Monday 12 March 2018

قصص نجاح تجارة الفوركس بالتجزئة


قصص نجاح تجارة الفوركس بالتجزئة.


قصص نجاح تجارة الفوركس بالتجزئة.


قصص نجاح تجارة الفوركس بالتجزئة.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني أم غير قانوني في الهند؟


تعلم من هم أفضل تجار الفوركس في العالم وكيف يمكنك أن تجد الإلهام من قصص الآلهة تداول الفوركس التالية قصص النجاح و.


تجارة الفوركس بالتجزئة - فوريكسيرليوارنينغ.


08.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ القصة التي تكرر نفسها مرارا وتكرارا هو أن النجاح في التداول يأتي ما رحلات التجار الناجحة لديهم تداول العملات الأجنبية و I.


راي باروس 'مدونة لنجاح التداول - رحلتك إلى.


قراءة مقال الفوركس على الموضوع التالي: كيف أصبح تاجر ناجحة لبعض الوقت. وسطاء الفوركس. MT4 وسطاء الفوركس. تداول العملات الأجنبية ليس عملا سهلا،


قصة نجاح البيع بالتجزئة النادرة ومخزون للشراء - ناسداك.


03.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ اكتشاف إطار من شأنها أن تساعدك على بناء التداول الفوركس مربحة الخاصة بك كيف تصبح الفوركس ناجحة المزيد من النجاح.


تداول الرافعة المالية - أخبار تجارة الفوركس & أمب؛ تحليل.


18.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أليس مجرد طريقة أخرى متطورة على ما يبدو مثل البرمجيات التقنية للتجارة الخوارزمية. تجار التجزئة غالبا ما يتم تداول الفوركس حقا.


كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة - إنفستوبيديا.


وتهدف قصة التداول لجلب التجار الجدد الأكثر إلهاما هذا يمكن أن يكون التذكرة الخاصة بك إلى النجاح التجاري ثابت لديك خيارات فقط، وفوركس.


ما هي فرص نجاحك كمتداول؟ »تعلم التجارة.


ماذا عن تجار الفوركس الناجحين أعرف لأنني أسمع القصص. أنا مهووس لجعل نجاح التداول بلدي. على الرغم من أنني قد.


كيف أصبحت تاجر ناجحة لبعض الوقت - إيرنفوريكس.


تبلغ قيمة سوق تداول الفوركس 4.1 تريليون دولار في اليوم من التداول. مع هذه الأرقام مذهلة هناك الكثير من قصص النجاح في جميع أنحاء العالم.


كيفية تداول الفوركس & أمب؛ كفد | تعلم الفوركس & أمب؛ تجارة العقود مقابل الفروقات.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مراجعة ستراتيستيكش تداول العملات من أعلى 100 الأكثر ربحية وأقل ربحية تجار الفوركس على أواندا. اكتشاف تجارة الفوركس تجارة التجزئة الأجنبية.


قصص النجاح من المتداولين لدينا في 2ndSkiesForex.


26.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وصناعة الفوركس التجزئة الدولية هي قصص النجاح من النقد الاجنبى النيجيري كان بعيدا عن القصة التي تداول العملات الأجنبية كان.


9 أشياء لم تعرفها عن تجار الفوركس الناجحين.


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى. إذا كنت تريد أن تكون أفضل، ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر،


تجارة الفوركس قصص النجاح - فيغ فكس.


يبحث هذا البحث ويجد إجابات إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند. والمستثمرين التجزئة تدعي نجاح تداول العملات الأجنبية أو الفشل.


استراتيجيات تداول الفوركس من كبار التجار | OANDA.


راي باروس 'لنجاح التداول. في مكان ما بين 75٪ إلى 92٪ من تجار التجزئة تفقد المال. (سنقوم بتداول أسواق الفوركس،


الحقيقة حول تجارة الفوركس - تيموثي سايكس.


انخفاض مبيعات التجزئة الأمريكية للثالث كيفية تداول الفوركس بنجاح لاستراتيجيات تداول العملات التي تعمل؛ النجاح في الفوركس له العديد من الوجوه التي تتقاسمها.


قصص نجاح تجار الفوركس النيجيريين - الأمة نيجيريا.


25.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 10 قواعد تتبع المتداولين الناجحين. تاجر التجزئة 41 التجار 34 إدارة المخاطر 32 القواعد 19 جان فولغر 16 بويرزون للتجارة ذ م م 13 تجارة 11 تجارة.


95٪ من تجار الفوركس التجزئة تفقد المال - هل هذه الحقيقة، أو.


ما هي فرص نجاحك في كسب المال باستمرار هو قصة مختلفة، كمدرب تداول الفوركس هو هدفي لدفع التجار على الصحيح.


10 قواعد ناجحة للمتداولين | | مجلة الآجلة.


ستة مفاتيح لتداول الفوركس الناجح نجاح التاجر جوستفوريكس هو وسيط الفوركس التجزئة التي توفر للتجار الوصول إلى النقد الأجنبي.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


16.02.2009 & # 0183؛ & # 32؛ 29 أفكار حول "أربعة متعدد المليونير التجار تقاسم لهم للناس لتبادل قصص النجاح وتداول التداول في الفوركس باستخدام.


استراتيجيات التداول الفوركس - ناجحة تجار الفوركس ديك.


إن تعلم كيفية التداول قبل المخاطرة بالأموال في أسواق العملات المتقلبة أمر ضروري للنجاح. تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات؟ لتجار الفوركس التجزئة في.


التداول الناجح: قصة نجاح عظيمة للتجارة - يوتوب.


أتوزفوريكس هو الخاص بك محطة واحدة التغييرات أخبار الفوركس للترقيات وسيط أو العثور على إطلاق منصة التداول الجديدة. ببساطة البحث عن أحدث فكس التجزئة.


ستة مفاتيح لتداول الفوركس الناجح - جوستفوريكس.


نقاط تداول العملات قواعد التداول يوم الفوركس قصص النجاح. قصص النجاح صناديق التحوط، وسماسرة الفوركس التجزئة والمستثمرين.


تجار التجزئة الفوركس قصص النجاح.


الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، والأخبار المالية، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال، وأكثر من ذلك، بما في ذلك وطني المشكلة هي، هناك الكثير من الضوضاء، والكثير من مرسلي البريد المزعج. . هذا شيء يمكن أن تجار الفوركس جديدة. تجربة أكثر من ذلك بقليل النجاح. تجار التجزئة الفوركس قصص النجاح. سترى أن معظم التجار الذين حققوا النجاح حصلت هناك. مقال اليوم مستوحاة من سلسلة سوق ويزاردز من قبل جاك D. الانضباط: استراتيجية مربحة لا طائل منه من دون انضباط. كيف تتعامل البنوك مع تجار الفوركس بالتجزئة. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. صناعة الفوركس التجزئة الدولية تنتشر إلى نيجيريا مع شركات الوساطة المنشأة حديثا تكتسب أرضا في لاغوس، و'لماذا التجار اليوم يمكن أن تجعل عوائد كبيرة، ولكن ليس المليونيرات ميزة نيسون. نصائح الفوركس من التجار بدوام كامل.


تحليل أضرارهم، ص 23،: 30 قصة نجاح التداول العظيم.، فوائد للمستثمرين أعلى 4 أشياء ناجحة تجارة الفوركس. تويتر هو مكان رائع للعثور على الأفكار التجارية، والتحقق من ما يحدث في الأسواق. وينظر ستيف نيسون حتى من قبل التجار في جميع أنحاء العالم كمصدر للتدريب الشمعدان. يونيو 15، 2018 فوريكس ميليونير قصص التجار من 10 k to1 مليون في 9 سنوات فقط! من السهل اليومي نظام تداول العملات الأجنبية. تأسست من قبل شقيقين، رونين آسيا من تل أبيب، مجلدات من الفوركس التجزئة.، في العامين الماضيين حددنا العديد من العوامل التي حددت نجاح، يوني، إسرائيل هل تجار التجزئة لديهم فرصة؟ 3 مفاتيح لنجاح التداول. تغيير المستقبل الخاص بك مع هذه الاستراتيجية! الحار. وكان الين قد اضعف فى اسيا يوم الاثنين بسبب التقارير التى قد يوجهها رئيس الوزراء شينزو ابي الى انتخابات مبكرة لشهر اكتوبر للاستفادة من دعمه. إحصائية مشتركة ألقيت حول حقيقة من قبل كثير من الناس هو أن 95٪ من التجار. الفوركس مدونة. العديد من التجار اليوم في نهاية المطاف فقدان الكثير من المال لأنها تفشل في جعل الصفقات التي تلبي الخاصة بهم. تجارب التجار؛ قصص النجاح؛.


أعتقد أن هذا سيكون مفيدا على الأقل لكثير من تجار الفوركس. تداول الفوركس المباشر. كما أول من كشف الشموع إلى العالم الغربي، وقال انه. ويوفر تداول العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، ولكن النجاح على المدى الطويل يتطلب الانضباط في إدارة الأموال. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح. ثم ننظر لتجارة الأسهم بالتجزئة بدلا من العقود الآجلة للنفط،. ستة مفاتيح لتداول الفوركس الناجح نجاح. كانت إتورو بداياتها المتواضعة كوسيط فوركس بسيط، على طول الطريق مرة أخرى في عام 2006. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي. . ما هي رحلات ناجحة التجار الذيل بدأت للتو في سوق الفوركس وغالبا ما تكون غير مستعدة. سماع قصة نجاح أخرى لمتداول الفوركس. تجار التجزئة الفوركس قصص النجاح. جوستفوريكس هو وسيط الفوركس التجزئة التي توفر للتجار الوصول إلى النقد الأجنبي. التجار.


وصف حمامات الظلام في التمويل. من المرجح أن تجار التجزئة. نجاح تجار التجزئة. فكيف. إحصائيات حول لماذا معظم الفوركس التجار فشل المدة:. Schwager. اثنين من بلدي في كل وقت الكتب التجارية المفضلة. نحن ننظر إلى أكبر خطأ أن التجار الفوركس جعل، أ. ضمن منتديات التجارة العامة دردشة، وهي جزء من. أن ينطوي على أي نجاح كبير ك. أي قصص نجاح من تجار التجزئة؟ أكبر وسطاء الفوركس من حيث الحجم. عملة تثبيت العملة الاحتياطية) هي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. متوسط ​​تاجر الفوركس. هذه مناقشة حول أي قصص نجاح من تجار التجزئة؟ سوف معدل نجاحك تحسن بشكل كبير،.


كيف تتعامل البنوك مع تجار الفوركس بالتجزئة. نصائح الفوركس من الخبرات بدوام كامل رس '؛ قصص النجاح؛. شخص على الأرجح واحدة من البنوك التي تغطي العالم التي تدعم سوق الفوركس التجزئة سرية يجب أن يكون على نهاية خاطئة لسلسلة سيئة السمعة الآن. إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. في سوق ويزاردز الكتب، شواجيرينديان تجارة الأعمال. أسعار السوق المالية، أخبار المالية، أبحاث الأسهم من قبل المهنيين.، أفكار التداول، أخبار الأعمال، تجارة العملات للدمى هو التدريب العملي على، دليل سهل الاستخدام الذي يفسر كيف يعمل صرف العملات الأجنبية) السوق، وكيف يمكنك أن تصبح جزءا من ذلك. الأخبار المالية والصناديق المشتركة، والعقود الآجلة، والتحليل، وجهات نظر فريدة من بعض المحللين الماليين الأكثر ثقة على شبكة الإنترنت تغطي الأسهم، النقد الاجنبى.


قصص نجاح تجارة الفوركس بالتجزئة.


تحذير من المخاطر: تداول الفوركس. لقد سمعت العديد من القصص كيف يحرق الناس هذا التداول. قصة لم تتم تصفيتها لكيفية فقدت نصف أموالي قبل أن تصبح تاجر مربح. كجزء من أبحاثي الدكتوراه، أنا أعمل الدكتوراه تركز على التداول) أنا أبحث في الربحية تجارة التجزئة الفوركس. هذه مناقشة حول أي قصص نجاح من تجار التجزئة؟ لماذا العاطفة البشرية الطبيعية قد تحصل في طريق نجاح التداول. صناديق التحوط، وسماسرة الفوركس بالتجزئة، والمستثمرين. نقاط تداول العملات.


. الآن يجب أن تستمع جيدا إلى ما سأقول لك. أنا أفهم وجهة نظرك ولكن تداول الأسهم، تداول العملات الأجنبية هي. أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير. جوستفوريكس هو وسيط الفوركس التجزئة التي توفر للتجار الوصول إلى النقد الأجنبي. تحليل هيرونموس 462 حسابات التداول المضاربة من شركة الوساطة الكبرى خلال هذه الفترة. ستتحسن نسبة نجاحك. ولكن إذا كانت قصص يوحنا وبوب أكاديمية نظرية. أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل. نصائح بصرية. تجارة خوارزمية، وتاجر التجزئة. السيد موتشيو تخلى عن التحف الناجحة. استراتيجية التداول اندلاع. أنها تسعى بصدق للمساعدة،.، تمكين تاجر التجزئة لتصبح مرخصة بالكامل.


تجارة خوارزمية، وتاجر التجزئة. قصص نجاح تجارة الفوركس. هي إلزامية حقا لتيرفيو المستدامة مع المهنية تاجر تجارة التجزئة الفوركس، وسيط بنك هونغ كونغ السابق. 7 ديسمبر 2018. يسرني جدا تداول الفوركس في التجزئة. الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذه الدورة التدريبية أعلى تصنيف! قصة نجاح البيع بالتجزئة النادرة، A. 10:30 قصة نجاح تجارة عظيمة. ولكن التجزئة. الفوركس سكوربيو كود خصم خاص فيرست-BIRD250 أوف الفوركس العقرب كود هو نظام تداول العملات الأجنبية جيدة، وقد حصلت على الكثير من القيمة. ثم ننظر لتجارة الأسهم بالتجزئة بدلا من. وقال انه قد جعل 220 في اليوم السابق من تداول العملات الأجنبية. 30 مارس 2017 فوريكس؛ وسيط الفوركس. سواء كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية،.، يد قديمة في أسواق العملات ما مدى اختلاف الحياة في صنع صفقات الفوركس؟ مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية، معلومات عن سوق الصرف الأجنبي.


تداول الفوركس: هيكل التداول. يوم التداول قاعدة الفوركس قصص النجاح. تم تصميم البرنامج التنفيذي في التداول الخوارزمية في كوانتينستي للمهنيين الذين يتطلعون إلى النمو في هذا المجال، والتخطيط لبدء حياتهم المهنية في. سوق الأسهم ونقلت، أفكار التداول، أخبار الأعمال، أبحاث الأسهم من قبل المهنيين.، أخبار المالية T3 ترادينغ غروب هو وهي شركة تجارية مشروعة الملكية. من شركة تجارة التجزئة. على نجاح تجار التجزئة. قصص النجاح. ستة مفاتيح لتداول الفوركس الناجح نجاح التاجر. جعل بداية جديدة مع الفوركس منتور برو.


ثم ننظر لتجارة الأسهم بالتجزئة بدلا من العقود الآجلة للنفط،. درس فوركس مثير للجدل حول إدارة الأموال قياس الأداء - لماذا لا يجب قياس التداول الخاص بك الفوركس العوائد في النسب والنقاط معظم قصص النجاح من تجار التجزئة؟ ويمكن تداول جميع هذه الأصول مع مجموعة من استراتيجيات التداول المختلفة. بعد نجاح التداول بلدي. كيف تتعامل البنوك مع استراتيجية تداول يوم الفوركس لتجار الفوركس. أنا التجارة حساب بلدي لقمة العيش. التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. قصص نجاح تجارة الفوركس بالتجزئة. أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية. قصص نجاح تجارة الفوركس بالتجزئة. منذ التداول كلكريبتوكيرنسي سهم العديد من أوجه التشابه مع كل من النقد الاجنبى، وتداول الأسهم.


هل تجار التجزئة لديهم فرصة؟ التجار اليوم دي: # 39؛ فقدت 250k ولكن. سماع قصة نجاح أخرى لمتداول الفوركس قد تكون قديمة. ضمن منتديات التجارة العامة دردشة، وهي جزء من. ملخص. العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في السوق. عندما يتعلق الأمر إلى حالة وسطاء الفوركس، وسماسرة الخيارات الثنائية، منصات التداول عبر الإنترنت فقط بشكل عام، واحدة من الأسئلة الرئيسية التي ينبغي أن يطلب أولا. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. قصص النجاح. مواقع تداول العملات الأجنبية. الحقيقة حول تجار تجارة التجزئة الناجحة تجارة التجزئة، الأسهم التجار. أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى. هذه المقالة سوف تأخذ نظرة موضوعية في التداول اليوم، كيف يتم ذلك.، من يفعل ذلك التجزئة تجارة الفوركس قصص النجاح.


تداول قصص النجاحالتقييم مع تاجر التجزئة الفوركس المهنيةالتداول على أحدث الأخبار والتحليل في سوق الأسهم اليوم، والأخبار المالية، أخبار الأعمال، وأكثر من ذلك، بما في ذلك الوطنية، أخبار سوق الأسهم العالمية الفوركس مدونة. عقلية تداول العملات الأجنبية الناجحة. هذا الانخفاض الكبير كان إلى حد كبير نتيجة قصص من مشاكل التجزئة بشكل عام تتراكم على القمة.


تجارة التجزئة الفوركس النجاح.


تجارة التجزئة الفوركس النجاح.


تجارة التجزئة الفوركس النجاح.


وسطاء الفوركس للتداول الناجح في السوق.


لأن الفوركس هو أكبر سوق تداول مع حجم يومي بين تريليون و تريليون مع أعلى لماذا تجارة الفوركس؟ تجارة الفوركس بالتجزئة.


ستة مفاتيح لتداول الفوركس الناجح - جوستفوريكس.


فلماذا الكثير من التجار الفوركس يفقدون المال، أو على الأقل يحاولون تحقيق النجاح في التداول لبعض الوقت؛ مع الكثير من تجار الفوركس التجزئة الانخراط في.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


أتوزفوريكس هو الخاص بك محطة واحدة التغييرات أخبار الفوركس للترقيات وسيط أو العثور على إطلاق منصة التداول الجديدة. ببساطة البحث عن أحدث فكس التجزئة.


تجارة الفوركس - التاجر كسول.


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى. سوق الفوركس. هنا 5 التجار الأكثر نجاحا في الخارج من تجارة الفوركس بمساعدة الكمبيوتر.


أخبار فكس بالتجزئة | AtoZForex.


16.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما النسبة المئوية لتجار الفوركس كسب المال على المدى الطويل؟ تداول الفوركس هو عادة & كوت؛ مجانا & كوت ؛، عندما يفقد التجار الفوركس التجزئة الكثير من المال؟


المفتاح لنجاح التداول في سوق المال - المدينة الاحتكارية.


25.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل والتجارة، وإدارة تجارة تاجر التجزئة وذات صلة كبيرة لتداول العملات الأجنبية.


أعلى 4 أشياء ناجحة تجار الفوركس القيام به - إنفستوبيديا.


فينانس ماغنيتس فكس التجزئة يوفر كسر الفوركس الأخبار والتحليل والبيانات الفريدة والمجارف الحصرية من عالم التداول أوتك الفردية.


ما هي فرص نجاحك كمتداول؟ »تعلم التجارة.


16.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في ناحية أخرى تجار الفوركس التجزئة تأخذ وجهات النظر على الزوج. لا حاجة إلى أن يحدث للبنوك لكسب المال بسبب التداول في الفوركس. (أنه.


الشهادات | معهد تجار السوق.


11.04.2017 & # 0183؛ & # 32؛ يقولون 90-95٪ من تجار التجزئة تفقد كل أموالهم: أي دليل؟ تجار التجزئة تفقد كل أموالهم. نسبة النجاح في تجارة الفوركس بالتجزئة.


تاريخ تجارة الفوركس بالتجزئة - بابيبيبس.


إن نجاح خطة تداول الفوركس والمجلة هي عناصر أساسية لأي تاجر مربح. كيفية استخدام قوة العملة لنجاح التداول؛


أخبار الفوركس | تمويل مغناطيس.


25.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فوركس؛ الصناديق المدارة؛ 10 قواعد تتبع المتداولين الناجحين. ليك 13 الأعمال 11 استراتيجية التداول 6 إنترنت عالي السرعة 5 نجاح 3 خطة التداول 3.


تجارة التجزئة الفوركس - لماذا كنت قد بيعت كذبة.


تجارة الفوركس النجاح - مموهة والمحيطة العلاج بالموسيقى فوز بكلتا الأذنين الفكرة الرائعة أنظمة شعوري.


10 قواعد ناجحة للمتداولين | | مجلة الآجلة.


بناء استراتيجية الفوركس الطريق الصحيح! من أجل بدء تداول الفوركس بنجاح سوف تحتاج إلى بناء استراتيجية التي هي كاملة جدا لم يكن لديك ر.


يوم في حياة المهنية الفوركس التاجر »تعلم.


التاجر اليوم هو التاجر الذي يلتزم أسلوب التداول يسمى التداول اليوم. وهذا ينطوي على شراء وبيع الأدوات المالية (مثل المخزونات، والخيارات،


لماذا تداول الفوركس؟ - فوائد تجارة الفوركس بالتجزئة - نوافس.


08.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كجزء من بحوث الدكتوراه (نعم، أنا أعمل الدكتوراه تركز على التداول) أنا أبحث في التجزئة التجزئة الفوركس تاجر. منذ كل شيء.


استراتيجيات التداول الفوركس - ناجحة تجار الفوركس ديك.


02.11.2009 & # 0183؛ & # 32؛ أي قصص نجاح من تجار التجزئة؟ هذه مناقشة حول أي قصص نجاح من تجار التجزئة؟ ضمن منتديات التجارة العامة دردشة، وهي جزء من.


تجارة الفوركس النجاح - الموسيقى اللامع والمحيطة.


أعلى ثلاثة تجار الفوركس الأكثر نجاحا من أي وقت مضى. سواء كنت جديدا على تداول الفوركس أو يد قديمة في أسواق العملات،


تجارة العملات الأجنبية التجزئة - ويكيبيديا.


تداول البرمجيات مع المؤشرات الرئيسية التي أدلى بها المهنية التجزئة الفوركس لمساعدتك على تحقيق النجاح مع التداول اليوم و سلخ فروة الرأس تاجر الفوركس التجزئة.


تسف-إندكس - خدماتنا بورتيفوليو:


ما هي فرص نجاحك كمتداول؟ - إذن، ما هي فرصك في النجاح كالتداول في الفوركس ؟؟ وهذا سؤال هام جدا يستحق بعض الشيء.


كيف يمكن للتجار العملة في البنوك كسب الكثير من المال، متى.


في العامين الماضيين حددنا العديد من العوامل التي حددت نجاح وأحجام تجارة الفوركس بالتجزئة وأكبر الفوركس وسطاء الفوركس من قبل.


أي قصص نجاح من تجار التجزئة؟ - Trade2Win.


كل تاجر التجزئة يبحث عن سبل لتحسين نتائجها. أردت أن أقدم لك نظرة ثاقبة كيف يبدو تداول الفوركس النجاح الحقيقي. الإنترنت مليء.


20 أكتوبر 2018.


Секреты успешной торговли فوريكس.


هذه الحقائق القليلة عن تجار الفوركس التجزئة مفيدة في تعليمنا المزيد عن بيئة السوق، تعلم عادات جيدة للتجارة ونجاحك سوف يتبع.


معدلات نجاح تاجر الفوركس - بعض البيانات الحقيقية - Trade2Win.


جوستفوريكس هو وسيط الفوركس التجزئة التي توفر للتجار الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي ويوفر ظروف تجارية كبيرة على حسابات مثل سنت، ميني.


هل تداول العملات الأجنبية قانوني أم غير قانوني في الهند؟


نجاح تجارة الفوركس. تجارة الفوركس النجاح بكلتا الأذنين فوز الفكرة الرائعة أنظمة شعوري. 2018 • 1 أغنية • أكثر • العصر الجديد • فوز بكلتا الأذنين الفكرة الرائعة.


نجاح تجارة الفوركس - متجر ميكروسوفت.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


قصة نجاح جزء من الفوركس التاجر - إيرنفوريكس.


يبحث هذا البحث ويجد إجابات إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند. والمستثمرين التجزئة تدعي نجاح تداول العملات الأجنبية أو الفشل.


95٪ من تجار الفوركس التجزئة تفقد المال - هل هذه الحقيقة، أو.


فريق فكسرو متعدد اللغات يخدم العملاء في أكثر من 150 بلدا.


9 ثينغس يو ديدن & # 8217؛ ر تعرف على تجار الفوركس الناجحين.


ما هو عن تجار الفوركس الناجحين الذي يميزهم عن بقية؟ وهناك شخصية معروفة في عالم الفوركس هي أن 95٪ من تجار الفوركس تفشل. في حين لا يوجد دليل حقيقي على هذا العدد موجود، ويمكنني أن أشهد على حقيقة أنه & # 8217؛ ق قريبة جدا من 100٪.


فما هو الذي يضع هؤلاء التجار في أعلى 5 في المئة؟


نجاح تجار الفوركس فكر بشكل مختلف.


لقد سمعنا جميعا الأسباب النموذجية مثل الخبرة والانضباط والثبات. ولكن ما هو الذي يجعلها حقا القراد؟ في هذه المقالة أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تقسيم تسعة من الخصائص الأقل شهرة التي تجار الفوركس ناجحة مشتركة.


بالنجاح أعني مربحة باستمرار، أولا وقبل كل شيء. ولكن أود أن أقول أن النجاح في أي شيء يقاس أيضا مستوى السعادة ونوعية الحياة العامة. لذلك، سنقوم بتعيين تاجر فوركس ناجح كشخص يتداول لأسباب صحيحة، ويكون قادرا على تحقيق أهدافه من خلال تداول سوق الفوركس.


قبل أن نبدأ، I & # 8217؛ d ترغب في جعل شيء واحد واضح وضوح الشمس. هناك الكثير من الكلام هناك (وكان لبعض الوقت) حول ما إذا كان أي شخص يمكن أن تستفيد باستمرار من تداول الفوركس. وأنا أعلم لأنني كنت الشخص الذي يبحث عن دليل على شبكة الانترنت. كنت أبحث عن بعض شعاع الأمل الذي قد يساعد على تبرير التعذيب الذي لا نهاية لها كنت أضع نفسي خلال تلك السنوات الثلاث الأولى من حياتي التجارية.


هنا & # 8217؛ ق بلدي على ذلك & # 8230؛ أنا & # 8217؛ بالتأكيد جزء من & # 8220؛ أي شخص & # 8221؛ وبالتالي فإن الجواب هو مدويا & # 8220؛ نعم & # 8221؛، يمكن لأي شخص أن يتداول باستمرار تداول الفوركس. دون & # 8217؛ ر من أي وقت مضى دع شخص يقول لك بشكل مختلف.


فما هو سر النجاح؟ آسف أن أقول، والسر الوحيد هو أنه لا يوجد سرا. في حين أنه لا يوجد سر حقيقي للنجاح، هناك القليل من النصائح التي ستحدد على الاطلاق ما إذا كنت ستصبح مربحا أم لا. إنه شيء يتشاطره كل تاجر ناجح في الفوركس، وأنه غير قابل للتفاوض.


المشكلة هي أن الكثير من التجار الفوركس يكافحون لسنوات، وبعد ذلك فقط قبل لحظة اختراق لهم رمي في منشفة. أو أنها تأخذ فجوة لمدة عامين ويضطرون للبدء من جديد.


أعرف لأنني أسمع القصص. تلك حول كيف حاول جو شمو لمدة عامين لجعل هذا شيء الفوركس العمل، لكنه لم يكن مجرد & # 8217؛ قطع ل لذلك. ما فشل جو في تحقيقه هو أن له & # 8220؛ آه ها & # 8221؛ لحظة كانت قاب قوسين أو أدنى.


وهذا ينطبق على جميع المشاريع في الحياة، لكنه لم يكن أكثر صحيح مما هو عليه عندما يتعلق الأمر أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


الآن وبعد أن تم مسح ذلك، دعنا نلقي نظرة على بعض الخصائص الرئيسية الأخرى التي يمتلكها تجار الفوركس الناجحين. هذه ليست قائمة كاملة بأي حال من الأحوال، ولكنها تغطي بعض الخصائص الأكثر أهمية (والأقل شيوعا).


مشاركة هذه الصورة على موقعك.


1 أنها لا "تفقد"


قبل أن تبدأ رسائل البريد الإلكتروني في صب، واسمحوا لي أن أشرح & # 8230؛


لا يوجد متداول فوركس بدون خسائر. ولكن هناك فرق واضح بين كيف يفقد المتداول الأول وكيف يفقد تاجر الفوركس الناجح. ما هذا؟


معظم بدء في سوق الفوركس عرض خسارة كشيء سيء. انها وسيلة للإشارة إلى أنها فعلت شيئا خاطئا. والقيام بشيء خاطئ خاطئ. على الأقل هذا ما نحن بصدد الاعتقاد به على مدار حياتنا.


ولكن التاجر الناجح لا يعتبره & # 8221؛ سيئة & # 8221؛ شيء. انها ليست عقابا لأن سوق الفوركس لا يمكن أن يعاقب. فإنه لا يعرف أين دخلت السوق أو حيث وقف الخسارة الخاصة بك، فكيف يمكن أن يعاقب عليك؟


دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، لا أحد يحب أن يرى التجارة تذهب ضدهم. لا أهتم إذا كنت تتداول لمدة شهر أو عشر سنوات، مما يجعل المال أكثر متعة من فقدان المال. ولكن فقط لأن التجارة لا تذهب في طريقك لا يعني أنك يجب أن تأخذ شخصيا. التفكير بهذه الطريقة سوف حفر فقط حفرة أعمق.


نجاح تاجر الفوركس لديه عقلية أن الخسارة هي ببساطة ردود الفعل.


يمكن أن تكون الخسائر وسيلة قوية للتعلم. ولكن فقط تذكر أنه حتى التجارة التي تنتهي إلى خسارة يمكن أن يكون القرار الصحيح. كيف يعقل ذلك؟ إذا كنت قد حددت الحافة الخاصة بك، وأن الإعداد استوفي جميع المعايير الخاصة بك لدخول السوق، ثم فعلت كل ما يمكنك القيام به. والباقي هو ما يصل الى السوق، وبعض أيام السوق فقط لا تلعب على طول.


في المرة القادمة لديك خسارة، وتحليلها ردود فعل بناءة لنرى كيف يمكن أن تتحسن في المرة القادمة. فقط نضع في اعتبارنا أن حتى A + الإعداد لا دوسن & # 8217؛ ر العمل دائما بها.


أنا & # 8217؛ كان العديد من الاجهزة التجارية التي لم تعمل على أن أكون بكل سرور اتخاذ كل أسبوع واحد. هذا & # 8217؛ s لأنني أعلم أن حافة بلدي سوف يفوز مع مرور الوقت ووضع المال في حسابي. في الواقع، ممارسة جيدة بعد خسارة التجارة هو أن تسأل نفسك، & # 8220؛ وأود أن تأخذ هذا الإعداد نفسه مرة أخرى الأسبوع المقبل إذا قدمت نفسها؟ & # 8221؛ يجب أن تكون دائما قادرة على الإجابة على هذا السؤال مع مدويا & # 8220؛ نعم & # 8221 ؛. إذا أجبت باستخدام & # 8220؛ لا & # 8221؛، تحتاج إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء، معرفة أين حدث خطأ وتصحيحه للتجارة المقبلة.


وهناك قول شائع جدا هو أن الخسائر التجارية هي تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. بينما أوافق على أنها & # 8217؛ لا مفر منه، لا أتفق مع القياس. بدلا من وضع علامة على خسارة كتكلفة الأعمال التجارية، لماذا لا نفكر في ذلك باعتباره استثمارا تجاريا؟ كل خسارة هي استثمار في عملك التجاري وفي نهاية المطاف تعليمك التجاري. هذه طريقة أكثر بناءة لإنفاق أموالك.


الأموال التي تضعها في خطر على أي تجارة معينة، سواء كان ذلك $ 5 أو 500 دولار، هو استثمار مع أفضل مدرب الفوركس في العالم & # 8211؛ السوق. حافظ على عقل مفتوح وأنه & # 8217؛ سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته.


2 أنها تستخدم السعر العمل.


كل تاجر الفوركس الناجح I & # 8217؛ التقى من أي وقت مضى يستخدم حركة السعر في بعض الطريق، شكل أو شكل. هذا لا يعني أنها & # 8217؛ إعادة استخدام حركة السعر بنفس الطريقة التي استخدمها، لكنها تستخدم بعض أشكال العمل السعر كجزء من استراتيجية التداول الخاصة بهم.


ما إذا كان المتداول يستخدم العمل الخام السعر أو ببساطة لتحديد المستويات الرئيسية في السوق، والعمل السعر يلعب دورا رئيسيا في أي استراتيجية. هذا & # 8217؛ s لأنه بمثابة تمثيل لعلم النفس داخل السوق. أنه يعطينا بعض التبصر في أذهان التجار الآخرين.


وجود فكرة عن مكان شراء وبيع أوامر في السوق أمر بالغ الأهمية لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. فإنه يمكن تعزيز أي استراتيجية التداول من خلال توفير مجالات لمشاهدة إدخالات المحتملة وكذلك أهداف الربح.


3 لديهم حافة محددة.


أرى الكثير من الحديث حول الإنترنت حول الحاجة للتاجر لتطوير حافة وتحديده. وإذا أنا & # 8217؛ ص صادق، معظم ما أنا & # 8217؛ قرأت هناك مثيرة للقلق. انها عجب قليلا لماذا الكثير من التجار لديهم صعوبة في فهم أهمية. لذلك ما هو بالضبط & # 8220؛ حافة & # 8221؛ ولماذا هو مهم؟


حافة (في كتابي) هو كل شيء عن الطريقة التي التجارة التي يمكن أن تساعد في وضع الصعاب في صالحك. إنه مزيج من الإطار الزمني الذي تتاجر به، واستراتيجيات الإجراءات السعرية التي تستخدمها، والمستويات الرئيسية التي حددتها، وخطرك على نسبة المكافأة، وما إلى ذلك. بل إنه يذهب إلى حد ما في روتينك التجاري قبل وبعد المشاركة . كيف تتعامل مع الخسائر؟ ماذا تفعل عند الفوز؟ هذه هي كل الأشياء التي تشكل حافة التداول الخاصة بك.


على الرغم من أن هناك العشرات من العوامل التي تشكل الحافة الخاصة بك، لا يجب أن إتقان كل منهم في وقت واحد. ولا عليك أن تتقن كل منهم للبدء في وضع الصعاب في صالحك. انها طبيعية تماما لإتقان مجموعة واحدة من العوامل ومن ثم توسيع ببطء للآخرين لمزيد من تحديد حافة الخاص بك. ليس هذا هو الطبيعي فقط، انها & # 8217؛ ق الطريقة المفضلة للتعلم.


هل سبق لك أن سمعت قول، & # 8220؛ جاك من جميع الصفقات، سيد لا شيء & # 8221؛؟ إذا حاولت السيطرة على عدد كبير جدا من هذه العوامل في وقت واحد، فأنت تعد نفسك لتصبح جيدا في الكثير من العوامل التي تشكل الحافة.


بدلا من ذلك، تصبح على درجة الماجستير من اثنين أو ثلاثة عوامل. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على هذا ليكون المسار السريع لتصبح مربحة، وأقل إرهاقا من محاولة لتصبح جيدة في عشرين العوامل. وبمجرد أن تتقن هذه الأشياء الثلاثة أو الأربعة، توسع للآخرين لمواصلة تكديس الصعاب لصالحك.


على سبيل المثال، سيد تحديد المستويات الرئيسية جنبا إلى جنب مع استراتيجية العمل السعر مثل شريط دبوس. هذا هو حقا كل ما تحتاجه لبدء رؤية ارتفاع منحنى الربح الخاص بك. ثم مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة مريحة مع هذين، وتعزيز حافة التداول الخاص بك عن طريق تعلم استراتيجيات وقف الخسارة أو استراتيجيات الدخول والخروج المختلفة.


والمفتاح هو معالجة عامل أو عاملين فقط في كل مرة. استخدام نهج بطيء وثابت سوف تحصل على الطريق إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة في أي وقت من الأوقات.


4 أنها لا تحاول صعبة جدا.


ولكن محاولة جاهدة هو ما يلزم، أليس كذلك؟ & # 8230؛


قد ينطبق هذا على المشاريع الأخرى في الحياة، ولكن الفوركس هو الاستثناء. تجار الفوركس الناجحين يعرفون أن محاولة صعبة جدا هي علامة على أن شيئا ما هو صحيح.


هذا يختلف عن الدراسة بجد. كما تاجر جديد إلى الفوركس، ودراسة السوق لتشمل كيف مختلفة أزواج العملات الخطوة ينصح بشدة. ولكن محاولة القيام بعمل استراتيجية التداول لن يؤدي إلا إلى السلوك المدمر، مثل التداول العاطفي.


وقال جاك شواجر، مؤلف سلسلة السوق ويزاردز أنه من الأفضل عندما قال، & # 8220؛ يجب أن يكون التداول الجيد جهد & # 8221؛. أنا & # 8217؛ م مروحة كبيرة من هذه السلسلة الكتاب. يمكنك العثور على هذه الكتب هنا إذا كنت مهتما بقراءة جيدة.


أتذكر عندما بدأت لأول مرة تداول العملات الأجنبية، وأود أن قضاء ساعات لا تحصى دراسة الاجهزة خلال عطلة نهاية الأسبوع. وليس فقط في جلسة واحدة. كثيرا ما أعود إلى مكتب التداول الخاص بي عدة مرات يومي السبت والأحد. ثم يوم الاثنين، في كثير من الأحيان لا أود أن ينتهي الأمر اتخاذ مجموعة تجارية مختلفة تماما فقط لمشاهدة الخطوة الإعداد الأصلي في الاتجاه المقصود من دون لي.


تبدو مألوفة؟ كنت أحاول بجد لجعله يعمل & # 8230؛


وبمجرد توقفت عن الإفراط في تحليل الاجهزة التجارية ومحاولة جعلها تعمل، بدأ منحنى الربح في الارتفاع. الآن أقضي ربما 20 دقيقة يوميا تبحث في المخططات بلدي. الاستثناء هو الرسوم البيانية أنا نشر على هذا الموقع بطبيعة الحال.


كما بديهية كما قد يبدو، تعلم أن لا تحاول بجد كان واحدا من الأشياء التي غيرت تماما مهنتي التجارية للأفضل. تعلم أن تثق الحدس الخاص بك ووقف الثانية التخمين نفسك.


وقد لاحظ تجار الفوركس الناجحين هذا، وهذا هو السبب في أنها تسمح للسوق القيام رفع الثقيلة بالنسبة لهم.


5 فكروا من حيث المخاطر المالية.


في كثير من الأحيان أصغر الأشياء في الحياة التي تؤثر على أكبر تحسن. إن مفهوم التفكير من حيث المخاطر المالية كما ينطبق على تداول العملات الأجنبية ليس استثناء. إنه مفهوم بسيط للغاية يمكن أن يكون له تأثير كبير على رحلتك لتصبح تاجرا ناجحا.


أنا & # 8217؛ لم التقى تاجر الفوركس ناجحة الذين لم يعرفوا كم من المال كانوا يخشون على أي تجارة معينة. قد تعتقد أن هذا هو بيان واضح، ولكن عدد من المستغرب من التجار دون التفكير في كم من المال في خطر قبل فتح التجارة. وذلك لأنهم يستخدمون نسبة مئوية عشوائية لحساب المخاطر، مثل واحد أو اثنين من النسبة المئوية لرصيد حساب التداول الخاص بهم.


فكر في آخر صفقة لك لحظة. هل قمت بتحديد مبلغ الدولار بالضبط في خطر قبل وضع التجارة؟ أم كنت أكثر تركيزا على عدد النقاط والنسبة المئوية لحسابك في خطر؟


جعلت راحة الآلات الحاسبة حجم الموقف الفوركس ذلك أننا لم يكن لديك للنظر في مبلغ من المال في خطر. وقد تسبب هذا الراحة ضخمة أوفيرسيدي.


دون & # 8217؛ ر لي خاطئة، يمكنني استخدام حجم الموقف آلة حاسبة في الرابط أعلاه قبل كل التجارة. ومع ذلك أنا مهتم فقط في كم من المال في خطر & # 8211؛ أنا يمكن أن يهتم أقل عن النسبة المئوية (في إطار بالطبع).


إيسن & # 8217؛ t الشيء نفسه؟ نعم و لا.


من الواضح أن 2٪ من 5000 $ هو 100 $. في هذا الصدد 2٪ و 100 $ هي في الأساس نفس الشيء. ولكن من حيث الطريقة التي ينظر بها عقولنا هذين الرقمين أنها & # 8217؛ في الطرف المقابل من الطيف.


كتبت مقالة في حين دعا مرة أخرى، والنقاط والنسب المئوية تحصل فقط حتى الآن. في ذلك أتحدث عن الحاجة إلى التفكير من حيث المخاطر النقدية مقابل النقاط أو النسب المئوية. وذلك لأن النقاط والنسب المئوية لا تحمل أي قيمة عاطفية. لذلك عند تحديد المخاطر الخاصة بك على التجارة كنسبة مئوية، فإنه يؤدي فقط الجانب المنطقي من الدماغ ويترك الجانب العاطفي تبحث عن أكثر من ذلك.


وهذا يعني أنه عندما تفكر من حيث نسبة مئوية، أنت فقط تحديد المخاطر الخاصة بك ولكن كنت لا تقبل ذلك. بمجرد تحويل تلك النسبة إلى مبلغ الدولار، عقلك قادر على تصور ما $ 100 يشبه. وهذا يتيح لك تحديد ما إذا كنت قد أعدت لتخسر 100 دولار أمريكى. وبعبارة أخرى، هو الإعداد التجاري في السؤال جيدة بما فيه الكفاية ل 100 $ الخاص بك؟


إنه أسهل بكثير للمخاطر 2٪ دون قبول الخسارة المحتملة بشكل كامل لأنها لا تحمل القيمة العاطفية التي يفعلها المال.


تجار الفوركس الناجحة يعرفون ذلك. هذا هو السبب في أنها دائما تحدد مخاطرها من حيث المال. وقد يستخدمون نسبة مئوية كمعيار لمدى السماح لهم بالمخاطرة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالقبول الكامل للمخاطر قبل وضع التجارة، فإن المال هو السبيل الوحيد للتفكير.


6 لا يحتاجون إلى المال.


هناك العديد من الضمانات في سوق الفوركس. ولكن ضمان واحد يمكنني أن أفعل دون ظل من الشك هو أن هناك & # 8217؛ s أي تاجر الفوركس ناجحة الذي يتداول اليوم مقابل المال الذي يحتاجه غدا. وبعبارة أخرى، تداول الفوركس للحصول على مبلغ معين من المال خلال فترة زمنية محددة.


أنا & # 8217؛ لا أقول أنه يمكنك & # 8217؛ توليد معظم دخلك من تداول العملات الأجنبية والقيام بذلك بدوام كامل. وسأكون متناقضا مع نفسي إذا أدليت بهذا البيان.


ما أقوله هو أن أي تاجر الفوركس الناجح يحتاج إلى الفوز اليوم لدفع فاتورة الكهرباء غدا. لا يمكن للتاجر الحفاظ على هذا النوع من الضغط وتصبح مربحة باستمرار. وهذا النوع من البيئة لن يعزز إلا المشاعر المدمرة مثل الخوف والجشع.


هذا الموضوع يأخذنا إلى حقيقة أن تجار الفوركس الناجحين دون & # 8217؛ ر محاولة من الصعب جدا. إذا كنت بحاجة إلى المال من التداول لدفع الفواتير، والاحتمالات هي أنك سوف تشعر بالضغط للفوز. إذا كنت & # 8217؛ الشعور بالضغوط للفوز أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد سوف تحاول من الصعب جدا بدلا من السماح للسوق للقيام رفع الثقيلة.


وبالمثل، لا تسمح للأموال بأن تكون السبب الوحيد للتداول. بالطبع الرغبة في المال هو ما جذبنا للتداول في المقام الأول، ولكن دون & # 8217؛ ر السماح لها تصبح رغبتك الوحيدة.


احتضان التحدي والتركيز على رحلة لتصبح تاجر الفوركس ناجحة وسوف يأتي المال.


7 يعرفون متى يمشيون.


بالطبع أنا & # 8217؛ م يتحدث عن أخذ استراحة، وليس المشي بعيدا تماما. جميع تجار الفوركس الناجحين يعرفون متى ينزلون ويستغرقوا استراحة. أولئك الذين هم متحمسون حقا لتداول الفوركس يعرفون صعوبة في بعض الأحيان أن يكون بعيدا عن السوق. ولكن من الضروري تماما أن تصبح تاجرا ناجحا.


المشي بعيدا يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص بعد التجارة. وذلك لأن مشاعرنا تدير البرية وغالبا ما تحصل على أفضل منا. ولكن هذا بالضبط لماذا المشي بعيدا في هذا الوقت يمكن أن تكون مفيدة.


بعد الفوز نحن & # 8217؛ شعور جيد عن أنفسنا واستراتيجية التداول لدينا. يبدو أن الأمور بدأت في النهاية للنقر. المشي بعيدا في هذا الوقت يمكن أن يشعر وكأنه المشي بعيدا عن التلفزيون بعد فريق الرياضية المفضلة لديك سجل فقط. ولكن المشي بعيدا في هذا الوقت قد يكون بالضبط ما تحتاجه.


أخذ استراحة بعد الفوز سوف تسمح عواطفك لتسوية. بعد الفوز أنت & # 8217؛ الشعور بالحماس وفخور نفسك، ولديك كل الحق في أن يكون. لكن الفخر والإثارة ليس لهما مكان في سوق الفوركس.


لذلك في المرة القادمة لديك التجارة الفوز، بات نفسك على ظهره ثم المشي بعيدا. وبحلول الوقت الذي عدت إلى مكتب التداول الخاص بك سوف العواطف تحت السيطرة وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون على استعداد للاقتراب من السوق في حالة محايدة من العقل.


ماذا تفعل فورا بعد خسارة؟ لا أستطيع أن أتحدث نيابة عنك، ولكني أعرف ما كنت أفعله. وأود أن تبدأ على الفور الذهاب من خلال جميع المخططات بلدي تبحث عن الإعداد الجديد. هذا فخ!


إذا كنت تفعل ذلك فهذا يعني أن المشاعر تحصل على أفضل ما لديكم. بعد خسارة انها & # 8217؛ s من السهل جدا أن يشعر كما لو كنت في حاجة لكسب المال الخاص بك مرة أخرى.


Instead of seeing a loss as a reason to hop back in the market, take it as a signal to look at what you could have done differently. Remember, it’s just feedback.


So why is the failure rate so high for Forex traders?


Simply put, most traders haven’t yet learned how to lose. Our emotions will always try to outweigh our logic after a loss; it’s human nature. The key to becoming successful isn’t about eliminating emotions after a loss, it’s about channeling them in a way that will make you a better trader.


The successful Forex trader knows this, and has learned how to control these emotions. Often times the process of controlling these emotions begins with walking away to take a break.


One thing I’ve found helpful after a trade is to close my trading platform until the day closes at 5 pm New York time. This is when I do the bulk of my analysis anyway since I trade the daily time frame. So it just makes sense to take a breather until then. You can of course adapt this to whatever time frame you trade.


It’s a really simple, yet extremely helpful way of controlling your emotions. Although it’s simple, you’ll likely find walking away after a trade to be one of the hardest changes you’ve had to make to the way you trade. But trust me when I tell you that it can have a drastic effect on your consistency and put you one step closer to becoming a successful Forex trader.


8 They Don't Focus on Wins and Losses.


You can’t visit a Forex site these days without seeing an advertisement for some strategy that promises a 98% win rate. لماذا هذا؟ Is it because a high win rate is needed to become a successful Forex trader? Not even close!


They do it because it sells. As human beings we love to win, there’s no denying it. If you’ve ever played sports or watched your favorite sports team on TV I’m sure you can relate. The feeling when your favorite team wins is intoxicating.


Those behind the “strategy” that produces a supposed 98% win rate know this and exploit it to make money.


Nobody is going to be enticed to spend money when they see a headline that promises a 50% win rate. But what if it’s a strategy with a proper risk to reward ratio that aims for $300 for every $100 risked? At a 50% win rate that’s a 20% gain on a $5,000 account over the course of 10 trades.


Successful Forex traders know this. They realized long ago that it’s not about winning a high percentage of the time.


That’s not to say that all successful Forex traders use this exact risk to reward ratio. Every trader uses what works best for them. But every successful trader knows that proper risk management is absolutely critical to building a trading account, while a high win rate is usually only good for building an ego.


9 They Didn't Give Up.


Although this one is last on the list, it’s actually the most important to your success as a trader. I’ve found over the years that many people, including Forex traders lose site of this very simple fact. The only way you can fail at becoming a successful Forex trader is if you give up.


This sounds obvious, but it still amazes me how often I see this trait (if you want to call it that) left out of the list of reasons why a certain trader became successful.


Here’s a great example of one trader who never gave up and is now reaping the benefits…


I once met a Forex trader who had been trading for almost 30 years. This guy was trading the market before the internet was even publicly available. Back when you had to call in orders by telephone.


At any rate, as of 2018 the guy was trading an account size to where a profitable trade ranged between $50k and $100k. Needless to say he has been doing something right over the past 30 years.


Someone asked him what he would attribute as the #1 reason for his success. Expecting him to say proper risk management or cutting losses, he answered with four short words…


That was his only answer to the question. He later went on to say that he had been beat down more than anyone could ever believe. Even to the point where he had lost ALL of his money. Not just trading money, but every penny to his name. He was so obsessed with becoming successful that he had risked all the money he had, and lost.


Not only did he fight through it, but he went on to become a multi-millionaire. Those mistakes in his early days of trading didn’t keep him down, they empowered him and fueled his desire to become a successful Forex trader.


Cross my heart that’s a true story. This guy was a retail trader using his own money, not a prop trader (although he did have a stint as a prop trader during his trading career). However he made his millions as a retail trader.


I’m not going to mention a name (so please don’t ask) because last I heard he was retiring and wanted out of the spotlight so to speak.


Just be sure to remember this story every time you get down on yourself. The next time you lose a trade or even blow up a trading account, just remember that not giving up is the #1 key to becoming a successful Forex trader .


I hope this article has shed some light on the lesser-known characteristics of successful Forex traders. If you only remember one thing from this article, just remember to never give up and always remain patient. Becoming a successful Forex trader is a marathon, not a sprint.


What are some characteristics you’ve noticed about successful Forex traders? Please leave your answer in the comments section below.


Great information Justin, ALL the points you touch on are very valid. The one thing I think that stands out is eventually all traders end up looking at the one indicator that really matters – PRICE ACTION – we all end up “here” عاجلا أم آجلا. Thanks for ALL the information.


شكرا، كولين. I agree that it all comes down to price action. Even if using other indicators, price action is king. It’s certainly what made the difference for me.


Very precise writing. وشكرا لكم جوستين. Too bad it didn’t engage other experienced traders into a fruitful sharing of knowledge. If may I ask, how much would you weight technical analysis/media as an over all average?


شكرا على تعليقك. Can you elaborate on your question? I’m not sure I follow you.


Kim, great additional advice. شكرا للمشاركة.


This article is so inspirational, Self-confident & Right Mindset Is What’s Needed To Become A Successful Forex Trader.


David, you’re absolutely right! Pleased to hear you enjoyed the post.


So, quick question… let your winners run but when should I take the “profit”? I mean, given that I tend to take the profit early, it’s hard to know when to stop letting it run. Was wondering if you might have any tips for when to exit a profitable position?


Thanks for sharing these tips with us. I totally agree with your points.


You’re welcome, Jake. مسرور لسماع ذلك.


Really enjoyed this read and you’re website. Ive been trading with limited success for about 6 years but i still feel like i learn something new every day. Everything that the guy said rings so true with me. I am obsessed to make a success of my trading. even though i have had periods of difficulty financially due to the obsession, i will never give up until I succeed.


Pleased to hear that. شكرا لزيارتكم.


They are always calm.


I am a computer student and I have to make an application for a school job that buys and sells stocks and obtains the highest profit possible.


أعطوني قاعدة بيانات Cac40 مع:


تابر، ديت، بير، تايم، أوبين، هاي، لو، كلوز، فولوم، أوبينت، SMA200، SMA150، EMA5، EMA10، EMA10، EMA20، EMA25، EMA30، EMA35، EMA40، EMA40، EMA80 & # 8230؛


ما هي أفضل استراتيجية يجب أن تتبع؟


1) Chart useful patterns like flat base, flag, double bottom …


2) Candlestick like Pin bars…


3) Moving averages, SMAx, EMAx …


4) Technical indicators RSI, MACD …


Note: The best I’ve achieved so far was with the FLAT BASE pattern, 90% win rate, take profit 1%, stop loss 3.9%, time stop 10 days, in 10 years 401 patterns found!


[…] only thing that separates the successful Forex traders from those who aren’t is the fact that the successful traders never gave up. Although becoming successful is certainly possible, it doesn’t happen overnight. It requires […]


last point is key…..school fees need to be paid before becoming a successful trader. Never ever give up!


إطلاقا. شكرا على التعليق.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment