Wednesday 21 March 2018

احصائيات قوة النقد الاجنبى


قوة فوركس 100 أوسد محافظ.


توازن.


تراجع.


تراجع الأسهم.


توزيع.


مف و مي توزيع الرسوم البيانية نقطة.


يتم تسجيل قيم الحد الأقصى للربح (مف) والقيمة القصوى (مي) لكل طلب مفتوح خلال عمره. وتحدد هذه المعلمات أيضا كل طلب مغلق باستخدام قيم الحد الأقصى من الإمكانيات غير المحققة والحد الأقصى للمخاطر المسموح بها. وتظهر الرسوم البيانية لتوزيع مف / الربح و مي / الربح كل أمر كنقطة مع قيمة الربح / الخسارة المستقبلة على طول المحور السيني، بينما يتم رسم القيم القصوى للربح المحتمل (مف) والخسارة المحتملة (مي) على طول Y - محور.


ضع المؤشر فوق التسميات التوضيحية / الرسم البياني لرؤية أفضل وأسوأ سلسلة تداول. معرفة المزيد عن مي و مف توزيعات في المادة الرياضيات في التجارة: كيفية تقدير نتائج التجارة.


يتم تحديد متوسط ​​الانزلاق على أساس إحصاءات التنفيذ على الحسابات الحقيقية لمختلف الوسطاء بالنقاط. ذلك يعتمد على الفرق بين اقتباسات مقدم الخدمة من "جافكس-Real3" ونقلت المشترك، وكذلك على التأخير تنفيذ النظام. القيم الدنيا تعني جودة أفضل للنسخ.


جدول قوة خارطة القوة.


اطلع على مكان تصنيف عملتك مقابل العملات الأخرى المتداولة ضدها.


ويبين هذا الجدول النسبة المئوية للتغير في أسعار مختلف العملات والمعادن مقابل بعضها البعض. يتم جمع البيانات يوميا في الساعة 4:00 مساء بالتوقيت الشرقي للأزواج ذات الصلة المتداولة على منصة أواندا فستريد.


وتظهر العينات الزرقاء تلك العملات أو المعادن التي انخفضت قيمتها مقابل العملة الأساسية على مدى الفترة الزمنية المختارة. وتظهر العينات الحمراء تلك العملات أو المعادن التي اكتسبت قيمتها مقابل العملة الأساسية على مدى الفترة الزمنية المختارة. الحامل الأبيض يشير إلى الحد الأدنى من الحركة. أخف وزنا اللون، وأصغر حركة ضد العملة الأخرى. كلما كان اللون أكثر قتامة كلما زادت الحركة. يتم عرض تدرج اللون في مؤشر قيمة هيتماب أسفل هيتماب.


ويمكن الاطلاع على هيتماب في 2 وسائط، كلاسيكي وفرزها:


الكلاسيكية هيتماب.


لقراءة الجدول، والعثور على العملة / المعادن كنت مهتما على طول الجزء العلوي من الجدول. وتدل العينات الملونة في عمودها على مدى تأثيرها على كل من العملات / المعادن على اليسار.


فرزت هيتماب.


وتشير العينات الملونة في كل عمود إلى أن العملة أو المعدن الموجودين في الشريط الموجود في وسط الجدول ("العملة الأساسية") قد قاوم العملات الأخرى أو المعادن المتداولة ضده. يتم فرز العينات في كل عمود استنادا إلى النسبة المئوية للتغيير مقابل العملة الأساسية. لاحظ أنه بشكل افتراضي يتم عرض أزواج العملات القابلة للتداول فقط في هذه هيتماب. للاطلاع على إحصائيات التغيير للأزواج غير القابلة للتداول، حدد مربع الاختيار المقابل فوق هيتماب.


كيفية تغيير ما تراه في هذا الجدول.


لتغيير الفترة الزمنية للدراسة، حدد تاريخ بدء جديد في الحقل تغيير من. وستكون التغييرات المئوية المعروضة من تاريخ البدء وحتى التاريخ الحالي.


لإظهار عملات معينة، حدد مربعات الاختيار. (ألغ تحديد إخفاءها.)


لرؤية جميع التخصصات، والغرائب، أو السلع، انقر فوق عناوينها. (انقر مرة أخرى لإخفائها.)


لمسح جميع التحديدات والمحاولة مرة أخرى، انقر على "مسح التحديد".


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 قديم شارع واسع، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


تجارة عالم من منتجات الفوركس.


تداول الفوركس مع كورنيترادر ​​يضع لك اغتنام الفرص عند ظهورها. تحرك بسلاسة من الفكر إلى التجارة مع أكثر من 160 الصلبان العملات. بدعم من سمعتنا المكتسبة جيدا للخدمة، والعالم كله يسبقك - سواء كنت تركز على التخصصات، والقاصرين، والغريبة أو مزيج من كل ثلاثة.


تداول متعدد الأصول.


استخدام منصة واحدة لاستراتيجية التداول بأكملها، عبر أنواع الأصول والمنتجات. اضغط على السلطة والوصول من كورنيترادر ​​لتمتد إلى خيارات الفوركس، وعقود الفروقات وأكثر من ذلك. استكشاف متعددة الأصول بثقة مع شركائنا تجار المبيعات من ذوي الخبرة دائما على استعداد للمساعدة.


أفضل تنفيذ.


اتخاذ قرار التالية. وصول العالمي، تذاكر أوامر بديهية والجمع السائل من السيولة والتسعير كل ما يصل إلى أوامر التي يتم تنفيذها بسرعة - دون إعادة تسعير.


الأمن السويسري.


تأكد من كل التجارة. كورنرترادر ​​يسلم قوة التداول جنبا إلى جنب مع راحة البال باعتبارها واحدة من أسوأ البنوك في سويسرا - توفير حماية الأموال تصل إلى 100.000 فرنك سويسري.


مجموعة مختارة من الفوارق (بيب)


قد تنطبق بعض الودائع أو الأحجام للحصول على أسعار أو فروقات أو أسعار أعلى.


ابحث عن اجابات.


انظر الأسئلة المتداولة لدينا للعثور على إجابات من شأنها أن تساعدك على العمل الذكي.


تريد معرفة المزيد؟


استكشاف خيارات التسعير والخدمة.


بناء استراتيجية الفوركس الخاص بك على أساس فيرميشن.


تجار الفوركس الناجحين يعرفون مدى أهمية بناء استراتيجيتهم على أساس قوي. هذا هو السبب في كورنيترادر ​​وقد وضعت منصة قوية لدعم لكم كما يمكنك تطوير وتنفيذ النهج الخاص بك لتداول العملات الأجنبية. مع الوظائف التي يثني على أسلوب العمل الخاص بك، كنت قادرا على الاستفادة من سيولة مخصصة لدينا والتسعير بديهية، والتجارة عن طريق التجارة.


عندما يظهر سعر الفوركس باللون الأخضر على تذكرة التسعير، أنت تعرف أن هذا هو السعر الذي سيظهر على تأكيد طلبك. وتكفل سيطرتنا المكرسة أن يتم تأكيد صفقاتك التي تصل إلى 25 مليون دولار أمريكي - بدون إعادة تسعير أو أي اضطرابات أخرى في التنفيذ السلس لإستراتيجيتك.


هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون دقيقة كما تريد أن تكون، لأن كورنيترادر ​​تقدم مثل هذه مجموعة شاملة من المنتجات التجارية. إدراج الأصول الأولية ومشتقاتها، بما في ذلك الأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة وخيارات العقود. تداول الفوركس الفوركس، خيارات الفوركس - سواء الفانيليا والثنائي - والعقود الآجلة الفوركس. حتى لو كنت لا تتداول خيارات الفوركس والعقود الآجلة، والوصول إلى التسعير والاتجاهات الخاصة بهم يمكن أن تبلغ استراتيجية الفوركس بقعة الخاص بك.


من أهداف تجارية مباشرة إلى متطورة، تم تصميم خدماتنا ومنصة من قبل خبراء لمساعدتك على الاستفادة القصوى من كل الفرص المتاحة في الأسواق المالية اليوم.


الحصول على المعلومات التي تحتاج إليها، عندما كنت في حاجة إليها، مع الفوركس الأخبار والرسوم البيانية والتحليل الحق في متناول اليد كما كنت التجارة.


العمل بثقة كما يتم الوفاء أكثر من 99٪ من الصفقات على منصة الحائز على جائزة لدينا في غضون 0،01 ثانية، وتأجيج التنفيذ الفعال مع تدفقات بديهية النظام، والتسعير العدوانية وسيولة مخصصة.


مراقبة ومراقبة متطلبات الهامش الخاص بك مع الوصول في لمحة إلى نظرة عامة على حسابك.


إعداد الحسابات باليورو والدولار الأمريكي والفرنك السويسري وأكثر من ذلك.


التجارة كما تريد ولكن أبدا وحده، مع العلم أن مدير حساب مخصص أو تجارة المبيعات الشخصية على استعداد للمساعدة.


السيولة المخصصة.


استمتع بالسيولة المخصصة - باليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 25،000،000 يورو؛ وطلب عرض أسعار لمبالغ أكبر حسب الحاجة.


الشفافية.


الاستفادة من التسعير شفافة وتنفيذ النظام، مع رؤية لدينا انتشار تنافسية ومتفوقة إحصاءات تنفيذ النظام.


متطلبات الهامش المنخفض.


الاستفادة من متطلبات هامش العملات الأجنبية منخفضة تصل إلى 1٪ على التخصصات.


البدء.


تجربة مجانية: التجارة مع محاكاة 100،000 فرنك سويسري.


لايف: فتح حساب حقيقي للتجارة المال الخاص بك.


الندوات القادمة.


نحن نقدم الكثير من الندوات من أجل جعل التداول الخاص بك سهلا.


أدوات الاحتمالات لتداول الفوركس أفضل.


أدوات الاحتمالات لتداول الفوركس أفضل.


من أجل أن تكون ناجحة، تجار الفوركس تحتاج إلى معرفة الرياضيات الأساسية للاحتمال. بعد كل شيء، فإنه من الصعب تحقيق والحفاظ على مكاسب التداول دون أن يكون أولا القدرة على فهم الأرقام وقياسها.


يستخدم العديد من التجار مجموعة من مؤشرات الصندوق الأسود لتطوير وتنفيذ قواعد التداول. ومع ذلك، فإن الفرق بين المتداول "الجيد" والآخر الكبير هو فهمه للمقاييس والأساليب لحساب الأداء والمكاسب.


الاحتمالات والإحصاءات هي المفتاح لتطوير واختبار والاستفادة من تداول العملات الأجنبية. من خلال معرفة عدد قليل من الأدوات الاحتمالية، فإنه من الأسهل للتجار لوضع أهداف التداول من حيث الرياضية، وخلق وتشغيل استراتيجيات التداول الفعالة، وتقييم النتائج.


من المفيد مراجعة المفاهيم الأساسية للاحتمالات والإحصاءات لتداول العملات الأجنبية. من خلال فهم الرياضيات من الاحتمالات، عليك أن تعرف المنطق الذي تستخدمه أنظمة التداول الميكانيكية والمستشارين الخبراء (إي).


التوزيع الطبيعي.


الأداة الأساسية للاحتمال في تداول العملات الأجنبية هي مفهوم التوزيع الطبيعي. ويقال إن معظم العمليات الطبيعية "توزع عادة".


"التوزيع الموحد" يعني أن احتمال وجود رقم في أي مكان على سلسلة متصلة هو تقريبا متساوية. هذا هو نوع التوزيع الذي يمكن أن ينتج عن نشر العناصر بشكل مصطنع بالتساوي قدر الإمكان عبر منطقة، مع كمية موحدة من التباعد بينهما.


بدلا من توزيع موحد، من المرجح أن يتم العثور على سعر زوج العملات داخل منطقة معينة في أي وقت من الأوقات. هذا هو "التوزيع الطبيعي"، ويمكن أن تظهر أدوات الاحتمال تقريب حيث من المرجح أن يتم العثور على السعر.


يوفر التوزيع العادي للمتداولين الفوركس القدرة التنبؤية فيما يتعلق باحتمال أن سعر زوج العملات سيصل إلى مستوى معين خلال فترة زمنية معينة.


تستخدم الحواسيب مولدا عشوائيا لحساب متوسطات أسعار الفوركس لتحديد توزيعها الطبيعي.


إذا تم فحص عدد كبير من أسعار العينات، فإن التوزيع الطبيعي شكل شكل منحنى الجرس عند رسمها بيانيا. وكلما زاد عدد العينات، سيكون أكثر سلاسة منحنى.


قواعد المتوسطات البسيطة مفيدة للتجار، ومع ذلك فإن قواعد التوزيع الطبيعي توفر قوة تنبؤية أكثر فائدة. يمكن للمتداول أن يحسب أن متوسط ​​السعر اليومي لزوج الفوركس هو 50 نقطة.


ومع ذلك، يمكن للتوزيع الطبيعي أيضا أن يقول للتاجر احتمال أن حركة السعر اليومية معينة سوف تقع بين 30 к также 50 نقطة، أو بين 50 а также 70 نقطة.


وفقا لقواعد التوزيع الطبيعي والانحراف المعياري، سيتم العثور على حوالي 68٪ من العينات ضمن انحراف معياري واحد للمتوسط ​​(متوسط)، وحوالي 95٪ سيتم العثور عليها ضمن اثنين من الانحرافات المعيارية للمتوسط. وأخيرا، هناك احتمال 99.7٪ أن العينة سوف تقع ضمن ثلاثة الانحرافات المعيارية للمتوسط.


وظائف التوزيع العادي والانحراف المعياري في المستشارين الخبراء (إي) والنظم التجارية تساعد تجار الفوركس على تقييم احتمال أن الأسعار قد تتحرك مبلغ معين خلال فترة معينة من الزمن.


ومع ذلك، ينبغي أن يكون التجار حذرين عند استخدام مفهوم التوزيع الطبيعي وحده لأغراض إدارة المخاطر. على الرغم من احتمال حدوث حدث نادر (مثل انخفاض السعر بنسبة 50٪) قد يبدو منخفضا، فإن عوامل السوق غير المتوقعة يمكن أن تجعل إمكانية أعلى بكثير مما يظهر خلال حسابات التوزيع العادية.


تعتمد موثوقية التحليل على كمية ونوعية البيانات.


عند نمذجة منحنيات التوزيع العادية، كمية ونوعية بيانات سعر المدخلات مهم جدا. وكلما زاد عدد العينات، سيكون أكثر سلاسة منحنى. أيضا، لتجنب أخطاء الحساب الناتجة عن عدم كفاية البيانات، فمن المهم أن تستند كل عملية حسابية على الأقل ثلاثين عينة.


لذلك، لاختبار استراتيجية تداول العملات الأجنبية من خلال تقدير النتائج من الصفقات عينة، يجب على مطور النظام تحليل ما لا يقل عن 30 الصفقات من أجل التوصل إلى استنتاجات موثوقة إحصائيا بشأن المعلمات التي يتم اختبارها. وبالمثل، فإن النتائج من دراسة من 500 الصفقات هي أكثر موثوقية من تلك التي من تحليل فقط 50 الصفقات.


التشتت والتوقعات الرياضية لتقدير المخاطر.


وبالنسبة لتجار الفوركس، فإن أهم خصائص التوزيع هي توقعاته الرياضية وتشتته. التوقعات الرياضية لسلسلة من الصفقات من السهل حساب: فقط إضافة ما يصل كل نتائج التجارة وتقسيم هذا المبلغ من قبل عدد من الصفقات.


إذا كان نظام التداول مربحا، فإن التوقعات الرياضية إيجابية. إذا كان التوقع الرياضي سلبيا، فإن النظام يفقد في المتوسط.


ويظهر الانحراف النسبي أو التسطيح لمنحنى التوزيع عن طريق قياس انتشار أو تشتت قيم الأسعار في مجال التوقعات الرياضية. عادة، يتم وصف التوقعات الرياضية لأي قيمة موزعة عشوائيا على أنها M (X).


لذلك، يمكن تعريف التشتت على أنه D (X) = M [(X-M (X)] 2.


و، الجذر التربيعي التشتت يسمى الانحراف المعياري، كما هو موضح في الاختزال الرياضي كما سيغما (σ).


إن التشتت والانحراف المعياري لهما أهمية حاسمة في إدارة المخاطر في أنظمة تداول العملات الأجنبية. وكلما ارتفعت قيمة الانحراف المعياري، كلما ارتفعت قيمة السحب المحتمل، وارتفاع المخاطر. وبالمثل، كلما انخفضت قيمة الانحراف المعياري، كلما كان الانخفاض هو السحب عند تداول النظام.


فيما يلي تقييم مخاطر العينة لاختبار نظام تداول الفوركس:


رقم التجارة X (أرباح أو خسائر التجارة)


في المثال أعلاه استنادا إلى الحد الأدنى لعدد ثلاثين حرفا لعينة كافية، من المهم أن نلاحظ أن التوقعات الرياضية إيجابية، وبالتالي فإن استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي في الواقع مربحة.


Однако، الانحراف المعياري مرتفع، وذلك من أجل كسب كل دولار التاجر هو المخاطرة كمية أكبر من ذلك بكثير؛ هذا النظام يحمل مخاطر كبيرة.


وهنا بقية الرياضيات: لتحديد التوقعات الرياضية لهذه المجموعة من الصفقات، إضافة معا كل المكاسب والخسائر الصفقات، ثم تقسيمها 30. هذا هو متوسط ​​قيمة M (X) لجميع الصفقات. وفي هذه الحالة، يساوي متوسط ​​كسب قدره 4.26 دولار لكل تجارة. وحتى الآن، يبدو النظام واعدا.


следующий، لحساب الانحراف المعياري للتشتت، يتم طرح المتوسط ​​أعلاه 4.26 $ من نتائج كل تجارة، ثم انها تربيع، ويضاف مجموع كل هذه الساحات معا. وينقسم المبلغ إلى 29، وهو العدد الإجمالي للحرف ناقص 1.


باستخدام الصيغة لتشتت (X) = M [(X-M (X)] 2 المذكورة أعلاه، وهنا الاختيار للحساب من التجارة الأولى في مثالنا:


Сделка 1: -17.08 - 4.26 = -21.34، а также (-21.34) 2 = 455.39.


يتم إجراء نفس الحساب لكل تجارة في سلسلة الاختبار. في هذا المثال، يساوي التشتت على السلسلة 9،353.62 وبالتعريف يساوي الجذر التربيعي الانحراف المعياري (σ) الذي في هذه الحالة هو 96.71 $.


وهكذا يرى تاجر الفوركس أن مخاطر هذا النظام بالذات مرتفعة إلى حد ما: التوقعات الرياضية إيجابية بالفعل، مع ربح متوسط ​​قدره 4.26 دولار لكل صفقة، ومع ذلك فإن الانحراف المعياري مرتفع عند مقارنته بهذا الربح.


ويمكن أن ينظر إلى أن التاجر هو المخاطرة حول 96.71 $ لكل فرصة لكسب $ 4.26 في الربح. قد يكون هذا الخطر مقبولا، أو قد يختار التاجر تعديل النظام بحثا عن مخاطر أقل.


وبعيدا عن خطورة نظام تجاري معين، يمكن لمتداولي الفوركس أيضا استخدام التوزيع الطبيعي والانحراف المعياري لحساب درجة Z، مما يشير إلى عدد المرات التي ستحدث فيها صفقات مربحة فيما يتعلق بفقدان الصفقات.


خلال عملية تطوير نظام تداول العملات الأجنبية الفائزة، قد يتساءل المتداول عن عدد الصفقات المربحة التي شاهدت خلال الاختبار كانت "عشوائية"، وكم عدد الصفقات المتتالية التي يجب أن يتم تحملها من أجل تحقيق الصفقات الفائزة.


لنفترض أن متوسط ​​الربح المتوقع من نظام تداول فوريكس هو أقل بأربع مرات من مبلغ الخسارة المتوقع من كل أمر وقف الخسارة الذي تم إطلاقه أثناء تداول هذا النظام.


قد يفترض بعض التجار أن النظام سيفوز بمرور الوقت، ما دام هناك متوسط ​​تجارة مربحة على الأقل لكل أربعة صفقات خاسرة. ومع ذلك، اعتمادا على توزيع الانتصارات والخسائر، خلال التداول في العالم الحقيقي هذا النظام قد تنخفض عميقا جدا لاستعادة في الوقت المناسب للفائز المقبل.


يمكن استخدام التوزيع العادي لتوليد درجة Z، التي تسمى أحيانا درجة قياسية، والتي تتيح للمتداولين تقدير ليس فقط نسبة انتصارات للخسائر، ولكن أيضا كم من الانتصارات / الخسائر من المرجح أن تحدث على التوالي.


وتمثل علامة Z الإيجابية قيمة أعلى من المتوسط، وتمثل درجة Z السلبية قيمة أقل من المتوسط. للحصول على هذه القيمة، يطرح التاجر المتوسط ​​السكاني من قيمة خام فردية ثم يقسم الفرق حسب الانحراف المعياري للسكان.


حساب النتيجة القياسية الأساسية للحصول على درجة الخام المعينة كما x هو:


حيث μ هو متوسط ​​السكان و σ هو الانحراف المعياري للسكان. من المهم أن نفهم أن حساب درجة Z يتطلب من المتداول معرفة معلمات السكان، وليس مجرد خصائص عينة مأخوذة من تلك الفئة السكانية.


Z يمثل المسافة بين متوسط ​​السكان والنتيجة الخام، معبرا عنها بوحدات الانحراف المعياري. لذلك، لنظام تداول العملات الأجنبية:


(0.5 [[[[[[- - - - - - - = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = =


N هو إجمالي عدد الصفقات خلال سلسلة.


R هو العدد الإجمالي لسلسلة من الصفقات الفائزة والخاسرة.


P يساوي 2 × W x L.


W هو إجمالي عدد الصفقات الفائزة خلال سلسلة.


L هو إجمالي عدد الصفقات الخاسرة خلال سلسلة.


سلسلة فردية يمكن أن يمثلها تسلسل متتالي من الإيجابيات أو السالب (например ++++ أو -). R عدد هذه السلسلة.


Z يمكن أن تقدم تقييما لما إذا كان نظام تداول العملات الأجنبية يعمل على الهدف، أو مدى بعيد عن الهدف قد يكون.


بنفس القدر من الأهمية، يمكن للمتداول استخدام Z-سكور لتحديد ما إذا كان نظام التداول يحتوي على عدد أقل أو أكبر من الفائزين والخاسرين عما هو متوقع من سلسلة عشوائية من الصفقات - وبعبارة أخرى، ما إذا كانت نتائج الصفقات المتتالية تعتمد على بعضها البعض .


إذا كانت درجة Z بالقرب من 0، ثم توزيع نتائج التجارة هو بالقرب من التوزيع الطبيعي. قد تشير درجة سلسلة من الصفقات إلى التبعية بين نتائج تلك الصفقات.


ويرجع ذلك إلى أن القيمة العشوائية العادية ستحيد عن متوسط ​​القيمة بما لا يزيد عن ثلاثة سيغما (3 × σ) وبتيقن قدره 99.7 في المائة. ما إذا كانت قيمة Z إيجابية أو سلبية سوف تبلغ المتداول عن نوع الاعتماد: تشير قيمة Z إيجابية إلى أن التجارة المربحة سوف يتبعها الخاسر.


وتشير إيجابية Z إلى أن التجارة المربحة ستتبعها أرباح أخرى مربحة، وسيتبعها الخاسر خسارة أخرى. هذه التبعية الملحوظة تسمح لمتداول الفوركس بتغيير أحجام المواقف للتداول الفردي من أجل المساعدة في إدارة المخاطر.


نسبة محددة.


نسبة شارب، أو نسبة المكافأة إلى التباين، هي واحدة من أدوات الاحتمالية الأكثر قيمة لتجار الفوركس. كما هو الحال مع الطرق المذكورة أعلاه، فإنه يعتمد على تطبيق مفاهيم التوزيع الطبيعي والانحراف المعياري. فهو يعطي المتداولين طريقة للتحقق من أداء نظام التداول عن طريق تعديل المخاطر.


الخطوة الأولى هي حساب فترة الإرجاع (هر). ، وهي التجارة التي أسفرت عن ربح 10٪ لديه هر تحسب كما 1 + 0.10 = 1.10 في حين يتم احتساب التجارة التي تخسر 10٪ كما 1 - 0.10 = 0.90.


وبالمثل، يمكن حساب معدل وفيات الرضع عن طريق قسمة مبلغ ما بعد التجارة بمقدار المبلغ قبل التجارة. يتم حساب متوسط ​​عوائد فترة الإيداع (أهب) من خلال إضافة كل عوائد فترة الإيداع الفردي، ثم التقسيم حسب عدد الصفقات.


أهب في حد ذاته تنتج المتوسط ​​الحسابي الذي قد لا يقدر بشكل صحيح أداء نظام تداول العملات الأجنبية مع مرور الوقت. وبدلا من ذلك، يمكن تقدير الكفاءة الاستثمارية لنظام التداول عن كثب باستخدام نسبة شارب، التي تبين كيف أن معدل انخفاض معدل العائد على الاستثمار طويل الأجل، مع عدم التعرض للمخاطر، يتعلق بالانحراف المعياري لنظام التداول.


شارب راتيو = [أهر - (1 + رفر)] / سد.


وعندما يكون معدل العائد على الودائع هو متوسط ​​فترة الإعادة، فإن معدل العائد على العائد هو معدل العائد الخالي من المخاطر من الاستثمارات "الآمنة" مثل أسعار الفائدة المصرفية أو أسعار سندات الخزينة طويلة الأجل، و سد هو الانحراف المعياري.


وبما أن أكثر من 99٪ من جميع القيم العشوائية سوف تقع ضمن مسافة ± 3σ حول متوسط ​​قيمة M (X) لنظام تداول معين، وكلما ارتفعت نسبة شارب، كلما كان نظام التداول أكثر كفاءة.


إذا كان معدل شارب لنتائج التجارة الموزعة عادة هو 3، فإنه يشير إلى أن احتمال فقدان أقل من 1٪ في التجارة، وفقا لقاعدة 3-سيغما.


تم دمج مفاهيم التوزيع الطبيعي، التشتت، Z-سكور و شارب راتيو بالفعل في لوغاريتمات مناطق العد ونظم التداول الميكانيكية، وفائدتها غير مرئية لمعظم التجار.


ومع ذلك، من خلال معرفة كيفية عمل هذه الأدوات الاحتمالية الأساسية، يمكن للتجار الفوركس أن يكون لديهم فهم أعمق لكيفية أداء النظم الآلية وظائفها، وبالتالي تعزيز احتمال الفوز الصفقات.


هل تستخدم حاليا أدوات الاحتمالات لزيادة فرصتك الخاصة للنجاح؟


Вам также может понравиться.


باستخدام بارابوليك سار مقابل ماسد.


كاري عروض تجارية طريقتان للربح.


كيفية حساب قيمة النقطة.


اترك تعليقا.


المشاركات الاخيرة.


Ежедневное обновление الفوركس: كاد / تشف.


أوس: ديما تشيرنوفولوف يواصل الدولار الكندي / الفرنك السويسري الوقوع داخل نموذج المخطط الثلاثي المثلث التنازلي الذي حدده مؤخرا أوتوشارتيست. Autochartist. اقرأ المزيد →


Ежедневное обновление الفوركس: غبب / جبي.


سهم: ديما تشيرنوفولوف يواصل زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) الارتفاع بعد الإختراق السابق لنمط الرسم البياني اليومي التصاعدي المثلث التصاعدي. اقرأ المزيد →


هل توقع سكيو فيكس؟


يجب أن سكيو يؤدي فيكس، أليس كذلك؟ يشعر المتداولون بالقلق حيال حدوث تحطم، مما قد يتوقع حدوث تقلبات في مؤشر S & أمب؛ P 500. اقرأ المزيد →


Autochartist.


أوتوشارتيست هو الأداة الأكثر تقدما في العالم لتحديد التلقائي من أنماط الرسم البياني وأنماط فيبوناتشي. تتيح هذه التقنية للعملاء مراقبة الآلاف من الأدوات المالية 24 ساعة في اليوم تلقائيا الكشف عن فرص التداول عند حدوثها. مع محركات التعرف على الأنماط باستمرار مسح الأسواق المالية مثل الفوركس والأسهم والمؤشرات، وأسواق السلع، يتم إخطار التجار في غضون دقائق من تشكيلات نمط. كما أنها توفر بويرستاتس كميزة تمنح المتداولين الفوركس معلومات إحصائية هامة عن الأدوات التي يتاجرون بها. وهو يساعد عند تحديد وقف الخسارة ومستويات الربحية، ويوفر تقييما أفضل للمخاطر والتقلب.


يمكن الآن أن يتم تسليم جميع ميزات أوتوشارتيست إلى تطبيق MT4 الخاص بك عن طريق العرف في المكونات التي تستغرق 30 ثانية لتثبيت. وهذا يشمل أنماط الرسم البياني، وأنماط فيبوناتشي و بويرستاتس. يمكن للتجار الآن أيضا إطلاق الإصدار المستند إلى الويب من أوتوشارتيست بسهولة من داخل MT4 دون الحاجة إلى تسجيل الدخول مرة أخرى. لم تعد هناك حاجة إلى شركاء وسيط محتملين لتخصيص أي موارد تقنية ليكون أوتوشارتيست كعرض لأصحاب حساباتهم. هذه الطريقة لتقديم إشارات أوتوشارتيست جذابة بشكل خاص للتجار الذين يستخدمون ميتاتريدر بانتظام والذين يلعب أوتوشارتيست دورا هاما في تنفيذ التجارة.


أوتوشارتيست يغطي الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات والأسواق الرهان انتشار، التعرف تلقائيا تشكيلات نمط الرسم البياني الفني مثل المثلثات، أسافين، قمم وقيعان. يتم إخطار المستخدمين عن طريق التنبيهات السمعية والبصرية عندما يتم تحديد الأنماط الناشئة والانتهاء. يمكن فهم المخططات التي تم رسمها مسبقا بسهولة حيث يتم توضيح مستويات الدعم والمقاومة بوضوح. أداة أوتوشارتيست تشارت باترنس تسمح لأحدث المتداولين بدمج التحليل الفني في خطط التداول الخاصة بهم، بينما لا تزال توفر للمتداولين ذوي الخبرة وظيفة المسح القوية التي توفر لهم الوقت وتسلط الضوء على الفرص التجارية التي قد تفوت.


أوتوشارتيست تلقائيا يحدد أنماط فيبوناتشي ويوضح بصريا المستويات التي الدعم أو المقاومة المتوقع وفقا لنظرية النسبة الذهبية. ويمكن لهذه المستويات أن تلعب دورا أساسيا في تحديد مستويات وقف الخسارة وتحديد أهداف التداول. من الامتدادات إلى الأمام مباشرة، التصحيحات، وأنماط أبسد، إلى أكثر تطورا الاجهزة مثل غارتلي وتشكيلات الفراشة، أوتوشارتيست أيضا لديه القدرة على تحديد الأنماط التي هي في عملية تشكيل. وهذا يسلط الضوء على تجار فيبوناتشي حيث يحتاجون إلى تركيز اهتمامهم على الفرص التجارية العالية المحتملة القادمة.


مستويات مفتاح أوتوشارتيست هو التحليل الفني للدعم الأفقي والمقاومة. يتم إخطار التجار عندما يقترب السعر أو يكسر مستويات رئيسية مهمة تم تحديدها تلقائيا بواسطة أوتوشارتيست.


توفر مجموعة أدوات بويرستاتس للمتداولين نظرة ثاقبة على الحركات النسبية لأدوات الفوركس. هذا مفيد جدا عند صياغة خطط تجارية جديدة، أو صقل وإعادة تقييم الاستراتيجيات القائمة.


على سبيل المثال، تقدم بويرستاتس:


متوسط ​​حركة النقطة في أطر زمنية محددة احتمال حدوث زخم صعودي أو هبوطي (استنادا إلى التاريخ) الحد الأقصى لحركة السعر المتوقع (أعلى مستويات إحصائية وأدنى مستوياتها) عبر أطر زمنية مختلفة تحركات الأسعار المتوقعة خلال أيام الأسبوع والأطر الزمنية لكل ساعة.


كما ميزة أوتوشارتيست الهامة، جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني وفيبوناتشي، بويرستاتس يساعد التجار لتحديد وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات، فضلا عن مساعدتهم على معرفة المخاطر واختيار الأدوات المناسبة للتجارة.


يتم إنشاء تقارير أوتوشارتيست ماركيت تلقائيا باستخدام محركات التعرف على الأنماط أوتوشارتيست الموثوق بها. وبالمقارنة في كل ما يتعلق بتقارير التحليل الفني التي يقدمها المحللون البشريون (باستثناء أنها لا تحتوي على أي تحيز)، يتم تسليمها في جزء مطلق من التكلفة.


وهذا يسمح للسماسرة لتقديم تقارير في الوقت المناسب (مع خيار وضع العلامات البيضاء) إما عن طريق البريد الإلكتروني أو على شبكة الإنترنت، في مجموعة متنوعة من اللغات. ويمكن تحديد الأسواق والأدوات المشمولة في التقارير مسبقا، لجعل المحتوى وثيق الصلة بجمهور معين.


ويستفيد مديري الأموال أيضا من تقارير السوق أوتوشارتيست من خلال إظهار لعملائها أنهم الحفاظ على التركيز على ما يحدث في الأسواق طوال يوم التداول.


تسليمها في أوقات محددة مسبقا وعلى فترات منتظمة للتخصيص لبعض الأسواق / الصكوك مجموعة واسعة من اللغات يمكن أن تكون بيضاء المسمى تسليم إما عن طريق شبكة الإنترنت أو البريد الإلكتروني.


يتوفر مثال لتقرير سوق أوتوشارتيست هنا.


وقد شاركت أوتوشارتيست مع إكونوداي لتزويد العملاء أداة جديدة ومبتكرة - تحليل تأثير الحدث. أداة تحليل تأثير الحدث هي بسيطة لقراءة التقرير البصري الذي يعرض تأثير الأحداث السوق تتحرك على أسواق الفوركس. هذه الأداة تعطي التجار حسابا مرئيا موجزا للأثر الفعلي للأحداث الاقتصادية السابقة على أزواج العملات المحددة. أداة تحليل تأثير الحدث متاحة الآن عبر موقع إكونوداي. الاستفادة من القدرة على تصفية المعلومات حسب البلد والحدث وزوج العملات تزود المتداول بالتداول مع اليقين بشكل أفضل حول الأحداث الاقتصادية.


بدء التداول!


من نحن لماذا مترادينغ؟ الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد حساب تجريبي أنظمة الدفع التعليم ندوات عبر الإنترنت الندوات المالية الأسئلة المتكررة المتداول مسرد تحليلات التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجة مدونة المتداول أوتوشارتيست تقويم الفوركس تقويم السوق السوق الحرارة خريطة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام سيرفيسكومسفغ المحدودة الخدمات يرجى الاعتراف المخاطر المرتبطة التداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي سيرفيسكومزفغ المحدودة للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.

No comments:

Post a Comment