Friday 2 March 2018

التجارة الفوركس من أجل لقمة العيش


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن المخاطر التي سيتعرضون لها ستكون مشابهة جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


فمن الممكن لجعل دخل منتظم من تداول العملات الأجنبية. غير أن القيام بذلك يعني وضع كمية كبيرة من رأس المال في السوق، وتداولها بانتظام.


تداول العملات الأجنبية لديه ميزة كبيرة واحدة: العديد من السماسرة لا تتقاضى عمولة.


يتم أخذ تكلفة التجارة في انتشار، وعندما تصبح التجارة مربحة، يتم الدفع إلى الوسيط بالفعل. وبصرف النظر عن رسم سنوي صغير، فمن الممكن بالتالي للحد من التكاليف الفعلية للتداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


ومع ذلك، النقد الاجنبى ليس استثمار سريع الغني. بل هو، على العكس من ذلك، شكل متطلب ومكثف من الوقت للتداول. سوق الفوركس لا يرحم: كما تجار الفوركس محنك غالبا ما يقول: "تذكر دائما، فإن السوق يضر بك إذا كنت تعطيه الفرصة.


لكسب لقمة العيش في الفوركس التداول، يجب أن تتعلم كيفية فهم كيفية عمل السوق، واكتساب خبرة جادة في التداول، وتعلم استراتيجية متعمقة ثبت. إذا كنت على استعداد لقضاء بعض الوقت للقيام بذلك، وكنت على استعداد لقضاء ما لا يقل عن خمس إلى سبع ساعات في التداول اليومي، فمن الممكن لكسب لقمة العيش في اللعبة.


يتطلب التاجر المربح باستمرار انضباطا خطيرا، ولكن يمكن القيام به وهناك عدد قليل سعيدة الذين يحققون ذلك.


ويتوقع معظم تجار الفوركس كسب 10-15 في المئة شهريا على رأس مالهم. ومع ذلك، من أجل القيام بذلك، يجب إجراء استثمار أولي كبير إلى حد ما. فمن الممكن أن تبدأ التداول مع أقل من 500 $، ولكن لا يمكنك حقا تتبع تحركات السوق مع القليل جدا استثمرت.


وعادة، ينبغي أن يبدأ المرء بحد أدنى قدره 000 10 دولار أمريكي أو ما يعادله. فمن الممكن أن تبدأ بأقل من 5000 دولار أمريكي، أو ما يعادلها، ولكنها بداية مؤلمة.


وجود كمية معقولة للعمل مع يسمح لك لتجنب الاضطرار إلى المخاطرة أكثر من اللازم على أي تجارة واحدة. ولكن تحتاج إلى ما يكفي من المال تحت تصرفكم لاتخاذ موقف كبير بما فيه الكفاية على التجارة لجعل مبلغ معقول من المال.


لا إنهاء عملك اليوم على الفور! التركيز على بناء سجل حافل على الدوام والثقة بالنفس وسوف تتبع المال. تداول الفوركس هو حول الاتساق والأمن.


سوف يؤدي التداول الجيد إلى توسيع نطاق التداول. التداول الجيد يحدث تجارة واحدة في المرة الواحدة. تداول على المدى القصير - 15 دقيقة، ساعة، والرسوم البيانية اليومية. البحث عن مواقف محددة جيدا. تأخذ ميزة؛ مسح بسرعة. المتداول بدوام كامل هو، قبل كل شيء، التاجر الذي يدير المخاطر.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


فوائد تصبح إتورو شعبية المستثمر "المعلم": الرصاص + كسب من المتابعين الخاص بك.


التداول التجريبي في الفوركس.


فهم أزواج العملات.


شرح التداول الهامشي.


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


إدارة المخاطر في الرهان المالي انتشار.


وقف الخسارة، أوامر الحد والأرباح.


يمكنك كسب المال التداول على إتورو؟ 3 استراتيجيات لمتابعة.


انتشار الرهان.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


كيفية تداول الفوركس من أجل العيش (وأخبر بوس الخاص بك لقبض الحمار الخاص بك)


كيفية تداول النقد الاجنبى من أجل لقمة العيش؟ تسمع عن ذلك. تقرأ عن ذلك، وكنت أتساءل & # 8230؛ كيف يمكن لهذه التجار قليل من النقد الاجنبى العثور على الفوركس المقدسة المقدسة؟


لن تكون جيدة للتجارة الفوركس لقمة العيش وتقول مدرب أونابريسياتيف الخاص بك هذا:


I & # 8217؛ d الحب للتجارة الفوركس للعيش & # 8230؛ أنا & # 8217؛ د نكون صادقين معك على ذلك. أنا أيضا لا & # 8217؛ ر يكون أي أونابريسياتيف مدرب لذلك اسمحوا لي أن تكون واضحة على ذلك.


لذلك، أنت & # 8217؛ د الحق في أن أقول ذلك الآن، أنا & # 8217؛ م واحد الذي هو تقبيل الحمار.


I تداول الفوركس الآن ولكن المال أصنع من التداول ليست كافية ل & # 8220؛ النار بوس بوس & # 8221؛


لا أستطيع أن أقول لي رئيسه لتقبيل مؤخرتي (وقحا بعض الشيء بالنسبة لي أن تفعل ذلك) و أن & # 8217؛ ستعمل يحدث. المال الذي أقوم به في الفوركس لا يكفي للتجارة الفوركس بدوام كامل.


أنا كسب المال في الفوركس ولكن أنا & # 8217؛ م تاجر سيئة حقا & # 8230؛ أو لوضعها بصراحة، أنا & # 8217؛ م تاجر عالية المخاطر. أنا & # 8217؛ م جيدة في جعل الكثير من المال بسرعة في الفوركس وأيضا تفجيره & # 8230؛ بسرعة!


و أنا & # 8217؛ د أن تكون قادرة على ترك وظيفتي اليوم ولكن من أجل القيام بذلك، ولست بحاجة إلى خطة النسخ الاحتياطي.


2 مسارات على كيفية تداول الفوركس من أجل العيش.


هناك نوعان من المسار أو طرق التداول الفوركس بدوام كامل التي يمكنك اختيارها.


كل مسار له مزاياه وعيوبه وتحتاج إلى النظر في كل واحد منهم قبل أن تقرر التجارة النقد الاجنبى النقد الاجنبى لقمة العيش.


# 1: تثبت لنفسك نفسك أن يمكنك كسب المال تداول الفوركس.


يمكنك أن تأخذ هذا المسار إلى تداول الفوركس بدوام كامل بعد أن كنت تداولت الفوركس لايف وأنت أثبتت لنفسك أنه يمكنك كسب المال باستمرار وكنت & # 8217؛ لقد وضعت الانضباط ليكون ناجحا تاجر الفوركس.


وأنت تعرف أنه يمكنك الاستمرار في أن تكون ناجحة عندما تبدأ في التداول بدوام كامل.


قد يكون لديك وظيفة اليوم وهذا سيكون المسار التالي لاتخاذ. إذا كنت & # 8217؛ تم التداول على الجانب بينما في عملك اليوم، فإنه يمكن أن يكون تحديا كبيرا للتجارة الفوركس بدوام كامل.


أنت تفكر: & أمب؛ 8220؛ هل أتخذ القرار الصحيح لترك ضمان راتب منتظم ورأس المجهول؟ & # 8221؛


حقيقة أنك قد أثبتت لنفسك أنك يمكن أن تجعل المال يمكن أن تجعل هذا القرار أسهل قليلا. إذا كنت قد قدمت ما يكفي من المال من تداول العملات الأجنبية في حين لا يزال وجود وظيفة 9-5 الخاص بك، وهذا حتى يجعلها أكثر أفضل لأنه الآن لديك عازلة نقدية جيدة للحفاظ على الذهاب لبعض الوقت.


وبالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى أن يكون بعض النقدية حفظها في البنك لنفقات المعيشة الخاصة بك & # 8230؛ الوضع المثالي هو أن يكون ما لا يقل عن 2 سنوات بقيمة نقدية للعيش على.


هذا سوف تعطيك الإجهاد بيئة التداول الحرة من البداية كما كنت لا تداول الفوركس بدوام كامل لدفع الفواتير على الفور.


# 2: خذ الغطس (لا دليل مطلوب & # 8230؛ مجرد عزم على النجاح)


هذا هو عندما لا يكون لديك تاريخ تداول طويل جدا لإثبات نفسك، ربما أنت & # 8217؛ كنت التجارة لمدة 3-6 أشهر فقط و أنت & # 8217؛ بدأت صنع بعض المال مبلغ جيد وكنت تعتقد أنك يمكن تفعل ذلك كشيء بدوام كامل.


أو ربما كنت & # 8217؛ لديك بالفعل ما يكفي من المال المحفوظة في البنك لنرى لكم من خلال بضع سنوات وتداول العملات الأجنبية تشكل جزءا قليلا فقط من ذلك.


على سبيل المثال، لديك 150،000 $ نقدا في البنك وكنت وضعت في 50،000 $ لبدء تداول الفوركس بدوام كامل.


و 150،000 $ هو للعيش، مثل نسخة احتياطية، في حين أن حساب التداول 50،000 $ هو ما تحاول جعل حياتك على.


ربما عملية الفكر الخاص بك هو أنه بمجرد التجارة الفوركس بدوام كامل، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أفضل تاجر. يمكن؟ ربما لا؟ ولكن مهلا! لا أحد يمنعك.


في حياتك، اختيارك وأنت مدرب من مصير الخاصة بك. لا أستطيع أن أخبرك بما يمكنك وما تستطيع فعله.


ولكن أنا & # 8217؛ د أقول هذا: تحتاج إلى النظر بعناية بعناية كل ما تبذلونه من الخيارات قبل أن تأخذ يغرق.


خطة النسخ الاحتياطي على كيفية تداول الفوركس الفوركس لعيش بدوام كامل؟


عندما كنت تخطط للتجارة الفوركس بدوام كامل، شيئين يمكن أن يحدث:


فبعضهم يدخلون في التفكير في تداول الفوركس بدوام كامل، ويمكنهم أن ينجحوا، وبعد فترة من الوقت، يفشلون ويدركون أنهم لم يحصلوا عليها في المقام الأول.


بعض التجار يدخلون في الفوركس بدوام كامل ويدركون أنهم كان يجب أن يفعلوا ذلك منذ سنوات عديدة ولكن الحفاظ على وضعها مرة أخرى لأي سبب (ق) ولكن الآن هم جعل العيش بدوام كامل الفوركس التداول وأنها تتمتع حقا.


أن تكون آمنة قليلا، أقترح أن يكون لديك دائما خطة النسخ الاحتياطي.


الآن، يمكنك أن تكون إما غبي تماما، و نوتسكاس حتى للقفز بدوام كامل في تداول العملات الأجنبية دون أي نسخة احتياطية. أنا & # 8217؛ لن يكون هذا النوع من الشخص.


حصلت على زوجة وابنة لرعاية.


إذا كنت واحدة، لديك قضايا أقل للنظر فيها إلا صديقتك مكلفة / صديق الذي قد تضطر إلى تفريغ لأن هذا يمكن أن تجعل تكاليف المعيشة الخاصة بك الحصول على أعلى.


أنا أملك بيتي على الرغم من ذلك في جزء آخر من العالم حيث تكلفة المعيشة رخيصة جدا، وإذا زادت الأمور سوءا، يمكن أن أعيش في بيتي فقط 500 دولار شهريا نفقات المعيشة على الأقل ويعيش مثل الملك.


ولكن الذين يعيشون في منزلك لا يعني النفقات (تكاليف المعيشة) سوف تتوقف & # 8230؛. وسوف تبقي القادمة.


هناك & # 8217؛ s شيئين معينين في هذه الحياة التي لا يمكن تجنبها أبدا:


ما الذي سيحدث هو I & # 8217؛ م الذهاب إلى ما زال يعمل في وظيفتي اليوم لأنني & # 8217؛ م لست غبي لإنهاء عملي اليوم وأخذ يغرق حتى الآن لدي خطة احتياطية في المكان.


ما هي خطتي الاحتياطية.


ما لا يقل عن 50،000 $ نقدا في البنك $ 3،000 شهريا الدخل السلبي إما من أعمال الطوب والمتاجر أو الأعمال التجارية عبر الإنترنت.


أن 30،000 $ نقدا في البنك هو بلدي احتياطية. لي وعائلتي يمكن البقاء على قيد الحياة على ذلك لمدة لا تقل عن 3 سنوات. الدخل السلبي $ 3،000 كل شهر هو مجرد مكافأة التي تدعم أو توقفني من استخدام هذا المال في البنك إذا لم يكن لدي.


ثم أخيرا، أنا & # 8217؛ م لا حساب الأرباح تداول العملات الأجنبية أنا جعل من شأنها أن تساعد.


مع هذا النوع من الإعداد والتحضير، وأعتقد أنه يخلق بيئة خالية من الإجهاد حيث يمكنك معرفة وتطوير والتجارة الفوركس للعيش.


مبلغ المال المطلوب للتداول الفوركس دوام كامل.


يجب أن تكون كمية المال التي تحتاجها لتداول الفوركس بدوام كامل لكسب العيش كافية لتوليد الأرباح التي يمكن أن تغطي نفقات المعيشة الخاصة بك.


تذكر أنك قد تركت وظيفتك اليومية & # 8230؛ المهمة التي توفر دخل ثابت ثابت كل أسبوع أو كل شهر.


الآن، كنت تتداول الفوركس & # 8230؛ نشاط المضاربة مع أي دخل مضمون وحتى لو كنت تحقيق الأرباح، فإنها سوف تتقلب صعودا وهبوطا الكثير.


وستكون هناك أشهر حيث ستصبح في حيرة وستكون هناك أشهر عندما تحقق أرباحا.


إذا أنا لإنهاء وظيفتي للتجارة الفوركس، وأنا & # 8217؛ d ترغب في البدء مع $ 25،000 حساب تداول العملات الأجنبية.


على افتراض أن أجعل 2500 $ في أول شهر بلدي على التداول بدوام كامل، وهذا الربح يغطي 5 أشهر من نفقات المعيشة. تذكر، قلت أعلاه، يمكنني أن أعيش قبالة 500 $ شهريا؟


الطريق إلى تداول الفوركس لعيش بدوام كامل يمكن أن تكون مختلفة لكثير من الناس. في نهاية المطاف، ما أقول هو غير ذي صلة. في نهاية المطاف، أنت الذي يقرر ما يجب القيام به.


كل شيء & # 8217؛ لقد فعلت هنا هو توفر لك دليل على كيفية التجارة الفوركس للعيش، والتي تبين لك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى النظر قبل أن تأخذ هذا المسار كل واحد منا كما تجار الفوركس حلم.


يجب أن تأخذ هذا الطريق قبل لي، قبعات قبالة لك!


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


هل يمكن أن تجعل حقا تداول حي الفوركس؟


يتساءل المتداولون في كثير من الأحيان عما إذا كان من الممكن حقا جعل التداول الحي سوق الفوركس. الإجابة القصيرة هي نعم. الجواب الأطول هو، نعم يمكنك جعل التداول الحية في سوق الفوركس ولكن عليك أن تفعل باستمرار الكثير من الأشياء الصحيحة. معظم التجار ببساطة لا تملك بعد المهارات التجارية اللازمة، والانضباط، والصبر، أو موقف واقعي لتحقيق النجاح على المدى الطويل في الأسواق.


ومع ذلك، هذا لا يعني أنه من المستحيل. لديك ببساطة لمعرفة ما عليك القيام به لتصبح تاجر مربحة باستمرار، ومن ثم القيام بذلك. وقال أسهل من القيام به، وأنا أعلم. ولكن، أنا أعيش دليل على أنه يمكنك جعل التداول الحية في سوق الفوركس، وأنا شخصيا أعرف الآخرين الذين جعل المال متسقة في الأسواق. إذن يمكن القيام به. قصتي أدت في نهاية المطاف لي إلى أسفل الطريق لمساعدة التجار الآخرين، لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض نظرة ثاقبة في ما يلزم لتكون قادرة على تداول الفوركس من أجل العيش ...


هام - على المتوسط، 15،000 + سوف يقرأ الناس هذه المادة التعليمية اليوم، لذلك أنا حقا نقدر إذا كنت يمكن أن تجعل كل تعليق حقيقي أدناه المادة ومشاركتها في الفيسبوك وتويتر مع زملائه التجار. انقر على الزر & # 8220؛ ليك بوتون & # 8221؛ لإضافة / مشاركتها على الفيسبوك، بعد ذلك على تويتر، وبطبيعة الحال، وتبادل ملاحظاتك معي من خلال جعل تعليق بارد أدناه هذه المقالة. شكرا جزيلا لمساعدتكم في تقاسم هذه الدروس مع الآخرين.


كم من المال تحتاج إلى كسب العيش كمتداول فوركس؟


أول شيء تحتاجه إذا كنت تريد أن تجعل التداول الحية سوق الفوركس يكفي رأس المال بدءا؛ إذا كنت تعاني من نقص التمويل سيكون لديك لقبول أنك لن كسب لقمة العيش من تداول الفوركس في أي وقت قريب. المبلغ المحدد من المال المتاح التي سوف تحتاج إليها في النظام التجارة بدوام كامل سوف تكون مختلفة للجميع. ولكن، بشكل عام، إذا كنت تخطط لإدارة المخاطر بشكل فعال في كل صفقة، سوف تحتاج إلى مبلغ لائق من المال تحت تصرفكم من أجل التجارة حجم موقف كبير بما فيه الكفاية لتوفير ما يكفي من المال لدعم نفسك بينما في نفس المخاطرة الكثير من حسابك على أي صفقة واحدة.


تداول جزء من الوقت للدخل الإضافي هو أكثر سهولة لتحقيقه في المراحل الأولى من حياتك المهنية التداول. من الواضح أنك لا تزال التجارة وجعل المال متسقة كل شهر حتى لو لم يكن لديك ما يكفي من المال للسماح لك للتجارة لقمة العيش حتى الآن. ومع ذلك، بدلا من الضغط على نفسك لجعل الكثير من المال بسرعة حقا، والتركيز على بناء سجل حافل على الدوام والثقة بالنفس والمال سوف تتبع. حتى إذا كان لديك الكثير من المال للتجارة مع، إذا كنت لا تركز على ميكانيكا ناجحة تداول العملات الأجنبية، وسوف تفقد بغض النظر. عندما بدأت التداول، بدأت صغيرة، وعندما أصبحت جيدة، اقترب الناس من المال للتجارة، لقد بنيت عاصمتي الخاصة ثم خرجت من تلقاء نفسها. الناس بحاجة إلى التركيز على أن تصبح التجار جيدة وليس التركيز على مقدار المال الذي يتم تداوله، لأن اسمحوا لي أن أقول لكم، إذا كنت جيدة، والناس رمي المال عليك للتجارة بالنسبة لهم، وسوف تكون على ما يرام على المدى الطويل (هناك أموال ومستثمرين من القطاع الخاص يبحثون عن التجار الجيدين للتجارة بالنسبة لهم، ولكن يجب أن تكون جيدة). نصيحتي الصادقة في المراحل المبكرة من السعي التداول الخاص بك هو أن نهدف إلى أن يكون تاجر جزء من الوقت وجيدة واحدة! أشياء كبيرة سوف تتبع لك في المستقبل إذا كنت تستطيع الحصول على هذا الجزء الأول الحق.


لذلك، نعم، كنت في حاجة الى كمية كبيرة نسبيا من المال من أجل التجارة بدوام كامل ويكون لاعب، ولكن لا يزال يجب أن تكون قادرة على أن يكون تاجر مربحة باستمرار بغض النظر. إذا كنت لا تستطيع تحقيق أرباح متسقة على حساب تداول صغير أو متوسط ​​الحجم فلن تجعلها على حساب كبير سواء في نهاية الأمر & # 8217؛ مجرد الأصفار .. $ 1، $ 100، $ 1000 لكل نقطة يعني شيئا، انها & # 8217 ؛ ق كل نفس.


تعلم كيفية تداول الرسوم البيانية اليومية:


أنا التجارة أساسا قبالة الرسوم البيانية اليومية، وأنا أعلم طلابي أن تفعل الشيء نفسه. إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة واقعية في كسب العيش كمتداول الفوركس، تحتاج إلى إتقان تداول الرسوم البيانية اليومية قبل كل شيء آخر. هذا هو واحد من أهم قطع اللغز من القدرة على التجارة من أجل لقمة العيش.


الرسم البياني اليومي يعطينا أفضل مزيج من دقة وتواتر الاجهزة التجارية تداول السعر. وهذا يعني أنك ستحصل على رؤية أكثر وضوحا ودقة وأكثر ملاءمة لعمل السعر في السوق على الرسم البياني اليومي مما ستفعله في أي إطار زمني أدناه. كما توفر المخططات الأسبوعية والشهرية رؤية واضحة لحركة السوق بشكل عام، لكنها لا توفر ما يكفي من الاجهزة التجارية لتكون عملية بما فيه الكفاية لمتداول الفوركس قصير ومتوسط ​​الأجل. الرسم البياني اليومي يعطينا ما يكفي من الاجهزة جديرة بالتجارة كل شهر لتكون قادرة على جعل المال متسقة، في حين في الوقت نفسه تصفية الكثير من الإشارات التجارية "عشوائية" وأقل موثوقية من الأطر الزمنية المنخفضة. لذلك، يجب أن يكون الرسم البياني اليومي الخاص بك الأساسي أو "الأساسية" حركة التداول الرسم البياني.


التداول بدوام كامل ليس حول الإفراط في التحليل والإفراط في التداول، فهذا يعني أنه & # 8220؛ قناص & # 8221 ؛؛ التأكد من كل شيء كما & # 8220؛ الكمال & # 8221؛ كما يمكن أن يكون قبل المخاطرة أموالك. الجمع بين هذه عالية مكافأة / منخفضة المخاطر "قناص" عقلية مع استراتيجية تداول عالية الاحتمال مثل العمل السعر، هو الحافة الخاصة بك في السوق، ويجب أن تتعلم لتداول الاجهزة العمل السعر أن أدرس على الرسم البياني اليومي أولا. إن تركيز جهودك على التداول بأطر زمنية أعلى سيعطيك منظورا أفضل بكثير في الأسواق وسيخفض كثيرا من حجم أخطاء التداول التي تقوم بها.


تداول الفوركس من أجل العيش هو نتيجة للقيام بالكثير من الأمور ...


تداول سوق الفوركس من أجل العيش لا يعتمد فقط على كونه ممولا بما فيه الكفاية وتداول الرسوم البيانية اليومية. هذين العنصرين مهمان، ولكن هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي عليك القيام بها أيضا. بما في ذلك الآتي:


• تعلم وإتقان استراتيجية تداول الفوركس فعالة حقا مثل حركة السعر.


• بعد التعلم وإتقان استراتيجية التداول الفعالة، وتصميم خطة عمل الفوركس ملموسة و "العمل" حوله. الرجوع إلى خطة التداول هذه كل يوم، قرص أو تحديثه كما كنت تعلم وتنمو كتاجر.


• سجل الصفقات الخاصة بك في مجلة تداول العملات الأجنبية والبدء في إنشاء سجل حافل. هذا مهم لإبقائك مسؤولا ومساعدتك على الحفاظ على الانضباط.


• تحديد مبلغ خطر منطقي وقابل للتحمل لكل التجارة التي تأخذها، لا خطر من أي وقت مضى أكثر من كنت مرتاحا مع فقدان على أي تجارة واحدة. ممارسة السليم إدارة النقد الفوركس.


• لا تفرط في التجارة. القيام بكل شيء آخر نوقشت في هذه المقالة سوف تساعدك على عدم الإفراط في التجارة. ولكن عليك حقا أن تدرك واعية من هذا الخطأ التجاري الضخم. معظم تجار الفوركس يتداولون كثيرا و في رأيي هذا هو السبب الأول الذي يفشل معظمهم في كسب عيشهم في السوق.


إذا كنت ممولة بشكل صحيح، وقد يتقن الرسوم البيانية اليومية، هي باستمرار وبشكل كامل تنفيذ الحافة الخاصة بك، وتتبع خطة التداول الخاصة بك، وتسجيل الصفقات الخاصة بك، وليس الإفراط في التداول أو الإفراط في الاستفادة، لديك لقطة جيدة جدا في نهاية المطاف صنع العيش من السوق. الحيلة هي أنه يجب عليك أن تفعل كل هذه الأمور الحق. يمكنك & # 8217؛ ر فقط القيام به واحد، عليك أن تكون على رأس اللعبة في كل وقت لكسب لقمة العيش والتاجر. إيت & # 8217؛ s ليس من السهل أو الثراء السريع.


يمكن أن يساعدك تعلم التداول من تاجر ناجح في تحقيق أهدافك بشكل أسرع ...


تماما مثل أي مهنة أخرى أو مهارة في الحياة أسهل للتعلم من معلمه، تعلم التجارة الفوركس من معلمه مهرة التداول هو جدال الطريقة الأكثر كفاءة وفعالية لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. (لا هذا ليس بعض التسويق الملعب لول، أنا جاد، تحتاج إلى تثقيف نفسك وتكون حول الآخرين مع نفس الأهداف، وهذا هو الأسباب كلها بدأت بلدي التداول المجتمع في المقام الأول، أي؛ لتبادل الأفكار، إلى يكون حول التجار الآخرين الذين لديهم أهداف مماثلة ومواصلة رحلة التعلم الخاصة بي).


منذ ما يقرب من 4 سنوات، لقد شاركت كل ما تبذلونه من استراتيجيات التداول العمل السعري الفني مع الجمهور في دورة التداول بلدي والمجتمع الأعضاء. أنا أقدم التجار الطموحين مع القطع اللازمة من اللغز، ولكن الأمر متروك لهم لوضع كل منهم معا، لا أستطيع أن أفعل هذا لك. هناك العديد من العناصر "البشرية" للتداول التي تتطلب جهدا كبيرا من جانبك لإتقان. إذا كنت تستطيع إتقان الجوانب الفنية التي أدرس جنبا إلى جنب مع العناصر البشرية، والتداول من أجل العيش هو هدف يمكن تحقيقه واقعيا بالنسبة لك.


حول نيال فولر.


ماجستير واحد استراتيجية التداول الفوركس في وقت واحد.


فوركس تريد ماناجيمنت & # 8211؛ ماذا تفعل بعد إدخال التجارة.


ما هي فرص نجاحك كالتداول في الفوركس؟


لماذا لا تحتاج إلى أن تكون ذكية ليكون المتداول.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


حذار من صندوق باندورا للتجارة.


104 تعليقات اترك التعليق.


وأود أيضا لكونه في هذا الجزء من الفقرة الأخيرة & # 8220؛ أن يكون حول التجار الآخرين الذين لديهم أهداف مماثلة ومواصلة رحلة التعلم الخاصة بي & # 8221؛.


المادة بسيطة ولكن لا يزال يمكن & # 8217؛ ر فهم كيفية القيام بكل هذا.


أي دليل أديوت للمبتدئين من فضلك؟


مقال مباشر جدا نيال، أنا أحب ذلك!


مهلا ما رأيك في توقف زائدة مع تقلبات جديدة كاستراتيجية خروج في اتجاهات للشخص الذي يريد مكافأة أعلى إلى نسبة المخاطر؟


مادة كبيرة لديك. جعلني أكثر ثقة لقهر ل السابق!


لقد قرأت الكثير من المقالات على شبكة الإنترنت ولكن لك تغيرت وجهات نظري. الحفاظ على العمل الجيد نيال. الثابتة والمتنقلة زميل القراء، حصة هذا على جميع الشبكات الاجتماعية والسماح & # 8217؛ ق تقليل عدد التجار خاسرة هناك. الكثير من التجار يموتون كوس أنها تميل إلى التجارة مع رأس المال المعار. دعنا نفتح عقولهم ونستفيد من أعمال نيال & # 8217. هذا هو البحيرات من نيجيريا.


شكرا لكم! مادة كبيرة! كان كل الإجابات كنت أبحث عنه!


شكرا جزيلا! مؤثرة جدا وممتعة!


أتمنى أن وجدت هذه المادة قبل 2 سنوات. قال حسنا عن مقالك. على أي حال كبيرة جدا شكرا لك ل.


أنا أتفق مع كل ما قلت ولكن يجب أن أعترف الجمع بين كل تلك العوامل و ديسيبليند في كل منهم ليس من السهل ولكن أستطيع أن أقول إذا كنت قد تم في الفوركس طويلة بما فيه الكفاية تتعلم الطريقة الصعبة وتحصل على مقروص إلى نقطة كنت تجد نفسك لا تجعل نفس ميستكيس مرة أخرى أتمنى لو كان قد حصلت على مثل هذه المقالات في وقت سابق.


أنا حريصة على تعلم تداول العملات الأجنبية ولكن لا & # 8217؛ ر أعرف من أين تبدأ. أنا أعمل حاليا في واحدة من قسم في ليمبوبو وأنا & # 8217؛ م لست متأكدا إذا أصبح تاجر سوف ففكت عملي. ربما بلدي غير المرغوب فيه الآخر هو أن نفهم كيف كل من الفوركس والأسهم العمل.


أنا مهتم في هذا ولكن ما زلت ترغب في معرفة المزيد.


مادة جيدة، ولكن أعتقد أن الشخص لديه للعثور على نفسه في سوق الفوركس. عليهم أن يعرفوا ما يعمل لهم. تعلم الفوركس كان أصعب مهارة حاولت تعلمها. العواطف هو صفقة كبيرة في هذا السوق. بعد تعلم الكثير في سوق الفوركس، ارتفاع التداول هو الأفضل بالنسبة لي.


معلومات كبيرة في هذه المقالة. يجعلني واثق من أنني أستطيع وسوف تفعل هذا. شكرا لكم!


مادة جيدة أريد أن أبدأ التداول و لا أعرف شيئا عن ذلك على الإطلاق، صديقي يجعل الكثير من المال يفعل تداول العقود الآجلة لديه شركة تفعل هذا انه ذاهب الى تعليم لي كيف ولكن قبل أن يبدأ لدي لمعرفة المزيد عن التداول إلخ. مقالات أخرى تتحدث باستمرار على التجار يقولون انهم دون & # 8217؛ ر كسب المال من ناحية أخرى تقول لكم ممكن، حسنا أنا أوافق المستحيل هو شيء، والعمل الشاق سوف تدفع من وإذا كنت تعمل بجد بما فيه الكفاية أناليز بشكل صحيح لديهم الطحالب جيدة لا يمكن أن تفشل .


ليس لدي أي فكرة في تداول الفوركس حتى الآن وقد رأيت بلوق الخاص بك. ساعدني قليلا في فهم الفوركس وما يجب القيام به قبل الاستثمار وعدم فقدان الكثير من المال.


مقالة رائعة. انها & # 8217؛ s دورة تجارية كبيرة أود أن أوصي به إلى أي شخص. أنا مبتدئ وجعلت عوائد من رقمين في الربع الأول بلدي باتباع تقنيات التداول نيالز.


دائما كبيرة لقراءة ما نيال أن أقول. عملي جدا ويمكنني أن تتصل بسهولة. على الرغم من أنني قد انخفضت العملات الأجنبية لفترة من الوقت الآن بسبب عدم القدرة على كسب العيش منه في ضوء عدم الاتساق وعدم الانضباط. آمل أن تحليل، هضم وعملي الاستراتيجيات الخاصة بك، عندما أكون عقلي للعودة إلى الفوركس. انها لا تزال نوعا من الحب الأول بالنسبة لي. ثابر على العمل الجيد.


فقط جوجل حتى هزة من هذه المادة وسوف يجتمع مع طوفان من المال جائع الناس الذين ليس لديهم فكرة عن التداول .. إيفين الذين تم التداول لسنوات وغير ناجحة تسأل نفس السؤال. معظم إن لم يكن كلها لديهم نفس المشاكل مع الصبر والحفاظ على القفز من نظام إلى آخر على أمل العثور على الكأس المقدسة. البحث ينتهي هنا الآن مع المعلومات الموجودة على هذا الموقع & # 8230؛ حركة الاسعار! إبقاء الأمور بسيطة مع الأطر الزمنية أكبر وإدارة التمويل الصوتي، تكون متسقة في النهج الخاص بك، لديها بعض القوة الشائكة والاسترخاء .. سترى النتائج التي لا ترى الأغلبية أبدا.


شكرا، نيال، قراءة كبيرة، معلومات جيدة & # 8230؛ تم التداول لمدة عام الآن & # 8230؛ هل تبحث عن برنامج مجلة تجارة شبه السيارات، هل تعرف من جيدة؟ أيضا، مدير حساب متعدد، مثل ميغ، حتى أتمكن من التجارة للأسرة و فريندس؟ شكرا جزيلا & # 8230؛


مرحبا نيال، أنا حقا نقدر مساعدتكم الهائلة في مساعدتي على قدمي في تداول العملات الأجنبية. بعد أن تداولت فقط لمدة 3 أشهر والذهاب إلى أي مكان، تناولت مقالاتك كل أعظم التحديات. مشجعة جدا جدا. شكرا جزيلا مرة اخرى.


مدرس حقيقي، صادق في النهج، وقراءة مقالاته أعطاني على الأقل بعض الأمل التي يجب أن تعقد على.


وقد يكون عامل الخوف من الفوركس كذب.


نعم لم قراءة جميع مثيرة جدا للاهتمام لا يمكن أن تنتظر مشتركة جدا دورة كاملة كنت أعرف عن العمل السعر ولكن ليس من السهل يتقن جدا ثم اعتقدت أنك أكثر موهوبين المهنية تعليم الفوركس، هيس الكثير من القمامة على صافي هيس لطيفة انظر أيضا في آخر شخص صادق جدا.


شكرا جزيلا نيال.


آخر مادة مثيرة جدا للاهتمام، وذلك بفضل نيال وبارك الله.


مقال جميل! أنا أتفق تماما مع مبدأ الرسم البياني اليومي، بلدي التجارة جيدة على الرسم البياني الأسبوعي ولكن بلدي التجارة يستغرق وقتا أطول على الرغم من الفوز نسبة عالية والربح هو جيد جدا ولكن أي شخص يفكر في التداول من أجل العيش لا يمكن أن ننظر في هذا المنظور الطويل الأجل. سوف اقول لكم، والنظر في الرسم البياني الأسبوعي للأسواق تتجه، وسوف بالكاد أن تكون بخيبة أمل. تداول سعيد.


شكرا على هذه المقالة. أنا & # 8217؛ م جديدة جدا للعمل السعر والتمتع حقا المواد التعليمية الخاصة بك. سؤالين. التركيز على الفوركس. هل يمكن تطبيق نفس المبادئ على المخزون؟ أيضا، في هذه المقالة تقوله لإتقان الرسوم البيانية اليومية بعد معظم المواد الأخرى الخاصة بك يركز على 4H. أي توضيح يمكنك تقديم سيكون موضع تقدير. شكر.


مقالة كبيرة نيال، برزت هذه المسألة في ذهني كنت الإجابة عليه بدقة وواضح. شكر!


دروسك لا تقدر بثمن وكبيرة.


شكرا لك مرة أخرى نيال العمل الجيد.


كعضو مبتدئ إلى الموقع أنا مندهش فقط في المحتوى وفوق كل شيء العاطفة من نيال لمساعدة الآخرين على التجارة بنجاح. أنا لم أرى موقع آخر يقترب من هذا واحد. لقد استغرق مني بعض الوقت لفهم أساسيات التعليم في التجارة والمواد المذكورة أعلاه في ذهني أنه حتى يتم تنفيذ جميع العوامل المذكورة أعلاه ثم وفقط بعد ذلك سوف أبدأ التداول وتطمح إلى أهدافي.


شكرا جزيلا نيال.


هذه مقالة جيدة جدا. كما هو الحال دائما كنت على الفور.


شكرا للمشاركة.


مادة رائعة كالمعتاد نيال، أكثر قوة المرفقين الخاص بك.


مادة كبيرة نيال، وهذا هو هدفي النهائي ولكن الآن أنا ما زلت تعلم الأعمال التجارية، وأصعب جزء هو السيطرة على العناصر البشرية وليس على التداول أنه كما كنت وضعت هو القاتل # 1. الأسلوب الخاص بك هو حقا أفضل ليس لدي أي شكوك. بالطبع الخاص بك هو أفضل استثمار لقد سبق.


عزيزي نيال، أنا شخص متقاعد ويريد حقا & # 8220؛ حقا جعل التداول الحية الفوركس & # 8221؛ لقد قرأت مقالتك باهتمام كبير، كلمة بكلمة. لسنوات قليلة أفعل التداول على العرض ولكن لا يمكن أن تنجح بسبب عدم الخبرة. مقالتك كانت حقا فتح وأدركت ما الأخطاء التي كنت أصنع. أعتزم اتباع التعليمات الخاصة بك على محمل الجد وسوف نتشاور لك مرارا وتكرارا إذا كنت تسمح لي.


أنا أتفق تماما أن التشاور معلمه مثلك هو في أمس الحاجة للتجار مثلي.


كنت حقا هي مجموع المهنية، كل من المواد الخاصة بك هي واضحة دائما، نظيفة، وإلى POINT. OVER في العام الماضي لقد قرأت ودرست وحاولت تطبيق كل شيء وأنا يعني كل شيء أن كنت أقول أن do. I لم تقرأ أي كتاب آخر، مادة، من قبل أي واحد ولكن أنت حول هذا الموضوع.


أنت حقا مدرس عظيم.


لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية.


أشياء عظيمة! سواء واقعية ومشجعة.


أنا متداول جديد، لكنني ضاعفت رصيد حسابي في أقل من ساعة، وذلك فقط باستخدام تحليل حركة السعر للرسم البياني.


نتطلع إلى استخدام النقد الاجنبى كمهنة :) أراك في نيال المستقبل.


هذا هو واحد من أفضل شيء أنا & # 8217؛ لقد تعلمت من أي وقت مضى على الفوركس. سر السيد فولر. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطي هذا 1 مليون دولار، ولكن ش قال يجب علينا تقاسمها الحرة. العمل الجيد، لا أستطيع الانتظار لتلبية يو في أستراليا.


شكرا نيال للموضوع الكبير الذي ناقشته. باستثناء بعض المزيد من الموضوع في المستقبل القريب، وذلك بفضل مرة أخرى.


كما تعلم التعلم المبتدئين، أستطيع أن أرى لكم قد تلخص جيدا ما يجب اتباعه لتصبح ناجحة في التداول.


شكرا لك للمشاركة.


شكرا نيال، لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية تعاليمك جعلت لي trader. may مربحة تواصل الله يبارك لكم، وأنا لا نقدر.


مع العديد من السماسرة، يمكن للتاجر الفوركس البدء بأقل من 500 دولار، وتخطط لجعل عشرة سنتات لكل نقطة في تجارة صغيرة. وإدارة الأموال مهمة لنا جميعا. نحن بحاجة إلى أن نكون على استعداد لبدء صغيرة وتحقيق الاتساق.


شكرا على كل ما تبذلونه من النصيحة الجيدة.


أنا أتعلم الكثير من مقالاتك.


حصلت على سؤال أن المبتدئين مثلي أعرف الشخص الذي لا 1hr و 4 ساعات الرسوم البيانية لقمة العيش. لماذا تعتقدون أن الرسم البياني اليومي يعمل وليس الآخرين.


شكرا جزيلا السيد نيال، ل أور العمل الجيد و بمثابة مصدر إلهام لنا نوبيز، مرة أخرى إلا الله يمكن مكافأة.


مقال عظيم آخر نيال. لا يجب على المتداول المسؤول النظر في التداول بدوام كامل مع أقل من 80- 100 $ $ المتاحة في حساب التداول له / لها. أي شخص يقترح خلاف ذلك هو بيع لك أحلام الأنابيب. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن لا يؤثر سلبا على نمط حياتك إذا عانيت يقول 50٪ تراجع خلال الأسابيع الأولى / أشهر من رحلة التداول الخاصة بك. إذا كانت رأسمالنا التجاري 100 ألف دولار، ونحن نخاطر بنسبة 1٪ على كل صفقة مع الحد الأدنى من 2: 1 (المكافأة: المخاطر) على كل صفقة، يحتاج متفرغ بدوام كامل فقط إلى تداول واحد أسبوعيا لجعل +/- $ 8 ك / شهر. ومع ذلك، شروط التداول في الأسابيع الأخيرة هي مثال عظيم حيث التجار الاتجاه غالبا ما كان على الجلوس على خطوط جانبية. وبالتالي تحتاج إلى أن تكون قادرة على العيش / البقاء على قيد الحياة في ظل جميع ظروف السوق. كما يوحي نيال، الشيء الوحيد الذي لدينا السيطرة على هو أنفسنا وتطبيق & # 8216؛ حاول واختبارها & # 8217؛ وبالتالي فإننا بحاجة إلى التركيز على العملية وليس الربح. من خلال تطبيق هيكل و ديسيبلين في يوم التداول الخاص بك، والأرباح تتبع بالتأكيد. سعيد التجارة الشعبية.


أشكركم على المادة رياليستيك و أفيسوم. استمر بالكتابة.


مع استراتيجيتك لقد جعلت 100٪ فقط في 2 الأسبوع.


ليعتني بك الرب دائما.


شكرا نيال للحصول على مشورة فائقة.


نقدر المشورة، نيال. يمكن أن يكون الإفراط في التغذية إغراء صعب لمقاومة، والنهج الرصين الذي توصي به هو تذكير كبير.


مادة كبيرة، اكتسبت الكثير من المعرفة منه، ونأمل أن يحسن بلدي التداول.


سجل الصفقات الخاصة بك! أتفق تماما معكم على هذا واحد. إن جدول التداول الخاص بي هو أكثر نظافة من سجل التداول الخاص بي & # 8220؛ جورنال / ريبورت / & # 8230؛. & # 8221 ؛. وظيفة كبيرة نيال. بعد مشاركات تويت لمقالاتك الجديدة. تشكرات.


المادة الثاقبة، تظهر اهتماما كبيرا لنا التجار الجدد.


الملايين من أشكركم على فكرة المشاركة الخاصة بك. عملها الكبير نيال في هذا العالم بالنسبة لهم الذين هم أعمى ومحاولة للحصول على عصا للمشي إلى الأمام يجري تاجر ناجح.


شكرا على المادة العظيمة .. هو إعطاء الأمل أننا قد جعل المعيشة وتكون جيدة. أنت عظيم نيال.


100٪ توافق و دون & # 8217؛ ر تكون الجشع مع الصفقات الخاصة بك تجلب توقف أو لأسفل وفقا لذلك.


اليوم المادة مهمة جدا بالنسبة لي، واضحة جدا و educationative. thanks كثيرا.


كلما يطلب مني أحد كيف التجارة أنا دائما الإجابة & # 8220؛ الذهاب انظر هذا الرجل والاستماع إلى ما يقول & # 8221؛.


لا جوائز للتخمين أنا & # 8217؛ م لافتا لهم نيال فولر.


شكرا نيال. لقد جعلت كل الأخطاء التي تناقشها في كل مقالاتك. استقال مرة واحدة لأكثر من عام لأنني حصلت على الإحباط. ومع ذلك، بعد قراءة المعلومات الخاصة بك أنها أشعلت اهتماما متجددا في إعطائها الذهاب أخرى. أنا ما زلت تعمل على الوصول إلى هناك، ولكن الطريقة التي وضعت توهجر الخدمات اللوجستية، وعلم النفس، والقضايا العاطفية إلى بسيطة لفهم المصطلحات، ويساعدني على تحديد أخطائي الذي يسمح لي للعمل عليها حتى أتمكن من تحسين. لا شيء من هذا القبيل وجدت في أي مكان آخر حتى الآن. معظم مجرد رمي الاشياء التقنية في لك. توجيه ممتاز. سعيد وجدت لك. شكر.


نصيحة كبيرة، نيال! لا فطيرة في السماء وعود الثروة الفورية، بدلا من مخطط واقعي لكيفية أن يكون تاجر ناجح.


في الآونة الأخيرة، وأنا قدمت اثنين من الصفقات الممارسة مربحة على اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد. كيف فعلت ذلك؟ تابعت نصيحة نيال & # 8217؛ s.


انتظرت لإعداد السعر المناسب للعمل الذي استغرق أكثر من أسبوع. (عندما بدأت التداول قبل 4 سنوات، لم يكن لدي الصبر للقيام بذلك!) وهذا يأخذ سيلف-ديسيبلين وتلقائيا يمنعك من أوفر-ترادينغ إذا كان لديك إلى الانتظار.


بقدر ما أستطيع أن أرى، لا توجد وسيلة أخرى للنجاح على المدى الطويل كتاجر من الطريقة التي تدرس من قبل نيال.


شكرا جزيلا للمعلومات المفيدة جدا، الدروس الخاصة بك هي دائما كبيرة، واحدة من أفضل من هناك.


مرارا وتكرارا & # 8211؛ شكر! لاري.


شكرا مرة أخرى هو نزيه جدا و ستريات المادة. هذه المقالات التي ترسلها لنا قيمة جدا ومهمة بالنسبة لي. يرجى الاحتفاظ بها القادمة.


شكرا لدعمكم جميعا.


شكرا جزيلا على هذا المقال. أنا لم تداول الفوركس لمدة عام الآن ولكن أنشأت الأعمال التجارية على مدار العام لتمويل حسابي. أنا كوميتينغ للبدء مرة أخرى في التداول ومع النهج الخاص بك أن أذكر في هذه المقالة أنه يجعل من السهل وسهل لمتابعة النهج. شكرا لكم ونتطلع إلى العمل معكم والمجتمع هنا للتداول في الأسواق.


شكرا لك على المقال نيال، كان رائعا. ومع ذلك، أعتقد أنه سيكون أكثر إفادة إذا كنت يمكن أن تعطي تقديرا لمجموعة من رأس المال المطلوب أن الشخص سوف تحتاج على أساس اتخاذ متوسطة إلى منخفضة المخاطر لجعل 5000 $ شهريا، 10000 $ شهريا. هو 10٪ في الشهر العودة عدوانية جدا أو هو هذا واقعي؟ What percentage range should a prudent trader be risking on a trade? I have seen at other sites estimates of 1%-5%. This would of course be based upon yours (and others you know) professional, personal experiences. I realize that everybody’s trading experiences would be different. But there must be a range of criteria that would be possible for you to estimate. The article is very nebulous on this point. By providing this information it would give your members a more realistic view of what to expect. To say a ‘decent amount of money, really doesn’t say too much. What is decent for me may not be decent for you. BTW, I know of no other site that has done this.


I don’t mean to be too critical. You provide a great service. I am a member. You have answered all of my emails and I thank you for that. I just think that an attempt to clarify this a bit would be of great service to us all, since this is a central issue for anyone contemplating trading for a living.


Thanks for your great support..thats really a great post..


My best regards.


Very encouraging words for me. I use your articles as a check list for my career transition to part time trader. Personally I have found the members forum a wealth of knowledge and learning opportunities. My trading plan is starting to come together.


Thanks again, have an awesome day.


Nial, I must say, you have quite a talent for writing.. Maybe you can consider writing a book on PA and trading psychology one day.. Im sure it will be a hit. At least i know I would buy a copy :)


عظيم نيال الفني. Its truly been a pleasure discovering you and your work. Changed my life. شكرا.


Hi Nial, a big thank you this makes alot of sense to me. Such articles always put me on the right track. Keep it up.


مقال عظيم آخر! It’s always great to hear that hard work and discipline can lead to success. Keep publishing these great articles!!


Thanks for the timely and yet realistic advice again! في صحتك!


Nial, I appreciate the way you have been teaching forex market in all sincerity and honesty. That’s why I feel safe to stick to your advise. شكرا لكم.


Good information Nial.


Thanks for the help!


Another great article Nial, just to remind us starters, to take it easy, calm, you can really make a living from trading forex but is not tomorrow, it take is natural path with Nial lessons can be a little more easy…


It’s fine and no doubt could lead the readers towards new path of business world.


Right on the money, Nial…


PA on the higher TF’s is the edge…


Thanks much for sharing your expertise and insight so freely…


I look forward to becoming a member in your trading community in the near future.


Small capital make it difficult do trade higher time frames. What advise would give when you start with small capital?


Yes , I like Daily chart.


اتمنى ان تكون بخير. Another fantastic article, thank you so much for eveything you do.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


Thank u very much for all your educational articles. I am a better trader today partly because of the concepts that I have geaned from your free lessons. Keep up the good work!!If only forex traders can realise that forex is a game of probability, and that there is no holy grail anywhere, and take to heart many of the lessons that u teach, there would be less frown and more joy on the face of forex traders today!!Keep up with the good lessons, just as u have said, it is up to us to put the pieces of the puzzle together. I am a long time putting these puzzle pieces together!!


I trade already two years, but that frankness and sincerity I never heard before…and that Secret – Simpel price action…avesome, tnx Nial !


Another fabulous article into becoming a trader.


I still need to perfect my entry and stick to the trade.


Thank you for all your support and guidance,


Thanks for this article Nial, I moved to the 4hr charts much too soon and haven’t had much success. This is because I haven’t mastered the daily charts and all the other aspects you teach in your lessons. I wanted to make money in a hurry and as you state in your article it is important to focus on beoming a good and consistent trader first of all. This is a great wake up lesson for me because I need to get back on track, thanks.


As always a very straight to the point and easy to understand article. I guess this is the ultimate dream of every trader – which is to trade for a living – so thanks a lot for writing this article and sharing your experience.


Thanks a lot Bro, your article is so cool, gimme some ideas to become good trader. keepup a good work…


Thanks Nial a great article. For the past week I have been saying to myself I’ve got to be like a sniper and be patient.


Wonderful article and a very useful one too for a beginner like me.


شكرا نيال. Trade for living is my target to achieve. My primary plan is to make profit between 7 to 10 % of my balance each month. Consistently.. Its not to much if I take my basic account. But in long run, if I will make it… The door will be open…


Great article, an eye opening for most of traders…


Hi Nial – شكرا على هذه المقالة. You have done a great job with this subject and it is a very timely subject for me.


another very good article with some very sound and true advice, i always look forward to Nialls articles please keep them coming.


I am testing your price action system using daily chart for months.


It seems pretty good, but I need more time to become more discipline.


Thanks for the excellent article !!


You the Man Niles! GREAT Article!


Nial, an excellent article, makes a lot of sense.


THE ARTICLE IS EDUCATIVE TO NEWBITE LIKE ME. YOU A GREAT TEACHER.


You’re my mentor in the forex world man. This is another excellent article. THANNKs.


This guy is something else! Easy to understand, genuine in his approach and what he says makes so much sense (in a market full of non-sense). He gets a full house score from me.


You are the best teacher and mentor I’ve ever met! Your course and lessons are priceless especially for beginners who consistently are loosing money in the “easy money forex world”.


Thanks for another very good article!


Great article as usual Nial. Keep up the good work man!


God bless you brother!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تداول الفوركس لعيش 2017.


Trading forex for a living is definitely not something that anyone can do. Can you make a living off forex markets? من الصعب القول - ربما يمكنك، ربما لا. Still, it is better to find out how much can you make trading forex and where could you rank among the more successful forex traders before you decide this is something you want to do for a living. In order to trade forex for a living, first you need to learn how to earn money from forex.


جدول المحتويات:


Intro – Trading Forex for a Living.


تداول الفوركس من أجل لقمة العيش ليس شيئا يجب أن يدخل الناس في خفة. Most traders blow through their first account without achieving anything. The same goes for the second. والثالث! Then they get wiser and quit – or go broke, and then finally quit. Quitters have no business trading forex for a living. The best forex traders often suffer losses as well, but they are patient, persistent and most importantly, they learn from their mistakes . This is what you need to do as well, in order to make it in this business.


So, can you make money with forex? Not right away, and this is something we really need to stress out from the very beginning. A lot of brokers sugarcoat the reality and make it seem like you can make millions overnight, becoming the next Warren Buffet or George Soros. وبينما لا أحد في عقولهم اليمنى يصدق مثل هذا الشيء، لا يزال الناس يتساءلون إذا كان هذا النهج يمكن أن تجعل حياتهم أفضل. Because most people believe it is possible for them to make a decent living without working too hard, and this is a common misconception.


ونحن نعلم جميعا أن & # 8220؛ فمن الأفضل أن يعيش مائة سنة مثل مليونير من أسبوع واحد في الفقر & # 8221؛، لإعادة صياغة والعبارات القديمة، ولكن الطريقة التي يتم تقديمها لك يترك الكثير المطلوب. بعض الناس لديهم موهبة لهذه الأشياء. others are simply good enough. من ناحية أخرى، فإن معظم في نهاية المطاف تفقد الكثير أكثر مما تكسب. And yet, trading forex for a living is no mere pipe dream for anyone, even you. Forex market is huge , with a capital “H”. There is more money in it that it easily trumps any other financial market in the world. Wall Street? Think again! السلع - أن تغذية الدجاج. Forex is where the real money is at, and there is more than enough to go around.


والمشكلة الوحيدة هي الطريقة التي يتم بها توزيعها. Not to go Marxist on you or anything, but forex started out as a playground for the rich – a place where people like J. P. Morgan and Rockefeller would go to exchange currencies. If a bank, or a government or some other major player needed to exchange cash at bargain rates, this is where they would do it. This still happens today. والفرق الوحيد هو أنه حتى الآن الناس العاديين لديهم إمكانية الوصول إلى هذه السوق ويمكن أن تحصل على اللعبة. This is something that was impossible for us just a few decades ago.


تداول الفوركس من أجل لقمة العيش هو ممكن. It absolutely can be done. You still don’t believe it? Let’s look at some people who would beg to differ.


قاعة المشاهير الفوركس التجار.


Seeing as the internet is full of sob stories of people who couldn’t cut it trading forex for a living, it is only fair to present you with a few examples as proof to the contrary. These guys have attained something of a celebrity status over the year.


حتى الآن الأكثر شهرة منهم جميعا جورج سوروس، الذي بدأ حياته المهنية في & # 8217؛ 50s وأنشأ صندوقه الخاص في عام 1970. بغض النظر عن ما قد تشعر به حول أفكاره السياسية والاجتماعية، نفوذه والدهاء الأعمال لا يمكن المبالغة. He started as an ordinary employee in a financial firm and 15 years later he had amassed enough means to start a company of his own. Of course, back in the day not everyone could make it to the forex markets, but this is exactly what he did. He became famous in 1992 by accomplishing something that was unthinkable at the time.


He short sold $10 billion in GBP and effectively brought the Bank of England to its knees. Oh, and he also made $1 billion in pure profit while doing it. الرجل الذي جاء من لا شيء يؤدي بمفرده انقلاب نعمة على الجنيه البريطاني. it had to be withdrawn for failing to sustain the trading band, as nobody was willing to touch it with a ten-foot pole. They still call it the Black Wednesday. ليس سيئا لرجل عادي.


ثم مرة أخرى، لم يكن جميع التجار ناجحة. Statistically, even the best forex traders in the world lose every now and then, but then their track record that they built up trading forex for a living is sullied irreparably. مجرد إلقاء نظرة على بيل ليبشوتز. When he was a student at Cornell in the ’70s, he turned $12,000 into more than 20 times that amount. ثم خسر كل 250،000 دولار على مكالمة واحدة كارثية. While this alone might break most forex traders, he recovered and in the ’80s he would make more than $300 million a year for the company he worked for. كان ذلك الكثير من المال في & # 8217؛ 80s.


Successful forex traders can amass incredible power and influence. They can break entire countries, if they feel like it. Andrew Krieger almost took New Zealand out of the picture back in ’87 , the day the Kiwis still remember as the ‘Black Monday’. His company entrusted him with a $700 million capital limit, which already speaks volumes on his reputation, as this is 16 times the usual limit for a trader. By combining his capital with a 400:1 leverage, he had more money than New Zealand’s entire supply. ما فعله هو انه بيع قصيرة الدولار النيوزيلندي إلى جنون التغذية، مما يجعل 300 مليون $ في هذه العملية. His cut was 1% of the trade – “measly” 3 ملايين دولار. But then again, he wasn’t trading with his own money to begin with.


What all of these guys have in common is the unshakable willpower and confidence to stand up and make something of themselves . هناك درس يمكن تعلمه هنا. سوروس & # 8217؛ story teaches us what a single determined individual can do, given the right circumstances. Lipschultz had to learn the value of risk management the hard way, and Krieger almost destroyed a country for a breadcrumb from his company’s table. إذا كان هؤلاء الرجال يمكن استخدام كل هذه القوة للحصول على الأغنياء وتدمير تقريبا الاقتصادات بأكملها، هل أنت متأكد من أنك يمكن & # 8217؛ التجارة النقد الاجنبى لقمة العيش؟


Let’s Talk Numbers.


للحصول على أي تقييم بس ما سوف يستغرق لك للتجارة الفوركس من أجل لقمة العيش، دعونا نلقي نظرة على جميع الاستثمارات التي تحتاج إلى جعل. We will ignore the quest for the right broker, education and whatnot, focusing solely on the hard facts. So, assuming you got everything else covered, is your success guaranteed? الجواب القصير هو - الجحيم، لا! There is still a lot that need to be said and done before you can even consider trading forex for a living.


There are stories about traders who are making a killing with as little as $100 and without even breaking a sweat. I am not even going to dignify them with a comment. من أجل عملك الشاق لتسديد، أولا تحتاج إلى العمل بجد في المقام الأول! حتى ذلك الحين، مما يجعل ربح ثابت من شأنها أن تحافظ على كل من تكاليف التشغيل وتكاليف المعيشة الخاصة بك. Think about your family as well.


But how much money is enough to secure these costs? Well, assuming you are doing everything right, or at least reasonably well, it would take some serious capital to get you started.


Some people like to brag how they make $1,200 a week on a capital of only $3,000. While it is possible to earn this kind of money in a single week, it would have to be a really, really good week for you. لا توجد وسيلة يمكن لشخص ما سحب هذا الخروج على أساس منتظم. إحصائيا، سوف تحتاج إلى 240،000 $ في رأس المال من أجل جعل 1200 $ في الأسبوع على أساس متين. إذا كان هؤلاء الرجال يتداولون مع رأس المال 240،000 $، وربما كان هذا كان تقييم واقعي. في رأينا المتواضع، الناس يحبون المبالغة والتباهي الكثير من الأشياء. تداول العملات الأجنبية على العيش على أي شيء أقل من 5000 دولار في رأس المال؟ Not in a Western country. ومع ذلك، إذا كنت يمكن أن تجعل العيش الكريم مع $ 2-3،000 في الشهر & # 8230؛ لما لا؟


If you do not have that kind of money and no hope of raising it anytime soon , consider this – most people start off small and end up having to try several times before the pieces fall into place and they start making a steady income. والنقطة هي، إذا كانت ثابتة بما فيه الكفاية، فإن معظمها ينتهي بكسب المال من العملات الأجنبية، على الرغم من أن أي شيء أكثر من 1٪ من استثماراتهم في يوم واحد ليس حدثا شائعا. حتى أفضل من أفضل عادة في نهاية المطاف جعل أي شيء بين 50 و 200٪ سنويا، اعتمادا على السنة.


Of course, this is assuming there are no major losing streaks and they do everything right. If you apply all that knowledge and trading strategies, you will still lose every now and then. ولكن، على العموم، أي شهر أن تجعل 25-30٪ من إجمالي رأس المال الخاص بك هو شهر جيد لعنة. If you trade small, you earn small, and you end up losing small. If you plan to trade forex for a living, you are going to need some serious investments. Our advice would be to keep on to your day job at least for a while, until you figure out how good you are at this whole forex thing . حاول التداول صغيرة حتى تقوم ببناء الثقة والخبرة وبعض رأس المال، بينما كنت & # 8217؛ إعادة في ذلك. الأهم من ذلك، كنت في حاجة الى النوع الصحيح من عقلية.


المال جعل العقلية.


Trading forex for a living takes a lot of meticulous preparation, if you wish to be successful. The worst thing you can do is start a career in forex unprepared. Our three examples can serve as a way to demonstrate some key points that determine the right kind of mentality.


أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى معرفة كل شيء هناك لمعرفة الفوركس والعملات التي تخطط للتجارة، بما في ذلك اقتصادات بلدانهم. بعد كل شيء، كيف يمكنك جعل التوقعات على الدولار الأمريكي إذا كنت لا تعرف شيئا عن اقتصادهم؟ How can you trade New Zealand dollars and ignore their agricultural sector? The more time you spend learning about these things, the less time you’ll spend bashing your head against a nearest solid object for being so stupid with your investments. Here are some suggestions on where to start.


هل تعتقد أن سوروس اكتسبت مهاراته في الفوركس بشكل سحري؟ That he is talented beyond imagination? No, he is just meticulous, unscrupulous and patient. It took him 15 years to get the resources and the know-how to open his own firm, and then another 20 years or so to make his bones, if you will. During this time, there were ups and downs, but he never gave up. من أجل البدء في تداول الفوركس لكسب لقمة العيش، سوف تحتاج إلى بعض التصميم القوي وكذلك رؤية واضحة لما تحاول تحقيقه.


Next, you need to prepare yourself for some losses . I’ve said it once, and I’ll say it again: you will lose money trading forex for a living from time to time, this is inevitable, and there is no way around it. في الواقع، في الفوركس يمكنك أن تكون على حق، ولا يزال في نهاية المطاف فقدان المال في النهاية، ولكن هذا هو خطأ شائع ونحن سوف التعامل معها في وقت قصير. ما هو مهم هو معرفة كيفية إدارة المخاطر وعدم تثبيط.


Lipschutz lost his entire fund but still turned out as one of the best forex traders in history. القاعدة الذهبية هي الحفاظ على المكافآت أكبر من المخاطر على كل التجارة التي تقوم بها. Risk/reward ratio must be at least 1:1 or the trade is pointless . No point to target 40 pips of profit if the risk is 50 pips or more. If possible, try to keep it to 4:1 or close enough. Also, limit your exposure as much as possible. Risking more than 1% of your entire capital is considered hazardous. أي شيء أكثر من 10٪ وأنت & # 8217؛ طلب المتاعب.


Some traders seek to take a shortcut and choose brokers that allow them to copy trades from more successful traders . في حين أن هذا هو من الناحية الفنية خيارا يمكنك أن تختار، وقد يبدو جذابا للتاجر مع القليل من عدم الثقة على الإطلاق، وهناك أوجه القصور في هذه & # 8220؛ استراتيجية & # 8221؛ كذلك. For one, it’s not a strategy at all. You effectively give up control over your finances to a complete stranger and hope he does everything right. Can you sleep tight knowing all this?


لنفترض أنه لا يفعل & # 8217؛ t. حتى أفضل التجار في نهاية المطاف فقدان المال. لديه خطة النسخ الاحتياطي. What is yours? Oh, right, you don’t have one. Big mistake! إذا كنت ترغب في الاعتماد على التجار الآخرين لإجراء المكالمات نيابة عنك، تحتاج إلى اتخاذ بعض الأشياء في الاعتبار. First of all, this does not qualify as trading forex for a living. This is more like “making some spare change on the side” kind of a thing. You need to set your parameters right and learn to trade as soon as possible.


ما يفعله هذا المتداول هو الحصول بشكل أساسي على بعض النفوذ الحر على الجانب. Trading with money he doesn’t have to pay back if he loses. And he is not responsible for any losses he incurs on your behalf. أنت! You might as well make your own fortune in life.


Common Mistakes Traders Make.


When trading forex for a living, all sorts of things can and will go wrong. في بعض الأحيان السوق يتحرك ضدك وأنه يمكن & # 8217؛ ر تكون ساعدت. Oftentimes, however, there was something you could’ve done, but you didn’t. Here are some of the more common mistakes that forex traders make.


بفضل النفوذ الرهيبة، فإنه لا يأخذ الكثير من المال لجعل الصفقات الكبيرة في أسواق الفوركس. ومع ذلك، في حين وجود رأس مال أكبر لا تعطيك بالضرورة ميزة في الحياة الحقيقية، فإنه يسمح لك مساحة أكبر للخطأ. انها ليست نفسها عند تداول 300k الكثير على حساب 100،000 $ وعلى حساب 10،000 $. وهذه الحالة الأخيرة لا ترحم كثيرا. طريقة التعامل مع هذا هو الحفاظ على الصفقات الخاصة بك تتناسب مع حسابك، أو أن نكون حذرين مع النفوذ الخاص بك.


Another common misconception! Well, you won’t. You can’t, actually. كل ما يمكنك القيام به في عجلة من امرنا هو إفلاس نفسك. The sad truth is that the amount of money you can make trading forex for a living does not reside solely on your trading strategies. It is also about how much money you are willing – and able – to risk. While it is not enough to get you rich, like a $1 million in a year on a $5000 account or anything like that, it is quite possible to make enough money for a comfortable life, especially in a country with low living expenses. إذا كنت تأخذ وقتك اتقان استراتيجيات ولا تتسرع في، الدخل المستدام هو لا حلم الأنابيب من قبل أي حساب.


فشل حساب النفقات التجارية بشكل صحيح & أمب؛ في نهاية المطاف فقدان كل شيء.


Whether they have miscalculated spreads, leverage or omitted some important fee, traders do end up losing money even if their prediction was correct. But most of these expenses are known in advance, so the bone of contempt is actually the leverage. What is meant to multiply your gains can end up drowning them entirely, if not properly used.


نضع في اعتبارنا أن التجارة تحتاج إلى أن تكون مربحة بما فيه الكفاية لتغطية جميع النفقات، بما في ذلك الرافعة المالية، والفائدة، ينتشر الخ إذا لم يكن مربحا بما فيه الكفاية، قد ينتهي بك الأمر فقدان المال بدلا من ذلك. Always consider the worst case scenario, and factor in as many things as you can. The best course of action is to go easy on the leverage. الرافعة الفعالة 10: 1 يجب أن تكون أكثر من كافية حتى لا تحصل على الجشع. Emotions can only make you lose out here.


الحد الأدنى.


Let’s keep this short and sweet. Or at least just short! واحد، تداول العملات الأجنبية من أجل العيش هو ممكن، و دون & # 8217؛ ر السماح لأي شخص أقول لك خلاف ذلك. It is not quick and may not get you rich – at least not right away – but it will provide with sufficient trading opportunities to ensure a sustainable income after you get settled in. Ideally, traders make around 20% of their capital a month, so make sure your capital is sufficient and your predictions are right on the money.


Avoid the common pitfalls like too much leverage, emotional trading and overreliance on other traders to do your trades for you. With the right mentality, solid role models, some cash and a lot of luck, trading forex for a living is definitively an option for you.

No comments:

Post a Comment