Sunday 25 March 2018

البنك الملكي الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3df1e82a16f89023 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


سويس رويال بانك & # 8211؛ إعادة النظر.


كل من وسيط الخيارات الثنائية على الانترنت ومؤسسة مالية عالمية، سويس رويال بانك (غالبا ما يشار إليها باسم سرب) تقدم لعملائها مجموعة كبيرة من الأدوات والمواد التعليمية ومنصة التداول عالية الجودة لتمكينهم من أن تكون ناجحة في مشاريعهم التجارية. قبول التجار من جميع أنحاء العالم، السويسري رويال بانك يوفر للمستثمرين الوصول إلى أربعة أنواع الأصول على منصة واحدة، وهو خيار كبير لكل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء. سواء كنت تفكر في صنع سويس رويال بانك أول وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك أو ما إذا كنت تأمل في التحول من وسيط القائمة، وهذا الملكي السويسري الخيارات الثنائية استعراض وسيط تساعدك على معرفة كل ما تحتاج إلى معرفته بحيث القرار النهائي الخاص بك يمكن أن تكون على علم قدر الإمكان.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية.


أنواع الحسابات المصرفية السويسرية السويسرية وخيارات التداول.


يقدم سويس رويال بانك نوع حساب واحد قادر على تلبية احتياجات كل تاجر. هذا النوع من الحساب يتطلب فقط الحد الأدنى للإيداع 100 $ مما يجعل من السهل الوصول حتى من القادمين الجدد إلى الأسواق المالية، ويوفر الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأصول القابلة للتداول. في الوقت الحاضر، هناك أكثر من 200 الأصول للاختيار من بينها بما في ذلك المؤشرات وأزواج العملات والسلع والأسهم. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها بما في ذلك الكلاسيكية عالية / خيارات منخفضة، لمسة واحدة، أزواج و 60 الخيارات الثانية لأولئك الذين يتمتعون التجارة يسير بخطى سريعة. وهناك أيضا أداة منشئ الخيارات التي تسمح للمستخدم الفردي لتخصيص تجارتها من خلال تحديد وتكوين أصولها فيما يتعلق وقت انتهاء صلاحيتها ومستوى المخاطر. أولئك الذين يرغبون في محاولة الخروج من منصة التداول قبل ارتكاب أي أموال الفعلية يمكن محاولة الخروج من حساب تجريبي، والذي يسمح للتجار لممارسة مهاراتهم في بيئة التداول الحية دون اتخاذ أي خطر. كل حساب تجريبي هو الأسهم مع 50 $ من الأموال الافتراضية عند التسجيل.


سويس رويال بانك ترادينغ بلاتفورم.


منصة التداول رويال بانك السويسرية تعطي المستثمرين الكثير من المرونة لتخصيص تجربة منصة اعتمادا على تفضيلاتهم الفردية الخاصة. هناك خيار من أدوات إدارة المخاطر للسماح للمستثمرين للحد من مخاطر التداول الخاصة بهم بما في ذلك ميزات مثل بيع، مضاعفة والتمديد. وهناك أيضا ميزة اختيار المتداول الذي يعطي مؤشرا على ثقة المستثمرين على أساس خيارات التجارة أو البيع. كما يمكن للمتداولين الوصول إلى الرسم البياني للسعر التاريخي الذي يساعد المستثمرين على التنبؤ بكيفية تحرك سعر الأصول المختار في المستقبل بناء على البيانات التاريخية. منصة التداول لديها أيضا أكاديمية ثنائي الخيار مفيدة الذي يعطي تحليل السوق اليومي، وأشرطة الفيديو استعراض السوق والموارد التدريبية الأخرى التي تهدف إلى المبتدئين. وتشمل دورات الفيديو المجانية مقابلات مع الخبراء، ولديهم أيضا كتاب إلكتروني شامل يغطي مجموعة كبيرة من المواضيع التجارية من الاستراتيجيات والإشارات إلى أساسيات وضع التجارة.


سويس رويال بانك دعم العملاء وخيارات الإيداع والسحب.


لدى سويس رويال بانك الكثير من الخيارات لدعم وصول العملاء بما في ذلك استخدام نموذج ويب على الإنترنت وعناوين بريد إلكتروني وخط هاتفي للمساعدة. هناك أرقام هواتف مخصصة للعملاء الذين يوجد مقرهم في ثماني دول أوروبية مختلفة، والتي يوجد فيها سويس رويال بانك مكتبا ساتليا مفتوحا من الساعة 12:00 ظهرا وحتى الساعة 8:00 مساء بتوقيت وسط أوروبا، وهناك أيضا منشأة دردشة مباشرة على الموقع الإلكتروني لأولئك الذين يحتاجون إلى استجابة فورية لطلب البحث. ويمكن الوصول إلى ثلاث لغات على الموقع بما في ذلك العربية والإنجليزية والروسية، ويمكن للتجار الوصول إلى قسم الأسئلة الشائعة مفيدة من الموقع الذي هو المثالي لأولئك الذين يفضلون العثور على المعلومات دون الحاجة لإجراء مكالمة هاتفية للدعم الفريق.


سويس رويال بانك قادرون على قبول عمليات السحب والودائع من خلال خيار التحويل المصرفي أو عن طريق بطاقات الائتمان التقليدية مثل ماستركارد أو فيزا، ولكن أيا من أساليب المحفظة الإلكترونية شعبية يمكن استخدامها في الوقت الحاضر. قد يكون هذا غير مريح للمستثمرين الذين يفضلون استخدام هذه الأساليب الحديثة والمجهولة من الخدمات المصرفية. وقد تم تعيين حد أدنى للإيداع عند 100 دولار مع هذا الوسيط، مما يجعل الوصول إلى حساباتهم للوافدين الجدد إلى التداول، وليس هناك حد أدنى يحدد على السحب إلا في حالة التحويلات المصرفية، عندما يكون 100 دولار هو الحد الأدنى لقيمة السحب. إذا تم إيداع وديعة في حساب التداول عن طريق بطاقة الائتمان، فمن الجدير بالذكر أن الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن سحبه يمكن أن يكون فقط مساويا للمبلغ المودع وأي أموال زائدة يجب سحبها بعد ذلك باستخدام التحويل المصرفي. وتحصل التحويلات المصرفية من البنك على رسوم قدرها 20 دولارا تفرض عليها جميع المبالغ التي تتجاوز 500 دولار. عادة ما تتم معالجة عمليات السحب خلال ثلاثة أيام، إلا أن الأموال التي تم تطهيرها قد لا تظهر في حساب التاجر لعدة أيام أخرى بناء على عمليات الفحص الأمني ​​المصرفي. وقد تم تحديد الحد الأقصى لمبلغ الإيداع بمبلغ 5000 دولار.


وعموما، السويسري الملكي بانك هو وسيط الذي يسمح بالوصول للمستثمرين على جميع مستويات الخبرة والذي يوفر خيارا كبيرا من الأصول وأنواع الخيارات للاختيار من بينها. ومع ذلك، هناك بعض العيوب لاختيار هذا الوسيط لأن لديهم سوى مجموعة محدودة من طرق الإيداع والانسحاب على العرض. ومع ذلك، هذا الوسيط لديه العديد من العملاء بالارتياح ويقدم خدمة العملاء جيدة جدا عن طريق خطوط المساعدة الهاتفية، الدردشة الحية وخدمة البريد الإلكتروني، وبالتالي هي خيار السمعة وموثوق بها من وسيط.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


سويس رويال بانك ريفيو.


معاينة موقع الويب.


سويسرويال بنك وسيط مراجعة.


هذا الوسيط مغلق. حاول التداول باستخدام هايلو بدلا من ذلك.


سويسرويالبانك (سرب) هو وسيط أن وعود أفضل منصة، أدوات مفيدة، تعليم جيد وخدمة مذهلة. يوفر هذا الوسيط أيضا العديد من الأصول، وسوف سويسريويالبانك مراجعة تساعد التجار اتخاذ قرار ما إذا كان أو لم يكن إيداع مع هذا الوسيط.


المزيد عن وسيط معرفة في الاستعراض أدناه.


سويسرويالبانك الميزات الخاصة.


يدعي سويسرويالبانك لتقديم خدمة رائعة وكاملة لتجارها، ولكن أيضا العديد من الوسطاء الآخرين. خلال مراجعة سويسرويال بنك، كان هذا الوسيط يوفر نوع حساب واحد فقط كان متاحا للودائع الأولية الدنيا من 250 $.


هذا الوسيط يقبل الودائع باليورو والدولار الأمريكي ولكن يبقى في الاعتبار أنه بعد اختيار العملة لأول مرة فإنه لا يمكن تغييرها. التسجيل للموقع مجاني، ولكن ليس هناك حساب تجريبي لذلك التاجر لديه لجعل وديعة لتجربة حقا منصة.


في قسم "من نحن"، وسيط يوفر فوائد إضافية على التداول معهم، ومن بينها أيضا مكافأة حصرية من 10٪ العائد على أي استثمار. شروط وبنود المكافأة تدعي أن كل تاجر يمكن الحصول على مكافأة كجزء من الترويج الخاص أيضا. ودوران المطلوب، في هذه الحالة، هو x30، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه القاعدة تنطبق أيضا على مكافأة المذكورة أعلاه من 10٪.


ومن شأن تفسير أفضل للحساب والفوائد التي يحملها أن يكون أكثر سهولة في الاستخدام لأنه يوفر معلومات أفضل وأكثر موثوقية. بهذه الطريقة، يجب على التاجر دائما افتراض ما يجري، أو اطلب دعم العملاء التي يمكن أن تكون مشوشة قليلا في البداية.


سويسرويالبانك ليس لديها حساب تجريبي ولكن يبرز أن عملية التسجيل مجانية، وجميع التجار الذين يرغبون في إلقاء نظرة على واجهة التداول هي أكثر من موضع ترحيب. لن يتمكنوا من وضع أي صفقات، ولكن سوف تحصل على نظرة أفضل في منصة التداول.


سويسرويالبانك التداول البرمجيات.


يدعي سويسرويالبانك لتقديم خدمة رائعة وكاملة لتجارها، ولكن أيضا العديد من الوسطاء الآخرين. خلال مراجعة سويسرويال بانك، كان هذا الوسيط يوفر نوع حساب واحد فقط كان متاحا للادخار الحد الأدنى من 100 $.


هذا الوسيط يقبل الودائع باليورو والدولار الأمريكي ولكن يبقى في الاعتبار أنه بعد اختيار العملة لأول مرة فإنه لا يمكن تغييرها. التسجيل للموقع مجاني، ولكن ليس هناك حساب تجريبي لذلك التاجر لديه لجعل وديعة لتجربة حقا منصة.


في قسم 'حول الولايات المتحدة'، وسيط يوفر فوائد إضافية على التداول معهم، ومن بينها أيضا مكافأة حصرية من 10٪ العائد على أي استثمار. شروط وبنود المكافأة تدعي أن كل تاجر يمكن الحصول على مكافأة كجزء من الترويج الخاص أيضا. ودوران المطلوب، في هذه الحالة، هو x30، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه القاعدة تنطبق أيضا على مكافأة المذكورة أعلاه من 10٪.


ومن شأن تفسير أفضل للحساب والفوائد التي يحملها أن يكون أكثر سهولة في الاستخدام لأنه يوفر معلومات أفضل وأكثر موثوقية. بهذه الطريقة، يجب على التاجر دائما افتراض ما يجري، أو اطلب دعم العملاء التي يمكن أن تكون مشوشة قليلا في البداية.


سويسرويالبانك ليس لديها حساب تجريبي ولكن يبرز أن عملية التسجيل مجانية، وجميع التجار الذين يرغبون في إلقاء نظرة على واجهة التداول هي أكثر من موضع ترحيب. لن يتمكنوا من وضع أي صفقات، ولكن سوف تحصل على نظرة أفضل في منصة التداول.


سويسرويالبانك معلومات الدعم.


وجود الدعم المناسب أن التجار يمكن الاعتماد عليها هو مهم جدا لكل وسيط. يجب أن يكون دعم العملاء متعلمين جيدا والمريض كما التجار عادة الاتصال به عندما يكون لديهم مشكلة.


في مراجعة سويسرويال بنك، اكتشف فريق البحث كيف أن هذا الوسيط لديه دعم العملاء التي يمكن الاتصال بها عبر نموذج عبر الإنترنت، والبريد الإلكتروني، والهاتف. هناك أرقام الهاتف لأستراليا والمملكة المتحدة وكندا وسويسرا المتاحة. سيكون أمرا رائعا إذا قررت سرب لإضافة الدردشة الحية، كما هو وسيلة سريعة ومريحة للغاية للتواصل مع وسيط.


الموقع متاح بثلاث لغات: الإنجليزية والروسية والعربية. وهناك أيضا قسم التعليم الذي يترك بعض المساحة للتحسين، فضلا عن قسم الأسئلة الشائعة الأساسية. المواد التعليمية الإضافية في شكل أشرطة الفيديو وندوات سوف يكون مدهش كما التجار في كثير من الأحيان نرى أنه علامة على وسيط موثوق بها.


سويسرويالبانك طرق الدفع.


يجب أن تكون المعاملات المصرفية آمنة وموثوق بها عندما يتعلق الأمر بأي شكل من أشكال الاستثمار المالي. أيضا، هو دائما علامة جيدة عندما يوفر وسيط العديد من الاحتمالات لجعل وديعة وسحب المال.


خلال مراجعة سويسرويال بانك ذكر كيف يقدم هذا الوسيط المعاملات المالية عن طريق البطاقات المصرفية وبطاقات الائتمان. سيكون من الرائع لمحفظة سرب إذا أضافوا المزيد من الأساليب التي تشمل محافظ إلكترونية شعبية مثل سكريل أو نيتيلر مع المزيد والمزيد من التجار يبحثون عن السحوبات السريعة والفورية، ومع الأسلاك المصرفية وبطاقات الائتمان هناك غالبا ما يكون هناك تأخير في ذلك.


الحد الأدنى للإيداع مع هذا الوسيط هو 100 دولار، في حين لا يوجد حد أدنى للسحب، وفقا للأسئلة الشائعة. ومع ذلك، في T & أمب؛ C ذكر كيف الحد الأدنى للانسحاب هو 100 $ في حالة السلك المصرفي. من المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه في بعض الأحيان تطبق رسوم إضافية.


في حالة إتمام الإيداع بواسطة بطاقة الائتمان، فإن الحد الأقصى للسحب يساوي المبلغ المودع. ويمكن سحب جميع الأموال الإضافية عن طريق التحويل المصرفي. سيتم فرض رسوم سحب بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على سحب الأموال من التحويل الإلكتروني، إلا إذا كان المبلغ أقل من 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). في حالة قيام التاجر بعمل إيداع ولا يضع أي صفقات، لكنه يريد سحب، سيتم رد المبلغ بالكامل.


تتم معالجة جميع عمليات السحب في غضون 3 أيام، ولكن وسيط يذكر التجار أنه قد يستغرق وقتا إضافيا للمال لتسوية على الحساب.


سويسرويالبانك هو في ملكية غرينتري القابضة المحدودة.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


سويس رويال بانك ريفيو.


سويس، ضخم، بانك.


سويس رويال بانك هو وسيط الخيارات الثنائية الموجود في المملكة المتحدة. من الصعب العثور على معلومات الملكية على الشركة. ومع ذلك فإن بحث خرائط جوجل يكشف أن الشركة المدرجة في الجزء السفلي من الموقع الملكي السويسري بانك ل معالجة الدفع هو في الواقع نفس الشركة التي تدير الموقع. وتسمى هذه الشركة غرينتري القابضة المحدودة


سويس رويال بانك هو سوبتوبتيون وسيط التسمية البيضاء، وهذا يعني أن سبوتوبتيون هو منصة التداول. هذا هو منصة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شعبية في الوجود إلى حد بعيد. كما قد تخمن، موقع سبوتوبتيون واحد يشبه إلى حد كبير آخر، والسويسري الملكي بانك ليست استثناء. في الواقع، أنها لا تفعل سوى القليل جدا لتمييز نفسها على الإطلاق، ولها القليل جدا لتقديم من حيث الميزات. ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة فاحصة.


فتح حساب على البنك الملكي السويسري.


فتح حساب على رويال بانك السويسري ليس بديهية بشكل خاص. تصميم الموقع لا يجعل الكثير من الإحساس. عند النظر إلى أعلى الصفحة، سترى حقول تسجيل الدخول، ولكن ليس هناك أي زر لفتح حساب. إذا قمت بالتمرير إلى أسفل الصفحة الرئيسية، وسوف تجد الزر الذي تحتاج إلى النقر من أجل تسجيل حساب.


يمكنك التداول في سويس رويال بانك من معظم البلدان، ولكن ليس الولايات المتحدة. عند إجراء الإيداع الأولي الخاص بك، يجب إيداع ما لا يقل عن 100 $، أو ما يعادلها في الجنيه الاسترليني البريطاني أو اليورو. كما الحد الأدنى لحجم التجارة هو 25 $، أوصي أن تبدأ مع أكثر من الحد الأدنى للإيداع المطلوب. خلاف ذلك، سوف تستثمر ربع كامل من حسابك على كل من الصفقات الخاصة بك، وهو إدارة الأموال غير مقبولة.


يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم أو التحويل الإلكتروني أو ويبوني أو كارت بلو لجعل إيداعك في حسابك. لسوء الحظ، سويس رويال بانك لا يسرد أي معلومات عن مستويات الحساب أو المكافآت. إذا كنت تحقق من الشروط والأحكام، سترى أن رويال رويال بانك بالتأكيد يقدم مكافآت مباراة على الودائع، ولكن لم يتم سرد المبالغ. نظرا لعدم وجود مستويات حساب، لا توجد ميزات أو فوائد إضافية التي تأتي مع إيداع المزيد من المال كما هو الحال في معظم المواقع الخيارات الثنائية. هذا ليس مثير للإعجاب بشكل خاص. وهناك الكثير من المواقع المنافسة تقدم إشارات مجانية، والتدريب على رأس واحد، وهكذا دواليك.


لاحظ أيضا أنه لا يوجد حساب تجريبي، لذلك لا توجد وسيلة لممارسة التداول الخاص بك قبل أن تذهب العيش مع المال الحقيقي. في حين أن العديد من مواقع الخيارات الثنائية تفشل في توفير هذه الميزة، بل هو واحد مفيد جدا، وهذا هو واحد فقط أكثر المناطق التي سويس رويال بانك يذهب الخطأ.


الانسحابات هي واحدة من المناطق القليلة التي تتفوق فيها هذه الشركة. وبصرف النظر عن معيار 25 $ رسوم التحويل الإلكتروني، لا توجد رسوم على الإطلاق لسحب الأموال من حسابك في أي وقت. ولا يوجد أي حد أدنى من المتطلبات؛ يمكنك سحب قدر أو القليل كما تحتاج إلى، حتى لو كان هذا المبلغ هو دولار واحد فقط.


التداول، عن، سويسري، ضخم، بانك.


التداول في رويال بانك السويسري بسيط جدا. كما ناقشنا في وقت سابق، سويس رويال بانك هو مدعوم من قبل سبوتوبتيون. إذا كنت قد تداولت على أي مواقع الخيارات الثنائية الأخرى، وربما كنت قد استخدمت بالفعل هذا النظام الأساسي، ومعرفة مدى سهولة ذلك. في حين أن الحد الأدنى لحجم التجارة هو 25 $، الحد الأقصى لحجم الاستثمار هو 5000 $.


وهناك ما مجموعه 57 أصول مختلفة متاحة للتجارة، وهو متوسط ​​جدا. وتشمل هذه الأسهم، والمؤشرات، والسلع، والعملات. هناك على الأقل عدد كبير من أنواع التجارة المختلفة المتاحة، بما في ذلك عالية / منخفضة، أزواج، على المدى الطويل، 60 ثانية، لمسة واحدة، وسلم. ميزات للسيطرة على الصفقات الخاصة بك وتشمل مضاعفة والتمديد. لم أجد أي ذكر للإغلاق المبكر. هذا أمر مؤسف، حيث أن الإغلاق المبكر مفيد جدا للخروج من الصفقات قبل وقت انتهاء الصلاحية، وهو أمر ضروري في بعض الأحيان إذا كنت ترغب في الحفاظ على الربح أو خفض الخسارة.


وفيما يتعلق بالموارد التعليمية، يفتقر البنك الملكي السويسري، على الأقل إلى السطح. هناك أسئلة وأجوبة، ومسرد، بلوق، ويفترض عددا من أشرطة الفيديو والدورات، والكتب الإلكترونية. لا يمكن الوصول إلى أي من هذه الملفات إذا تم تسجيل خروجك، ومن المشكوك فيه كم منها موجودة عند تسجيل الدخول.


هذه الشركة يبدو أن تريد أن يكون من الصعب الوصول إليها.


إذا نظرتم إلى صفحة الاتصال، ستلاحظون أنه يمكنك فقط الوصول إلى سويس رويال بانك عن طريق إرسال بريد إلكتروني أو ملء نموذج ويب أو الاتصال بالهاتف. لا توجد ميزة الدردشة الحية على الموقع. في حين أن هذا ليس شرطا مطلقا لإنشاء خدمة جيدة للعملاء، في تجربتي، وسطاء الذين هم فقط يمكن الوصول إليها عبر الهاتف على أمل أن أعطيك بيع الصعب على خدماتهم عبر الهاتف.


كما أرى أنه من المثير للقلق أن هذه الشركة لا تسرد اسمها بشكل صارخ إما في أسفل الصفحة (يتم سردها فقط كمعالج دفع) أو في الشروط والأحكام. على الرغم من أنك يمكن معرفة ذلك والعثور على العنوان الفعلي، يجب أن لا يكون لديك للذهاب إلى عناء لإضافة كل هذا لنفسك. لا شيء من هذا بالضبط يصرخ & # 8220؛ الثقة. & # 8221؛


الاستنتاج: لا يوجد سبب يوصي سويس الملكي بانك.


في حين لا أستطيع أن أقول مع أي يقين بأن السويسري الملكي بانك هو وسيط سيئ، لا أستطيع أن يأتي مع الكثير من الأسباب أن يوصي به كوسيط جيد سواء. ليس هناك حساب تجريبي، ومحدودية الموارد التعليمية، وعدد قليل جدا من أدوات التداول، وعدم وجود وضوح عام والاتصال في جميع أنحاء الموقع. لا شيء من هذا يلهم الثقة، لا سيما عندما يكون هناك العديد من الخيارات الثنائية السماسرة الأخرى التي توفر الشعور بالثقة وتجهيز لكم مع تلك الأدوات والموارد.


لكل هذه الأسباب، في هذا الوقت أنصح تجنب رويال رويال بانك. هناك العديد من المواقع الثنائية الخيارات الأخرى التي تستحق أكثر من رعايتك.


لا مراجعات حتى الآن التجار.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


السويسري فينما يحذر ضد الخيارات الثنائية وسيط سويس رويال بانك.


وتملك الشركة غير المصرح بها وتديرها كيان مقره المملكة المتحدة يسمى غرينتري القابضة.


قامت فينما، وهي الهيئة الرقابية السويسرية للسوق المالية، بتحديث قائمتها السوداء للشركات التي تقوم بصورة غير مشروعة بتقديم خدمات مالية تستهدف المقيمين في سويسرا.


الشركة المدرجة حديثا هي وسيط الخيارات الثنائية يدعى السويسري الملكي بانك. وقد حددت السلطة السويسرية عنوان الشركة عبر موقعها الشبكي هتبس: // سويسرويالبانك الذي يكشف أن الشركة مملوكة وتشغلها كيان مقره المملكة المتحدة يسمى غرينتري هولدينغز.


على الرغم من أن الوكالة المالية لم تقدم تفاصيل محددة، فإن إدراج البنك الملكي السويسري، المعروف أيضا باسم سرب، يعني أنها غير مسجلة رسميا في سويسرا، وبالتالي فهي غير مخولة لتقديم خدماتها التجارية للتجار السويسريين. ادعى سرب أيضا أن يكون لها مكاتب في لندن ولكن بعد بعض البحوث من جانبنا، أصبح من الواضح أن الشركة لا ينظم إما من قبل فكا كوسيط الفوركس ولا من قبل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة كمزود الخيارات الثنائية.


في قسم "حول بنا"، السويسري الملكي بانك يشير إلى المكاتب العالمية. غير أن الشركة لم تطالب بأي وضع تنظيمي محدد في هذه الولايات القضائية. على موقعها على الانترنت، الشركة غير المنظمة لديها هذا البيان فقط لطمأنة عملائها: "نحن نحافظ على المال الخاص بك آمنة، في حساب منفصل عن تلك المستخدمة لأغراض تجارية، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك. أموالك هي لك وحده، ونحن لن تلمس إلا إذا قررت الانخراط في التجارة. "


المالية ذكرت ماغنيتس الأسبوع الماضي على فينما عندما أكدت السلطة أن سنترال الخيار لم يحصل على ترخيص مالي سويسري. كما لفت انتباه الهيئة التنظيمية إلى أن شركة الوساطة التي تعمل من خلال سينترالوبتيون وتسرد كلا من مواقع المكتب الرئيسي في المملكة المتحدة وهونغ كونغ على موقعها الإلكتروني، وتقدم تداول الخيارات الثنائية على مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات والأسهم، تم سحبها من قبل العديد من المنظمين في وقت متأخر.


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


ريجيس-تر تطلق خدمة مستودع التجارة في سويسرا.

No comments:

Post a Comment