Monday 12 March 2018

بقعة الفوركس ويكي


معدلات بقعة.
/ فم / رويترز فكس المعايير.
الأكثر في الوقت المناسب، وشفافة وموثوق بها إلى الأمام وبقعة أسعار تغطي 150+ العملات.
طلب تفاصيل حول أسعار الفائدة / رويترز.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
بدعم من النزاهة والابتكار المستمر.
/ فم / رويترز فكس المعايير.
تنزيل ملفات بدف.
معايير الممارسة & أمبير؛ كابل بيانات.
تنزيل ملفات بدف.
التشاور في السوق.
تنزيل ملفات بدف.
محضر اجتماع لجنة الرقابة.
تغطية شاملة.
توفر شركة ويم / رويترز التغطية الأوسع نطاقا في هذه الصناعة، مع كل من الإصلاحات اللحظية والإغلاقية لمعدلات الصرف الفوري، والعقود الآجلة، وندفس.
على مدى أكثر من 20 عاما، كانت أسعار صرف العملات الأجنبية / رويترز بمثابة مصادر مستقلة تماما وموضوعية وغير متحيزة لبيانات العملات الأجنبية. ونتعهد بضمان أن تظل المعايير المرجعية موثوقة وعناصر أساسية للبنية الأساسية للسوق - وأن تتعزز باستمرار مع تغير احتياجات السوق.
منهجية شفافة تماما، ومتوافقة مع إوسكو.
إن منهجيتنا المنشورة والشفافة للحساب تتماشى تماما مع مبادئ إوسكو الخاصة بالمعايير المالية.
وقد تم تصميم معدالت وم / رويترز من أجل تحقيق المزيد من الشفافية في التسعير في سوق الفوركس، وذلك باستخدام بيانات مستمدة مباشرة من معامالت السوق، وتطبيق تقنيات التحقق المتعددة على األسعار المحسوبة والمحسوبة، مما يؤدي إلى نسب دقيقة لكل بقعة على مدار اليوم.
المعايير البرازيلية.
و ويم / ريوترز 3pm و 4pm (بتوقيت المملكة المتحدة) أوسد / برل فكس المعايير المتاحة يوميا (24 ساعة تأخير) مجانا وتعطيك موثوقة معدل المعاملات الموجهة لتقييم السوق.
2pm سيت إصلاح.
تتوفر أسعار 32 عملة مقابل اليورو يوميا (لمدة 30 دقيقة تأخير) مجانا. وبدلا من ذلك اتبعت أسعار جميع العملات + 150 مقابل اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.
12NOON إست فكس المعيار.
و ويم / رويترز 12 ظهرا إست مؤشر فكس يمنحك موثوقة، ومعدل المنحى المعاملات التي تمكنك من تقييم الأسواق مع مزيد من الوضوح.
إغلاق النقاط الفورية.
ثابت يوميا من الاثنين إلى الجمعة الساعة 4:00 مساء بتوقيت لندن، مع تغطية بما في ذلك 150+ العملات مقابل اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.
إغلاق فورواردز و ندفس.
ثابت يوميا من الاثنين إلى الجمعة في 4:00 مساء بتوقيت لندن، مع تغطية بما في ذلك 80 العملات الآجلة و 11 عملات الجبهة.
انتراداي فوردس و ندفس.
يتم إنتاجها على مدار الساعة من الساعة 6:00 صباحا وحتى 9:00 مساء بتوقيت لندن. 10:00 صباحا و 4: 00 مساء بتوقيت سيدني؛ 2:00 مساء بتوقيت نيوزيلندا؛ 11:00 صباحا بتوقيت سنغافورة؛ و 5:00 مساء بتوقيت نيويورك.
البيانات التاريخية.
يتم أرشفة جميع الأسعار يوميا وهي متاحة مباشرة من تومسون رويترز وغيرها من البائعين.
أسعار التداول الفورية.
أنتجت على مدار الساعة من الاثنين 7:00 صباحا بتوقيت سيدني - الجمعة 10:00 مساء بتوقيت لندن، مع تغطية بما في ذلك 150+ العملات مقابل اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.
معيار الصناعة الموثوق بها.
وتعتمد أكثر من 1000 مؤسسة مالية حاليا على معدلات وم / رويترز لمزيد من الوضوح في تقييم الأسواق العالمية.
تستخدم المنظمات التالية معدلات ويم / رويترز لحساب المؤشرات التي تقدمها:
سيتي جروب جلوبال ماركتس ليمتد فتس إنترناشونال لت إيبد (قاعدة بيانات الملكية الدولية) جي بي مورغان للأوراق المالية المحدودة ميريل لينش، بيرس، فينر & أمب؛ سميث إنك مورجان ستانلي كابيتال انترناشيونال المحدودة أومك (ستوكهولم ستوك إكسهانج ليمتد) ستاندارد & أمب؛ بورس ستوكس لت.
توصي الجمعيات التالية بمعدلات ويم / رويترز لأعضائها كمعيار عند تقييم المحافظ ذات الحيازات الخارجية:
إسي سويس (رابطة الأسواق المالية) أفكسك (لجنة العملات الأجنبية الأسترالية) إفسا (جمعية الاستثمار والخدمات المالية) بفا (جمعية صندوق المعاشات اليابانية) نزفما (جمعية الأسواق المالية النيوزيلندية)
/ فم / رويترز فكس المعايير.
موثوقة ودقيقة وفي الوقت المناسب أسعار الفور والنقطة.
طلب تفاصيل حول أسعار الفائدة / رويترز.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

بقعة التجارة.
ما هو "بقعة التجارة"
التجارة الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية أو أداة مالية أو سلعة للتسليم الفوري. وتشمل معظم العقود الفورية التسليم الفعلي للعملة أو السلعة أو الأداة؛ فإن الفرق في سعر العقد المستقبلي أو الآجل مقابل العقد الفوري يأخذ في الاعتبار القيمة الزمنية للدفع، استنادا إلى أسعار الفائدة والوقت اللازم للاستحقاق.
كسر "بقعة التجارة"
بقعة الفوركس.
يشير التداول الفوري الأكثر شيوعا إلى سوق الفوركس الفوري، حيث يتم تداول العملات إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. وتستقر معظم صفقات العملات الفورية بعد يومي عمل من تنفيذ الصفقة، باستثناء الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر يوم العمل التالي. يمكن أن تتسبب العطلات في أن يكون تاريخ التسوية أكثر من يومين تقويميين بعد التنفيذ، خاصة خلال مواسم عيد الميلاد وعيد الفصح. يجب أن يكون تاريخ التسوية يوم عمل صالح بالعملتين. يتغير المال بشكل عام في تاريخ التسوية، مما يعني أن هناك مخاطر ائتمانية بين الطرفين.
وزوج العملات الأكثر تداولا هو اليورو مقابل الدولار الأمريكي؛ ويليه الدولار مقابل الين الياباني. ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي بالعملات المتقاطعة؛ والأزواج الأكثر شيوعا هي اليورو مقابل الين أو الجنيه البريطاني.
وعادة ما يتم تنفيذ الصفقات الفورية بين مؤسستين ماليتين أو بين شركة ومؤسسة مالية. ويمكن إجراء الصفقات الفورية لأغراض المضاربة أو لدفع ثمن السلع والخدمات.
الأسواق بقعة أخرى.
معظم منتجات أسعار الفائدة، مثل السندات والخيارات، والتجارة للتسوية الفورية في يوم العمل التالي. العقود هي الأكثر شيوعا بين اثنين من المؤسسات المالية، ولكن يمكن أيضا أن تكون بين شركة ومؤسسة مالية. وعادة ما تستقر مبادلة أسعار الفائدة التي يكون فيها الطرف القريب من تاريخ الصرف الفوري في غضون يومي عمل.
وعادة ما يتم تداول السلع في البورصة؛ الأكثر شهرة هي مجموعة سم (المعروفة سابقا باسم بورصة شيكاغو التجارية) و إنتركونتيننتال إكسهانج، التي تمتلك بورصة نيويورك (نيس). معظم تجارة السلع هي للتسوية المستقبلية وليس تسليمها. يتم اإعادة العقد اإىل السرف قبل تاريخ الستحقاق ويتم تسوية الربح اأو اخلسارة نقدا.
التسعير الآجل.
سعر أي صك يستقر في وقت لاحق من بقعة هو مزيج من السعر الفوري وتكلفة الفائدة حتى تاريخ التسوية. وفي حالة النقد الأجنبي، يستخدم الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين في هذا الحساب.

بقعة الفوركس ويكي
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
العقود الآجلة للعملات الأجنبية هي المعاملات التي توافق على تبادل مبلغ محدد من العملات المختلفة في تاريخ لاحق، مع تحديد سعر الصرف في وقت الدخول في العقد. ويسمى تاريخ الدخول في العقد باسم "تاريخ التداول"، وسيحدث تاريخ استحقاقه بعد بضعة أيام عمل. ويسمى فارق التوقيت بين تاريخ التجارة وتاريخ التسوية "اتفاقية التسوية". وتوجد اتفاقية تسوية مماثلة في تاريخ استحقاق العقد، قد يتأخر فيها التبادل المادي للعملات أيضا.
في سوق الفوركس، بالنسبة لتداول أي عملة مقابل الدولار الأمريكي، عادة ما يكون الوقت القياسي لاتفاقية التسوية "الفورية" عادة يومي عمل بعد تاريخ التداول بالعملة الأخرى. واستثناء واحد من هذه الاتفاقية هو الدولار الكندي، الذي له تأخير في يوم عمل واحد. ثم اتفاقية التسوية "المشتركة" هي أول يوم عمل جيد بعد هذا التاريخ الفوري الذي يلي اتفاقيات عطلة نيويورك والعملة الأخرى. وفيما يتعلق بالتعامالت المتداخلة بين العمالت التي تكون فيها الدوالر األمريكي عملة وسيطة، تحسب اتفاقية التسوية األولية لكل عملة على حدة فيما يتعلق باالتفاقيات الخاصة بها. ويتم اختيار آخر هذين التاريخين كاتفاقية تسوية "فورية". ثم تنتقل اتفاقية التسوية "المشتركة" هذا الموعد الفوري إلى أول يوم عمل جيد يلي اتفاقيات عيد نيويورك والعملتين المتقاطعتين.
وتتراوح أسعار العملات الأجنبية الآجلة وأسعار الصرف في العملات الأجنبية وأسعار الفائدة مع مبدأ تكافؤ أسعار الفائدة (إيرب). ويستند هذا المبدأ إلى فكرة أنه لا ينبغي أن تكون هناك فرصة للمراجحة بين سوق الفوركس الفوري وسوق العملات الأجنبية الآجلة ومدة هيكل أسعار الفائدة في البلدين.
تفاصيل تقنية.
= سعر صرف العملات الأجنبية الآجلة (مقتبس بوحدات العملة المحلية لكل وحدة أجنبية)
= معدل الفوركس الفوري (مقتبس بوحدات العملة المحلية لكل وحدة أجنبية)
= سعر الفائدة المحلي (لفترة الأجل) مقتبس على أساس الفائدة البسيطة.
= سعر الفائدة األجنبي) لفترة األجل (مقتبس على أساس الفائدة البسيطة.
= عامل الاستحقاق المحلي.
= عامل الاستحقاق الأجنبي.
وتشير اتفاقية التسوية إلى الفارق الزمني المحتمل الذي يحدث بين تواريخ التجارة والتسوية. وعادة ما يكون للعقود المالية تأخير بين تنفيذ التجارة وتسويتها. هذه الفترة الزمنية موجودة أيضا بين انتهاء خيار وتسوية. على سبيل المثال، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن حساب التاريخ القياسي للتسوية الفورية هو يومي عمل بالعملة غير الدولار، ثم أول يوم عمل جيد شائع للعملة ونيويورك. الاستثناء الوحيد لهذه الاتفاقية هو أوسد-كاد وهو واحد يوم عمل تورونتو، ثم أول يوم عمل مشترك في تورونتو ونيويورك. بالنسبة لخيار الفوركس، يتم السداد النقدي بنفس الطريقة، مع حساب التسوية باستخدام تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بداية الحساب. تؤثر اتفاقية التسوية على خصم التدفقات النقدية ويجب أخذها بعين االعتبار في التقييم. وظائف فينكاد تسمح لمواصفات مختلف اتفاقيات السوق سعر الصرف التي هي قادرة على تغطية معظم أزواج العملات المتاحة في السوق. فيما يتعلق بأشكال المدخلات الممكنة، يمكن للمستخدمين تحديد الاتفاقيات لعملتين من سعر فكس يدويا، بطريقة مجتمعة أو منفصلة. بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تؤخذ عنصرين في وصف النضج ومؤتمر عطلة التي يتم تقاسمها لكلا العملتين. وبالنسبة لهذا الأخير، يمكن أن تؤخذ خمسة عناصر في مجموعة واحدة من وصف النضج والاتفاقية عطلة للعملة واحدة، ومجموعة أخرى من المدخلات مماثلة للعملة اثنين ومدخلات إضافية من اتفاقية عطلة. وهذا يتوافق مع أكثر المواصفات العامة لاتفاقية التسوية التي يمكن استخدامها للتداول عبر الحدود، على سبيل المثال. وهي تجارة كاد-ور التي لها تواريخ استحقاق محسوبة باستخدام نيويورك وكذلك تورنتو والعطلات المستهدفة.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف فينكاد فكس إلى الأمام لما يلي:
حساب سعر صرف العملات الأجنبية إلى الأمام وأساس معدل الفوركس والفارق بقعة. احسب القيمة العادلة وتقرير المخاطر للعقد الآجل للعملة الأجنبية مع اتفاقية التسوية.
لمعرفة المزيد عن وظائف فينكاد فكس إلى الأمام، اتصل ممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

الفوركس - فكس.
ما هو "الفوركس - فكس"
الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.
ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.
كسر الفوركس "الفوركس - فكس"
تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.
المعاملات الفورية.
الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.
المعاملات المستقبلية.
أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.
A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.
A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر شيوعا من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

تكنولوجيا متفوقة.
● مطابقة متفوقة من صناع والمتلقين من خلال خوارزمية مطابقة مرنة.
● 26 ميكروثانية ترتيب زمن الاستجابة ذهابا وإيابا على بروتوكول ثنائي.
● معالجة المليارات من يقتبس وأوامر يوميا محليا في نيويورك ولندن وطوكيو.
● الترا تنافسية جدول الرسوم العامة.
● لا الوساطة لأوامر الفائدة فقط.
● لا توجد رسوم بيانات السوق للعملاء التجاريين.
● جدول الرسوم العامة وإجراءات التشغيل.
● نشر جميع الصفقات لجميع العملاء في الوقت الحقيقي مع الأسعار والأحجام وعقد مرات.
● الإبلاغ في الوقت الحقيقي من وحدات التخزين.
قصيدة إلى فاستماتش.
قبل بضع سنوات بدأ رجل روسي شركة.
أنه في ذلك الوقت انه لا يعرف سوف تنمو حقا.
وكانت أهدافه الرئيسية أن تكون أفضل من سلالة.
في عالم الفوركس اعتقد انه يحتاج الى بعض الشفافية.
الشفافيةالشفافية التي كانت المكالمة.
لجعل حقا فاستماتش الأكثر شفافية من كل منهم.
وكانت رؤيته بسيطة.
أرخص أسرع أفضل.
لتنمو حقا فاستماتش ليكون فوق بقية.
في العام الماضي كان نمو الشركة طريقة واحدة.
فصاعدا وصعودا، بينما كانت تسمح لهم مضاعفة أحجامنا على الطريق.
ضعف أسمعك تقول نعم سمعت لي الحق.
إن إن الأسرع نموا من أي وقت مضى مع لا يزال لا نهاية البصيرة.
هدفنا هو بسيط للتغلب على بقية وتصبح إن أن العملاء يحبون أفضل.
كيف نفعل هذا أسمع تسأل.
بسيطة جدا الاستماع إلى عملائنا يسأل.
من أنواع الطلبات الجديدة مثل لسب.
إلى مباراة منتصف واللغوس ويتيح لا ننسى تسا.
لدينا جهاز التوجيه الذكي يقود بشكل واضح الطريق.
للتأكد من تنفيذ عمليات إعدام العميل بأفضل طريقة ممكنة.
نحن نحاول أن نفكر من خارج منطقة الجزاء في كل طريقة.
ونحن نعلم أن عملائنا مثل ما نقول.
لذلك يتيح قطع لمطاردة كما لا أريد أن رامبل.
جائزة تمنح حقا جائزة يومنا هذا.
نأمل أن أسبوع الفوركس وأنت رائع القضاة يشعرون بنفس الطريقة.
ونحن نعتقد حقا أنه مع شركائنا في التكنولوجيا المتطورة.
أن فاستماتش أصبح واحد أن العملاء الحب.
ونحن نعلم أنه على هذا الأساس سوف تصبح نو 1.
شكرا جزيلا للاستماع إلى هذا قصيدة قليلا.
ونعم مكتب ديميتري لديه مساحة للجائزة التي نرغب أكثر من غيرها.
منتجاتنا.
فاستماتش & ريج؛ ECN.
لدينا الرائد مجهول إن يوفر للعملاء الوصول إلى برك كبيرة من السيولة المتنوعة مع شفافية كاملة في سرعة لا مثيل لها. فاستماتش إن يسمح للعملاء للتداول في سيولة فريدة من نوعها مخصصة تجمع الفرعية مصممة لكل زوج من العملات.
ديسكلوسيدماتش والتجارة؛
ديسكلوسماتش هو حل التداول الكشف عنها، مما يسمح لمزودي السيولة للاستفادة من البنية التحتية فاستماتش وتوفير تيار التسعير حسب الطلب مباشرة للعملاء نهاية لها.
ماناجيماتش والتجارة؛
ماناجيماتش هو حل إدارة السيولة والتوزيع الذي يمكن كل من المستهلكين السيولة ومقدمي لتسخير التكنولوجيا فاستماتش، والاتصال وسرعة لا مثيل لها للمساعدة في تنمية أعمالهم فكس.
ألغوماتش يقدم مجموعة من خوارزميات تنفيذ العميل، بما في ذلك فاستماتش الملكية واستراتيجيات طرف ثالث، مما يساعدك على تقليل تسرب المعلومات، وتأثير السوق وانخفاض تكاليف التنفيذ، عند التعامل مع المصالح الفوركس الفوركس.
ذي فاستماتشفكس الشريط والتجارة؛ هي خدمة تدفق مركزية توفر في الوقت الحقيقي بيانات التجارة الأخيرة لجميع المشاركين في السوق الاشتراك. وتتكون البيانات التجارية الأساسية من مجموعة متنوعة من القطاعات المشاركة في السوق العالمية. المهمة النهائية ل فكس الشريط والتجارة. هو خلق نقطة مرجعية شفافة وعامة لجميع المشاركين الفوركس الصرف الأجنبي.
مزادات سافيماتش مفتوحة لجانب الشراء والبيع، مما يوفر نقطة شفافة قابلة للتداول في مزاد زمني معبر، مع خيار الاختلال في المزادات ليتم تنفيذها باستخدام ألغوماتش.
حجم سوق فاستماتش (فردي واحد)
حجم التداول اليومي.
الحجم اليومي.
بوك فيور.
عارض الكتاب.
التقلب.
أكثر نشاطا.
نحن فاستماتش.
فاستماتش هو شبكة الاتصالات الإلكترونية الجديدة لتداول العملات الأجنبية. فاستماتش تسعى جاهدة لتقديم عملائها الوصول إلى برك كبيرة من السيولة المتنوعة في سرعة لا مثيل لها مع شفافية كاملة في الموقع الأمثل. التكنولوجيا الحائز على جائزة يعطي فاستماتش ميزة سرعة هامة ولديها القدرة على التعامل مع الآلاف من العملاء في وقت واحد. ومن بين العملاء وسطاء التجزئة والمؤسسات والبنوك وصناديق التحوط وشركات التداول الخاصة.
فاستماتش هي شركة يورونكست، الرائدة في عموم أوروبا الصرف في منطقة اليورو (يورونكست).
لدينا التحديثات والأخبار.
فاستماتش يفتح شريط فكس لعامة الناس.
فاستماتش يفتح مكتب غرينتش، كت.
فاستماتش تطلق فكس الشريط.
تحذير استثمار عالي المخاطر.
المعلومات الواردة في هذا الموقع والخدمات التي نقدمها غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا أو أستراليا أو أي ولاية أخرى حيث يتم تقييد أو حظر تداول العملات الأجنبية بموجب القوانين أو اللوائح المحلية. يوفر فاستماتش فقط التكنولوجيا ذات الصلة المشورة العامة والخدمات التي لا تأخذ بعين الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. فاستماتش هو مزود التكنولوجيا وليس عضو تاجر الفوركس المسجل وتاجر التجزئة تاجر العملات الأجنبية.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فاستماتش يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. توصي فاستماتش لك طلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
فروقات الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. ذي سبريادس & أمب؛ العمولات المعروضة على هذا الموقع قد لا تنطبق على أنواع معينة من الحسابات. يتم توفير الفوارق والعمولات المعروضة على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود لأغراض التداول أو المشورة. فاستماتش ليست مسؤولة عن أي أخطاء إعلامية، عدم اكتمال، أو تأخير، أو عن أي إجراءات اتخذت في الاعتماد على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. يرجى مراجعة موقعنا.

No comments:

Post a Comment