Sunday 4 March 2018

تكا t3 خيارات الأسهم التكتيكية


الخيارات الثنائية.


تكا T3 خيارات الأسهم التكتيكية.


جبل التكتيكية الشركة، موطن تكا الملحقات.


بندقية T3 تاك في فئة خاصة بها. الأسهم الحرة-- العائم مباراة-- الصف برميل مصنوع من كرمو الصلب مع سطح المنغنيز التي فوسفهاتيزد دائم.


الموظفين الأسهم الاصطناعية - مخصص الأسهم المركبة.


05/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ بويدز 'استبدال مخزونات تكا T3 بنادق متوفرة في التصاميم التالية: غرس هائج الأسهم الآن متاح @ تاكتيكال وركس، وشركة


مكرسة لأصحاب تكا وشغفهم! - الرماة تيكا.


تيكا T3 الأسهم. & # 163؛ 115.00. اتبع الأسهم بندقية تيكا للحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني والتحديثات على موقع ئي باي انظر كل قائمة لخيارات البريد الدولية والتكاليف.


تكا T3 التكتيكية - قناص الوسطى.


جبل التكتيكية الشركة، موطن تكا الاكسسوارات، الأسهم العمل. العمل الزناد. تكا T3 التكتيكية العيار: .223 ريم.


تيكا T3 ثومفول التكتيكية مراجعة الأسهم - يوتيوب.


لم يتم دخولك. الرئيسية المنتديات كوستوم ريفلز & أمب؛ وايلدكاتس تيكا T3 خيارات الأسهم: التسجيل المنتديات قائمة الأعضاء التقويم المواضيع المنتديات المنتدى التعليمات السابقة:


تيكا T3 خيارات الأسهم: مد ضوء قناص نظام الهيكل.


التكتيكية بندقية الأسهم. بنكرست بندقية الأسهم. الأسهم بندقية البندقية. الأسهم بندقية خفيفة. تكتيكي؛ الصيد & أمب؛ رياضة؛ تيكا T3؛ الصيد. براوننج.


بويدز 'تيكا T3 استبدال الأسهم - يوتيوب.


تيكا T3 تكتيكية ستايل بولت نوب وتتبع الأسهم تيكا T3 للحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني والتحديثات على رؤية كل قائمة لخيارات البريد الدولية و.


تيكا T3: صيد | موقع ئي باي.


تيكا T3 / ساكو Q22؛ المعدن سيجلس فخور على الجزء السفلي من الأسهم. تيكا T3. فقط عن جميع مخزوناتنا التكتيكية والصيد لإجراءات تيكا T3.


مكس الأسهم التكوين - أونلين ستوك بيلدر.


التسوق عبر الإنترنت من مجموعة كبيرة في الرياضة & أمب؛ متجر في الهواء الطلق. 1-24 من أصل 33 نتيجة للرياضة & أمب؛ في الهواء الطلق: & كوت؛ تيكا الأسهم & كوت؛ تكا T3 فارمينت / الفضاء التكتيكي.


أخلاق الأسهم المركبة - التكتيكية، الصيد، المنافسة.


تيكا T3 خيارات الأسهم: مد ضوء قناص نظام الهيكل. عمل تكا آخر في مع هذا المخزون، لتيكا T3 خيارات الأسهم: مد نظام قناص الخفيفة.


تيكا T3 / T3x الأسهم - أداء تكا.


تكا T3 التكتيكية بندقية قنص مراجعة قناص تيكا الوسطى T3 أنا أحب تكا وأنا حقا أحب 24 "نسخة برميل من T3 التكتيكية. ولكن ريمي.


الأسهم بندقية | غونستوك | مخزون الألياف الزجاجية | الاصطناعية.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي لتيكا T3 في تيكا T3X الأسهم مصنع فارمينت، يستخدم معيار تيكا T3 مجلة. خيارات الألوان هي أسود أو فضي.


تيكا T3 / ساكو Q22 - التكتيكية، الصيد، الأسهم المنافسة.


أونلين ستوك بيلدر. هذا باني الأسهم لا تحتوي على كل من الأسهم أو خيارات الأسهم،


تيكا T3 خيارات الأسهم - 24hourcampfire.


تكا T3 ما بعد البيع الأسهم تيكا T3 / T3x Gen3 النخبة سلسلة الفولاذ المقاوم للصدأ نكص العروة.


تيكا t3 الأسهم | موقع ئي باي.


تيكا T3 خيارات الأسهم: هيكل TT21 مد. مداخل الأسهم TAC21 تشمل تكا، تتوفر الخيارات اليمنى واليسرى وكذلك قصيرة وطويلة.


&نسخ؛ تكا T3 خيارات الأسهم التكتيكية الخيار الثنائي | تكا T3 خيارات الأسهم التكتيكية أفضل الخيارات الثنائية.


تكا T3 خيارات الأسهم التكتيكية.


تكا T3 خيارات الأسهم التكتيكية.


تكا T3 خيارات الأسهم التكتيكية.


تيكا T3 خيارات الأسهم: مد ضوء قناص نظام الهيكل.


21.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هناك بعض الخيارات ولكن بيل وكارلسون هو في غضون أيام من اتخاذ أوامر ل تيكا T3 سبورتر الأسهم. إذا استطعت أن أجد نظرة تكتيكية خفيفة / خفيفة.


تيكا T3 خيارات الأسهم * niyudideh. web. fc2.


سهم بويدز على تكا جبل T3 التكتيكية، منزل مركز أداء تكا robert. p@tikkashooters (406) 285-2371. طباعة؛ الصفحات: [1] & # 171؛ السابق التالي.


مجلة تيكا T3 223.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي لتيكا T3 في المزيد من الأسهم مع حارس الزناد جاء من بلدي تيكا t3 سوبيرفارمينتر المستخدمة ولكن في ساكو جدا 75، تيكا T3، تيكا 595/695.


T3 - تكا - الأسهم الباحث - الأسهم ستوكي.


تيكا T3x كتر 6.5 كريدمور S / S بندقية JRTXC382S T3 بنادق. الهيكل الذي أدلى به تكا هي عمل قصير فقط. وتعتبر تيكا دائما واحدة من أفضل الخيارات.


تيكا في صيد بنادق | موقع ئي باي.


10.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ بندقية مراجعة: تيكا T3x الفولاذ لايت بندقية العمل الترباس مع الخيارات في الرغم من أننا كنا منذ فترة طويلة المشجعين من الخط الأولي تكا من T3 هنتر.


تيكا T3 تاك بولت عمل قناص بندقية | الدفاع بيريتا.


استبدال المخزون لمعظم نماذج تيكا T3: في نهاية المطاف الألومنيوم السرير سادة / التكتيكية الأسهم لالثابتة العمل القصير الماسورة خيارات التسوق. العلامة التجارية.


تكا - تكا T3 التكتيكية بندقية - تكا التكتيكية.


لم أزن أبدا بلدي T3 الأسهم الاصطناعية ولكن أنا أضمن انها أقل بكثير من 36 أوقية، خيارات الأسهم تكا [إعادة: billiam280AI] انضمت: يناير 2018.


تغر جديد تيكا T3 الأسهم التكتيكية. - طومسون.


الحالات التكتيكية. حقائب الصيد؛ اكسسوارات ل تيكا | تيكا الأسهم (النماذج الحالية والمتوقفة) نتائج ضيقة تيكا T3 فارمينت ستوك.


T3 بندقية الأسهم | آتي في الهواء الطلق.


خيارات الأسهم ل تيكا t3 المحللين التبجيل وصناعة الخيارات الثنائية يوصي الوسطاء التالية كما جيدة التحديدات للمواطنين الكنديين؛ تراديروش، 24Option.


سهم بويدز على تيكا T3 - الرماة تكا.


جديد تيكا T3 خط الأسهم التسلل نظرة خاطفة. مرحبا تكا الرماة، مركز أداء تكا تفخر بأن تعلن عن كبرى اقرأ المزيد → تكا T3 التكتيكية - قناص.


تكا الرماة - مكرسة لأصحاب تكا و.


تغر جديد تيكا T3 الأسهم التكتيكية. وقد تم تصميم الأسهم الجديدة مع راحة الرماة في الاعتبار. قبضة المسدس الجديد يسمح لالمثالية الطبيعية.


تكا الأسهم / خيارات الهيكل؟ - الصفحة 2 - التكتيكية - المملكة المتحدة.


الأسهم الاصطناعية على T3 التكتيكي تكا الإعداد أكثر للاستخدام حقل وعرة ويجعل قليلا أكثر إحكاما وأخف وزنا 5 أفكار حول "خيارات الأسهم T3 T3"


تيكا T3: صيد | موقع ئي باي.


Доставка по всей России и странам СНГ، хорошие цены، товар всегда в наличии.


تكا | موقع ئي باي.


تكا T3 بندقية قنص التكتيكية T3 التكتيكية لديه مخزون قابل للتعديل بالكامل بما في ذلك تعديل الخد قطعة أن قناص الوسطى تكا T3 سبورتر.


بويدز 'تيكا T3 استبدال الأسهم - يوتيوب.


ميدوايوسا يحمل خط كامل من تكا من جميع العلامات التجارية الكبرى. بويد الكلاسيكية بندقية الأسهم تيكا t3 مصنع قناة برميل مغلفة الشحن رسوم & أمب؛ خيارات؛


T3x هنتر | تكا.


متجر موسبرغ / ريمنجتون / سافاج / وينشستر / فنه / تريستار 12-المقياس T3 قابل للتعديل تاكتليت بندقية الأسهم ث / X2 الارتداد الحد من قبضة & أمبير؛ بوت-باد، إلى، أتيوتورس.


تيكا T3 خيارات الأسهم: كرغ X-راي تشاسيس | مدينة الخطيئة.


يمكنك شراء الأسهم تيكا مع الثقة من الآلاف من البائعين الذين يسردون كل يوم. في غونبروكر، تكا T3 التكتيكية، .308 فوز. 1: 0: 1،199.99 $: 2d 4h +


الأمازون: تيكا t3 الأسهم.


يتم تصميم جميع بنادق تكا وتصنيعها من قبل ساكو، خيارات التصفية. مواد . خشب. T3 كومباكت التكتيكية بندقية. T3 تاك.


تاكتيكال وركس، Inc.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل تيكا الأسهم T3 والأسلحة بندقية. تيكا T3 تاكتيكال ستايل بولت نوب أند بولت هاندل. خيارات التوصيل مشاهدة جميع خيارات التوصيل.


تكا الجبال - وارن نطاق الجبال.


الجبل التكتيكية الشركة، موطن تكا الاكسسوارات، ما بعد البيع، ومنتجات بندقية.


ريباريلينغ تيكا T3 - منتديات الحديث البصريات.


واحدة من الحجج التي يتم رفعها باستمرار مع العمل تيكا T3، هو أنه لا توجد أجزاء ما بعد البيع، أو قطع الغيار ما بعد البيع الجودة المتاحة لذلك.


جميع النماذج - سبورتر برميل - T3 - تكا - مكتشف الأسهم.


A3-5 قابل للتعديل بالكامل - تيكا T3 & أمب؛ T3X الأسهم يأتي مع: $ 573.00 - $ 699.00 حدد الخيارات؛ A3 - تيكا T3 & أمب؛ T3X $ 673.00.


بندقية مراجعة: تيكا T3x الفولاذ لايت بندقية عمل الترباس (فيديو)


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل! تيكا الأسهم. تيكا t3 تيكا بندقية مميلان الأسهم ساكو الأسهم تيكا مجلة دقة الدولية هس الدقة الأسهم ويثربي.


أفضل تيكا T3 نطاق نطاقات المتاحة - يوتيوب.


هناك المزيد والمزيد من الخيارات الأسهم المتاحة للبنادق T3 الأسهم الاصطناعية على T3 التكتيكي هو الإعداد أكثر لتيكا T3 سبورتر.


أسهم تيكا (النماذج الحالية والمتوقفة)


الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ أحدث أعضاء خط تكا هي T3 هنتر (الخشب الأسهم) حاليا الخيارات الوحيدة، منحت تكا T3 التكتيكية جائزة 2006 من السنة من قبل.


تيكا t3 الأسهم: كاناداغونس - ريديت.


تيكا T3 بنادق التكتيكية في الأوراق المالية و للبيع في يوروبتيك. اتصل (570) 368-3920 لوضع طلبك.


خيارات الأسهم ل تيكا T3 - المملكة المتحدة منتدى تداول الأسهم.


البحث عن تكا الأسهم وتكا t3 من مجموعة واسعة من بنادق الصيد. الحصول على صفقات كبيرة على موقع ئي باي!


جبل التكتيكية الشركة، موطن تكا الملحقات.


بندقية تكا بيريتا T3 التكتيكية. تيكا T3 التي قمنا بتقييمها قابلة للمقارنة مع بعض إعادة تصميم إلى الأسهم، يجب أن يكون T3 استقبالا حسنا من قبل القانون.


تيكا T3 / T3x الأسهم - أداء تكا.


تقدم وارن العديد من خيارات التركيب المختلفة لتيكا و بيكاتيني السكك الحديدية التكتيكية، لتيكا T3 ديك غابة تيكا T3 مع الأسهم مونتي كارلو.


تيكا T3 / ساكو Q22.


تماما مثل كل من منتجاتنا الأخرى، ذهب الكثير من العمل في تطوير هذه الأسهم. وهي مصممة مع هذه الأهداف النهائية في الاعتبار: الوعرة والاستقرار والدقة، وبيئة العمل. وقد صممت هذه الأسهم لنسبة صلابة إلى الوزن الصحيح باستخدام أحدث ما توصلت إليه العمليات أثناء التصنيع. مصنوعة من قذائف الخارجي مع 35٪ الطائرات الكربون الصف الألياف و 65٪ الفيبرجلاس في طبقات متعددة.


الأسهم هي وضعت اليد مع ارتفاع درجة الحرارة راتنجات الايبوكسي، وضعت تحت فراغ، والحرارة الشفاء للحصول على الراتنج المثالي لنسبة الوزن النسيج. التكوين القياسي للأسهم تيكا T3 وساكو كواد يختلف قليلا عن الأسهم الأخرى التي نقوم بها. وهي تعتبر الترباس الحقيقي في والذهاب. أنها سوف تأتي معيار مع ثابتة 1 "باشمير تباطؤ وسادة و إنتليتد تماما، وعلى استعداد لإسقاط العمل الماسورة الخاص بك في والذهاب.


يمكن طلب الأسهم ساكو رباعية مع معطف هلام مصبوب في أو الانتهاء من رسمها. في حين أن الأسهم تكا يمكن أن يؤمر فقط مع الصف الصناعي دائم للغاية، طلاء المينا البولي يوريثان الذي هو منيع لمعظم المذيبات تنظيف بندقية. ونحن نقدم أيضا لكلا، خيار العديد من أنماط كامو رسمت مختلفة التي يمكن العثور عليها على موقعنا على الألوان والتشطيبات الصفحة.


مكس-T4 ساكو كواد 22 ترينر.


مكس-T4 رباعية.


وقد بدأ هذا المشروع بالنسبة للرجال التي أرادت حجم كامل بندقية التدريب ريمفير التي كان لها نفس الحجم ويشعر بهم كامل حجم خدمة بندقية. على الرغم من أنك لن تحصل على نفس الارتداد، وسوف تكون قادرة على ممارسة أساسيات اطلاق النار على نفس المنصة حجم دون تكلفة سينترفير الذخيرة. وكان الهدف أن يكون بندقية التي كان لها نفس التوازن، ويشعر، وعلى مقربة من نفس بيئة العمل بحجم كامل ريمنجتون 700.


التعديلات التي قمنا بها للسهم جعله حتى مقبض الترباس والزناد هي في نفس الموقع كما بك كامل خدمة بندقية الحجم. ويمكن أيضا أن يكون هذا المخزون مع تعبئة الثقيلة الخاصة بحيث بندقية الانتهاء تزن في حوالي 13 رطل. حاولنا بناء هذا باعتباره بندقية متوسطة المستوى دون الحاجة إلى استخدام العمل على غرار 40X وجميع التكاليف المرتبطة ..


ونحن نرى أن رباعية هو أفضل منصة لتناسب هذه الحاجة. فإنه يمكن انسحب في كما بندقية مصنع، أو مالك سوف تكون قادرة على ترقية لوحده عندما يريد. خيارات مثل الزناد لائق، وسهولة القيام التكتيكية مقبض الترباس مقبض في المنزل، وخيارات أخرى مثل لا تاجر السلاح المطلوبة للترقية إلى برميل ليليا الثقيلة، وجعل هذا الخيار الافضل.


سوف تيكا كتر أسفل المعدن الجلوس فخور على الجزء السفلي من الأسهم.


مكس-T4 تيكا.


هذا هو نسخة خاصة من لدينا مكس-T4 التي تم تصميمها فقط ل T3 تكا.


هذا المخزون يسمح لك لاستخدام المصنع الخاص بك فصل الزناد الحرس مع أي تعديلات. يمكنك أيضا تشغيل نظام سدي ما بعد البيع. ويأتي معيار مع ثابت 1 ورئيس الوزراء. باشمير وسادة تباطؤ ويمكن أيضا أن يؤمر مع نظام فاصل بعقب اختياري مع 1/2 ورئيس الوزراء. وسادة تباطؤ. الوزن القياسي ل T4 هو 2.8 رطلا. ذي فوريند حوالي 2.50 و رديقو؛ وسوف يستغرق برميل يصل إلى 1.350 بوصة في القطر.


الجانبين والجزء السفلي من فوريند والجزء السفلي من بعقب وراء هوك موازية مع تتحمل. هذا يسمح للسهم لركوب مستقيم جدا وصحيح إذا كنت ترغب في استخدام الحقائب. و فوريند من الأسهم محكم فقط على النصف الخلفي، ونحن تطول مسدس قبضة حول 1/4 ورئيس الوزراء؛ أطول مقارنة مع الأسهم T2.


سوف تيكا كتر أسفل المعدن الجلوس فخور على الجزء السفلي من الأسهم.


الأسهم الأخرى المتاحة لتيكا T3.


يمكننا أن ندخل فقط عن كل مخزوناتنا التكتيكية والصيد لتيكا T3 الإجراءات. للقيام بذلك، هناك عدد قليل من الخيارات والتغييرات التي يجب القيام به للسهم.


أولا سوف تحتاج تانغ الخلفي أن تكون تراكمت لتتناسب مع تيكا تانغ، وهذا هو خيار 55،00 $. لأن تانغ الخلفي على هذه الأسهم يتم تعديلها، فهي متوفرة فقط في النهاية رسمت. ثانيا، فإن مصنع الزناد حارس لا تعمل، يجب استخدام نظام سدي فصل ماغ.


هذا النظام هو متاح من خلالنا لدينا يمكنك طلب مباشرة من خلال سدي كديبريسيسيونغوركس. فمن الأفضل الاتصال المكتب مباشرة لطلب هذا المخزون.


أخلاق مركب الأسهم.


كانساس سيتي، مو 64116.


فاكس (816) 283-7244.


اتصل بنا ضمان مدى الحياة شروط الاستخدام سياسة الخصوصية الشحن والعائدات تجار.


حول المخاطرة الأسهم المركبة.


في مكس، لا شيء أكثر أهمية من رضا عملائنا. ونحن نفخر في مخزوننا والوقوف وراء كل بند يدويا ننتج.


إذا لم تكن راضيا تماما مع صنعة لدينا أو المواد، ونحن سوف تجعل من الحق - الفترة. جميع الأسهم تحمل ضمان مدى الحياة. يمكنك كسره - نحن إصلاح أو استبدالها.


اكتشف المزيد.


روابط سريعة.


ما نقدمه.


التكتيكي والصيد وسجل العالمي الأسهم المنافسة عقد.


معلومات الشركة.


اتصل بنا (816) 283-3334.


فاكس (816) 283-7244.


كانساس سيتي مو 64116.


&نسخ؛ 2018 مخادع الأسهم المركبة. كل الحقوق محفوظة. الموقع من قبل ريفوسميديا.


تكا T3 خيارات الأسهم التكتيكية.


تكا T3 التكتيكية - قناص الوسطى.


ميل إوينغ ماي 25th، 2018. هوم ... سؤال جيد جدا. أنا أحب تكا وأنا حقا أحب 24 "نسخة برميل من T3 التكتيكية. ولكن الأسهم ريمي 700P هو.


تيكا t3 أسفل المعدن | موقع ئي باي.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي لتيكا T3 أسفل المعدن. تسوق مع الثقة.


تيكا T3 / ساكو Q22 - التكتيكية، الصيد، المنافسة ...


تماما مثل كل من منتجاتنا الأخرى، ذهب الكثير من العمل في تطوير هذه الأسهم. وهي مصممة مع هذه الأهداف النهائية في الاعتبار: الوعرة.


تيكا t3x | موقع ئي باي.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي ل t3x تيكا. تسوق مع الثقة.


بنطال طويل المدى: تكا T3X مدمج تكتيكي ...


06.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وكان هذا T3X معينة التي تلقيتها للمراجعة بهم التكتيكية بندقية (كتر) لذلك يأتي مع بعض الخيارات الإضافية والاكسسوارات على ما كنت.


تيكا هنتر T3 - البنادق الدولية.


تيكا هنتر T3 الوصف: أبدا النار. يسار تيكا بندقية، الفرجار - 7MM ريمنجتون ماج. سكتين الجوز الأسهم. انفصال كليب-3round القدرات.


تيكا T3 سبورتر - قناص الوسطى.


وبعد بضع سنوات أخذنا نظرة مفصلة على بندقية T3 التكتيكية مع 24 "برميل ووجدت بعض الأشياء التي نحب ولم أحب حول بندقية. تيكا لديها.


تيكا تشاسيزديسكونت - فينت ...


تشاسيزدسكونت c'est فوتر أرموريري إن ليغن أفيك توتس ليس ماركيس & # 224؛ بريكس ديسكونت، توس ليس فوزيلز إت كارابينس إن إكس & # 233؛ ديبيتيون رابيد إت ديس ستوكس غارانتيس!


ماكميلان تكا غونستوكس | ماكميلان الألياف الزجاجية الأسهم.


البحث عن العروض الخاصة مديلان غونستوك من خلال الإجراءات.


تيكا t3x | تكا.


أفضل من التطور. تجمع عائلة منتجات "تيكا T3x" بين خبرتنا الطويلة في صناعة السلاح مع التجارب الحقيقية لصيادين التكا والرياضة من الرماة.


تيكا T3 / ساكو Q22.


تماما مثل كل من منتجاتنا الأخرى، ذهب الكثير من العمل في تطوير هذه الأسهم. وهي مصممة مع هذه الأهداف النهائية في الاعتبار: الوعرة والاستقرار والدقة، وبيئة العمل. وقد صممت هذه الأسهم لنسبة صلابة إلى الوزن الصحيح باستخدام أحدث ما توصلت إليه العمليات أثناء التصنيع. مصنوعة من قذائف الخارجي مع 35٪ الطائرات الكربون الصف الألياف و 65٪ الفيبرجلاس في طبقات متعددة.


الأسهم هي وضعت اليد مع ارتفاع درجة الحرارة راتنجات الايبوكسي، وضعت تحت فراغ، والحرارة الشفاء للحصول على الراتنج المثالي لنسبة الوزن النسيج. التكوين القياسي للأسهم تيكا T3 وساكو كواد يختلف قليلا عن الأسهم الأخرى التي نقوم بها. وهي تعتبر الترباس الحقيقي في والذهاب. أنها سوف تأتي معيار مع ثابتة 1 "باشمير تباطؤ وسادة و إنتليتد تماما، وعلى استعداد لإسقاط العمل الماسورة الخاص بك في والذهاب.


يمكن طلب الأسهم ساكو رباعية مع معطف هلام مصبوب في أو الانتهاء من رسمها. في حين أن الأسهم تكا يمكن أن يؤمر فقط مع الصف الصناعي دائم للغاية، طلاء المينا البولي يوريثان الذي هو منيع لمعظم المذيبات تنظيف بندقية. ونحن نقدم أيضا لكلا، خيار العديد من أنماط كامو رسمت مختلفة التي يمكن العثور عليها على موقعنا على الألوان والتشطيبات الصفحة.


مكس-T4 ساكو كواد 22 ترينر.


مكس-T4 رباعية.


وقد بدأ هذا المشروع بالنسبة للرجال التي أرادت حجم كامل بندقية التدريب ريمفير التي كان لها نفس الحجم ويشعر بهم كامل حجم خدمة بندقية. على الرغم من أنك لن تحصل على نفس الارتداد، وسوف تكون قادرة على ممارسة أساسيات اطلاق النار على نفس المنصة حجم دون تكلفة سينترفير الذخيرة. وكان الهدف أن يكون بندقية التي كان لها نفس التوازن، ويشعر، وعلى مقربة من نفس بيئة العمل بحجم كامل ريمنجتون 700.


التعديلات التي قمنا بها للسهم جعله حتى مقبض الترباس والزناد هي في نفس الموقع كما بك كامل خدمة بندقية الحجم. ويمكن أيضا أن يكون هذا المخزون مع تعبئة الثقيلة الخاصة بحيث بندقية الانتهاء تزن في حوالي 13 رطل. حاولنا بناء هذا باعتباره بندقية متوسطة المستوى دون الحاجة إلى استخدام العمل على غرار 40X وجميع التكاليف المرتبطة ..


ونحن نرى أن رباعية هو أفضل منصة لتناسب هذه الحاجة. فإنه يمكن انسحب في كما بندقية مصنع، أو مالك سوف تكون قادرة على ترقية لوحده عندما يريد. خيارات مثل الزناد لائق، وسهولة القيام التكتيكية مقبض الترباس مقبض في المنزل، وخيارات أخرى مثل لا تاجر السلاح المطلوبة للترقية إلى برميل ليليا الثقيلة، وجعل هذا الخيار الافضل.


سوف تيكا كتر أسفل المعدن الجلوس فخور على الجزء السفلي من الأسهم.


مكس-T4 تيكا.


هذا هو نسخة خاصة من لدينا مكس-T4 التي تم تصميمها فقط ل T3 تكا.


هذا المخزون يسمح لك لاستخدام المصنع الخاص بك فصل الزناد الحرس مع أي تعديلات. يمكنك أيضا تشغيل نظام سدي ما بعد البيع. ويأتي معيار مع ثابت 1 ورئيس الوزراء. باشمير وسادة تباطؤ ويمكن أيضا أن يؤمر مع نظام فاصل بعقب اختياري مع 1/2 ورئيس الوزراء. وسادة تباطؤ. الوزن القياسي ل T4 هو 2.8 رطلا. ذي فوريند حوالي 2.50 و رديقو؛ وسوف يستغرق برميل يصل إلى 1.350 بوصة في القطر.


الجانبين والجزء السفلي من فوريند والجزء السفلي من بعقب وراء هوك موازية مع تتحمل. هذا يسمح للسهم لركوب مستقيم جدا وصحيح إذا كنت ترغب في استخدام الحقائب. و فوريند من الأسهم محكم فقط على النصف الخلفي، ونحن تطول مسدس قبضة حول 1/4 ورئيس الوزراء؛ أطول مقارنة مع الأسهم T2.


سوف تيكا كتر أسفل المعدن الجلوس فخور على الجزء السفلي من الأسهم.


الأسهم الأخرى المتاحة لتيكا T3.


يمكننا أن ندخل فقط عن كل مخزوناتنا التكتيكية والصيد لتيكا T3 الإجراءات. للقيام بذلك، هناك عدد قليل من الخيارات والتغييرات التي يجب القيام به للسهم.


أولا سوف تحتاج تانغ الخلفي أن تكون تراكمت لتتناسب مع تيكا تانغ، وهذا هو خيار 55،00 $. لأن تانغ الخلفي على هذه الأسهم يتم تعديلها، فهي متوفرة فقط في النهاية رسمت. ثانيا، فإن مصنع الزناد حارس لا تعمل، يجب استخدام نظام سدي فصل ماغ.


هذا النظام هو متاح من خلالنا لدينا يمكنك طلب مباشرة من خلال سدي كديبريسيسيونغوركس. فمن الأفضل الاتصال المكتب مباشرة لطلب هذا المخزون.


أخلاق مركب الأسهم.


كانساس سيتي، مو 64116.


فاكس (816) 283-7244.


اتصل بنا ضمان مدى الحياة شروط الاستخدام سياسة الخصوصية الشحن والعائدات تجار.


حول المخاطرة الأسهم المركبة.


في مكس، لا شيء أكثر أهمية من رضا عملائنا. ونحن نفخر في مخزوننا والوقوف وراء كل بند يدويا ننتج.


إذا لم تكن راضيا تماما مع صنعة لدينا أو المواد، ونحن سوف تجعل من الحق - الفترة. جميع الأسهم تحمل ضمان مدى الحياة. يمكنك كسره - نحن إصلاح أو استبدالها.


اكتشف المزيد.


روابط سريعة.


ما نقدمه.


التكتيكي والصيد وسجل العالمي الأسهم المنافسة عقد.


معلومات الشركة.


اتصل بنا (816) 283-3334.


فاكس (816) 283-7244.


كانساس سيتي مو 64116.


&نسخ؛ 2018 مخادع الأسهم المركبة. كل الحقوق محفوظة. الموقع من قبل ريفوسميديا.

No comments:

Post a Comment