Thursday 22 March 2018

خيارات النبض تجارة السيارات


تداول الحدث خيارات النبض أسبوعيا بواسطة كريس فيرهيغ.


فوائد ويكليس.


والأسبوعية هي رخيصة ورخيصة ورخيصة، لديها إمكانيات الربح غير محدود الأوراق المالية المتداولة بسهولة تقدم نفوذا هائلا دخل ثابت كل أسبوع طريقة مربحة لاستغلال الأخبار ارتفاع حجم السيولة العالية منخفضة المخاطر، قيمة صلبة لا الرسوم البيانية، لا الرسوم البيانية أي تحليل تقني المطلوبة.


المقدمة.


بولز يمثل 5 معايير للفوز المال من لا شيء التجارة.


P إمكانية الربح.


U أوبسيد ريوارد.


S الإعداد الاستراتيجي.


E الحدث / الدخول والخروج.


إذا قمت بالاشتراك في الأسبوعية بولز تحديث، يمكنك القفز الحق في آخر معيارين.


الخيارات الثنائية.


تداول خيارات النبض.


كبو و بلومبرغ توسيع الاتصال إلى نبض نبض.


خيارات النبض من قبل كريس فيرهيغ. بولز يمثل المعايير 5 للحصول على المال الفوز من لا شيء الأسهم وتجارة الخيار لديها مكافآت كبيرة محتملة،


خيارات النبض تجارة السيارات - wire-product. ru.


CBOE-OE. كبوي & # 174 ؛، شيكاغو بوارد أوبتيونس إكسهانج & # 174 ؛، إكسكوت سوتشيس & # 174 ؛، كف & # 174 ؛، بولس ترادر ​​وركستاتيون & # 174 ؛، فليكس & # 174 ؛، ليفيفول & # 174 ؛، كبو فولاتيليتي إندكس & # 174؛ و فيكس.


ترادينغ مين - كبو.


العلامة & lt؛ === وGT. سوق نبض الخيارات الثنائية البرتقال. تتمتع كاملة الحرية المالية نبض سوق الخيارات الثنائية البرتقال، ونحن نقدم 100٪ إشارات الخيارات الثنائية مربحة مع.


حول خيارات التداول | ينكدين.


العلامة & lt؛ === وGT. سوق نبض الخيارات الثنائية هوليوود. وقف البحث عن السوق نبض الخيارات الثنائية هوليوود، مؤشر حر وتحميل الآن! 👈


خيارات أو العقود الآجلة | مخزون الأسهم.


استراتيجيات الخيارات الأسبوعية قد وضعت 19 الصفقات هذا العام والعد. وهذا هو السبب نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم نظام تداول الخيارات الراقية.


أسبوعي الدخل الآن مراجعة إكسامينس كريس فيرهيغ's - برويب.


بولز بيوسينسس، إنك (بلس) خيارات سلسلة - الحصول على أسعار الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، الأكثر نشاطا.


بولزوبتيونس خيارات النبض من قبل كريس فيرهيغ -


بحث. نبض السوق الخيارات الثنائية [★★★★★]. لا حاجة لمعرفة أي شيء. بدء التداول على الفور! نبض السوق الخيارات الثنائية، العالم السري النقدية السريعة لك.


ترادينغبوب | تقنية نبض التداول.


غومشو مقالات: خيارات أو العقود الآجلة. خيارات أو استراتيجيات التداول الآجلة أو التوصيات. تعلم خيارات التجارة. 8 تعليقات اقرأ المزيد. شهر نوفمبر …


⭐️market نبض الخيارات الثنائية ايرفينغ.


6/22/2017 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الخيارات الثنائية مع 24option هو وسيلة مثيرة لتداول الأسواق المالية العالمية دون أي خبرة التداول السابقة! 24option هي الرائدة.


⭐️market نبض الخيارات الثنائية.


شكلت في عام 2018، أفانت-غارد تجارة لا تزال تحدي الوضع الراهن في الوساطة. فيرهيغ سوق نبض؛ فيرهيغ نبض خيارات الاستشارية؛


شيكاغو مجلس الخيارات تبادل - العالم - كبو.


برنامج نبض السوق هو واحد من النهج الأكثر عملية نحو منصات التداول، نفذت بكفاءة من قبل العديد من المواقع الوساطة الأكثر نجاحا.


خيارات النبض أسبوعيا من قبل كريس فيرهيغ.


حول تداول الخيارات. نشرت على العديد من التجار الذين يصبحون خبراء في خيارات التداول يقولون أنها تجد أنها مرضية فكريا وكذلك نبض؛ المواضيع.


كريس فيرهيغ دخل أسبوعي الآن الغش | اليومي.


خيارات النبض تجارة السيارات. التجارة الثنائية الخيار الثنائي 1 الحلال التموين & أمبير؛ بوفيه الحلال.، الأسواق نبض الخيارات الثنائية الفوز صيغة - محرك البحث ستوديو ..


⭐️market نبض الخيارات الثنائية.


خيارات النبض من قبل كريس فيرهيغ. تداولات الأحداث خيارات النبض لا تتدخل التجارة الإقتصادية في مخاطر مالية ولا تداول تجاري ...


نبض السوق الخيارات الثنائية.


العلامة & lt؛ === وGT. نبض السوق الخيارات الثنائية. من السهل أن الموالية إذا كنت ترغب في كسب المال مع الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية نبض السوق، يفوز مذهلة في كل وقت!


نبض العلوم البيولوجية، وشركة (بلس) سلسلة الخيار - يضع الأسهم.


تم تصميم نبض الكاشف خصيصا لتداول الخيارات الثنائية، ولكن يمكن استخدامها لتداول العملات الأجنبية. المؤشر عالمي جدا ويمكن استخدامه على أي تداول.


خيارات النبض الأسبوعية التعليقات - سكامورغ.


المال من لا شيء دفد كورس و بولز غايد مجانا على الاطلاق! العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة.


نبض العلوم البيولوجية، إنك (بلس) بعد ساعات التداول - نسداق.


5/9/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ خيارات النبض أسرار للتجارة الخيارات الأسبوعية الفوز الآن مع خيارات نبض الأسبوعية من قبل كريس فيرايغ | برنامج ويبينار للتداول الحقيقي - ...


خدمات التنفيذ ولفيرين توسيع الوصول إلى المتداول.


خيارات: تداول يوم وتداول سوينغ. خيارات عالية النفوذ التداول النشط لأن كل خيار يتحكم 100 سهم من الأسهم. نبض؛ المواضيع؛ الشركات. مجموعات،


⭐️market نبض الخيارات الثنائية.


8/4/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الأسواق نبض الخيارات الثنائية. 6. ماركيتسبولز المالية. غير مصنف اضف الى قائمة الامنيات. إضافة تداول العملات الأجنبية الهندية. حر. أسواق السلع الأساسية . Tranzmedia. حر.


المال من لا شيء دفد كورس - تراديوينز النشر.


العلامة & lt؛ === وGT. نبض السوق الخيارات الثنائية Irving.💪 لماذا لا انقر لقراءة حول السوق نبض الخيارات الثنائية ايرفينغ، فزت.


بولزوبتيونس - التعليقات الحقيقية، نو روابط التابعة - يوتيوب.


خيارات التداول على المدى القصير والطويل. تعلم كيفية تحقيق الربح من استراتيجيات الخيارات والتداول اللحظي الأسهم كاب كبير! مشاهدة بنك الاحتياطي الفدرالي: نبض السوق.


كيفية التجارة خيارات - تعلم أساسيات التداول من الايجابيات.


خيارات النبض أسبوعيا. بيع له ترقية التجارة الإلكترونية خدمة دعا نبض الأسبوعية خيارات ل كان لي عندما كانت الخدمة لبدء التداول.


تجارة الطليعة.


لقد اشتريت دورة خيارات النبض هذا الأسبوع. واحدة من الأشياء التي تظهر ليتم تضمينها هي مكتبة بالطبع الفيديو. أنا لا أرى أي شيء عن ذلك في أي مكان.


# نبض خيارات نظام التداول ★★ شراء المدن الخدمة.


نيويورك، نيويورك (برويب) 12 مايو 2018. دخل أسبوعي وقد تم الآن مراجعة من قبل كوفيرتفوريكسوبس الذي يصف هذا الخيار وحدة التداول التي تعزز ...


⭐️market نبض الخيارات الثنائية هوليوود.


نبض العلوم البيولوجية، وشركة (بلس) بعد ساعات التداول - عرض مجانا بعد ساعات الأسهم يتداول في بورصة ناسداك.


مشاهدة بنك الاحتياطي الفيدرالي: نبض السوق | خيارات النخبة اللقطات.


منصة التداول ويكس (وتب) يعطي التجار الأدوات التي يحتاجونها لتخصيص بيئة التداول في نهاية المطاف باستخدام تطبيقات التداول وحدات لالأسهم والخيارات و.


Plus500 - الموقع الرسمي.


& # 169؛ 2018 بواسطة بلاكوبسترادينغ. خلق بفخر مع ويكس تساعدك على فهم ما هي الخيارات المتاحة، بريميوم غرفة التجارة الوصول. التدريب شخصية.


⭐️market نبض الخيارات الثنائية.


خيارات النبض تجارة السيارات. 15 أبريل 2018. حساب تجريبي، ينتشر أسهل الأسواق والكامل التلقائي لصناعة السيارات في النسخ. القانونية في ماليزيا، والأسواق نبض وسيط الخيار.


السوق نبض منصة التداول | الخيارات الثنائية.


كان لدينا حشد كبير اليوم لمشاهدة كريس فيرهيغ تثقيف حول تقنية بولز التداول انه يستخدم في سوق الخيارات. لقد نشرنا نسخة من التسجيل.


احتيال وسطاء التداول - استعراض بلوسوبتيون.


العلامة & lt؛ === وGT. نبض السوق الخيارات الثنائية.💪 هذا المؤشر الذي يعطي الرائدة شراء أو بيع إشارات نبض السوق الخيارات الثنائية، دونلود الحرة سيسرمز التداول 👈


ترادينغبوب | نظام التداول خيارات النبض.


الخيار الدخل الأسبوعي الآن & أمب؛ خيارات النبض أسبوعيا كريس فيرهيغ يتحدث مباراة جيدة ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي. مراجعة الشكوى: الخيار الدخل الأسبوعي الآن & أمب؛ خيارات النبض.


خيارات النبض تجارة السيارات | أرز. - ريسينستيتيوت.


العلامة & lt؛ === وGT. نبض السوق الخيارات الثنائية.💪 إيقاف البحث عن السوق نبض الخيارات الثنائية، ما الذي تبحث عنه؟ 👈


نبض الكاشف - مؤشر للخيارات الثنائية مع.


هل لا تزال تعرف كيفية تداول الخيارات؟ يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. تعلم لماذا من الايجابيات.


ريبوف ريبورت | كريس فيرهيغ مراجعة الشكوى.


العلامة & lt؛ === وGT. نبض السوق الخيارات الثنائية. يمكنك أن تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر! لديك المزيد من الحرية! نبض السوق الخيارات الثنائية، أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية والمؤشرات 👈


أعلى 3 الخيار ثنائي مقدمي تجارة السيارات.


إذا كانت إشارات الخيار الثنائي لا توفر لك النتائج التي تبحث عنها، فربما يحين الوقت لتجرب شيئا جديدا. قبل عدة سنوات التجار ثنائي الخيار السيارات حيث قدم إلى السوق كحل ثوري. تغيرت الأوقات وبدأت الخيارات الجديدة تظهر في السوق.


خدمات الإشارة لا يمكن أن توفر أن الكثير من القيمة للسوق بعد الآن لأنها طريقة بطيئة جدا للصناعة التي تتحرك بسرعة كبيرة. نحن & # 8217؛ إعادة النظر في الأكثر شعبية واعدة خيار ثنائي مقدمي خدمة التداول السيارات التي لديها تاريخ ثبت وأدوات مفيدة لأتمتة عملية التداول.


مراجعة أوبتيونروبوت.


الخيار الروبوت هو حاليا الأكثر شعبية البرمجيات التجارية السيارات. على الرغم من أن الشركة جديدة إلى حد ما في السوق، فإنه ينمو بسرعة كبيرة. منصة تبرز من الآخرين والمستخدمين دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى تحميل أي برنامج لبدء استخدامه. يتم تعيين المبالغ التجارية من 5 $ إلى 500 $ ويمكن للتجار الاختيار من بين عدة استراتيجيات التداول الآلي.


الخيار الروبوت الايجابيات.


لا تضارب المصالح. المنصة هي موفر طرف ثالث أن & # 8217؛ s لا تعمل من قبل أي وسيط.


وسطاء الأكثر شعبية متكاملة. الخيار روبوت تبرز من حلول أخرى في الغالب من قبل انها & # 8217؛ ق الشراكة مع وسطاء الأكثر شعبية في هذه الصناعة. الروبوتات التداول الخاصة بك يتيح لك التداول على منصات مثل 24option، أوبتيك، أوبيناري، بانك دي ثنائي وغيرها.


تطبيق الجوال. يتم تغطية جميع أنظمة التشغيل الأكثر شعبية ويمكن للمتداولين تنزيل تطبيقات لنظامي التشغيل أندرويد و يوس.


دعم لغات متعددة. يتم دعم منصة باللغة الإنجليزية والروسية والألمانية والفرنسية والإيطالية والسويدية والعربية والهولندية.


طريقة العرض المتاحة. وبالمثل كما هو الحال مع وسطاء، على الأرجح أنك لا تشعر بالراحة مع هذا النظام دون اختباره. لا توجد مشكلة، اختبار بها قبل الانخراط مع المال الحقيقي. هناك & # 8217؛ s حساب تجريبي مجاني المتاحة.


كيف تبدأ؟


اشترك مجانا في أوبتيون روبوت. إيداع الأموال & # 8211؛ يتم تعيين الحد الأدنى للمبلغ إلى 250 $. التبديل في تجارة السيارات & # 8211؛ وبمجرد الانتهاء من أول خطوتين تحتاج فقط إلى تشغيل الروبوت وأن هذا & # 8217؛ s ذلك.


Trade4.me الاستعراض.


Trade4.me هو خيار ثنائي شبكة التداول الاجتماعي حيث يمكن للمستخدمين متابعة أنشطة التاجر الأخرى. إنها منصة متقدمة تساعد التجار الجدد على نسخ الصفقات التي يقوم بها المهنيون تلقائيا، ويكتسب المهنيون عمولة إضافية من إظهار نشاطهم للتجار الآخرين. كما قد يجد بعض المستخدمين أدوات إضافية مفيدة على المنصة، أي قسم رسم بياني متقدم.


يتم تشغيل Trade4.me من قبل ساس نيوترينو، وهي شركة مسجلة في فرنسا وأنها كانت حول منذ عام 2018. والفكرة الرئيسية وراء منصة هو للتواصل مع التجار الآخرين ونسخ صفقاتهم تلقائيا.


Trade4.me الايجابيات.


لا تضارب المصالح. ربما لاحظت أن معظم الوسطاء يقدمون خدمات إشارات التداول لتجارهم. معظمهم حتى مجانا. وهو يثير تساؤلات حول تضارب المصالح وإذا كانت هذه الاقتراحات آمنة. لا ترتبط التجارة مع وسيط معين حتى يتم تجنب تضارب المصالح. إنها شركة طرف ثالث.


نسخ مجاني. حتى إذا لم تكن مهتما بالمنصة، فلا يزال بإمكانك متابعة مختلف التجار وتلقي تحديثات من نشاطهم. ليس لديك نسخ لصفقاتهم.


تطبيق الجوال. إبقاء إصبعك على نبض أينما كنت وتحقق من السوق على هاتفك. هناك & # 8217؛ s التطبيق متاح على كل من منصات متحركة: الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.


كيف تبدأ؟


سجل في Trade4.me. ربط حساب تداول الخيارات الثنائية الخاص بك مع منصة (أنت & # 8217؛ سوف نرى وسطاء المتاحة على منصة وهناك & # 8217؛ ق الذهاب ليكون زر لربط الحسابات). إذا لم يتم سرد الوسيط الخاص بك، افتح حساب تداول جديد مع وسيط يدعم ذلك. تحقق المتصدرين من أفضل التجار وتحليل أدائهم السابق (1 شهر، 3 أشهر أو نصف سنة). يتم التقاط معلومات الأداء من حساب التداول الفعلي للمستخدم حتى لا يكون هناك أي وسيلة لمعالجة النتائج السابقة. اختر أحد المتداولين للمتابعة. عند متابعة أحد المتداولين، ستتلقى رسالة إلكترونية في كل مرة يفتح فيها المتداول مركز تداول. نسخ الصفقات. عندما تشعر بالراحة مع تاجر معين، يمكنك النقر على & # 8216؛ نسخ & # 8217؛ وتلقائيا بدء نسخ الصفقات في حساب التداول الخاص بك. اختر مبلغا ترغب في تداوله عند حدوث نسخة وأنت غير متاح. سيقوم النظام بنسخ كل صفقة من الملف الشخصي الذي اخترته.


إذا كنت تاجر مربح بالفعل، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على حساب للسماح للآخرين بنسخ صفقاتك وكسب أموال إضافية من القيام بذلك. إنها عملية مباشرة ولا تتطلب المزيد من وقتك عند تداول الخيارات الثنائية.


أوتوترادينغبيناري ريفيو.


تجارة السيارات تدار بيناري من قبل شركة تدعى سي تريدس وأنها في السوق منذ عام 2018. عملية وراء نظام تجارة السيارات يختلف عن معظم الحلول. تم تطوير منصة من قبل التجار من ذوي الخبرة وبمجرد أن تستثمر في منصة، والتجار ذاهبون للتجارة نيابة عنك. لديك سيطرة كاملة على مستويات المخاطر والمبالغ التجارية.


العامل البشري خلال عملية التداول هو ما يجعل هذا الحل أكثر أمانا وجاهزا لمفاجآت السوق غير متوقعة. يمكن أن يبدأ التجار بأقل من 200 دولار أمريكي، وبالنسبة للحسابات المدارة بالكامل، يطلب من التجار استثمار ما لا يقل عن 10،000 دولار أمريكي.


كما هو الحال مع منصات أخرى، هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لتحميل أي برنامج خاص للبدء. تتيح لك سياسة الشركة الشفافة تحليل كل تاجر يشارك في عملية التداول والذهاب من خلال نتائج التداول السابقة لاستراتيجيات / نماذج التداول المختلفة.


أوتوترادينغبيناري الايجابيات.


معدلات نجاح عالية. ويجري في كل يوم تحديث مخططات الأداء وتظهر النتائج التاريخية للاستثمارات المنخفضة المخاطر نتائج واعدة. ومع ذلك، فإن أي نتائج سابقة لا تضمن الأرباح المحتملة.


البشر الحقيقي. كما هو الحال في كل سوق، أشياء يمكن أن يحدث والتغيير. معظم الحلول الآلية التي لا يتم رصدها من قبل أشخاص حقيقيين، قد تفشل عندما تنشأ حالات غير متوقعة.


رسوم دخول منخفضة. من أجل البدء، يطلب من التجار استثمار ما لا يقل عن 200 دولار.


تاريخ التداول الكامل. قبل التعامل مع أي حل تجارة السيارات، التجار يريدون أن يعرفوا كيف عملت المنصة في الماضي. تجارة السيارات ثنائي يضمن أن النتائج التاريخية متاحة بحرية على الموقع.


لا تضارب المصالح. مع معظم الحلول الآلية، والتجار قلق أكبر هو إذا كان هناك & # 8217؛ ق أي تضارب في المصالح. في هذه الحالة، فإن الشركة ليست وسيطا وأنها 's مزود خدمة طرف ثالث.


كيف تبدأ؟


تسجيل على تجارة السيارات موقع ثنائي. انتظر حتى يتم الاتصال بك من قبل أحد الممثلين. تعيين الاستراتيجية & أمب؛ مستوى الخطر . بعد الانتهاء من الإجابة على أسئلتك، ستحتاج إلى تعيين مستوى المخاطرة. الجلوس والاسترخاء . سيتم تنفيذ الصفقات تلقائيا ولن تفكر في ذلك.


شرح الخيارات الثنائية تجارة السيارات.


تداول السيارات هو حل تداول اليدين الكامل للأشخاص الذين هم على استعداد لأتمتة كل شيء في عملية تداول الخيارات الثنائية. وعادة ما سيتم اختيار الأصول، واختيار وقت انتهاء الصلاحية، أدخل مبلغ التجارة، وشراء مكالمة أو وضع الخيار نيابة عنك. ربما سوف تسأل: كيف يمكن ذلك؟ بعض هذه الحلول هي حلول البرمجيات ولكن في الآونة الأخيرة وقد وجدت هذه الصناعة وسيلة لربط الناس الحقيقي مع التداول ومازال أتمتة ذلك. هذه المنصات هي حلول نسخ التجارة وخلف منصات هناك & # 8217؛ s هو تاجر حقيقي الذي سوف تفعل كل العمل، وعندما هو & # 8217؛ s على استعداد لجعل التجارة، البرمجيات سوف تفعل ذلك ليس فقط بالنسبة له ولكن أيضا لمستخدميه . ربما كنت & # 8217؛ سمعت عن الحلول والأنظمة حيث يمكن للناس تلقائيا نسخ صفقات التاجر الأخرى.


كيف يعمل؟


أي. إذا كنت تستخدم حلا حيث تقوم بنسخ صفقات تاجر أخرى، فإن العملية مشابهة تماما كما لو كنت تفعل ذلك بنفسك. خلال يوم واحد يبحث المتداول عن فرص في السوق. عندما يجد فرصة ويعتقد أن التنبؤ قد يكون صحيحا، انه & # 8217؛ ق الذهاب لجعل التجارة. يتم نسخ هذه التجارة ونفس الشيء يحدث في حسابك في وقت واحد دون حتى لمس جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انها & # 8217؛ s تقريبا مثل وجود التاجر الخاص الذي يدير محفظتك بينما كنت & # 8217؛ إعادة العمل أو القيام بأشياء أخرى.


إذا كنت معتادا على خدمات مزود إشارة الخيار الثنائي ثم كنت تعرف أنها ترسل إشارات إلى البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول. المشكلة هي أنك لا تزال بحاجة إلى جعل التجارة الخاصة بك. في بعض الأحيان قد تكون هذه الدقائق القليلة حاسمة لجعل التجارة ناجحة لأن تلقي والقراءة وجعل التجارة يستغرق وقتا طويلا.


كم تكلفة حلول تداول السيارات؟


التسعير يختلف كثيرا. في كثير من الحالات، يلزمك دفع رسوم رمزية أو عمولة من الصفقات الناجحة. وفي بعض الحالات، تحقق المنابر أرباحا من المشتركين. تأكد من فهم المفهوم والتسعير قبل أن تبدأ مع أي حل التداول.


4 الردود.


أنا حتى وقت قريب قد تم تداول ثنائي مع وسيط بلدي عن طريق نظام أوتوترادينغ أن يحصل إشارات من mt4 و إي تشغيل ضمن mt4. يبدو أن نظام التداول قد تذوب و أنا أبحث عن نظام بديل. هناك عدد قليل جدا ولكن كل تتطلب منك التوقيع على وسيط جديد. أنا بحاجة إلى التجارة مع وسيط الحالي. هل تعرف من أي نظام من هذا القبيل؟


سوف مساعدتكم سيكون محل تقدير كبير.


أعتقد أوز روبوت أفضل من أوتوترادر ​​ثنائي. المرة الأولى، لقد استخدمت أوتوترادر ​​ثنائي. ثنائي أوتوترادر ​​يبدو أن حرجة جدا & أمب؛ مرات عديدة تعطي إشارات وهمية بالنسبة لي. ثم حصلت على معلومات حول أوز روبوت من صديقي. بعد معرفة خدمة أوز روبوت، حللت وفقط 280 $ يستثمره. الآن أوز روبوت يعطيني ربح أفضل بكثير من أوتوترادر ​​ثنائي عبر رغبتي. و أوتوترادر ​​ثنائي تعطيني 10٪ -15٪ الربح بجانب أوز روبوت يعطيني 65٪ -80٪ ​​الربح حتى الآن. في الوقت الحاضر، في 3 أيام فقط بلدي الربح هو 2865+. أوز روبوت لديها دعم العملاء كبيرة أيضا. لك معرفة المزيد من التفاصيل المعلومات؛ أو 14 يوما تجريبية مجانية.


مرحبا، لاستخدام هذا الخيار ثنائي أوتوترادر، ش تحتاج إلى القيام الترميز داخل MT4؟ لذلك هل لي أن أعرف أي إنديكاتر ش تستخدم للحصول على النتائج المذكورة أعلاه؟ أي شخص يمكن أن تصبح عضوا ولكن إذا كانت ستيرجيرجي ليست صحيحة نحن تفقد عاصمتنا. حتى يمكن ش الثابتة والمتنقلة تخبرني إنديكاتر & أمب؛ الإعداد لها الثابتة والمتنقلة؟


شكرا على تعليقك.


هذا هو الحل اليدين تماما إذا اخترت استخدامها، ومع ذلك، أود أن أوصي أن نكون حذرين جدا مع هذه الخدمات في الآونة الأخيرة أنها لم تكن مربحة للغاية، وأنه من السهل جدا أن نفهم لماذا. معظم الوسطاء كسب أموالهم عندما تنتهي الصفقات الخاصة بك خارج من المال وأعتقد أن السماسرة سوف تفعل أي شيء لقتل مقدمي إشارة ناجحة. في رأيي انها مشابهة جدا مع مقدمي إشارة. خدمة الإشارة هي مجرد شيء لالتقاط انتباهكم ولكن في نفس الوقت أنها سوف نقدم لك لاستخدام واحد من الوسطاء الذين يعملون مع. بمجرد اختيار واحد من وسطاء، وأنها سوف تتلقى عمولة.


إذا كنت تبحث في الخيارات الممكنة في السوق أود أن أوصي للعثور على مزود إشارة غير منحازة التي لا تقدم لك خيارات حيث التجارة على الفور ولكن يركز أكثر على جودة الإشارة.


أنا أعمل حاليا على خدمة الإشارات بنفسي وكانت ناجحة جدا (حوالي 80٪ من الصفقات الناجحة في المتوسط ​​والأسبوع الماضي عندما تحطمت السوق في بضعة أيام كنت قادرا على البقاء في علامة من نسبة النجاح 66٪). إذا كنت مهتما سأكون إطلاقه نقطة واحدة للجمهور وإذا كنت مهتما، واسمحوا لي أن أعرف وأنا سوف تضيف لك إلى قائمة المستخدمين اختبار بيتا (انها ستكون حرة في البداية) .


إذا كان هناك أي شخص آخر مهتم، من فضلك لا تتردد في ترك تعليق هنا قائلا "أنا مهتم" ويمكنني أن أضيف لك إلى القائمة. لن يتم نشر هذه التعليقات أثناء الإشراف على جميع التعليقات قبل أن تكون مرئية على الموقع، لذا تأكد من ترك عنوان بريدك الإلكتروني في حقل البريد الإلكتروني.


شكرا واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك أي شيء آخر كنت تبحث عنه. أنا متحمس لهذه الصناعة ولكن عليك أن تكون حذرا جدا لكسب المال للخروج منه حتى أعمل على أدوات مختلفة لجعل حياتنا (حياة تاجر) أسهل.


ترك الرد إلغاء الرد.


المواضيع الشائعة.


كيف يحذف الخيارات الثنائية العمل 18 يناير 2018 كيفية تجنب الخيارات الثنائية الحيل 18 يناير 2018 ثنائي خيارات الغش-كل ما تحتاج إلى معرفته 18 يناير 2018 التداول الآلي: مستقبل الخيارات الثنائية؟ 18 يناير 2018 الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط 15 ديسمبر 2017 اختيار خدمة إشارات الخيارات الثنائية 15 ديسمبر 2017.


أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.


أحدث الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


نصائح الخيارات الثنائية.


الكشف عن المخاطر: الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الاستثمار عالية المخاطر. هذا النوع من الاستثمار قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ولهذا السبب قد يفقد التجار جزء أو كل الأموال المستثمرة. يرجى ملاحظة: Binary365 لا تقدم أي نصيحة استثمارية ولا أي خدمات تتعلق تداول الخيارات الثنائية. جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. لا يكون مسؤولو الموقع مسؤولا عن أي أنشطة يتم اتخاذها بناء على المعلومات المقدمة من Binary365. ومع ذلك، نحن نعمل بجد لتوفير لكم مع معلومات دقيقة.


احتيال وسطاء التداول.


الخيار الغش هو أفضل مكان للمستثمرين والتجار اليوم للبحث الفوركس، التشفير، كفد وسماسرة الخيار الثنائي. المستثمرين في الفوركس والخيارات الثنائية، سواء جديدة وخبرة، وسوف تجد مراجعات محدثة ودقيقة من أفضل السماسرة للتداول عبر الإنترنت.


أفضل الوسطاء للاستثمار.


ومن المعروف أن هناك أكثر من 1000 وسطاء الفوركس للاختيار من بينها، وفقط حفنة منهم هي في الواقع مؤسسات مالية مرخصة شرعية. خطر فتح حساب التداول مع وسيط احتيال مرتفع جدا.


اعتمادا على البلد الذي تعيش فيه يحدد أي وسيط هو أفضل واحد بالنسبة لك. عندما نبحث ومقارنة السماسرة، والطريقة لتحديد شرعية الوسيط، هو من خلال وضعها التنظيمي. بمعنى، هل لدى الوسيط ترخيص سماسرة فوركس ساري المفعول.


يجب أن يكون الوسطاء في المملكة المتحدة على ترخيص من فكا. يجب أن يكون الوسطاء في أستراليا مرخصين من قبل أسيك. من المهم أن تقوم دائما بالتحقق من موقع الترخيص الخاص بالحكومة المحلية والتأكد منه، وأن الوسيط لديه ترخيص صالح.


روبوتات التداول الآلي.


الغرض من & # 8220؛ خبير مستشار & # 8221؛، روبوت التداول، أو برنامج التداول الآلي، هو التصرف مثل مدير المال المحوسب.


هناك المئات من تطبيقات التداول الآلي والروبوتات. معظم & # 8220؛ أنظمة سرية & # 8221؛ تسمع عن من إعلانات الفيسبوك، هي في الواقع الحيل تفصيل لسرقة أموالك. لمقارنة خدمة إشارات التداول أو روبوت التداول بشكل صحيح، يجب أن يكون المتداول قادرا أولا على اختبار الخدمة. العديد من خدمات الإشارة تجبرك على إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك قبل السماح لك رؤية البرامج والإشارات.


مهما كنت تعتقد في البرنامج، يجب أن تكون متأكدا من أنك تستخدم فقط وسيط الفوركس القانوني والتنظيمي.


قارن وسطاء الإنترنت.


عندما كنت مقارنة وسيط على الانترنت، وهنا هي الأمور الهامة للتحقق من.


هل لدى الوسيط ترخيص؟ ما هي الفرق التي تقدمها، والأصول المتاحة. هل منصة التداول سهلة الاستعمال؟ هل خدمة العملاء ودية أو بوزي؟


العديد من التجار يجعلون من الخطأ لفتح حساب مع وسيط التي أوصى لهم من قبل إعلان نوع إنفوميرسيال رأوا. هناك العديد من السماسرة غير جدير بالثقة، التي تستخدم الحيل التسويق ذكية والروبوتات التجارية وهمية لجذب المستثمرين المطمئنين. تأكد من القيام بواجبك المنزلي، والتحقق من أن الوسيط لديه ترخيص نشط من المنظم المالي للحكومات المحلية.


برامج التداول وسطاء.


هناك العديد من منصات التداول المختلفة التي الفوركس & أمب؛ يستخدم وسطاء التشفير إلى جانب ميتاتريدر القياسي 5. كما توفر كل وسيط كفد للمستثمرين منصة التداول على شبكة الإنترنت. هناك حفنة من السماسرة التي تقدم منصة التداول المخصصة الخاصة بهم.


إما أن يتم تطوير منصة التداول من قبل الوسيط، أو وسيط يستخدم & # 8220؛ التسمية البيضاء & # 8221؛ البرمجيات من شركة مثل سبوتوبتيون، سيبيو، الباندا، المالية المالية، إيرسوفت، تراديسمارتر، ترادولوجيك أو الأسواق نبض.


سيرتش بروكرز & # 038؛ الروبوتات.


موصى به لك.


برامج تجارة السيارات.


أفضل وسطاء الفوركس.


الغش الحساب المدارة.


تجنب استخدام وسيط الغش.


أفضل وسطاء التشفير.


تسجيل الدخول إلى التعليق.


كوبيرايت © 2018 - 2018 سكاموبتيون - الفوركس وسيط التعليقات و بيتكوين العقود مقابل الفروقات تجارة البرامج الاستعراضات.


الإفصاح: سكاموبتيون هو وسيط مراجعة الموقع، وليس مسؤولا عن أي خسائر قد تكبد من خلال الاستثمار مع شركة المذكورة في هذا الموقع. قد نتلقى تعويضا من الشركات التي نكتب عنها. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يعتبر توصية أو تأييد.


الفوركس، بيتكوين & أمب؛ تداول كفد يحمل مستوى عال من المخاطر، ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. تحقق دائما من أن الشركة التي تختار الاستثمار فيها مرخصة ومنظمة من قبل المنظم المالي المحلي.


أوتوتريد نوسليترز أليرتس.


أوتوتريد نوسليترز أليرتس.


تنفيذ الأسهم، خيارات، أو إتف الصفقات تلقائيا استنادا إلى النشرة الإخبارية تنبيهات التجارة الخاصة بك.


تتيح لك خدمة أوتوشاريس أوتوتراد إجراء التداول التلقائي لتنبيهات الرسائل الإخبارية في حسابك، بناء على توصيات ناشري النشرة الإخبارية للاستثمار التي تشترك فيها. تقبل أوتشاريز تعليمات التداول مباشرة من النشرة الإخبارية (الاستفسارات) الاستثمارية التي تحددها ويتم إدخال تعليمات التداول تلقائيا لتنفيذ التجارة وفقا للمعايير التي تحددها في حسابك.


لا يجب أن تجلس أمام جهاز الكمبيوتر في انتظار توصيات النشرة الإخبارية. يمكن لخدمات أوتوتريد القيام بذلك نيابة عنك، بينما تستفيد من كل شيء آخر في حياتك. انقر هنا لعرض مثال على إشعار التداول التلقائي.


لا توجد رسوم إضافية لهذه الخدمة. تطبق رسوم الوساطة القياسية.


انقر هنا لقراءة بيان سيك التالي بشأن مخاطر أوتوترادينغ.


الناشرين النشرة الإخبارية المستقلة طرف ثالث.


ملاحظة: لا ينتمي الناشرون الإخباريون المستقلون التابعون لجهات خارجية إلى خدمات أوتوشارز أونلين بروكيراج سيرفيسز. أي رأي أو توصية أو تنبيه من أي ناشر آخر من طرف ثالث ناشر هو الرأي الوحيد للناشر ولا تعبر عن رأي السيارات. إذا قمت بالاشتراك في أوتوتريد أي مزود المدرجة أدناه، كنت اختيار للقيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة وتقدير.


مزايا أوتوترادينغ مع أوتوشاريس:


يتم إرسال تنبيهات التداول في النشرة الإخبارية إلى "عمليات المشاركة التلقائية" (مع نسخة منك).


يمكنك اختيار الحد الأقصى للمبلغ لكل صفقة بناء على: مبلغ الدولار ($)، عدد العقود، أو النسبة المئوية لقيمة الحساب (٪)


يمكنك الاحتفاظ بالسيطرة على حسابك. تغيير المعلمات التجارة الخاصة بك، أو بدء أو إيقاف الخدمة في أي وقت.


أنت لا تدفع أي رسوم إضافية ل أوتوشاريز إلى أوتوتريد. ومع ذلك، قد تفرض رسالتك الإخبارية رسوم اشتراك.


ونحن نشجعكم على النظر بعناية ما إذا كان أوتوترادينغ متوافق مع استراتيجية الاستثمار الخاصة بك قبل إنشاء حساب أوتوتريد أو الاشتراك في النشرة الإخبارية. يجب مراجعة فلسفة الاستثمار وسجل أي نشرة إخبارية محتملة لتحديد ما إذا كان يناسب أهداف التداول الخاصة بك والتسامح المخاطر. كما يجب عليك مراجعة الأداء السابق للناشر في النشرة الإخبارية بعناية. على الرغم من أن الأداء السابق ليس ضمانا للنتيجة المستقبلية، فإن الأداء السابق الموثق للرسائل الإخبارية قد يساعدك في التعرف على إمكانات النجاح أو الفشل في تنفيذ استراتيجياته.


لن تقوم أوتوشيرز بمراجعة أو تقييم مدى معقولية المعاملات التي تم إدخالها أو استراتيجيات الاستثمار التي تم تنفيذها لحسابك من خلال نشرتك الإخبارية. تعمل أوتوشاريس حصرا كمتسلم النظام لحساب أوتوتريد الخاص بك. وتقع على عاتقك مسؤولية مراقبة كل معاملة يتم تنفيذها بواسطة رسالة إخبارية لحسابك وتحديد ما إذا كانت هذه المعاملات مناسبة لك. نحثك بشدة على مراجعة كل تأكيد تجاري وبيان حساب تتلقاه عن كثب للتأكد من ارتياحك للنشاط في حسابك.


أوتوشارس لا توصي، تتبع الأداء، أو تلقي تعويضات من أي خدمة أوتوترادد أو النشرة الإخبارية الناشر. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات. تخضع امتيازات تداول الخيارات لمراجعة السيارات والموافقة عليها. لن يكون جميع المتقدمين للحساب مؤهلين. ويتأثر سعر التنفيذ والسرعة والسيولة بالعديد من العوامل، بما في ذلك أداء النظام وتقلب السوق وحجم ونوع الطلب ومراكز السوق المتاحة.


س: ما هو أوتوترادينغ؟


A: أوتوترادينغ هو الترتيب حيث يمكنك توجيه حساب أوتوشارز لتنفيذ تنبيهات التجارة من توصيات الاستثمار التي نشرتها النشرة الإخبارية الخاصة بك. يتم تنفيذ صفقاتك عندما تتلقى أوتوشارز تنبيهاتك الإخبارية في النشرة الإخبارية. في إطار برنامج أوتوتريد، يمكنك إعطاء أوتوشارز سلطة الدخول والخروج فقط تلك التنبيهات التجارية الواردة من النشرة الإخبارية الخاصة بك. هذا يعزز قدرتك على تنفيذ تنبيهات التجارة بكفاءة، حتى لو كنت غير قادر على البقاء على اتصال مع ظروف السوق الحالية.


س: كيف يمكنني الاشتراك في أوتوترادينغ؟


الاشتراك في خدمة النشرة الإخبارية المشاركة.


افتح حسابا باستخدام أوتوشارز.


إكمال اتفاقية أوتوشارز أوتوشارينغ.


إيداع الأموال إلى حسابك.


س: ما هو الحد الأدنى من الالتزام الأسهم اللازمة لبدء أوتوترادينغ؟


ج: تتطلب أوتوشاريس الحد الأدنى لحجم الحساب 2000 دولار إلى أوتوتريد.


س: هل هناك مخاطر خاصة مرتبطة ب أوتوترادينغ؟


ج: في حين أن هناك مخاطر مرتبطة بجميع الاستثمارات والبرامج الاستثمارية، هناك مخاطر خاصة مرتبطة ب أوتوترادينغ. يجب أن تكون على دراية بهذه المخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها قبل أن توجهنا إلى قبول تعليمات التداول من ناشر النشرة الإخبارية. على سبيل المثال، أوتوترادينغ غالبا ما ينطوي على تداول قصير الأجل للأسهم والخيارات التي تقوم على تقلبات قصيرة الأجل في السوق بشكل عام، صناعات معينة، أو جهات إصدار معينة. ولا يمكن أن تكون هناك ضمانات بأن هذا التداول سيكون مربحا. ولأنك ستحمل عمولة على كل معاملة يتم تنفيذها لحسابك، فإن التكاليف المرتبطة بالتداول المتكرر على المدى القصير يمكن أن تصبح كبيرة. وبالمثل، هناك مخاطر مرتبطة بالانخراط في أوتوترادينغ باستخدام الهامش. يجب أن لا تشارك في أوتوترادينغ إلا إذا كنت على استعداد لقبول المخاطر الكامنة، والتي قد تشمل فقدان جميع الأموال التي استثمرت.


س: هل أوتوشاريس يوصي أو العمل مع أي النشرة الإخبارية الناشر؟


ج: لا نوشاريس نوصي خدمة واحدة على آخر. وبالإضافة إلى ذلك، أوستاريز لا ينصح، استشارة أو مساعدة أي النشرة الإخبارية فيما يتعلق المحتوى أو التوصيات أو الاستراتيجيات الواردة في أي تنبيه التجارة. أوشاريز يتلقى أي تعويض من أي النشرة الإخبارية للمشاركة في برامج أوتوترادينغ و أوتوشاريس لا تشارك اللجان مع أو دفع رسوم الإحالة إلى أي النشرة الإخبارية المتعلقة حسابات العملاء المنشأة أو المعاملات التي تم تنفيذها بموجب برنامج أوتوترادينغ لدينا. توصي شركة أوتوشيرس بقراءة بيان سيك التالي بشأن مخاطر أوتوترادينغ.


س: هل أوتوشاريز تتبع أداء أي النشرة الإخبارية؟


ج: لا. الناشرون الإخبارية هم أطراف ثالثة مستقلة منفصلة وبصرف النظر عن أوتوشاريس. يجب عليك الاتصال بخدمة الرسائل الإخبارية مباشرة للأسئلة المتعلقة بالأداء التاريخي. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


س: هل أنا قادرة على تخصيص كيف يتم التعامل مع بعض التنبيهات التجارة النشرة الإخبارية؟


ج: نعم. اتصل بنا على (800) 847-8495 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات.


س: ما هي الضمانات التي أفعلها من أجل تنفيذ التنبيهات التجارية الخاصة بي؟


a: وتقدم خدمة أوتوترادينغ لك على & لدكو؛ أفضل الجهود و رديقو؛ غير المحتفظ بها. نحن نبذل قصارى جهدنا لتنفيذ أوامر بناء على توصيات الخدمة الإخبارية الخاصة بك في أسرع وقت ممكن وبكفاءة. في حين أن لدينا أنظمة احتياطية زائدة لضمان التعامل في الوقت المناسب من أوامر، وكنت عرضة للمخاطر من أخطاء الأنظمة الإلكترونية والاتصالات والأسواق والتوقيت. بالإضافة إلى ذلك، قد تؤدي عوامل أخرى، مثل عدم كفاية القوة الشرائية في حسابك، أو هفوات الاشتراك، أو التحديدات المفقودة في صفحة الاشتراك، إلى تفويت الصفقات.


س: هل يمكنني استخدام منصة التداول الخاصة بي لعرض حالة حسابي في أوتوترادينغ؟


ج: نعم. يمكنك استخدام كل من منصة التداول الخاصة بك و أوتوشارز كلينت كونكتيون لعرض جميع الطلبات والأرصدة والمواقف داخل حساب أوتوترادينغ الخاص بك.


س: هل لدي خيارات بشأن ما يمكنني تخصيصه لكل أوتوتريد؟


ج: نعم. يمكنك اختيار تخصيص مبلغ معين من الدولار أو عدد محدد من الأسهم أو نسبة من إجمالي قيمة حسابك لجميع صفقات التداول التلقائي.


س: ماذا لو أردت الخروج من منصبي قبل إقفال النشرة الإخبارية؟


ج: إذا كنت تريد من أي وقت مضى للخروج من موقف في حساب أوتوترادينغ الخاص بك قبل إقفال النشرة الإخبارية الخاصة بك، يجب عليك الاتصال أوتوشارز على 1-800-847-8495.


س: ماذا يحدث إذا لم يكن لدى حسابي أموال كافية للمشاركة في تجارة موصى بها؟


ج: إذا لم يكن لدى حسابك أموال كافية لتغطية المبلغ المحدد في اتفاقية أوتوتريد الخاصة بك، فسوف نضع الصفقة في حدود الأموال المتاحة. على سبيل المثال، إذا حددت تخصيص بقيمة 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة، وأن حسابك لديه 700 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في الأموال المتاحة عندما نتلقى التنبيه التجاري، فسنضع هذه الصفقة في حدود 700 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك.


س: هل يمكنني توجيه الصفقات الخاصة بي في حساب أوتوتريد؟


ج: نعم، يمكنك الهاتف في الصفقات على حسابات أوتوتريد والتي سوف إضافية 39.95 $ رسوم التجارة بالإضافة إلى سعر العمولة.


س: هل يمكنني تلقي تنبيهات تجارية من أكثر من رسالة إخبارية واحدة في حسابي في أوتوتريد؟


ج: نعم، سوف أوشاريز قبول تعليمات التداول من النشرات الإخبارية متعددة في نفس الحساب.


+.75 لكل عقد.


أوتوتريد النشرة الإخبارية التنبيهات.


رقم الهاتف + 1-800-847-8495.


هل لديك أسئلة؟ نحن هنا للمساعدة.


الاشتراك في النشرة الإخبارية إرسال عنوان البريد الإلكتروني.


خدمات.


البدء.


* أوتوشاريس هي شعبة فيوتريد للأوراق المالية، وأعضاء فينرا و سيبك.


وبوصفها عضوا في مؤسسة حماية المستثمرين في الأوراق المالية (سيبك)، فإن الأموال متاحة للوفاء بمطالبات العملاء بحد أقصى قدره 500،000 دولار، بما في ذلك مبلغ 250،000 دولار كحد أقصى للمطالبات النقدية. للحصول على معلومات إضافية حول تغطية سيبك، بما في ذلك كتيب، يرجى الاتصال سيبك على (202) 371-8300 أو زيارة سيبك. وقد اشترت شركة المقاصة لدينا بوليصة تأمين إضافية من خلال مجموعة من شركات التأمين في لندن (مع لويد من لندن سينديكاتس كمتعهد تغطية رئيسي) لتكملة حماية سيبك. وتتاح هذه الوثيقة التأمينية الإضافية للعملاء في حالة استنفاد حدود سيبك وتوفير الحماية للأوراق المالية والنقدية حتى مبلغ 600 مليون دولار. يتم تقديم ذلك لدفع المبالغ بالإضافة إلى تلك التي تم إرجاعها في تصفية سيبك. تقتصر هذه السياسة التأمينية الإضافية على عائد مشترك إلى أي عميل من الوصي و سيبك و لندن ونديروريترز من 150 مليون $، بما في ذلك نقدا تصل إلى 2.15 مليون $. وعلى غرار حماية سيبك، فإن هذا التأمين الإضافي لا يحمي من الخسارة في القيمة السوقية للأوراق المالية. قد تتأثر استجابة النظام وعمليات تنفيذ التجارة والوصول إلى الحساب بظروف السوق وأداء النظام وتأخير الاقتباسات وعوامل أخرى. مخاطر الخسارة في التجارة الإلكترونية يمكن أن تكون كبيرة. لذا يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء مواردك المالية وظروفك. * يتم التفاوض على أسعار اللجنة. قد تكون مؤهلا للحصول على أسعار مبينة بناء على نشاطك. قد يتم تطبيق رسوم وشروط أخرى، يرجى الاطلاع على عمولاتنا ورسوم التوجيه.


تنويه هام: هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. لا تقدم أوتوشارز أي ضمان لعملة أو دقة أو جودة المعلومات المنشورة و / أو المحفوظة في هذا الموقع، كما لن تقبل أوتوشارز أي مسؤولية عن المنظمات الأخرى والشركات والأشخاص الذين يقدمون معلومات على هذا الموقع. جميع المعلومات على هذا الموقع فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات التي تقدمها أوتوشاريس تخضع للتغيير دون إشعار. يتم بذل جهود معقولة لضمان دقة وسلامة جميع المعلومات المقدمة هنا، ولكن السيارات ليست مسؤولة عن أخطاء في الطباعة، معلومات قديمة، أو أخطاء. لا توفر أوتوشاريس أي مشورة مالية أو استثمارية. لا توصي أوتوشاريس أو تؤيد أي أدوات الاستثمار أو استراتيجية التداول. يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا يجوز بأي شكل من الأشكال اعتبار توصية أو تأييد أي استراتيجية أو استثمار. يتم اتخاذ أي قرار استثماري و / أو استراتيجية تقوم بها أو تستخدم، سواء كان أو لم يكن هذا القرار أو الاستراتيجية مستمدة من أو يعتمد على المواد التي تم الوصول إليها أو المقدمة من خلال هذا الموقع، وذلك وفقا لتقديرك وحدك. قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية، يرجى الرجوع إلى مصادر إضافية للمعلومات و / أو المستشار القانوني أو الضريبي.

No comments:

Post a Comment