.
أين نقوم بإغلاق أو إغلاق الصفقات جزئيا؟
باستخدام هذه الطريقة هو في الواقع أسهل بكثير من العديد من التجار في محاولة لجعله. والطريقة التي أنظر بها إلى التحجيم هي الطريقة نفسها التي أرى بها فتح صفقة واحدة، ولكن تحديد مكان عدة مرات حيث يكون هناك ما يبرر فتح التجارة. الابتعاد عن وضع "أعمى" إدخالات 50، 100، أو 200 نقطة بعيدا عن دخولنا الأصلي. نحن نريد أن يكون لدينا الكثير من الأسباب لإضافة إلى التجارة كما فعلنا عندما فتحنا في البداية.
اتخاذ استراتيجية تسي بسيطة أدناه حيث قررنا أن تأخذ تجارة شراء عندما عبور تسي فوق -100. هذه هي التجارة الكلاسيكية التي وجدت نفسها في نطاق ضيق جدا للحانات 20-25 المقبلة. كانت هناك أوقات عندما ارتفع السعر في صالحنا. ولكن أبدا خطوة السعر النهائي الذي من شأنه أن يلفت انتباه الثيران دولار أسترالي / دولار، حتى تم كسر النطاق وأغلق السعر فوق المقاومة. هذا الاختراق يبرر شراء الدولار الأسترالي في حد ذاته. ولكن بما أن لدينا بالفعل تجارة، يمكننا ببساطة إضافة إلى تجارتنا القائمة.
بعد أن أضفنا إلى موقفنا، شهدنا "قمة" أخرى تخلق مستوى مقاومة آخر. عندما كسر زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي مستوى المقاومة الثاني هذا، كان ذلك مرة أخرى حيث يمكننا أن نضيف إلى هذه التجارة. لذلك ليس من الصعب جدا. نحن نبحث فقط عن فرص حيث الصفقات شراء تبدو جيدة، والسماح لتلك الإدخالات لإضافة إلى التجارة القائمة لدينا.
تعلم الفوركس: إضافة إلى تداول أود / أوسد باستخدام فواصل خط المقاومة.
أما بالنسبة للخروج، ونحن نريد أن استخدام نفس الطريقة التي سوف تستخدم عادة للخروج من الصفقات، ولكن اختيار مستويات متعددة التي تناسب تلك المعايير. لذلك بالنسبة للرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى أن اشترينا على كسر الأولي من ارتفاع سابق. ثم استهدفنا ربحا أقل بقليل من مستوى المقاومة المحتمل التالي، ثم استهدفنا خروجا أدنى من مستوى المقاومة بعد ذلك. لذلك بدلا من الحصول على ربح سريع على صفقة التداول بكاملها عند مستوى المقاومة الأول، تمكنا من السماح بجزء من المدى التجاري والحصول على أرباح أكبر.
تعلم الفوركس: التحجيم مع أوامر الحد متعددة.
التحجيم للنجاح.
لذلك نحن نفهم أن منطق التداول استراتيجياتنا هو المهم، ولكن كذلك هو كيف ندخل والخروج من الصفقات لدينا. ويمكن أن يؤدي توسيع النطاق وتوسيع نطاقه إلى تعزيز مكاسبنا ولكن أيضا في بعض األحيان الحد من مخاطرنا. استخدام الأساليب المذكورة أعلاه يمكن أن يحسن استراتيجيتك، ولكن تذكر أن تبذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل وضع أي الصفقات على حسابك الخاص. أيضا، لا تتردد في استخدام حساب تجريبي لممارسة التداول خالية من المخاطر قبل التداول مع المال الحقيقي.
--- كتبه روب باسكي.
أراد من أي وقت مضى منصة من شأنها أن تضع تلقائيا الصفقات على حسابك 24 ساعة في اليوم؟ تحقق من فكسم مرآة مرآة منصة!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

خمس دقائق الاستثمار: العالم أسوأ استراتيجية التداول.
يمكن تطبيق التداول على نطاق واحد على الأسهم، أو مجموعة من الأسهم مع نتائج كارثية على حد سواء.
المبلغ المستثمرة هذا الشراء.
أسهم اشترى هذا الشراء.
الأسهم التراكمية المملوكة.
القيمة التراكمية للأسهم.
يأمل تاجر المقياس في الربح من خلال بيع أي أسهم مكتسبة عند 32 على ارتفاع لاحق إلى 40، أي سهم تم شراؤه عند 20.5 سيتم بيعه عند 25 5/8، وهكذا حتى يصل السهم إلى 60، عند مما يشير إلى أن تاجر التاجر يبيع آخر أسهمه - تلك التي تم شراؤها بسعر 50.
-أنها بسيطة وغير ذاتية.
-أنها يمكن أن تولد الكثير من المكاسب الصغيرة في ظروف السوق متقلبة.
عند تطبيقها على محفظة من الأسهم، الأسهم التي أسوأ امتص معظم رأس المال مع المزيد والمزيد من المشتريات التي تتم في حين أنه ينخفض. يتم تخصيص جميع رأس المال تلقائيا للأسهم الأسوأ أداء في المحفظة في حين يتم بيع أفضل الأسهم قبالة. والنتيجة هي في أحسن الأحوال الأداء الكارثي في ​​مقابل السوق أو في أسوأ خسارة إجمالية لرأس المال. إذا كان تاجر مقياس يستخدم الهامش (يقترض المال من الوسيط لشراء المزيد من الأسهم)، التاجر قد، في ظل الظروف المناسبة، وخلق خلاق وسيلة لتفقد المزيد من المال أكثر مما لديه. المشكلة الأكبر هي أن التداول على نطاق واسع يقلل من مكاسب المتداول ويتيح له خسائر تشغيل، فقط عكس ما تريد القيام به.
في نهاية المطاف، كل من يمارس التداول على نطاق واسع يواجه الأسهم التي تراجعت بشكل حاد ثم يفلس. والخسائر الناجمة عن مثل هذه الحوادث ضخمة. كان هناك عدد كبير من الشركات الصخرية على ما يبدو على مر السنين التي انتهت في محكمة الإفلاس.
ومن الواضح أن التداول على نطاق واسع ليس استراتيجية لمتابعة ما لم ترغب في ضمان نفسك عوائد دون المستوى المطلوب تخلل كارثة مالية في بعض الأحيان.

مقياس إستراتيجية التداول
هذا عنصر تداول أو مكون تم إنشاؤه باستخدام كوانتشار من قبل أحد أعضائنا.
بنود التداول هي من أنواع مختلفة. هناك تنزيل البيانات، مؤشرات التداول، أنظمة التداول، قوائم المراقبة، المركبات / المؤشرات.
يمكنك استخدام هذا البند ومئات الآخرين مجانا عن طريق تحميل كوانتشار.
يعمل مع الأسواق الأمريكية والدولية (الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة، إتف.) يقدم لك الأدوات التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر مربح يسمح لك لتنفيذ أي أفكار التداول تبادل الأفكار والأفكار مع المستخدمين كوانتشار الأخرى فريق الدعم لدينا هو جدا استجابة وسوف يجيب على أي من الأسئلة الخاصة بك وسوف نقوم بتنفيذ أي الميزات التي تقترح سعر منخفض جدا وأكثر من ذلك بكثير من الميزات من غالبية البرامج التجارية الأخرى.
مقياس في استراتيجية التداول.
تم وصف إستراتيجية التداول في الجدول التالي في المدونة التالية: إدارة الأموال: مقياس في استراتيجية التداول.
تحقق من الموقف بعد N أيام ثم حساب عودتها. إذا كان العائد أعلى من Y٪ ثم مقياس في الموقف عن طريق شراء الأسهم المتبقية (100٪ - X).
تحسين متغيرات الاستراتيجية:
مقياس في الحانات: عدد من الحانات للانتظار قبل التحقق من الشرط.
مقياس العتبة: مقياس في فقط إذا كان موقف عودة أعلى من هذه العتبة.
نوع: إدارة الأموال المتقدمة.
نمط: التحليل الفني.
والحصول على إمكانية الوصول الفوري مجانا إلى برنامج التداول، خادم مشاركة وموقع الشبكة الاجتماعية.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
انقر لإضافة تعليق.
انقر لتقييم هذا العنصر.
إذا لم تتمكن من تشغيله على سبيل المثال أو إذا كان يحتوي على أخطاء.
انقر للإبلاغ عن هذا الكائن.
حقوق النشر © 2018 كوانتشار.
إن تداول األدوات المالية، بما في ذلك العمالت األجنبية على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment