Monday 5 March 2018

شك فوريكس


مؤسسة مالية يمكنك الوثوق بها.
الجمع بين الخبرة المنتج والمدخلات التكنولوجية من بنك ماكواري والخبرة المحلية من ايفربرايت صن هونغ كاي، ونحن تساعدك على الاتصال إلى العالم فكس بشكل فعال ومنصف.
التجارة مع أحدث التقنيات.
نحن نقود تداول العملات الأجنبية إلى حقبة جديدة من خلال تقديم نظام التداول في السوق المباشر (دما) إلى المستثمرين الهامش من العملات الأجنبية.
ور / أوسد منخفضة تصل إلى 1.1 نقطة *
* في ظل ظروف السوق العادية.
البصيرة والمعرفة الدولية "
الخبرة المحلية والخبرة.
سون هونغ كاي الفوركس المحدودة (& لدكو؛ شكفكس & رديقو؛)، وهو عضو في ايفربرايت صن هونغ كاي (“EBSHK”)، كانت واحدة من أول المؤسسات المالية المرخصة فكس التي وافقت عليها لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ.
وقد شكلت شكفس تحالفا استراتيجيا مع ماكواري فكس إنفستمينتس بتي ليميتد، وهي شركة تابعة لبنك ماكواري، المزود العالمي للخدمات المصرفية والمالية والاستشارية والاستثمار وإدارة الأموال.
تقدم شكفكس للمستثمرين من الفوركس إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق مع فروق أسعار السوق الرائدة. كما يوفر شك فوركس بديلا للتحويلات المالية الدولية التقليدية مع منصة ثورية على الانترنت †"المدفوعات العالمية.
افتح حسابا.
تحميل تجريبي مجاني.
دليل المستخدم.
تداول الفوركس.
الكيان الخاضع للتنظيم والموثوقية يتوفر التداول عبر الهاتف المتحرك الوصول إلى الأسواق المباشرة التسعير الضيق المستدام الأموال الآمنة لا إعادة تسعير حتى في الأسواق المتقلبة على مدار 24 ساعة فكس الخط الساخن.
تحويل الأموال.
التحويلات المالية الدولية لا رسوم أو رسوم العمولة أسعار الصرف الرائدة في السوق 15 عملات بما في ذلك سنه.
(رمب في الخارج) على مدار 24 ساعة على الخط الوصول متعدد اللغات دعم خدمة العملاء.
تنصل.
تجارة الفوركس.
تحويل الأموال.
إيفربرايت سون هانغ كاي ("إبشك") و سون هانغ كاي فوريكس ليميتد ("ش. م.ك فوريكس") ترغب في تنبيه الجمهور بأنهم تلقوا مؤخرا استفسارات لمكافحة الغش فيما يتعلق بتوفير خدمات التداول والاستثمار المتعلقة دوكز نسخة محدودة و / أو "دوقات صورة من الصين، رقم 1 деењ <е ... ¬з € μдёЂжњџ". يرجى أن يتم تنبيهك أن دوقات نسخ ليست و لم تكن أبدا شريك تجاري من إبشك أو شك الفوركس.
إذا كان لديك أي استفسارات عن المزيد من المعلومات التي قد تساعدنا، يرجى الاتصال بخط المساعدة لمكافحة الاحتيال إبشك على +852 3920 2980.

تقديم الدفعات العالمية.
المدفوعات العالمية هي خدمة ثورية على الخط لنقل وتحويل أموالك بشكل آمن في جميع أنحاء العالم. وهو يوفر بديلا متفوقا وأرخص وأمنا لاستخدام البنك الذي تتعامل معه لإجراء تحويلات مالية دولية.
غلوبال بايمنتس †"الطريقة الذكية للدفع.
العملات المتاحة.
عملائنا.
بالنسبة إلى الدفعات الشخصية والتجارية على حد سواء، يمكن أن تساعدك غلوبال بايمنتس على توفير الوقت والمال على الدفعات التالية في الخارج.
من يمكنه الاستفادة من الدفعات العالمية؟
تلقي الأموال بانتظام من العملاء. إجراء المدفوعات بانتظام للموردين.
تحتاج إلى إرسال المال المنزل.
الحاجة إلى دفع مبالغ منتظمة لتعليم الأطفال وتكاليف المعيشة في الخارج. تحتاج إلى دفع الرهون العقارية الشهرية على العقارات في الخارج.
انخفاض المدفوعات لشراء العقارات في الخارج.
تتحرك في الخارج وتحتاج إلى تحويل الأموال.
شراء في بعض الأحيان من العملات الأجنبية لاستخدامها في المستقبل والحصول على النمو المحتمل.
اتصل على الخط الساخن على مدار 24 ساعة على الرقم +852 3920 2720 أو اتصل بنا لفتح حساب.

تقديم الدفعات العالمية.
المدفوعات العالمية هي خدمة ثورية على الخط لنقل وتحويل أموالك بشكل آمن في جميع أنحاء العالم. وهو يوفر بديلا متفوقا وأرخص وأمنا لاستخدام البنك الذي تتعامل معه لإجراء تحويلات مالية دولية.
غلوبال بايمنتس †"الطريقة الذكية للدفع.
العملات المتاحة.
عملائنا.
بالنسبة إلى الدفعات الشخصية والتجارية على حد سواء، يمكن أن تساعدك غلوبال بايمنتس على توفير الوقت والمال على الدفعات التالية في الخارج.
من يمكنه الاستفادة من الدفعات العالمية؟
تلقي الأموال بانتظام من العملاء. إجراء المدفوعات بانتظام للموردين.
تحتاج إلى إرسال المال المنزل.
الحاجة إلى دفع مبالغ منتظمة لتعليم الأطفال وتكاليف المعيشة في الخارج. تحتاج إلى دفع الرهون العقارية الشهرية على العقارات في الخارج.
انخفاض المدفوعات لشراء العقارات في الخارج.
تتحرك في الخارج وتحتاج إلى تحويل الأموال.
شراء في بعض الأحيان من العملات الأجنبية لاستخدامها في المستقبل والحصول على النمو المحتمل.
اتصل على الخط الساخن على مدار 24 ساعة على الرقم +852 3920 2720 أو اتصل بنا لفتح حساب.

شك فوريكس ريفيو - هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
الحد الأدنى لحجم التجارة.
1.1 نقطة / 1.6 نقطة.
MT4 / فكس التاجر برو.
تقدم شك فوريكس حسابا واحدا بدون عمولة مع تنفيذ ند، رافعة مالية تصل إلى 1:20، فروقات متغيرة، وخيار للتداول في الكثير الصغيرة.
الشركة. أمن الأموال.
سون هونغ كاي الفوركس المحدودة.
شك الفوركس هو السمسرة هونج كونج التي تقدم التداول في حوالي 40 أزواج العملات، والعقود الآجلة، وخيارات الأسهم والأسهم، فضلا عن الوصول إلى شنغهاي وهونغ كونغ وشنتشن هونج كونج التبادلات.
وسيط هو عضو في مجموعة الشمس هونغ كاي المالية (& لوت؛ شكف & [رسقوو]؛)، واحدة من المؤسسات المالية فكس الأولى التي وافقت عليها لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونغ كونغ (& لدكو؛ سفك & رديقو؛). وهي تحتفظ برخصة تداول النقد الأجنبي من النوع 3 التي تصدرها سفك. كما أنه يحمل رخصة المال التحويلات. المجموعة لديها فرع وشبكة مكتب واسعة في هونغ كونغ وماكاو والبر الرئيسى للصين.
إجراء الترخيص سفك طويل ومعقد واحد، ويجب على كل مقدم الطلب الحفاظ على الحد الأدنى من رأس المال المدفوع ورأس المال السائل من هك $ 5 ويجب أن تبقي على نظم المحاسبة والرقابة الكافية.
وبالإضافة إلى ذلك، أدخلت تعديلات على مدونة قواعد السلوك للشركات الخاضعة للرقابة في كانون الأول / ديسمبر 2018، وبموجبها يتعين على حاملي تراخيص سفك إدراج بند في اتفاقات العملاء، مما يتيح للمستثمرين المطالبة بتعويضات إذا كان الوسيط يقوم ببيع أو التوصية بمنتج مالي غير مناسب بشكل معقول للعميل.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يطلب من المتداولين إيداع مبلغ 5000 دولار من أجل فتح حساب لدى شك فوريكس، وهو مبلغ الحد الأدنى الأولي الأولي. على سبيل المقارنة، يمكن للمرء فتح حساب مع هيكس عملاق الفوركس من خلال استثمار 100 $.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
يقدم هذا الوسيط فروق أسعار متغيرة، ولا يتقاضى أي رسوم عمولة. وتختلف الهوامش على النظامين الأساسيين المدعومين من قبل شك فوريكس، ويبدو أن تلك الموجودة على MT4 منخفضة نسبيا، حيث بلغ متوسطها 1.1 نقطة على ور / أوسد.
ولأغراض المقارنة، يقدم راكوتين (وسيط مقره هونغ كونغ) أيضا فروق سعرية 0.7 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي على حساباته الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات والمقارنة، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.
الرافعة المالية هي أداة قوية تسمح للمتداولين بالحصول على تعرض كبير للأسواق المتنوعة مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال المستثمر. في حين أن معظم السمسرة توفر مستويات الرافعة المالية في حدود 1: 200 وندش]؛ 1: 400، شك فوركس تقدم رافعة مالية تصل إلى 1:20، وهي نسبة منخفضة جدا. وعلى سبيل المقارنة، تقدم هيسم رافعة مالية تصل إلى 1: 400.
منصات التداول.
تقدم شك فوريكس نسخة مخصصة من ميتاتريدر 4 شعبية، ودعا SKMT4، و فكس التاجر برو.
MT4 هو منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، لأن المستخدمين قادرون على أتمتة تماما تداولاتهم عن طريق اختيار من مجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي) والسماح للبرنامج القيام بكل عمل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم مجموعة متنوعة من مؤشرات التحليل الفني، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة حزمة الرسوم البيانية. مع هذا الوسيط، فإنه يتوفر كما نسخة بيسي للتحميل والتطبيقات النقالة.
فكس التاجر برو هو متاح للتنزيل والإصدار القائم على شبكة الإنترنت. ويوفر الوصول إلى التسعير الحية التي تقدمها البنوك الاستثمارية الكبرى، والرسوم البيانية التفاعلية، تجارة أبي، وغيرها من الأدوات والميزات المفيدة.
طرق الدفع.
يمكن للعملاء من الفوركس شك لجعل الودائع والسحب عن طريق الائتمان أو بطاقة الخصم المدفوعات، والتحويلات المصرفية، والتحويل الإلكتروني (إفت) عن طريق بس.
استنتاج.
شك الفوركس هو موثوق بها هونج كونج السمسرة مقرها، وتقدم مجموعة واسعة من الصكوك للتجارة على منصات التداول اثنين. ما لا نحبه عن هذا الوسيط هو الإيداع الأولي العالي المطلوب وكونه يوفر مستويات منخفضة جدا من الرافعة المالية. هنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق شك الفوركس:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين ل شك فوركس.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

شك فوريكس
ايفربرايت صن هونغ كاي و [مدش]؛
أكثر من الأوراق المالية.
نحن مؤسسة مالية رائدة.
حفظ العالم معا ● الذهاب بيان الإلكترونية.
تحويل الأموال دوليا مع خدمة المدفوعات العالمية لدينا.
نحن نقدم لحظة اقتباس وظيفة للتأمين الشخصية.
أحدث الأخبار.
19 يناير 2018.
ايفربرايت صن هونغ كاي كراع مشترك في قائمة هونج كونج ناجحة من ايفربرايت غراند الصين الأصول ومجموعة زاسد.
ديسمبر 18 2017.
14 ديسمبر 2017.
وتتوقع الشركة أن تظل التوقعات الاقتصادية العالمية متفائلة في عام 2018.

No comments:

Post a Comment