Wednesday 21 March 2018

المتداول الفوركس المشاعر


المشاعر التاجر.
تطبق الشروط والأحكام.
استنادا إلى بيانات معنويات حية من فكس بلو لابس، فإنه يتيح لك أن تأخذ في الوقت الحقيقي معنويات السوق في الاعتبار في قرارات التداول. يمكنك استخدام معلومات المشاعر كتأكيد لقرارات التداول، أو على أنها آمنة.
دلائل الميزات.
المشاعر الحالية الطويلة أو القصيرة لأداة، أي زوج العملات A لوحة القيادة من المشاعر الحالية لرموز متعددة رسم بياني من المشاعر التاريخية تآمر ضد السعر.
خيارات أخرى.
اختيار الأطر الزمنية للمشاعر التاريخية والسعر عرض للتخصيص من المشاعر الحالية: قياس، مخطط دائري، والاتصال الهاتفي عرض تخصيص البيانات التاريخية: شمعدان، خط الخ لوحة القيادة من موقف مفتوح الحالي في كل رمز، وكذلك المشاعر تذكرة صفقة بسيطة لوضع أوامر مباشرة من المشاعر التاجر، دون الحاجة إلى العودة إلى منصة الأساسي.
كيفية قراءة البيانات.
يتم تحديد قائمة الرموز المتاحة حسب شعبيتها، أي عدد الأشخاص الذين يتاجرون بها. على سبيل المثال، بيانات المشاعر غير متوفرة ل كادجبي لأن هناك عادة عدد قليل جدا من التجار مع موقف مفتوح لحساب نسبة ذات مغزى.
إذا كان لديك عدة طلبات مفتوحة في نفس الرمز، فإن حساب المشاعر يستخدم رقم صافي واحد لمراكز المتداول. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول أمر شراء مفتوح بقيمة 1.5 لوت و أمر بيع مفتوح ل 0.7 لوت، فإنه يتم معاملته على أنه طويل. لا يتم ترجيح نسبة المشاعر من حيث الحجم (لأن هناك عدد قليل من المستخدمين مع حسابات كبيرة جدا وأحجام التجارة). التاجر الذي هو طويل 0.1 الكثير له نفس التأثير على الأرقام كالتاجر الذي هو طويل 50 الكثير.
تتوفر بيانات المشاعر أيضا في إدارة التنبيه، مما يتيح لك إنشاء تنبيهات حول بيانات المشاعر، وحتى تنفيذ إجراءات تلقائية مثل وضع أوامر عند الوصول إلى عتبات المشاعر.
مصدر البيانات: يستند معنويات السوق على البيانات في الوقت الحقيقي مأخوذة من مزودي خدمات التداول المتعددة من قبل شركائنا فكسلو وينبغي أن تعتبر مؤشرا فقط. نضع في اعتبارنا دائما أن البيانات حجم يمكن أن تتغير بشكل ملحوظ خلال تحركات السوق أو عندما التجار إغلاق / فتح مواقف مع حجم كبير.
تنويه: يتم توفير هذه المواد باعتبارها الاتصالات التسويقية العامة لأغراض المعلومات فقط، ولا تشكل بحثا استثماريا مستقلا. ليس في هذه الرسالة ما يتضمن، أو ينبغي اعتباره محتويا، على مشورة استثمارية أو توصية استثمار أو التماس لغرض شراء أو بيع أي أداة مالية. جميع المعلومات المقدمة ليست ضمانا أو مؤشرا موثوقا للأداء المستقبلي.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بالكامل. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

معنويات السوق.
كيف يشعر السيد السوق؟
سيكون لكل تاجر الفوركس دائما رأي حول السوق.
"إنها سوق الدب، كل شيء سوف يذهب إلى الجحيم!"
"الأمور تبدو مشرقة. أنا صاعد جدا في الأسواق الآن. "
كل تاجر سوف يكون تفسير الشخصية الخاصة بهم لماذا السوق يتحرك بطريقة معينة.
ولكن في بعض الأحيان، بغض النظر عن مدى اقتناع المتداول بأن الأسواق سوف تتحرك في اتجاه معين، وبغض النظر عن مدى خطورة جميع خطوط الاتجاه، قد لا يزال المتداول في نهاية المطاف يخسر.
يجب على تاجر الفوركس أن يدرك أن السوق بشكل عام هو مزيج من جميع وجهات النظر والآراء والآراء من جميع المشاركين في السوق. هذا صحيح ... الجميع.
ومن المشاعر السائدة أو فكرة أن غالبية السوق يشعر أفضل يفسر الاتجاه الحالي للسوق.
كيفية تطوير السوق القائم على المعنويات النهج.
كمتداول الفوركس، فمن عملك لقياس ما يشعر السوق. هل المؤشرات تشير إلى الظروف الصعودية؟
هل يتداول المتداولون هبوطا على الاقتصاد؟
لا يمكننا أن نقول للسوق ما نعتقد أنه ينبغي القيام به. ولكن ما يمكننا القيام به هو رد فعل ردا على ما يحدث في الأسواق.
لاحظ أن استخدام نهج معنويات السوق لا يعطي مدخل وخروج دقيقين لكل صفقة. ولكن لا اليأس!
بالطبع، يمكنك دائما الجمع بين تحليل معنويات السوق مع التحليل الفني والأساسي للتوصل إلى أفكار تجارية أفضل.
في الأسهم والخيارات، يمكن للتجار النظر في حجم التداول كمؤشر على المشاعر.
إذا كان سعر السهم قد ارتفع، ولكن حجم آخذ في الانخفاض، فإنه قد يشير إلى أن السوق هو ذروة الشراء.
أو إذا تراجع المخزون فجأة على حجم كبير، فهذا يعني أن معنويات السوق قد تغيرت من الهبوطي إلى الصعودي.
لسوء الحظ، منذ سوق الفوركس يتم تداولها دون وصفة طبية، فإنه ليس لديها سوق مركزي. وهذا يعني أنه لا يمكن قياس حجم كل عملة يتم تداولها بسهولة.
دون أي أدوات لقياس حجم، كيف يمكن للتداول الفوركس قياس معنويات السوق؟!
هذا هو المكان الذي يأتي الالتزام من تقرير التجار في!
التقدم المحرز الخاص بك.
لديك في داخلك الآن، كل ما تحتاجه للتعامل مع كل ما يمكن للعالم رمي عليك. بريان تريسي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

المعنويات.
التأكيد.
شكرا لطلبك. سوف تتلقى دليلك عن طريق البريد الإلكتروني قريبا.
بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
اليورو المشاعر الآن يعكس تحيز التجارة المختلطة.
ديلان جوسينو.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 34.5٪ من المتداولين صافية منذ فترة طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.89 إلى 1. ارتفع عدد المتداولين الصافيين بنسبة 13.6٪ مقارنة بالأمس و 3.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، عدد المتداولين صافي-القصير هو أعلى بنسبة 0.2٪ من أمس و 6.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أقل صعودا من الأمس ولكنه أكثر صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مختلطة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
قوة الجنيه لمواصلة بناء على المعنويات.
ديلان جوسينو.
غبوسد: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 34.1٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.93 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى القصير منذ 28 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.33732؛ وقد انتقل السعر بنسبة 3.8٪ منذ ذلك الحين. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 8.2٪ عن يوم أمس و 17.6٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 6.2٪ من أمس و 14.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
أوسجبي عكس في اللعب كما تحول المشاعر.
ديلان جوسينو.
أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 65.9٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 1.93 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون صافيا منذ 29 ديسمبر عند تداول أوسجبي بالقرب من 113.208؛ انتقل السعر بنسبة 2.2٪ منذ ذلك الحين. ارتفع عدد المتداولين الصافيين 7.5٪ أعلى من أمس و 31.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 11.1٪ من أمس و 18.4٪ أقل من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الانخفاض. كما أن المتداولين أكثر صافية من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أوسجبي-هبوطيا أقوى.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
ذهب الذهب في عطلة نهاية الأسبوع مع التحيز التداول المختلط.
ديلان جوسينو.
الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين في قطاع التجزئة أن 64.0٪ من المتداولين صافوا طويلا مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 1.78 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من الأمس و 2.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد التجار الصافي قصير هو 2.6٪ أقل من أمس و 8.5٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من مختلطة بقعة الذهب التحيز التداول.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
بيتكوين يتحول إلى التحيز التجاري المختلط.
ديلان جوسينو.
جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!
بيتكوين: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 76.0٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين لفترة قصيرة إلى 3.16 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.9٪ من الأمس و 5.3٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أعلى بنسبة 0.6٪ من أمس و 21.9٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. إن تحديد الموقع هو أكثر صافية من يوم أمس ولكن أقل صافية من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التداول بيتكوين مختلطة.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
تحولات معنويات المتداول ترك S & P 500 بدون اتجاه واضح.
ديلان جوسينو.
الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات التاجر التجزئة أن 35.4٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.82 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.5٪ من أمس و 12.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 0.8٪ من يوم أمس دون تغيير عن الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. أما تحديد الموقع فهو أكثر صعودا من الأمس ولكنه أقل صافيا من الأسبوع الماضي. مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التجاري 500 الولايات المتحدة المختلط.
--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تحليل على العاطفة.
"دون شك، سينتيمنترادر ​​هو أفضل قيمة على شبكة الإنترنت، وتحليل جيسون تمكن التجار / المستثمرين على فهم والاستفادة من سلوك سوق الأوراق المالية."
- توني دواير، استراتيجية الولايات المتحدة للمحفظة، كاناكورد جينويتي.
يتلقى جميع الأعضاء تقرير المشاعر اليومية والتقارير المخصصة إذا كان هناك أي شيء في الوقت المناسب بشكل خاص أو غير عادي.
يتضمن تقرير المشاعر اليومية نظرة عامة على حيث المشاعر قصيرة ومتوسطة الأجل هي كل يوم، جنبا إلى جنب مع التحديثات على المؤشرات المتطرفة أو الدراسات التي تركز في المقام الأول على الشعور، اتساع والعمل السعر.
وتشمل التقارير أيضا نظرة عامة على معنويات القطاع، وهي من أكثر المشاعر تفاؤلا وأقلها تفاؤلا بالنسبة للصناعات والأسهم الفردية، فضلا عن العملات والسلع والسندات.
أنشأنا حفنة من النماذج، مع الأطر الزمنية بين اللحظي والأسبوعي، التي تجمع العديد من مؤشرات المشاعر لدينا. يمكنك أن ترى في لمحة سريعة واحدة حيث المشاعر في أي وقت من الأوقات. كما نقوم بتوفير البيانات التاريخية لأغراض مرجعية واختبار.
وهذه ليست بأي حال من الأحوال حلا سحريا لتوقيت السوق، ولكن كل منها يخدم غرضا مفيدا عند وضعه في المنظور الصحيح.
يقوم قسم المشترك في سنتيمنترادر ​​بتحديث أكثر من 90 دليلا مرتبطا بالمشاعر في شكل سهل المشاهدة. للحصول على قائمة بالمؤشرات المتاحة، انظر أدناه.
لكل مؤشر، ونحن نقدم معلومات أساسية مفصلة، ​​والمبادئ التوجيهية للاستخدام والتفسير، والأمثلة التاريخية.
"التقرير اليومي لشركة سنتيمنترادر ​​من جيسون غوبرفت هو في فئة في حد ذاته، وعلى مر السنين، أثبتت البيانات والتحليلات التي قدمها هذا المنشور الثاقبة بالنسبة لي في تحليل بلدي للسوق، مما يساعدني على الحفاظ على أعلى مرتب وطني على أنه توقيت السوق مع الموقت دايجست، وهذه هي المرة الأولى التي أقرت رسالة السوق، ويسرني أن تفعل ذلك. "
"جيسون غوبفيرت الذي يدير سنتيمنترادر ​​هو عامل بجد، يبحث دائما عن زوايا جديدة من الذي يقرأ العقل الشامل. إذا كنت مهتما في كيف يؤثر علم النفس الجماعي على الأسواق والإشارات التي يولدها، أقترح عليك اتباع الرابط أدناه. أقول، أتلقى تعويضا صفريا لهذه التوصية - أذكر هذا فقط كخدمة لك ".
"أردت فقط أن أقول مرة أخرى كم كبير أعتقد أن موقعك هو، وكثير من القراء الذين يقرأونكم الآن يقولون ذلك طوال الوقت، وواصلت جعله أفضل برافو".
سونديال كابيتال ريزارتش هي شركة أبحاث استثمار مستقلة مكرسة لتطبيق علم النفس الجماعي للأسواق المالية. سونديال تنشر موقع سينتيمنترادر.
تركيزنا ليس توقيت السوق في حد ذاته، وإنما إدارة المخاطر. قد يكون هذا تمييزا دون اختلاف، ولكن كيف نقترب من الأسواق. نحن ندرس علامات تشير إلى أن الوقت قد حان لرفع أو خفض التعرض للسوق كدالة للمخاطر بالنسبة للمكافأة المحتملة. بل هو كل شيء عن توقعات تعديل المخاطر نظرا للأدلة الموجودة.

فوريكس ترادر ​​فوريكس
ويستند المشاعر التاجر على بيانات معنويات الحية من فكسلو (جزء من مجموعة فكس الأزرق)، وتمكن التجار من أخذ معنويات السوق في الوقت الحقيقي في الاعتبار في قرارات التداول الخاصة بهم. وتشمل السمات الرئيسية:
مشاعر طويلة / قصيرة الحالية لأداة مثل ور / أوسد A لوحة القيادة من المشاعر الحالية لرموز متعددة رسم بياني من المشاعر التاريخية تآمر ضد السعر.
يمكن للمتداولين استخدام معلومات المشاعر كتأكيد لقرارات التداول، أو على أنها آمنة في حالة الفشل (على سبيل المثال لا تأخذ صفقة تجارية قصيرة إذا تجاوزت المعنويات 80٪).
يحاول بعض التجار أيضا تحديد الأنماط في المشاعر وتحركات الأسعار اللاحقة، واتخاذ قرارات التداول استنادا فقط على المشاعر وحدها.
المزيد من الخيارات في التطبيق المشاعر التاجر تشمل ما يلي:
اختيار الأطر الزمنية للمشاعر التاريخية والسعر، على سبيل المثال. M1، M5، H1 عرض للتخصيص للمشاعر الحالية (مقياس، مخطط دائري، الطلب) عرض للتخصيص البيانات التاريخية (الشمعدان، خط الخ) لوحة من موقف مفتوح الحالي في كل رمز، وكذلك المشاعر تذكرة صفقة بسيطة لوضع أوامر مباشرة من المشاعر التاجر، دون الحاجة إلى العودة إلى منصة الأساسي.
حول بيانات المشاعر.
وتستند بيانات المشاعر إلى حسابات الأموال الحقيقية التي تنشر نتائجها إلى فكسلو (على الرغم من أن هذا يمكن استبداله بعلف وسيط خاص إذا كان قادرا على توفيره، ولديه تجار نشطين كافيين لإنتاج نسب مئوية ذات مغزى).
يتم تحديد قائمة الرموز المتاحة حسب شعبيتها، أي عدد الأشخاص الذين يتاجرون بها. على سبيل المثال، بيانات المعنويات غير متاحة ل كاد / جبي لأن هناك عدد قليل جدا من التجار الذين لديهم موقف مفتوح لحساب نسبة ذات مغزى.
إذا كان لدى المتداول أوامر مفتوحة متعددة في نفس الرمز، فسيستخدم حساب المشاعر رقما صافيا واحدا لمراكز المتداول. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول أمر شراء مفتوح بقيمة 1.5 لوت و أمر بيع مفتوح ل 0.7 لوت، فإنه يتم معاملته على أنه طويل. لا يتم ترجيح نسبة المشاعر بالحجم (لأن فكسلو لديه عدد قليل من المستخدمين مع حسابات كبيرة جدا وأحجام التجارة). التاجر الذي هو طويل 0.1 الكثير له نفس التأثير على الأرقام كالتاجر الذي هو طويل 50 الكثير.
الإنذارات على بيانات المشاعر.
يرجى ملاحظة أن بيانات المشاعر متوفرة أيضا في تطبيق ألارم ماناجر، مما يتيح للمتداولين إنشاء تنبيهات حول بيانات المشاعر، وحتى تنفيذ إجراءات تلقائية مثل وضع الأوامر عند الوصول إلى عتبات المشاعر.
فكس الأزرق مختبرات يمكن أن توفر أشرطة الفيديو حول كل التطبيق. يمكن لعملاء الوسيط إما استخدام مقاطع فيديو عامة ذات علامات تجارية، مثل هذا المثال، أو يمكنهم إصدار نسخ ذات علامات تجارية، حيث ستقوم فكس بلو لابس بترتيب وتمرير التكلفة من شركة الفيديو.

No comments:

Post a Comment