Thursday 22 March 2018

استراتيجية النقد الأجنبي النقد


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


تعلم التداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 1.


أشعر شخصيا مثلك وأنا كثيرا على حد سواء. ربما كنت قد بدأت في سوق الفوركس بنفس الطريقة التي فعلت، مع نفس الحلم من تداول الفوركس يوم الحرية الحية والمالية. هيك، وأنا وربما اشتريت بعض من نفس المنتجات التجارية. هل تتذكر الشعور الذي كان لديك عند شراء تلك المنتجات القليلة الأولى؟ أنا متأكد من القيام به! إذا كان لي أن تلخص في كلمة واحدة بالنسبة لي كان يمكن أن يكون الأمل! الأمل في عدم الاضطرار إلى العمل مرة أخرى، والأمل في أن تكون خالية من الناحية المالية، والأمل من المال أبدا أن تكون مصدر قلق! للأسف بالنسبة لي، وربما بالنسبة لمعظم قراءة هذا، أشياء لم تحرم تماما بهذه الطريقة. الآن أنا & # 8217؛ م لن أجلس هنا و القيثارة على مدى سيئة المنتجات في سوق الفوركس، بل أنا & # 8217؛ م الذهاب ببساطة للحصول على الحق في المشكلة وكيفية الذهاب نحو تحديد ذلك!


أريد أن أسألك هنا والآن إلى & # 8220؛ تعليق الكفر & # 8221 ؛. ما أعنيه بذلك، هو إيقاف جزء صغير من الدماغ الذي يريد دائما أن يثير الشك. إذا كنت تستطيع تعليق الكفر الخاص بك لفترة كافية للحصول على الرغم من هذه السلسلة من المواد وأعتقد أنني يمكن أن تساعدك. حسنا السماح & # 8217؛ ق الحصول على الحق في جوهر القضية.


تعليق الكفر.


كل يوم هناك المزيد من حماقة القيت في وجه الجميع & # 8217؛ ق. & # 8220؛ & # 8221 المربين. يريد أن أقول لكم تداول الفوركس من السهل جدا. أن & # 8217؛ s بس & # 8230؛. لو كان الامر سهلا لفعلها الجميع! إذا كان هناك مؤشر السحر، إي، أو قطعة من برنامج تداول العملات الأجنبية هل تعتقد أنها سوف بيعها لك مقابل 99 $؟ اسأل نفسك عن هذا السؤال، أعطه بعض الفكر الجاد وأن يكون صادقا تماما مع نفسك & # 8230؛ هل تعرف أي شخص يمكن أن يثبت لك أنها مربحة من خلال مؤشرات الاستخدام أو الفوركس، إي & # 8217؛ s، و / أو التداول البرمجيات؟ وليس فقط لمدة شهر أو شهرين ولكن لمدة 6 أشهر أو أكثر؟ I & # 8217؛ م حرفيا يناشد الجميع قراءة هذا التأمل على السؤال السابق.


وللأسف، فإن معظمهم، بمن فيهم نفسي في مرحلة ما، يعتقد أن الألم القصير الأجل للجهد أسوأ من ألم الفشل الطويل الأجل. أستطيع أن أؤكد لكم لا! يو كما تاجر الفوركس يجب أن تتوقف التالية الجماهير. ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن تجار الفوركس التجزئة ككل تفقد المال على المدى الطويل 95٪ من الوقت! مرة أخرى، إذا كنت ترغب في تحقيق أي وقت مضى أحلامك في سوق الفوركس وجعلها حقيقة يجب عليك التوقف عن متابعة الجماهير اليوم! ولتحديد كيفية وقف متابعتها، يجب علينا أولا أن نحدد ما تفعله الجماهير في الواقع. عندئذ فقط يمكننا أن نتعلم بشكل صحيح كيفية تداول الفوركس بشكل مربح.


وسطاء الفوركس بوينت أوف فيو & # 8230؛


الآن يمكنني فقط الإجابة على هذا السؤال بنفس الطريقة مملة ولكن أريد أن أقدم هذا لك في الطريقة التي & # 8217؛ أكثر من المرجح أبدا النظر من قبل. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على سوق الفوركس من وجهة نظر السماسرة. الآن يعرف معظمهم متوسط ​​& # 8220؛ متجر الجرافة & # 8221؛ عمل وسيط الفوركس ولكن في حالة غير مألوف سنناقش هذا الموضوع بسرعة. لنفترض أنك تريد شراء غبب / أوسد & # 8230؛. يمكنك الضغط على شراء منصة وسيط الخاص بك وذهب طلبك إلى & # 8220؛ مستر وسيط & # 8221؛. بدلا من أخذ أمر الشراء إلى السوق ومطابقة أمر الشراء الخاص بك مع شخص يريد بيع الوسيط الخاص بك يفعل شيئا مختلفا تماما & # 8230؛.THE بيع لك مبلغ غبب / أوسد كنت ترغب في شراء، وإذا كنت تبيع الجنيه الاسترليني / أوسد أو أي زوج آخر أنها سوف شرائه منك. الآن في البداية هذا قد لا يبدو كل هذا سيء، أعني على الأقل مع هذا النموذج أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية دائما تكون قادرة على الحصول على والخروج من حق التجارة؟ نعم، ولكن بأي ثمن هو السؤال؟


التفكير في تضارب المصالح هذا الهدايا. إذا كنت اشتريت ثم وهذا يعني الوسيط الخاص بك باعت لك. لذلك إذا كان السوق ترتفع لك كسب المال & # 8230؛ ولكن في نفس الوقت عليك أن تتذكر الوسيط بيعها لك وبالتالي فهي تفقد المال كما ترتفع السوق. من ناحية أخرى إذا كان السوق سوف تنخفض بعد أن اشتريت أنك سوف تفقد المال، ولكن وسيط الخاص بك سوف كسب المال. من خلال اتخاذ الجانب الآخر لكل تجارة الفوركس كنت تأخذ وسيط لديه تضارب في المصالح 100٪ من الوقت. وسيط أرباحك ما تخسره، ويفقد عند الربح. هذا يكون حيثما تستمتع! نحن نعرف الآن هناك نموذج الأعمال، والآن يمكننا أن نبدأ طرح الأسئلة المنطقية لرسم نتيجة منطقية.


إذا كان لي أن أسألك ما هو منصة رقم واحد المستخدمة في سوق الفوركس كان I & # 8217؛ م متأكد من أن معظم سوف الرد & # 8220؛ MT4 & # 8221؛ أو ميتاترادر ​​4. هذه هي مجموعة الرسوم البيانية الجميلة التي يستخدمها كل وسيط الفوركس تقريبا. ما هو رأيك في أن منصة التداول هذه صممت وصقلت على مر السنين؟ كم كنت تعتقد أنه يكلف لترخيص هذا البرنامج إذا كان لديك وسيط؟ ما هي تكلفة البحث والتطوير على التحسينات؟ مع كل هذه التكاليف الذي هو في نهاية المطاف قدم مشروع القانون؟ إذا كنت تعتقد لثانية واحدة لها وسيط الفوركس مجنون الخاص بك! أعتقد أنك تعرف الجواب & # 8230؛ .. فقدان تجار الفوركس التجزئة دفع الثمن! كما سبق أن ناقشنا أعلاه عندما يفقد المتداول أن المال يذهب إلى وسيط، وبالتالي يفقد تاجر هي أرباح وسيط! الآن هذا هو المعرفة المشتركة لمعظم ولكن دعونا أعتبر خطوة واحدة أبعد من ذلك وجعل نقطة المنزل.


عندما تفكر في منصة MT4 ما هو التركيز؟ دون أدنى شك لها مجموعة ضخمة من مؤشرات الفوركس، إي & # 8217؛ ق، وتداول البرمجيات التي يمكن إرفاقها بكل سهولة! هذا هو التعادل الرئيسي ل MT4 والسبب في وجودها في جزء منه. وقد استخدمت المؤشرات الآن لسنوات. في الواقع منذ فجر الأسواق قد يحاول الناس لقياس تقلبات السوق مع المعادلات الرياضية. واليوم لا يزال الناس يعتقدون أنه يمكن القيام بذلك. إذا كان وسطاء ثم كسب المال عندما تخسر، لماذا يمكن أن توفر لكم ليس فقط أفضل برامج الرسم البياني في العالم مجانا، ولكن أيضا كل مؤشر قلبك يمكن أن ترغب من أي وقت مضى؟ لها خصم منطقي واضح ولكن معظم كل الفوركس تاجر فشل في رؤيته أو ببساطة اختيار عدم الخوف من الجواب. ومرة أخرى، غالبا ما ينظر إلى آلام الجهد على المدى القصير على أنها أسوأ من آلام الفشل على المدى الطويل. يرفض متداولو الفوركس قبول الاستنتاج المنطقي الذي يقدمه وسطاء الفوركس إليك باستخدام هذه الأدوات & # 8220؛ & # 8221؛ حتى يتمكنوا من كسب المال، وليس لك! يرفض متداولو الفوركس قبوله لأنهم يرغبون في الاعتقاد بأن هناك مجموعة سحرية من مؤشرات الفوركس التي ستنتج في النهاية الأرباح. إذا كنت تأخذ بعيدا أي شيء آخر تذكر هذا & # 8230؛ .. لماذا سمسار الفوركس دفع عشرات الآلاف لترخيص MT4 ومن ثم إعطائها لك؟ هذا لأنهم يعرفون أنه من خلال الحصول على استخدام المؤشرات والبرمجيات و إي & # 8217؛ s ل MT4 سوف تفريغ حساب التداول الخاص بك في نهاية المطاف. هناك أساسا مما يتيح لك فتحة آلة. وسوف تدفع في بعض الأحيان، ولكن في النهاية البيت يفوز دائما!


الخيار لك.


الآن لديك خيارين فقط من هذه النقطة إلى الأمام. يمكنك الاستمرار في السماح لوسطاء الفوركس بالاغتصاب ونهب حساب التداول الخاص بك عن طريق استخدام مؤشرات الفوركس، إي & # 8217؛ s، والبرمجيات التجارية التي هم أوه سعيدة جدا أن أراك استخدام & # 8230؛. أو & # 8230 ؛..يمكنك معرفة كيفية تداول الفوركس عن طريق التداول مع المال الذكية! انها حقا تماما بهذه البساطة. المال الذكية (البنوك وصناديق التحوط، إلخ) هم الذين يتحركون هذه السوق، وكيف أنها التجارة التي يجب علينا أن نتعلم. تذكر المنزل يفوز دائما & # 8230؛ .. وهذا هو إلا إذا كنت تعلم كيفية الاعتماد أساسا بطاقات. هذا شيء أنا & # 8217؛ لم تدرس تماما من قبل، وشيء ما يمكنني أن أضمن تقريبا كنت قد علمت أبدا. دعونا الحصول على شيء واحد مباشرة الآن. نعم أنا تشغيل غرفة تداول مدفوعة الأجر، ونعم أنا تهمة رسوم سنوية صغيرة يبعث على السخرية & # 8230؛.وقال أن هذا النقد الفوركس استراتيجية البنك سوف يكون حرا لكم. وهذا إذا كنت تسمح بذلك، إلى الأبد تغيير الطريقة التي عرض سوق الفوركس، ونأمل أن تسمح لك مرة واحدة وإلى الأبد يكون تاجر الفوركس مربحة.


في الأيام القادمة سوف ندخل في اللحوم من هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. وبمجرد الانتهاء من كسره تماما I & # 8217؛ م ثم الذهاب لتشغيل ندوة التدريب الفوركس الحية للذهاب أكثر من الرسوم البيانية الحية، الصفقات الماضية، والإجابة على أي أسئلة قد يكون كل شيء لديك. نعم هذا سوف تكون حرة كذلك. دائما نرحب بك فقط أعطني المال، ولكن أنا & # 8217؛ م لا يسأل عن ذلك 🙂 في كل خطورة هذا اليوم استراتيجية التداول سوف تصف كيف تتحرك المال الذكية في السوق، وكيف يمكنك تحديد عند دخولهم السوق، والأهم من ذلك كيف للربح منه. وأعتقد حقا أن هذا سوف يفيد جميع الذين يتعلمون ذلك. ولكن سأطلب منك لصالح واحد صغير في المقابل. حصة هذه المادة! الجميع يعرف تاجر الفوركس أخرى تكافح لجعله في هذا السوق. أنا & # 8217؛ م القيام بعمل جيد للجميع و أتوقع من الجميع أن تفعل الشيء نفسه و يمر عليه. وسوف أراك جميعا مع المادة التالية في سلسلة قريبا. حتى ذلك الحين التداول سعيدة!


تعلم تداول الفوركس مع المال الذكي & # 8211؛ الجزء 2.


مقالات ذات صلة.


25 تعليقات.


حقائق بسيطة ولكن عميقة جدا ..


ومن المنطقي الآن.


أنا فقط قرأت هذا التعليق وكان الضحك جيد لول. نحصل على هذا التعليق قليلا. لقد قمت بتحرير تعليقك حتى نحن لم نرتكب أي شخص :) سعيد يمكننا مساعدة بتو! سعيد للتجارة.


نجاح باهر شكرا على البصيرة ستيرلينغ أنا مثل الطريقة يو تصويب الحقائق، أنا & # 8217؛ أنا نفسي تاجر تكافح ولكن أنا ويلينغ لجعله وارتفاع فوق هذه اللحظات تكافح. أنا أريد أن أكون جزءا من غرفة التداول الحية.


أنا & # 8217؛ م سعيد كنت مثل هذه المادة. الوقائع هي الحقائق وأنها لا ترسم صورة جميلة للوسطاء والعديد من الاستراتيجيات السائدة. بقدر كونك عضوا تأكد من قراءة ما تشمله الخدمة. غرفة التدريب ليست سوى جزء من الخدمة كما أن هناك أكثر من ذلك بكثير في منطقة الأعضاء. إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في تبادل لاطلاق النار لنا رسالة بالبريد الالكتروني.


أشكركم على كرمكم لتدريس الحقيقة. كما جاء إلى إدراك أن سوق الفوركس يتم التلاعب بها. جئت عبر الويبينار الحرة التي كتبها ستيف ماورو يقول نفس الشيء. هذا فتح عيني. كنت أرغب في الانخراط في دراسته لكنه كان يتقاضى ما يقرب من 4000 $. بالنسبة لنا الذين تعرضوا للاغتصاب والنهب من قبل صناع السوق (كما دعا ستيف ماورو لهم)، فقدنا معظم إن لم يكن كل من وفورات حياتنا 's لانقاص للتلاعب في سوق الفوركس وشراء تلك الروبوتات و & # 8220؛ جني الأرباح & # 8221؛ المؤشرات التي تركتنا في وضع أسوأ مما كنا عليه عندما بدأنا. قبل يومين، كنت أرغب في التخلي عن التداول لأنني قد فعلت هذا لمدة 7 سنوات دون نجاح. صليت تلك الليلة لله لمساعدتي للخروج من هذه الفوضى المالية. رأيت فيديو يوتيوب من & # 8220؛ التداول مع البنوك & # 8221؛ بي داي ترادينغ الفوركس لايف والآن وجدت نفسي قراءة البريد الإلكتروني الخاص بك. أنت إرسال الله. الله مضاعفة ألف أضعاف لكم هدية أن كنت تعطينا.


شكرا على إعطائنا الأمل،


هذا هو قراءة رائعة، الاسترليني. شكرا لكم على المشاركة ونعم، كل شيء منطقي بمجرد البدء في التفكير في سم التلاعب في الاتجاهات. ولكن، واحد يطرح على السؤال، ما الرسوم البيانية التي تستخدمها إن لم يكن MT4؟ لقد لاحظت معظم & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ الرسوم البيانية متخلفة عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الحركات والاتجاهات & # 8230؛


مرة أخرى، شكرا جزيلا لمقالة رهيبة!


أشكركم على إعطائي الأمل في مواصلة مهنتي التجارية. في الواقع، أنا & # 8217؛ م مستاء من الصفقات الخاسرة ولكن الآن أستطيع أن أفعل أفضل مع مساعدة من مقالاتك. وأعتقد أنه يتم التلاعب بها من قبل أكبر البنوك لذلك فمن المهم أن نعرف والتحقيق في ما هي الاستراتيجيات التي كانوا يستخدمونها.


شكرا لك على تنوير لي والآن أعرف.


نعم أنا ديد مشاهدة الجزء 3 دورة الفوركس مصغرة وأحب نقطة جديدة للعرض. حتى شاهدت بعض مجموعة شكل شكا واتبع من خلال المخططات بلدي! أريد مشاهدة م مرة أخرى.


Q1: تراكم [خلال الآسيوية] ذكر عدة مرات. لست متأكدا ما يعنيه هذا بالضبط أو كيف يشير مخطط مستو عليه.


Q2: ما هي المؤشرات [إماس؟] على تلك الرسوم البيانية 15M يوروس وكيف يتم استخدامها؟


شكرا أيضا على هذا المقدمة. فري كومبلينغ & أمب؛ الملهمة.


أنت صحيح في كونك متشككا. نحن نفهم تماما ولا نلومك بت واحد. أن نكون صادقين أنا لم اشترى المنتج احتيال ولكن قد يضيع المال على التعليم الذي واسنت بالنسبة لي وبطبيعة الحال في مهب عدد قليل من الحسابات في البداية. أفضل شيء يمكنني أن أقول لكم هو أن تذهب من خلال المواد الموقع وترسل لنا أي أسئلة لديك. ثم أعتقد أن لديك إجابتك. اعتن بنفسك.


المال الذكية الفوركس.


تريد أن تتعلم كيفية تداول الفوركس مثل الموالية؟ تحتاج إلى طريقة التداول الصخور الصلبة، خطة إدارة الأموال، وتقديم المشورة بشأن كيفية أن يكون أفضل تاجر الفوركس يمكنك أن تكون؟ لقد جئت إلى المكان المناسب!


أنا فيل، وأنا تشغيل سمارتمونيفوريكس. كثير منكم سوف تعرف لي كما phil838 من بابيبيبس، ومؤلف فيل الأساسية تحليل الرسم البياني طريقة التداول.


ما سوف تجد في سمارت المال الفوركس؟


مجانا سمارت ماني الفوركس طريقة التداول الفوركس مقالات الفوركس، نصائح & أمب؛ الحيل فيل الفوركس تحليل الرسم البياني بلوق.


مجرد التمرير لأسفل ونلقي نظرة على ما سمارت المال الفوركس لهذا العرض، وكيف يمكننا مساعدتك على تعلم تقنيات تداول العملات الأجنبية التي من شأنها أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي!


دورة الفوركس على الانترنت.


على استعداد لتعلم كيفية التجارة بطريقة ذكية؟


تعلم سمارت ماني الفوركس طريقة التداول الآن ... مجانا! وسوف تظهر لك بالضبط كيفية التجارة: مع عدم وجود زغب، الضجيج أو مبيعات الملاعب لبعض احتيال الفوركس.


إذا كنت العلامة التجارية الجديدة إلى الفوركس ثم يمكن أن تساعدك على البدء مع الأساسيات. إذا كنت أكثر تقدما سوف تتعلم طريقة أفضل للتجارة!


فيل فوركس مدونة.


يوروس التجارة دخلت من يوم أمس & # 8217؛ s إشارة.


انتقل السعر إلى خط دخولي، لذلك أنا في هذه الصفقة.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


تعال معي في رحلة تداول الفوركس.


19 نوفمبر 2018 0.


معظم ما تحتاج إلى معرفته لتداول الفوركس مثل المهنية ويمكن الاطلاع على هذا الموقع، مجانا. إذا كنت & # 8217؛ القيام بمهمتي الحق يجب أن يكون سمارت المال تداول الفوركس بالطبع المكان الوحيد الذي تحتاج للذهاب لتعلم طريقك حول العالم الخطير، ولكن مربحة من تداول العملات الأجنبية. انها ليست الكلاسيكية، بأي وسيلة، لكنه يقطع النظرية ويحصل على قلب التداول العملي، ولكن تذكر، انها ليست الخطوة الأخيرة في رحلتك. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تحتاج إلى الكثير من ساعة من شاشة الكمبيوتر الوقت والممارسة والممارسة والمزيد من الممارسة.


كل ما هو مطلوب لتداول الفوركس بنجاح داخل هذه الصفحات. العنصر المفقود الوحيد هو التزام التاجر، والدافع، وقبل كل شيء، والرغبة في أن تكون ناجحة. أنا يمكن أن تساعد مع كل شيء آخر، ولكن الجزء الأخير المطلوبة لإكمال اللغز متروك لكل فرد للعثور عليها. تعلم تداول الفوركس يشبه إلى حد كبير تعلم الكاراتيه. إذا كنت لا تبدأ مع تعليمات جيدة سوف تتطور العادات السيئة التي سوف يستغرق وقتا أطول لتصحيح. إذا كان لديك تعليمات سيئة بالفعل، فستحتاج إلى المثابرة من أجل تصحيح هذه العادات السيئة.


التدريس هو حبي الثاني بجانب التداول. أحب التدريس. في كل مرة أتعلم أنا أتعلم شيئا جديدا ويعزز الاعتقاد بأن لدي في بلدي التداول الخاصة. وبما أن هناك الكثير من المعلومات السيئة هناك للتجار المحتملين (والتي غالبا ما تتكرر حتى تصبح حكمة مقبولة)، أشعر أنني محظوظ لأنني وجدت منهجية أن أعرف الأعمال. أنا & # 8217؛ لقد تعرضت لبعض المدربين المعلمين / الموجهين طوال حياتي وأعتقد أن هؤلاء المعلمين كانت مؤثرة جدا في المساعدة على تشكيل لي كشخص. سيكون من شأنه بالنسبة لي أن يكون لها تأثير مماثل على الناس ومشاهدة حياتهم تتغير للأفضل كما تجار الفوركس ناجحة.


فوائد الأعمال التجارية في الأسواق.


8 نوفمبر 2018 0.


لقد وجدت هذه المقالة قبل بضع سنوات. اعتذاري لعدم ذكر المؤلف لأنني لم أحصل على اسمه & # 8230؛


تداول الفوركس أو العقود الآجلة هو نشاط تجاري. في رأيي، هو أفضل الأعمال التجارية في العالم - لأسباب كثيرة كثيرة! لديها احتمال ربح عالية جدا مقابل النفقات العامة منخفضة جدا. المخاطر يمكن أن تخفض بشكل كبير من خلال اتخاذ فقط صفقات الاحتمال عالية واستخدام توقف. في الواقع، تداول الفوركس / العقود الآجلة هو عمل منخفض المخاطر نسبيا عندما اقترب مع الموقف الصحيح والتخطيط الصحيح. (علم النفس التجاري وخطة التداول).


التداول هو انتقائي. يمكنني اختيار واختيار السوق أن يكون في، وأنا يمكن أن تختار متى تكون في ذلك، وعموما تحت أي ظروف سوف يكون دخولي. إذا كان النفط الخام كسب المال، يمكنني كسب المال في ذلك أيضا. إذا كنت أرغب في تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار لأنه يتحرك، يمكنني أن أفعل. أي سوق تتجه هو كسب المال لشخص ما، حتى أتمكن من الحصول على قطعة من العمل أيضا. أنا يمكن أن يكون الثور أو الدب كما مزاج يناسبني. أنا يمكن أن يكون الثور سعيد أو الدب إذا أنا ذاهب مع هذا الاتجاه.


أكتسب معيشتي في ما يقرب من السوق "الحرة". أستطيع أن أعيش بذكاء، وجني ثمار عملي. ليس لدي أي مشاكل العملاء: لا علاقات العملاء، لا شكاوى العملاء. لا سرقة العملاء، أي العملاء العائدين أي شيء. لا توجد مشاكل في الموظفين بخلاف نفسي. لا نقابات للتعامل مع، أي مفاوضات، أي ضربات. لا خطط استحقاقات الموظفين بخلاف ما أعطي لنفسي. لا يسرق الموظفون مني. لا المساومة الجماعية، ولا المساهمين.


لا توجد تكاليف الترويج، لا البضائع التالفة، لا التخريب، لا مكالمات الخدمة، لا إصلاحات لجعل أي ضمانات لتكريم. ليس لدي للإعلان، وليس لدي أي صداع التسويق. هناك دائما تقريبا المشتري إذا أريد لبيع، و دائما تقريبا البائع إذا أريد لشراء. لا مشاكل الشراء والمشتريات، ولا الباعة ارتكاب الأخطاء.


لا توجد مشاكل التصنيع، لا جداول الإنتاج لتلبية، لا الشحن، لا تلقي، وأي مسؤولية المنتج. ليس لدي مشاكل تخزين إما. لا مستودع، لا تلف، لا توجد بنود لوقف أو علامة لأسفل. لا فواتير الشحن، لا الشحن أو الضرر الشحن، لا الشاحنات لتحميل أو تفريغ. أنا خالية من الفواتير، والحسابات المستحقة الدفع، والمرتبات، والمخزون، والحسابات المستحقة القبض، والفواتير، دونينغ، الشيكات سيئة، والديون المعدومة.


لا يوجد بائعون يتصلون بي، على الرغم من أن بائع وسيط في بعض الأحيان سوف يتصل بخدمات الوساطة الهاتفية. بمجرد أن أقول لهم أنني تاجر محترف القيام بشكل جيد جدا في السوق مع وسيط الحالي أنها بسرعة عذر أنفسهم وشنق. هذا يعزز فقط تصورى لهم كما الذئاب تنتظر تمزيق بعض الفقراء غير مطمئنة مص ... عفوا ... احتمال.


ليس لدي المنافسة. ماذا؟ كيف يمكن أن يكون؟ ولكن هذا صحيح. لدي فقط للتعامل مع شخص من رأي مختلف من أنا. نحن تسوية لدينا اختلاف في الرأي مع المال. إذا أنا على حق، ثم انه يدفع، إذا كنت مخطئا، وأنا دفع ما يصل. نحن نحل الاختلاف في الرأي في الأزياء مهذبا ومهذب، من خلال وضع أموالنا على الخط وفقا للقواعد. نحن لا نعرف بعضنا البعض. تبادل أو وسيط بمثابة الطرف المحايد.


الشخص على الجانب الآخر من بلدي التجارة لا يمكن خفض الأسعار كما يمكن للمنافس. وقال انه لا يمكن أن تقدم خدمة أفضل، وقال انه لا يمكن مغرفة لي في السوق مع ابتكار جديد على منتج موجود أو الحصول على واحد متابعة لي مع منتج جديد تماما. وقال انه لا يمكن سرقة قوائم العملاء بلدي، لأنني لم يكن لديك أي. وقال انه لا يمكن إغراء بعيدا بلدي أفضل بائع سواء. لا يستطيع حتى أن يجسس جاسوس لاكتشاف أسراري التجارية، لأنني لم يكن لدي أي لإخفاء، ولأنه لا يعرف من أنا. إنه لا يستطيع إغواء عالمي البحثي الأعلى، ولا يمكنني أبدا أن أكون ضحية لاعتداء عدائي. أنا لا تقلق بشأن الجواسيس الشركات.


الآن أسأل نفسي، "النفس، أين يمكن أن تجد الأعمال التجارية من هذا القبيل؟" الجواب هو "لا مكان" الساحقة! انها الأعمال الأكثر مثالية في العالم!


أنت & # 8217؛ حصلت على نظام التداول الفوركس عظيم. لذلك لماذا أنت تفقد؟


27 أكتوبر، 2018 0.


أنت & # 8217؛ حصلت على نظام تداول كبير، فلماذا تخسر؟


أنت & # 8217؛ فعلت واجبك. وشمل ذلك ساعات وساعات من الممارسة، والتداول التجريبي والاختبار الخلفي النظام الخاص بك. أنت & # 8217؛ فعلته من قبل الكتاب. لا يوجد مقعد من السراويل أو الدافع التداول بالنسبة لك!


الآن أنت & # 8217؛ الثقة واثق & # 8217؛ ق الوقت لوضع المال الخاص للعمل.


كنت & # 8217؛ كان كوب لطيف من الشاي ومجموعة التجارة الأولى يصل يصل. الثقة عالية وجعل لكم التجارة. الخسارة الأولى. لا مشكلة. فهمت قبل أن تبدأ أن التجار الناجحين على حد سواء الفوز والخسارة و "فقدان هو جزء من خطة التداول". أنت أيضا سمعت أكثر من مرة أن التجار الناجحين دون & # 8217؛ ر الفوز على كل التجارة. انها ليست الخسارة التي تهم ولكن كيف ترتد مرة أخرى من الخسارة.


المضي قدما وثقة لا يزال لكم جعل التجارة القادمة ومرة ​​أخرى يفقد. هذه التجارة الخاسرة يضر قليلا لأنك توقفت في وقت مبكر من التجارة، ثم انتعشت السوق، وسوف تصل إلى هدف الربح الخاص بك إذا كنت ويرن & # 8217؛ ر توقفت.


يمكنك التحقق المزدوج ونعم كنت وضعت المحطة حيث خطة التداول الخاصة بك قال لك لوضعه. كان لديك نوع من الشعور بأن الضعف المبكر في السوق كان مجرد الربح أخذ من اليوم السابق & # 8217؛ s التداول، ولكن أنت & # 8217؛ إعادة التداول نظام ويجب عليك التمسك به. جرح، ولكن مرونة، كنت أدرك أن هناك دائما غدا.


بعد ليلة جيدة & # 8217؛ ق النوم وعدد قليل من النقرات الماوس، الصفقات اليومية الجديدة هي أمامك. مهلا، هذا واحد يبدو جيدا! انها تحمل مخاطر أكثر قليلا من الأمس & # 8217؛ s الصفقات فعلت، ولكن ننظر إلى أن الأرباح المحتملة! مع وجه مبتسم، يمكنك تنفيذ التجارة.


تبدأ التجارة بشكل جيد وتبدأ في الربح وكنت & # 8217؛ شعور جيد. لقد انتقلت إلى نقطة التعادل، تماما كما قال النظام. قطعة مفاجئة من الأخبار تخرج من صديقنا برنانكي، يعكس السوق ويضرب من خلال توقف & # 8211؛ خسارة "غير متوقعة". هل هناك خطأ في النظام؟ هل تغيرت "شخصية" السوق بشكل عام، مما يؤثر على النظام الخاص بك إلى جوهر، وجعل كل ما تبذلونه من الاختبار الخلفي غير ذي صلة؟ ثقتك تتآكل ويبدأ في التحول إلى الشك.


عليك أن تقرر & # 8220؛ مراقبة "بدلا من وضع المال على التجارة القادمة ... أعني، إيسن & # 8217؛ من الحكمة للتأكد من أن النظام يحصل على المسار الصحيح قبل رمي المال الجيد بعد سيئة؟ إيسن & # 8217؛ ر ما يفعله تاجر المحافظ؟ لذلك يمكنك مشاهدة التجارة.


في رأسك، تغلب على نفسك قليلا لأنك تعلم أنه عندما بدأت التداول على الهواء مباشرة، كنت قد أبرمت اتفاقا مع نفسك لأخذ أول 15 صفقة بغض النظر عن ما، والآن أنت & # 8217؛ فقدت على الفائز الكبير الذي من شأنه أن قد حصلت لك مرة أخرى إلى حتى.


هل حدث هذا لأي شخص آخر يقرأ هذا المنصب؟ بالطبع لديه. فما الذي يحدث هنا؟


ما يحدث هو أنك خارج نطاق السيطرة. العواطف هي التي تحكم التداول الخاص بك. سيناريو أعلاه يلعب في كل تاجر من وقت لآخر، وهذا يشمل الايجابيات وكذلك المبتدئين.


الحائز على التاجر يستشعر ما يحدث ويخفيه في مهده. تاجر الفوز قضاء بعض الوقت كل يوم، والعمل على الانضباط من التداول وهذا يشمل القدرة على اتخاذ الاجهزة الخاصة بك دون سؤال في كل مرة.


هناك العديد من المتداولين الخاسرين أكثر من الفوز بالتداول و نادرا ما يكون عن نظام التداول. في حياتي المهنية، وأنا & # 8217؛ واجهت ما لا يقل عن 20 أنظمة العمل السعر التي أعتبرها من الدرجة الأولى ومع ذلك أعرف لحقيقة أن معظم التجار الذين تداولوا هذه الأنظمة قد فقدت.


لماذا ا؟ لأنها لم تكن في السيطرة على عواطفهم.


إدارة المخاطر والمال في تجارة الفوركس.


هذا هو الجانب الأكثر إغفالا من التداول من قبل التجار الجدد. تجاهل هذا الموضوع على مسؤوليتك الخاصة لأن عدم اتباع مبادئ إدارة الأموال الجيدة سوف تمثال نصفي حسابك مهما كانت جيدة تاجر أنت. إدارة المال جيدة تبقي لنا في اللعبة عندما يتم طرد معظم المبتدئين بها.


العديد من التجار رؤية الصفقات ولكن لا تدير أموالهم بشكل جيد للغاية، وفي نهاية المطاف أنها تفقد كل ما لديهم من حقوق الملكية. هذا هو موضوع كبير وأنا لا يمكن إلا أن خدش سطح منه في هذه المقالة.


مع أي شيء في الحياة يستحق القيام به يأتي من خطر الفشل. الخدعة هي معرفة كيفية تقليل هذه المخاطر إلى مستوى مقبول، في حين تعطي لنفسك كل فرصة للوصول إلى أهدافك.


لا أستطيع & # 8217؛ المبالغة في نقطة أن إدارة الأموال هي المفتاح لتصبح تاجر فوركس الأثرياء. ويهيمن على سوق الفوركس من قبل أشخاص مطلعين وغير منضبطة الذين ألقوا أموالهم بعيدا أسبوع بعد أسبوع.


لحسن الحظ بالنسبة لك، فإن سمارت المال تداول الفوركس بالطبع يعلمك تقنيات إدارة الأموال التي تجعل حرفيا من المستحيل أن تفقد كل ما تبذلونه من المال. وهل ذكرت ذلك & # 8217؛ مجانا ؟!


تداول الفوركس: هل متلازمة الكأس المقدسة حقيقية؟


15 فبراير 2018 0.


ما هو & # 8220؛ الكأس المقدسة؟ & # 8221؛


التجار يفقدون الكثير من الوقت والمال مطاردة حولها، وتبحث عن أفضل نظام المقبل، في محاولة للعثور على هذا الكأس المقدسة السحرية. انهم يحاولون هذا النظام تداول الفوركس أو أن استراتيجية الفوركس لمدة أسبوع ثم قرأوا كتاب إلكتروني آخر وتغيير النظم مرة أخرى. يبحث التجار عن الكؤوس المقدسة.


فهم لا يفهمون كيف أن ذلك عكس ذلك. وهم يعتقدون أن هناك سرا أن، بمجرد اكتشافها، سوف توفر بسيطة، وإجابة فشل آمنة لجميع أسئلة التداول الخاصة بهم. هذا، بطبيعة الحال، هو هراء. هذا النوع من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. النجاح يأخذ العمل الشاق!


بمجرد العثور على استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي من المنطقي ويعمل لأشخاص آخرين يعطيها فرصة مناسبة للعمل بالنسبة لك. اختبار الأمام على التجريبي واتبع جميع القواعد تماما كما تدرس. يجب عليك القيام بذلك لتبدأ قبل ختم الطابع الخاص بك على ذلك.


متلازمة متلازمة الكأس المقدسة تبحث عن شيء من شأنه أن يعطيهم إشارة للتجارة بدلا من تعلم كيفية التجارة. أنها تبحث عن أنظمة السحر (المعلن عنها في كل مكان) من شأنها أن تجعل المال بالنسبة لهم كل يوم. انهم يبحثون عن الروبوتات التداول الآلي لكسب المال بالنسبة لهم "في حين أن ينام" وغيرها من هراء من هذا القبيل.


لديهم توقعات غير واقعية وترغب في جعل الملايين مع رأس المال بدءا من 100 $ فقط. وهي العلف للمحترفين & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ الذين سوف تأخذ فقط أموالهم. من فضلك لا تكون واحدة من هؤلاء طالبي الكأس المقدسة. تعلم كيفية التجارة.


تداول الفوركس هو مهنة ومثل أي مهنة يمكن تعلمها مع العمل الشاق والوقت والتفاني. هذا العمل يمكن أن تغير حياتك إذا كنت تأخذ على محمل الجد وتكون المهنية. يتحول التجار الهواة إلى التجار المحترفين عندما يتوقفون عن البحث عن "المؤشر الفني الكبير المقبل أو النظام" والبدء في السيطرة على المخاطر على كل التجارة.


اقتراحي هو أن مبادلة وقت التلفزيون الخاص بك لوقت التداول للأشهر الثلاثة المقبلة. مرة واحدة كنت تذوق النجاح (المالية والعاطفية)، وسوف تجد من السهل تكريس الوقت والطاقة اللازمة للوصول إلى أهداف التداول الخاصة بك.


خطة التداول ضرورية لنجاح تداول العملات الأجنبية.


2 فبراير 2018 0.


"لا يفوز المهاجمون أبدا ولا يفلت الفائزون أبدا". & # 8211؛ فينس لومباردي.


خطأ! هناك فرق بين الإقلاع الجيد والإقلاع عن العمل السيء.


يستخدم الإقلاع عن التدخين من قبل الفائزين للتخلي عن تكتيكاتهم الفاسدة بسرعة. هذا هو الإقلاع عن التدخين في خطة، مثل وقف الخسارة في التجارة، أو اتخاذ نظام خارج الخط إذا كان أدائها خارج المعايير المتوقعة. كما أنه يغادر قبل أن تستثمر الكثير من الوقت والكثير من الموارد، مثل التخلي عن النظام الذي لا يفوز.


إعادة تقييم الأهداف والغرض، ومن ثم الإقلاع عن الأشياء التي لا تدعم مهمتكم هو الإقلاع عن التدخين جيدة.


الإقلاع عن التدخين السيء هو الرجعي أو الذعر الإقلاع عن التدخين. هو بيع موقفكم عندما يكون الألم كبير جدا، مثل الذعر لأنك لم يكن لديك خطة خروج أو لم تلتزم الخطة التي كان لديك. هو الإقلاع عن التدخين عندما يحدث الذهاب صعبة لأنك لم تكتمل خطة للتداول الخاص بك.


المجتمع يدربنا على المساواة بين الإقلاع عن التدخين مع الفشل. في الواقع الإقلاع عن التدخين هو الفشل إلا إذا كنت الإقلاع عن الطريق إلى النجاح. الإقلاع عن بذل جهود غير مجدية هو المفتاح لتركيز طاقتك وتحقيق أهدافك.


تداول العملات الأجنبية هو وسيلة بسيطة وممتعة لكسب المال إذا كنا على استعداد لمتابعة بعض القواعد الأساسية. معظم التجار، للأسف، لا تتبع أي قواعد، وبالتالي فإنها تفقد. ويمكنهم رؤية أنماط الرسم البياني، لديهم فكرة جيدة عن متى يدخلون إلى التجارة والخروج منها ولكنهم لا يتبعون مجموعة من قواعد التداول تسمى خطة التداول. تداول العملات الأجنبية هو عمل ورجال الأعمال يحتاج خطة عمل جيدة من أجل البقاء على قيد الحياة. عدم وجود خطة تداول أو أقل عدم وجود الانضباط لمتابعة خطة التداول هو السبب الرئيسي الناس غير ناجحة في هذا العمل.


اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.


اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.


معظم التجار سوف يقولون انهم تجار التقنية البحتة ومن ثم استخدام ذلك كذريعة لتجنب اتباع الأساسيات. هذا الجهل يمكن أن يكون مكلفا. تجار الفوركس الذين يعرفون كيفية اتباع الأموال الذكية وفهم كيفية قراءة القرائن الأسواق والمشاركين في السوق المهنية توفر، يمكن أن تجعل قرارات التداول أفضل بكثير.


المؤشرات الاقتصادية الأربعة وأدوات السوق التالية توفر نظرة ثاقبة النشاط المالي للمستثمرين المحترفين والمال الذكية.


كوت - تداول العملات الأجنبية بعد المتداولين المحترفين.


سوق الفوركس الفوري هو سوق مالية لامركزية مما يعني أنه لا يوجد تتبع لنشاط التداول ككل. ومع ذلك، عند تداول العملات الآجلة من خلال تبادل، فمن الممكن أن نرى من هو التداول، ما يتم تداولها وإلى أي مدى.


تقرير كوت (التزام التجار) يخرج أسبوعيا ويظهر أنشطة مختلف المشاركين في السوق. خصوصا أن أنشطة تداول الفوركس للمتداولين غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس. التجار غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس.


تظهر الصورة أدناه النشاط التجاري غير التجاري للعقود الآجلة للدولار الأمريكي في الأسفل. يمثل الخط األخضر المراكز الطويلة، يظهر الخط األحمر المراكز القصيرة والخط الأزرق السميك هو صافي نشاط التداول) المراكز الطويلة - القصيرة (. تذكر أن الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في زوج العملات ور / أوسد مما يعني أنه عندما يعزز الدولار الأمريكي، ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد.


وتشهد المنطقة المحجوبة قفزة مفاجئة في المراكز الصافية الطويلة على العقود الآجلة للدولار الأمريكي، كما ارتفعت المراكز الطويلة الصافية أيضا. وما تبع ذلك هو عملية البيع في اليورو / الدولار الأمريكي، مصحوبة بزيادة مطردة في صافي المراكز الطويلة للدولار الأمريكي كما يشير السهم الأزرق. معرفة ما المهنيين والمال الذكية لم وكيف يمكن وضعه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة. وعلى الرغم من أن تقرير كوت يظهر نشاط الأسبوع الماضي، فإنه لا يزال يمكن التنبؤ توقعات السوق.


الناتج المحلي الإجمالي والبطالة.


العديد من التجار يدركون أهمية المتغيرات الاقتصادية "الشهيرة" مثل الناتج المحلي الإجمالي ومعدل البطالة. ومع ذلك، فإن معظم التجار الفوركس مجرد مشاهدة التقرير الأولي والإفراج عن الأرقام ومحاولة التجارة في الأخبار، وبعد ذلك ننسى مرة أخرى. التجار المحترفين استخدام تلك الأرقام لتحديد الاتجاه على المدى الطويل والشعور العام في السوق.


ولا سيما أن معدل البطالة يمكن أن يكون "مؤشرا" كبيرا للاتجاهات الأطول أجلا. وعندما يكون الاقتصاد جيدا، فإن المزيد من الناس سيحصلون على وظيفة وينخفض ​​معدل البطالة. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي والبيانات الاقتصادية الإيجابية يقود المستثمرين إلى الاعتقاد بأن رفع أسعار الفائدة من المرجح في المستقبل بسبب زيادة الإنفاق النشاط.


ويمكن القول إن أسعار الفائدة هي أهم عامل عند تحديد أسعار العملات وارتفاع أسعار الفائدة يؤدي عادة إلى ارتفاع قيمة العملة بسبب زيادة الطلب على تلك العملة.


تظهر الصورة أدناه أن معدل البطالة قد انخفض أولا (الخط الأزرق المميز ب 1) والذي أعقبه ارتفاع الدولار الأمريكي (سوق الخط الأحمر مع 2). خلال الدورة القادمة، ارتفعت البطالة (الخط الأزرق ملحوظ مع 3) ثم بدأ الدولار الأمريكي في الانخفاض (الخط الأحمر ملحوظ مع 4). في كل مرة، تحولت بيانات البطالة أولا ثم الدولار الأمريكي بعد ذلك. حتى لو لم تكن متداولا أساسيا، فإن معرفة مثل ديناميات السوق هذه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة كما تشير المخططات.


السندات - تقييم معنويات المخاطرة.


معظم التجار الفوركس لا تولي اهتماما للسندات الحكومية وسوق الدخل الثابت الذي يمكن أن يكون خطأ كبيرا. كما التجار، وخاصة تجار الفوركس، عليك أن تولي اهتماما لتدفق الأموال والسندات الحكومية يمكن أن أقول لكم الكثير عن ذلك.


وعندما ينظر إلى المخاطر في األسواق المالية على أنها مرتفعة) من حيث عدم االستقرار السياسي أو االقتصاد المتعاقد، على سبيل المثال (، سيعمل المستثمرون على االستغناء عن أوضاع أسهمهم والبحث عن بدائل "أكثر أمانا" وأقل تقلبا "لحديقة" أموالهم. المستثمرون الذين يبحثون عن الملاذات الآمنة يستثمرون عادة بعملات مثل الفرنك السويسري أو الين الياباني أو السندات الحكومية. إن خطر عدم قدرة الواليات المتحدة أو منطقة اليورو على تسديد ديونها منخفض جدا - وإن كان ذلك ممكنا.


عندما يتراكم المستثمرون من الأسهم، وتراجع أسعار الأسهم، وترتفع أسعار السندات، وتراجع عائدات السندات.


وعادة ما تتحرك عوائد السندات والعملات في نفس الاتجاه. عندما يرتفع العائد، يصبح جذابا للاستثمار في ذلك البلد للحصول على عائد أعلى على أموالك. وعندما تنخفض عائدات السندات، في أوقات عدم اليقين، تنخفض عملة ذلك البلد أيضا، حيث أن الطلب على تلك العملة آخذ في الانخفاض ويتطلع المستثمرون إلى بدائل.


تظهر الصورة أدناه بوند (السندات الحكومية الألمانية) كخط أزرق و ور / أوسد باللون الأحمر. في أوائل عام 2018، بدأ سعر البوند في الارتفاع، مما يشير إلى ارتفاع الطلب الذي يؤدي إلى انخفاض عائدات السندات. وأثار ارتفاع أسعار السندات تحولا في معنويات المخاطرة، وتلا ذلك زوج اليورو / الدولار الأمريكي بعد بضعة أشهر، وانخفض بشكل حاد.


مؤشر الدولار الأمريكي لزوج العملات الأجنبية من الدولار الأمريكي.


يجب على متداولي الفوركس الذين يتداولون أزواج العملات الأجنبية التي تشمل الدولار الأمريكي مراقبة مؤشر الدولار الأمريكي، أو على الأقل معرفة ما يفعله مؤشر الدولار الأمريكي حاليا. توضح لقطة الشاشة أدناه سبب دفعه لمؤشر الدولار الأمريكي.


في حين أظهر زوج يورو / دولار ور / أوسد اختراقا للنطاق وحتى إغلاقه خارج النطاق، فإن مؤشر الدولار الأمريكي بالكاد جعله إلى منطقة الدعم (على الرسم البياني الشمعداني أظهر مؤشر الدولار الأمريكي مجرد فتيل صغير اختراق الدعم منطقة قليلا). أظهرت المقاومة التالية اثنين من اليورو / الدولار أظهرت سلوكا مماثلا. حاول اليورو / الدولار الأمريكي اختراق، في حين أن مؤشر الدولار الأمريكي لم يقترب من منطقة الدعم.


تداول الفوركس متعدد الأبعاد.


تظهر الأمثلة أعلاه لماذا يمكن أن تسدد لمتابعة متغيرات الاقتصاد الكلي. معرفة ما يفعله المال الذكي، وكيف يتم وضع اللاعبين الكبار، عندما ينظر إلى المخاطر على أنها مرتفعة أو منخفضة، ومعرفة أين تدفقات الأموال وكيف الاقتصاد هو ضروري لتجار الفوركس.


ويعتقد تجار الهواة في كثير من الأحيان أن كل شيء يتعلق بالتحليل الفني وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون جزءا كبيرا من التداول الخاص بك، والمهنية دائما يفهم الصورة الأكبر.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.


اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.


معظم التجار سوف يقولون انهم تجار التقنية البحتة ومن ثم استخدام ذلك كذريعة لتجنب اتباع الأساسيات. هذا الجهل يمكن أن يكون مكلفا. تجار الفوركس الذين يعرفون كيفية اتباع الأموال الذكية وفهم كيفية قراءة القرائن الأسواق والمشاركين في السوق المهنية توفر، يمكن أن تجعل قرارات التداول أفضل بكثير.


المؤشرات الاقتصادية الأربعة وأدوات السوق التالية توفر نظرة ثاقبة النشاط المالي للمستثمرين المحترفين والمال الذكية.


كوت - تداول العملات الأجنبية بعد المتداولين المحترفين.


سوق الفوركس الفوري هو سوق مالية لامركزية مما يعني أنه لا يوجد تتبع لنشاط التداول ككل. ومع ذلك، عند تداول العملات الآجلة من خلال تبادل، فمن الممكن أن نرى من هو التداول، ما يتم تداولها وإلى أي مدى.


تقرير كوت (التزام التجار) يخرج أسبوعيا ويظهر أنشطة مختلف المشاركين في السوق. خصوصا أن أنشطة تداول الفوركس للمتداولين غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس. التجار غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس.


تظهر الصورة أدناه النشاط التجاري غير التجاري للعقود الآجلة للدولار الأمريكي في الأسفل. يمثل الخط األخضر المراكز الطويلة، يظهر الخط األحمر المراكز القصيرة والخط الأزرق السميك هو صافي نشاط التداول) المراكز الطويلة - القصيرة (. تذكر أن الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في زوج العملات ور / أوسد مما يعني أنه عندما يعزز الدولار الأمريكي، ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد.


وتشهد المنطقة المحجوبة قفزة مفاجئة في المراكز الصافية الطويلة على العقود الآجلة للدولار الأمريكي، كما ارتفعت المراكز الطويلة الصافية أيضا. وما تبع ذلك هو عملية البيع في اليورو / الدولار الأمريكي، مصحوبة بزيادة مطردة في صافي المراكز الطويلة للدولار الأمريكي كما يشير السهم الأزرق. معرفة ما المهنيين والمال الذكية لم وكيف يمكن وضعه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة. وعلى الرغم من أن تقرير كوت يظهر نشاط الأسبوع الماضي، فإنه لا يزال يمكن التنبؤ توقعات السوق.


الناتج المحلي الإجمالي والبطالة.


العديد من التجار يدركون أهمية المتغيرات الاقتصادية "الشهيرة" مثل الناتج المحلي الإجمالي ومعدل البطالة. ومع ذلك، فإن معظم التجار الفوركس مجرد مشاهدة التقرير الأولي والإفراج عن الأرقام ومحاولة التجارة في الأخبار، وبعد ذلك ننسى مرة أخرى. التجار المحترفين استخدام تلك الأرقام لتحديد الاتجاه على المدى الطويل والشعور العام في السوق.


ولا سيما أن معدل البطالة يمكن أن يكون "مؤشرا" كبيرا للاتجاهات الأطول أجلا. وعندما يكون الاقتصاد جيدا، فإن المزيد من الناس سيحصلون على وظيفة وينخفض ​​معدل البطالة. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي والبيانات الاقتصادية الإيجابية يقود المستثمرين إلى الاعتقاد بأن رفع أسعار الفائدة من المرجح في المستقبل بسبب زيادة الإنفاق النشاط.


ويمكن القول إن أسعار الفائدة هي أهم عامل عند تحديد أسعار العملات وارتفاع أسعار الفائدة يؤدي عادة إلى ارتفاع قيمة العملة بسبب زيادة الطلب على تلك العملة.


تظهر الصورة أدناه أن معدل البطالة قد انخفض أولا (الخط الأزرق المميز ب 1) والذي أعقبه ارتفاع الدولار الأمريكي (سوق الخط الأحمر مع 2). خلال الدورة القادمة، ارتفعت البطالة (الخط الأزرق ملحوظ مع 3) ثم بدأ الدولار الأمريكي في الانخفاض (الخط الأحمر ملحوظ مع 4). في كل مرة، تحولت بيانات البطالة أولا ثم الدولار الأمريكي بعد ذلك. حتى لو لم تكن متداولا أساسيا، فإن معرفة مثل ديناميات السوق هذه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة كما تشير المخططات.


السندات - تقييم معنويات المخاطرة.


معظم التجار الفوركس لا تولي اهتماما للسندات الحكومية وسوق الدخل الثابت الذي يمكن أن يكون خطأ كبيرا. كما التجار، وخاصة تجار الفوركس، عليك أن تولي اهتماما لتدفق الأموال والسندات الحكومية يمكن أن أقول لكم الكثير عن ذلك.


وعندما ينظر إلى المخاطر في األسواق المالية على أنها مرتفعة) من حيث عدم االستقرار السياسي أو االقتصاد المتعاقد، على سبيل المثال (، سيعمل المستثمرون على االستغناء عن أوضاع أسهمهم والبحث عن بدائل "أكثر أمانا" وأقل تقلبا "لحديقة" أموالهم. المستثمرون الذين يبحثون عن الملاذات الآمنة يستثمرون عادة بعملات مثل الفرنك السويسري أو الين الياباني أو السندات الحكومية. إن خطر عدم قدرة الواليات المتحدة أو منطقة اليورو على تسديد ديونها منخفض جدا - وإن كان ذلك ممكنا.


عندما يتراكم المستثمرون من الأسهم، وتراجع أسعار الأسهم، وترتفع أسعار السندات، وتراجع عائدات السندات.


وعادة ما تتحرك عوائد السندات والعملات في نفس الاتجاه. عندما يرتفع العائد، يصبح جذابا للاستثمار في ذلك البلد للحصول على عائد أعلى على أموالك. وعندما تنخفض عائدات السندات، في أوقات عدم اليقين، تنخفض عملة ذلك البلد أيضا، حيث أن الطلب على تلك العملة آخذ في الانخفاض ويتطلع المستثمرون إلى بدائل.


تظهر الصورة أدناه بوند (السندات الحكومية الألمانية) كخط أزرق و ور / أوسد باللون الأحمر. في أوائل عام 2018، بدأ سعر البوند في الارتفاع، مما يشير إلى ارتفاع الطلب الذي يؤدي إلى انخفاض عائدات السندات. وأثار ارتفاع أسعار السندات تحولا في معنويات المخاطرة، وتلا ذلك زوج اليورو / الدولار الأمريكي بعد بضعة أشهر، وانخفض بشكل حاد.


مؤشر الدولار الأمريكي لزوج العملات الأجنبية من الدولار الأمريكي.


يجب على متداولي الفوركس الذين يتداولون أزواج العملات الأجنبية التي تشمل الدولار الأمريكي مراقبة مؤشر الدولار الأمريكي، أو على الأقل معرفة ما يفعله مؤشر الدولار الأمريكي حاليا. توضح لقطة الشاشة أدناه سبب دفعه لمؤشر الدولار الأمريكي.


في حين أظهر زوج يورو / دولار ور / أوسد اختراقا للنطاق وحتى إغلاقه خارج النطاق، فإن مؤشر الدولار الأمريكي بالكاد جعله إلى منطقة الدعم (على الرسم البياني الشمعداني أظهر مؤشر الدولار الأمريكي مجرد فتيل صغير اختراق الدعم منطقة قليلا). أظهرت المقاومة التالية اثنين من اليورو / الدولار أظهرت سلوكا مماثلا. حاول اليورو / الدولار الأمريكي اختراق، في حين أن مؤشر الدولار الأمريكي لم يقترب من منطقة الدعم.


تداول الفوركس متعدد الأبعاد.


تظهر الأمثلة أعلاه لماذا يمكن أن تسدد لمتابعة متغيرات الاقتصاد الكلي. معرفة ما يفعله المال الذكي، وكيف يتم وضع اللاعبين الكبار، عندما ينظر إلى المخاطر على أنها مرتفعة أو منخفضة، ومعرفة أين تدفقات الأموال وكيف الاقتصاد هو ضروري لتجار الفوركس.


ويعتقد تجار الهواة في كثير من الأحيان أن كل شيء يتعلق بالتحليل الفني وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون جزءا كبيرا من التداول الخاص بك، والمهنية دائما يفهم الصورة الأكبر.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

No comments:

Post a Comment