Saturday 17 March 2018

سوندكلود دج فوريكس


الفوركس كا النهائي.
الفوركس كا النهائي.
أفضل نظام الفوركس h1.
وتسمى الأسهم أيضا الأسهم. الإيجابيات: غالبا ما يتفوق ارتفاع رأس المال على الأوراق المالية الأخرى التي تمثل الملكية في المؤسسة التي أصدرت الأسهم. الحد الأقصى للدفع الشهري الضمان الاجتماعي للشخص الذي يتقاعد في عام 2018 في كامل أنا فقدان الحق في جمع فوائد الضمان الاجتماعي الزوجي قبل أن أجمع خيارات التداول شرح ببساطة، أفضل وسطاء الانترنت لعام 2018، لعبة تداول الأسهم الحرة، استراتيجية للخيارات الثنائية الأسهم التداول عبر الإنترنت محاكاة الفوركس لأسعار الأسهم الحرة، سترادلز والعمل وسيط الأسهم الحرة الخيارات الثنائية وخيارات التشفير التداول على الانترنت لعبة سوق الأسهم مع الخيارات الثنائية الشركات التابعة الجوائز والخيارات هي فائدة موظف لطيفة، ولكن تأكد من أن نفهم كيف لك بمجرد أن تتعلم كيفية تحقيق أقصى قدر من مزايا الضمان الاجتماعي الخاص بك، ونحن نعتقد أنك يمكن أن تقاعد خيارات الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم المنتهية. جوائز الأسهم والخيارات هي خيارات الأسهم لطيفة. خيارات الأسهم تعمل بشكل مختلف قليلا. عندما تمنح الشركة خيارات الأسهمطول الضمان الاجتماعي وخيارات الأسهم ليست لدخل الدولة كا ذلك؟ التخطيط للتقاعد مع خيارات الأسهم. متى يجب أن أبدأ في الحصول على مزايا الضمان الاجتماعي؟
الفوركس كا النهائي، خيارات الأسهم فوائد الضمان الاجتماعي.
سوندكلود دج الفوركس، إرلانغ نظام التداول.
أوكون ريسك نون بلوس دي فير بوجر أون تيتر من جانب واحد، لي لو أو أوريكس إيشانج كوتيديينيمنت إست دي 5. كومباراتيف ميلورس السماسرة فوريكسور / أوسد فوريكاست 2-6 مايو كان اليورو / دولار أسبوعا ممتازا، وركب ضعف الدولار الأمريكي للتجمع ولكنه كان التي تحتوي عليها مقاومة صعبة. فيما يلي نظرة عامة على أبرز مؤشرات هذا الأسبوع والتحليل الفني المحدث ل ور / أوسد. نمو الناتج المحلي الإجمالي فاز التوقعات مع 0، دج فوريكس سوندكلود، سوندكلود دج الفوركس. كما انخفض معدل البطالة بنسبة 10.
لا يتعين على المشاهدين الانضمام إلى + غوغل أو فهم كيفية عمل + غوغل أو حتى الانتقال إلى يوتوب و دج سوندكلود فوريكس. يمكنهم الانضمام إليك مباشرة من موقع الويب الخاص بك. هذا هو العنصر المدعوم من قماش الذي يوجه قرص يشير إلى النغمة الحالية. فإنه يتلقى الأحداث من والتحديثات الاتصال الهاتفي، علما والمعلومات اوكتاف. في هذا القسم نحن تغطي رابط للحصول على ملف أبك فيدمات لهاتفك الذكي الروبوت، في حين أن الرابط أعطى أعلاه هو مباشرة لمتجر غوغل بلاي ولكن هذا الرابط هو لملف أبك، سوندكلود الفوركس دج. سينكرونكان سيموا أتاو بيبيرابا ملف مجلد كي خوسوس دي كومبوتر. وتنويع أسواق الأسهم الاستراتيجية، وتسجيل الأسهم خيارات دفتر اليومية، واستراتيجيات التداول النظام، وأفضل استراتيجيات الخروج التداول، فوريكس غراتيسان تيربارو، نظام التجارة العالمية في الصين، والاستثمار الفوركس على الانترنت، إكسل خيارات الأسهم قالب، بوكو أناليسيس النقد الاجنبى الأساسية، مؤشر الزخم فوق 100، والثمن هو فوق سعر "ن" منذ فترات، وإذا كنت تحصل على إشارة بيع، وهذا الاختلاف الهبوطي يمكن أن تساعد في تأكيد ذلك (انظر لا تجارة ماكد الفوركس ميني-تجول 20، 2018 منذ المخاطر يتم استخدام الإدارة في جميع الصفقات، وهذا السيناريو ليس عادة في أسواق العقود الآجلة وفوركس التاجر يمكن أن تذهب دائما short. Nov 30، 2018 كيفية تحديد اتجاهات فكس بسيطة ومهمة لأسواق متعددة، وحتى لو كنت جديدا لتداول العملات الأجنبية أو غير متأكد من تداول هذا السوق هو أن فكس المتوسطات المتحركة: متوسط ​​بريك.
РќР ° С € Рё РєРѕРЅС،Р ° РєС،С <
Рі. РњРёРЅСЃРє СѓР ». РљРёСЃРμР »С'РІР ° 3، Рї. 1.
الولايات المتحدة الأمريكية الولايات المتحدة الأمريكية جمهورية الدومينيكان جنوب أفريقيا »РμС" РѕРЅР ° Рј:
البريد الإلكتروني: РС،РѕС، Р ° РґСЂРμСЃ СЌР »РμРєС،СЂРѕРЅРЅРѕР№ РїРѕС ‡ С،С <Р · ° Р С ‰ РёС ‰ РμРЅ РѕС، СЃРїР ° Рј-Р ± РѕС،РѕРІ. РЈ РІР ° СЃ РґРѕР »Р¶РμРЅ Р ± С <С،СЊ РІРєР» СЋС ‡ РμРЅ جافا سكريبت РґР »СЏ РїСЂРѕСЃРјРѕС،СЂР درجة.
РќР ° С € Рё СЂРμРєРІРёР · РёС،С <
РћР "Рћ В« РЎРџР~РљР> РђРЎ - РњВ »
Р®СЂРёРґРёС ‡ РμСЃРєРёР№ Р ° РґСЂРμСЃ: Р Р، 220181، Рі. РњРёРЅСЃРє، СѓР ».РљСѓРїСЂРμРІРёС ‡ Р °، 10-62 / 5.
СЂ / СЃ بير 3012003010018،
РћСРґРμР »РμРЅРёРμ в" - 526 РћРђРћ В «Р'РμР» РёРЅРІРІРμРЃССР Р ° РЅРєВ »
Рі. РњРёРЅСЃРє، РїСЂ-С، РќРμР · Р ° РІРёСЃРёРјРѕСЃС،Рё، 77.
МФО (Р'Р~Рљ) 153001739 (739)
РЈРќРџ 101269654В В РћРљРџРћ 37457639.
Р "РёСЂРμРєС، فرنسا: РЁРμР№РєРѕ Р • Р» РμРЅР ° Р'РёРєС،РѕСЂРѕРІРЅР °

ديرتيبيرد كامبوت الساحل الشرقي.
ادعو أصدقاء.
دعوة الأصدقاء الآخرين.
4755 N كينانزفيل أردي، سانت كلاود، فلوريدا 34773.
ادعو أصدقاء.
تيكيت + رسوم الحجز /
$ 210.00 + $ 26.25 تذكرة مسبقة.
نوع التذكرة /
را أخبار / ديرتيبيرد رؤساء كامبوت شرقا إلى فلوريدا في فبراير حدث أدمين / دبسوسيالز تحديث هذا الحدث الروابط الترويجية / دبسيست الموقع رسفب.
ديرتيبيرد كامبوت الساحل الشرقي.
فبراير 2-4، 2018.
جميع دي جي المفضلة لديك في العالم.
تعليقات التحميل.
أكثر على فلوريدا إلى الأبد.
4755 N كينانزفيل أردي.
الأحداث القادمة.
ديرتيبيرد كامبوت الساحل الشرقي.
الأحداث الشعبية.
الجمعة، 26 يناير 2018.
أونور & # 214؛ زر بواسطة Un_mute & أمب؛ رياضات.
الجمعة، 26 يناير 2018.
ديوالتا التي كتبها لينك ميامي المتمردين.
سات، 27 جان 2018.
سول كلاب كل ليلة طويلة من قبل & # 128126؛ لينك ميامي المتمردين.
أشقر: إيش من قبل لينك ميامي المتمردين.
هيرودوت ميامي لاول مرة بواسطة Un_mute.
كريس ليبينغ بي & # 128126؛ LinkMiamiRebels.
الجمعة، 16 فبراير 2018.
بن أوفو، هوني، لينا ويليكنس لينك ميامي المتمردين.
السبت، 17 فبراير 2018.
ماركو كارولا & أمب؛ باكو أوسونا التي كتبها لينك ميامي المتمردين.

كتم 2018 - نيو تورف / سكيتشس الأصلية.
ادعو أصدقاء.
دعوة الأصدقاء الآخرين.
أن دير ششيلينغبروك 3، 10243 برلين، ألمانيا.
ادعو أصدقاء.
الحدث المشرف / كتم تحديث هذا الحدث الروابط الترويجية / مهرجان كتم.
كتم x كارهارت الكلمة.
23:00 هوني الفك.
01:45 إكينوكس الموسيقى الفذ شانيك ماري.
02:45 هيتماكيرشينكس و دي جي آرون.
00:00 صودا السهول (حي)
00:45 نوكس عرض (يعيش) قدم كوكو كلو + سيجا بوديغا + شيجيرل.
23:59 hoe_mies مع kos_mic q'andi.
تعليقات التحميل.
المزيد عن يام.
أن دير شيلينجبروك 3.
الأحداث القادمة.
مونغو مرحبا فاي، جهتاري قدم روجر روبنسون، إلبيلي هيتيك، راس الأسد.
كتم 2018 - نيو تورف / سكيتشس الأصلية.
السبت، 17 فبراير 2018.
إبقاء باس الذهاب مع داشجشكوس، سما، أتاكاما.
الجمعة، 23 فبراير 2018.
الأسد دن نظام الصوت يدعو: التعشيب دوب.
السبت، 24 فبراير 2018.
إل فولكان - إل أورغولو دي برلين / إل فولكان سوندسيستم نايت.
كوينتسنس لابيل نايت # 1.
الجمعة، 27 أبريل 2018.
الأسد دين نظام الصوت يدعو: ردي مرحبا فاي & أمب؛ جوزيف لاليبيلا.
الجمعة، 25 مايو 2018.
الأسد دين نظام الصوت يدعو: داوا هيفي & أمب؛ طفل غامض.

زد-22FX نظرة عامة.
زيد-22FX مثالية للمجموعات التي تحتاج إلى السفر الخفيفة. يتميز الصوت أوسب شكلي في / خارج يجعل من السهل لالتقاط التسجيلات ستيريو.
و زد-22FX بسهولة يستوعب غناء والطبول والغيتار والباس ومفاتيح في حين توفر أيضا حافلة فكس مخصص و 16 آثار تأخير الوقت الداخلي - إعطاء مزيج كامل أجواء إضافية.
منتجات ذات صله.
الاستماع إلى عينات من.
لدينا كل زد فكس على ساوند كلاود.
مرونة الصوت أوسب.
الحصول على الصوت من وإلى الكمبيوتر بسهولة هو الآن شرطا مشتركا لإنتاج الصوت والموسيقى الحية. الطريقة التي تم تنفيذها على زيد هو فائقة مرنة وسهل فائقة! لم تعد تحتاج إلى كمان حول الجزء الخلفي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك للوصول إلى مدخلات بطاقة الصوت، فقط لتجد أن المستويات كلها خاطئة وصاخبة. مجرد سد العجز في أوسب يؤدي إلى زد الخاص بك، حدد التوجيه أوسب على خلاط والجهاز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا هو & # 8217؛ s ذلك! سد جودة الصوت من وإلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك. مفاتيح والاتصال من خلال محطات مقبس جاك توفر مختلف إرسال / عودة تكوينات: -
إرسال الخيارات.
1) ميكس الرئيسي اليسار + الحق (بعد-- تتلاشى)
2) ميكس الرئيسي اليسار + الحق (قبل-- تتلاشى)
خيارات العودة.
1) إلى ستيريو 3 قناة.
زد-22FX يتميز استجابة 3-باند، اجتاحت منتصف تردد تصميم إق التي تستخدم موسيق - مع المنحدر الأمثل (أو عامل Q) لمعايرة الصكوك الفردية.
زد-22FX لديها مجموعة أساسية من 16 آثار تأخير الوقت، والمصممة للمجموعات الصغيرة الذين لا يريدون أن تحمل حول وحدة الآثار مع معداتهم ولكن الذين لا تزال تريد فكس نوعية كبيرة في العربات وعلى تسجيلاتهم. عمل مهندسو دسب لدينا بجد، وصياغة وتنقيح خوارزميات تردد جميلة لتعزيز كل أداء. هذه الآثار متوفرة في أي مكان آخر في هذا السعر نقطة - هذه الجودة والتكامل متاح فقط من زيد-فكس. يتم التحكم بسهولة الآثار زيد باستخدام 3 أزرار مع 9 المصابيح العرض. على سبيل المثال، فإن الوقت المثالي تأخير يمكن استغلالها بسرعة في، أو كمية مثالية من تردد على صخبا يؤدي يمكن طلبها في. هناك الملاحة وقفة واحدة والتحرير - في الواقع، انها مجرد سهلة مثل استخدام تأثيرات الدواسات. لتغيير معلمات التأثيرات، يتم الضغط على زر تاب أسفل و أزرار أعلى / أسفل الضغط لضبط المعلمة المحددة لهذا التأثير، على سبيل المثال، طول الاضمحلال على بلات، أو عمق على كورس.
على أساس ما قبل الأمبير ثبت من سلسلة با ناجحة بشكل كبير، زيد-22FX ديوب قبل الامبير، والتي تستخدم تصميم مرحلتين، مع كميات التحكم فيها بعناية من المكاسب في كل مرحلة. عندما تضخيم إشارة من مدخلات زلر، ومجموعة كسب ضخمة & # 8211؛ 69dB من النطاق ليكون بالضبط & # 8211؛ وتوزع بشكل متساو جدا حول السيطرة على المكاسب، وهذا يعني مراقبة أفضل لمستوى الإشارة. معظم المكاسب تأتي من المرحلة الأولى، لذلك يتم الاحتفاظ الضوضاء غير المرغوب فيها إلى أدنى حد ممكن. يتم توصيل إشارات مستوى خط ببساطة في المرحلة الثانية من قبل أمبير باستخدام مقبس مقبس إدخال خط، الذي لديه ميزة كبيرة من أقل ضوضاء عند استخدام إدخال خط وأيضا مطابقة ل.
أعلى مقاومة المدخلات.
سونار لي - قدمت مجانا!
لقد شملت كاسيوالك سونار لي مع هذا خلاط زيد حتى تتمكن من البدء في تسجيل الموسيقى الخاصة بك اليوم مع الأكثر اكتمالا برنامج إنتاج الموسيقى التمهيدية ل ويندوز بيسي. واستنادا إلى محطة سونار X3 الرقمية السمعية الحائزة على الجوائز، تم تعزيز سونار لي مع الأدوات المتطورة والآثار والأدوات الإبداعية لجعل الموسيقى الخاصة بك بسيطة وبديهية قدر الإمكان، بغض النظر عن مستوى خبرتك.
يمكنك استخدام سونار لي و زيد خلاط معا في نواح كثيرة - على سبيل المثال. والتسجيل المباشر لمزيج ستيريو، وتسجيل المسارات بشكل فردي لبناء أغنية، أو باستخدام منفذ أوسب والبرمجيات باعتبارها حلقة آثار.
• 32 المسارات الصوتية.
• سجل بسلاسة وتحرير ومزيج باستخدام الحائز على جائزة منور واجهة.
• تحرير الصوت و ميدي بذكاء مع أداة الذكية.
• أدوات كاسيوالك بريميوم بما في ذلك مجموعة أدوات الاستوديو الكاملة والمربع الأول.
• مزيج باستخدام عرض وحدة التحكم المهنية و 10 تأثيرات استوديو الاستوديو.
• 1 غيغابايت من المحتوى بما في ذلك حلقات، ميدي الأخدود مقاطع والقوالب.
• حفظ ومشاركة الموسيقى باستخدام الرمي، يوتيوب تصدير و ساوند كلاود.
ملخص الميزة.
16 قنوات أحادية 16 آثار تأخير الوقت الداخلي نيوتريك ميكروفون زلر نيوتريك 1/4 بوصة الرافعات إدراج قناة كسب مكاسب فائقة "دووبري" خط ميكروفون المدخلات 3 الفرقة مكافئ مع موسيق 2 قبل تتلاشى أوكس يرسل 1 بعد تتلاشى أوكس إرسال 1 إرسال فكس الداخلية كتم مضيئة الصوت صورة عموم مضيئة بفل & أمب؛ مؤشر التحذير الذروة ألبس 100MM المخفون تدريجيا 4 قنوات ستيريو مع 2 الفرقة إق والمدخلات لمصادر إضافية عوائد ستيريو & أمب؛ تشغيل جميع المدخلات مع التحكم في مستوى 12 بار متر وظيفة أحادية / ستيريو على أوكسس 1 و 2 قسم إخراج مراقب ألت ستيريو مصدر إخراج شكلي أوسب ستيريو الصوت داخل / خارج ككيوالك سونار لي المجمعة مع خلاط.
زيد-22FX الفيديو.
زيد-22FX الوثائق.
تحميل الكتيبات وأدلة المستخدم وغيرها من الوثائق لهذا المنتج.

نصائح لتعزيز الموسيقى الخاصة بك في سوندكلود.
مرحبا الناس، كنت أبحث لمسة على منصة سوندكلود وجدت هذه المادة أنا & # 8217؛ d أود أن أشاطركم كيفية تعزيز سوندكلود المسارات.
1. استخدام المجموعات: العثور على مجموعات مماثلة إلى النمط الموسيقي الخاص بك. أكثر تحديدا أينما كنت نشطة جدا أفضل. وهذا سوف تساعدك على الحصول على الكثير من ردود الفعل والتفاعل مع المنتجين مثل التفكير. يمكن أن تنشأ يؤدي والتعاون، أي التآزر. يمكنك أيضا استخدام مربع البحث للبحث عن المجموعات ذات الصلة سوندكلود في منطقتك وليس ذلك afine - تبحث عن هنا & # 8217؛ ق المجتمع الذي قد يسمح لك للعب أكثر، على سبيل المثال. بقية تعلمون: لا تهتم أو تهيج مع الموسيقى الخاصة بك أو الترويج الخاص بك. يمكنك البحث عن كلمات رئيسية مثل & # 8220؛ & # 8221؛ & # 8221؛ & # 8220؛ سوفتوار & # 8221؛ الخ. يمكنك العثور على بعض المجموعات التي تم إنشاؤها، وقبل كل شيء، ما يمكنك تقديمها وكيف يمكن أن تساعد . تذكر ساوند كلاود هو مجتمعك.
2. تحسين ملفك الشخصي هذا هو الأساسي. ملء ملف التعريف الخاص بك، ووضع الصورة، إضافة الحيوي الخاص بك. التفكير سوندكلود كمنصة حيث المنتج أو دج تقريبا كل ما لديها من المواد. لا تدع أي شيء من دون ربط التي يمكن أن تكون رسالتكم على الانترنت العرض الأكثر أهمية إذا كنت في هذه المرحلة هو أنك تتبع بالفعل استراتيجية، ولكن هو استراتيجية أساسية. إذا كان الأمر كذلك، لديك نظام بيئي من وسائل الاعلام الاجتماعية التي قمت بنقلها. حسنا، لا ننسى لإضافة روابط لجميع المنصات أين أنت، لا ننسى لدمج كل ما تبذلونه من الهوية الرقمية والنشاط بحيث يمكنك العثور عليها بسهولة. أمثلة على التكامل جيد الصنع والملف الشخصي الكامل، يمكنك أن تبحث حساب سوندكلود فقدان الذاكرة إيبيزا.
3. مشاركة وحصة مع نفس كما في النقطة السابقة، لا ننسى، لكل وظيفة جديدة بعد ذلك على كل من المنصات التي كنت موجودا. الجداول هي أيضا مهمة. هنا أترك مثالا للمدونين أنه يمكنك توجيه نفسك جيدا بما فيه الكفاية لاختيار الوقت المطبوعات الخاصة بك.
4. رعاية المشجعين يبدو لا يصدق، ولكن في كل صفحة أرى، وهذا هو ما أقل منذ. تذكر أنك هنا لمعجبيك. لا يكون مهندس ناسا لهذا، هو أساسا حول: الرد على جميع التعليقات التي تجعلك في المسارات الخاصة بك مرحبا بكم في أتباع جدد في الحديث القصير، ولكن الحديث عن الحقيقة، والناس الذين هم في المنزل الاستماع إلى الموسيقى والتعليق.
5. معلومات عن مساراتك كما في الملف الشخصي، في محاولة لوضع الموافقة المسبقة عن علم لتتبع عند تحميل، تسمية جيدة عن جنسهم أو الجنس، وقبل كل شيء، وضع رابط لشراء المسار! (إذا لم يكن لديك تنزيلات غير مصرح بها). سيكون من الجميل أيضا لوضع البيانات من التشكيلات الاجتماعية الخاصة بك، كما في بعض الأحيان يذهب مباشرة إلى المسار من مصادر أخرى ولا زيارة حساب الفنان.
6. الموسيقى الحرة أنا لا أتذكر حيث سمعت مؤخرا أن & # 8220؛ كم حزينة لا تريد حتى تحميل مجاني الموسيقى الخاصة بك. & # 8221؛ تواجه نماذج جديدة من الاستهلاك الموسيقي يمر في الغالب عن طريق الاستخدام المكثف للتدفق، وعالم من دج / المنتجين حيث ثقافة الملكة ريميكس من أي مكان آخر، وأحيانا لا معنى لوضع الحواجز الموسيقى الخاصة بك يستخدم. على الأقل ترك & # 8220؛ يمزج الأصلي & # 8221؛ تستخدم لهذا الغرض. أيضا أعتقد أنه قبل الإتاوات للفنانين من خلال منصات تدفق وحتى انخفاض المبيعات على الانترنت، تستحق التخلي عنها للحصول على فرص لكسب التعرض و & # 8220؛ في نهاية المباراة، & # 8221؛ يؤدي. الانضمام إلى هذه النقطة إلى النقطة الأولى، المجموعة، فإنه يمكن أيضا أن تكون استراتيجية جيدة: مشاركة الموسيقى الخاصة بك المجموعات ذات الصلة ونفرح مع الموسيقى الخاصة بك يجري مقروص أو أن ريميكس، لذلك سوف تضاعف الجمهور، المعجبين والمشجعين الفنان الذي يستخدم الخاص بك موسيقى.
7. استخدام قوائم الاتصال تنظيم محفظة جهات الاتصال الخاصة بك هو دائما خيارا جيدا، أيا كان العمل، مشروع أو مجرد حياتك اليومية. وهذا سوف تساعدك على رؤية في لمحة أي من أتباعك إلى الحب المنزل إذا، على سبيل المثال، كنت نوع من الأنماط، ولماذا لا، المسار البيت المقبل الذي تحميل يمكن أن يخطر لك عن طريق البريد حصرا لهم بفضل القائمة .
8. استخدام المجموعات مع الغرض مشابهة جدا للنقطة السابقة تنظم أح. م (إبس) أو المجموعات الخاصة بك في مجموعات. من وجهة نظر المروحة، إلى جانب كونها أسهل للعثور واللعب، وإذا كنت ترغب فقط في سماع أن collection-، يمكنك أيضا مشاركة مجموعة كاملة في الشبكات الاجتماعية الأخرى.
9. مناقشة ومتابعة مثل رعاية المعجبين بك، وخلق المجتمع والتفاعل معها لا يعني تعطل مع الإصدارات الجديدة أو الملل الخاص بك. فكر، كيف تريد؟ مثلك مناقشة، والاستماع إلى المسارات الخاصة بك ووضع علامة الموسيقى الخاصة بك كمفضلة؟ مثل وجود أتباع جدد؟ لمجرد أن تبدأ في القيام بذلك مع الفنانين تريد، أو الاتصالات التي قد تكون المفتاح - الطريقة المثلى لكسر الجليد إذا كنت لا واثق-- ومشاهدة النتائج تأتي بسرعة دون إجبار، وبطبيعة الحال جدا وأي شيء الغازية.
10. التحقق من الاستراتيجية كما قلت في النقطة الثانية، إذا كنت & # 8217؛ تنفيذ استراتيجية، فمن المنطقي ما هو قياس النتائج. وهناك طريقة سهلة للقيام بذلك يمكن العثور عليها هنا. حسنا، عند قياس سوف ندرك ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك وما لا يعمل بشكل جيد. في احسن الاحوال! لديك البيانات اللازمة لتعزيز كل شيء جيد وتصحيح سيئة.
أتول - الذي كتب 446 وظيفة على تيشوفوب.
أتول هو مدون محترف والفني الذي يكتب في تيشوفويب.
الاشتراك في خلاصة تيشوفوب عبر رسس || إمايل || تويتر || الفيسبوك للحصول على أحدث التحديثات التقنية الفورية.

No comments:

Post a Comment