Saturday 17 March 2018

معنى تداول الخيارات


عقد الخيارات.


ما هو عليه:


عقد الخيارات هو اتفاق بين المشتري والبائع الذي يعطي للمشتري الخيار حق شراء أو بيع أصل معين في وقت لاحق بسعر متفق عليه. وغالبا ما تستخدم عقود الخيارات في الأوراق المالية والسلع والمعاملات العقارية.


كيف يعمل (مثال):


هناك عدة أنواع من عقود الخيارات في المعاملات المالية. وخيار التبادل المتداول، على سبيل المثال، هو عقد موحد يتم تسويته من خلال غرفة مقاصة وهو مضمون. هذه الخيارات المتداولة في البورصة تغطي خيارات الأسهم وخيارات السلع وخيارات أسعار الفائدة والسندات وخيارات الفهرس وخيارات العقود الآجلة. وهناك نوع آخر من عقود الخيارات هو خيار غير مباشر وهو عبارة عن تجارة بين طرفين خاصين. وقد يشمل ذلك خيارات أسعار الفائدة، وخيارات أسعار صرف العملات، والمقايضات (أي أسعار الفائدة الطويلة والقصيرة الأجل).


السمات الرئيسية للخيار المتداولة في البورصة، مثل عقد خيارات الاتصال، توفر الحق في شراء 100 سهم من الضمان بسعر معين في موعد محدد. يتقاضى عقد الخيارات رسوما قائمة على السوق (تسمى قسط). ويسمى سعر السهم المدرج في العقد باسم "سعر الإضراب"، وفي الوقت نفسه، يمنح عقد خيارات الشراء للمشتري الحق في بيع السهم بسعر الإضراب في موعد محدد وفي كلتا الحالتين، المشتري من عقد الخيارات لا يتصرف حسب التاريخ المحدد، وينتهي الخيار.


على سبيل المثال، في عقد خيارات المكالمة البسيطة، قد يتوقع المتداول أن يرتفع سعر سهم الشركة شيز إلى 90 دولارا في الشهر التالي. يرى المتداول أنه يستطيع شراء عقد خيارات لشركة شيز بسعر 4.50 دولار بسعر إضراب قدره 75 دولار للسهم الواحد. يجب على المتداول دفع تكلفة الخيار (4.50 × 100 سهم = 450 $). يبدأ سعر السهم في الارتفاع كما هو متوقع ويستقر عند 100 دولار. قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في عقد الخيارات، يقوم المتداول بتنفيذ خيار الاتصال ويشتري 100 سهم من شركة شيز بسعر 75 دولارا، وهو سعر الإضراب على عقد الخيارات. ويدفع 7500 دولار للسهم. يمكن للتاجر بعد ذلك بيع مخزونه الجديد في السوق بمبلغ 10،000 دولار، مما يجعل ربح 2،050 $ (2،500 دولار ناقص 450 $ لعقد الخيارات).


لماذا الأمور:


عقود الخيارات هي أداة هامة تعطي المتداولين الفرصة للتحوط من مراكز أسهمهم. خيارات تسمح لموقف الاستدانة على الأسهم، مع التخفيف من مخاطر الشراء الكامل. وبالمثل، في العقود العقارية، يجوز لعقد الخيارات أن يسمح للمشتري بتأمين عقود الخيارات على الطرود المتعددة قبل الاضطرار إلى تنفيذ عملية الشراء على أي واحد، وضمان أن المشتري سوف يكون قادرا على تجميع كل منهم قبل المضي قدما.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الخيار تعريف التداول.


تداول الخيارات هي واحدة من أسرع المناطق نموا في الصناعة المالية. وقد أفادت عمليات تبادل الخيارات باستمرار عن نشاط تداول الخيارات في السجل العام بعد العام. يقوم المضاربون بالاستفادة من مراكز الأسهم من خلال خيارات التداول بينما يقوم المستثمرون بتحوط المخاطر من خلال تداول الخيارات.


عند شراء خيار اتصال على سهم لديك الحق في شراء أسهم بسعر محدد (سعر الإضراب) في غضون فترة زمنية محددة (تاريخ انتهاء الصلاحية). عند شراء خيار الشراء، يكون لديك الحق في بيع أسهم بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (تاريخ انتهاء الصلاحية). المفهوم الأساسي هو أن لديك الحق، ولكن ليس الالتزام باتخاذ إجراءات. تنتهي بعض الخيارات لا قيمة لها في حين تمارس الآخرين. ومع ذلك، يتم تداول الغالبية العظمى من عقود الخيارات.


كما يتغير سعر السهم، يتغير عرض / طلب الخيار. هناك علاقة تسعير بين الأسهم والخيار. يستخدم صناع السوق أنظمة الاقتباس التلقائي المتطورة لتحديث عرض السعر / الطلب بشكل حيوي. يتطلب تداول الخيارات الخطيرة اقتباسات في الوقت الفعلي وعمليات إعدام من الدرجة الثانية. وهي متاحة من خلال معظم شركات الوساطة عبر الإنترنت. يمكن محاولة التداول على المدى الطويل باستخدام علامات الاقتباس المتأخرة.


الخيارات هي مشتق من الأسهم الأساسية ومفاهيم التسعير والاستراتيجيات معقدة. قبل محاولة تداول الخيارات، يجب أن تعرف تعريفات تداول الخيارات. أنا تقسيمها إلى 3 فئات.


الخيار الأساسي تعريفات التداول - الدعوة، وضع، سعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وممارسة، والتعيين، والعقد، والعطاء، وطرح، قسط، القيمة الجوهرية، تسوس الوقت.


تعريفات خيارات الخيار الإستراتيجي - عمليات شراء طويلة وقصيرة وممتازة، انتشار، توزيع ديون، انتشار ائتمان، متطلبات الهامش، التعادل، انتشار قطري، كوندور، انتشار الظهر، فراشة، عارية، دعوة مغطاة، سترانغل، سترادل.


خيارات متقدمة تعريفات التداول - التقلبات الضمنية، دلتا، غاما، فيغا، ثيتا، رو، بلاك سكولز نموذج التسعير.


الاقسام.


الخيار تداول س & أمب؛ ا.


مجانا الخيار الحدث التداول.


يشعر قوة نهجي منهجية كما أجد الصفقات تداول الأسهم الجديدة. مساحة محدودة لهذا العرض على الانترنت الحية. سجل الان.


اختيار.


ما هو "الخيار"


والخيار هو مشتقة مالية تمثل عقدا يباعه طرف واحد (كاتب الخيار) إلى طرف آخر (حامل الخيار). يمنح العقد للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء (دعوة) أو بيع (وضع) ضمان أو أي أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) خلال فترة معينة من الزمن أو على أساس محدد التاريخ (تاريخ التمرين).


كسر "الخيار"


الخيارات هي الأوراق المالية تنوعا للغاية. يستخدم التجار خيارات للمضاربة، وهي ممارسة محفوفة بالمخاطر نسبيا. ويستخدم آخرون خيارات الاستخدام للحد من مخاطر الاحتفاظ بأصل ما. من حيث التكهنات، والمشترين الخيار والكتاب وجهات نظر متضاربة بشأن التوقعات على أداء الأمن الكامن.


خيار الشراء.


خيارات الاتصال تعطي الخيار لشراء بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم لترتفع. على العكس من ذلك، يحتاج كاتب الخيار إلى تقديم األسهم األساسية في حال تجاوز سعر السوق للسهم اإلضراب بسبب االلتزام التعاقدي. ويعتقد الكاتب الخيار الذي يبيع خيار المكالمة أن سعر السهم الأساسي سوف تنخفض نسبة إلى سعر الإضراب الخيار خلال حياة الخيار، وهذا هو كيف انه سوف جني أقصى قدر من الأرباح.


هذا هو بالضبط النظرة العكسية للمشتري الخيار. ويعتقد المشتري أن المخزون الأساسي سيرتفع؛ إذا حدث ذلك، فإن المشتري سوف تكون قادرة على الحصول على السهم بسعر أقل ومن ثم بيعه لتحقيق الربح. ومع ذلك، إذا كان السهم الأساسي لا يغلق فوق سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن خيار المشتري تفقد القسط المدفوع لخيار المكالمة.


ضع خيارا.


وضع خيارات تعطي الخيار لبيع بسعر معين، وبالتالي فإن المشتري يريد السهم للذهاب إلى أسفل. العكس هو الصحيح لكتاب الخيار وضع. على سبيل المثال، فإن المشتري الخيار خيار هبوطي على الأسهم الأساسية ويعتقد أن سعر السوق الخاص به سوف تقل عن سعر الإضراب المحدد في أو قبل تاريخ محدد. من ناحية أخرى، فإن كاتب الخيار الذي يضغط على خيار وضع يعتقد أن سعر السهم الأساسي سوف تزيد عن سعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان سعر السهم الأساسي يغلق فوق سعر المخالفة المحدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تحقيق الحد الأقصى للربح الخيار الخيار وضع. على العكس من ذلك، فإن حامل الخيار وضع يستفيد فقط من انخفاض في سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب. إذا انخفض سعر السهم الأساسي دون سعر الإضراب، فإن كاتب خيار الشراء ملزم بشراء أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب.


خيارات الخيارات الرئيسية.


(أكا بالتأكيد، وليس مملة التعاريف)


لا تقلق إذا كانت بعض هذه المعاني واضحة في البداية. هذا طبيعي. فقط الحفاظ على المضي قدما، وسوف تصبح كل شيء أكثر وضوحا مع مرور الوقت.


لونغ & مداش؛ هذا المصطلح يمكن أن يكون مربكا جدا. على هذا الموقع، فإنه عادة لا يشير إلى الوقت. كما هو الحال في، & لدكو؛ ألي الاستثمار لا يترك لي على الانتظار لفترة طويلة. & رديقو؛ أو المسافة، كما هو الحال في، & لدكو؛ ذهبت لفترة طويلة هرول. & رديقو؛


عندما تتحدث عن الخيارات والأسهم، & لدكو؛ لونغ & رديقو؛ يعني وضع الملكية. بعد أن كنت قد اشتريت خيارا أو الأسهم، وكنت تعتبر "طويلة" أن الأمن في حسابك.


قصير & مداش؛ قصير هو واحد آخر من تلك الكلمات عليك أن تكون حذرا حول. فإنه لا يشير إلى شعرك بعد قطع الطنانة، أو ذلك الوقت في المخيم عندما كنت قصيرة صفح السرير المستشار الخاص بك.


إذا كنت قد بيعت خيارا أو مخزنا دون امتلاكه فعليا، فسيتم اعتبارك بعد ذلك & لدكو؛ شورت & رديقو؛ أن الأمن في حسابك. هذا أحد الأشياء المثيرة للاهتمام حول الخيارات. يمكنك بيع شيء لا تملكه بالفعل. ولكن عند القيام بذلك، قد تكون ملزمة للقيام بشيء في وقت لاحق. تابع القراءة للحصول على صورة أوضح لما قد يكون عليه شيء ما لاستراتيجيات محددة.


سعر الإضراب & مداش؛ السعر المتفق عليه مسبقا للسهم الذي يمكن شراء أو بيع المخزون بموجب شروط عقد الخيار. يشير بعض الأشخاص إلى سعر الإضراب مثل & لدكو؛ سعر التمرين & رديقو ؛.


إن-ذي-ماني (إيتم) & مداش؛ بالنسبة لخيارات الاتصال، يعني ذلك أن سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. حتى إذا كان المكالمة لديها سعر الإضراب من $ 50 والسهم يتداول عند 55 $، وهذا الخيار هو في المال.


ل خيارات الخيارات، فهذا يعني سعر السهم هو أقل من سعر الإضراب. حتى إذا كان وضع لديها سعر الإضراب من 50 $ ويتم تداول الأسهم في 45 $، وهذا الخيار هو في المال.


هذا المصطلح قد أذكر لكم أيضا أغنية كبيرة من 1930s التي يمكنك الاستفادة من الرقص إلى كلما تذهب استراتيجيات الخيار الخاص بك وفقا للخطة.


أوت-أوف-ذي-ماني (أوتم) & مداش؛ بالنسبة لخيارات الاتصال، يعني ذلك أن سعر السهم أقل من سعر الإضراب. بالنسبة لخيارات الشراء، فهذا يعني أن سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. ويتكون سعر خيارات خارج المال بالكامل من & لدكو؛ قيمة الوقت. & رديقو؛


أت-ذي-ماني (أتم) & مداش؛ الخيار هو & لدكو؛ في-المال & رديقو؛ عندما يكون سعر السهم مساويا لسعر الإضراب. (وبما أن القيمتين نادرا ما تكون متساوية تماما، عند شراء خيارات سعر الإضراب الأقرب إلى سعر السهم عادة ما يطلق عليه & لدكو؛ ضربة أتم. & رديقو؛)


القيمة الجوهرية & مداش؛ المبلغ هو الخيار في المال. من الواضح، فقط في المال خيارات لها قيمة جوهرية.


قيمة الوقت & مداش؛ الجزء من سعر الخيار الذي يقوم على وقته لانتهاء الصلاحية. إذا طرحت مبلغ القيمة الجوهرية من سعر الخيار، فسيتم ترك القيمة الزمنية. إذا لم يكن للخيار قيمة جوهرية (بمعنى أنه خارج نطاق الأموال)، فإن قيمته بالكامل تستند إلى القيمة الزمنية.


دعنا ننتهز هذه الفرصة لنقول لك أثناء قراءتك لهذا الموقع، إنك تنفق وقتك بشكل معقول.


تمرين & مداش؛ يحدث هذا عندما يستدعي مالك أحد الخيارات الحق المضمنة في عقد الخيار. في عبارات الشخص العادي، فهذا يعني أن مالك الخيار يقوم بشراء أو بيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب، ويتطلب من البائع الخيار أن يأخذ الجانب الآخر من الصفقة.


ومن المثير للاهتمام، والخيارات هي الكثير مثل معظم الناس، في هذا التمرين هو حدث نادر إلى حد ما. (اطلع على خيارات الدفع النقدي.)


التعيين & مداش؛ عندما يمارس مالك الخيار الخيار، يتم تعيين بائع الخيار (أو & لدكو؛ الكاتب & رديقو؛) ويجب أن يكون جيدا على التزامه. وهذا يعني أنه مطلوب منها شراء أو بيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب.


خيارات الفهرس مقابل خيارات الأسهم & مداش؛ هناك عدد قليل جدا من الاختلافات بين الخيارات استنادا إلى مؤشر مقابل تلك القائمة على الأسهم، أو الأسهم. أولا، لا يمكن عادة ممارسة خيارات الفهرس قبل انتهاء الصلاحية، في حين أن خيارات الأسهم عادة ما يمكن.


ثانيا، اليوم الأخير لتداول معظم خيارات المؤشر هو الخميس قبل الجمعة الثالثة من شهر انتهاء الصلاحية. (وهذا ليس دائما الخميس الثالث من الشهر، وقد يكون في الواقع ثاني يوم الخميس إذا بدأ الشهر يوم الجمعة). ولكن اليوم الأخير لخيارات الأسهم التجارية هو ثالث يوم جمعة من شهر انتهاء الصلاحية.


وثالثا، يتم تسوية خيارات الفهرس، ولكن خيارات الأسهم تؤدي إلى تغيير المخزون.


ملاحظة: هناك عدة استثناءات لهذه الإرشادات العامة حول خيارات الفهرس. إذا كنت تريد التداول في فهرس، فيجب أن تأخذ الوقت الكافي لفهم خصائصه. انظر ما هو خيار الفهرس؟ أو اطلب من وسيط ألي إنفست.


أمر وقف الخسارة - أمر لبيع مخزون أو خيار عندما يصل إلى سعر معين (سعر التوقف). تم تصميم الطلب للمساعدة في الحد من تعرض المستثمر للأسواق في وضع قائم.


في ما يلي كيفية عمل أمر إيقاف الخسارة: أولا تحدد سعر إيقاف، عادة أقل من سعر السوق الحالي لمركز طويل قائم. عن طريق اختيار سعر أقل من السوق الحالية، فإنك تقول أساسا، & لدكو؛ هذه هي النقطة السلبية حيث أود أن أخرج من موقفي. & رديقو؛


الماضي هذا السعر، لم تعد تريد الجبن. كنت تريد فقط للخروج من الفخ. عندما يتداول الموقف الخاص بك في أو من خلال سعر وقف الخاص بك، وسوف تحصل على تفعيل أمر وقفك كطلب السوق، والسعي للحصول على أفضل سعر السوق المتاحة في ذلك الوقت يتم تشغيل النظام لإغلاق موقفكم.


أي مناقشة لأوامر التوقف لا تتوقف دون الإشارة إلى هذا التحذير: فهي لا توفر الكثير من الحماية إذا تم إغلاق السوق أو توقف التداول خلال النهار. في تلك الحالات، من المرجح أن الفجوة & مداش؛ أي أن سعر التداول التالي بعد توقف التداول قد يختلف كثيرا عن الأسعار قبل التوقف. إذا كان الثغرات الأسهم، الجانب السلبي لدكو؛ وقائية رديقو؛ من المرجح أن يؤدي الأمر إلى ظهوره، ولكن لا يخمن أي شخص السعر التالي الذي سيكون متاحا.


الانحراف المعياري & مداش؛ هذا الموقع هو حول الخيارات، وليس الإحصاءات. ولكن بما أننا نستخدم هذا المصطلح كثيرا، فلنوضح معناها قليلا.


إذا افترضنا الأسهم لديها توزيع السعر العادي بسيط، يمكننا حساب ما خطوة واحدة الانحراف القياسية للسهم سيكون. على أساس سنوي، سيبقى السهم في حدود زائد أو ناقص انحراف معياري واحد تقريبا 68٪ من الوقت. هذا يأتي في متناول اليدين عند معرفة النطاق المحتمل للحركة لمخزون معين.


لبساطة & رسكو؛ ق ساكي، وهنا نفترض التوزيع العادي. وتفترض معظم نماذج التسعير توزيع عادي للسجل. فقط في حال كنت إحصائي أو شيء من هذا.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


خيارات محددة.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات سيمبولوغي.


ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment