Wednesday 21 March 2018

ستراتيجيا فوريكس تشوميكوج


برنامج المديونية الكمون فوركس و كفدس (هفت التداول)


فوركس أربتريج EA - نظام تداول قائم على تراكم بيانات البيانات. للعمل الكمون بنجاح المراجحة الروبوت تحتاج إلى وكيل تغذية البيانات وبطيئة وسيط الفوركس حيث تغذية البيانات لق. يحدث أقفال تغذية البيانات لأن تشغيل وسيط خطأ البرمجيات والمشاكل على ملقمه. يمكن للوسيط فقط استخدام الجسر (جسر)، الذي يربطه مع مزود السيولة. وبهذه الطريقة، قد يكون تغذية البيانات أيضا الكبح. فرق ملحوظ بشكل خاص خصوصا في تغذية البيانات لسوق التقلب كبيرة في وقت الافراج عن الأخبار الهامة، وكالات تصنيف المحللين، والتغيرات في البيانات الاقتصادية، وهلم جرا. لاغ يحدث تغذية البيانات على معظم الوسطاء باستخدام منصة التداول ميتاتريدر 4، ميتاترادر ​​5، كترادر. هذه المحطات ليست مثالية، وبالتالي ربط ونقلت التحكيم الروبوت أحدث برو مباشرة إلى تبادل (عن طريق برنامج مراقبة التجارة) نحصل على ميزة السماح لمدة 100-300 ميلي ثانية لتعلم السعر قبل أن تظهر في وسيط المحطة.


برنامج المراجحة يتم رصد التجارة لتجارة هفت متصلا بتغذية البيانات الأربعة ريثميك، سكف فكس، لماكس للصرافة، ساكسو بنك. للعمل مع كل واحد منهم، سوف تحتاج إلى فتح حساب تجريبي أو التداول المباشر. فوريكس أربتريج إي أحدث برو كل ميلي ثانية واحدة تلقي تغذية البيانات من برنامج التحكيم الفوركس التجارة مراقب ومقارنتها مع الأسعار في وسيط المحطة. عندما يكون هناك تراكم تغذية البيانات، يبدأ التداول التداول خوارزمية خبير التحكيم أحدث برو، يسمح للحصول على أقصى قدر من الأرباح من كل إشارة. وفيما يلي وصف المفاهيم الأساسية، والمعرفة التي من الضروري عند العمل الفوركس التحكيم التحكيم إي أحدث برو.


برنامج رصد التجارة 3.7 حصري - هذا هو البرنامج العالمي الذي يسمح لك للحصول على أسرع الأسعار من أكبر سيولة اليوم مقدمي: ريثميك و كغ من أمريكا، تبادل لماكس وبنك ساكسو من أوروبا. عروض البرنامج يقتبس دون تأخير مع الحد الأقصى المتاح اليوم نقل البيانات تردد. عند اختيار مركز البيانات الصحيح، سوف تحصل على قطع كت من سرعة أقل من ميليسكوندس.


شركة ويسترنبيبس المجموعة ظهرت في سوق الفوركس في عام 2007. لدينا فريق من المبرمجين ذوي المهارات العالية تطوير البرمجيات لسوق الفوركس والعقود مقابل الفروقات. منتجنا الرئيسي - أحدث برو 3.7 الحصري روبوت ل عالية التردد التحكيم تجارة الفوركس و أربتريج البرمجيات مراقب التجارة 3.7. لقد وجدنا أسرع مقدمي عروض الأسعار ودمجها في برنامج واحد الذي هو فريد من نوعه واحد فقط في الوقت الحاضر حزمة البرامج تتضمن مجموعة متنوعة من الأدوات لتجارة المراجحة.


أربتريج فوريكس خبير خبير أحدث برو 3.7 الحصري - فريدة من نوعها في نوعه نظام تداول العملات الأجنبية التي تسمح لجزء من الثانية للنظر إلى المستقبل. بل هو نوع من آلة الزمن في السوق المالية. أربتريج فوريكس إكسيرت أدفيسور أحدث برو 3.7 حصري - هو مستشار خبير مربحة عالية (نظام عالية التردد)، ومبدأ الذي يقوم على تراكم (تعليق) تغذية البيانات (يقتبس).


تقوم مجموعة الفسفور الابيض بتطوير الأنظمة التجارية الأكثر ربحية في البورصة وفوركس إكسهانج. تداول هفت اليوم هو واحد من أنظمة التجارة الأكثر شعبية، مربحة للغاية وخالية من المخاطر.


أربتريج فوريكس خبير مستشار أحدث برو 3.7 حصريا قد قطع شوطا طويلا من بداية فكرة التداول المراجحة إلى يومنا هذا. أكثر من سبع سنوات من العمل الشاق والتحديثات المستمرة والتحسينات. النسخة الجديدة من أربتريج الفوركس خبير مستشار أحدث برو 3.7 الحصري لقد أخذنا بعين الاعتبار كل الفروق الدقيقة وعيوب الإصدارات السابقة. الآن هذا هو نظام التداول المهنية التحكيم، مجموعة من منتجات البرمجيات التي تسمح لك لتغطية السوق بأكمله الفوركس والعقود مقابل الفروقات. لقد وسعنا قائمة أسواق الأسواق للتحكيم. الآن لديك المزيد من الفرص للعثور على وسيط جيد وضرب الفوز بالجائزة الكبرى.


وفيما يلي أمثلة على الرصد والإبلاغ والتجارة المستشارين في الوقت الحقيقي. بعد رؤيتهم يمكنك الغطس في عالم التداول عالية التردد ويشعر بروح هذه التجارة مربحة. جميع التقارير والرصد فقط مع حسابات حية، والمستثمرين الحقيقي. حظا سعيدا مشاهدة!


Тема: Литература (ссылки)


Опции темы.


بدف، 52 باجيس، 15.4 مب.


مجلة العقود الآجلة والخيارات المتداول مجلة أكتوبر 2007.


160 صفحة | دجفو | 1،8 ميغابايت.


На torrents. ru нужно зарегистрироватся. Как и чем качать، подробно расписано на их сайте.


з з з з о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о о з о о з з з з з з ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор.


Этого нет в учебниках! Практический опыт ведущих специалистов фондового рынка на одном диске!


1. Анализ фондового рынка.


2. Визуально-графический анализ.


3. Фигуры технического анализа.


4. Компьютерно - технический анализ.


5. Торговые системы.


6. Управление капиталом.


Видео: MPEG4 فيديو 464x272 25.00fps.


Аудио: آك 44100Hz ستيريو 1411Kbps.


Александр Элдер. Как играть и выигрывать на бирже. Видеосеминар. [2007 г.، دفدريب]


На torrents. ru нужно зарегистрироватся. Как и чем качать، подробно расписано на их сайте.


Пути к выработке принципов самоконтроля на основе понимания психологии игрока и массовой психологии рынка.


ор ор и и и и и и и.


Контроль над рисками и управление капиталом.


Видео кодек: زفيد.


Аудио кодек: MP3.


Видео: 512x384، 25fps، زفيد.


Аудио: 48 خز، مبيغ لاير 3، 2 تش، 96 كبس.


ومثل. 100 минут с أوميجا تراديستاتيون & كوت؛


256 صفحة | بدف | 2،5 ميجا بايت.


كتبه كاثي لين كبير الاستراتيجيين للوسيط رقم واحد على الانترنت العملة في اليوم العالمي تداول سوق العملات يكشف عن مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات الفنية والجوهرية للربح لتداول سوق العملات، ويقدم نظرة مفصلة على كيفية هذا السوق في الواقع يعمل. أنه يحتوي على المعلومات والاستراتيجيات القابلة للتنفيذ، والتي يمكن أن تساعدك على دخول هذه الساحة تنافسية للغاية مع الثقة والخروج مع الأرباح.


210 صفحة | بدف | 2،9 ميغابايت.


في الطابق التجاري، ويستند كل عمل على الأخبار، وبالتالي الشائعات في الأسواق المالية هي ظاهرة اليومية. الشائعات هي أقدم وسيلة جماهيرية في العالم، ولا يزال من الصعب فهم طبيعتها. علميا، لا يعرف الكثير عن الشائعات، وخاصة في الأسواق المالية، حيث عواقبها يمكن أن يكون لها عواقب المال الحقيقي. تقدم الشائعات في الأسواق المالية نظرة جديدة للموضوع، والجمع بين نظرية التمويل السلوكي مع التمويل التجريبي - طريقة علمية جديدة ومبتكرة تراقب صناع القرار الحقيقيين في بيئة محكومة ومنظمة بشكل واضح. وباستخدام النتائج من الدراسات الاستقصائية والتجارب، يجادل المؤلف بأن الشائعات في سياق الأسواق المالية مبنية على ثلاثة أركان أساسية هي: المالية وعلم النفس وعلم الاجتماع. يقدم الكتاب نظرة ثاقبة حول كيفية تطور الشائعات وانتشارها وتداولها وتقديم تفسيرات حول سبب تقلبات الصواريخ وحركات الأسعار القوية والسلوك الرعي على سبيل المثال، لا يبدو أنها سبب وجيه.


250 صفحة | بدف | 1،8 ميغابايت.


وبفضل التحليل التفصيلي الذي تدعمه البيانات والحكايات المستمدة من التجارب الاستثمارية، يؤكد هذا الدليل العملي على أهمية وضع توصيات لاستراتيجية الاستثمار بشأن مبادئ التمويل التقليدي.


134 صفحة | بدف | 1،3 ميغابايت.


في هذا الدليل لتحليل سوق الأسهم، يقدم المؤلفون لمحة عامة عن دورات الأعمال وأثرها على الأسواق المالية، وشرح كيف تتأثر أسواق الأسهم بالدورات والاتجاهات الموسمية والعلمانية، وتظهر للقراء كيفية تحديد القطاعات والأوراق المالية في والتي للاستثمار.


224 صفحة | بدف | 2،1 ميغابايت.


внесу и свою лепту، сам обычно качаю книги либо с natahaus. ru либо с её же форума!


Информация о теме.


Пользователи، просматривающие эту тему.


Эту тему просматривают: 1 (пользователей: 0، гостей: 1)


الفوركس التداول عبر الإنترنت، والوتي.


هاندل دوكونيوايم نا غبو (غيدا بابيرو وارتوسيويش)، نيويورك (بورصة نيويورك للأوراق المالية)، ليف (لندن المالية الدولية الآجلة وتبادل الخيارات) أيس (بورصة نيويورك: تبادل انتركونتيننتال).


إستنيج غروبا فورسيستسترادر ​​جاكو إفكت إنستوانيا نا واسني راشونيك، براسي w بانكو، براسي w دومو ترادينغويم.


أودويدزيو ناز بيزباتن.


ط بروفيسجالن زاجسيا.


أنا زاسترزيونيش ماتيريالو دو نوكي.


بازيج د.


إيرينيوز ب.


روبرت ج.


ووجسيتش S.


Cześć!


Chciałbyś Odebrać بيزباتني كورس بوستكوجيسي؟


سيزي zapoznałeś się już z نازيم كورسم؟ أودبيرز بيزباتني كورس بوتزتكوجيسي! وبيتز البريد الإلكتروني أنا أودبيرز كورس.


خبير مستشار ستوديو - أسرع منصة في العالم لخلق الخبراء المستشارين على الانترنت.


استمتع إنشاء واختبار الخبراء المستشارين مصممة لتناسب احتياجاتك.


اختبارات باكتستس سريعة البرق.


يختبر استراتيجياتك ضد البيانات التاريخية ويظهر لك النتائج في غمضة عين.


رمز ممتاز دون الترميز.


يتيح لك إنشاء المستشارين الخبراء دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. ومع ذلك، فإن مدونة الخبراء المصدرة نظيفة وسهلة القراءة والتعديل.


بنقرة واحدة جيل الخبراء.


يسمح لك لتوليد استراتيجيات لكل سوق. حدد العملة والإطار الزمني - التطبيق سوف تفعل بقية بالنسبة لك.


الخبراء التي تجعل الشعور.


تمكنك من إنشاء استراتيجيات سليمة منطقيا فقط باستخدام بنية استراتيجية محددة مسبقا وقواعد التداول.


المؤشرات الصلبة الصخرية.


تعتمد فقط على مؤشرات ميتاتريدر القياسية التي تعرفها وتحبها. استخدام مؤشرات ميتاتريدر يجعل إي ستوديو سريع للغاية وموثوق بها.


اختبار المتانة.


الفوائد من أحدث التقنيات من أجل اختبار متانة الخبراء الخبراء: محاكاة مونتي كارلو واختبار السوق المتعددة.


حرية الوصول للاختبار.


A سوبسكريبتيون ريكيرد فور إكسبورت إكسيرتس فور ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير المستشارين الخبراء.


كيف إي ستوديو يساعدك على الفوز.


يمكن أن يفشل خبير واحد أديفسور في ظروف السوق الحقيقية. نحن إنشاء مجموعة من الاستراتيجيات لكل سوق (دعونا نقول 2، 5، 10 و هيليب؛) ووضع كل منهم للتداول في وقت واحد. هذا أمر سهل بسبب قوة إي ستوديو. في نهاية الأسبوع (أو فترة أخرى محددة مسبقا) نقوم بتقييم أداء جميع الخبراء. نحن إزالة تلك التي تفشل واستبدالها مع تلك الجديدة التي أنشأناها بالفعل. نحن لا نعتمد على خبير واحد أو في سوق واحد لأننا لا تقتصر على أنظمة التداول لدينا.


الجودة هي أولويتنا.


خبير مستشار استوديو الصادرات استراتيجيات التداول مكتوبة في 100٪ رمز مقل الأصلية. برنامجنا لا يتطلب كود طرف ثالث ويجمع في ميتاترادر ​​دون أي أخطاء أو تحذيرات.


سير العمل المؤتمتة بالكامل.


نعم بالطبع! خبير مستشار ستوديو هو المنصة الأكثر تقدما لخلق استراتيجية التداول. أنها تمكنك من استخدام سير العمل مؤتمتة بالكامل لتوليد الاستراتيجية، وتحسين الاستراتيجية والتحقق من صحة الاستراتيجية. ويسمى هذا النظام مفاعل الاستراتيجية.


لماذا خبير مستشار ستوديو المسائل.


أنا معجب جدا مع خبير مستشار ستوديو. أنها قوية جدا وسريعة وسهلة الاستخدام في نفس الوقت الذي أنا متحمس حقا حول قدراتها. بصراحة لم أكن أتوقع أن يكون الكثير من الاحتمالات في تطبيق ويب.


إي ستوديو يوفر لك جميع الأدوات اللازمة.


لإنشاء وتحليل الخبراء الاستشاريين.


يخدم مولد غرض واحد. وهذا هو - لتوفر لك مع عدد غير محدود عمليا من الاستراتيجيات. مولد يخلق واختبارات الاستراتيجيات الخاصة بك تلقائيا. ويستخدم معايير القبول المتقدمة لاختيار أفضل الاستراتيجيات التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك.


مجموعة.


أفضل الاستراتيجيات من مولد الذهاب إلى مجموعة. هناك يمكنك فرز وتصفية أفضل الاستراتيجيات كما يحلو لك. هذا يسمح لك بسهولة لاختيار الاستراتيجيات الأكثر ملاءمة للتجارة. قد تجد مجموعة لتكون أداة مفيدة جدا التي تمكنك من اختيار بسهولة استراتيجية مع مخطط جيد. سيؤدي النقر على إستراتيجية في المجموعة إلى تحميلها في المحرر.


محسن هو أداة سريعة تم إنشاؤها لتحسين المعلمات الرقمية للمؤشر، فضلا عن وقف الخسارة وجني الأرباح الجديد. محسن يسمح لك للقيام بها من عينة الاختبار، للتحقق من صحة الاستراتيجيات وإضافتها إلى المجموعة.


في محرر يمكنك أن ترى المعلمات الاستراتيجية الأساسية، والمؤشرات وقواعد التداول. يمكنك أيضا استخدامه لمراجعة استراتيجيات من مولد وكذلك لخلق الاستراتيجيات الخاصة جدا يدويا. في كل مرة تقوم فيها بتغيير شيء ما في الإستراتيجية سيقوم المحرر بإعادة حساب الإحصائيات والرسم البياني للميزان.


مونتي كارلو.


مونت كارلو هو نظام تحليل متطور للكشف عن مدى قوة الاستراتيجية الخاصة بك.


متعدد السوق.


يمكنك تحميل واختبار الاستراتيجيات ضد بيانات السوق متعددة مع ضغطة واحدة. يمكنك تقييم بصريا أداء الاستراتيجيات في جميع الأسواق. بالإضافة إلى ذلك البرنامج يسمح لك لتعيين معايير التحقق التلقائي.


باكتست الإحصائيات والرسوم البيانية.


علامة التبويب تقرير في محرر يمنحك بالتفصيل معلومات عن الاستراتيجية الخاصة بك في شكل جداول الإحصائيات، مؤشر مفصل ومخططات التوازن ومجلة لجميع الإجراءات التجارية الاستراتيجية التي قدمت.


معايير القبول.


سوف مولد خلق العديد من الاستراتيجيات كما يمكن في وقت معين. ومع ذلك ربما كنت لا ترغب في كل منهم للذهاب إلى المجموعة. تعمل معايير القبول مثل فلتر للاستراتيجيات. يسمح فقط بالاستراتيجيات التي تتوافق مع القواعد التي تحددها هناك في المجموعة.


البيانات التاريخية.


إي ستوديو يسمح لك بسهولة استيراد البيانات من وسيط ميتاتريدر الخاص بك.


مفاعل الاستراتيجية.


مفاعل الاستراتيجية هو الأداة الأقوى التي تم إنشاؤها للتجار. يمكنك استخدامه لأتمتة جميع التشغيل اليدوي لإنشاء والتحقق من صحة استراتيجيات التداول الخاصة بك.


حرية الوصول للاختبار.


A سوبسكريبتيون ريكيرد فور إكسبورت إكسيرتس فور ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5.


يمكنك اختبار التطبيق بحرية واستخدام مولد، ومجموعات استراتيجية وجميع الأدوات القوية الأخرى.


ومع ذلك، تحتاج إلى اشتراك من أجل تصدير المستشارين الخبراء.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق الطبع والنشر © 2006 - 2018 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


نبدأ مع نينجاترادر.


تلقي الاستخدام المجاني غير محدود!


لماذا دفع ثمن برامج التداول؟


يمكنك دائما استخدام نينجاترادر ​​مجانا والاستفادة من:


الرسم البياني المتقدم استراتيجية محاكاة التجارة باكتستينغ الماسح الضوئي في الوقت الحقيقي تشغيل السوق مخصص C # نينجسكريبت التنمية.


داتا، أد-أونس & أمب؛ التعليم.


مجانا يود البيانات التاريخية للأسهم والعقود الآجلة والفوركس اختيار تغذية السوق بما في ذلك الأعلاف كينيتيك 1000s من 3rd الطرف إضافة ندوات التدريب المنتج الحرة وسائل الإعلام الغنية دليل المساعدة مئات من أشرطة الفيديو التعليمية.


هل أنت مستعد للتداول المباشر؟


افتح حساب نينجاترادر ​​للوساطة للاستفادة من:


التكنولوجيا الحائزة على الجوائز صوتت باستمرار رائدة في هذه الصناعة.


من قبل المجتمع التجاري.


واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛


انخفاض فكس ينتشر دون علامات.


إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات،


الإشارات والاستراتيجيات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.


نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment