Saturday 10 March 2018

النقد الاجنبى للتجارة الاجتماعية


أعلى الشبكات التجارية الاجتماعية ومنصات.
وفيما يلي قائمة من الشبكات التجارية الاجتماعية الرائدة (أساسا الفوركس، على الرغم من بعض الأسهم والمؤشرات والسلع أيضا). كشبكة التداول الاجتماعي نحن تحديد أي موقع أو شركة التي تمكن التجار لتبادل صفقاتهم و / أو الأفكار التجارية مع التجار الآخرين. تركيزنا الرئيسي هو على شبكات الفوركس التي توفر كلا من التداول الاجتماعي والمجتمع الجانب، فضلا عن قدرات أوتوترادينغ. هذه هي الوظيفة التي تسمح للمستثمرين لنسخ تلقائيا أو تعكس الصفقات من التجار الآخرين على الشبكة في حساب التداول الخاصة بهم.
5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!
توب سوسيال ترادينغ بروكرز 2017.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: لا.
الحد الأدنى للإيداع: 300 دولار أمريكي.
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.
قائمة من منصات وشبكات التداول الاجتماعية الرائدة:
وتركز المنصات والشبكات التالية على الشبكات الاجتماعية و / أو تجميع المحتوى فقط. أي. لا النسخ الآلي الآلي:
هذا السوق يتطور بسرعة كبيرة مع شبكات جديدة ومقدمي الحلول في محاولة لاتخاذ قطعة من مساحة السوق التجاري الاجتماعي، لذلك نتوقع هذه القائمة في النمو. لقد تركنا عمدا بعض شبكات التداول الاجتماعي الصغيرة جدا التي لا يتوفر لديها سوى عدد قليل من التجار أو الاستراتيجيات المتاحة على برنامجهم لنسخها، أو بعض الشركات التي لا تزال منصاتها في مرحلة اختبار تجريبي.
قد تختفي بعض الشركات كذلك. مثلا توقفت ألباري عن خدمة ترادركونيكت الاجتماعية فكس في يونيو 2018، إيبكس توقفت تواصل بعد شهر واحد، أغلقت كورنسي في 31 أكتوبر 2018، توقفت زيبسينالز التداول في ديسمبر 2018، أغلقت فكسرو منصة سوبيرترادر ​​في Q 2018، أغلقت إشارة تاجر في 5 ديسمبر 2018، جالانت & # 8220؛ تريد كوبير & # 8221؛ توقفت في أبريل 2017 و تراديكرود في يونيو 2017.
كما ذكرنا من قبل، يرجى قراءة استعراضنا الكامل من كبرى (على أساس الخبرة الاستثمارية مباشرة)، أو محاولة بعض من أهم التي تقدم الحسابات التجريبية التداول الاجتماعي (القائمة هنا). كما أنشأنا جدولا يقارن بين السمات الرئيسية لمنصات التداول الاجتماعية الرئيسية والشبكات التي قد تكون مفيدة أيضا.

أفضل منصة التداول الاجتماعي - 2018.
تداول الفوركس الاجتماعي هو بيئة اجتماعية توفر التفاعل بين تجار الفوركس النشطين في الوقت الحقيقي. ويوفر فوائد كبيرة لتقاسم المعرفة مع الآخرين ويسمح للتجار للتجارة عبر الإنترنت مع مساعدة الآخرين من خلال مقارنة ونسخ صفقاتهم والتقنيات والاستراتيجيات. مع أفضل منصات التداول الاجتماعية المعروضة اليوم، يمكن للمتداولين مبتدئ تتبع التجار الخبراء في حين أن أولئك الذين لديهم المزيد من الخبرة يمكن أن تحسن التداول الخاصة بهم عن طريق اختيار والاشتراك في واحدة من العديد من منصات التداول الاجتماعي الفوركس المتاحة في السوق اليوم.
التداول الاجتماعي هو الاتجاه الذي كان موجودا منذ سنوات عديدة لكنه اكتسب شعبية في وقت متأخر بسبب زيادة النشاط التجاري والحاجة من قبل تجار الفوركس إلى الاعتماد على المعرفة والخبرة من المستثمرين أكثر والدهاء. فكرة التواصل مع تجار الفوركس الآخرين على الشبكة جذابة للجميع.
قبل ظهور التداول الاجتماعي، كان على المستثمرين الاعتماد على التحليل الأساسي أو الفني لتشكيل قراراتهم الاستثمارية. استخدام الفوركس المستثمرين التداول الاجتماعي والتجار قادرون على الاندماج في عملية صنع القرار الاستثماري مع المؤشرات الاجتماعية من تداول البيانات تغذية من التجار الآخرين.
أفضل منصات التداول الاجتماعي تسمح للتفاعل للتفاعل مع الآخرين، ومراقبة صفقاتهم ومن ثم تقرر ما إذا كانت تستحق تكرار. من خلال نسخ الصفقات، يمكن للمتداولين معرفة الاستراتيجيات التي تعمل والتي لا تعمل.
وتشمل العديد من منصات التداول الاجتماعي الأعلى أيضا نسخ التداول، التي يشار إليها أحيانا بالتداول التلقائي، وقدرات في منصاتها الاجتماعية حيث يمكن للمستثمرين نسخ أو عكس المعاملات من التجار الآخرين على الشبكة في حساب التداول الخاص بهم تلقائيا. يعرض وسطاء التداول الاجتماعي في الفوركس قائمة في الوقت الحقيقي لأنشطة التجار الآخرين وإنجازاتهم مباشرة على مواقعهم الإلكترونية من أجل تعزيز نجاح المتداول.
بعض منصات التداول الاجتماعي، مثل الشبكة الاجتماعية سيريكس، تسمح للتاجر لاختيار لمتابعة تاجر رئيسي معين الذي لديه بالفعل قائمة طويلة من الناسخات. عندما يفتح المتداول الرئيسي موقفا جديدا، لذلك كل من أتباعه وبالتالي توسيع فرص التداول التاجر.
اختيار أفضل منصة التداول الاجتماعي.
وبما أن منصات التداول الاجتماعية تقوم على القدرة على متابعة ونسخ أكبر عدد ممكن من التجار في جميع أنحاء العالم، فإن أفضل منصات التداول الاجتماعي هي تلك التي تقدم أكبر وأكثر نشاطا المجتمع التجاري الاجتماعي للتجار الفوركس. كما أنها ستشمل وسطاء الفوركس الذين يقدمون أفضل قدرات تداول نسخ لأن هذا من شأنه أن يسمح للتجار لوضع المزيد من الصفقات في أي وقت من الأوقات. وأخيرا، فإن القدرة على مزامنة عمليات إعدام الطلب بين العديد من حسابات التداول (بين مزود إشارات ومتابعين) هي ميزة أخرى يمكن أن تدفع وسيط التاجر الاجتماعي إلى أعلى التصنيف العالمي.
تحقق من القائمة أدناه لمعرفة من نوصي كأفضل مقدمي التداول الاجتماعي.
توب راتد سوسيال ترادينغ بروكرز.
إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.
كمسترادر ​​هو الوافد الجديد نسبيا إلى المشهد الفوركس. منذ افتتاحها في عام 2018، حصلت على العديد من الجوائز العالمية بما في ذلك واحدة لكونها وسيط الفوركس الرائدة ولها أفضل خدمة العملاء في عام 2018. ويقدم مجموعة من الميزات ولكن الأكثر تميزا هو دعم العملاء التي يتم توفيرها في عدد من طرق بما في ذلك عن طريق التحكم عن بعد من خلال فريق المشاهد، والتكنولوجيا العالية ونظام في الوقت المناسب لا يقدمها أي وسيط آخر.
تأسست زولوتريد، التي تأسست في عام 2007، من أجل تمكين التجار لتبادل معارفهم مع المهتمين في استراتيجياتهم. بالمعنى الدقيق للكلمة، تعتبر زولوتريد منصة أوتوترادينغ فوركس، لأنها تتيح للمتداولين نسخ صفقات الآخرين تلقائيا إلى منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك يعتبر الكثيرون منها منصة تداول اجتماعي، لأن التجار يمكنهم ترك التعليقات وردود الفعل ورؤية الخلاصات الحية لأنشطة التجار الآخرين.
Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.
فكسرو سوبيرترادر ​​عبارة عن منصة فوركس و كفد تم إنشاؤها مؤخرا تم إنشاؤها لكلا من المبتدئين وذوي الخبرة من التجار للوصول إلى سوق الفوركس. وتقدم فكسرو سوبيرترادر ​​من قبل فكسرو للخدمات المالية المحدودة التي هي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

أفضل 10 أفضل مراجعة الشبكات الاجتماعية للتجارة.
هل تبحث عن أفضل شبكة التداول الاجتماعي؟ لا تعرف أي واحد للاختيار من بين مختلف الاحتمالات؟
هناك العديد من مواقع التداول الاجتماعي هناك، ولا يزال العدد يزداد.
هنا & # 8217؛ ق لدينا توب 10 من أفضل منصات التداول الاجتماعي ونسخ منصات التداول، مع القليل من الاستعراض من أجل جعل لكم فهم في لمحة الملامح الرئيسية لكل واحد، بالإضافة إلى بعض المزيد من الأفكار لأهمها.
هناك & # 8217؛ s شيء للجميع & # 8217؛ s تروق.
بالإضافة إلى ذلك، في نهاية هذا المنصب سوف تجد كل الموارد ونحن على استعداد لمساعدتك التجارة الاجتماعية مثل الموالية الحقيقية مع جميع مواقع التداول الاجتماعي أنت & # 8217؛ سوف تجد فقط الآن في TOP10 لدينا.
دعنا نبدأ. وهنا إنفستينغوال أعلى 10 أفضل الشبكات التجارية الاجتماعية في العالم.
أفضل 10 أفضل منصات التداول الاجتماعي والشبكات.
قد لا يكون الوسيط إتورو أول من خوض في هذا المجال الجديد، ولكن بالتأكيد كانت الشركة أن أكثر من أي شخص قد أعطى الشكل والوعي والرؤية لما نعرفه الآن باسم التجارة الاجتماعية.
اليوم إتورو، التي تأسست ولا تزال تديرها يوني آسيا، هو مجتمع المستثمرين العالمي حقا، حيث يكون لدى المستخدمين الفرصة للتفاعل مع بعضها البعض كما يفعلون مع شبكة اجتماعية مثل الفيسبوك. بفضل خلاصات الأخبار، يمكن للمستخدمين مراقبة ونسخ التجار المفضلة لديهم يدويا. بدلا من ذلك، فإن الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هو بالتأكيد نسخة التداول واحد، لنسخها تلقائيا في نسبة وإدارة التعرض والمخاطر. مكافأة أخرى؟ حساب تجريبي مجاني وغير محدود تماما.
2. زولوتريد.
تأسست زولوتريد في عام 2007 من قبل ليون يوهاي، وهو رجل أعمال يوناني معروف، كانت دائما في طليعة هذا القطاع الجديد، وخاصة في تجارة الفوركس الاجتماعية. في الآونة الأخيرة أنها أدخلت أيضا خيار ثنائي التداول الاجتماعي. يمكن للمستخدمين الوصول إلى بعض الميزات الاجتماعية للتفاعل مع مقدمي الإشارات، وخاصة لقراءة التعليقات التي تركها مستثمرون آخرون قبلهم.
حيث زولوتريد ولكن تتفوق في وظيفة تداول النسخ. يمكنك البحث الآلاف من مقدمي الإشارات مع أداة البحث المهنية والمتقدمة، يمكنك تحليل في التفاصيل الدقيقة استراتيجيتها، وفوق كل شيء يمكنك تكرار أدائها من خلال تخصيص تماما إدارة المخاطر والمال. لست متأكدا من ذلك؟ توضيح أفكارك باستخدام حساب تجريبي مجاني.
على الرغم من الشباب النسبي للمنصة، وعلى الرغم من حقيقة أن الجانب الاجتماعي لم يتطور (المستخدمين لا يمكن أن تتفاعل ولا مع بعضها البعض لا مع التجار)، منصة أيوندو يكسب TOP3 لدينا بسبب نظام الدفع التي التجار هي أجر.
ببساطة، وكلما عمل التجار بأمان، مع الاحتياطات، والحد من المخاطر والانسحاب، والمزيد من أيوندو يكافئ لهم من خلال زيادة قيمة عمولاتهم. وغني عن البيان أن هذا النظام يحفز إلى حد كبير متانة الاستراتيجيات وبالتالي أمن المستثمرين الذين يقررون تكرارها. وهناك مجموعة واسعة من الأدوات المهنية للتجارة (بما في ذلك أسعار الفائدة) وسهولة استخدام المنصة تجعل أيوندو النجم الصاعد في هذا القطاع.
إليك كتبك الإلكترونية. انقر بزر الماوس الأيمن على الروابط التالية وحفظ ملفات بدف.
من حيث التداول الاجتماعي الذي يعرف بأنه إمكانية للمستخدمين التفاعل مباشرة مع بعضهم البعض ومع المجتمع (في النمو المستمر)، تراديو ليس لديه ما يحسد للمنافس الرئيسي والرقم الأول في هذه الصناعة، إتورو. تراديو هو وسيط الفوركس مع درجة عالية من التطور والكامل للجوانب الاجتماعية منصة التداول عبر الإنترنت، مثل القدرة على رؤية مباشرة على الرسم البياني أوامر وإشارات من التجار الآخرين.
مع منصة التداول تراديو يمكنك بالتالي تعمل شخصيا، ولكن بطريقة اجتماعية، أو تفعيل وظيفة تداول النسخ على التاجر المفضل لديك من أجل تكرار أدائها تلقائيا. يمكنك محاولة كل شيء مع واقعية جدا، وقبل كل شيء، مع عدم وجود حساب الوقت التجريبي الحد.
5. داروينكس.
واحدة من الوافدين الجدد في المشهد العالمي للتجارة الاجتماعية، ولكن مثيرة للاهتمام منذ البداية. داروينكس هي شركة أسسها الاسباني خوان وخافيير كولون بوليا، وميغيل انخيل غونزاليس.
الحداثة التي قدمها داروينكس هو حقيقة أن التجار & # 8217؛ لا يتم عرض الاستراتيجيات، ولكنها مخفية & # 8221؛ داخل ما يسمى داروين. في جوهرها، تصبح استراتيجية التاجر من الأصول الحقيقية التي يمكن للمستثمر شراءها وإدراجها في محفظته. ثم، تزداد قيمة الأصول بسبب الأرباح الناتجة عن الاستراتيجية الأساسية التي يديرها التاجر. يتم مراقبة داروينز باستمرار من قبل داروينكس نفسها، والمستثمر لديه إمكانية الوصول إلى أدوات متطورة ومتحكم بها لمراقبة المخاطر. مثيرة جدا للاهتمام بالنسبة لأولئك الذين يشعرون أنفسهم أكثر كمستثمرين من التجار.
6. سويبيستوكس التطبيق.
دعا من قبل العديد من & # 8220؛ صوفان للتجارة & # 8221؛، التطبيق سويبستوستس للتجارة الاجتماعية في عام 2018 شهد ازدهارا حقيقيا للتحميل. 2017 يبدو أن واعدة.
سويبيستوكس يقترح نموذج التطبيق التداول الاجتماعي، في بعض الطرق المبتكرة. أساسا أنه يعمل مثل الأفكار التجارية حاضنة. يمكن للمستخدمين التمرير من خلال الصفقات المنفذة من قبل المستخدمين الآخرين للشبكة، وحفظها، إذا كانوا مثلهم، عن طريق تمرير لهم إلى اليمين، أو تجاهل ذلك عن طريق تمرير لهم إلى اليسار، تماما كما هو الحال مع صوفان. ومن الواضح أن كل التجارة يمكن نسخها بنقرة بسيطة على زر نسخ. يقترح سويبيستوكس أيضا خدمة مبتكرة نسخة التداول دعا سيبو، على أساس تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.
7. بيبتريد.
تأسست في أوستن، تكساس من قبل خوان مندوزا، المستثمر الناجح المهنية، الرئيس التنفيذي الحالي ومؤسس، بيبتريد هو منصة جعلت أكثر للمستثمرين من التجار. في هذه منصة التداول الاجتماعي يمكن للمستثمرين مراقبة أداء ما يسمى المستثمرين الأعلى، وإذا كانت مهتمة، فإنها يمكن & # 8220؛ زقزقة & # 8221؛ تكوين محفظتها مقابل رسم شهري ثابت يقرره المستثمر الأعلى نفسه. كما يتم تصنيف المستثمرين األعلى على أساس األدوات التي يستخدمونها األكثر استخداما) األسهم، النقد األجنبي، الدخل الثابت، المشتقات والسلع (وأسلوب عملهم) العدوانية والدخل وحماية المخاطر (.
الجانب الاجتماعي هو متطور جدا، يمكنك التفاعل ومناقشة مع المستخدمين حول مجموعة واسعة من الصكوك. ومع ذلك، فإن منصة في الوقت لا تسمح للمستثمرين لأداء أو تكرار أوامر تلقائيا. وأخيرا، قامت بيبتريد مؤخرا بتوسيع عدد الوسطاء المدعومين، الذين يمرون من واحد (الوسطاء التفاعليين) إلى أكثر من 1000.
8. ميديجيتراد.
تأسست في عام 2018، ميديجيتراد هو منصة لتداول نسخة أنشأها التجار المستقلين. من حيث الهيكل هو مشابه جدا ل زولوتريد. مع ميديجيتراد، في الواقع، يمكنك اختيار لفتح حساب مع واحدة من العديد من الوسطاء المدعومة (من بين الأفضل في العالم)، ومن ثم توصيله إلى منصة للاستفادة من خدمة التداول نسخ. أو خلاف ذلك، إذا كنت تملك بالفعل حساب التداول مع وسيط شريك، يمكنك الاتصال مباشرة في والبدء في استخدام الخدمة.
ميديجيتراد يقدم خدمة جيدة لتحليل الأداء، وحتى أدوات إدارة الأموال تسمح بمستوى جيد من السيطرة، على الرغم من أن في الوقت الراهن عدد من مقدمي إشارة لنسخ من هو فقط حوالي 200، عدد قليل، ولكن تنمو مع مرور الوقت.
مهتم في التداول الاجتماعي فقط للخيارات الثنائية؟ ثم كوبيوب قد يكون الحل المناسب لك. يتم تشغيل كوبيوب من قبل نفس الشركة التي تدير أنيوبتيون، واحدة من الشركات الرائدة عالميا في الخيارات الثنائية. إذا كان لديك بالفعل حساب مع أنيوبتيون يمكنك تسجيل الدخول تلقائيا إلى نسخ.
والغرض من هذا المنبر هو جعل الخيارات الثنائية أكثر بساطة، مما يسمح لكل مشارك لنسخ أو نسخها (في الواقع كل تاجر لديه لاستخدام حساب حقيقي)، أو حتى مجرد مراقبة ويتم إخطار عندما يقوم تاجر بتنفيذ أمر. منصة مصنوعة بشكل جيد، ومليئة المواد الإعلامية، ولكن بعض أجزاء مثل رؤية أداء تاجر & # 8217؛ s وخيارات إدارة الأموال لا تزال على المستوى الأساسي.
10. ترادينسي مرآة التاجر.
واحدة من الرواد المطلقين في هذا العالم، حتى قبل زولوتريد و إتورو. أطلقت ترادنسي عالم التجارة الاجتماعية، والتي تبين للجميع كيف كان من الممكن للمستخدمين نسخ تلقائيا استراتيجيات التجار الآخرين، دون الحاجة إلى العمل شخصيا في الأسواق.
ومع ذلك، اختارت التقاليد عدم السفر على الطريق الذي شهد وسطاء آخرين، مثل إتورو وزولوتريد، أصبحوا شبكات اجتماعية حقيقية حقيقية. تركزت تقتصر فقط على ما أسموه ميرور التداول ومنصة مرآة التاجر ذات الصلة. مع المستخدمين مرآة التاجر يمكن الوصول إلى العديد من الاستراتيجيات التلقائية (على أساس الخوارزميات) التي تم إنشاؤها من قبل التجار المحترفين من جميع أنحاء العالم، ويمكن أن تقرر، بعد تقييم الأداء، لتكرار الإشارات إلى حسابهم الخاص. الجانب الوحيد الذي يمكن اعتباره & # 8220؛ سوسيال & # 8221؛ هو إمكانية لإظهار وتبادل كل مستخدم & # 8217؛ ق محفظة من الاستراتيجيات.
كيفية التجارة الاجتماعية مثل برو.
الآن بعد أن كنت تعرف كل أفضل مواقع التداول الاجتماعي حيث يمكنك البدء في التجارة الاجتماعية، فإنه & # 8217؛ ق الوقت لاكتشاف كيف يمكنك القيام بذلك على أفضل وجه.
هل تريد مهنيا التجارة الاجتماعية وزيادة فرصتك في النجاح؟
حسنا، هنا & # 8217؛ ق الصفقة.
إنفستنغوال هو ببساطة كاملة من المحتويات والاستراتيجيات والأدوات لمساعدتك التجارة الاجتماعية مثل الموالية الحقيقية مع جميع مواقع التداول الاجتماعي ذكرنا أعلاه.
هنا يمكنك أن تجد:
2 التجارة الاجتماعية الكتب الإلكترونية، مجانا للتحميل، & # 8220؛ 10 خطوات للاستثمار في التجارة الاجتماعية مثل برو & # 8221؛ أند & # 8220؛ سورفيفال غايد فور ذي سوسيال ترادر ​​& # 8221؛ دليل حول إتورو دليل حول زولوتريد دليل حول أيوندو قائمة أفضل أدلة التجار الاجتماعية الأخرى في قسم التعلم التي سوف تساعدك على تحقيق أفضل حقا من التداول الاجتماعي بلوق التجارة الاجتماعية لتتجاوز حقا التجارة الاجتماعية يعني في عمق التجارة الاجتماعية قسم مراجعة كيفية جعل حقا قفزة نوعية & # 8230؛ وأكثر من ذلك بكثير، مثل سليديشار لدينا على سبيل المثال 😉
البحث هو أكثر.
إنفستنغوال لديه كل ما تحتاجه. فقط انتقل موقعنا.
هل تحب ما نقدمه؟ ثم & # 8230؛ يرجى تعطينا +1! انقر فوق الزر أدناه 😉
الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:
حول إنفستنغوال.
تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!
شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.
المشاركات الاخيرة.
15 تعليقات.
من هو توفير أفضل الدخل في الشهر.
لست متأكدا حقا أنني & # 8217؛ فهمت سؤالك. وتتكون كل شبكة من مئات / الآلاف من التجار، ولكل واحد منهم إنتاج الدخل الخاص بها (التي يمكنك تكرارها). إذا كنت تعنى الشبكة التي تنتج أفضل الدخل بالنظر إلى جميع تجارها ككل، هذا سؤال مثير للاهتمام ولكني بصراحة لا أعرف، فإنه من الصعب حقا أن نقول النظر في عدد من التجار المسجلين . يتحدث عن حقيقة صغيرة جديدة مثل بيبتريد، مع عدد قليل من التجار في الوقت الراهن، قد تجد حتى من قبل نفسك. ولكن مع شركات مثل إتورو أو زولوتريد أن & # 8217؛ s حقا المنافسين.
هل ريكومنت mql5؟
أنا & # 8217؛ م آسف لكننا لم نحاول ذلك.
ما هي عملية العمل مع التداول الاجتماعي، وكم علينا أن نستثمر ونوع العمل الذي يجب القيام به. يرجى توضيح بإيجاز. شكر.
بالنسبة لتجربتنا، فإن عملية العمل مع التداول الاجتماعي تختلف أساسا عن تداول الفوركس المشترك في تجارة التجزئة، على سبيل المثال. في رأينا أن لديك سبب في & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛ تيرمز، نوت & # 8220؛ ترادينغ & # 8221 ؛. نحن نفكر دائما في بناء محفظة، في هذه الحالة محفظة القائمة على الناس، ولكن الأساسيات هي نفسها: اختيار الأصول المناسبة (التجار)، والتنويع، والحماية، وإدارة الأموال الصحيحة. وهذا سبب إنشاء جميع أدلةنا وكتبنا المجانية، لأننا نريد السماح للأشخاص بفهم التداول الاجتماعي حول & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛، وعليك أن تعرف كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. هنا يمكنك العثور عليها: هتبس: // إنفستينغوال / تعلم /. من حيث كم للاستثمار، فإنه يعتمد على شبكة التداول الاجتماعي التي اخترتها، ولكن بشكل عام، في تجربتنا أقل تستثمر أقل الخيارات لديك لتنويع محفظتك.
مرحبا، يبدو أن هناك طفل جديد على الكتلة. سويبيستوكس، هل حاولت هذا واحد حتى الآن؟
هذه القائمة على وشك أن يتم تحديثها، وعلى الأرجح سويبستوكس سيكون جزءا منه لأنه نود حقا.
مرحبا، هل يمكن أن يرجى تقديم المشورة أي من مواقع التداول الاجتماعية المذكورة أعلاه التي تتطلب وسطاء لدينا يمكننا استخدام التداول إي وتدع الآخرين لنسخ أو نسخ الآخرين؟
إذا كنت ترغب في استخدام إي أود أن ننظر بالتأكيد ل زولوتريد.
لم أتمكن من إعادة التعليق من التعليق. حسنا.
الفوركس ليس السحر أنك لن تكون مليونيرا خلال الليل ولكن هو & # 8217؛ ق سوق جيدة لرفع اموالك في نمو مطرد. تحتاج إلى فهم السليم أو وسيط رائع للتجارة بالنسبة لك.
سهر إنفورماتيفر أرتيكيل، دانك!
مهلا، على إتورو يمكنك & # 8220؛ نسخ & # 8221؛ الناس، هو أي واحدة أخرى التي يمكنك أيضا القيام بذلك؟
مرحبا باتريك. في الأساس يمكنك نسخ التجار الآخرين مع كل هذه المنصات، إما يدويا أو تلقائيا أو كليهما.
إرسال تعليق إلغاء الرد.
تنصل.
يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.

التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.
تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!
نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!
التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).
الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كما يقول عملائنا.
إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.
ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.
منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .
وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.
خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.
أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.
الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.
124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.
أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.
خاضعة للتنظيم الكامل.
العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.
يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.
ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.
في الصحافة.
انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.
وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.
الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.
أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.
وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.
الأشخاص مسجلون بالفعل.
إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمراقبة نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.
نسخ والحصول على نسخ.
تابعنا على.
مساعدة والتعليم.
العروض الخاصة والانتماء.
إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.
إيتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.
حقوق التأليف والنشر © 2006-2018 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

تداول العملات الأجنبية
كما شعبية من كريبتوكيرنسيز ينمو أكثر وأكثر تشفير التبادلات لا تقبل الإيداع مع المال فيات. وهذا يعني أنه من أجل التجارة أو الاستثمار في التشفير عليك أولا أن يكون بعض كريبتوكيرنسي أولا.
مقابلة مع فريدومفوند: الصبر هو المفتاح.
اليوم أحمل لك مقابلة قصيرة مع متداول اجتماعي آخر إتورو فريدومفوند الذي يأتي من سلوفاكيا. السبب في أنني أود أن أعرض لكم هذا التاجر هو أنه قد أغلق لتوه عامه الثالث على التوالي على إتورو في أرباح مزدوجة الرقم حتى إذا. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: مقابلة مع فريدومفوند: الصبر هو المفتاح.
جيب كيرك بوند | 3 سنوات من أرباح الفوركس المتوافقة.
اليوم أود أن أعرض لكم جيب كيرك بوند من المملكة المتحدة الذي حقق ثلاث سنوات على التوالي من أرباح الفوركس ثابت. وتأكد من أنها كانت صحية حقا أرباح مزدوجة أو حتى ثلاثية أرقام. أعتقد أن جيب يمكن أن يكون بسهولة. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: جيب كيرك بوند | 3 سنوات من أرباح الفوركس المتوافقة.
فكر مرتين قبل اقتراض المال لتداول الفوركس.
مؤخرا لقد تم تحليل مصادر حركة المرور إلى موقعنا على الانترنت، ووجدت أن قطعة كبيرة منه يأتي من عبارات البحث مثل:
& # 8211؛ فوركس لوانس & # 8211؛ اقتراض المال لتداول العملات الأجنبية & # 8211؛ قرض لتداول العملات الأجنبية & # 8211؛ استثمار الفوركس. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: فكر مرتين قبل اقتراض المال لتداول الفوركس.
Xavier86 & # 8211؛ خمس سنوات مربحة على التوالي.
التاجر الاجتماعي Xavier86 (الاسم الكامل: ألان كزافييه كويتش سوه) من الكاميرون تم التداول على إتورو منذ عام 2018 ولديه 4 سنوات مربحة على التوالي! وعلى الأرجح انه سوف ينهي 2017 في الربح أيضا والتي ستكون له 5 السنة مربحة على التوالي. مثل . . . وrarr؛ اقرأ المزيد: Xavier86 & # 8211؛ خمس سنوات مربحة على التوالي.
التاجر الاجتماعي MrThor7734 حصل على 134٪ p. a.
اليوم أود أن استعرض تاجر اجتماعي شعبي آخر على منصة إتورو. توم بارسون (الاسم المستعار MrThor7734) هو تاجر نسخة مقرها المملكة المتحدة الذي اكتسب + 134٪ الربح خلال الأشهر ال 12 الماضية.
لا يمكننا أن نفعل أي شيء ولكن لتهنئة هذا التاجر الاجتماعي له. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: التاجر الاجتماعي MrThor7734 اكتسب 134٪ p. a.
ديل ريكس دوست (Trex8u247) & # 8211؛ الأكثر تداولا متسقا على إتورو؟
نسخة ميزة التداول من الفوركس شبكة التداول الاجتماعي إتورو هو شيء رائع التي يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت وتجعلك المال في نفس الوقت.
ومع ذلك، هناك أيضا الجانب المظلم من تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تدمر الخاص بك. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: ديل ريكس دوست (Trex8u247) & # 8211؛ الأكثر تداولا متسقا على إتورو؟
أليكسبليس هو الأكثر تداولا للتداول على إتورو.
أليكسبليسك، تاجر من روسيا، هو حاليا معظم تاجر نسخ على إتورو. بالضبط 8،294 شخص ينسخ نشاطه التجاري.
السبب وراء شعبيته بسيط جدا & # 8230؛ في آخر 12 شهرا له أكثر من الضعف حساب التداول له على إتورو. أيضا له. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: اليكسبيلسك هو الأكثر تداولا التاجر على إتورو.
كيفية الحصول على أموال لتداول كريبتوكيرنسيز؟
وأعتقد أن معظم التجار لا يعرفون أنهم يمكن حقا الحصول على أموال للتجارة كريبتوكيرنسيز. من أجل القيام بذلك تحتاج إلى أن تصبح عضوا في برنامج المستثمر الشعبي على أكبر شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو.
الخيارات الثنائية: فخ لأموالك.
أصبحت الخيارات الثنائية شعبية جدا في السنوات الأخيرة. وقد قام وسطاء الخيارات الثنائية بعمل جيد حقا في الإعلان والتسويق لمنتجاتهم، وخلق اعتقاد كاذب بأن هذا يمكن أن يكون أداة مالية كبيرة للتداول من أجل جعل الكثير من المال بسرعة كبيرة.
كيفية كسب المال على إتورو.
واحدة من أكثر الأسئلة التي أسمعها من الناس الذين يرغبون في تداول الفوركس الاجتماعي هو & # 8220؛ كيفية كسب المال على إتورو & # 8220؛.
وصدقوني أن العديد منهم مندهشون جدا عندما أقول لهم هناك 4 طرق مختلفة كيف. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: كيفية كسب المال على إتورو.
صندوق التشفير: طريقة سهلة للاستثمار في عملات التشفير.
بدأ كل شيء قبل بضع سنوات في عام 2009، عندما أدخلت الأكثر شهرة العملة التشفير بيتكوين. أولئك الذين يعتقدون في إمكاناتها في ذلك الوقت، وبدأت الألغام بيتكوين غنية جدا الناس اليوم.
كما بدأ المزيد والمزيد من الشركات والمؤسسات لقبول. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: صندوق التشفير: طريقة سهلة للاستثمار في عملات التشفير.
لماذا يجب عليك تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو.
إذا كنت على وشك نسخ التجار الآخرين على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو لدي واحد الساخنة تلميح بالنسبة لك.
العديد من الناسخات الطموحة تجعل واحدة ضخمة خطأ عندما تبدأ في نسخ التجار إتورو مربحة أخرى.
أنها قائمة الاختيار بسيطة من التجار الذين حققوا أرباحا طيبة خلال الماضي. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو.
اكتسب التداول إثريوم الأرباح: تحديث تريبلافوند # 12.
نجاح باهر ... الوقت يعمل بسرعة.
لقد كان بالفعل سنة واحدة منذ أن نشرت آخر وظيفة عن حسابي التداول تريبلافوند على إتورو. لذلك دعونا نلقي نظرة على ما هو جديد عن تداول بلدي.
كيف تصبح مستثمر شعبي & # 038؛ كسب دخل إضافي على إتورو.
إذا كنت تاجر مربح يمكنك جعل أرباح لطيفة على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو. ولكن هناك أيضا طريقة أخرى لكسب دخل إضافي (تصل إلى عدة آلاف $$$) على إتورو. للقيام بذلك تحتاج إلى أن تصبح مستثمر شعبية.
استثمر في كوبيفوندز & # 8230؛ منتج استثماري جديد من إتورو.
كانت إتورو واحدة من شبكات الاستثمار الاجتماعي الأكثر ابتكارا في الآونة الأخيرة. وليس من المستغرب أنها قد بدأت للتو منتجها الاستثمار الجديد للاهتمام دعا كوبيفوندز. الفكرة وراء ذلك هو تزويد أعضاء إتورو والمستثمرين أداة تنويع بارد. . . . وrarr؛ اقرأ المزيد: استثمر في كوبيفوندز & # 8230؛ منتج استثماري جديد من إتورو.
عندما يجب إنشاء الروبوت الآلي الخاص بك الفوركس؟
إذا كنت التجارة سوق الفوركس طويلة بما فيه الكفاية قد ندرك أن هناك أوقات عندما تكون معظم الخسائر الناجمة عن نفسك. نحن البشر والبشر كائنات عاطفية. هذا هو السبب في بعض الأحيان، في كثير من الأحيان بعد سلسلة من الصفقات الخاسرة، نحصل على العاطفية جدا (لعبة البوكر ... و رار؛ اقرأ المزيد: عندما يجب إنشاء الروبوت الآلي الخاص بك الفوركس؟
Dluginacci's $ 100 تو $ 10،000 فوريكس ترادينغ تشالنج أوبديت (سبتمبر 2018)
في بعض الأحيان يمكن للمرء أن يجد أفكارا مثيرة للاهتمام لمقالات جديدة عند تصفح الأرشيفات والمشاركات القديمة عن تجار الفوركس. كان في نوفمبر 2018، قبل ما يقرب من 2 سنوات عندما كتبت لأول مرة عن مايكل دلوجي، الملقب دلوجيناتشي والتحدي تداول العملات الأجنبية له.
كيفية الحصول على الناسخ على إتورو.
كيفية الحصول على الناسخ على إتورو؟
برنامج المستثمرين شعبية على إتورو أصبحت أكثر وأكثر شعبية وكثير من الناس الانضمام إتورو فقط لتصبح مستثمرين شعبية، وجذب العديد من الناسخات الجديدة وكسب الدخل الشهري لطيفة من البرنامج.
طريقة جديدة جديدة في الاقتصاد بيانات التجارة.
اقتصاديات التداول غالبا ما تكون مهمة صعبة والعديد من التجار غير ذوي الخبرة أو غير المواتيين يمكن أن تفقد جزءا كبيرا من رؤوس أموالها التجارية أو في أسوأ السيناريوهات كل ذلك. الذي يريد أن ينجح في عالم صعب من الأسواق المالية يجب الاستفادة. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: طريقة جديدة جديدة في الاقتصاد بيانات التجارة.
كيفية الاستثمار في البلاتين & # 038؛ البلاديوم.
عندما يفكر الناس في استثمار السلع، أول المعادن الثمينة عقولهم تأتي الذهب أو الفضة. ومع ذلك، هناك المزيد من الفرص الاستثمارية في السلع الأساسية في العالم.
هل تعلم أن البلاتين & أمب؛ البلاديوم في ارتفاع الطلب في العديد من الصناعات؟ هذه المعادن هي عالية. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: كيفية الاستثمار في البلاتين & # 038؛ البلاديوم.
# 1 منافس إيتورو البديل.
إتورو هو على الارجح واحدة من أكبر والشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية. إتورو أوبنبوك لديها 1.75m التجار وأكثر من 200،000 الحسابات الحية. يمكن للتجار التجارة ليس فقط العملات، ولكن أيضا السلع، وبعض الأسهم والمؤشرات أو صناديق الاستثمار المتداولة. على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى، هنا يمكنك أن تصبح الاجتماعية. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: 1 منافس إيتورو البديل.
زولوتريد أوتوماتور: جديد قوية الفوركس أداة التداول الاجتماعي.
وقد أكدت زولوتريد مرة أخرى مرة أخرى قيادتها في صناعة التداول الاجتماعي الفوركس. لقد صدر للتو واحدة من أكثر الميزات المطلوبة في تاريخ هذه الشركة - الآلي!
كما رأينا مرات عديدة، زولوتريد يستمع لأعضائها وأتباعه. هم . . . وrarr؛ اقرأ المزيد: زولوتريد أوتوماتور: جديدة قوية الفوركس أداة التداول الاجتماعي.
I الهدف أرباح أعلى في عام 2018: تحديث تريبلافوند # 11.
الوقت يعمل بسرعة بحيث لم أكن أدرك حتى أنه قد كان 6 أشهر كتبت بلدي آخر تحديث عن بلدي الشعب الفوركس نسخة محفظة تريبلافوند.
السنة الأولى من محفظتي انتهت مع ربح صغير 3٪. كان ذلك كبيرا كما. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: أهدف الأرباح العالية في عام 2018: تحديث تريبلافوند # 11.
أدا نظام التداول: # 1 زولوتريد كوبي ترادر ​​ريفيو.
من هو أعلى نسخة تاجر على شبكة الاستثمار الاجتماعي زولوتريد في عام 2018؟
هو نظام التداول أدا. هذا مزود إشارة الفوركس يأتي من تركيا، وقد تم التصويت # 1 بواسطة خوارزمية زولوتريد.
إليك إحصاءات سريعة:
فرصة استثمار اجتماعي فريدة لعام 2018.
اليوم أود أن أقدم لكم فرصة استثمارية جديدة مثيرة للاهتمام لعام 2018. هل سبق لك أن نظرت الاستثمار الاجتماعي على شبكات التداول؟
وأصبحت شبكات التجارة الاجتماعية أكثر انتشارا بسبب حقيقة واحدة تمكن الناس العاديين أو المستثمرين من الوصول إليها. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: فرص الاستثمار الاجتماعي الفريدة لعام 2018.
2018 أداء التداول: تحديث تريبلافوند # 10.
في العام الماضي ذهب عام 2018، لذا فقد حان الوقت لمراجعة أداء التداول في السنة الأولى من محفظة تداول نسختي تريبلافوند على شبكة الاستثمار الاجتماعي إتورو.
خلال الإثني عشر شهرا الماضية قمت بإجراء بعض التغييرات على محفظة النسخ الخاصة بي. بعض تجار الفوركس الاجتماعي. . . وrarr؛ اقرأ المزيد: 2018 أداء التداول: تحديث تريبلافوند # 10.
سنة جديدة سعيدة & # 038؛ العديد من الصفقات الخضراء في عام 2018.
عزيزي القراء من مدونة فوركسوسيالترادرس،
كان حقا شرف عظيم لكتابة مقالات عن الفوركس التداول الاجتماعي بالنسبة لك. لقد استمتعت حقا بذلك وأنا سعيد وسعيدة أنك كنت معنا خلال هذا العام 2018.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو على لماذا يجب عليك تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا الفوركس التاجر صنع $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على المقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الفوركس التجار الاجتماعي - جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment